راوية اوعدك عيوني ما تطالع غيرك للممات

الموضوع في 'روايات' بواسطة losh, بتاريخ ‏8 أكتوبر 2016.

  1. خيآاليه

    خيآاليه .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏21 فبراير 2015
    المشاركات:
    778
    الإعجابات المتلقاة:
    1,847
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    المريخ
    حلوو كملي
    نزلي اطول :noexpression:
     
  2. losh

    losh .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أكتوبر 2016
    المشاركات:
    83
    الإعجابات المتلقاة:
    105
    نقاط الجائزة:
    280
    الجنس:
    أنثى
    ريهام : يلا ننزلهم
    ريم اي يلا
    نزلو تحت
    ريم : هلا والله بالطش و الرش
    سمر : هلا فيكي
    ريهام : نورتونا
    سما : النور نورك
    ريم : كيفك خالتي طيبة ِانشاءالله ؟
    ام مشعل : حمدالله بخير الله يسعدك
    ريم : دوم يارب
    ريهام : لا نطلع فوق
    سما : يلا
    ..................………….………………………………….…………………………………………………..............
    راح خالد عند غرفة مها ودق الباب
    مها كانت تسوي مكياجها : ادخل
    خالد : له له له متعبة نفسك مشاءالله
    مها : اي شتحسب
    خالد : مها
    مها لفت عليه : نعم
    خالد : مها انا امس سويت حركة غبية
    مها : ايش ؟
    خالد : رحت لسمر في المول سألتها اذا كانت تحبني او لا
    مها شقهت : يا وعدي ايو بعدها شسويت ؟؟
    خالد : سمر زعلت و بكيت و كانت بترجع البيت بس انا اخذتها بسيارتي
    مها : عشان كذا رجعت ، والله ياويلنا منها الحين بتزعل
    خالد : انا لازم اشوفها اليوم و اكلمها والله بطق
    مها : خلاص بشوفلك حل
    خالد : ايوا اخيرا نفعتيني بشي
    مها : وربي حيوان
    خالد : الزبدة لا تنسين
    مها : خلاص ماراح انسى
    ..................………….………………………………….…………………………………………………..............
    بعد ساعة جات مها
    مها : هلووو ايام هير
    سما : هلا مهاوي
    ريهام : حياككك
    مها طالعت بسمر اللي كانت باين انها زعلانة منها
    مها راحت عند تسريحت ريهام
    مها : واااا سما شوفيي ذا الروج يجنن
    جات سما : وريني
    مها تهمس : اسمعي ياغبية سمر زعلانة مننا لاننا ارسلنا فويس لخالد وعرفت لان خالد كلمها امس في المول
    سما : اححح عشان كذا زعلت
    مها : الحين كيف بنراضيها
    سما : مدري
    مها : لازم نراضيها دحين و بسرعة لان خالد الا يبغا يكلمها
    سما : طيب
    راحو مها و سما عند سمر
    مها : سمر
    سمر بدون اهتمام : نعم
    سما : سمور انتي زعلانة مننا
    مها : بليز سامحينا والله مانقصد
    سما : سمررر والله اسفينن سامحينا يلا عاااد
    سمر طالعت فيهم : افكر
    مها : سمر لا تسيري عنوديه هيا
    سما : يلا بلا غباء سمرررر
    ريهام : دقيقة شسالفه
    سما : استني انتي خيلها تسامحنا بعدين نقلك
    سمر ضحكت : انتو اخواتي احد يزعل من اخواته
    مها تصرخ : اهههه سامحتنا
    سما : يسلام
    سمر : بس لا تعيدونها يا غثيثات
    مها + سمر : توبة
    ريم : يعني ممكن نعرف السالفة
    مها : ههههههههههه يوه سالفة طويله
    رهام : قولو ماعندنا شي
    سمر دق جوالها
    سمر : انا عند الباب بس بكلم صحبتي
    مها مسكت جوالها
    مها : خالد بسرعة تراها عند الباب
    خالد : تمام تمام
    خالد بسرعة طلع يبغا يلحق عليها
    سمر : اي خلاص تمام ، باي
    سمر جات تدخل
    خالد : سمر
    سمر : هلا
    خالد : سمر كيفك
    سمر : حمدالله
    خالد : دوم
    سمر : تدوم ايامك
    خالد : سمر للحين زعلانة
    سمر : ……………….
    خالد : سمر ترا ماسارت من زعلة خلاص
    سمر : لا مني زعلانة ( و ضحكت ) باي
    ودخلت عند البنات
    سمر تهمس لمها : اخوك ماعنده اسلوب بس يجنن
    مها : ههههه اي والله ماعنده اسلوب ، بس يجنن ما اتوقع
    ريهام : ورعات
    ريم : ورعات ؟؟ وتتتت
    ريهام : المهم اللي هوا شرايكم ننزل الحوش نفرش و نقعد شرايكم
    سما : والله فكرة انا معاك
    سمر : وانا كمان
    مها + ريم : واحنا
    ريم : انا بروح اجيب الفرشة وينها
    ريهام : تحت بالبدروم
    ريم : الله يقلع ريهام ، مجنونة انتي وش بينزلني البدروم
    ريهام : بلا سخافة خلاص تراه مو بعيد في مصعد انزلي و جيبيها
    ريم : اوف منك يا زقة العرب ريهام
    مها : وانا شجيب
    ريهام : انا وانتي وسما سمر نروح المطبخ نحط الشبسات و نسوي القهوة وهيك
    مها : تمام
    ........................................……………………………………………………………………………………….……
    خرجت ريم من الغرفة و شافها عبدالعزيز و هيا رايحه على المصعد ونزل بالدرج معاها بدون ما تدري
    ريم وصلت : يمه ليش ظلام
    حاولت تفتح اللمبة بس مافتحت
    ريم : والله ريهام ذي زفت وين الحين بلاقي ذي الفرشه
    فتحت ريم فلاش الجوال وسارت تدور
    عبدالعزيز : بوه
    ريم صرخت : يمممممهههههه
    عبدالعزيز : ههههههههههه غبيه
    ريم : غبي تافهه ابله وقسم مايضحكك يامختل
    عبدالعزيز : شكلك كاااااييي
    ريم : غبي مايضحك
    عبدالعزيز : اوكي فجعتك يلا سلام
    ريم مسكت يده : لا لاتروح
    عبدالعزيز : ترا عندي حبيبه تغار علي
    ريم استحت : اوبس sorry
    عبدالعزيز : يمه منك
    ريم : وين الفرشة
    عبدالعزيز : هنا على اليمين
    ريم بسرعة اخذتها و نزلت تحت جري و راحت الحوش
    ريم : ريهام اخوك غبي غباء الله يعينِك عليه
    ريهام : انتي شسالفتك كل مارحتي مكان رجعتي تسبي في عبدالعزيز شكله بينكم شي ها ( وغمزت لها )
    مها : اي اي حتى انا شاكة
    سما : من سبك حبك
    ريهام : هههههههههههه حلووه
    ريم : شفيكم انتم مجانين والله مابقي غير عبدالعزيز ذا
    سمر : اها يبنات سوو نفسكم مصدقين تمام
    مها : اي مصدقين
    ريم : وجعع غبيات والله ما احبه شلغباء
    ريهام : تتحدين انك بتحبينه
    ريم : اي اتحدى
    مها : اووووههه قوية
    سما : لا يا ريموه قويه
    ريم : نشوف خلاص
    سمر : هههههه نشوف
    مها : ريهام ياغبيه وين السماعات
    ريهام : يوهه في غرفتي
    مها : خلاص انا اروح اجيبها
    ( راحت مها تجيب السماعات اخذتها وخرجت ، وهيا تمشي )
    مشعل : مهااوي
    مها لفت : هلا
    مشعل : وحشتيني يازقه
    مها : …… ( استحت )
    مشعل : طيب قولي شي
    مها : وانت بعد
    ( وراحت )
    مها : ها جبتها
    سما : انا بشغل
    ريم : يلا يرحم امك انت اغانيك ضيم
    سمر : هههههههه
    .............................................................................................................................................
    عند العيال
    عبدالعزيز : يعيال جهزوا اثوابكم بتزوج
    سعود : مين ؟؟
    عبدالعزيز : اختك
    سعود : وش ؟؟
    عبدالعزيز : استهبل يا مخبل ، اكيد سارة
    خالد : ابوك وافق
    عبدالعزيز : لا
    مشعل : وش فيك متحمس يا وجه الفقر
    عبدالعزيز : بأقنعة و تشوفون
    سعود : انا .....
    عبدالعزيز : انا احس هذي البنت والله وراها شي انننن كلزق بالله وربي حفظته من كثر ماتعيده
    مشعل : اخخخخ
    خالد : يمه منه حافظ
    دق جوال عبدالعزيز
    عبدالعزيز : دقت ياعيال يلا بروح برا اكلمها
    مشعل : ماء ماء مين اللي بيعمل كدا
    عبدالعزيز : كلزق بالله
    خرج عبدالعزيز يكلم سارة برا
    عبدالعزيز : كيفك ياعمري
    سارة : تمام كيفك انته
    عبدالعزيز : حمدالله
    سارة : واحشني
    عبدالعزيز : اكثر ياعمري
    سارة : عبدالعزيز
    عبدالعزيز : نعم
    سارة : متى بتكلم ابوك
    عبدالعزيز : سارة انتي كل كا كلمتيني تقولي متى بتجي تخطبني ترا ماسارت
    سارة : طيب يعني منجد متى
    عبدالعزيز : خلاص بشوف واقلك
    سارة : عزوز ترا ليك شهر تصرف فيني
    عبدالعزيز : سارة والله خلاص قلت بكلمه فكيني من هالسيرة بالله
    سارة : تمام شمسوي اليوم
    عبدالعزيز : ولاشي في بيتنا قاعدين
    سارة : اها
    عبدالعزيز : شرايك تجين في بنات عماني هنا
    سارة : طيب بشوف ابوي واكلمك
    عبدالعزيز : تمام
    سارة راحت تكلم ابوها
    سارة : يبه
    مصعب : نعم
    سارة : يبه عبدالعزيز عزمني على بيت عمه
    مصعب : حلووو هذا الللي ابيه
    سارة : طيب يعني اروح ولا اقول ابوي ماوافق
    مصعب : روحي وشوفي وش يتكلمون و ش يقولون وكذا سامعة ؟؟
    سارة : طييب
    …………..……………………………………....……………………………………………………………………………
    ( دقت سارة على عبدالعزيز )
    عبدالعزيز : ها بتجين
    سارة : اي بجي خلاص
    عبدالعزيز : تمام يلا باي
    سارة : باي
    ( راح عبدالعزيز عند البنات )
    عبدالعزيز : ياهوو
    ريهام : نعم شتبي
    عبدالعزيز : ترا عزمة سارة حبيبتي
    ريهام : يليل ام الغباء فايقين لامها الغثيثة الحين
    عبدالعزيز : احترمي الفاظك يازقة
    ريم : احترمي الفاظك ؟؟ هههههههههههه يمه منك
    مها : الصراحة انا بشوفها ، بشوف وش الشي اللي مرا يخليك خروف لدي الدرجة
    عبدالعزيز : بلاه بلاه بلاه
    ريهام : خلاص توكل عرفنا انها بتجي
    …………..……………………………………....……………………………………………………………………………
    بعد ساعة جات سارة
    دق الجرس
    مها : مين
    ريهام : هذي سارة
    ريم : انا بفتح
    ( راحت ريم تفتح )
    سارة بدلع : سلام عليكم
    ريم ( أشبها ذي كذا تدلع ) : وعليكم السلام
    ( كانت لابسة كعب و فستان وحاطة فُل ميكب )
    مها : ريهام وش ذا الاوفر مضيعة القاعة
    ريهام : ههههه منجد
    سما : اسكتو خلاص جات
    سارة : اوهه انتو قاعدين في الحوش
    ريهام : ايوا
    سارة : انا مقدر اقعد في الارض لا وفي الحوش كمان هه
    ريهام وهيا نفسها تذبحها : طيب ندخل جوا يلا
    ريم تهمس لمها : وجع تقهر
    مها تهمس لريم : مرهه
    سما : اعطيني عبايتك
    سارة : بس انتبهي بالله عليها
    سما : طيب
    ( اخذت العبايه و علقتها )
    وجلسو في المجلس
    سارة : مين ريهام
    ريهام : انا
    سارة : مو واضح عليك ماتشبهي عبدالعزيز
    ريهام تسلك : اي ههه
    ريم راحت تسوي قهوة جديدة و تجيب حلى
    سمر : سارة انتي ايش تدرسي
    سارة : لا انا ما ادرس حلصت ثانوي وقعدت بالبيت
    ريهام : ليه ؟
    سارة : شهاداتي ماتدخلني اي مكان
    ريهام ماسكة الضحكة : اها
    سارة : انتو
    سمر : انا تصميم داخلي
    سما : ادارة اعمال
    ريهام : طب اسنان
    مها : انا ببدأ الترم الثاني ادارة اعمال
    سارة : مشاءالله
    ( دق جوال سارة وخرجت برا تكلم )
    ريهام : ههههههههههههههههههههههههه وربي مت
    سما : حرام يبنات فشلتوها
    مها : تستاهل قطيعةة
    ريهام : يبنات مره مستفزه وجععع
    سمر : مرههه
    …………..……………………………………....……………………………………………………………………………
    سارة تكلم ابوها
    سارة : ايوا الو يبه
    مصعب : اي ها كيف
    سارة : يبه بيتهم كبييير وحلووو
    مصعب : شفتي عبدالعزيز
    سارة : لا يبا ما شفته بس انشاءالله بلف عليه وبتشوف بتك وش تسوي
    مصعب : كفو هذي بنتي
    سارة : تربيتك افا
    ( قفلت سارة من ابوها و رجعت للبنات )
    عدت ساعتين و البنات يهرجون ومو بالعين سارة ابدا
    سارة : يلا انا استأذن ابوي برا
    راحو البنات عشان يودعوها
    ريهام : يلا مع السلامة
    سارة : يلا مع السلامة نتقابل
    ريم بصوت واطي : لا انشاءالله
    ( راحت سارة )
    ريهام انبطحت على الكنية
    ريهام : اوفف و اخيراا
    سما : وع وع وع وع وع ماتنبلع
    مها : منججد يععع
    ريم متنحة قاعدة تفكر
    سمر : ريم
    ريم : ……
    سمر : ريييم
    ريم : هاءء
    سمر : وين رحتتي
    ريم : لا ولاشي بس كنت افكر
    سمر : اها
    ريم : يلا ننظف ونطلع فوق
    مها : يلا
    ( نظفوا البنات و رتبوا و طلعو فوق )
    مها : ايوا كيف شفتو سارة
    ريهام : الصراحة زققق
    سمر : مرههه
    سما : الصراحة استغربت يبنات انها لابسة كذا اوفر شوضعها
    ريهام : منجد خييير
    مها : واضحة انها مي شايفة خير
    سمر : اي مرهه
    ريم : انا اقول عبدالعزيز اسبوع او اقل راح يترك سارة
    ريهام : كيف تعرفين
    ريم : بتشوفون بنفسكم بعد
    مها : يمه منك يالعرافة
    ريم : هههههههه
    الساعة ٢ في الليل كل عيلة راحت بيتها
    ريم دخلت غرفتها وانسدحت على السرير وقعدت تفكر وبعدين نامت
    الساعة ٢ الظهر
    سعود : ريمممم
    ريم : همم
    سعود : صدق او لا تصدق صحيت قبلك اليوم
    ريم : ………
    سعود : ريم قومممييي جهززي ملابسسسك بنروح المزرعة مع عماني يلا يازقة
    ريم : طيب
    ( قامت ريم و اتروشت و جهزت اغراضها حقت الاسبوع ( كانت اجازة منتصف الفصل ) و خلصت كلشي ونزلت )
    ريم : صباح الخير يمه ، صباح الخير يبه
    ام سعو + ابو سعود : صباح النور
    ابو سعود : ريم جهزتي اغراضك
    ريم : اي يبه خلصت
    ام سعود : بالله روحي شوفي اخوك اذا يبي مساعده
    ريم : يمه وش سعود اولى ابتدائي مايعرف
    ام سعود : طيب روحي شوفي على الاقل
    ريم : حاضر يمه من عيوني
    ( راحت ريم عند سعود اللي كان حايس وحاط كل الملابس في الشنطة على بعض )
    ريم : اعوذ بالله ليش كذا محوس الشنطة
    سعود : ماعليك ( رما كابات على الشنطة و راح وقفلها )
    ريم : لا مو كذا يامجنون
    سعود : خليها علزق
    ريم : لا مارتاح كذا بارتبها
    ( فتحت ريم الشنطة و سارت ترتبها )
    ريم : خلصت ها شوف كيف سارت تجنن
    سعود باس ريم فخدها : شكراا يافديتك بس راح تتحوس ثاني
    ريم : ماعلينا ارتبها ثاني ، يلا لا تتأخر وانزل سريع
    سعود : تمام
    أنتهى البارت
     
  3. losh

    losh .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أكتوبر 2016
    المشاركات:
    83
    الإعجابات المتلقاة:
    105
    نقاط الجائزة:
    280
    الجنس:
    أنثى
    توقعاتكم للبارت الجاي
    تفاعلكم يحمسني انزل اكثر
    لا تبخلو عليا بردودكم
     
    أعجب بهذه المشاركة أميرة القلوب .
  4. خيآاليه

    خيآاليه .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏21 فبراير 2015
    المشاركات:
    778
    الإعجابات المتلقاة:
    1,847
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    المريخ
    حلو
    يعطيك العافيه يقلبي
     
    أميرة القلوب . و غــرشوب معجبون بهذا.
  5. خيآاليه

    خيآاليه .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏21 فبراير 2015
    المشاركات:
    778
    الإعجابات المتلقاة:
    1,847
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    المريخ
    كملي
     
    أعجب بهذه المشاركة أميرة القلوب .
  6. losh

    losh .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أكتوبر 2016
    المشاركات:
    83
    الإعجابات المتلقاة:
    105
    نقاط الجائزة:
    280
    الجنس:
    أنثى
    البارت الخامس
    نزلت كل العيلة تحت
    سعود : يبه انا وريم نروح بسيارتي وانت امي بسيارتك
    ابو سعود : اي
    راحو سعود وريم بسيارة سعود

    ..................………….………………………………….…………………………………………………..............
    بيت ابو عبدالله
    راح عبدالعزيز عند ريهام و رما عليها شورت وبلوزة
    عبدالعزيز : حطيها عندك بالشنطة
    ريهام : وليه يا اخ ماعندك شنطة
    عبدالعزيز : عندي شنطة بس ماتكفي
    ريهام : مجنون انت ترا بنقعد اسبوع يا غبي في احد ياخذ شنطة ظهر
    عبدالعزيز : ماعليك
    ريهام : طيب
    ام عبدالله بصوت عالي : عبدالعزيييز ريهههااام يلا اخلصو
    نزلو عبدالعزيز وريهام
    ريهام : يمه انا بجي معاكم مبغا مع ذا الغبي
    عبدالعزيز : والفكة
    ام عبدالعزيز : بطلو قلة ادب انتو الاثنين ، وانتي يلا ابوك برا يستنى
    ..................………….………………………………….…………………………………………………..............
    بيت ابو مشعل
    سما : سمرررر سمرر
    سمر نايمة : هاا
    سما : يلا ترا ماسارت كلنا لبسنا وجهزنا ماعادا انتي
    سمر : طيب طيب خلاص روحي بجي
    سما راحت عند مشعل
    سما : مشعل
    مشعل : نعم
    سما : تكفي تعال صحي سمر مو راضية تقوم
    مشعل : ولا يهمك
    راح مشعل الغرفة
    مشعل بصوت عالي يفجع : سمرر قومممي يلااا بسرعة و اجهزي والبسي يلاا
    سمر بصوت نايم : اقول لا تسوي هيبه على راسي انقلع بس ( ولفت على الجهة الثانية و نامت )
    سما : ههههههههه لم تزبط معنا
    مشعل راح المطبخ و جاب مويا وراح عند سمر و كبها عليها
    سمر : ههههءءء
    مشعل : احسسسن
    سمر : ياكلب يامشعل الزفت
    مشعل : اوريك انا منجد ناس ماتمشي الا بالعين الحمرة
    سما : صح عليك يا اخوي الحلو ، كفك
    سمر قامت : والله يا تبن ماراح امشيها لكك
    مشعل : تمام نشوف ياروحي
    ابو مشعل : مشععععللل نادي اخواتك و انزلوو يلاا
    خلصو لبس ونزلوا كلهم وراحو
    ..................………….………………………………….…………………………………………………..............
    بيت ابو خالد
    دخل خالد المطبخ لقا مها تسوي حلى
    خالد : الله ( اخذ بيده من الكريمة )
    مها ضربت يده : عيب
    خالد : امانة عليك
    مها : هههههههههه
    خالد : متى صحيتي ؟
    مها : والله من الساعة ١١ و انت مين صحاك مو من عوايدك
    خالد : الغالي الله يحفظه دق علي و صحاني بتهزيأ يحبها قلبك
    مها : احسسسن صح عليه ابوي
    خالد : بتروحي معي ولا مع ابوي
    مها : تستهبل امي و ابوي راحو لهم نص ساعة قلتلهم بجي مع خالد عشان الحلى
    خالد : اها وانا اقول ليه ابوي يهزئني من الجوال ، تمام متى بتخلصين
    مها : خلاص بس احط ذا في كيس واجي
    خالد : طيب انا في الصالة
    ( حطت مها الحلى و الاغراض في كيس وراحت عند خالد )
    مها : خلصت
    خالد : تمام يلا نروح
    مها : يلا
    ..................………….………………………………….…………………………………………………..............
    بعد ساعة ونص اتجمعت العيلة كلها في المزرعة
    راحو الحريم فيلتهم والرجال فلتهم
    ريهام : بنات انا السرير اللي فالطرف
    مها : لا انا ابغاا
    راحت ريهام جري على السرير
    ريهام : وصلت قبلك ، من سبق لبق
    مها : اننن انا ابغا
    ريهام : ليه
    مها : انا اخاف لازم وجهي يكون على الجدار
    ريهام : السبب فظيع هههههههههه ، خاص بتنازل عنه ليكي
    مها باست ريهام : احبببككككك
    ريهام : خلاص طيب بدون تفلان
    مها : حيواننة
    ريم : انا اي سرير مايفرق
    سمر : يلا نروح
    ريهام : شرايكم نقعد مع الحريم شنوفهم وش يقولون
    ريم : فكرة
    سما : يلا قدامم
    ..................………….………………………………….…………………………………………………..............
    راحو البنات عند الامهات
    ام سعود : والله في معلمة اعرفها عندها ٥ عيال ثلاثة اولاد و بنتين و جوزها مطلقها مخلي عيالها معاها وياخذ راتبها كمان
    ريم : يالطييف يمه وش ذي السواليف الخايسة
    ام سعود رمت على ريم المناديل : انا سوالفي خايسة يا قليلة الادب
    ريم : ههههه يمه قسمبالله امزح
    ام عبدالله : والله يا انك مخبل يا ريم ماعليك منها اي كملي السالفة
    ريهام : لا خالتي لاتكملين واضح قصة كيئبة ، ترا مالله حاوجكم تسولفون ذي السواليف
    ام عبدالله : انطمي انتي الثانية
    سما : بوووووومم
    ريم : ياحراااممم
    مها : بنات انا راجعة الصراحة سوالفهم تعوف الواحد يتكلم
    ريم : هههه منجد و انا بجي معك
    سمر : اجل كلنا نروح يلا ريهام يلا سما
    ..................………….………………………………….…………………………………………………..............
    عند العيال
    سعود : ياعيال انا ذي السنه انا نسبتي بتكون نار و شرار استنو بس
    خالد : ٨٠ نار وشرار اجل
    مشعل : اركد فديتك
    عبدالعزيز : ههههههههههه تحطيم الف وش فيكم عليه ياعيال
    مشعل : لعلمك السنه اللي قبلها قال ياعيال والله انا ذي السنه بشد حيلي
    خالد : وجاب ٨٦
    سعود : بتشوفون والله لا افجعكم بالنسبه و تشوفون ياكلااااابب
    خالد : كل العيال موجوديننن
    جا عبدالله : السلام علييكمم
    سعود : اخخصص جا ابو عابد
    عبدالله : كيفكم ياعيال وربي لكم وحششه
    عبدالعزيز : الصراحة انا ماصدقت افتك منك والحين جاي بعد
    عبدالله : تطمن يا كلب رايح الساعة ٩ ماني قاعد على قلبك
    خالد : والله زمانن عنكك يا وصخخ وينك
    عبدالله : تعرف زواج و مسؤوليات وكذا
    مشعل : يليل ذا اتزوج و شاف نفسه علينا انطم بس
    عبدالله : استهبل والله مشغول جداا مافي وقتتت ابد
    سعود : وليش بتروح الساعة ٩ بدري
    عبدالله : والله وقت نومي خلاص ٩ او ٩ ونص طافي بالكثيير
    عبدالعزيز : مسوي متعود على نظام الاجانب انت وجهك
    عبدالله : والله نفسي ابقسكك
    عبدالعزيز: امزح معاكك يا ابله
    سعود : تصدق كانك اتخنت
    عبدالله : اي والله اكلت لين ما طلع من عيني ، بس برجع النادي ولا يهمك
    خالد : عجييب تروح نادي
    مشعل : ماعرفتك يالدوبي
    عبدالله: وش عرفكم انتم بس اسكتو
    ..................………….………………………………….…………………………………………………..............
    مها : بنات يلا ناخد فرشة و اغراض ونروح المزرعةة جبت حلى واشياء
    ريهام : وانا كمان جبت شبسات و بسكوتات
    ريم : انا سويت قهوة
    سمر و سما : اجل احنا نجيب الفرشة
    ريم : تمام
    ( راحو الفرشة و فرشوا اغراضهم )
    ريم قطعت للبنات من حلى
    سما : مها الحلى يجنننن تسلم يدك
    مها : بالعاافية انشاءالله
    مها: ريم بالله حطي للعيال لانو خالد نفسه فيه
    ريم : اوككي
    ( ريم حطتلهم )
    ريم : يلا يا حلوات مين بتوديه
    ريهام : انا ، لاني عطشانة و رايحة اجيب موية
    ريم : تمام خذي
    (( راحت ريهام تودي الحلى للعيال ))
    دقت ريهام الباب
    ريهام : واحد يجي ياخذ الحلى
    عبدالعزيز : سعود خذه انته جمب الباب
    سعود اخذه و بالغلط جات يده على يد ريهام
    سعود : اوه معليش
    عبداللله : ريهاااممم
    ريهام : تعاللل يا زفتت
    عبدالله خرج عند ريهام و ريهام حضنت عبدالله
    ريهام : واحشني اللف ياحيوان من زمانن عنكك
    عبدالله : وربي حتى انتي
    ريهام : وين عبير ؟
    عبدالله : والله راحت عند اهلها من زمان ماشفتهم
    ريهام : تمام بس لازم تجيبها عندنا لا تنسى
    عبدالله : تمام انشاءالله
    ريهام : يلا باي
    ..................………….………………………………….…………………………………………………..............
    رجعت ريهام للبنات
    ريهام : بنلت تخيلوو عبدالله اخوي جاا مني مصدقةة وربي ليا ٤ شهور ما شفتهه من زمان عنهه اوف
    مها : يوهه ياقدمه
    ريم : منجد من يوم ما اتزوج ماله حسس
    ريهام : والله هو اللي مسوي جو بالبيت من يوم ماراح طفشش البيت
    سما : ليه هوا مو ساكن معاكم بالبيت
    ريهام : لا في شقة بس جمب بيتنا مو مره بعيد ، وهو توه راجع من سفر اساساً
    سما : اها
    مها : ايو رهوم شصار بسالفة سارة الزقه ذي
    ريهام : مدري عنها بس ابوي مره مو موافق لعبدالعزيز يتزوجهاا
    سمر : احسن والله ناقصك انتي غثيان
    ريهام : عاد تخيلو يابنات انو تجي تسكن في بيتنا ، والله انا بنتهي
    مها : انشاءالله مايتزوجهاا وععع
    ريهام : ابغا وحدة زي عبير
    سماا : اي يزينها وربي تجنن
    ( بعد العشا الكل كان نايم لانهم كلهم صحيو بدري ماعدا ريم )
    ريم حاولت تنام اللين ماجات الساعة ١١ بس ماقدرت خرجت برا و راحت عند الالعاب فصخت جزمتها و قعدت تتمرجح
    مسكت جوالها و قعدت عليه
    .... : رييم
    ريم لفت : ...... فهد !!
    فهد : اي انا فهد حبيبك
    ريم : ههه والله انك ماتطول
    فهد : ريم شفيك متغيره
    ريم : انا متغيره ؟؟ لا قويه شوي
    فهد : اي متغيرة والف متغيره بعد وين ريم حبيبتي اللي كانت زمان
    ريم : يا سلاام انت بنفسك قلت زمااان زماان افهم يا ادمي زمان فعل ماضي
    فهد : ريم لا تقولي كذا ياخي ليش تسوي فيني كذا
    ريم تسوي نفسها قوية : انا شسويت فيك اسأل نفسك انت شسويت فيني
    فهد : ريم بس انا احبك
    ريم : تصدق عاد و انا اموت فيك
    فهد : شفتي ياريم كلنا نحب بعض لا تتركني
    ريم : بس زمان
    فهد : ريم الله يخليك لا تتركني والله اني اتزوجت مجبور الله يخليك
    ريم : انقلع بس قال مجبور ليه مجبور ياعمري مسكوك من اذنك قالو تزوج
    فهد مسكها من يدها : انا ليا شهرين ما سمعت صوتك ولا شفتك عيونك الحلوة
    ريم : خيير اترك يدي عماا
    فهد : ماني تاركك انا ابيك انتي وماراح اخليك لاحد ثاني
    جا واحد من وراه فهد و عطها بكس
    ... : انت ماتفهم بالطيب الظاهر
    وسار يضرب فيه وبعدين فهد راح جري
    عبدالعزيز : هاذا كيف دخل هنا ومين هو اساسا
    ريم راحت جري بتدخل بس دعست على قزاز بالغلط
    ريم : اييي
    ورجعت مشيت
    عبدالعزيز : تعالي يامجنونة
    ريم : خلاص روح
    عبدالعزيز : في دم امشي معي
    ومسكها وطلعها فوق لغرفته
    عبدالعزيز : ادخلي مافي احد عبدالله راح
    جلسها على السرير
    عبدالعزيز : استني
    وطلع من الدرج شاش وسار يلفه لها
    عبدالعزيز : مين ذا ؟
    ريمم : ……
    عبدالعزيز رفع صوته : اسألك انا مين ذا ؟
    ريم بدأت تدمع : .………
    عبدالعزيز : ريم ردي ليش خارجة اخر الليل و مين ذا اللي جا
    ريم بكيت : كنت احبه
    عبدالعزيز : والحين ؟
    ريم سارت تبكي اكثر : تركني
    عبدالعزيز : ليش تركك
    ريم تشهق : م م متزوج
    عبدالعزيز اعطها منديل : خلاص مسحي دموعك والله ما يستاهل
    ريم تبكي : ك كيف كايستاهل وانا اعطيته كل حبي والله ماعمري حبيت احد مثل ما حبيته كان كل حياتي والحين اكرههه كره العما
    وسارت تبكي اكثر
    عبدالعزيز اللي كان منصدم لانه ماعمره شاف ريم الضعيفة كان دايما يشوف ريم القويه اللي اي شي يهزها
    عبدالعزيز في نفسه : ياربي ذي البيت لدي الدرجه ضعيفة ومالها حيلة
    ريم مسحت دموعها و قامت تبغا تروح غرفتها
    عبدالعزيز : على وين
    ريم : على الغرفة
    عبدالعزيز : انتبهي لنفسك ولا تزعلين ترا وجهكك مو حلو اذا ماتضحكين
    ريم ابتسمت
    وخرجت الغرفة وراح على سريرها ونامت
    (( اليوم اللي بعده الساعة ٣ ))
    ام مشعلل : يلاااااا يبناتتتتتت قومووو وقت الصحية
    محد يرد
    ام مشعلل : يعننني بتقومو ولا كيفف
    سما : يمه خلينا النام
    ام عبدالله : يامفترياتت من الساعة ٩ نايمين
    ريهام بصوت ناييم : يمه احنا بمرحلة نمو لازم ننام كثير
    ام عبدالله : قلك مرحلة نمو شباب وانتي قد البغل ، اصححححوو اقوووول
    محد رد
    ام سعود : انا بجيب مويه
    وراحت ام مشعل تجيب مويا وسارت تكبها على البنات
    ريمم : يمههههه
    سمر : ههييء يعني انا ما عمري صحيت بطريقة الاوادم
    صحيو كل البنات ونزلو تحت يفطروا ( ترى كل العيلة تفطر مع بعض )
    اخر وحدة نزلت كانت ريم و كانو كلهم جالسين على طاولة الطعام الكبيييرهه ويفطروا
    ريم تعرج شوي وهيا تنزل من الدرج
    مهاا : ريييم ياعمري شفيك
    وطلعت و سارت تساعدها تنزل
    ريم : مها شفيك مايحتاج كل ذا ترا اعرف انزل
    ام سعود وقفت : ريم شصاير لرجلك كذا
    ريم : يمه اجلسي والله مافيها شي بس دعست على القزازة بالغلط
    ابو سعود : واكيد خارجة برا حفيانه
    ريم : للاسف
    ابوسعود : هيا لا تنعاد شوفي شصارلك
    ريم : توبه ، مها خلاص والله وصلت يلا روحي
    مها تهمس لريم : راح تقولين السالفة الحقيقية ماتمشي علي
    ريم طالعت في عبدالعزيز اللي كان يكلم جوال وكانت تحس في شي يعورها فقلبها لمن تشوف عبداللعزيز يكلم لانها تدري انه يكلم سارة
    ريم فنفسها : وشفيني انا مقهورة وكاني ميتة عليه ، بس سارة الكلبة انا اوريها
    ام عبدالله : عبدالعزيز اترك هالجوال وامشي هنا
    عبدالعزيز : يلا يمه جاي
    قفل عبدالعزيز الجوال وراح يفطر
    بعد نص ساعة خاصو فطور
    راحو البنات الغرفة
    ريهام : ريم
    ري ماسكة الجوال : هاهه
    مها : سيبي الجوال وطالعي
    ريم سابة الجوال : ها شفي
    سما : قولي السالفة حبيبي تحسبينا نسينا لا ياعمري
    ريهام : مع ادق ادق التفاصيل وشكرا
    ريم : مافيني والله
    سمر : افااااا ياريم
    مها : ماهقيتها منك ، اخواتك ماتقوليلهم
    ريم : طيب خلا بقول ( قالت السالفة لكن ماقالتلهم على عبدالعزيز )
    ريهام : الوصخ الله ياخذه كيف له عين يجي
    مها : لا انا مني مقتنعة كيف طنشتيه وراح مستحيل يروح بالسهولة في جزء من النص مفقود
    ريم : حابه اخترعلك ؟؟
    مها : صدقيني في شي ماقلتيه
    ريم : اوه نسيت جا فارس احلامي بالحصان الابيض و اعطاه على راسه بالسيف و هوا شرد
    سمر : ههههههههههههههههههه
    مها : نشوف ياريموه
    ريهام : انا نازلة تحت
    ريم : اوكي
    ..................………….………………………………….…………………………………………………..............
    راحت ريهام الغرفة لبست بلوزة بربري و لقنز لتحت الركبة ونزلت تحت عند المسبح
    دخلت صالة المسبح اللي كانت عبارة عن مسبح كبييير و الصالة كلها قززاااز بس اللي الجوا يشوفو اللي برا اما اللي برا مايشوفو اللي جوا و فيها كراسي بحر و في الزاوية في دولاب مناشف
    دخلت ريهام
    سعود : بوه
    ريهام : بسمالله
    سعود : شتسوي هنا
    ريهام : اقابل حبيبي شويه و يجي
    سعود : عشان كذا متشيكة
    ريهام : اي كشفتني الله يقلع ابليسك
    سعود : مريضهه
    ريهام راحت عند المسبح و حطت رجولها راح سعود عندها وجلس
    سعود كان لابس شورت زيتي و بلوزة علاقي بيضة عليها كتابة بالزيتي
    سعود : جا حبيبك
    ريهام حمرر وجهها و استحت
    سعود "يازينها" : شفيك تستحين امزح معك
    ريهام : لا عاد تمزح
    سعود : ليه ما اليق اكون حبيبك
    ريهام "الله يقطع لساني يوم قلت"
    قامت و خرجت برا
    سعود قام : ريهام تعالي شفيك
    طنشته و راحت
     
  7. losh

    losh .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أكتوبر 2016
    المشاركات:
    83
    الإعجابات المتلقاة:
    105
    نقاط الجائزة:
    280
    الجنس:
    أنثى
    تفاعلكم تكفونن
    عشان اتحمس انزل اكثررر
    توقعاتكم تهمنييي
     
    أعجب بهذه المشاركة أميرة القلوب .

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 3)