راوية اوعدك عيوني ما تطالع غيرك للممات

الموضوع في 'روايات' بواسطة losh, بتاريخ ‏8 أكتوبر 2016.

  1. losh

    losh .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أكتوبر 2016
    المشاركات:
    83
    الإعجابات المتلقاة:
    105
    نقاط الجائزة:
    280
    الجنس:
    أنثى
    .............................
    البارت الثامن
    الساعة ١٠ نزلت ام عبدالله عند البنات
    ام عبدالله : يبنات يلا على العشا
    ريهام : يمه حطولنا سفرة لحالنا ؟
    ام عبدالله : ليه ؟
    ريهام : عشان عندنا ضيوف ما يصير معانا العيال
    ام عبدالله : طيب
    كيان : انتم تاكلون مع بعض ؟
    ريم : اي من و احنا صغار قبل وفاة جدي لانو جدي كان يحب يخلينا مع بعض
    كيان : اهااا
    مها نزلت من فوق بسرعة : يبنات يلا يلا الاكل جاهزز
    سما : وش فيك كذا مصروعة على نفسك
    مها : جيعانة بالله يعني ايش
    طلعو البنات و جلسو على السفرة و اكلو
    دق جوال كيان
    كيان : اي الو
    نيضال : هلا ، اسمعي خلصتو اكل
    كيان : اي
    نيضال : اجل يلا نروح
    كيان : اوكي الحين نطلع
    سمر : على ويين ؟؟
    كيان : خلاص بنروح
    مها : اوفف خسارة وربي كنا مبسوطين
    كيان : انشاءالله تتكرر و بالمرة الجاية انتم تجون عندنا
    سما : اي صح ما اخذنا رقمك
    كيان : اوكي سجلي ********05
    سما : اوكي تمام
    كيان : يلا باي الله يسعدكم مرااا انبسطت
    ريم : ولا تنسي بالمرة الجايه تجيبين جنان
    كيان : انشاءالله
    ..............…...............
    اليوم الثاني الساعة ثلاثة
    نزلت مها تحت
    ام خالد : اوف حمدالله وحده نزلت يلا لو سمحتي صحي الباقيين
    مها : ابشري يمه طلباتك اوامر
    ام خالد : طلباتي اوامر في الاذيا
    طلعت مها فوق
    شالت البطانيات عن البنات و قفلت المكيف و فتحت النور و فتحت الستاير
    مها : بناااااااااااااتتتتتتت يلا اصحيو ما صارت قوممموووو
    ريم : ارخي صوتك شذا خلاص قمت
    مها : اوكي وحدة قامت
    ريهام : يرحم امك لا تضارخين وانا
    راحت مها غرفة سما و سمر
    مها تصارخ : سمااااا سمممم.......
    مشعل : هههههههههههههههه
    مها بصوت واطي : يافشلتي
    مشعل : تجننين و انتي تصارخين يازينها من صحيا لو انتي تصحيني بعد
    مها استحت وما ردت
    مها : ا ا انت من متى هنا
    مشعل : والله انا مرسول من الوالد اصحيهم
    سما بصوت نوم : تغزلو ف بعض عيني عينك وانا قاعدة
    مها : يلا باي انت اتولى امرهم
    مشعل بصوت واطي ما يسمعه غير مها : احبك
    .........................
    نزلت مها تحت
    ام عبدالله : هاه صحيتيهم ؟
    مها : اي خالتي صحيتهم ولا يهمك
    الساعة اربعة العيلة كلها اتجمعت على الغدا
    نزلت ريهام اخر وحدة و كانت ماسكة الجوال
    سعود كان يطالع فيها و كانه يستناها تعطيه نظرة لكن ريهام ما التفتت له
    و جلست في الصالة
    ابو عبدالله : ريهام شفيك تعالي
    ريهام : لا يبه والله نفسي مسدودة ما ابي
    ام عبدالله : ليه شفيك
    ريهام : والله مافيني شي بس ما ابي
    بدوا يأكلون
    ريم : يبه
    ابو سعود : هلا
    ريم : يبى تكفى نبي نخرج اليوم نروح مول اي مكان بس نخرج
    ابو سعود : شوفي انا موافق بس بشرط
    سمر اتحمست و نطت : ايشش
    سمر استوعبت انها مرا اتحمست و لفت لقت خالد يطالع فيها
    سمر تكح بقوة : كحح كحح كح كح كح كح
    ريم : شفيك
    سمر : مويا كح مويا
    ريم اعطتها مويا
    سمر : خلاص اكملو
    خالد يطالع فيها و يضحك
    سمر في نفسها : الله يخليك لا تطالع
    مها : اي عمي قلت بشرط ايش ؟
    ابو سعود : تروحون مع اخوانكم
    سعود نط : انا موافق
    سما : عمي الله يسعدك مافي شرط ثاني غير ذا
    ابو مشعل : هذا اللي عندنا تبون حياكم الله ما تبون مو لازم
    ريم : اوكي اوكي خلاص موافقين
    عبدالعزيز : اوكي متى بتروحو
    سما : بعد المغرب
    ريم : اي تمام
    مها : ريهام شرايك
    ريهام : اوكي
    ( بعد المغرب )
    دق جوال مها
    مها : الو
    خالد : يلا انتو وين انا اللي بوصلكم اخلصي
    مها : طيب يلا الحين ننزل
    نزلو البنات السيارة
    ركبت مها قدام و وراها سما و سمر و ريم
    ريهام مع عبدالعزيز
    ومشعل و سعود مع بعض
    بعد ربع ساعة تقريبا و صلو المول
    ريهام : يلا يا عزيزاتي انطلقو راشدين
    عبدالعزيز : ستووب وش انطلقو راشدين ذي
    خالد : صح وين احنا
    مشعل : اي لازم نسوي خطة
    سمر : انا اقول نهجم على العدو من الخلف عشان ما يحس فينا ، وش خطه انت وجهك ؟
    مشعل باستهزاء : ه ه ه ه ه ه ه بطني يعورني من الضحك
    عبدالعزيز : اقول بلا عبط ، الحين مافي كل وحدة تدخل محل على كيفها تدخلون مع بعض واللي ما تبغا تستنى برا و احنا وراكم
    ريم : خلاص طيب بس خلونا ندخل قاعدين نتناقش في الشارع الناس كلها تطالع
    دحلو البنات اول محل
    خرجت ريهام وهي تتحلطم مع نفسها : وش ذول الاغبياء المحل زي و جيههم
    سعود : شفيك تتكلمين مع نفسك
    لفت عليه ريهام و ماردت
    سعود : شفيك ما تتكلمين يعنني ماخذه موقف
    ريهام : اتكلم مع غيري اساس في من تتكلم معه صح ؟ ( وغمزت له )
    سعود يسو نفسه مو فاهم : ما فهمت
    ريهام : تفهم تفهم
    وخرجو البنات و راحت معاهم
    ريهام : من جدكم من اولها داخلين محل زي وجيهكم ؟
    سما : يعني الواحد ما يستكشف
    ريهام : اوكي استكشفي محد قال لا بس استكشفي اشياء زي الناس
    ريم : ما علينا يلا ندخل ذا المحل
    مها : انا بروح مع خالد اخذ شي اشربه
    البنات : اوكي
    راحت مها عند خالد و خالد كان قاعد مع العيال
    مها : خالد
    خالد : هلا
    مها : تعال معاي بروح احذ لي كافي او اي شي اشربه
    خالد : اوكي
    ( وهم يمشون )
    خالد : مها
    مها : همم
    خالد : سمر كيفها ؟
    مها : تمام والله تسلم عليك
    خالد : منجد !
    مها : امزح يا مخفة
    خالد : سخيفة
    مها : ليش تسأل ؟
    خالد : ابد والله جاني فضول وانا اخوك
    مها : اها اوكي لا عاد يجيك فضول
    خالد : اسكتي بالله
    و صلو على الكافي
    خالد : شوفي مشعل
    مها في نفسها : وش ذا الحظ الخايس
    مشعل : احلى صدفة
    خالد : تستهبل انت وجهك قال احلى صدفة و احنا جايين مع بعض
    مشعل : سلك عاد
    خالد : اي مهاوي شتبين
    مها : مدري عاد بس ابغا شي بارد
    خالد : يعني ؟
    مها : خلاص اديني موكا
    خالد : حار ؟
    مها تهمس له بصوت وااطي : الظاهر عقلك طار من سالفة سمر
    مها : قلنا بارد
    خالد : اوكي خلاص اجلسو انتو الاثنين عبال اطلب
    جلست مها و معاها مشعل
    وجا خالد معاهم
    خالد : اي شالعلوم يا الحبيب
    مشعل : ابد والله العلوم عندك
    فتحت مها الجوال و سابتهم يهرجون
    خالد : امسكي الموكا حقك
    مها : شكرا
    خالد : انا بروح الحمام دقايق و ارجع تمام ؟
    مها : اوكي
    راح خالد الحمام
    مشعل : احم
    مها تضحك : ايش ؟
    مشعل : كيفك كيف حلقك بعد الصريخ ؟
    مها : الله يسعدك لا تذكرني لاني منجد اتفشل
    مشعل : ليش ترا عادي
    مها : ابد مو عادي الله يخليك غير هالسيرة
    مشعل : اوكي
    قعدو ساكتين شوي بعدين ...
    مشعل : مها متى تكبرين بسرعة ؟
    مها : ليش ؟
    مشعل : ابغاك تسيرين لي ، اخاف يجي احد ياخذك مني
    مها : ليش انت مو واثق اني احبك وماراح ارضا بغيرك اساسا
    مشعل : الا بس ابيك حقتي يا مها
    مها سكتت لان خالد جا
    خالد : يلا نقوم ؟
    مها : يلا
    وهم يمشون مها شافت عبدالعزيز يكلم وحدة حاولت تشوف
    مها شهقت : سارة
    خالد : شفيك مين سارة ؟
    مها : صحبتي بس شفتها
    خالد : اها
    وصلو خالد و مها و مشعل
    مها : بنات فاتكم المنظر اللي شفته
    سما : وش شفتي ؟
    مها : خلاص في البيت اقلكم عشان اخذ راحتي
    ريهام : اوككي
    بعد نص ساعة خلصو البنات ورجعو على المزرعة
    ريم : بناتي حبيباتي يلا نطلع فوق عشان في وحدة راح تحكيلنا حكاية
    عبدالعزيز : انا اتحمست بعرف وش ؟
    مها : تعرف كويس اتوقع
    عبدالعزيز استغرب
    ريم : شسالفه قلبتي على عبدالعزيز
    مها : بتعرفين يلا على فوق
    طلعو البنات فوق
    ريم : يلا قولي
    مها : يبنات شفت عبدالعزيز يتكلم مع سارة
    ريهام : امااا يعني بعد ما اكتشف حقيقتها برضه ( يعرفون سالفة ريم و عبدالعزيز )
    ريم : يبنات عبدالعزيز مو منجده قسم
    ريهام : مع نفسه
    سمر : غذرا رهوم بس اخوك فعليا عبيط
    ريهام : عادي خذي راحتك
    سمر : هههه
    ريهام : يبنات انا رايحة عند المسبح شوي بكلم شوق ( شوق صحبت ريهام )
    البنات : اوكي
    راحت ريهام عند المسبح
    ورفعت بنطلونها و نزلت رجلها
    شوق : الو
    ريهام : هلا
    شوق : كيفك يازفت من زمان عنك
    ريهام : والله كويسة وتمام التمام
    شوق : يعني لو انا ما اقلك اتصلي ما تتصلين
    ( ريهام سمعت صوت احد يفتح الباب وعرفت من انعكاس القزاز انه سعود )
    ريهام بالعاني : شسوي والله مشغولة ياعمري ، اي مع العيلة في المزرعة ، اي مره مستانسين ياقلبي ، تسلم روحك يا روحي يلا انا اقفل بعد شوي ادق يلا باي
    ريهام لفت : خير
    سعود : لايكون مسبحك وانا مدري
    ريهام : بأتجاهلك لاني مافيني لك
    سعود : مين كنتي تكلمين ؟
    ريهام : يهمك مره ؟
    سعود : لا بس ابعرف لمين كل هذا الغزل يعني
    ريهام : مو لازم تعرف
    سعود : ريهام
    ريهام : نعم
    سعود : ترى يوم شفتيني مع مروج ترا هي كانت تتلصق فيني وانا ما ابيها
    ريهام : اي عشان كذا انت رحت و خليتها
    سعود : ترا هي راحت اول لان هزأتها
    ريهام تكابر : سعود شفيك اساسا ما يهمني يعني و بعدين انت ليش تبرر لي
    سعود : اذا انتي مايهمك انا يهمني
    ريهام : ليش ؟
    سعود : لاني .ا...
    ريهام : لانك ايش ؟
    سعود : خلاص انسي
    ريهام : باي
    وخرجت من المسبح و راحت غرفتها
    انسدحت ريهام على السرير و دخلت وجهها في المخدة
    ريهام تكلم نفسها : يارببب انا شقلت الحين مسويه نفسي مرا مايهمني وانا طول اليوم افكر فيه يارب انا شسويت
    دخلت مها على ريهام
    مها : قول اعوذ برب الفلق ، وش فيك مسوي كذا
    ريهام : مها ، سعود
    مها : شفيه سعود ؟
    نهاية الباااااارت
    توقاعكم للبارت الجاااي
    تفاعلكمم
    يشجعني انزل اكثر
     
    أعجب بهذه المشاركة أميرة القلوب .
  2. خيآاليه

    خيآاليه .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏21 فبراير 2015
    المشاركات:
    778
    الإعجابات المتلقاة:
    1,847
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    المريخ
    بارت يجنن كملي
     
    أعجب بهذه المشاركة أميرة القلوب .
  3. losh

    losh .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أكتوبر 2016
    المشاركات:
    83
    الإعجابات المتلقاة:
    105
    نقاط الجائزة:
    280
    الجنس:
    أنثى
    السلام عليكم
    بقول شي بخصوص الرواية
    انا ااول احط كل جهدي في الرواية لكن
    المشكلة اني ما القى اي تفاعل غير قليييل جداا
    و المشهدات قريب الثلاثة الاف لكن مافي اي ردود
    والردود جداا تشجعني اني اكتب اكثر و اسرع في اني انزل
    لكن انا قررت اني راح انز كمان كم بارتت واذا مالقيت تفاعل راح اوقف
    وشكراااا
     
    أعجب بهذه المشاركة أميرة القلوب .
  4. خيآاليه

    خيآاليه .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏21 فبراير 2015
    المشاركات:
    778
    الإعجابات المتلقاة:
    1,847
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    المريخ
    اوكي انتظر ..
     
    أعجب بهذه المشاركة أميرة القلوب .
  5. losh

    losh .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أكتوبر 2016
    المشاركات:
    83
    الإعجابات المتلقاة:
    105
    نقاط الجائزة:
    280
    الجنس:
    أنثى
    البارت التاسع
    ( نرجع لمحادثة مها وريهام )
    ريهام : مها ، سعود
    مها : شفيه سعود ؟
    ريهام : هو جاني وقلي على موضوع مروج و انا قلتله مايهمني يا مها انا جبت العيد الله ياخذني
    مها : هههه قلتلك انك تحبيه انتي ما تصدقين
    ريهام : مها حلي عندي الحين شسوي
    مها : ما ا
    ريهام : اوكي على كذا ‏اطلعي برا
    .................................
    عند ريم كانت طول الوقت تفكر ليش عبدالعزيز قابل سارة
    تفكر و تفكر و تفكر فجاءة فتحت جوالها و قررت ترسل لعبدالعزيز رسالة
    كتبت ريم : كيف سارة كويسة
    ريم تكلم نفسها : ارسلها و لا لاء ياربي مترددة اقول بس راح ارسل
    ضغطت ريم و رسلت
    ريم تكلم نفسها : ياربي شسويت جبت العيد الله يقلعني ، لحظة الحين انا عندي انفصام مرة ابغا ارسل مرة خلاص اساسا قيدي رسلتها ماراح ينفع الندم
    رد عبدالعزيز : ؟؟
    بعد خمس دقايق
    رسل عبدالعزيز : افتحي باب غرفتك
    ريم في نفسها : يارب انا شسويت
    فتحت ريم الباب
    عبدالعزيز : استخبارات و حركات سايرة خير انشاءالله ( و دخل الغرفة و جلس على السرير )
    ريم : شرايك تخرج عشان لا احد يجي و يشوفك
    عبدالعزيز : مني خارج و اللي عنده شي يسويه
    ريم : طيب والمطلوب الحين ؟
    عبدالعزيز : الحين اذا تسألين عن سارة ترى كويسة و تسلم عليك بعد
    ريم قاتلها بروده : اوك تمام ماراح تخرج انا بخرج لان اسلوبك مراا مستفز مني قادره اقعد
    ( بسرعة قبل ما تخرج ريم قفل عبدالعزيز الباب )
    عبدالعزيز : الحين تتهربين بحجة اسلوبي وانتي الغيرة ما كلتك اكل
    ريم ببرود و بطريقه مستفزه : هه الغيرة ؟ الغيرة اجل اوكي اسا انا اعشقك وميته في هيامك عشان كذا اغار شفيك
    عبدالعزيز : اوكي مو غيره بس اسمعيني ابي اتفاهم معك
    ريم : وانت ماتعرف تتفاهم الا في الغرف
    عبدالعزيز : بتسمعين ولا كيف ؟
    ريم : اتفضل اتكلم
    عبدالعزيز : اول شي سارة ماسارت تهمني ولا ذرة
    ريم بإستهزاء : امم واضح
    عبالعزيز : ثاني شي انا مارحت قابلتها ولا شي هيا اللي جات و قعدت تتكلم وانا ماعطيتها وجه
    ريم : اوكي
    عبدالعزيز : ريم ترا انا اللي يخسرني ماعاد ارجعله و هي بانت على حقيقتها صدقيني انا ما احب سارة واساسا من يوم ماعرفتها و انا احس في شي ناقص فيها
    ريم : اوكي خلاص ممكن تطلع ؟
    عبدالعزيز : دقيقة في شي ثالث
    ريم : همم اسمع
    عبدالعزيز : لا خلاص مافي
    ريم فتحت الباب بشويش تشوف في احد برا
    عبدالعزيز : يلا
    ريم : اخرج اخرج امان
    عبدالعزيز : ههه
    ...........................
    اليوم الثاني
    ( في الصالة ريم وسمر صاحين الساعة ٩ الصباح )
    ريم : سمر
    سمر بطفش : همم
    ريم : شرايك نلعب بالملاهي برا الشمس حلوه و الجو يجنن
    سمر : اي اي لا حماااس
    خرجو برا
    ريم امشي نتزحلق هنا
    ( وهما يتزحلون )
    سمر تصرخ : اااااااه
    ريم : ههههههههههه
    سمر : يلا مرة ثانية قسمبالله فلا
    جا خالد و شافهم وهم يلعبون
    خالد : ههههههههه شقاعدين تسون
    وقفو البنات لعب
    ريم : يالله الحين انت من وين طلعت كنا نلعب
    سمر حمر وجهها و استحت و دخلت جوا
    ريم : خالد يازفت الحين خربت فلتي ماراح ترجع تلعب معي
    خالد : و ليه ؟
    ريم : مسوي نفسك ماتدري على اساس
    خالد : اي ليه ؟
    ريم بصوت خفيف : لانها تحبك
    خالد : اجل قوليلها خالد بعد يحبك
    ريم : وانا مرسال الحب الله يقلع عدوينكم
    خالد : انقلعي يلا قوليلها
    ريم : طيب
    (( راحت ريم عند سمر ))
    ريم تصارخ : سمرررررر
    سمر متنحه
    ريم : سمرررررر
    سمر : نعم نعم
    ريم : لا يكون خربت عليك احلامك الوردية ولا شي
    سمر : اكيييد
    ريم : اجل خليني اعطيك حلم وردي ثاني
    سمر : مافهمت
    ريم : خالد يقولك انه يحبك
    سمر : هه صدقت
    ريم : عساك ماصدقتي لكن لما يسألك خالد ريم قالتلك اجحدي لا اوصيك عشان انا اتهزأ
    سمر : قولي والله
    ريم : والله
    سمر : ياعمرررييي يجنن
    ريم : مو وقتك يلا ندخل نسوي فطور مرا جيعانة
    سمر : بدونهم ؟
    ريم : بدون مين ؟
    سمر : البنات و العيلة و كذا
    ريم : انتي منتي شايفة الساعة ٩ وربع محد راح يصحا
    ( راحو المطبخ عشان يسو فطور )
    خالد : الله جابكم يلا سولي اكل
    ريم : بس عشان بنسوي اكل اساسا ولا ماراح نسويلك
    سمر : الا ال بنسولك حتى لو كنا مانبي
    ريم : تكلمي عن نفسك يا لبى
    خالد : ريم قلتليها ؟
    ريم : اي ماصدقت الحين بتصدق
    سمر وجهها حممممرر
    ريم : اتوقع يتوجب عليك الخروج الى الخارج لان الوضع ما يطمن
    خالد : اوكي
    قاعدين يسون الفطور
    دخل سعود
    سمر : بسمالله من وين طلع ذا
    سعود : هاي
    ريم : غريبة وجهك مو مفقع
    سعود : لانني اساسا ما كنت نايم رحت مع صاحبي افطر
    ريم : اهاا
    سعود : ريم تعالي معايا برا بكلمك
    ريم : تكفى لا يكون موضوع تافهه
    سعود : لا مو تافهه تعالي بس
    ريم : طيب
    سعود : ريم بقولك شي
    ريم : يمه فجعتني قول
    سعود : ريهام
    ريم : ايش ؟
    سعود : شافتني وانا اتكلم مع مروج النكبة ذي و ماتبي تكلمني يعني متأخذة موقف بالعربي
    ريم : مين مروج ؟ اها دقيقة دقيقة ذيك اللي جات مع كيان
    سعود : اي
    ريم : اها وانت كيف تعرفها يا سيد
    سعود : يأمي هي تتلصق فيني كل مارحت مكان مع نيضال الاقيها مدري كيف
    ريم : اها
    سعود : الحين مروج مو موضوعنا ، موضوعنا الاساسي ريهام
    ريم : طيب الحين شسوي انا
    سعود : ابيك تروحين تكلمينها تكفيييننن
    ريم : اوكي تم ياورع
    سعود : احبكك ياشيخه
    ريم : ستووووووب باقي شي واحد تحسبني راح اروح اكلمها على الفاضي لا ياعمري
    سعود : طول عمرك حيوانة
    ريم : والله الحين اروح مافي لا كلام و سلام
    سعود : اوكي خلاص بس قولي
    ريم : ترى سؤال مو فعل او شي لا تخاف
    سعود : ومين قلك اني خايف اساسا المهم اسألي اخلصي
    ريم : ليش تبيني افهم ريهام عادي خليها تفهم زي يا تبغا ولا ؟
    سعود : ريم وش ذا السؤال، لا طبعا بلا هبل
    ريم : يلا اخلص قول ليه
    سعود : يعني ليه يا ريم ياحبي عشنها بنت عمي اكيد ما ابغاها تفهم غلط بلا عبط
    ريم : على اساس صدقت الحين
    سعود : اقول بلا هبل يعني ايش بيكون ثاني
    ريم : والله ما ادري انا اسألك
    سعود : يليل ياريم بتخلصين الحين ولا
    ريم : دقيقة الحين لو مثلا مها شافتك راح تخليني اروح اكلمها
    سعود رد بسرعة : لا
    ريم : سعود كشفتك انت تحب ريهام
    سعود : وش تخربطين انتي لا مو كذا
    ريم : اي ابد ما اخربط
    سعود : اقصد اي يعني حتى لو كانت مها راح اخليك تكلميها في الاخير هي كمان بنت عمي صح
    ريم : خلاص كشفتك انطم
    سعود :خلاص بقولك بس الصراحة ترى انا مو احبها بس احس في شي يقولي كل ما اشوفها روح كلمها و ما ابغاها تزعل مني في شي احس اني اهتم لكل شي تسويه
    ريم : واضحة و صريحه
    سعود : يليل امك بتكلمينها ياريم ؟
    ريم : خلاص بكلمها
    ...............
    ريم رجعت المطبخ
    لقت سمر تأكل فوق الطاولة
    ريم : يا خاينة الوطن تبدأين مو دوني
    سمر : يلا امشي طيب كلي وربي انا مرا جيعانة
    ريم : خالد انقلع اكل
    سمر : اي اخذ اكله و راح
    ريم : اوكي
    ...........
    الساعة ١٢ اتجمعت كل العيلة على السفرة عشان الغدا ماعادا ريم و سمر و خالد
    ام خالد : خالد يلا تعال شفيك
    خالد : لا يمه مأكل خلاص و شبعان
    عبدالعزيز : مشاءالله يا طفوس متى اكلت ؟
    خالد : الساعة ٩ ، ولو تقصد طِفس شوف اللي جمبك ماشاءالله فاطر الساعة ٨ و يتغدا بعد !
    سعود : قول مشاءالله حسبيالله الحين بتجيني إمساك
    خالد : مشاءالله هاه لا تخاف
    ابو سعود : وين ريمم و ... سما
    سما : انا هنا عمي
    ابو سعود : يوهه اقصد سمر
    سعود : يبا كانو صاحين من بدري والحين نايمين في سابع نومه
    ابو سعود : وانت و خالد مو كنتم بعد صاحين ليش مانمتو ؟
    مشعل : عمي تعرف البنات يحبون النوم من يوم يومهم
    سما : مع نفسك يا كيس النوم مسوي طالع منها بوجهك
    ابو مشعل : خلاص يلا سمو و ابدأو
    وهم يأكلون
    سمر : السلام عليكم
    ريهام : الحين انتي مو كنتي نايمه
    سمر : مين قلك اني كنت نايمه ليا ساعتين اتقلب ولا جاني نوم
    عبدالعزيز انبسط : ايي وين ريم مو معاك
    سمر : لا هذيك تلاقيها وصلت الحلم العاشر
    ( وجلست فوق الكنبة و تطقطق في جوالها )
    ابو سعود بصوت عالي : تنبيه
    الكل سكت
    ابوسعود : لا تنسون ان اليوم الجمعة وبكرة كلن يرجع بيته عشان المدارس
    سعود : اهنئك يا ابي فلقد نكدت علينا و بطريقة جميلة جدااا
    مها : يالله الحين بنرجع مدارس و نكد
    سما : وانا عندي اختبار يوم الاثنين
    مها : يالطيف من اولها كذا
    سعود: حمدالله شبعت
    ام سعود : بالعافية
    سعود : يا حلوين مين معاه سماعات
    ابو سعود : اي ولا اوصيك اقعد على الزفت الجوال ثلاثة سنين ولا نشوف وجهك
    سعود : لا يبا بس ساعة وما يكثر
    ابوسعود : على اساس ساعة قليل ياوجه العافية
    سعود: يا ابوي الغالي فقط قليل من الوقت وسوف ارجع
    ابوسعود : لا حول
    مها : لاااااااا سعود ارجع سريييع بقول شي مرا مرا مهم
    سعود رجع : يلا قولي بروح
    مها : انصتو الي جميعا ، الحين بسويلكم فعالية بمناسبه العودة للمدرسة
    خالد : والله ذي واضح ماعندها سالفة
    مها : انت اسكت وراح تعرف ، الحين بكتب اسماءكم كلللكممم في ورق صغير و نلخبطها وكل واحد ياخذ اسم و الاسم اللي يطلعلو يجبلو هدية والساعة ٦ التسليم تمام ؟
    عبدالعززيز : قدااامم
    سمر : تم عجبتي الفكرة
    رهام : على كذا لازم نروح السوق
    سما : ولازم نستنى ريم
    ريم : صباحو
    سما : ذكرنا الأط جانا ينط
    ريم : تستنوني على ايش ؟
    عبدالعزيز : عشان فاعلية مها
    ريم : شسااالفة
    مها : راح اكتب اسماءنا في اوراق وكل واحد يسحب ورقة والاسم اللي يطلعلو يجبلو هدية
    ريم : تم
    ( بعد عشرة دقايق جات مها ومعاها الاوراق )
    مها : يلا كل واحد ياخذ وبدون غش ، ولا احد يقول ايش الاسم اللي طلعلو
    سما : تم خلاص يلا ادينا الاوراق
    ( كل واحد اخذ ورقته و راح )
    رهام كانت قاعدة في غرفتها و جالسة على الجوال دخل عبدالعزيز
    عبدالعزيز : رهامو كيفك حبيبتي
    رهام مستغربه : نعم ؟؟
    عبدالعزيز : رهام مين طلعلك ؟
    رهام : مالك صلاح
    عبدالعزيز شاف ورقة رهام على الطاولة
    عبدالعزيز : خلاص نتبادل
    رهام : ليش ؟
    عبدالعزيز : صراحة اللي معايا مدري شجبله فيمكن يجيني شي اسهل
    ( واخذ ورقة رهام بدون ما شوف الاسم و رما ورقته على رهام وخرج برا )
    الساعة ٥ العصر راحو كلهم السوق ورجعو وكل واحد اشترى هديته
    جا وقت تسليم الهداية (( الساعة ٦ ))
    مها : يلا نبدء من اليمين ، خالد دورك
    خالد : طلعلي عبدالعزيز
    ( وراح عند عبدالعزيز و اعطاه كيس بولو )
    عبدالعزيز : خااالد البلوفر اللي نفسي فيه الله يسعدك ياشيخ
    مها : رهام دورك
    رهام راحت عند سعود و اعطته كيس صغير، سعود فتح الكيس
    سعود : اما سماعات والله محتاجهااا مرااا شكرااا
    رهام : عفوا
    مها : ريم
    ريم ( راحت عند مها ) : اتفضلي حبيبتي
    مها فتحت الكيس
    مها : عوامات هههههههههههههههههههههه كذا عشان ماعرف اسبح
    ريم : تفيدك
    مها : مشعل دورك
    مشعل راح عند خالد و اداه كيسين
    خالد : هديتين الله يسعدك
    مشعل : شوفها
    خالد فتح الكيس الكبير لقى ملف ورق مكتوب عليها خالد
    مشعل : كيف
    خالد : فنننناااانة بالله ذي كيف جبتها وربي تجننن
    مشعل : باقي كيس
    فتح خالد الكيس لفى مقص
    خالد : وش ذا
    مشعل : عشان تقص هالكشة
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههههه
    خالد : ابشررر
    مها : عبدالعزيز يلا دورك
    عبداالعزيز اعطى هديته ريم
    ريم اول ما شفتها بققت عينها
    كانت ميداليا مكتوب عليها R.A يعني ريم و عبدالعزيز
    ريم بصدمة : تسلم مرا حلوة عليها حرف
    مها : سما دورك
    سما اعطت مشعل هديتها
    مشعل : كااابببب
    سما : كيفني وانا اعرفك
    مشعل : الكاب فني
    مها : الحين دوري انا
    مها اعطت هديتها لسمر
    سمر : ااااااي حلقاااااان ياااخيييي احبببك يامها
    مها : اعرفك تحبينها
    سمر : حبيبتي
    مها : سعود دورك
    سعود اعطى سما هديته
    سعود : تقدرين تقولين الهدية من ريم هي اللي ساعدتني
    فتحت سما الكيس لقت بيت جوال اديداس
    سما : مراااااا حلو شكرا
    مها : اخيرا وليس اخرا، سمر دورك
    سمر : اتوقع واضحة لمين
    اعطت رهام هديتها
    فتحت رهام الكيس و لقت كتابين
    رهام : ياخي ايش ذولي الناس الحلوين سمررر تجنني الله يسعدك
    مها : يلا كل واحد على غرفته وتم بحمدالله
     
    أعجب بهذه المشاركة أميرة القلوب .
  6. هـمـس الأمــل

    هـمـس الأمــل #فلسطـيـن هي القلب ، و#الجزٱئر هي النـبض .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏16 مارس 2017
    المشاركات:
    1,341
    الإعجابات المتلقاة:
    926
    نقاط الجائزة:
    290
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    الجزائر
    Instagram:
    @mimimaria635
    Twitter:
    djodjo_djohaina
    رووووعةةةةة
    يلا كملي
    بسررعةةةة بسس تكفيييين
    والله تحمسسست كثييييييير
     
    أعجب بهذه المشاركة أميرة القلوب .
  7. هـمـس الأمــل

    هـمـس الأمــل #فلسطـيـن هي القلب ، و#الجزٱئر هي النـبض .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏16 مارس 2017
    المشاركات:
    1,341
    الإعجابات المتلقاة:
    926
    نقاط الجائزة:
    290
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    الجزائر
    Instagram:
    @mimimaria635
    Twitter:
    djodjo_djohaina
    يعيني على عزوز والله احببببه
    وكمان سعود امووت فيه
    .
    .
    .
    .
    تراني اغار عليهم للاثنين
     
    أعجب بهذه المشاركة أميرة القلوب .

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 3)