راوية اوعدك عيوني ما تطالع غيرك للممات

الموضوع في 'روايات' بواسطة losh, بتاريخ ‏8 أكتوبر 2016.

  1. خيآاليه

    خيآاليه .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏21 فبراير 2015
    المشاركات:
    782
    الإعجابات المتلقاة:
    1,847
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    المريخ
    اوك حبيبتي ننتظرك
     
  2. أميرة القلوب .

    أميرة القلوب . عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏5 أغسطس 2017
    المشاركات:
    36
    الإعجابات المتلقاة:
    159
    نقاط الجائزة:
    230
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    الأحساء
    جمممممممميلة جدا الروووواية ..
    اككككثر من رائئئعةة .
    م ادري وش اقووول .
    بس كككثير حممماس ..
    ننتظر التكمله عيني ..
    موفقه .
    ويعطيك العافيه . :55:
     
  3. losh

    losh .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أكتوبر 2016
    المشاركات:
    83
    الإعجابات المتلقاة:
    105
    نقاط الجائزة:
    280
    الجنس:
    أنثى
    حبيبي شكررررا
    الله يعطيك العافية
    ماقصرتتتي
     
  4. losh

    losh .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أكتوبر 2016
    المشاركات:
    83
    الإعجابات المتلقاة:
    105
    نقاط الجائزة:
    280
    الجنس:
    أنثى
    البارت الخامس عشر

    طلعت ريم و قابلة رهام فوجهها
    رهام : ريم
    ريم طنشت رهام و راحت على باب غرفة عبدالعزيز
    رهام مسكتها و لفتها عليها
    رهام : ريم شفيك ؟
    ريم سارت تطالع في رهام ولا قالت كلمة
    رهام : ريم شفيك صار معاك شي ؟
    ريم رمت نفسها على حضن رهام و قعدت تبكي
    رهام اخذتها غرفتها
    بعد 15 دقيقة
    رهام : ريم قوليلي شي على الاقل مو يوم ما دخلتي ما نطقتي حرف
    ريم : رهام خلاص انا رايحة
    رهام : ريم ماراح تخرجي من هنا الا لما تقوليلي شصار لك
    ريم : رهام خلاص لا تضغطي علي
    رهام : براحتك بس راح اعرف
    ريم : بروح اشرب موية واخذ عبايتي واطلع
    رهام : طيب روحي الحين اجي وراك
    ريم راحت المطبخ لقت عبدالعزيز
    عبدالعزيز : قالتلي الخدامة انك سألتي عني
    ريم في نفسها : اي ويريتني ما سألت
    ريم شربت مويتها وخرجت
    عبدالعزيز ما اهتم
    رجعت ريم البيت قعدت تفكر في سارة واللي سوته فيها
    ريم فنفسها : هاذي الحقيرة تسوي فينا كذا لكن تمام ماشافت شي انا اوريها تلعب مع مين راح اخليها
    تندم على كل شي سوته وتندم على اليوم فكرت تسوي فيا هاذي الحركة
    (( في بيت ابو مشعل ))
    مشعل : يمه
    ام مشعل : هلا
    مشعل: شصار على سما
    ام مشعل : امس كلمتني وقالتلي انها موافقة
    مشعل : وانا و ابوي يمه سألنا عن الولد
    ام مشعل : شصار
    ابو مشعل : ماشاءءاله كلهم يمدحون فيه و في اخلاقه
    مشعل :اي والله ولا واحد سبه او عابه
    ام مشعل : يعني انتم شرايكم
    مشعل : والله يمه الولد ما ينعاب
    ابو مشعل : اي كلامه صح
    ام مشعل : خلاص انا بكلمهم واقلهم انها موافقة وانشاءلله يسير اللي فيه الخير
    ابو مشعل : انشاءالله يارب
    قامت ام مشعل ودخلت الغرفة
    ودقت على ام نيضال
    ام مشعل : السلام عليكم
    ام نيضال : وعليكم السلام
    ام مشعل : كيفك يا أم نيضال انشاءالله بخير
    ام نيضال : حمدالله والله بخير انتو كيفكم و كيف سما ؟
    ام مشعل : والله الحمدالله كلهم يسلمو عليكي الله يعطيك العافية
    ام نيضال : حبيبتي تسلمي
    ام مشعل : والله اني دقيت اقلك قرار سما
    ام نيضال : انشاءالله اللي ربي كاتبه خيره وبيصير
    ام مشعل : سما موافقة وانشاءالله خير
    ام نيضال : حمدالله الله يوفقهم ويتمم لهم
    ام مشعل : امين يارب
    ام نيضال : انشاءالله احنا نجي للشوفة يوم الثلاثاء الجي
    ام مشعل : انشاءالله ترانا في انتظارك
    ام نيضال : انشاءالله يارب
    قفلت ام نيضال
    ام نيضال : نيضاااااااااااالل نيضضضضاااااال
    نيضال : يمه شفيك فجعتيني بسمالله
    ام نيضال : توني مقفلة من ام سما
    نيضال : اي يمه شقالت
    ام نيضال : وافقة وانشاءالله الشوفة يوم الثلاثاء
    نيضال: يمه منججد
    ام نيضال : اي منجد
    خرجت كيان من غرفتها
    كيان : بسمالله شفيكم اصواتكم عالية اليوم
    ام نيضال : تعالي اسمعي الخبر
    كيان : اي خبر
    ام نيضال : سما وافقة على نيضال و الشوفة يوم الثلاثاء
    كيان سارت تصرخ : ااااااااااا منجد
    وحضنت نيضال
    نيضااال : بسمالله شفيها ذي مين اللي راح يتزوج انا ولا هي
    كيان : ياخي فرحت مرا وقسم , اخيرا بتسير معاي بنت في البيت
    نيضال : هههههههههههههههههه
    .................................................................................................................
    عند ام مشعل
    ام مشعل : سما كلمت ام نيضال وبيجون يوم الثلاثاء عشان الشوفة
    سما بصدمة : اي ثلاثاء
    ام مشعل : هذااا
    سما : يمه منجدك يارب تمزححيين
    ام مشعل : لا امزح يعني
    سما : يمه مرا بدري حرام عليهم
    ام مشعل : لا بدري ولا شي اقول بلا دلع
    سمر : اي صح يمه مرا بدري كان خولها بعد شهر
    ام مشعل : الله يصبرني على ذولي البنات اللي بيطلعون قروني
    سمر : خلاص يمه امزح شفيك
    ........................................................................................
    اليوم اللي بعده المغرب
    كانت الجَمعة عند عيلة ابو مشعل
    سما : تخيلو مها ورهام انو ام نيضال قالت الشوفة يوم الثلاثاء
    رهام : طيب عادي
    مها : مو كأنه بدري شوي
    سما : مو بدري شوي مراااا
    رهام : لا عادي معقول والله
    سما : يوم الثلاثاء تعرفي شيعني يوم الثلاثاء يعني بعد اربعة ايام
    رهام : طيب كويس
    سما : رهام لا تجلطيني تراني باقي ما اشتريت اللبس ولا رحت الصالون ولا شي
    رهام : عادي تروحي خلال اربعى ايام انتي بس خلي الوضع ريلاكس
    سما : اي صح بكرة بروح اشتري اللبس ومافي احد جي معايا تخيلو سمر عندها مشروع ما تقدر تجي
    مها : اعذريني انا عندي اختبار فيزيا
    رهام: خلاص انا اجي معاك
    سما : وريم كمان
    رهام : اي ناخذ ريم اساسا نفسيتها زفت ذي اليومين
    سما : اوكي خلاص
    مها : اي صح وين ريم للحين ما جات , ترا شفت سعود مع خالد
    سما : دقيقة اتصل عليها
    ريم : الو
    سما : ريم وينك ماجيتي
    ريم : سما والله مرا تعبانة فيني ارهاااق
    سما : طيب حبيبي سلامات
    ريم : الله يسلمك
    سما : اسمعي
    ريم : هلا
    سما : ترا بكرا بتجي معاي انا ورهام المول عشان نتشتري لبس الشوفة
    ريم : حبيبتي الف مبروك الله يتمم لكم والله دوبي عرفت
    سما : الله يبارك فيك حبيبتي , يلا ها بتجين
    ريم : والله سما مدري اشوف وقتها
    سما : مو على كيفك بتجي
    ريم : طيب هههههههههههه
    سما : يلا مع السلامه , قبلاتي
    ريم : مع السلامة
    رهام : شقالت
    ريم : قالت تعبانة ماراح تقدر تجي بس على روحت بكرة بتجي
    رهام : كويس
    (( عند العيال ))
    خالد : عيال تدرون انه خلص اشتراكي في النادي
    سعود : تدري اننا ماندري انك مشترك في نادي
    خالد بثقة : يعني كل ذي اللياقة حتى لو كنت ماتدري راح تدري
    مشعل : خالد اسكت لا اهبدك بالجوال
    عبدالعزيز : والله منجد مستفز
    خالد : لا منجد عيال شرايك نشترك في نادي
    سعود : انا الصراحة ماراح التزم
    مشعل : ولا انا
    عبدالعزيز : وانا معاهم
    خالد : مالت عليكم مو منكم من اللي يناقشكم يا سحالي
    مشعل : والله انت السحلية
    عبدالعزيز : روح اشترك مع عبود
    سعود : اي صح مو ذاك اليوم مسوي نفسه الحائز على ميدالية ذهبية في السباحة و الرماية
    مشعل : هخههههههههههه
    عبدالعزيز سمع صوت رسالة من جوالة وفتحه
    سارة : كل اللي يأخذك مني بخليه يعرف حدوده
    عبدالعزيز : شفي امها ذي , اقول بس اعطيها حظر كبر وجهها
    بعد 10 دقايق دق جوال عبدالعزيز من رقم غريب
    عبدالعزيز : الو
    سارة: هلا
    عبدالعزيز : ياريتني مارديت
    سارة : ليه ماتبي تسمع صوتي
    عبدالعزيز : انتي لسى عندك امل اننا نرجع لبعض خلاص ياخي اخرجي من حياتي ما ابيك ياخي كيف تفهمي
    سارة : اي انا ما ابفهم عادي
    عبدالعزيز : اي وبعدين وش هالرسالة الغبية اللي راسلتها
    سارة : شوف ريمك و بتعرف
    (عبدالعزيز خرج برا عشان لحد يسمعه )
    عبدالعزيز : انا مو قايلك لا تقربي من ريم
    سارة : انا ما قربت منها انا بس لزمتها حدوده
    عبدالعزيز : تدرين لو عرفت انه سار لها شي بيسيرلك كثييير و كثييير ماراح تتمنيه و ترا مو من صالحك
    ابدا انك قلتيلي ويلا قلعا
    رخا في وجه سارة
    دق عبدالعزيز على رهام
    رهام : هلا
    عبدالعزيز : رهام
    رهام : ها
    عبدالعزيز : ريم جمبك
    رهام : لا اساسا ريم ما جات اليوم قالت انها تعبانة
    عبدالعزيز : منجدك
    رهام : اي شفيك
    عبدالعزيز : لا بس سعود كان يبيها
    رهام : كيف يبيها وهو عارفا انها ما جات
    عبدلعزيز : يحسبها جات لانه جا لحاله ( خلاص يا رهام بلا تحقيق )
    رهام : اوك باي
    قفل عبدالعزيز من جوال و ركب سيارته و راح بيت عمه ابو سعود
    دق الباب فتحتله الخدامة
    الخدامة : hello ms abdalaziz ( مرحبا سيد عبدالعزيز )
    عبدالعزيز : Reem is here, isn't' ? ( ريم هنا , اليس كذالك )
    الخدامة : Yes she is here in her room ( نعم انها هنا في غرفتها)
    عبدالعزيز : is she sleeping ( هل هي نائمة )
    الخدامة : No, she's awake ( لا انها مستيقظة )
    عبدالعزيز : ok thank you ( حسنا , شكرا لك )
    طلع عبدالعزيز غرفة ريم
    عبدالعزيز دق الباب
    ريم : مييين
    عبدالعزيز : ادخل ؟
    ريم عرفت انه عبدالعزيز : لاااء
    عبدالعزيز حاول يفتح الباب بس كان مقفل
    عبدالعزيز : طيب انتي اخرجي
    ريم : عبدالعزيز روح عني
    عبدالعزيز : ريم قوليلي شفيك
    ريم : السالفة ومافيها مابي اشوفك
    عبدالعزيز : طيب ليه
    ريم : لانه انت السبب
    عبدالعزيز : في ايش
    ريم : في مو لازم تعرف
    عبدالعزيز : طيب لو ماقلتلي كيف راح اعرف
    ريم : شوف حبيبتك امكن تعرف
    عبدالعزيز : اولا سارة مهي حبيبتي ثانيا ترا لو سوتلك شي بدعس في فمها
    ريم : اولا حمدالله انك عرفتها ثانيا شكرا ما ابي منك شي
    عبدالعزيز : ريم ترا بدأتي تطفشيني اخرجي
    ريم : مني خارجة واللي عنك سويه والحمدالله انك بدأت تطفش عشان تروح عني
    عبدالعزيز : عادي ترا بقعد هنا لين تخرجي
    ريم : اجل ترا ما بيفرق معي قعدت او رحت
    عبدالعزيز : وش ذا العناد ريم خلاصصص اخرجي
    ريم : مني خارجة يلا سوي اللي تسويه
    عبدالعزيز : عادي بقعد
    قعد عبدالعزيز عند الباب
    بعد نص ساعة
    فتحت ريم الباب
    عبدالعزيز : مابغيتي
    ريم : رحمتك صراحة
    عبدالعزيز : ريم ممكن تقوليلي ايش صار
    ريم : اللي صار ماراح يصير مرا ثانية لو بعدت عني
    عبدالعزيز : كيف يعني
    ريم : لا تسوي موفاهم ترا سارة سوت اللي سوته عشانها تغار عليك مني
    عبدالعزيز : هي شسوتلك
    ريم : جايبه بودي قارد و مسويه شغل الهيبه على راسي و كمان متحالفة مع فهد لكن ثنينهم ما عرفو
    يلعبو مع مين يحرام
    عبدالعزيز : سارة و فهد خليهم عليا انا برجعلك حقك منهم
    ريم سارت تصرخ عليه : ياحخخخي انت كيف تفهم خلاص ابعدددد عني ابعددددد ياخي ترا كل اللي صار
    فيني انت سببه خلاص ياخي ترجعلها ما ترجعلها مو شغلي وليتي يوم سمعتها ما قلتلك تنحرق انت و ياها
    او روح شوف وحدة ثانية غيري تغار عليها سارة عشان كلنا نرتااح شرايككك
    عبدالعزيز : طيب خلاص لا تقولي لكن سارة انا اوريها شغلها لاني حذرتها انها ما تقرب منك وصدقيني
    ياريم من بعد اليوم راح انهي سارة من حياتنا صدقيني
    ريم : حياتنا مين , حياتك انت بس ولا انا بالنسبة ليا تراها منتهية
    عبدالعزيز : الحين شتبين عشان ترضين انتي بس قوليلي وانا بسوي
    ريم : اللي ابيه
    عبدالعزيز : اي
    ريم : طيب اسمع

    بعد ساعة ونص دق الجرس
    فتح عبدالعزيز الباب
    سارة : عبدالعزيز وحشتني
    عبدالعزيز رجع على ورا
    عبدالعزيز متقرف منها : اجلسي هنا الحين بجي
    سارة : عزوز ذا مو بيتكم اللي اول جيت له
    عبدالعزيز : اي ذا بيتنا الثاني
    سارة : ماشاءالله عندكم بيوت كثير كلها تهبل
    عبدالعزيز مو طايقها : اي
    عبدالعزيز دخل غرفة ريم
    ريم : جات الخروفة
    عبدالعزيز : اي جات
    ريم : باقي الخروف الثاني وتخلص مهمتنا
    عبدالعزيز : ههههههههه بنقلب حظيرة
    ريم : لا تنكت ترا مو طايقتك
    عبدالعزيز : طيب انسة ريم
    ريم : اي ترا بشوف انت وش اتصرف معاك بعد
    عبدالعزيز : طيب خلاص خلينا نتخلص منهم بعدين تشوفين وش تتصرفي معاي
    ريم : اي ترا ما بنسى لانك سبب كل ذا
    عبدالعزيز : لحول خلاص اسكتي
    دق الجرس
    عبدالعزيز : يلا انتي مكانك وانا مكاني
    ريم : يلا
    راحت ريم عند مجلس اللي كانت فيه سارة
    ريم دخلت : هاااي
    سارة وقفت وبخوف : هذا انتي
    ريم : ليش من كنتي تتوقعين
    سارة : توقعت عبدالعزيز
    ريم : لا حبيبتي تراك وقعت في الفخخ للحين عندك امل في عبدالعزيز ؟
    سارة : اي
    ريم : بعد اليوم بيكون لا
    سارة ساكتهه
    ريم : شفيك سكتي خايفة
    سارة : لا
    ريم : وااضح
    سارة : شتبين مني
    ريم : ابد والله انتي جيتي الين عندي وبتشوفي شيصير فيكي ياقمر
    سارة : انا جيت عشان عبدالعزيز ناداني
    ريم : وانتي تحسبين كل الناس اغبياء مثلك
    سارة : شقصدك
    ريم : تعالي معاي بتشوفي
    ريم مسكتها بقوة من يدها وخرجت برا في الحوش و راحتت وراااا
    ريم : شوفي مييين سبراااااايزززز
    سارة : ابووووي
    مصعب ابو سارة كان مربط في كرسي
    مصعب : فشليتيني الله يفشلك
    سارة : ابوي والله ما ادري انهم راح يسون كذا
    ريم اشرت لواااحد ضخمم جا و مسك سارة كانت مهي قادرة تتحرك
    عبدالعزيز : ترا لعبتو مع العيلة الغلط انت و بنتك و خططكم اللي بريالين خلوها لكم
    مصعب : حسابي معاككك ياسارة
    سارة : ابوي هم اللي جبروني
    ريم : محد خلاك تسوي شي اللي سويتيه انتي و ابوك كله بأرادتكم
    مصعب : تكفونن خرجونا من هنا وماعاد راح نسويلكم شي راح نخرج من حياتكم بس خرجونا
    عبدالعزيز : لا مافي
    مصعب : طيب وش تبون مننا عشان تخرجوناا تكفونن
    ريم : الصراحة هو شي بسيط
    مصعب : ايش
    عبدالعزيز : خلي بنتك المصون تعتذر من ريم
    سارة : ايششش ؟؟ مستحيييل
    ريم : والله عاد بكيفكم ولا ابوك بقعد مربط وانتي بين يدين ذا وخلوكم عادي لين الصباح ماعندنا شي
    مصعب : اعتذري يلا
    سارة : يبه مستحيل
    مصعب يصرخ عل سارة : يلااا اعتذررري
    سارة : طيب
    عبدالعزيز : يلا نبي نسمع
    سارة : اسفة يا ريم
    ريم : مرا ثانية
    سارة : اسفة ماكنت اقصد
    ريم : لا حبيبي من ذي الناحية مصدقة انك ابدا ما كنتي تقصدين
    ريم اعطتها كف قوي
    ولا تحسبين الكف ماراح ينرد
    عبدالعزيز اعطا مصعب كف
    ريم : وذا الكف الثاني هدية منك لابوك
    عبدالعزيز : الحين راح افكك انت و بنتك ولو عاد شفتك بالغلط في اي مكان انا فيه بيكون الموضوع
    اعنف من كذا
    ريم : و يلا برا بيتنا مانبيه يتوصخ
    عبدالعزيز فك سارة و مصعب وخرجو
    ريم : انشاءالله ما نشوفكم مرا ثانية
    عبدالعزيز : ههههههه احسن يستهالون
    دخلت ريم جوا و جلست على الكنبة
    ريم : اوففف اخيرااا قلبي برد
    عبدالعزيز حاسب البودي قارد و خرج
    عبدالعزيز : انا الصراحة قلبي ما برد ماضربت مصعب زي ما ابي
    ريم : لا عاد احنا قلنا مافي عنف
    عبدالعزيز ساكت
    ريم : خلصت خطتنا يلا باي , وترا سامحتك
    عبدالعزيز : ومين قال ابيك تسامحيني
    ريم : لا عطيتك كف زي حق سارة تعرف كيف
    عبدالعزيز : هههههه لا والله
    طلعة ريم غرفتها
    عبدالعزيز خرج و ركب السيارة
    دقت عليه رهام وهو في الطريق
    عبدالعزيز : هلا
    رهام : وينك انت
    عبدالعزيز :بالطريق راجع على البيت
    رهام : بيتنا ؟؟
    عبدالعزيز : اي
    رهام : طيب تعال خذني خلاص فيني نوم وبكرة بصحى اروح مع سما
    عبدالعزيز : يلا الحين جاي اخرجي
    رهام : اخرج الحين ؟
    عبدالعزيز : لا بكرة
    رهام : خلاص خارجه
    ( عند البنات ))
    رهام : بنوتاتي يلا انا بروح مع عزوز بيتنا
    سمر : لا رهاااام بلا عبببط
    رهام : خلاص بروح انام عشان اصحى مع سما
    مها : والله مرا بدري
    سمر : اي
    رهام : والله احبابي انا انتهت السهرة بالنسبة لي
    سما : يمه منك
    رهام : يلا بروح
    سما : بنجي معاك نوصلك
    رهام : يلا
    رهام خرجت عند الباب تستنى وقفت خمسة دقايق بعدين جلست على الدرج
    رهااام : اووووف
    سعود : شتسوين
    رهام شهقت : هااااا بسمالله فجعتني
    سعود : لذي الدرجة
    رهام : اي
    سعود : ماجوبنتي على سألي
    رهام : استنى عبدالعزيز بيجي
    سعود : اها
    رهام : اي سعود
    سعود : ايش ؟؟
    رهام : ليش كنت تسأل عن ريم
    سعود : انا
    رهام : اي عبدالعزيز قالي
    سعود : لا ما سألت ولا شي بعدين اسأل عنها وهي بالبيت
    رهام : تعرف انها بالبيت
    سعود : اي يعني اخوها شبيكون
    دق البوري
    رهام : جا عبدالعزيز سلام
    نهاية البارت
    توقعاكم للبارت الجاي
    ارائكم تهمني
    وتحفيزكم يدعمني
     
  5. سارة بنت خالد

    سارة بنت خالد .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2016
    المشاركات:
    283
    الإعجابات المتلقاة:
    373
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    الله يعطيك العافية يا قلبي:):firstimekiss::)
     
  6. manal A

    manal A .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏8 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    119
    الإعجابات المتلقاة:
    802
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    متابعه جديده ل روايتك وننتظرك :55::winkytongue:
     
  7. losh

    losh .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أكتوبر 2016
    المشاركات:
    83
    الإعجابات المتلقاة:
    105
    نقاط الجائزة:
    280
    الجنس:
    أنثى
    الله ياعفيك
    تسلمي
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 1)