الجولى الثانيه من [ مُسَآبقَة كلمات ..! وَ نون العتيبي ]

الموضوع في 'الارشيف' بواسطة هُدوءَ آلسْرآبَ, بتاريخ ‏8 أغسطس 2017.

  1. وَهَج،

    وَهَج، لا ينطفئ. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يناير 2014
    المشاركات:
    16,544
    الإعجابات المتلقاة:
    40,209
    نقاط الجائزة:
    800
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    دنيا فانية.
    قايلة لكم فيه ناس حق هياط x'D:D
     
    هُدوءَ آلسْرآبَ و اشجـان معجبون بهذا.
  2. اشجـان

    اشجـان هـ.ع.ف .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏27 أكتوبر 2015
    المشاركات:
    3,544
    الإعجابات المتلقاة:
    21,293
    نقاط الجائزة:
    590
    الجنس:
    أنثى
    اي والله انك صادقه مهايطيين مثلك ولا م قد سمعتي ي المثل الليي يقول كلن يرى الناس بعين طبعه x'Dx'D
     
    هُدوءَ آلسْرآبَ و حلم، معجبون بهذا.
  3. وَهَج،

    وَهَج، لا ينطفئ. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يناير 2014
    المشاركات:
    16,544
    الإعجابات المتلقاة:
    40,209
    نقاط الجائزة:
    800
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    دنيا فانية.
    والله م غبت عن المسابقة وقلت ثاني مرة ذكروني يوم جاء ثاني مرة قمت شردت هنود عندك حنا x'Dx'D
     
    هُدوءَ آلسْرآبَ و اشجـان معجبون بهذا.
  4. اشجـان

    اشجـان هـ.ع.ف .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏27 أكتوبر 2015
    المشاركات:
    3,544
    الإعجابات المتلقاة:
    21,293
    نقاط الجائزة:
    590
    الجنس:
    أنثى
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله م قدرت ادخل
    وكمان ابسال كتى الايام اللي تكون فيها المسابقه ؟ هذا اذا تعرفين ي مهايطيه x'D
    اييهنسيت عساك بس شاركتي وحصتي نقطتين x'Dx'D
     
    حلم، و هُدوءَ آلسْرآبَ معجبون بهذا.
  5. اشجـان

    اشجـان هـ.ع.ف .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏27 أكتوبر 2015
    المشاركات:
    3,544
    الإعجابات المتلقاة:
    21,293
    نقاط الجائزة:
    590
    الجنس:
    أنثى
    اووفففففف ححلم م اصدق لالا خلاص خليك ب الجوله الاولى ابرك لك نقطه x'Dx'D
     
    حلم، و هُدوءَ آلسْرآبَ معجبون بهذا.
  6. وَهَج،

    وَهَج، لا ينطفئ. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يناير 2014
    المشاركات:
    16,544
    الإعجابات المتلقاة:
    40,209
    نقاط الجائزة:
    800
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    دنيا فانية.
    الخميس آخر جولة بإذن الله خن نشوفك بس x'D

    لا نقطة ولا ربعها :):bhert:
     
    أعجب بهذه المشاركة اشجـان

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)