طلقهاااااااااا قبل زواجهمااااااااااااااااا

الموضوع في 'روايات' بواسطة Єѕрѓєѕѕồ, بتاريخ ‏5 فبراير 2003.

  1. Єѕрѓєѕѕồ

    Єѕрѓєѕѕồ .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏24 يناير 2003
    المشاركات:
    530
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    نقاط الجائزة:
    220
    كم كانت لحظات عصيبة تلك التي عاشها افراد قسم الاستقبال بمستشفي عين شمس التخصصي.. وهم أمام حالة غريبة ربما لم تتكرر كثيرا.. شابة في عمر الزهور تصل الي المستشفي حليقة الرأس تماما.. غائبة عن الوعي.. مصابة باصابات مختلفة.. وتموت فور وصولها!
    كادت حكاية هذه الشابة ان تتحول الي لغز بلا إجابة .. لولا ان مباحث القاهرة استطاعت فك اللغز.. وكشفت حقيقة الفتاة.. وسر تعذيبها حتي الموت علي ايدي حبيبها.. زوجها الذي لم يدخل بها!




    عبد اللطيف : لن أسامح نفسي

    دوت 'سارينة' سيارة الاسعاف وهي تعبر بوابة مستشفي عين شمس التخصصي.. بسرعة استعد افراد قسم الاستقبال بالمستشفي لاستقبال الحالة الجديدة.. ما ان حمل رجال الاسعاف المريضة علي النقالة ودخلوا بها القسم حتي اصيب الجميع بحالة من الذهول والدهشة وهم يدققون النظر في الشابة المصابة.. كانت حليقة الرأس تماما.. كدمات وسحجات عديدة تشوه وجهها وجسدها.. يكلمها الأطباء لكنها لاترد.. يتم اجراء الاسعافات الاولية لها لفحصها وتشخيص سبب اصابتها وعلاجها لكن عمليات الفحص لم تستمر سوي ثوان معدودة.. بعدها يهمس احد الاطباء لزملائه بنظرات حزينة قائلا:
    _ 'ستوب'!
    وهذه الكلمة في عرف الاطباء تعني أنه لم يعد هناك فائدة من الفحص.. فقد لفظت المصابة آخر أنفاسها.. ماتت!

    صاحب البلاغ!

    يتكهرب الجو. الذهول مازال يكسو وجه الجميع.. عشرات الاسئلة تريد ان تقفز فوق الألسنة وتصرخ..

    من هي هذه الفتاة؟

    من أحدث بها هذه الاصابات حتي الموت؟!

    من الذي أحضرها الي المستشفي؟

    ماهي الجريمة التي ارتكبتها حتي تستحق عليها كل هذا التعذيب؟
    اسئلة حائرة فرضت نفسها علي ألسنة طاقم التمريض.. وقبل ان يهتدوا الي الاجابات فوجئوا بالمقدم علاء سليم رئيس مباحث قسم مصر الجديدة بينهم علي اثر اشارة تليفونية تلقاها العميد مأمور القسم من المستشفي تفيد بوصول فتاة _24سنة_ توفت فور وصولها متأثرة باصاباتها.
    يبدأ ضباط المباحث فحص جثة المجني عليها.. يتأمل الاصابات الماثلة في جسدها ورأسها وتتزاحم في رأسه أفكار شتي تحاول الوصول الي تفسير منطقي يكشف اسرار الجريمة الغريبة!
    اخطر الضابط اللواء سامي سيدهم رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة بالقصة الغريبة .. فأصدر تعليماته بمناقشة المسعفين الذين نقلوا الجثة والرجوع الي دفتر استقبال المستشفي لفحص بلاغ الاسعاف المدون بها للوصول من خلاله الي الشخص الذي ابلغ الاسعاف وسلمهم المجني عليها.
    يتوصل العقيد طارق الجزار مفتش المباحث الي اسم المبلغ ويدعي (عبداللطيف) صاحب مركز كمبيوتر بعمارات العبور بشارع صلاح سالم.. وبعد ساعات قليلة فوجيء عبداللطيف وهو يدخل العمارة التي يقيم بها بالرائد مصطفي الحبشي والنقيب يحيي حسني معاونا مباحث مصر الجديدة في انتظاره.. يلقيان القبض عليه..
    تبين انه لم يكمل تعليمه الجامعي.. وفتح مركز كمبيوتر ليكون مصدر دخله الوحيد.. بمناقشته حول علاقته بالمجني عليها فجر مفاجأة عندما أكد انها زوجته وتدعي 'فايزة'!

    من هي ؟!

    قبل أن يكمل عبداللطيف حكايته.. كانت التحريات التي جمعها فريق البحث الذي أشرف عليه اللواءان اسماعيل الشاعر مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة ونائبه عبدالله الوتيدي اسرع منه.. لتكشف التفاصيل المثيرة لجريمة الزوج!
    اسمها 'فايزة'.. عمرها 24 سنة.. تنتسب الي اسرة بسيطة تقيم بحي الزيتون.. منذ حصولها علي شهادة دبلوم التجارة وهي تعمل لتساعد أسرتها.. عملت في أكثر من مكان حتي تعرفت علي عبداللطيف منذ عدة سنوات.. عملت عنده كسكرتيرة.. لم تكن مثل اي عامل او موظف بالمركز بالنسبة لعبداللطيف.. فسرعان ماهام بها حبا.. أصبحت فتاة أحلامه دون ان يخطط لذلك.. كل يوم يمر يزداد ارتباطه بها.. حاول ان يخفي مشاعره عنها لكن عيونه فضحته من خلال نظراته التي لم تبرحها اثناء وجودها في العمل.. صارحها بحبه.. وعدها ان يوفر لها حياة سعيدة ومستقبل آمن.. طلبها للزواج.. لم تتردد فايزة.. وافقت وحددت له موعدا لزيارة والدها .. وعقد قرآن عليها وبدأ يستعد للزفاف.. لكن تأتي الرياح بمالا تشتهي السفن.. كما يقول المثل_لم يتوقع عبداللطيف ان رحلة غرامه لم تستمر طويلا.. شعر ان فايزة تتهرب منه.. تخشي مواجهته.. لم يهدأ حتي تحدث معها وهو يسألها عن تحديد موعد زفافهما .. اعتذرت له عن تحقيق حلمه فظروفها الاجتماعية الصعبة ودخول والدها المستشفي لمعاناته من مرض عضال يفرضان علهيا الانفصال عن حبيبها.. رغم عدم اقتناعه بهذه الاعذار الا انه حاول ان يقنعها لكن كل محاولاته ذهبت سدي!.. طلقها قبل ان يدخل بها.
    ظن عبداللطيف ان الايام ربما تكون دواء النسيان للجرح الكبير خاصة بعد ان تركت العمل عنده واختفت من حياته.. لكن لم تمض فترة قصيرة حتي فوجيء بصوتها يأتيه في التليفون باكية.. كاد أن يطير من المفاجأة السعيدة.. فهذه المكالمة كانت بالنسبة له حلم كبير يعيد إليه الحياة من جديد.. قرر ألا يضيع الفرصة .. قابلها .. استمع إلي ظروفها الصعبة.. منحها مبالغ مالية اقترضتها منه لمرورها بظروف صعبة.. قرر أن يساندها في محنتها لتكون جواز سفره الجديد الي قلبها مرة أخري وفعلا جاءت اللحظة التي اعترفت له فيها بأنه لن تكون لغيره.. اتفق معها علي عقد قرانهما للمرة الثانية لكن يشعر عبداللطيف بموجة تغير جديدة في تصرفات فايزة.. ساوره الشك.. واجهها.. بكت.. فجرت البركان الذي لم يتوقعه.. قالت له:
    _ 'سامحني ياعبده.. انا صحيح بحبك ما أقدرش أنكر. لكن الظروف كانت أقوي مني.. فانت لم تعد الرجل الأول في حياتي ..خلال الفترة الماضية اقمت علاقات عاطفية مع رجال كثيرين كلفتني أغلي شيء في حياتي.. أردت أن أصارحك بهذه الحقيقة المرة قبل ان تعقد قرانك علي حتي يرتاح ضميري.'!
    نزلت كلمات فايزة علي عبداللطيف كالصاعقة.. أفقدته صوابه .. فقد القدرة علي التفكير.. لكن في النهاية اتخذ قرارا مفاجئا لفايزة نفسها.. قرر أن يعقد قرانه عليها ويتزوجها لكن بشرط ان تعترف بعلاقاتها امام والدها.. وتحقق له ذلك.. لكنه لم يستطع ان يغلق صفحة الماضي ويغفر لها جريمتها بسهولة بعد ان طمست كل الصور الجميلة التي رسمها لها في خياله منذ ان عرفها_ حتي كان اللقاء الأخير!


    اللقاء الأخير !

    قبل الحادث بثمانية أيام استدعاها لشقته.. أبلغها انه سيودع الماضي بكل احزانه وجراحة.. سيبدأ معها صفحة جديدة.. لكن نار الغضب عادت تشتعل في قلبه بكل قسوة خاصة بعد ان تأكد انهاپليست عذراء.. انهال عليها ضربا مبرحا بالايدي باللكلمات والركلات.. أحضر حلاقا وطلب منه حلاقة شعرها بالموس لأنها مريضة بمرض جلدي خطير في رأسها ويتطلب حلاقة شعرها تنفيذا لأوامر الاطباء.. واصل عملية تعذيبها بوحشية واحتجازها داخل السجن الذي اختاره لها حتي خارت قواها وسقطت في غيبوبة.. اقترب منها.. فتأكد من خطورة حالتها وان الموت يدق بابها.. اتصل بسيارة الاسعاف ونقلها للمستشفي ثم انصرف بعد ان تركها تلفظ آخر أنفاسها داخل قسم الاستقبال بعد لحظات!
    يتم احالة المتهم الي نيابة مصر الجديدة باشر معه التحقيق احمد عاطف وكيل أول النيابة وقرر حبسه علي ذمة التحقيق بتهمة احتجاز وضرب أفضي الي موت.


    لن أنساها !

    قابلنا المتهم وهو في طريقة الي السجن

    لماذا عذبتها كل هذا التعذيب؟!
    _ مهما فعلت .. فلن يكون قدر ما فعلته بي.. فقد دمرتني فايزة وضربتني في مقتل.. أحببتها بكل كياني.. لم أخف عليها أي سر في حياتي.. وعدتها بأنها ستكون الماضي والحاضر والمستقبل.. لم أطلب منها سوي الاخلاص في حبها لي.. وبالفعل صدقتها لم أشك فيها لحظة واحدة.. حتي جاء اليوم
    الذي فجرت فيه البركان.. وطعنتي بكل قسوة وهي تبلغني بتفاصيل خيانتها لي.. في الوقت الذي كنت اخلص لها واشفق علي ظروفها وأساعدها وأطلبها في الحلال.. كانت تبيع نفسها في فراش الحرام .. الصدمة كانت أقوي من احتمالي.. الموت كان اهون علي ألف مرة من أن أعيش هذا الموقف العصيب..

    كان بيدك ان تتركها في طريقها.. لكنك قررت الزواج منها رغم علمك بخيانتها؟
    _ فعلا.. كان يجب ان اتركها في طريقها.. واطوي آخر صفحة في علاقتي بها.. لكن اعترف انني ضعفت بعد ان هزمني حبها.. قررت أن أمنحها فرصة جديدة للغفران فعقدت قراني عليها بعد ان اعترفت بتفاصيل علاقتها امام والدها.. ظننت ان الأزمة ستمر علي بحلوها ومرها.. لكن فشلت في تحملها!

    هل أنت نادم علي نفسك.. أم علي فقدانها؟!
    _ تلمع الدموع في عينيه ويقول بصوت كسير:
    _ فايزة أكبر خسارة في حياتي.. ولن انساها أبدا




    منقووووووووووووووول


    __________________ طلقهاااااااااا قبل زواجهمااااااااااااااااا
     
    جاري تحميل الصفحة...

  2. user450

    user450 .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏23 مايو 2007
    المشاركات:
    1,130
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    نقاط الجائزة:
    220
    لا حول ولا قوه الي بالله العلي العظيم

    الله يعطيك العافيه اخوي

    وتقبل تحياتي
    اخوكم
    القلب المحتاس
    heart2heart2
     
  3. Єѕрѓєѕѕồ

    Єѕрѓєѕѕồ .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏24 يناير 2003
    المشاركات:
    530
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    نقاط الجائزة:
    220
    يعطيك الله الف الف الف الف عاااافيه على مرووورك وتعقيبك
     
  4. زهور الربيع

    زهور الربيع .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏5 فبراير 2003
    المشاركات:
    74
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    180
    بسم العلي القدير
    تسلم اخوي على كتابتها
    ومشكور على نقلها
    ولايسعنى غير قول
    تسلم قصصك لنا
    زهور
     
  5. Єѕрѓєѕѕồ

    Єѕрѓєѕѕồ .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏24 يناير 2003
    المشاركات:
    530
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    نقاط الجائزة:
    220
    مشكوووووره اختي على الرد
     
  6. فلــــونــة

    فلــــونــة .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يناير 2003
    المشاركات:
    1,059
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    نقاط الجائزة:
    220
    الله يحفظ جميع المسلمين والمسلمات من كل شر.............تسلم على المشاركة ياخوي صوت الوفا.......
     
  7. منادي الليل

    منادي الليل .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏3 فبراير 2003
    المشاركات:
    420
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    نقاط الجائزة:
    200
    ان لله وانر اليه راجعون
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)