رواية الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور

الموضوع في 'روايات' بواسطة سارة بنت خالد, بتاريخ ‏6 يوليو 2017.

  1. سارة بنت خالد

    سارة بنت خالد .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2016
    المشاركات:
    1,591
    الإعجابات المتلقاة:
    1,270
    نقاط الجائزة:
    420
    الجنس:
    أنثى
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    وهذا الفصل الثاني والثلاثون مثل ما طلبتم طولته عشان خاطركم وأن شاء الله بمناسبة الاجازه راح أنزل لكم فصلين في الاسبوع .. وأهم شيء عندي رضاكم يا حبايب قلبي وأتمى تكونوا كريمين وأشوف الردود الحلوة مثلكم وخالص الشكر...:):):firstimekiss::firstimekiss::firstimekiss::):)
     
  2. سارة بنت خالد

    سارة بنت خالد .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2016
    المشاركات:
    1,591
    الإعجابات المتلقاة:
    1,270
    نقاط الجائزة:
    420
    الجنس:
    أنثى
    في البداية نورتيني يا عسل وأتمنى من أعماق قلبي بأن روايتي تكون عجبتكي يا قلبي والله يعطيك العافية....:):):firstimekiss::):)
     
  3. سارة بنت خالد

    سارة بنت خالد .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2016
    المشاركات:
    1,591
    الإعجابات المتلقاة:
    1,270
    نقاط الجائزة:
    420
    الجنس:
    أنثى
    مقتطفات من الفصل الثالث والثلاثون...

    ليان بدموع: حرام عليك أنا أيش سويت عشان تزعل مني

    ***************************

    فيصل بشوية عصبية: ليتك تسكتين لا أقوم وأخليك تنامين للأبد

    **********************

    أماني ببكاء: الوو فيصل الحق علي

    ******************************

    ريم لحقت فيصل: فيصل أنتبه على طريقك الله يخليك وطمني لو وصلت..........

    **************************

    الدكتورة كوثر: لا عادي والحين المريضة فين.................

    *************************

    فيصل بعدها عن حضنه ومسكها من ذراعها: لا أنتي مو لوحدك يا..............

    ***********************

    أم مناف بفرح: طيب يا حبيبتي ما أوصيك على زوجك ولو احتجتي شيء أتصلي علي فورا

    **********************

    أبو مناف بتنهيدة: هذا حال الدنيا يا حبيبتي... وبخبث/ إلا أيش رأيك تحملين وتجيبين لنا بزر يونسنا في البيت أنا وأنتي

    ********************

    أم مناف بصدمه وهي تضرب صدرها: مين أم خالد

    ********************

    فيصل باستغراب: ريم ليش ما تردين علي يا بنت الناس................

    ********************

    ريم بعدت عن فيصل بسرعة وبخوف: أنت فيصل

    **********************

    فيصل بشك: طيب وأخوي فاضل

    *********************

    ريم واللي تبي تضيع السالفة: مافيني شيء والحين أيش رأيك أخلي ميري تجهز لنا العشا ترى والله اشتقت للأكل معك

    **********************

    أسماء كانت في غرفتها ومنهمكة في دراستها وكل شوي تشيك على الواتساب وعشان تشوف ريم أيش صار معها ومع الشخص الي أتصل عليها وهددها بأنه راح يخرب بيتها

    ********************

    أسماء: في الحقيقة أنا ما عندي مانع بخصوص الملكة بس زواج في العيد لا أنا ماراح أتزوج في العيد

    **********************

    سالم بحد: أسوم وبعدين معك أنا كم مرة قلت لك لا عاد أسمع منك هذي الكلمة................

    ********************

    أسماء بألم: يدي يا سالم يدي أنت راح تكسرها وأول ما سالم تركها

    :):):):):firstimekiss::firstimekiss::firstimekiss::winkytongue::winkytongue::firstimekiss::firstimekiss::firstimekiss::):):):)
     
  4. شماس

    شماس عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 أغسطس 2017
    المشاركات:
    28
    الإعجابات المتلقاة:
    21
    نقاط الجائزة:
    50
    الجنس:
    أنثى
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هلاوغلا
    مساء الورد
    اخبارك سارونه
    تسلمي تسلمي تسلمي تسلمي ياروحي ع ذا البارت روووووووووووووووووعه
    استمري قلبي ومشكووووره ع مجهودك حياتي

    وووووووو بتوفيق قلبي
     
    أعجب بهذه المشاركة سارة بنت خالد
  5. Diabollik lovers

    Diabollik lovers عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏24 نوفمبر 2017
    المشاركات:
    11
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    50
    الجنس:
    أنثى
    شكررررا كتييييير
    بس امتى رح يكون موعد التنزيل؟
     
    أعجب بهذه المشاركة سارة بنت خالد
  6. al hazina

    al hazina عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 يوليو 2017
    المشاركات:
    30
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    نقاط الجائزة:
    100
    الجنس:
    أنثى
    :55::55::55::55::55::wrda::wrda::wrda::wrda::wrda::wrda::wrda: bravooooooo :wrda:la tawli 3lina
     
    أعجب بهذه المشاركة سارة بنت خالد
  7. سارة بنت خالد

    سارة بنت خالد .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2016
    المشاركات:
    1,591
    الإعجابات المتلقاة:
    1,270
    نقاط الجائزة:
    420
    الجنس:
    أنثى
    هلا فيك زود يا قلبي هلا بشماس:55: الله يعطيك العافية يا قلبي وتسلمين لي والله:):):firstimekiss::firstimekiss::firstimekiss::):)
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 6)