راوية اوعدك عيوني ما تطالع غيرك للممات

الموضوع في 'روايات' بواسطة losh, بتاريخ ‏8 أكتوبر 2016.

  1. Heart Lady

    Heart Lady JR .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏29 أكتوبر 2016
    المشاركات:
    314
    الإعجابات المتلقاة:
    924
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    moon
    بارررت خراافي:winkytongue::winkytongue:
    اتوقع ان سعود وريهام بكونون افضل ثناائي
    مراا متحمسة عشان الباارت الجااي:frown:
     
  2. الأديب/جمال بركات

    الأديب/جمال بركات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏21 ديسمبر 2016
    المشاركات:
    293
    الإعجابات المتلقاة:
    264
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    مصر
    بداية الكاتبة لديها الحس الروائي والنفس الطويل في السرد
    والقدرة علي تجسيد الشخصيات ومحاولة الولوج الي صدورها لإستخراج مكنون
    قلوبها وما تفكر فيه عقولها وما تهمس به نفوسها من طموحات وأحلام مشروعة
    لكن غلبة الجزء الحواري علي الجزء السردي يقربها من العمل المسرحي ويبعد
    بها عن الجنس الروائي
    الكاتبة كغيرها من كاتبات المنتدي أفرطت في اللهجة المحلية التي يطلق عليها
    النقاد اللغة العامية والتي يسمح بها أحيانا في الحوار الذي لايكون بهذا الطول
    العمل الأدبي يكتب للجنس البشري بكامله أي انه اليوم يقرأ في السعودية ثم
    يتم ترجمته بعد بضع سنين الي لغات العالم الأخري وسيكون في ذلك صعوبة
    لأن أبناء اللغة الأم أي العربية قد يواجه بعضهم صعوبة في التفاعل مع اللهجة
    السعودية......وكما قلنا لايوجد ابداع يكتب لبلد واحد
     
    أعجب بهذه المشاركة أميرة القلوب .
  3. losh

    losh .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أكتوبر 2016
    المشاركات:
    83
    الإعجابات المتلقاة:
    105
    نقاط الجائزة:
    280
    الجنس:
    أنثى
    البارت السادس
    ريهام راحت عند البنات
    سما : خير انشاءالله الضحكة تشق الوجهه
    ريهام : انا ؟
    سما : لا انا
    ريهام : اقول بس بلا سخافة ويعني ما اضحك اقعد نفسية عشان ترتاحي
    سما : لا يمه منك ما قلنا شي
    مها : بنات انا بموتتتت من الطفش
    سمر : اي والله طفش
    ريم : شرايكم نسبح
    ريهام : والله فكرةةة قدااامم
    اتجهزوا البنات كلهم و لبسوا
    مها : يلا لازم وحدة تروح تقول للعيال ما يجون عشان نقدر نسبح
    ريم : انا اروح
    راحت ريم و رجعت سريع
    ريهام : هاه قلتيلهم
    ريم : لا مو موجودين
    مها : اجل يكونو راحو
    سما : اي كويس عشان ناخذ راحتنا
    راحو البنات و سمر جريت وفتحت الباب
    سمر شهققت
    ريهام : شفيه
    سمر متنحة
    ريهام راحت عندها : يوههه ذولي هناا
    سمر تفرك عينها : ريهام تشوفين اللي اشوفه انا
    ريهام : ههه اي اشوف
    سمر كانت تشوف خالد يكلم مشعل و لابس شورت فسفوري و شعره مبلل و طايح على وجهه وكان شكلللهه يخرفففن
    سعوود : خير انشاءالله اي ريح رمتكم هنا
    ريم نطت : ريح حبنا
    سما : يلا سكيوزمي نبغا نسبح ، بدون مطرود
    عبدالعزيز : هههه حلوه
    مشعل : منا رايحين نبغا نسبح
    سمر : وش في شويه وتبكي
    مها تهمس لسمر : الا مشعل ترا ما أرضى عليه
    سمر : كلزق انتي وياه
    ريهام : ترا ماراح نروح بنقعد هنا حتى لو بنتفرج
    عبدالعزيز : ليه تلفزيون
    ريهام : شفيكم كنكم ابتدائي
    جلسو البنات يتفرجو على العيال
    حطت ريهام السماعات و جلست على كراسي البحر و تسمع اغاني
    جات عينها على سعود اللي كان قاعد يضحك و يرش خالد و تنحت عليه لانه كاننن يجننن
    دق جوال سما
    سما : بنات انا خارجة برا
    خرجت سما برا و كلمت
    نيضال : كيفك ياعمري
    سما : تمام وانت
    نيضال : حمدالله ، سما صوتك يقطع روحي برا عند الباب عشان اسمعك زين
    سما : طيب
    نيضال : شتقولين ما اسمع
    سما : انا عند الباب ها تسمعني زين
    نيضال : اي اسمعك
    سما : حست نيضال صوته قريب مرا وكنه موجود معاها
    لفت سما الا لقته وراها
    سما تصارخ : يامجنونننن
    نيضال : مجنون فيك وربكك
    سما : كيف جيت هنا
    نيضال : قلبي دلني
    سما : وربي مجنون احبكككك
    نيضال : اعشقكك اموت فيييك ، دقيقة استني في مفاجئة ثانية
    سما اتحمست : وش ؟؟
    نيضال راح السيارة و جاب دبدوب كبير و ماسك علبة
    سما شهقت : يجنننن
    نيضال : قليل فحقك وربيي
    سما اخذت الدبدوب
    سما : نيضال بطلبك طلب
    نيضال : عمري لك
    سما : جب عطرك و عطره عشان كل ما اشتقت لك اشمه
    نيضال : بس ؟؟ انتي تامرين امر
    جاب عطره و عطره كله
    سما تشمه بقوه : اي كذاا
    نيضال : ترا في مفاجاءة ثالثة بكرة بتشوفين
    سما : بعد ؟؟ وش امانة قولي ؟
    نيضال : لامافي مفاجأة يعني ماتنقال
    سماا : نيضاللل يلاا
    نيضال : يلا سلام احبككك
    سما : بايي
    دخلت سما جوا و دخلت الدبدوب
    .............................................................................................................................................
    الساعة ٨ دخلو العيال و البنات
    ام سعود : ريييم
    ريم نزلت : نعم يمه
    ام سعود : اسمعي اجهزي يلا عشان تروح الماركت مع ولد عمك في نواقص
    ريم : يمه ليه انا طيب ؟
    ام سعود : لاني انا احتاج النواقص
    ريم : اوكي
    طلعت ريم فوق وغيرت ملابسها ولبست عبايتها ونزلت
    ريم : يمه اروح جا ولا ؟؟
    ام سعود : اي روحي
    راحت ريم لقت عبدالعزيز
    ريم ركبت
    عبدالعزيز : اجل انتي المختارة
    ريم : ايوا
    عبدالعزيز : تعرفين شيبون
    ريم : اي معايا الورقة
    مشي عبدالعزيز
    ريم : عبدالعزيز
    عبدالعزيز : امري
    ريم : شكرا على امس الصراحة مدري من غيرك شسويت
    عبدالعزيز : لا ابدا العفو ما سويت شي
    سكتو لين ما وصلو الماركت
    عبدالعزيز : يلا
    وطلعو
    ريم : انت جيب عربية
    عبدالعزيز : طيب
    وصلو ريم و عبدالعزيز عند العصيرات
    ريم : حطت اثنين لبن فرولة
    عبدالعزيز : لبن فرولة ؟؟؟
    ريم : اما ماتعرفه لا تستهبل وربي ادمان اساسا جبتلك راح تجربة
    عبدالعزيز : لا مابي
    ريم : الا تبغا
    عبدالعزيز : اوف شوفي في ورق عنب معلب يلا ناخذ
    ريم : اقلك شي
    عبدالعزيز : ايش
    ريم : ما اكل ورق عنب
    عبدالعزيز : اماااا عاااد ما اصدق بنت وماتحبه
    ريم : شايف كيف
    عبدالعزيز : قوليلي طيب شتحبين و ش ماتحبين
    صاروا يتكلمو وهم يمشوا
    ريم : ما احب الزيتون و الورق العنب و الكاتشب
    عبدالعزيز : وش تحبين ؟
    ريم : بيتزا و مكرونة و هذا مايعني اني ما احب الاكل الباقي بس هيا المفضلة عندي اكثر
    عبد العزيز : اممم
    ريم : وانت دورك
    عبدالعزيز : اكل كلشي ماعندي اعتراض هه
    ريم : غريب ما يبان عليك
    عبدالعزيز : ههههههههه
    ( خلصو تبضيع و راحو السيارة )
    ريم : اوفف اخيراا
    عبدالعزيز : منجد
    قعدوا ساكتين لمدة دقيقتين
    ريم : عبدالعزيز
    عبدالعزيز : هلا
    ريم : بقولك شي
    عبدالعزيز : قولي
    ريم : بس خايفه منك
    عبدالعزيز : ليه تخافين ؟ ترا ما اعض
    ريم : سارة !!
    عبدالعزيز : شفيها سارة
    ريم : ............
    عبدالعزيز : شفيك سكتي تكلمي عادي
    ريم : ما تحبك
    عبدالعزيز : كيف يعني ؟
    ريم : انا سمعتها تكلم ابوها في الحوش تقول والله يبه لو تشوف بيتهم ومدري وش كلام غريب
    عبدالعزيز تذكر كلام ابوه
    عبدالعزيز ضرب الدركسون ( المقود )
    عبدالعزيز : كلبةةةة
    ريم : تكفئ قلي اني ما قلت شي غلط
    عبدالعزيز : ..........
    دق الجوال كانت سارة
    عبدالعزيز اعطى ريم الجوال : تصرفي
    ريم فتحت السبيكر و بدلع : الو
    سارة بصدمة : هذا مو جوال عبدالعزيز
    ريم : الا جواله شتبين ؟
    سارة : اها ريهام ممكن تعطيني عبدالعزيز
    ريم : لا مو ممكن و بعدين انا مو ريهام
    سارة : انتي مين ؟؟
    ريم : حبيبة عزوز يلا ياعمري ممكن تقفلي عزوزي مايبيني اتأخر عليه
    سارة : شتقولييين انتي انا حبيبة عبدالعزيز اعطيني اياه اقول
    ريم : باااااي - قفلت -
    عبدالعزيز : ههههههه كفو
    ريم : كيفني بس
    عبدالعزيز : صح عليك
    .............................................................................................................................................
    سارة : يبه ردت وحده تقول حبيبته
    مصعب : بتاخذيه من حبيبته
    سارة : يبه مستوعب جبيبته كيف حبيبته وهو يعتبرني ايش
    مصعب : اقول سارة لا تنسين انو هذا تمثيل
    سارة : يبه مانسيت بس كيف هو عنده حبيبه
    مصعب : لا يكون تغارين عليه ؟؟
    سارة :اء اء لاء ما اغار يبه خير
    مصعب : اي اشوا اجل اسكتي و اتصلي كل خمس دقايق
    سارة بقهر : طيب


    نهاية البارت
    توقعاتكم ؟؟
    تفااعلكم يشجعني :winkytongue:
     
    أعجب بهذه المشاركة أميرة القلوب .
  4. سارة مشاري

    سارة مشاري عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏24 فبراير 2017
    المشاركات:
    61
    الإعجابات المتلقاة:
    15
    نقاط الجائزة:
    110
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    بين أحبابي
    والله جميلة وشخصياتهاتتفاعل باحساس
    قلبي مع سارة المقهورة
     
    أعجب بهذه المشاركة أميرة القلوب .
  5. Heart Lady

    Heart Lady JR .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏29 أكتوبر 2016
    المشاركات:
    314
    الإعجابات المتلقاة:
    924
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    moon
    اتوقع ان سارة بتكشف ريم وعبد العزيز
    واتوقع اتوقع ان نيضال يتلاعب مع سماا...وبسس كمليي
     
    أعجب بهذه المشاركة أميرة القلوب .
  6. losh

    losh .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أكتوبر 2016
    المشاركات:
    83
    الإعجابات المتلقاة:
    105
    نقاط الجائزة:
    280
    الجنس:
    أنثى
    البارت السابع
    صحيو البنات الساعة اثنين سو لوهم غدا و نزلو يجلسون في المجلس
    سما : يبنات ابي اعرف شالمفاجئة حقتت نيضال
    سمر : مرا ذا الرومنسي مسويلي دباديب و وهدايا مرا حِبيب مشاءالله
    ريم : ههههههههههههه منجد
    سما : مع نفسك ذا عمري
    ريهام : ماعلينا انا اللي فيني لقافة ابغا اعرف مين ضيوف سعود
    مها : صبر صبر بنعرف استني بس
    ريم : يارب بس ما يكونو غثيثين زي سارة ذي الناشفة وربي ما تنبلع
    مها : والله منجد
    ريهام : والله يبنات لو جبتلها مسلك بلاليع ما تنزل
    دق جوال ريم
    ريم : اي الو سعود
    سعود : يلا الضيوف جو
    ريم بصدمة : الحين
    سعود : لا بكرة انشاءالله بيكونون موجودين ، اكيد الحين بلا عبط
    ريهام : ههههههههههههه
    ريم : خلاص ياظريف باي ، ريهام خير انشاءالله ليش تضحكين ؟
    ريهام : ابد والله سعود ضحكني
    ريم : وانتي اذنك معاي مشاءالله لا تعالي ادخلي في الجوال يكون احسن
    مها : اقول انتي وياها لا يكثر و خلونا ننزل للناس
    ( نزلو البنات )
    لقو بنتين وحدة شكلهااا كيوت والثانية شويه كأنها مغروره
    ريم : هاااي
    مها : لاااء السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    البنت الاولى : هلا
    ريهام : ادخلو حياكم الله البيت بيتكم
    البنات الاولى : شكرا ياعمري
    جلسو البنات في الصالة
    ريم : اسماكم يا حلوات
    البنت الاولى : انا كيان
    ريهام : وانتي
    لفت البنات على ريهام بأحتقار : مروج
    ريهام تهمس لريم : الظاهر الغثيثين ملاحقيننا في كل مكان الله يعين
    مها بأستغراب : انتو اخوات
    كيان : لا لا احنا بنات عم
    سمر : انتي ما عندك اخوات
    كيان : الا عندي احنا بنتين و ولدين
    ريم : ليه ما جات معك اختك
    كيان : شوي ما تحب تختلط بالناس بس متأكدة لو عرفتكم راح تحبكم
    مها : اي شسمها ؟
    كيان : جنان ، ونيضال و نايف
    سما تكح : كح كح كح كككح
    ريم : ههههه سبرايز
    كيان : عرفتك سما صح
    مروج : اممم مو على قد الوصف
    كيان تحاول تتجاهل وجود مروج
    كيان : حرامم عليك وربي تجنن حتى اتمنيت انك تكوني انتي
    سما : دقيقة يعني الحين نيضال اخوك ؟ ولا دقيقة انتو الضيوف ؟ ولا هو صاحب سعود ؟ ولا اتوقع ذي المفاجئة الثالثة صح ؟ شسالفه اتشوشت
    كيانن : ههههههههههههههه اي اخوي و هو صاحب سعود
    ريم : احم احم شرايك نسوي تبادل انتي تاخذين سعود و انا اخذ نايف صراحه معرفه بس عجبني الاسم
    مروج : ما يصلحلك يا عمري صغير عليك
    كيان : ههههههه لا صغير
    ريم : الله يخلي لكم
    كيان : تسلمين
    سما : الحين انا مني قادرة استوعب
    كيان : لا لازم تستوعبين
    مها : اي انتي صف كم ؟
    كيان : انا ثالث ثانوي
    سمر : واختك ؟
    كيان : جنان اولى ثانوي
    مها : مشاءالله
    ( قعدوا البنات يهرجو و لا احد بالع مروج الساعة ١٠ )
    البنات قاعدين
    قامت مروج و طالعة من الشباك و خرجت بسرعة
    كيان : معليش اقلكم شي ؟؟
    ريم : اكيد عادي
    كيان : ترا دارية ما تبون مروج بس هيا اللي نشبة الا تبي تجي ولا انا ما احبها مره معليش
    مها : اي تصدقين ما تنطاق
    ريم تدق مها : مهاااا
    مها : شفيك كذبت ؟
    كيان : هههههه
    .....................................
    سعود كان جالس في الحديقة و ماسك الجوال
    مروج : سعود
    سعود بدون انتباه : هاه
    مروج : كيفك ؟
    سعود لف بصوت واطي : اففففف ، بخير
    مروج : دوم
    سعود مسك الجوال ثاني
    مروج : مو كأن هنا برد ادخل داخل
    سعود : امم
    مروج : اختك ريم مرا حبوبه تجننن الله يخليها لك
    سعود مشى عنها
    مروج مسكت سعود من يده : سعود شفيك كانك تتهرب مني
    سعود : اتهرب من مين ؟
    مروج : من مين يعني ؟ مني انا
    سعود : اتهرب منك ؟ وليه انا اصلا اعرفك عشان اتهرب منك
    جات ريهام و شافتهم
    ريهام طالعت بصدمة وما نتبهلها احد بس ما كانت تسمع شيقولون
    مروج : ممكن اعرف ليه تسوي كذا ؟
    سعود : وش اسوي بالضبط
    مروج : تصرفاتك الباردة
    سعود : ياهو وش فيك طاقة ميانه تراني مو اخوك انتبهي
    مروج : بس انت تدري ان انا احبك
    سعود : انتي شالجرأة اللي فيك وكمان تهرجين
    مروج دخلت جوا بدون ما تتكلم و هي مقهور
    سعود شاف ريهام اللي كانت تطالع بصدمه : ريهااام
    ريهام دخلت بسرعة
    مروج في نفسها : لا اجري وراها يكون احسن ، استنى يا سعود بتدور الايام و بخليك انت اللي تجري وراي
    ريهام : مهااا بسرعة على فوق بكلمك
    مها : شفيك مو شايفة اني مستمتعة بالهروج
    ريهام : مها تعالللي
    مها : اوفف طيب
    .................................
    مها : شفيك ؟؟
    ريهام : الحقيرة
    مها : شسالفة
    ريهام : تخيلي شفت سعود و مروج يهرجون برا
    مها : اما ههههههههه
    ريهام : لا تضحكين يا حيوانة اقلك كانو يهرجون كانهم معارف
    مها : وش فيك طيب حارقة رزك عادي مو مهم
    ريهام : ايش اللي مو مهم مها تبين تجنيني
    مها : مو مهم الا فحالة وحدة
    ريهام : ما فهمت
    مها : الا اذا كنتي تحبين سعود
    ريهام : اا ايش تلخبطين انتي بلا هبل
    مها : ريهام انتي متربية معي على اساس انا ماعرفك يعني انتي تجبينه وانا واثقة بعد
    ريهام : مها لا تسويلي العِريفة اقول
    مها : اوكي خلاص ما تحبينه بس تغارين عليه
    ريهام : مها لا تخرفين من عنك ما احبه ولا اغار عليه تمام ؟
    مها : اوكي نعتبرها غيرت اخويا
    ريهام بإستهزاء : ه ه ه ه ه مرا ظريفة الله يحفظك ، خلاص انقلعي برا يا غثيثة
     
    أعجب بهذه المشاركة أميرة القلوب .
  7. losh

    losh .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أكتوبر 2016
    المشاركات:
    83
    الإعجابات المتلقاة:
    105
    نقاط الجائزة:
    280
    الجنس:
    أنثى
    توقعاتكممم للبارت القادم
    تفاعلكمم يشجعني انزل اكثرر
     
    أعجب بهذه المشاركة أميرة القلوب .

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 3)