1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

{ اكتبٌُ بيـــٌُـت شعر يعبـٌـرٌُ عنكٌُ فيٌُ هذه اللحظهٌُ } ~

الموضوع في 'هـمـس الـقـوآفـي للـمـنـقـول' بواسطة مرهفة شعور, بتاريخ ‏13 ابريل 2017.

  1. يدآعبها آلخجل

    يدآعبها آلخجل .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أكتوبر 2012
    المشاركات:
    11,344
    الإعجابات المتلقاة:
    4,818
    نقاط الجائزة:
    420


    ؛"

    احن : للماضي ! ونفسي القديمه
    اللي اذا ضاقت على العالم تنام "

    //
     
  2. اسامه1

    اسامه1 لاتعطي احد اكثر من حجمه [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏23 يناير 2014
    المشاركات:
    202,514
    الإعجابات المتلقاة:
    58,299
    نقاط الجائزة:
    740
    الجنس:
    ذكر
    ‏⇣،، ✿ ءٌ ⸀
    -
    -
    -
    الـغلآ والشوق مآنخفي شعوره
    خصّ لآصآر الولھ ﻓ القلب وآضح
    باختصر مَ قآلھ الـبدر بسطوره
    گيف نخفي حبنآ والشوق فاضح
    .
    .
     
  3. نَدِيمُ الْوَجْدِ

    نَدِيمُ الْوَجْدِ .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏31 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    26,834
    الإعجابات المتلقاة:
    8,486
    نقاط الجائزة:
    490
    تعالي ما بقا غير الهـلاك وعـذري المصلـوب
    على ذاك العهد يوم الوعد جينـا ولا جينـا

    تعالي ما شهقتك مـن غـلاك الا زفـرت اذنـوب
    لقح من ريحها كَرْمَـة ضيـاع وَ جـاد ساقينـا

    تعالي كلّ ما شـاخ الظـلام استسمحـك واتـوب
    عن اول ذنب (
    احبك ) لين ذنـب آخـر أمانينـا
     
    أعجب بهذه المشاركة يدآعبها آلخجل
  4. يدآعبها آلخجل

    يدآعبها آلخجل .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أكتوبر 2012
    المشاركات:
    11,344
    الإعجابات المتلقاة:
    4,818
    نقاط الجائزة:
    420


    ؛"


    حنا على قول المثل ناس سمحين
    . ما نجهــل الخافــي لكــن نعــدي


    //
     
  5. ناصر1

    ناصر1 .. ابو طلال .. [شاعر تغاريد]

    إنضم إلينا في:
    ‏26 ابريل 2007
    المشاركات:
    8,829
    الإعجابات المتلقاة:
    10,605
    نقاط الجائزة:
    390
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    الرياض
    انا الذي من وصلهم صرت محروم
    بـا الله يا مـرســـول قـلـه ســلامــي

    وقله ترى حقي معه صار مهضـوم
    وهضم الحقوق بدون داعي حرامي

    انا تعبت ارجـيــه يومـــ ن بعـد يـوم
    وجسمــي مــن الفرقا طـواه الهيامـي

    قـالــوا تعـرفه قـلـت لاشـك مـعــلـوم
    لـــو غاب عــن عيني ثلاثيـن عامـي

    لايمكن انســى صاحبــي دائـم الـدوم
    حـبــه ثبت بـيـن الـلحــم والعظامـــي
     
    أعجب بهذه المشاركة يدآعبها آلخجل
  6. نَدِيمُ الْوَجْدِ

    نَدِيمُ الْوَجْدِ .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏31 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    26,834
    الإعجابات المتلقاة:
    8,486
    نقاط الجائزة:
    490
    الصبـر جمـر بيـن الاضـلاع وقـاد
    والعمر مهما طـال بيفوت بيفوت

    والوصل نعمه والهجر جمع حساد
    غاروا بوجه الوصل ثم صار ممقوت
     
  7. يدآعبها آلخجل

    يدآعبها آلخجل .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أكتوبر 2012
    المشاركات:
    11,344
    الإعجابات المتلقاة:
    4,818
    نقاط الجائزة:
    420


    ؛"

    تكاثرت عذرك لين صار الفراق رضاي
    ‏وانا شخص ما يكذب لسانه على قلبه


    //
     
    ناصر1 و صادق التعابير معجبون بهذا.
  8. طَيْر

    طَيْر كاتب .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 سبتمبر 2011
    المشاركات:
    5,029
    الإعجابات المتلقاة:
    8,248
    نقاط الجائزة:
    390
    الجنس:
    ذكر
    فأيقنتُ أن الطرف قد قال : مرحباً
    وأهلاً وسهلاً بالحبيب المُتيّم .. !

    /

    ويارب يكون يقيني في محله
     
    أعجب بهذه المشاركة صادق التعابير
  9. شقران السبيعي

    شقران السبيعي .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏3 ابريل 2007
    المشاركات:
    13,902
    الإعجابات المتلقاة:
    2,971
    نقاط الجائزة:
    400
    يا حظ لي صاحب ٍ حبل الجفا مـدّه
    مدري نسى عشرتي وإلا تناسانـي
    ليا بغيت الصحيح أنهرت من صـدّه
    وشفقٍ على شوفته مدعوج الأعياني
     
    أعجب بهذه المشاركة صادق التعابير

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)