رواية دانه أنت حبيبة قلبي

الموضوع في 'روايات' بواسطة سوسو خالد, بتاريخ ‏21 يوليو 2016.

  1. سوسو خالد

    سوسو خالد عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏8 يناير 2016
    المشاركات:
    39
    الإعجابات المتلقاة:
    43
    نقاط الجائزة:
    130
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    بلاد العجائب
    تسلمين ياقلبي . هذا من ذوقك :55::55:
     
  2. سارة بنت خالد

    سارة بنت خالد .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2016
    المشاركات:
    353
    الإعجابات المتلقاة:
    515
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    السلام عليكم ياحلوين
    حسابي طبعا طار:16::16:
    وسويت حساب جديد راح انزلكم البارتات منه لحد ما ارجع عضويتي :55::55:
     
  3. سارة بنت خالد

    سارة بنت خالد .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2016
    المشاركات:
    353
    الإعجابات المتلقاة:
    515
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    البارت الثالث :77::77:

    في قاعة الزواج.... البنات كانوا قريبات من طاولة الحريم

    أم سلطان: ما شاء الله على دانه تأخذ العقل

    أم عبد العزيز وهي تدقق في دانه: أي والله ما شاء الله عليها

    عفاف: كل البنات حلوين ما شاء الله عليهم

    أم عبد العزيز: أي والله ما شاء الله عليهم بس أنا ملاحظة أكثر من وحدة حاطة عينها عليها من بداية السهرة وحتى أم فوز نادتها وكلمتها

    عفاف وبعصبيه: من جدك أنتي، هذي وش تبي من بنتنا، بعد لا يكون تفكر تخطبها والله لو تموت سعود ما راح يناسبهم

    أم سلطان: عفاف أشفيك عصبتي أمكن الحرمة سألتها عن شيء ثاني ولو كان على دانه أنا راح أخطبها حق واحد من عيالي

    أم عبد العزيز: أيش دعوه يا أم سلطان أنا بعد أبي أخبطها لواحد من عيالي ولا تنسي أنت خاطبه بنت عفاف

    عفاف وبحد: أقول ترى البنت صغيرة خليها تكبر شويه وبعدين نشوف لمين راح تكون والحين خلونا نقوم ونشوف الضيوف لأن أمي لوحدها في الاستقبال

    وفي الطاولة الثانية...

    منيره: دانه أنت خلصتي من كل اختباراتك

    دانه: أي خلصت بس باقي العربي

    ندى: دانه قومي وروحي معي على الحمام لأني أخاف أروح لوحدي

    دانه: طيب حبيبتي قومي نروح

    نجود: أنا بعد بروح معاكم

    وفي هذا اللحظة رن جوال دانه واستغربت من أتصال أخوها لها

    دانه: هلا أخوي زياد

    زياد: وطي صوتك لأني ما أبي إلي عندك يعرفون بأني أنا اللي متصل

    دانه باستغراب: أن شاء الله بس أنت بغيت شيء

    زياد: رهام معاك ولا

    دانه: أي معانا تبيها

    زياد: أي قوليلها تجيني عند صالة العشاء بس لا تخلين أحد يسمعك أوكي

    دانه: أن شاء الله يا حبيبي.... دانه طالعت في رهام واللي كانت تتكلم مع تاليا بنت عمتها فقامت وراحت وهمست لها في أذنها... زياد يبيك عند صالة العشاء

    رهام: الحين

    دانه: أي الحين

    رهام: استأذنت من البنات وراحت

    ريم وبخبث: دانه أيش قلت لرهام وليش قامت

    دانه وبكذب: عمتي قالت إنها تبيها والحين أنا بروح مع ندى ونجود...

    المهم خلص الزوج والكل رجع على البيت، دانه دخلت وأخذت دش وبعد ما خرجت شافت أخوها ينتظرها في غرفتها

    زياد: هلا والله بأختي الدانه

    دانه وبابتسامه: هلا زياد حبيبي

    زياد: والله أنت اللي حبيبتي وأختي وروحي كمان أنا من جد ما أعرف كيف راح أشكرك اليوم

    دانه: المهم أنك مبسوط يا زياد وأنا مستعدة أسوي أي شيء علشانك يا حبيبي

    زياد باس دانه في خدها: الله يسعدك وأن شاء الله أفرح فيك يا حبيبتي والحين تصبحين على خير

    دانه: وأنت من أهل الخير يا أخوي... حطت رأسها على المخدة ونأمت على طوال وفي اليوم الثاني وبعد ما قامت جلست في غرفتها عشان تذاكر ولمن فتحت على درس الام نزلت دموعها على طول لأنها تذكرت الطريقة الي تركت فيها أمها وأخواتها وأول ما دق باب الغرفة مسحت دموعها بسرعه وقامت وفتحت الباب

    ميري: بابا كبير يبقا أنت

    دانه وبصوت مبحوح من البكاء: أن شاء الله الحين بنزل

    ميري: تيب انا الهين روه قول انت يجي.... بعد ما راحت ميري دخلت دانه الحمام وغسلت وجهها الي صار مثل الطماطم من كثر البكاء وبعد ما خرجت غيرت ملابسها ونزلت عند جدها

    *******************************************

    وفي الصالة أبو تركي وعياله مجتمعين عنده

    أبو تركي: الحمد لله وهذي نوال وزوجناها وعدت الليلة على خير والحين باقي سمير

    أم تركي: أي والله مع أني كنت أبيه يتزوج مع نوال بس مرام القشرة تبي تتزوج لوحدها

    سمير: يمه ليش تقولين على زوجتي قشرة عادي خليها تفرح بليلتها وهذا من حقها

    أم تركي: أقول أسكت بس أنت قبل ما تتزوجها صارت تمشي كلامها عليك

    سعود: الله يعينك يا سمير الوالدة زعلانه عليك

    دانه: السلام عليكم دخلت وسلمت على الكل وبعد كذا هلا جدي أنت طلبتني

    أبو تركي: أي حبيبتي فينك اليوم ما نزلتي فطرتي ولا نزلتي تتغدين عسى ما شر يا بنتي

    دانه وبابتسامه باهت: ماني مشتهية يا جدي وكمان بعد بكره عندي اختبارات علشان كذا جلست أذاكر

    سعود وهو يدقق في النظر فيها: كنت تذاكرين يا دانه ولا كنت تبكين

    دانه وهي تفرك في ايدها من التوتر: ها أنا يا بابا

    أم تركي تطلع دانه باستغراب: أي والله أنت كنتي تبكين عسى ما شر يا دانه أنت مريضه يا حبيبتي.... دانه طالعت في أبوها نظرة تكسر الخاطر

    سعود وباستغراب: دانه تعالي أجلسي هنا جنبي وبعد ما جلست قال في أحد ضايقك من أخوانك

    دانه: لا يا بابا بالعكس أخواني مافي أفضل منهم

    أبو تركي وبخوف عليها: أجل ليش كنت تبكين لا تكوني مريضه

    دانه: صدقوني أنا زينه يمكن وجهي صار كذا من المكياج لأن بشرتي حساسة شوي

    سعود وبعصبيه: وأنت ليش تحطين هذا الخرابيط في وجهك

    أم تركي: سعود أيش فيك على البنت ترى كلهم أتصلحوا عند نفس الحرمة ومكياج البنت كان ناعم

    سعود: يمه الله يخليك أنا ما أحب بناتي يخربطون في وجوههم والبنت باقي صغيرة

    سمير بابتسامة: سعود لا تكبر الموضوع والبنت خلاص صارة عروس صح يا دانه

    دانه وبحياء: عمي لا موب بصح وأنت يا بابا لا تزعل علي وأنا آسفة يا حبيبي وأوعدك أني ما راح أحط شيء في وجهي ثاني مره

    سعود: أصلا لو شفت وجهك في مكياج ياويلك مني فهمتي

    دانه: أي فهمت يا بابا والحين انا برد الغرفة علشان أذاكر

    أم تركي: أجلسي شويه معنا وبعدين روحي ذاكري الدنيا ماهي طايرة يا حبيبتي

    دانه: أن شاء الله جدتي مع أني كنت أبي أطلع لبيت عمي فهد

    سعود: أيش عندك في بيت فهد

    دانه: بروح علشان أذكر مع نجود لأنها تقول هي ديما تجي عندي وأنا ما أروح عندها

    سعود: ومين بيوصلك أن شاء الله

    دانه: السايق يا بابا

    سعود: لا والله أقول خلي أخوانك يوصلونك ولا أنطقي في البيت

    دانه ببراءة واستفهام: أيش أنطقي يعني

    الكل: ههههههههه من دانه

    سمير: سعود كلم البنت بشيء تعرفه وأنت يا دانه قصد أبوك تجلسين هنا عندنا

    دانه: أها فهمت اللحين يا عمو

    أبو تركي: دانه ما قلتي لي كيف لقيتي مدرستك الجديدة

    دانه: حلوى ياجدي ويكفي نجود في صفي

    أبو تركي: الحمد لله.... وتمر الأيام والسنين على عائلة أبو تركي سمير أتزوج مرام وزياد أتزوج رهام بنت عمته عفاف وسلطان بن فهد أتزوج وتين بنت عمه تركي وعبد العزيز بن تركي أتزوج ريم بنت عمته عفاف ودانه ونجود في أخر مرحله في الثانوية عاد دانه كبرت وصارت ملكة جمال والكل صار يحبها حتى صديقاتها بعضهم يبونها لأخوانهم وبعضهم لأعمامهم ولخوالهم ومشعل بن تركي وسعد بن فهد خطبوها بس دانه خبرتهم أن ما في راسها غير دراستها وبس وموضوع الزواج أخر اهتمامها بس في واحد حاط دانه في راسه ويبيها بأي طريقه اهم شيء تكون ملكه من يوم ما شافها في حفلة أخته من سنه, لدرجة أنه سوى فيها شيء بس هي موب قادره تقول لأهلها لأنهم لو عرفوا باللي صار يمكن يذبحوه

    *********************************************************

    وفي غرفة دانه

    نجود وبتعب: دانه خلاص أنا تعبت من المذاكرة خلينا ننام الحين وبكره نكمل

    دانه وهي تهز راسها بالنفي: لو تبين تنامين نامي أنتي لأني أنا أبي أخلص الكتاب علشان أرتاح

    نجود وبعصبيه: يا بنتي أنت دافوره ما يحتاج تذاكرين

    دانه تضرب نجود على راسها: قل أعوذ برب الفلق قولي ما شاء الله لا أذبحك

    نجود وبشوية عصيبة: ما شاء الله ترى عيني موب حاره علشان أحسدك

    دانه وبحد: العين حق

    نجود: أوكي أنا الحين أبي أكل وأنام لأني جعت من كثر ما أذاكر والحين روحي وجيبي لي شيء أكله

    دانه بتطنيش: لا والله أقول لو تبين تأكلين أنزلي المطبخ وكلي اللي تبين أنا وراي درس

    نجود بتهديد: أقول ما فيها شيء لو خدمتيني ويكفي أنك رفضتي أخويه سعد

    دانه أتنهدت وطالعت نجود: طيب الحين أروح وأجبلك شيء تأكلينه

    نجود: لا خلاص ما أبي وأنا أسفه لو كنت ضايقتك بكلامي ترى والله أنا أتغشمر معك يا دانه صحيح أنا في البداية زعلت عليك بس صدقيني أنا أحبك وحتى بابا قال لسعد كل شيء قسمه ونصيب ويمكن أنت رفضتي سعد علشان مشعل لا يزعل عليك بس عافيه لا تزعلين مني يا دانه

    دانه: لا أنا موب زعلانة والحين خليني أروح وأجبلك فواكه لأنها خفيفة وترى هذا بيت جدك مثل ما هو بيت جدي أوكي يا نجود

    نجود: والله أعرف بس أخاف أخرج وأشوف زيد ويغثني ترى صراحة أنا مالي خلق حق أخوك

    دانه: طيب الحين أنا بنزل بس قفلي الباب علشان لا يدخل عليك ولا تنسين زيد خطيبك

    نجود: هو هذا المشكلة أنه خطيبي علشان كذا أستحمل تريقته علي

    دانه وبعد ما وقفت: الله يعينك أنت وخطيبك

    نجود وبفرح: أمين بس والله انو عسل على قلبي

    دانه تكتفت وهزت راسها بموافقه وخرجت وتركت نجود... دانه طبعا نزلت تحت المطبخ والكل نايم فتحت ثلاجة الفواكه وخرجت من كل نوع حبه وبعد ما قفلت الثلاجة راحت تغسل الفواكه فجاءة شعرت بشخص وراها وكان لاصق فيها لأنها شعرت بوجوده من نفسه اللي كان يضرب في عنقها غمضت عيونها من الخوف وسكرت المويه

    دانه وبخوف: زززيد.... فمسكها من ذراعها ولفها عليه دانه شهقت من الصدمة وهي تشوف الشخص الي قدمها: جججوهر

    جوهر: أي أنا وما في شخص ثاني غير... دانه نزلت رسها وهي ترتجف من الجوف وهو يتكلم بهمس وعصبيه ومن بين أسنانه: ليش ما تردين على اتصالاتي ولا تحسبين أنا ما أقدر أوصلك لأنك في بيتكم

    دانه وبخوف وألم: جوهر سيب يدي أنا ما أبي مشكلة مع أهلي

    جوهر وبحده: ما راح أسيبك ألين ما تقولين ليش ما تردين علي وظن أني حذرتك من هذا الحركة

    دانه وبخوف: جوهر والله حرام عليك الي تسوي فيني أنا ما أذيتك فالله يسعدك أتركني

    جوهر وهو يضغط على يد دانه ويقربها منه بدرجة أن جسم ألتصق فيها: والله ما راح أتركك ولو تموتين بين يدي الين ما تقولين ليش ما تردين على اتصالاتي يا زفت

    دانه وبدموع: لأني كنت أذاكر مع نجود والجوال كان صامت

    جوهر ومن بين أسنان: ونجود أيش عندها علشان تجي وتذاكر معك ولا علشان تجيب لك أخبار الحيوان سعد لكن والله لو عرفت بأنك تلعبين فيني قسم بالله بدمرك أنت وهي فهمتي

    دانه: حاضر بس الله يخليك أترك يدي

    جوهر: راح أتركك وباخرج بس والله لو اتصلت عليك ثاني مره وما رديتي ما راح تشوفيني غير في غرفتك ولو وصلت لادخل غرفتك ما راح تلقين أحد يفكك مني فهمتي لأني ما راح أعيد اللي قلت ولأني ما أحب أثني كلامي

    دانه: والله فهمت وأن شاء الله راح أرد عليك وأنا أسفه

    جوهر دف دانه وخرج من المطبخ بدون أي كلام دانه جلست على الأرض وهي تبكي من الم يدها

    ***************************************************************

    وفي غرفة دانه

    نجود: يا الله دانه أيش فيها أتأخرت علي, أفضل شيء أنزل وأشوفها لا تكون مضيعه الطريق وأنا ما أدري وقفت وفتحت الباب وشفت دانه قدامها وهي في حالة شبه أنهيار من البكاء أخذت منها صحن الفواكه ودخلتها أيش فيك عسى ماشر

    دانه: هزت رسها بنفي ورحت ورقدت على سريرها ونجود واقفه وتطالع فيها حطت صحن الفاكه وراحت وجلست جنبها حطت يدها على كتفها دانه فزت من نجود وجلست واحتضنتها وهي تبكي

    نجود وبخوف على دانه : أيش جاك يا دانه أنت طيبه أحد قالك شيء ولا شفتي شيء وخوفك

    دانه: ما فيني شيء بس الله يخليك خليني أنا بنام لأني تعبانه

    نجود: الله يسعدك خبريني أيش فيك

    دانه: ولا شيء بس أنا طحت وتعورت شويه

    نجود وبضحك: حرام عليك أحسب طلعلك جني علشان كذا خفتي وتبكين وعلى العموم ألف سلامه لك يا قلبي

    دانه وبنفس الوضع: الله يسلمك يا حبيبتي واللحين تصبحين على خير

    نجود: طيب ما راح نكمل المذاكرة

    دانه: لا خلاص أنا تعبت وبنام

    نجود بعدم تصديق: دانه أنت متأكدة أنك طحت وبس

    دانه: أي أنا طحت والحين أبي أنام

    نجود: طيب تصبحين على خير... دانه حطت راسها وهي تفكر في جوهر الي طلع في حياتها من سنه

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    بعرفكم بجوهر.....

    جوهر... هو أبن أحد شيوخ الرياض وهو شاب وسيم أبيض عيونه واسعه ومكحلة كأنه بنت ومن جماله البنات يجرون وراه وهو جذاب طويل ونحيف ,جسمه رياضي يحب السباحة وركوب الخيل وهو الابن الثالث بين أخوانه أمه وأبوه يموتون فيه وطبعا هو مدلل وكل طلباته مجابه مافي شيء أسمه لا و أسف في قاموس حياته وهو صاحب زيد بس صارت بينهم مشكلة وكل واحد راح في حاله لفتره بس بعد كذا رجعوا لبعض وهو يبي دانه من أول مره شافها في بيتهم واتعلق فيها لمن عرف أنه أخت صديقه لدرجة أنه ممكن يسجن أي شخص يتعرض لها زاد حبه لها بعد ما زارها في غرفتها بدون علم أهلها متفق مع حارس بيتهم يدخل الوقت الي يبي بدون ما يعرفون أهل البيت لأنوا يعرف كيف يتعامل مع الناس بفلوسه وطبعا يعرف كل تحركات دانه من المراقب الي حاطه لها هو دخل البيت وخرج بدون ما تعرف هي....

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    وفي الصباح قامت دانه وقومت نجود علشان يتجهزون لآخر يوم في الاختبارات دانه دخلت الحمام وأخذت شاور وهي تحس بألم في يدها المتورمة من جوهر وبعد ما خرجت دخلت نجود علشان هي كمان تستحم دانه أتجهزت ونزلت صالة الطعام اللي كان فيها جدها وجدتها وزيد وندى سلمت دانه على جدتها وجدها وبعد كذا جلست جنب زيد

    زيد وبهمس: فين نجود يا دانه

    دانه: راحت بيتهم أمس الليل

    زيد وبأ ستغرب: ومع مين راحت أن شاء الله

    دانه: ما دري يمكن مع سواقهم

    زيد اتسعت عينه ومسك دانه من يدها الي تعورها: من جدك أنتي

    دانه صاحت من يدها: آآآها يدي يا زيد

    أبو تركي: زيدوا فك البنت كسرت يدها الله يكسر يد شيطانك

    زيد: والله أنا ما سويت شيء يا جدي وما مسكتها بقوه بس والله ما دري أشفيها دانه صاحت

    وفي هذا اللحظة دخلت نجود: صباح الخير وسلمت على الكل وبعد كذا طالعت في دانه اللي كانت ماسكه يدها وتتألم عسى ماشر أشفيك يا دانه

    زيد: أنا عورتها بس بدون قصد بس أنت من فين جيتي دانه قالت إنك رجعتي بيتكم مع السواق

    نجود: طالعت في دانه لا والله متى رجعت يا ست دانه

    أم تركي: زيد نجود خلوا دانه في حالها ويكفيها زيد الي بغى يكسر يدها

    زيد: وبتعجب من جدته: أفا يا أم تركي الحين أنتي مصدقة أنو أنا أقدر أعور دانتي

    نجود وهي فرحنها لوجود زيد: أحم. أحم نحن هنا

    أم تركي: أقول قوموا وروحوا على مدرستكم أبرك لكم

    زيد: أن شاء الله بس يا جدي متى بنروح المزرعة والله نفسي أركب الخيل

    أبو تركي: ان شاء الله نروح يوم الخميس يمكن يكون سعود معنا

    ندى: من جد يا جدي بابا راح يجي

    أم تركي: أي راح يجي وان شاء الله كلنا راح نجتمع ونروح على المزرعة

    دانه بينها وبين نفسها: الله يستر طالما الجمعة بتكون في المزرعة أنا أيش راح يفكني من جوهر المجنون

    زيد: دانه دنتي دنيتي

    دانه: سم يا قلبي

    زيد: أخيرا اللي ماخذ عقلك اتهنى به والحين يلا أنتم اتأخرتم وأنا ورايه أرجع وأنام

    دانه: ان شاء الله يا أخويه والحين مع السلامة يا جدي ويا جدتي

    ام تركي: في حفظ الرحمن يا حبيبي

    أبو تركي: لا تجري في الشارع وامشي على مهلك يا زيد

    زيد: ان شاء الله يا جدي والحين مع السلامة

    دانه غطت وجهها ونجود أتلثمت وخرجوا مع زيد دانه جلست جنب أخوها ونجود جلست ورى مع ندى

    زيد والفرح شاقة وجهه: والله ونورت سيارتي

    دانه تطالع زيد وبتريقه: من جد أنا شايفتها مثل كل يوم مافي شيء زيادة صح يا ندى

    ندى تأيد دانه في كلامها: أي صح

    نجود وبجد: بدينا الغيرة يا دانه أنت وأختك

    دانه وبدلع: من مين بغار منك أنت يا قلبي أصلا زيد يحبني أكثر منك صح يا ندى

    ندى: صح يا دانه

    زيد: دانوا وبعدين معكم تراني عطيتكم وجه خلاص لا تزعلون خطيبتي لا أنزلكم هنا أنت وأختك

    نجود تضحك وبنصر: يا بعد عمري يا زيودي والله اني أموت فيك وأنتم تستاهلوا القصف اللي في الجبهة... عاد زيد انبسط من كلام نجود والابتسامة بغت تشق وجهه ودانه فتحت فمها وجلست تطالع فيه

    دانه وبشوية عصبية: طيب يا زيد أنا تسوي فيني كذا علشان نجوده طيب راح تطلب مني شغله أسويها لك في ذاك الوقت أنا راح أقولك خلي نجود تنفعك

    نجود: عادي أنا أخدمه بعيوني أنا كم زيد عندي يا عسل أنتي

    زيد: الله لا يحرمني منك يا نجود

    نجود وبحياء: ولا يحرمني منك يا قلبي

    دانه: أقول يا طيور الكناري خلاص ولا راح أقول لجدتي على كل شيء

    زيد: جربي حظك وشوفي أيش راح يجيك مني ويلا يا ندى أنزلي وصلنا مدرستك

    ندى: طيب بس زيد اليوم أيش رأيك تعزمنا على الغدا

    زيد: لا خليها في الليل نطلع ونتعشى أنا وأنتي ونجود وست دانه

    نجود: لا خلاص أنا لازم أروح البيت

    زيد وبشوية عصبية: أنزلي يا ندى وان شاء الله بنخرج ... نزلت وبعد ما ودعتهم دخلت مدرستها التفت زيد لنجود وقالها بعد ما نخرج ونتعشى أنا راح أوصلك على البيت خلاص يا قلبي

    نجود خافت يزعل زيد: ان شاء الله حبيبي اهم شيء انك ما تزعل ولا تشمت فينا أحد

    دانه: أقول يا نجود ترى لا يكثر هرجك ولا تنسين انك معي طوال الوقت أوكي

    زيد: ياويلك يا دانه لو زعلتي خطيبتي.... وبعد ما وصلهم زيد على مدرستهم رجع على البيت لأن توه مخلص من اختباراته في الكلية وأول ما حط راسه على المخدة رن جواله طالع في الرقم ورد... هلا سالم

    سالم: سلام يا كسول

    زيد: هههههه وعليكم السلام يا نشيط علومك وأخبارك

    سالم: تمام الحمد لله بس أمس فينك ليش ما جيت على الاستراحة والعيال يتصلون عليك وما ترد حتى جوهر استغرب من تصرفك

    زيد: والله كنت مع جدي في بيت عمي علشان كذا ما رديت عليكم

    سالم: أي بس أكيد راح تجي اليوم لأن جوهر مسوي لنا عشا بمناسبة الاجازة

    زيد: والله جوهر ما عنده وقت بس أنا ما راح أجي لأني عازم أخواتي وخطيبتي على العشاء فعلشان كذا خلوه مره ثانيه

    سالم: لا يا رجال لا زم تجي انت تعرف جوهر يحبك أكثر مننا كلنا ولو ما جيت بيجلس ويخوش علينا أنت أكثر واحد تعرفه ههههههههه

    زيد: خلاص أنا راح أتصل عليه وأعتذر منه

    سالم: طيب يلا يا أبو الشباب والحين سلام لأني بنام

    زيد: ياهلا فيك... وبعد ما قفل زيد من سالم حط راسه ونام

    *********************************************************
     
  4. سارة بنت خالد

    سارة بنت خالد .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2016
    المشاركات:
    353
    الإعجابات المتلقاة:
    515
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    وهذا البارت الثالث
    اتمنى اشوف ردودكم وتفاعلكم :55::55:
     
  5. roroheart

    roroheart .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    314
    الإعجابات المتلقاة:
    1,351
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    السعودية
    البارت جميل جدا ياقلبي :55:
    متحمسة اعرف اوش بين دانة وجوهر
     
    أعجب بهذه المشاركة سارة بنت خالد
  6. رورو سان

    رورو سان .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏20 يوليو 2016
    المشاركات:
    83
    الإعجابات المتلقاة:
    141
    نقاط الجائزة:
    280
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    السعودية
    حبيت البارت ياقلبي :55::55:
    حتى انا نفس اعرف وش اللي بينا دانة وجوهر
     
    أعجب بهذه المشاركة سارة بنت خالد
  7. سارة بنت خالد

    سارة بنت خالد .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2016
    المشاركات:
    353
    الإعجابات المتلقاة:
    515
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    تسلمين ياقلبي وانتي الاجمل :55:
    ان شاء الله راح تعرفين في البارتات الجاية ياقلبي انتظريني
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 3)