رواية الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور

الموضوع في 'روايات' بواسطة سارة بنت خالد, بتاريخ ‏6 يوليو 2017.

  1. سارة بنت خالد

    سارة بنت خالد .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2016
    المشاركات:
    467
    الإعجابات المتلقاة:
    814
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    التقيمات:
    0
    هلا حياتي صمت الجروح أن شاء الله يوم الخميس بعد العشا يا قلبي....:firstimekiss::firstimekiss::firstimekiss::firstimekiss:
     
  2. سارة بنت خالد

    سارة بنت خالد .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2016
    المشاركات:
    467
    الإعجابات المتلقاة:
    814
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    التقيمات:
    0
    الفصل الاربعون.....


    وفي بيت أبو مناف

    أم مناف وهي تقفل السماعة من أم عماد: الله يسهل... والله يوفقك يا غلا

    ليان بتساؤل: خلاص راح تتزوج وماتغير شيء يا يمه

    أم مناف: أهل العريس رفضوا يأجلون الزواج، والعريس يقول هو خلاص جاهر وجهز كل شيء ويبي يتزوج الحين

    ليان بحزن: يا عمري يا غلا والله أنها صغيرة على الزواج... وكمان عمي فهد الله يهديه كان خلاها الين تكمل الثمان طعش وزوجها... بس هي راح تعيش لوحدها ولا مع أهل زوجها

    أم مناف وهي تطالع ريم: لا هي راح تسكن الحين مع أهل زوجها، ولو ولدت راح يأخذون بيت لحالهم يعني لو بدوا يكونون أسرة

    ليان: ياعمري أنا... الله يوفقها

    أم مناف وريم: أمين

    أم مناف بابتسامة: ما قلتي لي يا ريم أيش قالت لك الدكتورة اليوم بخصوص حملك

    ريم بابتسامة وخجل: قالت الحمد لله، وضع البيبي زين ونموه ووزنه حلو ولله الحمد وكمان قالت إنه ولد

    أم مناف بفرحة: الحمد لله... والله يسهل لك يا قلبي وأهم شيء تقومين بالسلامة أنتي ونوره وليان

    ليان واللي تذكرت بنت عمتها: يمه أيش أخبار روان وولدها الحين

    أم مناف: يا الله سعود والله أنه هبل البنت والمشكلة أنه ما يبي أحد يشيله غير أمه أو الشغالة حقته... وبضحك/ تخيلي ذاك اليوم تقول لنا من كثر ما طفشها من البكاء بكت معه... وهشام مات عليها من الضحك يا عمري عليها

    ليان بتفكير وخوف: يا الله... والله أحس التربية صعبة... أن شاء الله ولدي ما يكون من النوع اللي يستنكر لأني ما أحب كثرة البكاء

    ريم بابتسامة: لو كان يشوف الناس ماراح يستنكر... ويمكن روان عشان ما تخرج كثير عشان كذا ولدها يستنكر يا خالتي

    أم مناف: يمكن يا بنتي كل شيء جايز وعلى فكره أم عماد تقول أقول لك على عزيمة يوم الخميس عشان تعزمين أهلك يا حبيبتي يا ريم

    ريم بابتسامة: أن شاء الله ياخالتي... شويه راح أتصل وأقول لهم

    أم مناف وهي تطالع في ليان: وأنتي بعد يا ليان جهزي عشان تروحين معنا

    ليان عفست ملامحها: لا يا يمه أنا مالي خلق أطلع وأروح أي مكان

    أم مناف برجاء: ليان حبيبتي مرة عمك لزمت أنك تروحين فعشان خاطري جهزي علشان نروح سوا يا حبيبتي

    ليان بتنهيدة: أن شاء الله يا يمه يصير خير... في هاللحظة رن جوال ريم واللي ابتسمت أول ما شافت أسم المتصل ينور على الشاشة

    ريم بفرحة ما توصف: عن أذنكم يا خالتي أنا بروح وأكلم فصولي

    أم مناف بابتسامه: تفضلي يا بنتي

    ******************

    وفي يوم الخميس وفي بيت أبو عماد

    ريم واللي دخلت هي وأمها وأخواتها وسارة زوجة أخوها على المجلس وبدؤوا يسلمون على الحريم الكبار وبعد كذا على البنات وبعد ما خلصوا جلست أم خالد مع الحريم الكبار وريم وأخواتها وسارة جلسوا مع البنات

    ليان بهمس: أيش فيك تأخرتي يا ريم

    ريم بابتسامة: والله هذا من راكانوه لأن السواق مع أبويه وهو كان مع أصحابه فقبل ما يجي تأخر علينا الوقت

    ليان بابتسامة: الله يهديك أنتي بعد وشو له تتعبين أخوك كان قلتي لسواقك يجيبكم

    ريم: هو هذا السواق أنا عارفة أتواصل معه عشان أقول له يوصلني للمكان اللي أبيه وأهم شيء أننا جينا

    ليان بابتسامة: الحمد لله

    نوره وهي تجلس جنب ليان: كيفكم يا بنات وكيفك يا أسوم

    أسماء بابتسامة: الحمد لله شلونك أنتي حبيبتي

    ريم باستغراب: غريبة جيتي وجلستي معنا

    نوره بشوية حدة: وليش وجودي يضايقك يا ريم

    ريم وهي تلوي فمها وبابتسامة ساخرة: وليش يضايقني أن شاء الله هذا بيت عمك وتقدرين تجلسين في المكان اللي تبين

    ليان خافت ريم ونوره يتخانقون: أقول نوره حبيبتي خالتي فينها أنا ما شفتها لا هي ولا أمي

    نوره: أمي وخالتي مع خالتي مها عند غلا شويه وينزلون

    أسماء بهمس لريم: ريم واللي يرحم والدينك فكي هذي التكشيرة اللي على وجهك لا تفشلينا قدام الناس

    ريم بنفس الهمس: أقول فكيني من طيبتك أنتي بعد لأني مالي خلق لك

    أسماء بابتسامة واضحة: آآآآآه يا أسوم راحت عليك طبعا لأني مو فيصل حبيب القلب

    ساره مشاري: نوره كيف شعري أحس مو حلو والله

    نوره: ليش مو حلوة التسريحة مناسبة لشعرك ولعمرك يا قلبي... في هذي اللحظة دخلت أم مناف وأم عبد العزيز

    ريم: أسوم قومي معي عشان أسلم على خالتي أم فيصل وخالتي فاطمة

    أسماء بهمس وابتسمت: ما أبي مو أنتي قلتي إني أفكك من طيبتي خلاص روحي لوحدك دام الموضوع كذا

    ريم بشوية عصبية وبهمس: أسوم قومي لا يجيك شيء ما يعجبك تراني مجنونه وأسوي أي شيء

    أسماء: طيب يا حبيبتي هددي مثل ما تبين وأنا اللي جيت معك على بيت أهل زوجك فهزئي مثل ما تبين والحين قومي يا هانم... أسماء وريم راحوا وسلموا على أم مناف وأم عبد العزيز

    أم مناف واللي تبي تصرف ريم عشان فاطمة طلبت منها هذا الشيء: ريم حبيبتي ممكن تروحين وتنادين لي ماهي

    ريم باستغراب: طيب أن شاء الله يا خالتي... ريم خرجت من المجلس وأسماء حبت تروح معها بس أم مناف استوقفتها

    أم مناف: أقول أسوم حبيبتي أنتي عايشه عند خالتك

    أسماء بحياء: لا ياخالتي أنا عايشه مع خالتي وأبوي وأخواني بس بعض الأحيان أروح وأنام عند خالتي عشان ريم

    أم مناف بابتسامة: ماشاء الله بس مين أكبر أنتي ولا ريم

    أسماء بابتسامة خجل: لا أنا أكبر من ريم بشهرين يا خالتي

    أم عبد العزيز: ماشاء الله عليك لو أحد شافكم بيقول أنكم توأم من كثر قربكم لبعض

    أسماء بنفس الوضع: الحمد لله هذا من فضل ربي علينا... والحين عن أذنكم برجع عند البنات

    أم مناف: تفضلي يا حبيبتي... أسماء راحت وجلست وهي تحس بأن قلبها راح يخرج من مكانه من كثر الخجل والاحراج... في هاللحظة جات ريم وجلست جنبها

    أم مناف: فاطمة حبيبتي أنتي ليش طلبتيني أرسل ريم عند ماهي

    أم عبد العزيز: بعدين أقول لك... وبهمس/ إلا قولي لي يا ليلي كيف تعامل ريم مع فيصل ومعكم

    أم مناف بكل صدق: والله يا فاطمة أن ريم بنت أصول أخلاق وأدب ورزانه والله أنها تنحب يا فاطمة وكل يوم أشكر ربي أنه رزقنا بزوجة ولد مثلها

    أم عبد العزيز: الحمد لله... والله يخليها لكم بس تعتقدين أختها مثلها في الاخلاق

    أم مناف: أي وحده فيهم هدى ولا أسماء

    أم عبد العزيز: أكيد أسماء يا قلبي ليش هي عندها أخت غيرها مو متزوجه

    أم مناف: لا والله ما عندها غير أختها الكبيرة هدى بس لا يكون نويتي وأنا ما أعرف

    أم عبد العزيز: الله يكتب اللي فيه الخير يا ليلى والله يسهل ويصير اللي في بالي

    أم مناف بابتسامة: أمين يا رب الله يسهل أمر كل مسلم

    *******************************

    وفي اليوم الثاني في المستشفى وعند العناية المركزة

    بشاير برجاء: يمه الله يخليك قومي نروح البيت أخاف والله السكر يرتفع عندك أكثر من كذا وتروحين مننا بعد الشر... وجلوسنا هنا ما منه فايدة والله

    سعيد واللي كان يتنفس بصعوبة: السلام عليكم أيش صار على البنت

    بشاير بدموع: والله يا خالي حالتها مره صعب والدكتور يقول يمكن تعيش ويمكن ما تعيش لأنها أخذت خمس حبات من حبوب القلب وهو أثر على قلبها وخلى نبض قلبها ضعيف وحتى لو عاشت راح تعيش وهي تعبانه من قلبها

    سعيد باستغراب: طيب هي ليش حاولت الانتحار مع أني أحسها أعقل وحدة فيكم أكيد أحد زعلها

    بشاير بزعل من كلام خالها وهي تطالع أمها: شكرا يا خالي على هذا الكلام... وعلى العموم والله ما أعرف يا خالي لأني كنت في بيتي وقت ما اتصلت علي وهي تبكي

    سعيد: وفين أخوك عنكم

    بشاير: والله يا خالي ما أعرف هو كان معنا بس الدكتور قال لازم الشرطة تحقق معه عشان يعرفون ليش تهاني حاولت الانتحار

    سعيد: الله يعين والحين قوموا خلوني أوصلكم على البيت

    أم نواف: أنا ما بروح وأترك بنتي هنا... خلوني جالسة عندها

    سعيد: فين بتجلسين يا جميلة الله يهديك أنتي تعرفين بأن البنت في العناية وماراح يخلونك ترافقين معها وجلوسك هنا في الممر ما منه فايدة فقومي أوديك على البيت ولو صحت البنت وتحسنت أنا بنفسي راح أجيبك يا أختي والحين قومي وروحي على بيتك الله يرضى عليك... أم نواف قامت وهي تحس بأن رجولها مو قادره تشيلها وبدون أي سابق انذار طاحت وفقدت الوعي

    بشاير بصراخ: يمههههه

    ******************************

    وفي بيت أبو مشاري وفي غرفة أم عبد العزيز

    نوره بتساؤل: ها يمه أيش قلتي في الموضوع اللي قلته لك

    أم عبد العزيز: والله أنا ما عندي مانع أهم شيء هو يقتنع لأنك تعرفين أخوك زين مافي أحد أعند منه في العائلة وكل ما لقينا له بنت طلع فيها كل العيوب

    نوره بابتسامة: أخوي أمره مقدور عليه أنت خلي فيصل يرجع وأنا أخليه يقنعه صراحة البنت عجبتني وما أبيها تضيع من يدنا

    أم عبد العزيز بتعجب: أنتي أيش قصتك بالضبط يا نوره وليش مصرة على هذي البنت بضبط

    نوره: أنا اخترتها لأنها عاقلة... ومتأكدة أنها راح تسعد أخوي يا يمه

    أم عبد العزيز: الله يكتب اللي فيه الخير ولو كانوا خير حق بعض الله يوفقهم يا بنتي

    نوره بتفكير: يمه ممكن أسألك سؤال وتوعديني أنك ما تعصبين علي

    أم عبد العزيز باستغراب: قولي أيش عندك

    نوره بتردد: ليان يا يمه ما تلاحظين أن بطنها كبيره شوي في أعتقادك هي راح تجيب توأم

    أم عبد العزيز واللي تعرف حقيقة حمل ليان لأن عبد العزيز قال لها كل شيء ليلة زواجهم: نوره أتمنى أنك ما تتكلمين عن بنت عمك وخالتك بشيء مو زين ولا تنسين أن شرفها من شرفك

    نوره بتبرير: لا يمه والله أنا مو قصدي شيء... والله العظيم تخيلي أتكلم عن ليان والله كان فاضل ذبحني هو صحيح يحبني ويحترمني بس هو مره قال لي اللي يتكلم عن راح ليان يكون عدوه وأنا ما أبي أخسره

    أم عبد العزيز: الله يخليكم لبعض... ساره دخلت وتخبت ورى أمها

    سلطان بعصبية: والله لأكسر رأسك يا غبية

    أم عبد العزيز: أنتم وبعدين معكم أيش فيكم تتهاوشون كذا وكل يوم على هذا الحال

    سارة بخوف: يمه والله أنا ماسويت له شيء بس قلت إني بشتكيه عند ريان لأنه كل يوم.....

    سلطان بحدة: والله يا سارة لو ما قفلتي فمك أنا راح أقطع لسانك يا فتانه فهمتي

    نوره عصبية: والله يا سلطان أنت والزفت سارة لو ما انقلعتوا من هنا لأقوم وأكفخكم أنتم الاثنين

    سارة: وليش... أنا أيش سويت؟ هو اللي يضربني المفروض تهاوشيه وتضربيه مثل ما ضربني

    نوره بنفس الوضع: اللهم طولك يا روح سارة أنتي بالضبط أنقلعي من هنا على غرفتك لأني مالي خلق لك فهمتي...ساره طالعت في نوره وخرجت وهي تبكي

    سلطان بفرحة انتصار: أحسن تستاهل عشان ثاني مره ماعاد تتدخل في اللي ما يخصها... يمه أبي فلوس لأني بروح وأتعشى مع أصحابي

    أم عبد العزيز باستغراب: أنت ممكن تقول أيش تسوي بالفلوس ولا نسيت بأن حضرتك أمس ماخذ ألف وخمسمئة معقوله صرفتها كلها في يوم واحد

    نوره بصدمة: أيش أنتي من جدك يا يمه.. وأنت يا غبي روح على غرفتك وما في خروج وإلا قسم بالله باتصل على ريان واعلمه عن سواليفك يا حيوان أنت الثاني

    سلطان: أنا بخرج مع أصحابي وأنتي تقولين لي أروح على غرفتي... سلطان أول ما شاف نوره وقفت خرج بسرعة وراح على غرفته

    نوره وهي تجلس جنب أمه: يمه الله يهديك أنتي ليش تعطينه فلوس مثل كذا وأظن أبوي يعطي كل واحد مصروفه واحنا الحين ما وصلنا حتى لنصف الشهر وهو جاي يطلب فلوس

    أم عبد العزيز: يعني أنتي ما تعرفين سلطان وحنته

    نوره: طيب خلي سلطانوا علي وأنا راح أتصرف معه

    **********************

    وفي بيت أبو مناف

    أم مناف: سويتي اللي قلت لك يا مناف

    مناف بهدوء: أيش يا يمه؟ تقصدين المستشفى

    أم مناف: أي يا ولدي قلت ريناد تروح وتشوف ليش ما حملت من بعد ما جابت ولدكم عبد الله

    مناف: والله يا يمه ما قلت لها شيء لأنها هي خلقة نفسيتها تعبانه من هذا الموضوع فكيف تبيني أناقشها فيه

    أم مناف: يعني بتسكتون على حالكم ترى ولدكم الحين بيروح للصف الخامس وأنتم ما فكرتوا تجيبون له أخت أو أخ يونسه

    مناف بابتسامه من كلام أمه اللي يتكرر كل ما شافته فحب يضيع الموضوع: يمه فيصل متى بيرجع من أمريكا

    أم مناف واللي فهمت على طول بأن ولدها يبي يضيع الموضوع اللي يتكلمون فيه: أن شاء بيجي بعد بكره في المغرب فاستعدو أنت وأخوك وروحوا واستقبلوه

    مناف بابتسامة: أن شاء الله على أمرك يا يمه أنتي تأمرين أمر يا حبيبتي والحين أنا بقوم وأروح البيت عشان أتجهز لصلاة العشا

    ام مناف: طيب الله معك يا حبيبي... مناف حب راس أمه وبعدها خرج... وأم مناف أخذت التلفون واتصلت على الطباخ عشان تشوف أيش سوى على العشا وبعد كذا طلعت على غرفتها عشان تغير ملابسها

    ***********************

    وفي غرفة فيصل وريم

    ريم: خلاص مثل ما اتفقنا تصلين العصر وتجين عندي عشان نروح ونرجع بسرعة

    أسماء بملل: وليش نروح ونرجع بسرعة هذا شيء... والشيء الثاني مري مع سواقك لأن سواقنا سافر أول أمس

    ريم بتفكير: ممممم خلاص أنا راح أتصل على راكان عشان يجي ويوديني

    أسماء: ريم حبيبتي جيبي واحد من خدمك وتعالي ترى والله راكان طفش من مشاويري أنا وأنتي

    ريم بتفكير: طيب خلاص أن شاء الله... أكون عندك على خمسة فكوني جاهزة

    أسماء: طيب أن شاء الله يا حبيبتي بس أنتي حجزتي الكيك ولا باقي

    ريم: لا والله باقي يا قلبي لان خالتي توها قالت لي أن فيصل بيرجع بعد بكره المغرب

    أسماء: طيب أيش رأيك أحجز لك أنا بس كل اللي أبيه منك أنك ترسلين لي صورة فيصل عشان أطبعها على الكيك وتكتبين العبارة اللي راح يكتبونها لك أوكي يا قلبي... وعلى فكرة أنا راح أختار لك قميص النوم أوكي

    ريم: أوكي مافي أي مشكله بس أهم شيء يكون واسع ولا تنسين أني حامل

    أسماء بخبث: عادي أنتي مقاسك أسمول خلاص أجيب لك ست اكسات أيش رأيك

    ريم واللي حست بدمها يفور في عروقها: لا والله استخفي علي أكثر من كذا لكن والله يجيك يوم يا أسوم يا بنت خالتي عواطف

    أسماء وهي تضحك على ريم: يا عمري والله أمزح معك معقول تزعلين من أختك اللي تحبك

    ريم: .....................

    أسماء بندم: والله أنا أسف يا عمري وحقك علي تراني أختك اللي تحبك

    ريم: أي باين أنك تحبيني والحين أنا بأقفل عشان أقوم وأصلي العشا قبل موعد العشا

    أسماء بابتسامة: طيب يا عمري باي

    ريم: باي... ريم قفلت من أختها وقامت وتوضت وصلت العشاء وقبل ما تخلص دخل عليها مشاري وهو يبكي فتشوشت ولخبطت في الصلاة وأول ما سلمت طالعت فيه باستغراب/ ليش تبكي من ضربك

    مشاري بشهقة: عبد الله يقول أنتي مو مامتي وأنتي ما تحبيني وراح تجيبين بيبي وترميني في الشارع

    ريم شدت مشاري اللي لحضنها لأنه قطع قلبها وهو يبكي: لا يا حبيبي أنا أحبك وأموت فيك والبيبي أخوك أو أختك وأنت راح تحبه وتلعب معه وتروح معاه المدرسة صح

    مشاري وهو يهز رأسه بموافقة: صح وعبدلله ربي ما يحبه لانه يكذب صح... ريم جلست تتكلم مع مشاري الين أقتنع بكلامها... المهم في اليوم الثاني راحت ريم وأشترت بعض الأغراض من السوق هي وأختها وبعد كذا راحوا على السوبرماركت وأشترت مقاضي لبيتها وعلى الساعة عشر ونصف رجعوا على بيتها..........يتبع
     
    أعجب بهذه المشاركة .pearl.
  3. سارة بنت خالد

    سارة بنت خالد .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2016
    المشاركات:
    467
    الإعجابات المتلقاة:
    814
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    التقيمات:
    0
    قراءة ممتعة يا حبايبي....:):):):)
     
  4. .pearl.

    .pearl. güzel .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏1 فبراير 2018
    المشاركات:
    541
    الإعجابات المتلقاة:
    2,211
    نقاط الجائزة:
    280
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    مدينة الشعراءُ و الصّورُ
    التقيمات:
    0
    يجنن البارت
    عاشت ايدج و الله
    ننتظرج مرة ثانية ي مبدعة انتي .. :55::55::55::55:
     
  5. إيمان القلب

    إيمان القلب عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏12 فبراير 2018
    المشاركات:
    16
    الإعجابات المتلقاة:
    22
    نقاط الجائزة:
    60
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    قلب أمي
    التقيمات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله... أنا جديدة معكم في تغاريد :55::55::):)
    بس حبيت أقول اني بديتها امس وكفيتها اليوم من كثر ما شذتني الرواية بأحداتها والتشويق اللي فيها
    وما راح اقول غير الله يصبرني للخميس الجاي .....:cryingface::wrda:
    الباااااارتااات كلها تجننن وتسلم يدينك ع هذي الرواية تجنننن :55:
     
  6. شماس

    شماس عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 أغسطس 2017
    المشاركات:
    28
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    نقاط الجائزة:
    50
    الجنس:
    أنثى
    التقيمات:
    0
    ياااعمررري ،بس احداث انسها عشاني متعوده اقري كامله مره وحده❤❤
     
  7. شماس

    شماس عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 أغسطس 2017
    المشاركات:
    28
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    نقاط الجائزة:
    50
    الجنس:
    أنثى
    التقيمات:
    0
    مساء الورد وكل الورد لسارونه يااهلا فيك قلبي

    روووووووووووعه البارات ❤❤❤


    تسلميلي قلبي ع هالمجهود
    بتتظار جديدك فديتك ❤
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 5)