رواية بنت في مدرسة عيال اغنياء

الموضوع في 'روايات' بواسطة Shahaad, بتاريخ ‏26 ابريل 2017.

  1. Shahaad

    Shahaad .. فريق تطوير المنتدى .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏4 فبراير 2012
    المشاركات:
    9,370
    الإعجابات المتلقاة:
    447
    نقاط الجائزة:
    470
    امأت براسي وانا اقول/الحين نقدر ننزل.

    ناظرني خالد بسخريه ف تجاهلته.
    ..
    مدري وش صار فيني بس احس بالضغط يزيد ببطني.
    وتوتر غريب كل مانزلت درجه درجه.
    والغريب
    مو بس انا الي احس ب هالشي.
    حتى الشباب.
    وفهد كان اشد توتر وقلق من بينا.

    بديت اسال نفسي اذا هو كان راح يقابل ابوه او شخص ثاني!.

    كانت الخادمه هي الي تمشينا كانت بالمقدمه.

    ناظرت احمد الي كان يمشي جنبي وقلت بفضؤل/ليه كذا جوكم متوتر حتى انكم وترتوني معكم.

    احمد/قد مره شفت علاقه رسميه بين اب وابنه؟اذا كان جوابك لا ف هل راح تشوف الحين.

    احمد/فهد وابوه بينهم كذا علاقه؟.

    امأ براسه.
    /ليه وش السبب؟.

    سكت احمد ورفض يتكلم.

    ف قلت/اذا ابو فهد متزوج حرمتين كم عدد عياله؟.

    احمد/اجلس جنبي واعلمك.

    امأت براسي وقال بهمس/ومن الافضل ماتتكلم.

    الافضل ماتتكلم.

    امأت وحنا ندخل غرفة صالة الطعام
    ولا اخفي لك لكم الدهشه الي حسيت فيها.:)

    .
    .
    ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الجاي
    اتمنى انه نال اعجابكم.

    وبالاخير ماسعفني الوقت اكتب زياده تمنييتت اني اخلص من بارت فهد ببارت واحد بس:).
    ان شاءالله السبت الجاي بيكون ختام لبارت فهد وبتكون فيه اسرار انكشفت.

    انتظروني. ​
     
  2. Shahaad

    Shahaad .. فريق تطوير المنتدى .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏4 فبراير 2012
    المشاركات:
    9,370
    الإعجابات المتلقاة:
    447
    نقاط الجائزة:
    470
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    .
    .
    مئة واثنى عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء
    .
    .

    ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
    .
    .

    [فهد تابع2]
    .
    .
    اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
    .
    .
    كنت جالسه على الطاوله بهدوء وتوتر المكان هادي لاصوت ولا كأن فيه انسان يتنفس.
    جميعهم جالسين وماكان عندي الوقت اني اتأملهم بسبب الجو الغريب الي بينهم
    نظره خاطفه لكل واحد كان موجود على الطاوله.

    يدي كانت متعرقه ونا ضامتهم لبعض واهز برجليني.
    الابناء كانو مثل الاصنام جالسين بعتدال رافعين ذقونهم بكبرياء وغرور وعيون بارده ونفس الشي مع فهد الي كانت تعابيره بارده والاغراب من هذا
    انهم ماكانوا يتكلمون ف بالعاده دايم الجمعات الي زي كذا يكون بينهم مواضيع
    وخصوصاً ان كان بعض الابناء جايين من برا دولتهم.

    وحتى الان ماشفت الاب.
    الي كانو جالسين على الطاوله الكبيره
    الزوجه الاولى
    والزوجه الثالثه
    والجده الكبيره
    وبراس الطاوله كان المكان فاضي والي فهمته من هدوءهم انهم ينتظرون الاب يجي.

    مدري ليه حسيت ان وضعنا خطا مع تجمع هالعائله الغريبه.
    وحتى اني لقيت نفسي اكتم ضحكتي الساخره على وضعنا:).

    اقصد يعني تجمع عائلي حنا وش حشرنا معهم؟.

    ماعلينا ماعلينا المهم.
    كانت الطاوله طويله وكبيره وجميع اصناف الاكل موجود عليها.

    اب زوجي تأخر وخلاني اجوع اكثر ومع هالتوتر جوعني اكثر:).

    ناظرت احمد الي كان جالس جنبي وقلت/علمني عنهم.

    ناظرني وقال/شفت الي براس الطاوله على الجهه الثانيه؟.

    امأت براسي وقال/هذا ميكائيل الاخ الاكبر من الزوجه الاولى عمره40 والي بجنبه على اليمين هذي الاخت الاكبر من الزوجه الاولى اسمها حواء وعمرها 40 التوأم لميكائيل والي على اليسار اسمها كليما عمرها 36 اما الي جنب كليما قليما الاخت الثالثه وعمرها 35 واما الي جنب قليما هابيل من الزوجه الاولى والي جنبه قابيل التوأم لهابيل اعمارهم 29 والي جنبه الاخت الرابعه من الزوجه الاولى غيث عمرها 30 .

    بعدها قال/هذولي كلهم من الزوجه الاولى اما الزوجه الثانيه شفت الي الرجال الي جالس جنب حواء هذا إسحاق الابن الاكبر من الزوجه الثانيه الراحله وعمره 39.

    ناظرته مستغربه وانا اقول/بين ميكائيل وإسحاق سنه وحده؟كيف كذا؟.

    احمد/عمي ابو فهد بعد سنه من زواجه من الزوجه الاولى طاح بالحب من الزوجه الثانيه والي هي ام فهد بعد ماكان مسافر لروسيا بسبب اشغال ولا ادري كيف ووشلون شافها وعشانه حبها تزوجها وبنفس السنه جابت إسحاق.

    رفعت حواجبي بسخريه وانا اقول/والزوجه الاولى وش وضعها؟.

    احمد نزل راسه لي وهمس همسات بالقوه سمعته وهو يقول/عمي ابو فهد وام ميكائيل تزوجوا مغصوبين على بعض بسبب القرابه الي بينهم.

    ابتسمت بسخريه ف قال/هم كذا المهم لا تناظرهم بهالنظره.

    حسيت بانزعاج سماع قصة مثلي هذي تخليني اتقرف لكن
    لحظه
    اذا الاولى تزوجها بسبب القرابه والثانيه عن حب اجل الثالثه ليه؟

    ناظرت احمد وانا معقده حواجبي وقلت/طيب الثالثه ليه تزوجها؟.

    احمد وهو يتنهد/الثالثه عشان نجاح الاشغال بين اب فهد وابو زوجته الثالثه.

    :).

    هزيت براسي بسخريه وقلت/طيب جنب إسحاق مين هذي؟.

    احمد/هذي الاخت الاولى من الزوجه الثانيه اسمها مراكيل عمرها38 والي جنبها اختها من الزوجه الثانيه اسمها اقليماء وعمرها29 والي جنبها إسرافيل عمره29 الاخ التوأم ل اقليماء والي جنبه ليوذا عمره 30 الاخ من الزوجه الثانيه وبعدها يجي واحد بس شكله ماجاء راح تشوفه بعدين وعمره20 سنه من الزوجه الثانيه واخر العنقود فهد والي عمره18.

    شي جميل جداً تكون العائله كبيره وكثيره لكن.

    احمد قال وهو يشرب ماء وكمل/من الزوجه الثالثه الاخ الاكبر والي جنب ليوذا اسمه شيث الابنه الاكبر من الزوجه الثالثه عمرها 28 واخوها الي جنبها أشوث الابن البكر لزوجه الثالثه والي عمره 26 وبعدها مغيث وغيث والي اعمارهم 25 التوأم وبعدها يجي جبريل الي عمره24 والابن الاخير هاروت 21.

    /متى تزوج حتى جاب كل هذولي ماشاءالله.

    قلت وانا ماخفي علامات الدهشه.

    احمد/تزوج وهو بعمر ال20 الزوجه الاولى تزوجها وهي بعمر19 والثانيه وهي بعمر18 والثالثه وهي بعمر19.

    /متى تزوج الثالثه؟.

    احمد/بنفس السنه الي تزوج من الثانيه.

    احمد معروف ببروده وادم اهتمامه بشي لكن مستحيل انسى تعبيره الساخر والي كان يحاول بجهد انه مايبين هالتعبير.

    بس
    مين يلومه؟.

    /طيب دام الزوجه الثالثه تزوجت بنفس السنه ليه ماجابت اطفالها من بدري؟ زي الزوجه الثانيه الي اكبر بناتها38؟.

    احمد/على حسب علمي ان الزوجه الثالثه كانت رافضه فكره انها تنجب وظلت سنوات حتى جابت شيث.


    واكتشفت ان.
    ابو فهد زير نساء:).

    اتمنى فهد مايكون مثله ولو فكر يسوي كذا وحنا متزوجين راح يتمنى لو ماكان رجال :)
    وانا مامزح!.

    والحين نرجع لموضوعنا.
    عائله فهد كبيره وراح تطلع جميله لو ماكان فيهم هالبرود اتجأه بعض وكل الاخطاء يقع الاهل.
    لو كان متماسكين مع بعض.
    راح تطلع عائله يحسدها العالم.

    احمد/الجده اسمها خديجه والزوجه الاولى اسمها نواره والزوجه الثانيه اسمها ريسا والزوجه الثالثه ميار وابو فهد اسمه ابراهيم.

    بعد لحظات استوعبت شي واحد من اسماءهم ف ناظرت احمد ولقيته يناظرني وهو مبتسم ف قال وهو يضحك بخفيف/اخيراً لاحظت.

    قلت بتفاجأ/اسماءهم مأخوذه من اسماء الملائكه واسماء ابناء واحفاد سيدنا آدم والانبياء؟.

    امأ براسه وهو ببتسم.

    فجأه الكل وقف وانا تماشياً مع الوضع وقفت وانا مادري وش صار! .
    حتى احمد وقف بسرعه مع انه كان يناظرني ويتكلم.

    لكن فهمت ليه وقفوا بعد ماشفت كلهم. يقولون معداي وعدا الشباب و

    فهد.

    /مساء الخير بابا.

    مع ابتسامه كبيره وواسعه
    ولا كأن احد كان يناظر ببرود كثلج.
    ولاكأن احد كان حس بالمملل
    ولا كأن احد ينتظر الوقت يخلص ويطلع.

    ابتسم لهم وجلس بمقعده.

    وبعدها الكل جلس.

    مانكر لكم ملامحه الجميله والحاده.
    ولا عيونه الواسعه الرماديه.
    من وين ابدا بس؟
    مين يصدق ان هالشخص عمره 60؟.

    لكن رغم هذا فهد ماكان ماخذ منه شي الا كثافة الشعر والطول.

    حتى الاخوان من الزوجه الثانيه كانوا مشابهين لفهد الا انهم كانوا يختلفون باللوان عيونهم.
    الفك والشعر الاشقر والملامح الحاده والعيون الواسعه والرموش الكثيفه والشامه الي على يسار اعينهم من تحت وشحوب بشرتهم.

    نسخه من فهد بس اكبر :).

    فهد!!!!!.
    عقدت حواجبي بعد ماستوعبت شي ثاني.

    اذا ابو فهد مسمي اولاده على اسماء الملائكه والانبياء وابناء ادم واحفاده.

    ليه سما فهد؟.
    وش معنى اسم فهد بين هالاسماء؟.

    ناظرت احمد بس لقيته مشغول يتكلم مع فارس.
    ف ناظرت الي جنبي على الجهه الثانيه ولقيت خالد.

    قلبت عيوني بنزعاج ورجعت نظري لقدام.
    انسدت نفسي.

    ابو فهد/شاخبار ابوك ياخالد.

    ناظره خالد وابتسم وهو يقول/والله ماعليه بخير ويسلم عليك.

    ابو فهد/دوم ان شاءالله بخير وصل له سلامي ولعبدالله وقل له عقبال الثانيه.

    يتمنى له الثانيه وصديقتي وش وضعها؟.
    مزهريه؟.
    خير ان شاءالله:).

    انا ابدا ماني ضد تعدد الزوجات لكن يعدد بشرط يكون الزوجه الاولى تعاني من عدم الانجاب وهنا يسمح لرجل يتزوج الثانيه.

    هذا قانوني وقانون عائلتي من كل الجهتين.
    غير كذا تعتبر خيانه لزوجه الاولى.

    قطع تفكيري صوت ابو فهد وهو يقول لفهد بنبره بارده خاليه من اي مشاعر وعيون متجاهله.

    /سمعت ان درجاتك باول اختبار بالعربي منخفظه.

    فهد/كنت تعبان ولاقدرت اذاكر.

    ابو فهد/وان كنت تعبان؟مايمشي معي هالكلام حتى لو كنت تموت جيب الدرجه ولاتخيلني علكه بين كلام الناس.

    ناظره بحده وكمل/لا تفشلني قدام احد هذي اخر مره.

    امأ برايه بهدوء وقال/ابشر.

    ابعد عيونه ببرود وناظر ميكائيل وقال ب ابتسامه/شخبار حفيدتي جوري؟.

    تمنيت اني اقوم واتعدا الجالسين واسحب عيونه من مكانها.
    وشلون يتجرا يتكلم كذا قدام اخوانه الكبار؟
    كيف يتجرا ويفأول عليه؟.

    ابعدت نظري عنه بنزعاج وانا اسحب ملعقتي واخذ من الرز واحط بفمي.
    وبعدها تبدا عمليه المظغ.

    رفعت عيوني وانا محتاره وش اخذ من السلطات.
    طاحت عيوني على

    اخوان فهد الاشقاء يناظروني.
    بنظره غريبه.

    بنظره ابدا ماريحتني.

    وك ردة فعل بديت اكح لاني شرقت بحبات الرز:).

    قام مهند وفارس وفهد وهم ماسكين كاس الماء.
    وبما اني كنت بموت اكيد راح اختار كاس فهدي.

    رفعت عيوني وانا اشرب الماء واناظرهم توقعت منهم يبعدون عيونهم. عني.

    لكن فأجوني وهم يبتسمون بسخريه علي.

    عقدت حواجبي وانا ابعد كاسي واناظرهم واسال نفسي ب

    وش فيه؟؟؟؟؟؟!

    -
    -

    بغرفة الصاله والي فيها طاولة الاكل يتردد صدا اصواتهم وضحكاتهم.
    وكلام واخبار.

    حتى الشباب كانوا يتكلمون مع الاخوان والخوات ويسالون عن الاحوال حتى خلصوا وانتقلوا لصاله.

    وانا كنت بس اسمع وماتكلم الا بس اذا سالوني
    واما فهد كان بعالم ثاني.
    ولا كأنه موجود بالغرفه.

    بعدها وقف واستأذن مع ان مافي احد اعطاه بال.

    مانكر لكم تعبيره الي كسرت قلبي بعد ماحد وقفه.
    دار بظهره وطلع.
    وهذولي الاغبياء كانوا لاهين مع اخوان فهد الكبار وتاركين فهدي بدون اهتمام.

    خلوني ارجع لفندق بس واشوف وش بسوي فيهم.

    وقفت ورحت ورا فهد ولانهم ماناظرو فهدي ف مايستاهلون مني استأذن:).

    وبما ان القصر كبير اضطريت اسال الخدم اذا شافوا فهد.
    دلوني على حديقة القصر وشفته هناك.

    جالس لحاله.
    على الطاوله منزل راسه ويفكر بشي.
    واتوقع اعرف ب ايش يفكر.

    رحت وجلست قدامه بهدوء ف رفع راسه وناظرني
    بعدها ابتسم.

    ابتسمت وقلت بهدوء/الضيقه ماهي لايقه عليك.

    فهد قال وهو لا زال مبتسم/واضح علي؟.

    امأت براسي ف ابعد عيونه عني وهو يبتسم.

    انا ادري ادري ادري انه مايبي يبين لي تعابير الحزن والألم يبيني دايم اشوفه وهو يبتسم ويضحك.
    لكن
    مو انا الي اترك الشخص حزين حتى وان كان الشخص الي احب

    ضميت شفايفي لبعض وانا احاول اتذكر اي موقف مضحك او نكته او اي شي يضحكه.

    ابتسمت بعد ماطرت لي هالذكره ف قلت/تذكر يوم رحت للمسبح وسبحت؟.

    ناظرني وهو رافع حاجب ف قلت وانا اضحك/يوم بدو الشباب يلحقوني وانا لابسه منشفه وقالوا عني شبح.

    ابتسم وهو يقول/ايي يوم اكلتي شوكولاتاتي؟.

    امأت براسي وانا اضحك ف قال وهو يبتسم/طبعاً اتذكر تدرين بذاك الوقت حسيت بشعور غريب وقشعريره وبعدها بكم ساعه انتشر خبر ان بنت دخلت مدرستنا وهي تسبح بمسبحنا.

    امأت براسي وانا اضحك واقول/ايي للحين ماقدر انسى شكل رئيس النادي وهو يلحقني مصدوم تعبيراتهم موتتني ضحك كنت اركض وانا اضحك.

    هز براسه ببطى وهو يبتسم ويقول/مجنونه.

    بعدها قلت وانا ابتسم/تذكر يوم رحت لبيت جدتي؟.

    فهد/اووهه ذيك مستحيل انساها.

    قلت وانا اضحك/تدري ان دخلت الصاله الي فيها كل عمومي وعماتي وجدتي.

    توسعت عيونه وهو يبتسم ف قلت وانا اضحك/تدري ظلينا فتره وحنا نناظر ببعض ونتأما اشكالنا اشكالهم موتتني ضحك وخصوصاً يوم دقيت لهم تحيه كانوا توهم يستوعبون.

    ضحك وهو يقول/اي ومستحيل انسى شكلي يوم جاء حمد فجأه هنا فعلياً طاح قلبي ببطني.

    بدينا نضحك ف قال/حتى اتذكر يوم مرضت وبديت تهلوس هنا فعلاً ذكره مستحيل انساها يوم بديت تركض وتقول كلمات غريبه واشياء محرجه ولا يوم رحنا للمالديف وسكرت يووه هنا فطست من الضحك كل ماتذكر.

    لحظه لحظه.
    هذيان؟؟
    سكر؟؟؟
    وش يقصد:)؟

    لكن بما انه يضحك راح امشي هالموضوع واسال فارس ومهند عنه:).

    كنت اضحك وهو يضحك.
    وقفنا عن الضحك بعدها ناظرنا بعض وركعنا نضحك اكثر من قبل حتى ان فهدي بدا يمسح دموعه من الضحك.

    شوفته بهالحاله تخليني اطير من الفرحه.
    قلبي ينبض بقوه
    صوته وضحكاته تخليني ابتسم مغصوبه.

    فيه احسن من شوفت الشخص الي تغليه يضحك بسببك؟.
    ماتوقع فيه.
    .
    .
    ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الجاي.
    اتمنى انه نال اعجابكم.

    فيه التكمله للبارت هذا وكاتبته بس مارح انزله لاني اشوف حسافه انزله بما ان قصة فهد مذكوره فيها ولاني كملتها ف الاحسن اني اكملها وانزلها مره وحده ولا اسعفني الوقت اني اكملها لان عندي ناس.

    وانشاءالله بنزلها بكرا الساعه2 الظهر.
    ويكون بارت طويل ويعجبكم.

    انتظروني.​
     
    أعجب بهذه المشاركة .pearl.
  3. Shahaad

    Shahaad .. فريق تطوير المنتدى .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏4 فبراير 2012
    المشاركات:
    9,370
    الإعجابات المتلقاة:
    447
    نقاط الجائزة:
    470
    وقفنا عن الضحك وناظرنا بعض لدقايق حتى طلعت صوت همهمه.
    فضولي ذابحني اعرف وش صاير بينهم.

    /اعرف اشخاص اهليهم يكرهون اولادهم لاسباب غير معروفه.

    حاولت اللمح له ويارب يفهم علي:).

    فهد/مافي احد يكرهه بدون سبب حتى ابوي ماكرهني واهملني لسبب غير معروف.

    ناظرته يكمل كلامه ف قال/اخواني واخواتي كثارين ابوي وامهاتهم اعدلو بينهم ونصفوا المشاعر المطلوبه لكل طفل من بينهم لكن انا ماكان لي نصيب لا من ابوي ولا من امي.

    تنهد وكمل وهو يطق طرف اصبعه على الطاوله ويناظر اصبعه بشرود/ابوي حب امي حباً جماً وبسبب هالحب انا تدمرت.

    /ليه؟.

    فهد/ابوي كرهه فكره اني اعيش وامي تموت.

    /وش تقصد؟.

    فهد/يوم كانت حامل فيني كان عمري 7 شهور بذاك الوقت ابوي وامي واخواني كانوا مجتمعين بالصاله يحكون ويضحكون مع بعض.

    قلت/يعني بذاك الوقت كل وحده لها بيتها الخاص؟.

    امأ براسه وقال/اي امي وزوجات ابوي كل وحده لها بيتها الخاص وكل وحده بمكان ثاني كان ذاك الاجتماع الي بينهم اخر اجتماع بين العائله المحبه حتى جاء اليوم الي ابوي سافر واخذ معه اخواني الشباب وخواتي كانوا مداومين بالجامعه ووحده مسافره مع ابوي واخوي الي اكبر مني سنتين نايم بسريره البيت كان فاضي وماحد فيه غير امي واخوي الصغير.

    وقف ووقف عن طق اصبعه على الطاوله سحب يده وضمها على بعض وكمل وهو يبعد عيونه عني/من بعد ماسافرو بيوم كانت امي خارج البيت عند الجيران بعد ثلاث ساعات ونصف عندهم ارجعت للبيت امي كانت تعبانه ويلا يلا تمشي مو بسبب قعدتها عند الجيران بس بسببي لانها كانت راح تولد حتى هي ماكنت تدري وتوقعت الم الحمل وشي طبيعي ف ماهتمت كان اخوي بيدينها لافته ببطانيته السميكه راحت للغرفته وحطته على سريره وراحت للمطبخ اول مافتحت الباب شمت ريحه قويه ومن شدة تعبها ماركزت ف افتحت النور و.

    ناظرني وعيونه حمرا وقال/انفجر المطبخ واشتعلت النيران بوجهها وجسمها بدت تصارخ ف اطلعت لشارع وهي تركض والنيران مشتعله تاكلها شافها بالصدفه رجل جيرانا وراح يركض لها وهو يفسخ غترته ويطفي النيران بعدها اتصل على الاسعاف وفي نفس الوقت كانت تحتضر بعد هذا بوقت قصير شافها تتكلم بس مافهم عليها قرب لها وبالغصب سمع"ذœذ¾ذ¹ رپر‹ذ½ ذ´ذ¾ذ¼ذ° رپذ؟ذ°رپ ذµذ³ذ¾" بالمعنى طفلي في المنزل الرجال ماكان يدري وش يسوي يتركها او يترك الطفل يموت بس بالاخير تركها وراح يركض للبيت الي بدا ياكله النيران بعد نصف ساعه جت الاسعاف شالو امي وشالوا الطفل الي كان راح يموت بسبب الاختناق امي ماتت وهي بالاسعاف محترقه وبعد ماوصلوا للمستشفى نزلوها ودخلوها بعد مالاحظ المسعفين شي غريب وهو ان الجنين مامات وبفضل الله ثم الام حاوطت بيديها بطنها تحمي جنينها ل اخر نفسها.

    فركه عيونه وكمل وهو يبتسم ابتسامه خلتني اتمنى ابكي.
    واذرف الدموع.
    واهون عليه.
    .
    .
    ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الجاي
    اتمنى انه نال اعجابكم.
     
    أعجب بهذه المشاركة .pearl.
  4. Shahaad

    Shahaad .. فريق تطوير المنتدى .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏4 فبراير 2012
    المشاركات:
    9,370
    الإعجابات المتلقاة:
    447
    نقاط الجائزة:
    470
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    .
    .
    مئة وثلاثه عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء
    .
    .

    ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
    .
    .

    [فهد تابع3]
    .
    .
    اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
    .
    .
    فهد/يقول الطبيب الي سوا العمليه ان يدين امي كانت صلبه واضطر انه يكسر اليدين المتفحمه الي كانت محاوطه بطنها تحميني عشان اقدر اطلع قبل لا اموت كانت ماسكه ببطنها بقوه وخوف على جنينها.

    وقف عن الكلام وهو يمسح دموعه الي ذرفت غصبن عليه ف قال وهو يكمل/ابوي رفض يشيلني وانا مولود عمري اربع ساعات صرخ على الممرضين انهم يرجعون امي للحياه ويموتوني انا قالت لي اختي انه انهار ابوي بعد ماعرف ان قلبه ماتت محروقه ولحالها جلس على الارض وانفرط بالبكاء حتى انه ماناظرني ورفض يشوفني اختي مراكيل هي الي اهتمت فيني وسمتني اختي حواء(الاخت الكبرى من الزوجه الاولى).

    كمل والعبره خانقته/ماقدرت اكره ابوي ولا قدرت اللومه اختي من يوم كان عمري3 سنوات كانت تحذرني من اني اقترب من ابوي ورسخت بنفسي ان ابوي شخص خطير حتى يوم صار عمري عشر سنوات حاولت اتقرب من ابوي بما اني كنت احتاج حنان الي انحرمت منه ومن اكبر منبع للحنان الي هي امي حاولت اضمه بس رفسني وبنظره حاده وصرخ بوجهي مانكر اني بكيت قدام الكل مادري اي نوع من الاحسايس الي هاجمني ذاك الوقت بس انا متاكد ان من ذاك اليوم انكسر قلبي وتجمد.

    ابتسم ابتسامه خفيفه وهو يقول/لين تعرفت على خالد والباقي هم دخلوني بالغصب بينهم حتى اتذكر اني ضربت خالد وانا اول سنه لي بالمتوسطه تهاوشنا انا وياه ووصلنا لمرحله اننا بدينا نمد ايدنا على بعض.

    تذكرت كلام حمد يوم قال لي ان فهد كان جسم بدون روح الحين فهمت وش السبب.
    كان وحيد.

    فهد/هم ماعوضوني بحنان الي فقدتها بس ماخلوني وحيد ماخلوني محتاج ماخلوني انكسر لاصرت محتاج ل احد دايم يصيرون قدامي حتى قبل ماطلبهم يكونو قدامي مبتسمين لي مادين يديهم لي هم عوضوني عن العائله الي فقدتها،، بعد ماصار عمري بعد ماصار عمري13 سمعت عن مدرسة المالكة لعائله الرايق(اسم عائلة رائد) والي تسمح بالسكن الطلاب وبسرعه طلبت من اخوي يدخلني فيها وبالغصب دخلت.

    قلت بستغراب/ليه بالغصب؟.

    فهد/اخواني ارفضو ابعد عنهم وكانوا يفضلون اكمل دراستي بالبيت وقدام عيونهم.

    /انا حسيت احساس ثاني اذا هم يبونك ف هذا يعني انهم يحبونك بس قبل شوي شفتهم باردين معك ونظراتهم بالحالها تعرف انهم كارهين الوضع الي هم فيه.

    فهد ضحك ضحكه خفيفه وقال/اخواني خجولين مايعرفون يطلعون احسايسهم للغير يفضلون يصيرون باردين.

    قلت/مابي احطمك بس قبل شوي استاذنت ولا احد عبرك.

    فهد/لاصارو يتكلمون يصيرون مركزين وماهم لم احد.

    مهما كنت غبيه مستحيل يغيب عني اسلوبهم. حتى ماقتنعت بكلامه واكشتفت ان
    فهد عايش بوهم:).

    ظليت ساكته وانا احاول ابين له اني مقتنعه بكلامه.
    ناظرته يكمل ف قال/بعد مادخلت المتوسطه قررت اني ماختلط باحد و ابعد عن زملاء صفي والناس كلهم بس كل الي خطط له اختفى بعد ماعرفت خالد والباقي وبعد اربع سنوات.

    ابتسم باتساع وقال/بعد اربع سنوات عرفتك انتي.

    كلمته مو بس خلتني ابتسم الا انها خلتن اتمنى اقوم عن الكرسي واضمه بقوهه واسمعه نبضات قلبي العاليه.
    لكن.

    ابتسمت بخجل وبنفس الوقت ضحكت ضحكه خفيفه.

    بعدها قال وهو يزيل الابتسامه وبخجل وحزن/معرفتي فيك خلتني اسوي شي اندم عليه طول حياتي.

    /والي هو؟.
    قلت بستغراب

    فهد/اني كنت بجبرك ارجعك لحمد كل ماتذكر هاللحظه احس بالخجل والغبى من نفسي واندم ندم شديد وراح يبقى ندمي طول عمري.

    ابتسمت وقلت/شي وراح وذكرى مو زينه حنا عيال اليوم.

    رفع حاجب وقال وهو يبتسم/عيال؟.

    ضحكت وانا اقول/عيال وبنات اليوم.

    ضحكنا.
    /ان مامرينا باوجاع الدنيا مارح نتعلم من حياتنا الله اخذ منك شي واعطاك اشياء كثيره وعوضك عن الحنان بالوفاء والحب الصادق بعد هالدنيا والاخوه راح تتكل على اصدقاءك هم الي راح يصيرون سندك بالحياه بعد اهلك لا تفكر انك تحزن الله اعطاك هديه جميله وقيمه.

    قلت له بعد ماحسيت اني احتاج اقول له هالكلام.
    نزل راسه وهو يبتسم.

    سمعت احد يناديني ف اللتفت للشخص ولقيت فارس يناديني من بعيد قمت من مكاني ف قال بصوت عالي

    /مهند يدورك.

    ناظرت فهد وقلت/راح يجي اليوم الي راح يتخلون عنك الناس واقربهم لك بعدها مارح تلقى احد ماد يده لك غير هالاشخاص.

    قلت وانا أشر على فارس.

    ربت على كتفه ومشيت وانا اقول/راح تتذكر كلامي.

    اللتفت نصف اللتفاته وكملت وانا ابتسم واكمل مشي/وقول زينب ما قالت.

    بعدها ناظرت قدامي.

    ...#
    الرأويه...

    شافها وهي تبعد عن عيونه ف قال بهمس حزين
    /لو ماكنتي الشخص الي يحبه اقرب الناس لي كان حبيتك.

    ناظرها بشرود.
    حتى رن جواله الي قطع شروده وطلع جواله وابتسم وهو يقول/وعلى طاري الحب.

    -
    -

    زينب/انا راح انا على السرير وافضل ماحد ينام معي.

    احمد بنزعاج/يسلااام شحاذ ويتشرطط.

    فارس/الحين خلونا ندخل ويصير خير.

    خالد/لاصارت الغرفه لك تشرط.

    احمد ناظر خالد وعطه بوسه بالهواء ف ابتسم خالد وابعد عيونه عنه.

    زينب متجاهله كلام خالد/اهه كني سمعت صوت ذبان.

    ناظرت فهد وقالت/لازم تنظفون جوكم ولا راح يتكاثرون.

    بعدها ناظرت خالد وقالت بسخريه/ولا راح يزعجونكم بقرفهم.

    ضمت يديها لصدرها ومشت بفخر بعد ماشافت تركي يمسك خالد عنها.
    كان راح يضربها بس تركي لحق عليه:)).

    ناظرت احمد وقالت/انت تبي السرير وانا ابي السرير صح؟.

    امأ براسه فقالت وهي تسرع بخطواتها/اوكي اول من ينسدح على السرير ينام عليه.

    وقبل لا تخلص كلمتها الاخيره بدت تركض باسرع ما عندها حتى احمد ما استوعب الا بعد ماشافه يركض وبدو الاثنين يتسابقون.

    كانوا ينادونها بس تجاهلتهم وانطلقت بسرعة الصوت.
    ووراها احمد.

    #بعد خمس دقايق.

    وقفت بستغراب وبدت تناظر حولها وتقول بنفسها.

    "انا وين؟:)"

    بدت تضرب الارض بقهر وهي تقول/الحين يسبقني احمد و ينام على السرير.

    اجلست على الارض وهي تتنهد بنزعاج.
    طلعت جوالها تتصل عليهم بس
    لقته طافي.

    ارفعت جوالها لفوق تضربه بالجدار
    بس تراجعت بعد ماتذكرت انها شرته ب 4400.
    تنهدت بغضب وهي ترجعه لمكانه.

    بعد دقايق وقفت وتراجعت لورا وهي تقول/ايوه اكيد لاصرت ضايعه ماللقى احد بس خليني اصير قدام احد سبحان الله كل الناس تصير موجوده.

    تاففت بغضب وهي تتذكر مكان الغرفه.
    كانت تدخل من ممر لممر ومن مكان لمكان وكل شوي تفتح غرفه تتمنى يكونوا ورا هالبواب الي تفتحها.

    بس كل مره يخيب ضنها.
    لين
    شافت الاخوه من الزوجه الاولى والثانيه يمشون بالممر.
    يتكلمون عن اشياء هي مافهمتها.

    حست بالضغط من شوفتهم من بعيد وقبل لا يلاحظونها درات بظهرها ومشت بخطوات سريعه تبعد عنهم ف لفت باول ممر شافته.

    وعشان تسرع تبعد عنهم اوقفت عند اول باب وبسرعه افتحته وادخلت.
    بس

    افتحت فمها وتوسعت عيونها بصدمه وهي تشوف احد اخوان فهد من الزوجه الثالثه واقف عاري يستره سروال داخلي.
    كان يناظرها وهو متوسع العيون متفاجأ.

    اعتذرت بسرعه وسكرت الباب بقوه وبسبب هالصوت تسارعت اصوات الاقدام.
    وقفوا وناظرو بستغراب بعدها ارفعون حواجبهم بسخريه.

    وهم يشوفون صديق اخوهم ماسك المزهريه ومغطي وجهه فيها وواقف بعتدال.

    ضحكت الاخت الكبرى(حواء) بعد ماشافت تصرفه ظريف
    واما الباقي استنكرو تصرفه الغريب.

    الاخ الاكبر الثاني(إسحاق) تقدم بخطوات بطئيه لزينب وباصبعه ابعد المزهريه عن وجهه زينب ف لاقها مغمضه عيونها.

    ف قال/افهم من تصرفك انك ماتبي تشوفنا؟او انك.

    بنفس اللحظه طلع الاخ من الزوجه الثالثه(جبريل) من الغرفه ف شاف وضع زياد وبعدها ناظر إسحاق وفهم وضعهم ف قال جبريل/خليه هو مستحي لانه شافني عاري.

    قالت الاخت الثانيه من الزوجه الثانيه(مراكيل)/او يمكن مستحي منا.

    قال الاخ من الزوجه الثانيه(ليوذا) وهو يبتسم/او يمكن الاثنين.

    قالت الاخ من الزوجه الثانيه(إسرافيل)/او يمكن حنا مسببين له ضغط.

    فتحت عيونها بسرعه وك ردة فعل قالت وهي تهز بدينها ب/ل.

    بس قبل هذا.
    طاحت المزهريه بالارض من يدها
    ف نزلوا رووسهم كلهم وحتى زينب للمزهريه الي صارت سبعين قطعه بالارض.

    ضحك اسرافيل وليوذا وجبريل وحواء واقليماء وقليما.

    اما الباقي تنهدو.
    قال ميكائيل(الاخ الاكبر من الزوجه الاولى).
    وهو متفاجأ/تدري ان ابوي قطع يد عامله لانه طيحت لوحه بالغلط.

    ف قال هابيل من الزوجه الاولى/يوه لا تعلمه عن العامل الي كسر العصا على ظهر العامل لانه كسر مزهريه اصغر من هذي.

    ف قالت كليما/مسكين قعد سبع شهور بالمستشفى يعاني من كسور بالفقر العامودي عاد لو يدري وش سوا بابا بالحرامي الي كسر مزهريه تشبه هذي المكسوره دخله لبيت الكلاب المسعوره عاد مايحتاج اقول لك كيف طلعوهم.

    قعدت زينب على الارض منهاره وهي تسمع كلامهم.
    واول ماشوفها على هالحال قال غابيل/خلاص تمزحون معه الحين تجيه جلطه وحنا نبتلي.

    ضحك جبريل وهو يقول/قوم هم يمزحون معك.

    قربت حواء له وهي تجلس على رجلينها وتناظره/قوم قبل تتآذى الحين اخ.

    امسكت يده بعد ماشافته يمدها للمزهريه المكسوره والي كان يبي يشيل قطعها ف قالت/الحين بخليهم ينظفون لا تلمسهم.

    قامت ووقفته معه.

    ..#

    كانت جالسه بينهم وهي بتوتر كلهم حولينها كل الاخوه من الزوجات الثلاث جالسين قدامها يناظرونها.

    اخذ نفس عميق واحد من الاخوه وناظرها وقال وهو يبتسم/........


    -
    -

    #بعد ساعات.

    كانت واقفه معقده حواجبها منزعجه وتحس بشعور القهر.
    بعد مده طويله ماقدر تتحمل كلامه ف اسحبت فهد لعنده.
    ووقفت بنص المكان واصرخت عليه ب

    /ياعجوز.

    توسعت عيون الجميع ووقفوا وناظرو الي وراهم.
    الي كان ماسك يد اخوهم ويناظرهم بحده وانزعاج.

    وبذيك الكلمه.

    جو الشباب يركضون فعد مانتبهو انها ماهي موجوده لا هي ولافهد.
    بس ارتجفو بصدمه وهم يسمعون كلامه القوي
    وصراخه.
    على ذاك الشخص.

    .
    .
    .
    ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الجاي.
    اتمنى انه نال اعجابكم. ​
     
    أعجب بهذه المشاركة .pearl.
  5. .pearl.

    .pearl. güzel .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏1 فبراير 2018
    المشاركات:
    1,564
    الإعجابات المتلقاة:
    2,314
    نقاط الجائزة:
    550
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    مدينة الشعراءُ و الصّورُ
    هالله هالله اخيرا اجت المبدعة.. مقهورة لان الرواية راح تخلص
    البارتات خيااال بارك الله بيج
    سويلنا رواية ثانية بعد ما تخلص هاي لان كتاباتج روووعة .. لاف يو
     
  6. Shahaad

    Shahaad .. فريق تطوير المنتدى .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏4 فبراير 2012
    المشاركات:
    9,370
    الإعجابات المتلقاة:
    447
    نقاط الجائزة:
    470
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    .
    .
    مئة واربعه عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء
    .
    .

    ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
    .
    .

    [فهد4]
    .
    .
    اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
    .
    .
    اجلست بينهم وهي متوتره تفرك يدينها ببعض ماتدري وش تقول هم اسحبوها معهم.
    حتى بدون مايستاذونها!.

    كانت مثل حبة الفول بينهم حتى ان رقبتها اوجعتها من كثر ماترفعها عشان تشوفهم وهالشي يقتصر على اخوات فهد.

    قالت وحده من الاخوات/ليش انت كذا متوتر؟هدي نفسك.

    ضحكت بتوتر وهي تقول/انا مرتاح ومهدي نفسي ل ابعد حد.

    ابتسمت وقالت/ايوه واضح من هز رجلينك وفرك ايدينك.

    وقفت هز رجلينها وهي تهمهم.

    قال أشوث(الابن من الزوجه الثالثه)/فهد كيف دراسته.

    زينب/ممتاز كل الاستاذه يمدحونه ويثنون عليه.

    بعدها قالت شيث/ياكل زين؟.

    امأت براسها وقالت وانا ابتسم/والي فيه فارس بحياته يقدر ماياكل.

    قالت اخر كلمها وضحكت بخفيف.
    واما هم ابتسمو براحه.

    قالت حواء(الاخت الكبرى من زوجه الاولى)/بس مو كنه نحفان عن اخر مره؟.

    قالت زينب/يمكن لانه لابس ملابس ضيقه.

    قال مغيث(الابن من الزوجه الثالثه)/عنده اعداء؟.

    قال وهو يركز عليها.
    هزت براسها ببطى ف تنهد براحه.
    ومو بس هو حتى الاخوه والاخوات.

    قالت مغيثه(الابنه من الزوجه الثالثه)/فيه احد اعتداء عليه؟.

    قالت وهي تناظرها بحرص وترقب.

    اذا على الاعتداء ف كانت زينب اكثر وحده اذت فهد وتقريبا الي اعتدت عليه.
    تنهدت وهي تتذكر كيف عطته كف بعد ماكان يجبرها ترجع ل حمد.
    وكيف اذته بعد ماجاها هذيان وسببت له كدمات بجسمه.
    وغير المواقف هذي
    حتى هي اذته نفسيا.
    سببت له الخوف عليها كان
    اكثر واحد يخاف عليها.

    تنهدت مره ثانيه وناظرتهم ف شافت عيونه حاده وعلى طول ابتسمت وهي تهز براسها وتقول/اكيد لا مافيه يقدر يعتدي وحنا موجودين.

    ناظروها بشك ف قالت/هي بس مره وحده اعتداء عليه ض.

    اوقفت بعد ماشافتهم يقوفون كلهم بغضب وحده ويقربون لها.
    حتى انها كانت راح تهرب منهم.
    قال جبريل(الاخ من الزوجه الثالثه)/مين الي تجراء يلمس اخوانا الصغير؟.

    قالت قليما(الابنه من الزوجه الاولى)/شكلهم نسوا مين يكون فهد.

    حواء كانت جالسه بهدوء ف قالت وهي تبتسم بحده/اطفال يبون لهم تربيه من جديده.

    تصرفهم كان غريب بالنسبه لزينب اقصد
    انهم كانوا كبار بالعمر ولهم هيبتهم بس يوم اوقفوا وشافت ردة فعلهم حست بشعور غريب شعور يشبه شعور الاستنكار.

    ردة فعلهم كانت مثل ردة فعل طفل يحاول يحمي لعبته من الاطفال الاكبر منه.
    وهالشي خلها تحس بشعور الاستنكار.

    بس من جهه ثانيه حست بالفرح بعد ماشافت ان اخوانه واخواته يهتمون له مو مثل ماهي فكرت.

    قالت زينب/حنا خليناهم يعرفون من يكون فهد.

    بعد ماقعدو قالت كليما(الابنه من الزوجه الاولى)/مانتحمل نشوفه يتاذى اكثر ماهو متأذي يمكن استنكرت ردة فعلنا بس مارح نلومك ولاحنا خجلين.

    ناظرتها زينب وهي ابدا ماستغربت بكيف انها درت بالي حست فيه.

    قال غابيل(الابن من الزوجه الاولى)
    وهو يصب لنفسه ماء/فهدنا عانى وهو صغير كنا رافضين نخليه يروح للمدرسه ويتحمل مسؤلية نفسه كرهنا هالفكره بس تعامل ابوي معه دسنا على قلوبنا وخلينه يروح خلينا طفلنا الصغير يروح.

    تنهد وكمل وهو يناظرها/كنا خايفين من انه يعاني بالمدرسه من التنمر او الاعتداءات او السخريه منه او.

    اوقفته زينب وهي تقول/فهد كان صغير كان فاقد مشاعر الامومه والابوه كان وحيد انا متاكد انه كان يتمنى بداخله انكم توقفونه وتقولون له"لا تروح حنا بنصير معك"بدل ما ترسلونه لمدرسه داخليه لحاله وبحالته المكسوره كان يتمنى توقفون بوجهه وتمدون يده له انا ادري ان مالي اي حق اقول هالكلام بس.

    تنهدت زينب وهي توقف/بس انا اقول بصفتي صديقه بصفتي اخوه الثاني بصفتي شخص عاشرته لفتره بصفتي شخص آكن له المحبه والاخلاص.

    مشت وافتحت الباب وقالت قبل لا تسكر الباب/مافتتكم الفرصه هو ينتظركم.

    بعدها سكرت الباب.

    #زينب...

    بعد ماسكرت الباب مشيت لطريقي الي مادري وين بيوصلني.

    ادري الي سويته خطا ووقح بحقهم
    بس
    مو انا الي اخلي كلام بحلقي واسكت.
    اجل خايفين عليه!؟؟.
    هه كلام سخيف.

    اهه عكرو مزاجي.
    طلعت جوالي ف لقيته طافي شحن.
    صرخت بغضب بس بصوت خفيف
    يعني فيه اسوء من كذا.

    حتى خدم مافيه وين راحو ذولي.
    لسه الساعه1ص بدري عليهم النوم.

    فيه حلين
    الاول:امشي وافتح ب هالابواب الين اللقاهم
    او
    الثاني: ارجع للغرفه الي فيها اخوان فهد واسالهم عن مكان غرفته.

    الاوله فيها مشاكل
    والثانيه فقد روعتي

    -تنهيده-
    وقفت قدام الباب.
    بالاخير اخترت الثاني.

    حطت يدي على مقبض الباب وفتحته بس
    وقفت بعد ماسمعت كلام الاخ الاكبر.

    وهو يقول ويضحك/عشان كذا اقول لكم هالولد داهيه.

    قالت الاخت الاوله من الزوجه الثانيه مراكيل/ يبغى له قص لسان.

    قال ليوذا/انا شكلي الوحيد الي حسيت ب شي غريب فيه.

    غابيل/لا مو بس انت حتى انا.

    ميكائيل/وشو هو؟.

    رفع كتوفه ونزلهم وهو يقول/مادري بس شي غريب فيه مو مزبوطط شي هو فيه بس مو فيه.

    قالت اقليماء وهي تضحك/جني.

    ناظرها غابيل بسخريه ف قال/الجني عدوك مو هذا.

    أشوث/انت فيك شي هو مافيه شي غريب حسيته طبيعي ويتكلم مثل اي انسان.

    ابتسمت مراكيل وهي ترفع حاجب وتقول/غابيل مافيه شي لانه صادق هو فيه شي ماهو فيه وغريبه انكم ماللاحظتو.

    اقليماء اضحكت وهي تقول/انا لاحظت بس ساكته.

    أسرافيل/حسستونا غبيبن عندكم وش الي لاحظتوه وحنا مالاحظناه

    ليوذا/انا تقريبا شكيت.

    ميكائيل/بديتي تخربين مزاجي.

    قال وهو يناظرها ف قلبت عيونها ف قال جبريل/انا ماحسيت الا انه شخص طيب وعفوي.

    هزت براسها مراكيل وقالت/صحيح كلامك بس مو هذا قصدنا انا بالبدايه شكيت اول ماشفته بس بعد ماشفت شي معين فيه قبل شوي عرفت انه ب.

    تفاجأو من صوت الباب الي انفتح بقوه وضرب الجدار مسبب صوت قوي ومزعج.

    ناظروني وهم معقدين حواجبهم ف قلت/اسف بس كنت بسالكم وين غرفة فهد.

    سويت نفسي اتنفس بقوه ابين لهم اني كنت اركض.
    اه قبل انسى.

    ياطفال لا تتنصتون على الناس الاولاد الجيدون مايسون كذا:)

    شيث قالت/طيب اقعد واشرب ماء كنت تركض؟.

    امأت براسي ف قالت حواء/وليه كنت تركض.

    /خفت اجي وما اشوفكم ف قلت بسرع قبل لا تطلعون.

    شكر خاص لعقلي على هالكذبه المقنعه:).

    قال ميكائيل/امشي ب هالممر الطويل ل اخره بعده لف يمين وكمل مشي لين يجي ملف ثاني لف من عنده بعدين كمل بعدين يجي ملف ثالث امشي لين تشوف اخر باب على اليمين.

    قلت/ملف اول بعدين اكمل بعدين وش؟.

    جبريل وقف وقال/تعال اوصل.

    قامت مراكيل وقالت/لا انت اقعد انا على كل حال كنت بروح له انا بوصله.

    ناظرتني وابتسمت وهي تقرب لي.
    هذا الي ما حسبت له حساب:).


    كنا نمشي بهدوء وبخطوات بطيئه حاولت استعجل بس اللقاها وراي وبعيده غني ف ارجع وانا اتمنى ان الباب يوصل بسرعه.

    لكن

    تنهدت وانا اوقف قدامها.
    رفعت راسي وناظرتها.
    كانت تناظرني وهي تبتسم بهدوء.

    /الي عرفتيه عني خليه سر اذا ممكن.

    قلت وانا اناظرها.

    تكتفت وقالت وهي تبتسم/وانا وش يعود لي من منفعه؟.

    قلت/ولا شي بس راح تسوين لي خير.

    مراكيل/من قلة الادب تتنصتين على الناس.

    /ماكان قصدي كانت بالصدفه كنت بدخل بس بعد ماسمعت كلام غابيل وقفت.

    ناظرتني لفتره بعدها ابتسمت وهي تقرب لي وتنزل من نفسها عشان توصل لطولي وتقول/كنتي جميله بالعرس.

    توسعت عيوني ف قالت وهي تضحك/لا تخافين مارح اعلم احد.

    /وشلون عرفتي اني كنت ب.

    قاطعتني وهي تمشي/مريتي من عند طاولتنا ملايين المرات.

    كان لازم اصير حذره.

    بس بما انها شافتني خطر على بالي سؤال ويارب ماتعرف اجابته.
    /يعني تعرفين مين انا؟.

    اوقفت وناظرتني وقالت/زينب حسين النازك.

    مادري وش كانت ردة فعلي بس شفتها تضحك.
    /لاتخافين مارح اعلم احد.

    اذا كانت تعرف مين انا ف اكيد تعرف عن حمد
    /اذا تعرفين مين انا ف اكيد تعرفين عن ح.

    مراكيل/حمد؟اي اعرف انه يدورك بكل مكان وانه مو مخلي احد ماسال عنك وانه راح يقتل اي واحد ساعدك على الهروب واي احد يعرف مكانك وساكت.

    ناظرتني/انا اعرف.

    كملت مشي وهي تضحك ضحكه خفيفه/حتى ان غيث تحب حمد.

    سبقتها بالمشي ووقفت قدامها وقلت/كل هذا وساكته مارح تعلمين عني.

    حطت يدها على راسي وهي تربت عليه وتقول/لو امك عايشه كانت راح تكون من عمري انا اشوفك وحده من بناتي.

    صحيح لو كانت امي عايشه للحين كان عمرها الحين 28.
    ابتسمت بخفيف وانا ابعد عنها واكمل مشي.

    مراكيل/بس.

    وقفت عن المشي بدون ما اناظرها ف قالت/اذا حسيتك بديتي تصيرين خطر كبير على فهد مارح اسكت.

    ابتسمت وانا اناظرها/خذي راحتك.

    ابعدت الابتسامه وكملت مشي.

    ..#

    افتحت باب الغرفه ف اصدمت بصدر احد
    ارفعت راسها وشافت خالد الي كان طالع ف تنهدت بنزعاج.
    ابعدت عنه وراحت لداخل

    استقبلتها الاسئله والمحاظرات.
    بعدها اكشتفت ان مهند وفهد ورائد راحو يدورون عليها.

    واما مراكيل كانت واقفه عند الباب تشوفهم كيف هم حوليها
    الي خايف عليها
    والي يسال عنها
    والي يهاشوها
    والي يناظرها يشوف اذا فيها شي.

    بعدها بشوي ادخلوا فهد ورائد ومهند وراحو لها واول شي امسكو عليها المحاظرات.

    ابتسمت مراكيل وهي تقول/بنتك داهيه.
    نزلت عيونها لجوالها المفتوح وهي تناظر صورتها وجنبها وحده تبتسم ضامين بعض كانت صوره مصوره من الالبوم.
    تنهدت وهي لا زالت مبتسمه/غاليه بنتك محبوبه.

    سكرت عليهم الباب بهدوء
    -
    -

    #الساعه8:10ص.

    /ابعدو عنييي.
    قالت وهي تسحب البطانيه من فارس وتركي.

    تركي/ان ماقمت الحين مارح نقومك بعدين.

    فارس/خلينا نفطر ونرجع لفندق.

    زينب وهي تسحب البطانيه/باقي نص ساعه على الفطور لا جاء وقتها قوموني.

    حمد كان يتعطر ف اللتفت على زياد الي كان نايم على السرير/قوم تروش وتجهز انت يبي لك ثلاث ساعات عشان تتجهز عشان كذا حنا نقومك قبلنا.

    احمد/اكثر واحد يأخرنا.

    زينب/انت بالذات لا تتكلم مو لاني ماخليتك تنام على السرير تحقد علي وتطلع افترأات.

    احمد ناظرها بنزعاج ف قال فارس/قوم انا جهزت البانيوم لك بس ادخل تروش واطلع.

    ماردت عليه وظلت ماسكه بالبطانيه.

    قال رائد/ان ماقمت الحين راح نروح ومارح تحظر الفطور.

    قامت بسرعه وهي تقول/كل شي يهون عند الاكل.

    سحبت الثوب من الدولاب بعد ما اغسلوه الخدم وكووهه.

    ناظرت مهند الي كان متجهز ومنسدح ف قالت/وين منشفتك.

    مهند/مع سامي.

    مرت من عنده ورفسته وكملت مشي قام وهو ماسك ظهره متألم ويناظرها بستغراب.

    دخلت دورة المياه وقفلت الباب.

    رائد/مو كننا راح نفتح الباب عليه.

    باسل/اي والله مستغرب ليه يقفل على نفسه.

    حمد/حتى الي عندنا عنده.

    مهند/حتى انا اخوه مايثق فيني.

    ضحك فارس وفهد عليهم.

    زينب افصخت كل شي ووقفت عند البانيوم الي كان مليان ماء دافي وصابون معطر وشامبو كثير الرغوه دخلت رجلينها ف قشعر جسمها وبعدها ادخلت بالكامل تسترخي عضلات جسمها.

    غمصت عيونها ب استسلام.
    بس
    فجعها صوت طق الباب الي كان احمد يطق ويقول/لا تستترخي كثير غسل جسمك وغسل وشعرك واطلع مو سنه تقعد.

    قلبت عيونها بنزعاج.
    كل هالتصرف منه بس عشانها ارفسته وهو نايم على سرير مخليته يطيح على الارض وتنام مكانه.

    بالاخير هو سرير.

    تاففت وقامت من البانيوم.

    اطلعت من دورة المياه وشعرها ينقظ ماء.
    ناظروها كلهم ف قال فارس/وين منشفه.

    زينب/نسيت اجيبها.

    فهد/طيب ماعرفت تطلب من الخدم.

    زينب/انتم استعجلتوني.

    تركي طفا المكيف وسكر الستاره وقال/طيب اطلب منا ونعطيك ماحنا قايلين لا لك.

    ابعدت وجهها عنها وهي تقول/مادري.

    راح باسل فتح الدولاب وطلع منشفه وراح لزينب ومد لها المنشفه.

    ناظرت زينب باسل بعدها ناظرت المنشفه بعدها ناظرته.

    باسل رفع حاجب وهو يمد المنشفه اكثر.

    ف قالت زينب/انت ماسمحت فيها شي غريب.

    باسل عقد حواجبه ونفس الشي مع الشباب ف قال/وشو غريب؟.

    زينب وهي تضحك/مادري.

    بعد ماشافو ضحكت زينب افهمو عليها ف بدو يضحكون وقال باسل وهو يضحك/لا هذوك لهم منشفه خاصه.

    زينب وهي تضحك ويحمر وجهها من الخجل/متاكد؟لاني بحطها على وجهي وشعري.

    باسل وهو لا زال يضحك/اي والله.

    اخذت المنشفه وهي تضحك وتحطها على شعرها وتمسحه.


    #بعد ساعه.

    الكل كان جالس على الطاوله بصمت.
    نفس التعابير
    ونفس الكرسي الفاضي.

    ناظرت زينب حمد وقالت/الكرسي الفاضي مو حق الاخ من الزوجه الثانيه؟.

    ناظره حمد وامأ براسه ف قالت زينب/امس واليوم ماحظر ليه؟.

    حمد/لانه مايحب التجماعات العائليه.

    ناظرته زينب بسخريه وقالت/مجنون ولا مريض؟.

    حمد بدون اهتمام قال/مدري عنهم عائله غريبه زي كذا ماتقدر تفهمهم بسرعه.

    قال فارس الي سمع كلامهم/مو قصة انه مايحب التجماعات بس بين ابوه وبينه علاقه مو زينه.

    زينب ناظرت فارس/ليه؟.

    فارس/عشان فهد.

    زينب/ليه؟.

    فارس/عشان اخو فهد وفهد بينهم علاقه قويه ومترابطه بس فهد يتجاهل هالشي ويستنكرهه.

    همهمت وقالت بتفكير/اذا اسماءهم كذا اجل اسم اخ فهد وش؟.

    فارس/غريبه ما تدري اسمه على كل حال اسم.

    قاطع كلامه وقوف الكل ف قام فارس وزينب والباقي.

    كل الابناء/صباح الخير بابا.

    معدا الشباب قالوا "صباح الخير".

    ..#زينب.

    طول مكوثي ببيت عائله فهد كنت اتمنى شي واحد وهو
    انه مايصير فيني حوادث محرجه قدام عائلته.

    ويارب اصير كذا تمام لين اطلع من عندهم وخلي يصير الي يصير.
    بس مو قدامهم.

    اخذت نظره على الاكل الموجود على الطاوله.
    ف ابتلعت ريقي وانا محتاره وش ابدا فيه اول.
    الفطاير او
    النواشف او
    الكورسان او
    الشوربات بانواعها او
    البان كيك الي يغطيه العسل الصافي والشوكولاته الذايبه وقطع الفراوله والتوت او
    ابدا من فطاير التوست الي متفننينن فيه.

    اهه ليه قدامهم
    ليه عندهم هالفطور
    ليه هالاختبار الصعب.

    بس قررت اصير شخصيه لها ادبها بالطعام.
    واخذت من البان كيك بالشوكولاته واخذت صحن شبهه مليان باشكال التوست وصحن ثالث كورسان وصحن فطاير واخذت صحن شوربه بيضااء وسحبت كاس عصير فواكهه طبيعي تزينه قطعه اناناس على حافه الشرب بقطعه صغيره.

    وبديت اكل.
    طبعا اكل بهدوء وشخص طبيعي ياكل.
    انا احس اني بالجنه مع هالطعم:)).

    تعلمت بالمدرسه وبالبيت اني ماخلي اي قطعه بصحني وهذا انا اسوي نفس شي بس عشان ماينرمى نص الاكل فف ضلت ازود اكلي.:))


    واخيراً خلصت صحوني
    بما انها بقت اخر قطعه توست راح اصير كريمه واكلها انا.
    مديت يدي وحطيت يدي عليها.

    لكن
    تفاجأت بيد ثانيه لامسه اكلي.
    مين يتجرا يحط يده على اكلي:).

    رفعت راسي وتوقعوا مين.
    ايوه
    صحيح
    اسرافيل:).
    الاخ الاكبر من الزوجه الثانيه.
    كان يناظرني ورافع حاجب.

    ابتسمت وقلت/كانك حاط يدك على توستي.

    ابتسم زيي وقال/كانك لامس اكلي.

    ..#

    تحولت تعبيرها للانزعاج وقالت وهي لا زالت مبتسمه/انا حطيت يدي اولا عليها.

    اسرافيل وهو يهز براسه بالرفض/انت غلطان انا حطيت يدي عليها.

    باسل/خلاص زي.

    قاطعته زينب بحده ابعد عيونه عنها وناظر فارس وهو حزين.
    ضحك فارس وقال بهمس/خلاص هونها.

    اسرافيل قال ب ابتسامه/من الادب تخلي هالقطعه للي اكبر منك.

    ادب *$--$++#;# وقت الاكل ماعرف نفسي جاي تعلمني الادب.
    لمتى وانا اقول هالكلام؟.

    ابتسمت وقلت/من ذوق انك تخلي هالقطعه للي اصغر.

    تبدلت تعبيره للانزعاج وقال/مارح تخلي اكلي؟.

    هزت براسها ببطى وقالت/لا.

    ...#زينب

    قمت من كرسي وقربت لقطعتي اكثر وانا اتعارك معه بالنظارات الحاده.

    بس
    حسيت بشي غريب.
    ب صدري.
    كأني بديت اخذ
    راحتي ب ن فس.

    شهقت بصوت عالي و بصدمه بعد ما استوعبت ان الشاش الي مربوط حولي انفك.
    توسعت عيوني بعد ماحسيت انه بدا ينفك كله.

    حتى اسرافيل استغرب مني والشباب والي على الطاوله.

    ابعد يده عن التوست وقال بنزعاج/اوكي اوكي خذها لا تشهق وتخوفني كذا.

    هو ابعد يده وجلس بس انا ظليت على وضعيتي.
    تخيلوا معي نصفي فوق الطاوله ونصفي الثاني لامس الارض.:).

    شتت.
    غطيت راسي ف قال اسرافيل/خلاص اجلس وخذها.

    لو تحركت حركه وحدت بينفك الشاش وراح يبان صدري.
    لالا.
    غمضت عيوني وانا احط راسي على الطاوله حتى فهد ومهند بعيدين عني.

    رفعت راسي وناظرت مهند الي كان جنب خالد وحاولت ابين له مشكلتي بس كان مثل الغبي يناظرني بغباء.

    قامت حواء وقالت بقلق/زياد فيك شي؟.

    حتى الزوجات الاثنيتن قامو والجده.

    لالا لا تقربونن.

    لو قمت وتحركت عندي ثانيه وحده بس عشان اللتفت بس المشكله الخدم وراي.

    ف قلت بشبه صراخ/لا تقربوونن.

    كلهم اوقفو حتى الشباب الي كانوا قاعدين اوقفو.

    اكلت توستي حتى مامضغتها بشكل صحيح وبلعت نصها والنص الثاني ممضوغ.

    ناظرت مهند وقلت/اذا انجرح الشخص وش يفلون عليه؟.

    الشباب وفهد قالوا/الشاش؟.

    امأت لمهند بس ظل بناظرني بغباء.
    راح اموتهه قريب.

    ناظرت مهند وقلت/عصفورين راح يطيرون اذا ماحطينهم بالقفص بسرعه.

    ظل يناظرني بستغراب وبغباء لين توسعت عيونه وشهق بصدمه وقال وهو يقرب لي/يطيروون يطيرونن.

    ياحيوان لا تردد.

    جاء لمي بسرعه وشالني على وضعيتي.
    ماقدر اقول لكم عن الاحراج الي حسيت فيه.

    بعد مابعدنا عنهم خطوتين عدل من شيلتي وكمل مشي.

    بس وقفنا صوت باسل وهو يشهق/لا يكون شاش الجرح انفك.

    ناظرت مهند وامأت له ف ناظره مهند وقال/ايي انفك الشاش.

    خالد/طيب شيل الشاش طاح بالارض.

    توسعت عيوني وعيون مهند ف اللتفتنا ولقينه بنص بيننا وبين الطاول.

    قام فهد وراح اخذ الشاش وعطاه لمهند.

    ..#زينب

    بعد مادخلت الحمام سويته وطلعت ف ناظرني مهند وقال/تاكدي المره الثانيه قبل لا تطلعين وتسوين فيني هالسوات.

    يعني كني مسويته قصد؟هفف.

    بعد مده اطلعوا الشباب للغرفه وهم يسالون عني حالي.
    حتى فارس هاوشني وانا مادري ليه وش السبب.
    بس فضلت اني اسكت واسمع كلامه.

    كنا بنمشي بس فهد قال/عيال اخواني اخواتي بيجون بسلم عليهم ونرجع.

    وطبعاً حنا وافقنا مارح نقدر تقول له لا بالاخير.

    وهذا حنا الحين جالسين بغرفته الشباب اطلبوا من السواق يجيب لهم من السوبر ماركت.
    وفهد تحت مع اخوانه.

    #...

    كانوا جالسين يتابعون فلم المفضل عند زينب
    وهو
    توايلايت(الشفق)
    كانت تتابع بحماس وتاكل وتشرب وتصارخ على هذا وتهاوش هذا.

    غمضت زينب عيونها بخجل بعد مامرت لقطه محرجه وهي تضحك وتفتح عيونها تكمل.

    تنهد مهند وهو يقول/شفت هالفلم سبع الالف مره وحفظته ليه متحمس كنك اول مره تشوفه؟.

    زينب/لاني احبه.

    فجأه قامت من الارض وراحت لتلفزيون.
    و
    ضمت التلفزيون وقالت وهي تبتسم بخجل/انا احبك.

    تفاجأ الشباب من تصرفه الغريب وبدو يشكرون ربهم على نعمه العقل.
    مهند/لا تستغربون كل ماجا بطل الفلم يسوي هالحركه.

    ارجعت لمكانها وهي خجله وتناظر التلفزيون
    وبنفس اللحظه الي اجلست فيها زينب قال البطل للبطله

    "a im love you".

    اضحكت زينب حماس وخجل وقالت/انا بعد احبك موت .
    رجعت خصله من شعرها القصير لورا .

    كانوا يناظرونها بنظره ساخره ومستهزءه.

    قرب لها تركي وقال لزينب/افتحها لي عجزت افتحها.

    مد له قزاز الببسي ف سحبتها وهي تقول/وش فايده هالعضلات اذا ماتقدر تفتح غطا القزاز.

    فتحتها وعطته ايه ف قال/ذي اللعبه ما تنفتح الا بفتاحة العلب وانا مالي خلق اروح انزل واجيب.

    ناظرته وارجعت ناظرت التلفزيون.

    بعدها بثواني دخل فهد وجلس جنب فارس وقال/يلا جهزو بعد شوي بنمشي.

    بعد ما اسمعت زينب صوته راحت لثلاجه الصغيره الموجوده بزاويه الغرفه افتحتها واخذت علبه ماء اجلست وسوت نفسها تفتحها بس عجزت ورحت لم

    فهد وقالت وهي تبتسم بخجل/عجزت افتحها.

    ناظرها تركي منصدم حتى بدا يرمش ونفس الشي مع الشباب.

    هي اقدرت تفتح غطا البيبسي الي تحتاج فتاحة العلب
    بس ماقدرت تفتح غطا المااء.

    سحبت الماء وهي تشكره وتبتسم.
    ارفعت علبه الماء وبدت تشرب بس
    اول ماحطت عيونها بعيون خالد.

    اشرقت وبدت تكح وهي تبعد عيونها عنه.
    قرب تركي وبدا يطق على ظهرها وفارس يسمي.

    كان يناظرها بحده وغضب حتى ان حواجبه معقده بقوه.
    هذا خوفها.

    بعد ماهدت قال فهد/يلا قوموا جهزوا انفسكم.

    زينب/لا انتظر خلي يخلص فلمي.

    فهد/نشوفه بالبيت قوم يلا.

    هزت براسها زينب وقالت/اذا ماخلص مارح اروح.

    تنهد وقال/الفلم توه بادي لا وصلنا البيت راح اشغله لك على النت.

    زينب/وتجيب لي مسليات؟.

    امأ براسه ف قالت وهي تقوم/يلا وش تنتظرون قوموا تجهزوا راح تاخرونا.

    ابتسم فهد عليها هي بسيطه واي شي يراضيها.
    واي شي تتقبله ببساطه.
    ماشاف بحياته بنت بسيطه وقنوعه زيها.

    /ظريفه.
    قال وهو يربت على راسها ويمشي.

    -
    -

    نزلوا الشنطه الصغيره والي كان ماساكها تركي.
    ومهند واقف مع الخدم يصور معاهم ويوقع لهم وحتى اخوات فهد كانوا واقفات معاهم.

    حتى بنات اخوان واخوات فهد واقفات معهم.

    بعد ماخلص جاء لمنا ووقفنا كلنا عند باب البيت الكبير الي مطل على الحديقه.

    اخوات فهد وبناتهم وعيالهم واخوانه كانوا واقفين يودعونه.

    لين جاء راس الشر.
    ابو فهد.
    حسيت بشعور مو مريح ابداا.
    كان واقف يناظره ببرود.

    بعد ماخلص فهد من توديع اخوانه واخواته وعيالهم راح ل ابوه يودعه.
    لكن
    لكن

    ك.كيف يتجرا؟؟.

    .
    .
    .
    ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الجاي
    اتمنى انه نال اعجباكم.

    وش رايكم بالبارت.
    من خمس ساعات وانا اكتب حاولت بقدر الامكان اخليه طويل اعوضكم عن الي راح.
    انتظروني يوم السبت الساعه11:34م
    عطوني رايكم ولا تنسون ان تعليقاتكم هي سبب نجاح الروايه. ​
     
    أعجب بهذه المشاركة Mÿ~~Qūęëñ
  7. Shahaad

    Shahaad .. فريق تطوير المنتدى .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏4 فبراير 2012
    المشاركات:
    9,370
    الإعجابات المتلقاة:
    447
    نقاط الجائزة:
    470
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    .
    .
    مئة وخمسه عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء
    .
    .

    ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
    .
    .

    [نهاية عبدالله وسديمâک…"]
    .
    .
    اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
    .
    .
    فتحت باب الغرفه ببطى ودخلت بهدوء.
    شعور التوتر والقلق والخوف ماغاب عن بالي وجهها فسر لي شعورها.

    /مين كنتي تكلمين؟.
    سالتها وانا اناظرها.

    ماكنت ابي اخوفها ف ظليت هاديه.

    كانت تناظر كل شي الا عيوني كانت تتجنب تناظرهم
    قربت لها ووقفت قدامها وقلت/ماحب اعيد سؤالي مرتين.

    ابلعت ريقها وناظرتني وقالت بخوف/ا.انا كنت اكلم و.وحده.

    /وحده وتناديها حبيبي ؟.

    نزلت راسها.
    تنهدت وقلت/انتي متى تعرفتي عليه؟.

    قالت/يوم كنا بالمطعم.

    عقدت حواجبي وقلت/انتي بنظره الحين سهله انفصلي عنه وامسحي رقمه بالاخير هو يبي يتسلى فيك ويرميك مهليل مو كل الناس زي بعض اكثر الشباب هالايام يدورون التسليه لاتثقين ب احد.

    ناظرتني وقالت بثقه/بس فهد مو من هالنوع.

    رفعت حاجبي بسخريه/فهد؟اسمه فهد.
    بعدها ضحكت بخفيف وقلت/وش يدريك انه من هالنوع؟.

    مهليل/لان زينب تعرفه.

    اختفت ابتسامتي ببطى وظليت دون اي تعبير لثواني.
    احاول استوعب
    ف قلت برجفه/ف.فهد زينب تعرفه؟مين هو؟؟.

    قالت بابتسامه/تذكرين الاشقر الي كان قاعد معاهم الطويل؟هذا هو فهد.

    ماحسيت على نفسي الا وانا ماسكه كتوفها واناظرها بخوف
    وفزع
    وصدمه.

    ليه من كل الناس هو؟
    ليه من كل الناس مهليل؟.

    مهليل/مشاعر وش فيك؟.
    قالت وهي تناظرني بقلق.

    كنت ماسكه كتوفها وشاده عليهم وانا اناظر عيونها.
    نزلت راسي وانا افكر ب وش اسوي وش اقول وشلون اتصرف.

    #...
    #قبل 6 ايام..

    قامت من نومها وهي تحس بالعطش كانت مغمضه عيونها بكسل وهي تتمنى من قلبها مايطير النوم من عيونها.

    صبت لنفسها كاس ماء اشربت واطلعت.

    انتبهت ان الكنبة الي تنام عليها زينب فاضيه
    استغربت وراحت تدورها
    غرفتهم الي تنام فيها مع البنات
    الحمام
    والغرفه الجلوس
    والمطبخ
    مالقتها ف توقعت انها راحت تنام عند مهند والباقي.

    ادخلت الغرفه وهي تتثاوب ازحفت لسريرها.
    غمضت عيونها وهي تتجهز لنوم
    بس
    افتحت عيونها واجلست بعد ماتذكرت انها شافت ستاير(الشرفة الداخليه) تتطاير بحفيف الرياح الخفيفه.

    قامت من السرير واطلعت من الغرفه وسكرت الباب بهدوء.
    راحت لشرفة الداخليه(البلكونه) ودفت بابها الشفاق الرقيق بهدوء.

    سكرت الباب بهدوء بعد ماشافت زينب نايمه وهي جالسه قربت لها واجلست جنبها.
    شافت يدها بحضنها وهي ماسكه الجوالي وكانت الشاشه مفتوحه.

    ناظرت صورت الشخص الموجوده على الشاشه ف تنهدت و.
    ناظرت وجهه زينب ف شافتها تناظرها بنظرات مخيفه بدون اي تعبير.
    توسعت عيونها وتفاجأت ف قالت وهي تحط يدها على

    صدرها/خوفتيني طلعي صوتي على الاقل.

    ضحكت زينب وقالت/كنت بشوف وش كنتي بتسوين.

    اضربتها على كتفها وقالت/لاعاد تسوينها قلبي بيطلع من مكانه

    امأت براسها وهي تضحك.

    بعد مده من الصمت قالت مشاعر/هذا.

    قاطعتها زينب/اي هذا ولا تعلمين احد.

    ابتسمت مشاعر وقالت/حبك الاولى.

    امأت زينب وهي تبتسم/اي حبي الاول والاخير.

    اخذت منها الجوال وناظرته بتمعن ف قالت وهي تناظرها/راح تجيبين عيال فواكهه.

    اضحكت زينب على كلامها بعدها حطت يديها على وجهها بخجل.

    ابتسمت مشاعر براحه وهي تشوفها سعيده
    على الاقل ب هالشي.

    زينب ناظرت مشاعر وقالت/وشلون عرفتي.

    /تقدرين تخبين عنهم بس عني انا مستحيل عرفتك لفتره طويله وفيه غيري عرفك لفتره اطول بس مع ذلك انا قدرت اقراك واكتشفك وغير هذا انا شفتك يوم رحنا المطعم كنتي تناظرينه بنظرات الحب.

    زينب كانت تناظرها وهي متفاجأه
    بعد مانهت كلامها ضمتها زينب.
    ضمتها مشاعر وهي تبتسم وتقول/ليه.

    زينب/مادري بس جاء بنفسي اضمك.

    ضحكت مشاعر وهي ضامتها ف بدت تطبطب على ظهرها بخفيف بعدها قالت/تدرين انا راح اصير لك من الداعمين حافظي عليه ولا. تخلينه يروح من ايدينك.

    ابعدت عنها زينب وقالت/لا توصي حريص من اول نظره انا طحت بحبه راح احافظ عليه.

    ناظرت مشاعر الجوال وشافت صورته وقالت/وش اسمه.

    زينب/فهد.

    مستحيل تنسى النظره والابتسامه الي حلت عليها بعد ذكر اسمه
    نظره ولمعة حب وابتسامه شخص واقعه بحب عظيم.

    ..#

    كانت منزله راسها للارض وماسكه كتوف مهليل بقوه وشده عيون مشاعر تحكي الف احساس واحساس.
    وش تسوي؟
    وشلون تتصرف؟
    وشلون تفهم مهليل ان هالشخص محرم حبه؟.

    لكن

    وبين الفوضى الي هي فيها
    فجأه خطر ببالها فكره غريبه.

    تبدلت تعابير الخوف والفزع والصدمه
    لتعابير
    خبيثه مستمتعه وب ابتسامه خفيفه تحكي الخبث بعينيه

    ارفعت راسها عن الارض وقالت وهي تبتسم/حبيبتي تاكدي من انه يصير لك.

    استغربت من تغيرها المفاجى بس ماهتمت كثير وركزت على كلامها الي بالنسبه لها اهم من المهم.

    مهليل ابتسمت بوجهها بفرح وقالت/ايي ولا يهمك حنا نحب بعض.

    اتركت كتفها وقالت/انا الداعم لك ومن الافضل ماتعلمين احد من البنات وخصوصاً زينب.

    مهليل/ليه؟.

    مشاعر/زينب اكثر وحده تخاف وتحافظ علينا لو عرفت راح تجبرك تتركيه بدافع الحمايه حتى لو كانت زينب تعرفه هي تخاف من انه يجرحك او يتركك او انه ياذيك ولو بشكل بسيط بنظرها انتي اختها ومن واجبها انها تحميك حتى ريندا ارفضت تعلم زينب عن حبها الاول وبعتقادك ليه؟.

    مهليل بحزن/لان جميع الرجال يتشابهون بنظرها.

    امأت مشاعر وهي تقول/بالضبط.

    ظلت تناظرها حتى اقتنعت بكلامها ف مشاعر تقريباً صادقه ف قالت بحزن/وانا الي كنت بعلمها اول شخص لاني تقريبا توقعت انها بتفرح لي.

    مشاعر/لا هي بتفرح لك بس لا صار ارتباطك ب فهد اكيد زينب تتمنى لك الخير اكثر من نفسها.

    مشاعر حطت يدها على راسها وقالت وهي تبتسم/ولا نسيتي كيف هي زينب؟.

    ابتسمت ب اتساع وبفرح وهي تقول/اي اي صح لا صار ارتباطنا بشكل رسمي راح اعلمها انا الحين قاعده اتخيل شكلها وهي تبارك لي.

    امأت مشاعر براسها وهي تبتسم ف ضمتها مهليل بقوه وقالت/الحمدالله ان عندي صديقه وفيه زيك بحياتي اشكر الله ثم زينب على معرفتي فيك.

    ضمتها مشاعر وهي تبتسم
    حتى ليلى نادت مهليل ف اتركتها وراحت وهي تسكر الباب.

    ازالت الابتسامه ببطى بعدها اضحكت بقوه حتى وقفت عن الضحك وقالت بنفسها
    /والحين زينب وريني مين الي بتختارين صديقتك ولا حبيبك.

    اجلست على الكنب وحطت رجل على رجل وقربت يديها لبعض وبدت تلعب باصابعها وتقول بنفسها/افضل شي حصل بحياتي اني بشوفك وانتي تصارعين نفسك الداخليه دايم دايم ماكنتي تبديننا عن نفسك دايم ماكنتي تختارينا قبل نفسك دايم انتي الي تاذين نفسك ولا تاذينا دايم كنتي المثاليه بعيوننا والحين وريني وش بتسوين وريني مين الي راح تختارين دم النازك يمشي بعروقك.

    اتكأت على مسند الكنب وقالت وهي تريح نفسها/قدرت اعيش اليوم الي اشوف فيه زينب تصارع بين الاثنين.

    غمضت عيونها وهي تبتسم.

    عادي لو يقتل شخص عزيز عليهم
    عادي لو كذبت عليهم
    عادي لو سرقتهم
    عادي لو جرحتهم
    عادي لو هرجتهم

    ك انسان طبيعي راح تاخذ جزاك وتتعاقب
    بس مستحيل توصل لعقاب الموت

    لكن

    ابدا مايسمح لك تخونهم وخصوصا ان كانت نوع الخيانه الحب.

    ان خنت اي واحد او واحده منهم راح يعذبونك حتى تتمنى الموت ولا تلقاه
    راح تتعذب لين تترجاهم يذبحونك
    بس مارح تحقق امنيتك الا ان هم شفو من النار الي انت اضرمتها بقلوبهم الرقيقه.

    النازك معروفين بوحشيتهم بوقت الخيانه
    مشاعر مره سمعت من زينب ان عمتها الصغيره قتلت زوجها بعد ماعرفت انه يخونها وبدم بارد
    وبالاكيد هي اطلعت مثل ماتطلع الشعره من العجين بما ان عائلتهم ذا نفوذ عالي.

    ان حبيتي واحد او واحده منهم ف لازم تكون مستعدين لهبه روحكم وجسدكم لطرف الثاني.
    هذا يعني الحب.

    -
    -

    #ايطاليا-البندقيه.
    الساعه8:7م.

    كانوا يتمشون جنب بعض وكل واحد يناظر الجهه الثانيه
    لهم اربع ايام بشهر العسل
    كل يوم كانوا طالعين ماخلو مكان مشهور مازروه.
    اشهر المطاعم
    اشهر الكافيهات
    اشهر الملاهي
    اشهر الامكان الرومنسيه

    بس مع كل هالطلعات كانوا ساكتين صحيح بالبدايه افرحو بس بعدين حسوا بالملل
    ولاحد فيهم تجرا يخطو خطوه ويتكلم.
    مع ان زواجهم كان قبل اربع ايام.

    فجأه بدت تمطر ف ارفعت راسها ب ابتسامه وهي تقول/تمطر.

    ناظرها ف ابتسم ل ابتسامتها.

    مايدري متى بس قلبه مال لها
    ونسى حبه الاول القديم.
    ابتسامتها وبراءتها وحنيتها
    انعجب فيها وقلبه دق لها.

    مسك يدها وركض تحت المطر اخذ نظره خاطفه ف شافها تبتسم وابتسم لها وكمل ركض
    لين وصلوا لمحل ف اوقفوا عند الباب تحميهم من فوقهم جدرانه البارزه.

    /المطر مارح يوقف.

    قالت وهي تنفض نفسها ف ناظرها.
    ناظرته وقالت وهي تبتسم/جربت تركض وانت تحت المطر؟.

    هز براسه بالرفض ف قالت/ولا انا.

    بعدها اطلعت للمطر وقالت وهي تبتسم/اللحقني.

    بعد ماقالت كلامها بدت تركض
    خاف انها تضيع ف بدا يركض وراها وهو يحاول يمسكها خوف من انها تضيع منه.

    كانوا يركضون هي تناظره وتضحك وهو يناظرها ويبتسم
    كل من يمر من جنبهم يبتسم لا اراديا.

    المطر ينزل بقوه بحبات كبيره
    الغيوم احجبت القمر والنجوم.

    حضنها من ورا ف قعد هو
    وهي بحضنه كانت تضحك وتقول/مسكتني.

    قال وهو يشد بحضنه لها/اكيد مارح تصيرين اسرع مني انا اطول يا نملتي.

    اللتفت عليه وهي معقده حواجبها/نمله؟ادري اني قصيره بس مو لدرجه اني نمله.

    عبدالله ب ابتسامه/ايوه ايوه دام انك ب151 وانا 189 اكيد انتي نملتي.

    تاففت وهي تكتف يديها.
    ضحك وشد ب احتضانها واتكأ براسه على كتفها.
    حست بقشعريره تسري بجسمها ف احمرت بخجل.

    كان الشارع فاضي بما ان الامطار سلبت حريتهم ف كل واحد راح لمكان يخبي نفسه من المطر ومنهم من راح لبيته.

    قرب فمه ل اذنها وهمس ف خلا جسمها الصغير يرتجف بين احضانه الكبيره.

    /اشتقت لك.

    خبت وجهها بيديها ف ضحك ب استمتاع و قام وشالها بين يديه.
    وراح يمشي لفندقهم الي يبعد خطوتين.

    متلهف
    ومتحمس
    لحبيبته الصغيره.

    بالماضي كان يعاني من حبه الاول تألم
    بكى
    وكرهه
    لكن الحين الله عوضه بحب ثاني ينسيه حبه الاولى زينب
    سديم حبه الثاني حبه الي راح يحميه بكل روحه وجسده
    ولو تطلب قلبه وعيونه ف مارح يقصر

    شكر ربه الف مره وشكر سيدرا(ساندرا اخته)انها اجبرته انه يتزوجها وينقذها من زوج امها السافل.
    هي ملاكه الصغير.
    وعيونه وقلبه وروحه.

    وبما انه طاح بحبها ونسى حب زينب
    اخذ هالذكره وحطها بصندوق صغير يلفه الف سلسل يحكم عليه قفل حديدي وقوي.
    هذا راح يكون سر بينه وبين زينب

    يحمي نفسه ويحمي حبه الثاني والاخير.

    .
    .اقرو تحت
    .
    ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الجاي.
    اتمنى انه نال اعجابكم.

    ومن هنا تكون نهايه عبدالله وسديم السعيده وش رايكم بنهايتهم وباول نهايه من شخصيات الروايه؟.
    طبعا
    لما اقول نهايتهم ف انا اقصد اني مارح اجيبهم بي بارت من البارتات الجايه وراح يتم ذكرهم بس بالبارت الاخير والي النهايه

    و
    بما ان البارت قصير ولا لحقت اكتب ف راح انزل الثلاثاء الجاي الساعه12:30ص.
    اعتذر عن تاخيري.

    المهم شرايكم بالبارت.

    انتظروني بالبارت الجاي ولا تنسون ان تعليقاتكم هي سبب نجاح الروايه. ​
     
    مجرد ذكريات و .pearl. معجبون بهذا.

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 25)