روايتي الأولى : أمريكية بثوب وشمآآغ / بقلمي بدوية رجه

الموضوع في 'روايات' بواسطة بدوية رجه, بتاريخ ‏25 أغسطس 2017.

  1. بدوية رجه

    بدوية رجه عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏25 أغسطس 2017
    المشاركات:
    3
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    نقاط الجائزة:
    50
    الجنس:
    أنثى
    أمسسَح أخطــآآء الغـآلي لو
    كآن م كآن
    محدنَ على آلدنيآ من آلعيب
    خـآآلي ..



    الروآية كآملة بعون الله بتشجيعكم لي وبردودكم .. وأرجو من الله أن تكون
    بدآية موفقة لـي .

    لآ أحلل نقل الروآية بدون إسمي " بدوية رجه "

    أستودعكم الله الذي لــآ تخيب ودآئعه ..
    انتظروني بالبآرت الــأول ..
    مع بعض التعريف المبسط للشخصيآت ..


    الشخصيات بالمختصر :

    **عائلةجاك الـ..( الأب ) ..( أبو بيتر ) .." متوفي ..جنسيته امريكي ..
    2/ زوجته كاثرين ( فرنسيه ) ( 37 ) .. وعنده منها :
    3/ لآنآ ( 20 سنه ) ..
    4/ بيتر (18سنتين "

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    \ من هنــآ الجنسيات سعوديين ..
    /
    \
    ** عائلة عبد الله الـ... ( الأب ) متوفي من 10 سنين ..( أبو ذيآب ) ..
    1/ زوجته ( منيره ) 47 سنه ...
    2/ ذياب ( 26 سنه ) ..
    3/ فاطمه (25 سنه ) .. متزوجه وعندها ... صقر :4 سنوات " ولمار "سنتين "
    4/ سامي (24 سنه ) ..
    5/ خالد (18 سنه ) ,,

    \
    /
    \
    ** عائلة محمد الـ.. ( الأب ) 55 سنه ..( أبو تركي ) ..
    1/ زوجته سلمى (49 سنه ) ..
    2//تركي (30 سنه ) متزوج فاطمه بنت خالته ..
    3/ مرام ( 26 سنه ) ...متزوجه وعندها ولد ( محمد) ..
    3/ سلمان (18 سنه ) ..
    4/ليلى ( 17 سنه ) ..
    /
    /
    "إذا كان في شخصيات ججديدههَ رآح تظهر بآلبـآرتآآت .."
    /
    /
    /
    /
    " البــآآرت الأووول ...
    كرهه
    أنتقـآم
    خوف
    ظلآم
    سيطره
    لا تكفي هذه الكلمات للتعبير ....
    [/center]\
    /
    \
    في أمريكا في حي "الـ.........." حي قديم والنآس فيه فقرآء قبل 6 سنوات ..
    ....: هيا اهجمو ولا تتركو احد ع قيد الحياآه
    ..:ولكن أيهآ آلزعيم الآطفال والنسآآء هل نتقتلهم ؟!
    الزعيـم .. بصوت قوي : أجل لآ تتركوا احد ع قيد الحـيآه إقتلوهم جميعـآً
    في الجانب الثآني في بيت م نقدر نقول عنه بيت خرآب في خرآب ..
    جـآك بصوت مهزوز : هيآ كـآثرين بسرعه خُذي الأولاد وأخرجيهم
    لـآنآ : ولكن إلى أين ي أبي
    جـآك وهو يضم بنته : الى مكان جميل
    كاثرين وهي تبكي :وأنت ماذا ستفعل
    جاك: لاعليكِ مني فقط خُذي الأولاد بعيداً
    كاثررين :لا..
    قاطعها جاك وهو يصرخ بحده : اسرعي لايوجد لدينا وقت
    كـآثرين تمسك ب لآنا و بيتر بقوه وعيونها ع جاك
    جـآك : لاتنظري إلي وإذهبي بسسسرعهه
    كـآثرين : حسنآً إلى اللقآء
    جـآك بصوت حزين : إلى أللقــآآآآآآآآآآآءأولادها وهي تمشي بخيف
    ولانا تكلمها : أمي لماذا ابي لم يأتي
    كأثري: عزيزتي لاتتحدثي
    لأنا بزعل : حسنآً
    طلع جاك وراهم عشآن يحميهم وهم م يدرون
    فجـآهه شـآآآف أحد موجه المسدس أتجاه زوجته وصوب عليه
    إلتفتت كاثرين بخوف وشافت جاك ابتسمت توها بتتكلم الا شافت أحد ماسك جاك ويقوله
    ...: أيها اللعين الحقير ماذا فعلت
    جـآآك : بل أنتم ماذا تفعلون في قريتنا
    ...: ههههههه ماذا نفعل تقول ههههههههههههه
    جـآك :أ
    الزعيم جاء وقطع كلامه : ماذا حدث لماذا لم تقتله
    ...: ي سيدي لقد قتل هذا الرجل "الي هو من جماعتهم "
    الزعيم بغضب : إذاً لماذا لم تقتله
    جات كـأثرين وبيدها اأولـآدها وهي تبكي :أرجوك ي سيدي لاتقتله
    الزعيم بغضب وصراخ :أبعدوا هذه المرأههه عنيي
    جاك: قومي هيا واهربي
    الزعيم ضرب جاك ع بطنه : وأنتت أصمتتت
    لآنآ راحت للزعيم وهي تبكي : أرجوك سيدي لاتقتل ابي ارجوك!!
    الزعيم وهو يتنهد انحنى ل لانا وقال لها بعد تفكير :حسناً لكن لدي شرط
    كـآثرين بسرعه : قل وسنفعل م تريد
    جاك يطالعها بنتظرات يعنييي اسسسكتييي ..
    الزعيييم ..: سآخذ ابنتكم معي لعمل ما ومن ثم سأُعِيدُهـآ
    كاثرين : كيف!
    الزعيم : الم تفهمي
    تقدمت له لانا :حسنأً موافقه ولكن أبي لن يصيبه أي مكرووهه وأمي وأخي أيضا
    الزعيم : حسناَ موافقققق
    جاك : ابتعدي ي عزيزتي
    لآنا توجهت لأبوها : أبي سأكون بخير أعدك
    بعد 6 سنـوآآت في مقر الزعيم
    لأنأ : هيا اهجمو لنرى
    الزعيم يصفق لها احسنتي احسنتي
    لانـآ : ما رأيك بي
    الزعيم بإبتســآمه :لقد تعلمتي الكثير والاآن جاء دور المهمه هل أنتي مستعده
    لانا : أجل اتم الإستعداد ولكن متى موعد الرحله
    الزعيم :بعد أسبوع
    لانا :حسنأً
    مشى الزعيم وجاء لها مدرس اللغه العربيه
    ...:متى رحلتك
    لانأ: تكلم بالعربيه
    ...:حسنا .. متى بتمشين
    لانأ: يقول قريب بعد أسبوع
    ..:مثل م قلت لك تقاليد السعوديه تختلف عن تقاليد أمريكا
    لانا وهي تلوي شفآآتهآآ: طيب طيب حفظت خلاص ي شينكم يالسعودييين اوووووووووووف
    ........: ههههههههههههههههههههههههههه بشوف بعد م تروحي وتتعرفي ع السعوديه بتقول كذا او بتغيري رايك
    لانا : هههههههههههههههه مستحيل

    \
    /
    \
    في المملكه تحديداً الريآض شركه ألـ... :.
    الساعه 1 ظهراَ
    .... : خلاص اتفقنا ع الموعد
    ....:اوك لاتنسى انت بعد
    ..:تمام تمام يالله فمان الله
    جلسسس ع آلكرسييي بتعب وفتح أزآرير ثوبه آلسسسكري وفسخ سآآعتهه السويسريه الفخمه وبعد خمس دقآيق بالضبط حس بهجووم عليه
    سـآآمي بضحكههه وهو يتكلم بسرعه : ههههههههههههههههههههه خرعتك مو قول يالله يالله
    ذياب بنظره بارده : أقول اجلسس ي الزومبي
    سآآمي بشهقهه :حرآم عليك ي الظالم انا زومبي
    عزام بحده : سامي لاتكثر حكي تعبان
    سامي وهو يكلم نفسه : ي خي ليتك مره تضحك او تمزح معنا اووووووووووووووف
    ذياب : نعم قلت شييءء
    سامي وهو يمثل الخوف :لآآ ءء لاآآء يالله تبي شي مــآشي
    ذيآب : لا بس ع م آعتقد الدوآم م خلصصَ
    سـآمي : ي أخوي أنت موجود خلاص أنا وجودي ماله معنى
    ذيـآب : سآآآآآآآآآمي م تسمع
    ســآمي وهو يركض ناحيهه الباب : أوك اوك اعتذر ي حضره المدير
    وطلع
    ذيـأآب وهو بتنهههد بصوووت :ي رب صبركك
    فجـأه دق جواله :ألـــــــو
    ...:السلام عليكممم معاي الأستاذ ذيــآآب الــ..
    ذيآب : أي وصلت
    ......:الشخص الي تنتظروه من أمريكا راح يوصل في اقل من شهر
    ذياآآب : اهااااا تمامم يعطيك العافيه
    ...: الله يعافيك
    ذيـآآب بعد م سكر الجوال : ههههههههههههههههه وأخيرأ بتبدأ مخططاتي هههههههههههه
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
    هذا البارت خليت م فيه أحدأث مشووققههه
    البارت الجآآي بإذن الله فيه ....
    أعذروني لو كان فيه أخطــآء إملــآئيهه[/SIZE] روايتي الأولى : أمريكية بثوب وشمآآغ / بقلمي بدوية رجه
     
    جاري تحميل الصفحة...
    Oscar & Roody و فرآاوله معجبون بهذا.
  2. Oscar & Roody

    Oscar & Roody .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏30 مايو 2014
    المشاركات:
    154
    الإعجابات المتلقاة:
    379
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    in my nightmare
    شكل الرواية مرره نايسس
    يالله شدي حيلج و كملي
    حطيت متابعه ع الموضوع
    و يالله كلي حماااس كملي و اني بانتظار ابداعاتك
     
  3. بدوية رجه

    بدوية رجه عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏25 أغسطس 2017
    المشاركات:
    3
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    نقاط الجائزة:
    50
    الجنس:
    أنثى
    البـآرت 2
    لاتُلهيكم الروآآيه عن الصلاه وذكر الله ...
    /
    /
    /
    الجد " عبد الرحمن : 76 سنه
    الجدهه : نورههه 75 أولآدهههم :.
    أبو ذياب وسبق التعريف
    أبو تركي وسسسبق آلتعرريف
    أختهم "فآطمه " عمرها 36 متزوجهه من برآآ العـآئلهه وعندها ولدين واحد وآسسمهه :جرآح عمرهه 25 رفيق ذياب ودآئماً يسمي ذيـآب والثاني : فهد عمره 19 رفيق خالد وسلمان
    الأعزب المزيون والعآئله يسمموون ذيـآب بهذآ الأسم ..
    اختهم 2 " العنود عمرهـآ 25 مو متزوجه وهي طبيبه في مستشفى مع جرآح
    عندهم جيـران بس م كأنهم جيران يعني كأنهم من عائلتهم يدلو عليهم كثير والبنتا أصدقاء
    بيت أبو سـآرهه عندهه : ساررهه 19 و الهنوف 17 وريماس 16
    وطبعأ البنات كلهم يدرسون محد منهم متوظف إلا مرآم بنت أبو تركي تدرس في مدرسسه
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ
    البارت 2 ...
    في السعوديهه – الريـآآض السعه 7:30 ص
    في المستشفى عند العنود ...
    العنود : ي ربي تأخر جرآآح اوووف والله خصم من ...
    جرآآح وهو يقطع عليها : اوووف ازعجتنا ي عنيد ادري بتخصمين من راتبي ولا بيبقى لي ولا ريال
    العنود بعصبيه : عندنا حالات طارئه وانت مصدق نفسك
    جا لهم دكتور : لو سمحتي استاذه في حاله عندنا طارئههه حيل محتاجينك
    العنود تلتفت له : اوك دكتور فيصل بس ممكن تأخذ معاك الدكتور جراح
    فيصل : 25 رفيق جراح وذياب
    فيصل وهو عارف مناقشات العنود وجراح :اوك بس ممكن تستعجلين
    العنود : تمام وتلتفت لجرآآح : جراح يلا غسسل وجهك
    جرآح بعد م مشت : اوف اوف ووووف الله يعيني عليها يااااااااااااااااااارب
    فيصل وهو يطبطب عليه : ههههههههههههههههههههه من يحصل له بس
    جراح بعصبيه : ي رب تجيك وحدههه ي رب
    فيصل : إلا صج وش أخبــآآر شركتكم
    جرآآح : والله العلم عند المزيون
    فيصل : من زمان ع جمـعآتنآآ
    جرآآح : اكلم ذياب نشووف لنا يووم
    فيصل : أقول مو كـآن طولنا ههههههههههههههههههههههههههه في الكلأم
    جرآآح : أي والله امش لا تجي د/ العنود
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــت
    في الشركه :
    أبو تركي : يا ذياب يمكن نخسسسر نلغيــهآ أحسن
    ذيــآب : بس ي عم وين نلــغيها ترآ أنآ ضـآمن لك نجــآحهآ
    تركي: وأنآ بعد ي بوي ضـآمن نجاحها
    سمعو دق الباآب :
    ذيـآب : تفضل
    ....: استآآذ ذـآب في شخص ينتظرك
    ذيـآب وهو رافع حاجبه اليمين : م عرفت آآسمههه ؟!
    .........: لا بسس قآآل يبيككك ضروري
    ذيــآب : استأذن ي عم
    أبو تركي : الله معاك
    ذيــآب : طيب ي جاسر كيف شكله
    جاسر : والله ي أستاذ شكل الموضوع صج ضروي يعني مو باين عليه محتاج او شي
    بعد م وصلو ذيــآب : السلآآم عليكم
    .: وعليكم السلام معاي الأستآآذ ذيــآآب
    ذيــآآب: أي تفضضضل حيآآآك
    بعد م دخلو
    ذيآآآب : تشرب شي ؟؟!!
    ....: لا بس جيت اعطيك خبر ان الاستاذ .... عطانييي أوراق للشخص الي تنتظررههه
    ذيآآب : اوك تقدر تمشي
    .......: ويقول لك إنههه لا تتردد وهو معاك
    ذيــآب بسخريه : اوكك قلت تقدر تمشي ..
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    في بيت أبو تركي :.
    ام تركي : ي سلمان اليوم آخر يوم تغيييب فيه سمعت
    سلمآن بطفش من امههه : اوك يمه ممكن الحين اطلع مع فهد
    أم تركي : محد مخربك غير فهيدآآن شوف ولد عمك عبد الله خالد م شاء الله عليههه
    سلمان : يمه م تعبتي وانتي تمدحين خالد
    ام تركي: الكلام معاك ضآآآيع الله يعين بس
    سلمآآن : يمممه ترآآه مستقبلي مو قصدي يعني انا ضامن مستقبلي بشتغل في الشركههه
    ام تركيي: روح الله معاك ي وليدي
    سلمآآن راح لأأمه وباس يدينهآآ : الله لا يخليني منتس ي بعدي
    أم تركي : روح ولا اكنسسل طلعتكك
    سلمآآن : اوك ي نبضي باايو قلبووو
    بعد م طلع ام تركي : الله يحفظكك ويسهل طريقككك يارب
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
    مع ليلى في المدرسسسه :
    ليلى :متى تخلص الحصههه احسههاا طولت مره اوووف
    الهوف :ليلول خلاص اسكتي خليني انتبه للمسـألههه ترآآك مزعجههه
    ليلى : ريم ريم شوفي الهنوف مسويههه نفسها دافوررههه
    ريم : ههههههههههههههه تعلمي منها
    ليلى : ي................ززززز
    الآستآآذه بصرآآخ : ليلى خلاص تراك ازعجتينا
    ليلى : استااذه من الهنوف هي ..
    الاستاذه : طيب خلاااص لا تبرري بس خلينا نخلص الدرس بسرعههه
    ليلى : اوككك قلبووو
    الاستاذهه : قلتتي شي ؟!!
    ليلى : لا بس أقول م فهمت المسسآآله
    ريم : استااذه كملي بعدين افهمها
    الهنوف : أي استاذههه كملي بعدين نفهمها
    ليلى : أقول ريمو يوم الخميس راح تجين بيتنا تمام
    الهنوفف : وانا ؟؟!!
    ليلى : أنتي اسكتي
    الآستآذههه وهي تصرخ اقوى:ليلى
    ليلى : خلاص والله آخخخر مرههههه
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
    نروح أمريكــآآ في مكان مهجووور " في مكتب #### ..
    الزعيم : يـآ إدوارد هل انت مستعد للذهاب فالكثير ينتظركك هناك
    ادوارد : اجل مستعد وانتظر بفـآرغ الصبر الذهاااب
    الزعيم وهو يضحك بصوت عالي : وانا اريد روؤيهه عملك
    ادوارد : لاتخف فـأنا تلميذككك
    الزعيم : لا عليك خوف ولكن من الآآن عليك التدرب اكثر فلم يتبقى وقت عليك ان لاتنسى شي هل فهمت
    ادوارد : لاعليك لاتقلق فإن قلقك ع شي
    قطع عليه طرق الباب : الزعيم : ادخل
    .....: آسف لمقاطعتكما ولكن
    الزعيم :ادوارد يمكن الخروج الآآن
    ادوارد : حسنا سيدي
    بعد م طلع رآح ل مدرسسهه " الي يعلمه اللغه العربيه "
    ادوارد : مرحبا أستاذ
    ...: مرحبا هل انت بخير
    ادوارد : اجل وانت
    ...: انني بخير عليي توديعك الآآن لأني سآذب وسأرجع بعد 4 شهور
    إدوارد : الا تسطيع تأجيل سفرك
    ...: لا استطيع فقد جأت كل اعطيك هذا
    طالعت فيه " قلادهه مكتوب عليها اسمها " لانا والجهه الثانيه ادوراد " ومشى ع طول بدون م يودعها

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
    بعد مرور أسبوعين ...
    الزعيم : هيا ادوارد بسلرعه قبل ان تقلع الطآآئره
    ادوارد وهو يستعجل في المشي : حسنا سيدي ولكن اين اوراقي
    الزعيم : لا تقلق انهم معي ولكن اسرع
    بعد م ركبو السسسيآآره ....
    الزعيم وهو يكلم ب الجوال : مرحبآً اننا في الطريق .............أجل ... اجل ...... لا تقلق ....حسسنا .. الى اللقاء
    الزعيم : ادوارد اننا على وشك ان نفترق لقد علمتك كل شي لأجل هذهه اللحظه ارجوك لاتخيبني
    ادروارد : حسننآآً
    بعد م وصلو المطار وخلصو الأجرآآءآآت ركب اددوآآرد الطآآئرره
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    في بيت الجد ع السفره الكل مجتمع ........
    فجــآه سمعووو صوت جوآآآل :
    ذيــآب بعد م شاف الرقم وقف اكل ورد : أهلاً
    ...... : اهلا بك سيدي آسف لإتصــآلي بهذآ الوقت ولكن لدي خبر لك بأنه سيتم وصول الشخص المطلوب خلال يومين
    ذيآآب وقف بسرعه وابتعد عنهم : هل انت متآكد
    ........ : أجل سيدي
    قطع عليه جرآح من ورآآه وهو يآشر له وش فيك
    ذيــآب : حسنا الى اللقاء , ولا شي بس الشغل
    جرآآح : طيب خلاص لا تتكلم تعالي الكل يسآل وش فيك خافو ان صاير شي
    ذيــآب مشيننا
    الجد : عسى م شر ي ذيب وش صاير
    سآمي : يالأعززب المزيون تكلم الكل خايف عليككك
    خالد : لا مو عليك على
    ذيـآب عطآآهه نظره يعني اسسسكت : لا ي جدي مكالمه خاصه فيني
    الجد : طيب كمل اكلك
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
    في المطآآر بعد م وصل ادوارد لآرض الممكله الساعه 9 الليل مسكك شنطتهه ويمشي وصل الى مرحله التحقق من الججواز
    يعني يشوفون صورتك ووجهككك " م ادري والله شنو يسمونها هههههههههههه " المهم اكمل
    الشخص الي يتحقق يطالع في الجواز ويقول : ي رب ع جمالههه يذبحح الأمريكي
    ادوارد : هل اكتفيت من النظر
    ..............: ءءء تفضل
    مشت وهي لابسه لبس " رجال الأعمال مع ســآآعهه وشعرها لونه اشقر وعيونها زرق ومسويه شعرها مثل موضهه الشباب الي هنا .
    شافت رجل تاسيي يأشر لها
    مرحبا هل تريد الذهاب لمكاننن ؟!
    ادوارد : اجل وعطته عنوان الفندق
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
    في بيت ام ذياب : يالله ي فاطمهه جهزي اولادك تـأخرنا ع جدتكك
    فاطمهه : اوك يمه انتظري بس شويات
    سامي : يمهه انا ماشي مع ذياب تأخرنا كثير
    ذياب : لا انا بسبقكم
    سامي : بس
    ذياب : لابس ولاشي
    سامي وهو يضجر بصوت ويصرخ : فطووووم بسرعه أخرتينا مع بزرانكككك
    فاطمههه وهي تنزل : اوك لا تصرخ تعال خذ صقر
    سامي وهو يأخذ صقر ويقول: فديت صقوري طالع ع خالك م شاء الله عليك اللهم لاحسسد
    ام ذياب : أقول امشي انت الي بتأخرنا
    سامي : ي الله مشينا
    بعد م الكل وصل بيت الجد الشباب في المجلس والحريم داخل
    جراح : أقول يالأعزب
    سامي يكمل : المزيون
    ذيــآب : اخلص وش تبي
    خالد : ي خي اضحكك بس مرهه طلبتك
    فهد : صحيح بس مره
    جرآح : أقول اسكت انت ويآآه المهم فيصل يقول حدد يوم نجمع
    تركي : الله عليك انت ويآآه وانا وين
    جرآآح : لا انت شايب خلك مع الشياب
    أبو جرآآح : جراح عيب عليك
    جرآآح : يبههه امزح
    دخلت عليهم الجدهه : وين عبد الرحمن
    أبو تركي : والله ي يمه تأخر غريبه
    الجده : دق عليه تطمن
    أبو تركي : ابشري يمه
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    وهم في الطريق تشوف المكان ظلممه ونادر تلقى سياره تمر فجأةة وبدون سآآبق انذاار
    تسمع صوت رصااص وع م وصلو اكثر للمكان السواق كان بيغير الكريق قالت للسواق : انتظرر هنا سأأرجع
    السواق بخوف : لا استطيع سأرحل
    أدوارد وهي تطلع المسدس : قلت لك سأرجع نزلت
    وشافت سياره سوداء السوواق مات والرصاص بعده م وقف وفي شخص يووون راحت جهتته
    شافها وقالل بصوت ضعيف : لاتقتلني انا وش سوبت وش تبون منا
    ادوارد : لاتخف لن افعل لك شي
    ....: لاتقتلني ادوارد : ي عم لاتخاف راح انقذك وقربت منه وشافت انه متصاوب
    بتسعفهه ولكنه قال : راح يجون يقتلوني
    اخذت مسدسها وحاولت انه تصوب عليهم وبعد ربع ساعه سمعت صوت جوال
    ...: رد قول لهم اني بخير
    ردت : مرحبا
    .........: ي بوي وينك تأخرت
    .......: ماذا تقول ؟!
    أبو تركي : شنو تقول؟!
    ادوارد : ماذا تقول ؟!
    أبو تركي سمع صوت رصاص : وش صاير ؟
    الجدهه وهي تبكي : ي ولدي وش صاير بأبوك ليش تأخر
    الشباب مستغربين أخذ منه ذياب الجوال ورد
    ذيآآب : الو
    ادوارد: مرحبأً
    ذياب استغرب من الصوت : اهلأً من المتحدث ؟؟!
    ادوارد : لا استطيع التحدث كثيرا ولكن هل تستطيع اخبار البوليس وتحديد المكان ليأتو الى هنا بسرعه
    ذيـآب : حسنا ولكن ماذا يحدث
    ادوارد او لانا شافت انهم يقتربون تركت الجوال وهي تتحاول انهم تصيب احد منهم
    عند ذياب : الو الوووو
    جرآآح : ذييااب قول وش صاير ؟؟!
     
    أعجب بهذه المشاركة Oscar & Roody
  4. Oscar & Roody

    Oscar & Roody .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏30 مايو 2014
    المشاركات:
    154
    الإعجابات المتلقاة:
    379
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    in my nightmare
    عنجد الموضوع صار يحمس اكثر
    كملي و اني بانتظارك:55::winkytongue:
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)