في 8 أنواع للبشر أي نوع انت؟ ~اختبار~

الموضوع في 'سؤال وجواب' بواسطة نغم أزرق, بتاريخ ‏27 ديسمبر 2016.

  1. نغم أزرق

    نغم أزرق و بس والله .. مسا المسا مشرفة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يونيو 2015
    المشاركات:
    28,642
    الإعجابات المتلقاة:
    133,886
    نقاط الجائزة:
    370
    الجنس:
    أنثى
  2. مهــآبه♔

    مهــآبه♔ ♔ هّامًتٌيِ شُامًخِهّ مًاتٌنِحًنِيِ ♔ [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏12 نوفمبر 2014
    المشاركات:
    39,392
    الإعجابات المتلقاة:
    45,348
    نقاط الجائزة:
    690
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    فوق السحآب☁
    Twitter:
    Algaaaazi11
    ٢٠١٦-١٢-٢٧ ١١.٠٠.١٦.


    موضوع جميل يالغاليه ❤
     
  3. الأديب/جمال بركات

    الأديب/جمال بركات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏21 ديسمبر 2016
    المشاركات:
    332
    الإعجابات المتلقاة:
    280
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    مصر
    من الصعب أن يحدد الإنسان موقعه من الحياة ومن الآخرين لأن الأشخاص المحيطين به هم المرآة التي يمكن أن تحدد له موقعه من الخريطة البشرية....من ذا الذي سيقيم نفسه ويعترف ان هناك أشخاص أفضل منه....والمثل يقول//لو عرضوا علي المجنون مائة عقل غير عقله ما عجبه غير عقله
     
    ريمــآ ،مدلوله ،arwa arwa و 3آخرون معجبون بهذا.
  4. غــرشوب

    غــرشوب .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏18 فبراير 2013
    المشاركات:
    578
    الإعجابات المتلقاة:
    6,434
    نقاط الجائزة:
    340
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    الشرقية
    دائما متميزهـ في الانتقاء سلمتي على روعه طرحك
    نترقب المزيد من جديدك الرائع



    أنا من النوع المتحدي



    من الواضح أنك من النوع المتحدي , تتمتع بالكثير من الخصائص المميزة , كالإصرار , الطموح , الصبر , التأني , تبدو قادراً على مواجهة الصعاب والتعامل معها , ترى أنه لا بد لك أن تصل إلى هدفك لطالما أنك تسعى إليه , الأمر الذي يجعلك تستمر في حياتك على هذا الأساس
     
    ريمــآ ،مدلوله ،arwa arwa و 5آخرون معجبون بهذا.
  5. eng.joj

    eng.joj .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏19 ديسمبر 2016
    المشاركات:
    456
    الإعجابات المتلقاة:
    1,437
    نقاط الجائزة:
    270
    الإقامة:
    القصيم
    ..



    المتحمس :confused:!

    من الواضح أنك من النوع المتحمس , تتمتع بالكثير من الخصائص المميزة , تبدو منفتحاً على الخارج , متفائلاً , متنوعاً , عفوياً , تسعى باستمرار للقيام بتجارب جديدة ومثيرة , هذا بالإضافة إلى أنك تركز على أهداف جديرة بالاهتمام.

    شكراً للموضوع الحلو
    بس ماعلمتينا انتي اي نوع ههههه ؟
     
    ريمــآ ،مدلوله ،arwa arwa و 6آخرون معجبون بهذا.
  6. إيسّـام.

    إيسّـام. ‏تفائل بما تهوى يكُن. .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏16 أكتوبر 2016
    المشاركات:
    5,365
    الإعجابات المتلقاة:
    11,567
    نقاط الجائزة:
    370
    الجنس:
    أنثى
    أنا من النوع المتحدي

    من الواضح أنك من النوع المتحدي , تتمتع بالكثير من الخصائص المميزة , كالإصرار , الطموح , الصبر , التأني , تبدو قادراً على مواجهة الصعاب والتعامل معها , ترى أنه لا بد لك أن تصل إلى هدفك لطالما أنك تسعى إليه , الأمر الذي يجعلك تستمر في حياتك على هذا الأساس.
     
    ريمــآ ،مدلوله ،arwa arwa و 6آخرون معجبون بهذا.
  7. حنين آلمطر ☂

    حنين آلمطر ☂ سمآوية ! .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏29 مايو 2014
    المشاركات:
    3,178
    الإعجابات المتلقاة:
    7,564
    نقاط الجائزة:
    330
    الجنس:
    أنثى
    طلع لي المتحمس .)

    يعطيكِ العافيه:wrda:
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)