رواية الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور

الموضوع في 'روايات' بواسطة سارة بنت خالد, بتاريخ ‏6 يوليو 2017.

  1. سارة بنت خالد

    سارة بنت خالد .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2016
    المشاركات:
    1,597
    الإعجابات المتلقاة:
    1,291
    نقاط الجائزة:
    420
    الجنس:
    أنثى
    قراءة ممتعة يا حبايبي قلبي وأتمنى أشوف ردودكم.....:firstimekiss::firstimekiss::55::55::firstimekiss::firstimekiss::55::55:
     
  2. .pearl.

    .pearl. güzel .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏1 فبراير 2018
    المشاركات:
    1,561
    الإعجابات المتلقاة:
    2,287
    نقاط الجائزة:
    520
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    مدينة الشعراءُ و الصّورُ
    حلو البارت بس اتمنى لو يكون اطول

    احس ريم راح تصيرلها مشاكل مع فيصل بسبب نواف و الصور و بس..

    و يسلمو حبي عاشت ايدج
     
    أعجب بهذه المشاركة سارة بنت خالد
  3. شماس

    شماس عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 أغسطس 2017
    المشاركات:
    28
    الإعجابات المتلقاة:
    21
    نقاط الجائزة:
    50
    الجنس:
    أنثى
    مساء الخير

    يااهلا بك سارونه مشكوره البارات ياقلبي
    نسيت نص احداث روايه وااقلبي

    ❤بتوفيق قلبي
    ياريت طولي شوي مرررره قصير

    بنتظارك❤
     
    أعجب بهذه المشاركة سارة بنت خالد
  4. سارة بنت خالد

    سارة بنت خالد .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2016
    المشاركات:
    1,597
    الإعجابات المتلقاة:
    1,291
    نقاط الجائزة:
    420
    الجنس:
    أنثى
    هلا حبيبتي (pearl) تسلمين يا عسل والله يعطيك العافية يا قلبي ومن عيوني راح أطول في الفصل ...:firstimekiss::firstimekiss::firstimekiss::firstimekiss:
     
    أعجب بهذه المشاركة .pearl.
  5. سارة بنت خالد

    سارة بنت خالد .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2016
    المشاركات:
    1,597
    الإعجابات المتلقاة:
    1,291
    نقاط الجائزة:
    420
    الجنس:
    أنثى
    هلا حبيبتي شوشو معقول تنسين روايتي ... وعلى العموم الله يعطيك العافية يا قلبي... وأن شاء راح أطول في الفصل أنتم تأمرون أمر...:firstimekiss::firstimekiss::firstimekiss::firstimekiss:
     
    أعجب بهذه المشاركة Memo~ صمت الجروح~
  6. Memo~ صمت الجروح~

    Memo~ صمت الجروح~ عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏1 فبراير 2018
    المشاركات:
    12
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    نقاط الجائزة:
    50
    الجنس:
    أنثى
    متى تنزلين البارتات سارونه أتمنى ما تطولين روايتك روعه
     
    أعجب بهذه المشاركة سارة بنت خالد
  7. سارة بنت خالد

    سارة بنت خالد .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2016
    المشاركات:
    1,597
    الإعجابات المتلقاة:
    1,291
    نقاط الجائزة:
    420
    الجنس:
    أنثى
    مقتطفات من الفصل الاربعون....


    أم مناف: أهل العريس رفضوا يأجلون الزواج، والعريس يقول هو خلاص جاهر وجهز كل شيء ويبي يتزوج الحين

    **************************
    ريم بابتسامة وخجل: قالت الحمد لله، وضع البيبي زين ونموه ووزنه حلو ولله الحمد وكمان قالت إنه ولد

    ***************************
    ليان بتفكير وخوف: يا الله... والله أحس التربية صعبة................

    **************************
    أم مناف برجاء: ليان حبيبتي مرة عمك لزمت أنك تروحين فعشان خاطري جهزي علشان نروح سوا يا حبيبتي

    *************************
    ريم وهي تلوي فمها وبابتسامة ساخرة: وليش يضايقني أن شاء الله... هذا بيت عمك وتقدرين تجلسين في المكان اللي تبين

    ************************
    أسماء بهمس وابتسمت: ما أبي مو أنتي قلتي إني أفكك من طيبتي خلاص روحي لوحدك دام الموضوع كذا

    ************************
    أم عبد العزيز: ماشاء الله عليك لو أحد شافكم بيقول أنكم توأم من كثر قربكم لبعض

    *************************
    أم مناف: فاطمة حبيبتي أنتي ليش طلبتيني أرسل ريم عند ماهي

    *************************
    بشاير برجاء: يمه الله يخليك قومي نروح البيت أخاف والله السكر يرتفع عندك أكثر من كذا وتروحين مننا بعد الشر...............

    **********************
    سعيد باستغراب: طيب هي ليش حاولت الانتحار مع أني أحسها أعقل وحدة فيكم أكيد أحد زعلها

    ***********************
    أم عبد العزيز: والله أنا ما عندي مانع أهم شيء هو يقتنع لأنك تعرفين أخوك زين مافي أحد أعند منه في العائلة وكل ما لقينا له بنت طلع فيها كل العيوب

    ***********************
    نوره بتردد: ليان يا يمه ما تلاحظين أن بطنها كبيره شوي في أعتقادك هي راح تجيب توأم

    **********************
    أم عبد العزيز باستغراب: أنت ممكن تقول أيش تسوي بالفلوس ولا نسيت بأن حضرتك أمس ماخذ ألف وخمسمئة معقوله صرفتها كلها في يوم واحد

    *************************
    مناف: والله يا يمه ما قلت لها شيء لأنها هي خلقة نفسيتها تعبانه من هذا الموضوع فكيف تبيني أناقشها فيه

    ************************
    أم مناف واللي فهمت على طول بأن ولدها يبي يضيع الموضوع اللي يتكلمون فيه: أن شاء بيجي بعد بكره في المغرب فاستعدو أنت وأخوك وروحوا واستقبلوه

    **********************
    أسماء: طيب أيش رأيك أحجز لك أنا بس كل اللي أبيه منك أنك ترسلين لي صورة فيصل عشان أطبعها على الكيك وتكتبين العبارة اللي راح يكتبونها لك أوكي يا قلبي.............

    ***********************
    ريم واللي حست بدمها يفور في عروقها: لا والله استخفي علي أكثر من كذا لكن والله يجيك يوم يا أسوم يا بنت خالتي عواطف

    :):):):):):):):):):):):):):):):)
     
    أعجب بهذه المشاركة .pearl.

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 11)