رواية دانه أنت حبيبة قلبي

الموضوع في 'روايات' بواسطة سوسو خالد, بتاريخ ‏21 يوليو 2016.

  1. سارة بنت خالد

    سارة بنت خالد .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2016
    المشاركات:
    350
    الإعجابات المتلقاة:
    510
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    في جناح دانه وجوهر
    دانه كانت جالسة في غرفتها وكانت تقلب في ألبوم صورهم وتتذكر كل لحظة من حياتها مع أسرتها... بس دخل عليها شخص وطالع فيها
    الشخص بابتسامة: مشينا كذا يا عمري ما تردين على جوالك... ترى أبوي من أول يتصل عليك وأنتي ما تردين وهو معصب لأننا أتأخرنا
    دانه طالعت في الشخص وابتسمت: وفين ست الحسن والجمال أكيد قدام المراية كالعادة
    الشخص الثاني: لا يا نبع الحنان وست الحسن جاهز وصارت ملكة الجمال والحين يلا نمشي علشان الغالي لا يمسح فينا الأرض
    دانه تهز راسها بالنفي: أنا نفسي أعرف أنت ليش كذا شايفة حالك ومين إلى ضحك عليك وقال لك إنك ملكة جمال
    العنود بدلع: والله مو لازم أحد يقول يا نبع الحنان ويكفي بأني بنت جوهر بن طلال وبنت الدكتورة دانه بنت سعود أجمل أثنين في العالم ويكفي أني أشبه خالتي وحياتي ميسم يا حبي لها
    ملاك بابتسامة من تصرفات أختها الصغيرة: يمه خلينا نروح الناس بيجون والزواج بيخلص وأحنا ما رحنا
    دانه: أوكي يلا يا حبايبي وعاد هذا زواج نوف بنت أخوي وطلال بن فيصل لأزم أكون في الاستقبال وعقبال ما أفرح فيكم أنتم والعيال
    العنود بدون خجل رفعت يدها للسماء: أمين يا رب الله يسمع منك يا يمه
    دانه بشوية عصبية: أستحي على وجهك يا بنت... المهم دانه وبنتها خرجوا على الساعة تسعة وتوجهوا لقاعة الزواج وأول ما دخلوا سلموا هي وبنتها على أهل زوجها وأهلها وبعد كذا جلست دانه جنب بنت عمها وبهمس لرهام: جات نوف من عند الكوافيرة
    رهام بقلق على بنتها: لا باقي ما جات
    ميسم بلقافه: أيش عندكم تتوشوشون
    دانه بابتسامة: لا أبد سلامتك يا قلبي بس كنت أسأل عن عروستنا
    ميسم بابتسامة وهي تراقب ملاك: عقبال ما نفرح بعزوز وملاك يا رب
    دانه بنفس ابتسامة أختها: امين يا رب الله يسمع منك ... المهم تمت الليلة وكانت من أجمل الليالي بالنسبة للكل ما عدا رهام والي كانت حزينة علشان بتسافر مع زوجها علشان يكمل دراسته وأول ما دخلوا البيت دانه دخلت على غرفتها وأخذت دش مستعجل وبعد خروجها شافت جوهر جالس على السرير: هلا حبيبي متى رجعت
    جوهر بابتسامة: قبل شوي... دانه جلست قدام المراية بروبها الفوشي والأسود علشان تتدهن... جوهر طالع فيها: كيف كانت ليلتكم يا حبيبتي
    دانه: الحمد لله كل شيء كان زين ولله الحمد... والحين متى بتنام
    جوهر: الحين بنام علشان بكره عندنا أجتماع أناو زيد علشان عندنا صفقة مع شركة أبو ركان... وعلى فكره سعد اليوم أتكلم معي بخصوص خطوبة ملاك من عبد العزيز ولده
    دانه بابتسامة وفرح: من جدك وأيش قلت لهم يا حبيبي
    جوهر بابتسامة: عادي قلت له أننا أن شاء الله بأني راح أستشير البنت وأرد لهم علشان نحدد موعد الملكة مره وحدة مع أني أعرف رأي بنتي تماما
    دانه: هذا يعني أنك موافق صح
    جوهر: وليش أرفض طالما الولد يحب البنت والبنت تحبه وكمان الولد محترم جدا وعجبني عاد أنتي بكره شوفي ولدك إذا كان يبي نملك له على بنت خالته لأني أبي أزوجهم وأفضى حق الصايع الثاني الين ما يكبر ونشوف له بنت الحلال... وبنتك المتهورة العنود اللي شيبتني
    دانه بابتسامة: أن شاء الله يا حبيبي والله لا يحرمني منك
    جوهر مسك يد دانه وباسها: ولا يحرمني منك تعرفين ليش لأنك أنتي حبيبة قلبي يا دانه وجوهرتي المفضلة يا أم عيالي ...





    وبكذا أكون ختمت قصة دانه وجوهر وأتمنى بانها نالت أعجابكم مع جزيل الشكر لكل من تابعني وقرأ روايتي وأعطاني رايه وأن شاء الله يكون لي لقاء ثاني في رواية ثانية مع الكتابة
    مع تحياتي للكاتبة: زبيدة الهوساوي


    أختكم المحبة لكم: ساره خالد الخالدي.....


    (شكر خاص لشيماء وإيلاف وروان وخوخة للمساعدة)


    موعدنا مع روايتي الجديدة (الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور)
     
    أعجب بهذه المشاركة سعود الجديعي
  2. سارة بنت خالد

    سارة بنت خالد .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2016
    المشاركات:
    350
    الإعجابات المتلقاة:
    510
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    وهذا أخر فصل... قراءة ممتعة يا حبايبي وكل عام وأنتم بخير.......
     
    سعود الجديعي و Mishal معجبون بهذا.
  3. الأديب/جمال بركات

    الأديب/جمال بركات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏21 ديسمبر 2016
    المشاركات:
    293
    الإعجابات المتلقاة:
    260
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    مصر
    كمعظم قصصنا العربية التي نحبها ونرتاح لقراءتها أنتهت قصة دانة بعد مشوار طويل من المعاناة ومسايسة الأمور حتي لايتعثر مشوار الحياة الذي لابد أن يسيره الإنسان وهو لايعلم ماهو المدي المسير منه وماهو المدي المخير....كانت دانة النموذج الأمثل لما نتمني أن نري المرأة العربية عليه في معظم ما قامت به ....ولم تنس الكاتبة قبل ان تختتم روايتها ان تجري حوارا بسيطا بين الجيلين جيل دانة وجيل ابنتها وكيفية التفكير والجرأة البادية علي لسان هذا الجيل القادم
    تحياتي للكاتبة وتمنياتي لها بالتوفيق
     
  4. Mishal

    Mishal [ الإدارة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏20 ديسمبر 2002
    المشاركات:
    21,873
    الإعجابات المتلقاة:
    8,222
    نقاط الجائزة:
    570
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    ٌٌRiyadh
    Twitter:
    tgareed
    رواية جميلة وممتعة جدا استمتعنا فيها لمدة سنة ونصف تقريبا


    بانتظار روايتك القادمه
     
  5. سارة بنت خالد

    سارة بنت خالد .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2016
    المشاركات:
    350
    الإعجابات المتلقاة:
    510
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    أشكر الاستاذ جمال والاستاذ مشعل والله يعطيكم الف عافية
     
  6. سعود الجديعي

    سعود الجديعي عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أكتوبر 2017
    المشاركات:
    6
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    نقاط الجائزة:
    50
    الجنس:
    ذكر
    الله ياخذه ذا جوهر مسكينه والله دانه رحمتها وسعود ذا الله يهديه
     
    أعجب بهذه المشاركة سارة بنت خالد
  7. سارة بنت خالد

    سارة بنت خالد .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2016
    المشاركات:
    350
    الإعجابات المتلقاة:
    510
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    الله يسعد قلبك يا أخ سعود... والله يعطيك العافية ...:):):firstimekiss::):)
     
    أعجب بهذه المشاركة سعود الجديعي

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 7)