رواية الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور

الموضوع في 'روايات' بواسطة سارة بنت خالد, بتاريخ ‏6 يوليو 2017.

  1. سارة بنت خالد

    سارة بنت خالد .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2016
    المشاركات:
    1,560
    الإعجابات المتلقاة:
    1,201
    نقاط الجائزة:
    420
    الجنس:
    أنثى
    مقتطفات من الفصل الرابع والاربعون....

    فيصل بتعب وتساؤل: ريان ريم ما اتصلت علي ولا سألت عني

    ********************
    أسماء: ريم أنتي وبعدين معك الله يسعدك أنتبهي على نفسك.......

    ********************
    ريم بعدت عن أسماء وراحت وجلست جنب فيصل ومن ثم دفنت رأسها في صدره وبدأت دموعها تسيل وهي في حضنه... أما فيصل فضمها بحنان......................

    ********************
    فيصل بابتسامة تعب: أنا اللي آسف وسامحيني ياريم لو كنت غلطت عليك وصدقني أنا أفضل الموت على فراقك لأنك قطعة من قلبي

    ********************
    أبو عماد بحدة: غلا أحترمي نفسك لا يجيك شيء ما يعجبك.......

    *******************
    غلا: لا تخاف يا يبه لأني لو بموت بيده أنا ما راح أجي وأشكي لكم ولا تنسى يا يبه بسام من اختيارك أنت............

    ********************
    عماد طالع في أمه وهو مصدوم من كلام أخته اللي قالته فماكان جوابه غير: الله يسهل يا حبيبتي والحين عن أذنكم بروح عند أبوي وخرج وتركهم.......

    ******************
    نوره وهي تغمض عيونها من شدة الألم: يمه خلاص خذوني على المستشفى لأني مو قادره أستحمل الألم

    *****************
    أم عبد العزيز: خايفه يا ليلى والله خايفة بنتي تموت مثل ما أخوها مات

    *****************
    أسماء انصدمت من الضربة اللي جاتها وبعصبية: يا غبية أيش عندك

    ****************
    ريم بخوف: أسوم فين بتروحين وتخليني هنا وهذي الدكتورة مو راضية تخليني أخرج وأرجع على البيت مع أني قلت لها أني طيبه بس هي تقول وبتقليد للدكتورة (أنتي مش حتخرجي دلوقتي لأن حضرتك مش مهتمة بصحتك........

    ****************
    راكان بتريقة: وليش بتموتين كان أكلتي ريم وولدها وفكيتيني منها ومن دلعها

    ******************
    فيصل بضحك من قلبه: والله لو بغيت أخليك تتكلم راح أخليك فأنا أنصحك أنك تتكلم لا أسوي شيء ما يعجبك

    *****************
    نواف رفع راسه وطالع في فيصل والدم يسيل من أنفه وفمه من شدة الضرب: فيصل أنا أحب ريم وريم تحبني وحيجي اليوم اللي أثبت لك هذا الكلام

    ************************
    فاضل طالع في نواف باستحقار: طيب أجل أتحمل نتيجة قرار هذا... أم أحمد الحقيني على غرفتي وجيبي البنت معك... عاد تهاني من الخوف سارت تصرخ وتستنجد بأخوها..........

    :hushedface::hushedface::hushedface::hushedface::hushedface::hushedface::hushedface::hushedface::hushedface::hushedface::hushedface::hushedface::hushedface:
     
    آخر تعديل: ‏12 مارس 2018
  2. شادّن

    شادّن انت نصفي الثاني❤️;-) .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏11 مارس 2018
    المشاركات:
    1,209
    الإعجابات المتلقاة:
    518
    نقاط الجائزة:
    390
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    On my room
    Instagram:
    l3ijl
    قصدك عبون الريم


    ويعطينا كلنا العافيه يارب
     
  3. شادّن

    شادّن انت نصفي الثاني❤️;-) .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏11 مارس 2018
    المشاركات:
    1,209
    الإعجابات المتلقاة:
    518
    نقاط الجائزة:
    390
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    On my room
    Instagram:
    l3ijl
    هوه ليش البارت ما نزل لاني فقط اشوف مقتطفلت
     
  4. سارة بنت خالد

    سارة بنت خالد .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2016
    المشاركات:
    1,560
    الإعجابات المتلقاة:
    1,201
    نقاط الجائزة:
    420
    الجنس:
    أنثى
    هلا حبيبتي عبون الريم الروايه بكره بعد صلاة العشاء أن شاء الله...:happyblush:happyblush:happyblush
     
  5. شادّن

    شادّن انت نصفي الثاني❤️;-) .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏11 مارس 2018
    المشاركات:
    1,209
    الإعجابات المتلقاة:
    518
    نقاط الجائزة:
    390
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    On my room
    Instagram:
    l3ijl
    ان شاء الله
     
  6. بنت العندليب

    بنت العندليب فتاة لا تعرف المستحيل .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏10 مارس 2018
    المشاركات:
    154
    الإعجابات المتلقاة:
    301
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    فلسطين
  7. جواهر نفيسة

    جواهر نفيسة عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏8 نوفمبر 2016
    المشاركات:
    14
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    نقاط الجائزة:
    80
    الجنس:
    أنثى
    في الانتظار انشاء الله
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 7)