كيف ترسل رابط يوتيوب في الواتس اب

الموضوع في 'الهواتف الذكية وشركات الاتصالات' بواسطة ليلاس, بتاريخ ‏29 ابريل 2017.

  1. ليلاس

    ليلاس .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏19 أكتوبر 2016
    المشاركات:
    3,309
    الإعجابات المتلقاة:
    758
    نقاط الجائزة:
    290
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    الاردن - اربد
    الكثير منا يريد إرسال مقطف فيديو من موقع عرض الفيديوهات الشهير “يوتيوب” إلى تطبيق التواصل الاجتماعي الأشهر على الإطلاق “واتس اب” ولكن لا يعرف، ومحور حديثنا في هذا اليوم هو معرفة الطريقة و الجواب على سؤالكيف ترسل رابط يوتيوب في الواتس اب، فمن خلال الخطوات التالية سنتعرف على الطريقة الصحيحة.

    akeef24.com_wp_content_uploads_2017_04__D9_83_D9_8A_D9_81__D8_ab268f2973107041b2edd5a700da627c.

    • بعد تشغيل مقطع الفيديو على الجوال من موقع اليوتيوب سنرى أسفل الفيديو كلمة “مشاركة” سنقوم بالضغط على هذه الكلمة.
    • بعد الضغط عليها ستفتح معنا العديد من الخيارات التي تتيح لنا مشاركة الفيديو على كثير من التطبيقات والبرامج والمواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي مثل (واتس آب، فيسبوك، جي ميل، تويتر، انستجرام) أيضًا خيارات أخرى مثل (البلوتوث، واي فاي، البريد الإلكتروني، وأي تطبيق آخر سواء على الجوال أو على الحاسب الشخصي يسمح بماشركة الفيديو)
    • ولقد لاحظنا أنه من ضمن تلك التطبيقات هو تطبيق (واتس آب) وحين الضغط على شعار تطبيق الواتس آب للمشاركة سوف يظهر معنا قائمة المتصلين معنا على التطبيق، ثم نختار منهم جهة الاتصال المراد المشاركة معها مقطع الفيديو، ثم نضغط على إرسال، وبعدها سيتم إرسال رابط اليوتيوب إلى الشخص.
    بهذا نكون قد وضحنا لك عزيزي القارئ كيفية إرسال مقطع يوتيوب في الواتس أي، ونكون قد أجبنا على سؤال:كيف ترسل رابط يوتيوب في الواتس اب. كيف ترسل رابط يوتيوب في الواتس اب
     
    جاري تحميل الصفحة...

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 1)