رواية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

الموضوع في 'روايات' بواسطة roroheart, بتاريخ ‏13 يوليو 2016.

  1. roroheart

    roroheart .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    288
    الإعجابات المتلقاة:
    1,219
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    السعودية
    جاء من حديث عبد الله بن عمرو بن العاص رضي الله عنهما أنه سمع النبي - صلى الله عليه وسلم -يقول إذا سمعتم المؤذن فقولوا مثل ما يقول ثم صلوا علي فإنه من صلى علي صلاة صلى الله عليه بها عشرا ثم سلوا الله لي الوسيلة فإنها منزلة في الجنة لا تنبغي إلا لعبد من عباد الله وأرجو أن أكون أنا هو فمن سأل لي الوسيلة حلت له الشفاعة رواه مسلم (384).

    صلوا على النبي احبتي:55::55:

    البارت التاسع والاربعين ( قبل الاخير ):winkytongue::winkytongue:

    يوم وراء يوم . واسبوع يتبعه أسبوع . وشهر وراء شهر كل هذا من أيامنا ولا نشعر به . تركض الأيام بسرعة ببالبرق ولا نشعر بذلك

    بعد مرور شهرين

    صباح يوم جديد

    كان جالس في مكتب بيته ينتظر وصول ضيوفه

    جد لمار: إبراهيم

    إبراهيم قرب منه: هلا طال عمرك

    جد لمار بتوتر: متوتر يا إبراهيم . كم مره احضر اجتماعات وصفقات بل الملايين بس في عمري وحياتي ما كنت خايف زي كذه

    إبراهيم: اهدى طال عمرك كل شي راح يكون بخير

    دقايق و وصلوا واستقبلهم إبراهيم . بعدها بخمس دقايق وصلوا اميرة ولمار . لمار استغربت من وجود منيرة بس ما علقت

    جد لمار: كلكم مستغربين ليش جمعتكم اليوم . بس انا عندي موضوع مهم لازم اقولكم عليه . الانسان ما يعرف متى يموت ولازم أوضح الحقيقة . كلكم اكيد تتسالوا وش هذي الحقيقة راح اقولكم هيا . بس الله يسعدكم لا احد يقاطعنى لحد ما اخلص كلامي

    قبل ما يقارب 30 سنة تقريبا كانت في العشرين حبيت وحده وعشقتها بجنون وهيا كمان حبتني ويوم قررنا اننا نتزوج . ابوي الله يرحمة رفضها بسب المكانة الاجتماعية واجبرني اتزوج بنت عمي . جبت من بنت عمي ولد واحد اسمه مؤيد . بعد وفاة ابوي انفصلنا . وخلت مؤيد عندي . ربيت مؤيد لوحدي ويوم صار مؤيد بعمر 15 سنة رجعت اشوف البنت اللى حبيتها واكتشفت انه متزوجة وعندها بنت بعمر العشره سنوات وزوجها ميت . تقدمت لها بس رفضت عشان ينتها بس في الحقيقة مو عشان كذه .لا عشان قلبها انجرح . ابدا ما يئست . تقدمت لها مره ومرتين وثلاث و وعدها بان بنتها تكون معها وراح ادخلها احسن المدارس بس كل المحاولات انتهت بالفشل . بعدها بخمس سنين ولدي مؤيد وقع في نفس خطاي وحب بنتها . مو بس حبها الا عشاقها بجننا . ويوم خطبها انرفض لانها كانت مخطوبة ولدي اوهمنى انه نسيها بس بعد 4 سنوات تأخر الوقت و مؤيد ما رجع . كا في الشركة وجائه اتصل . طلع من الشركة بسرعة ولا قالنا من اتصل . رجعت البيت وجلست انتظره ما رجع البيت وقتها الا الساعة 3 ونص دخل ولدي البيت وفي يده بنت صغيره توها مولوده . سالته

    جد لمار: مؤيد من هذي

    مؤيد: هذا بنتي

    جد لمار بصدمة: بنتك . كيف ومتى صار كل هذا

    مؤيد ببرود : مو مهم بس انها بنتي

    جدلمار بعصبية: مؤيد اعترف من هذي البنت ومن هيا أمها

    مؤيد ضمها لحضنة: قلتك بنتي . ومو مهم من هيا أمها

    جد لمار : ما راح اتناقش معاك الحين بس اعرف اني راح اعرف منك كل شي بكره

    طالعه فيهم وشاف علامات الاستفهام في وجيههم وكمل كلامه . تركه أسبوع أسبوعين شهر شهرين سنة . ما تكلم ابدا . بعدها بفترة اكتشفت انه البنت هذي تصير حفيدة حبيبتي . كنت راح ارجعها لامها بس اكتشفت انو أمها عندها 2 بدالها وقررات اني اخليها خصوصا يوم شفت ملامح حبيبتي فيها .سافر مؤيد الخارج عشان ينسى حبيبة قلبه . وبنتها عاشت عندي . كبرت وكانت كل يوم تسال عند أمها وابوها بس كان دايما يجيها نفس الرد . مشغولين . كبرت وكل شي كان متوفر لها . لحد ما وصلت المتوسط . بعدها صار حادث لامها وابوه واختها . اختها وابوها ماتوا . بس أمها كانت حيه بس فقدت الذاكرة . كانت هذه فرصة مؤيد . تزوجها وحاول يوهمها انه هيا كانت زوجته من قبل الحادث . عاشوا مع بعض لمدة سنة . لحد ما ربى اخذ امانته ومات ولدي مؤيد . بعدها رجعت زوجة ولدي تعيش معانا . رب العباد أراد انه يأخذ حبيبتي قلبي سعدية ويجمع بين الأخوات. ربى جمع بينهم كثير بس باسم اب مختلفه . وحده اسم ابوها محمد والثانية اسم ابوها مؤيد . بس في الحقيقة انو كلهم الاثنين عيال محمد

    منيرة مسكت رامي ودموعها على عيونها: ومناير

    جد لمار: مناير كانت من ناحية ابوك عشان كذه ماتت الله يرحمها . لو انها كانت من ناحية اميرة ما كان ماتت . بس اجلها خلص

    منيرة بقلب مكسور طالعت فيهم كلهم بعدها طالعت في رامي : رامي ابي اطلع من هنا ما ابي اسمع زيادة الله يخليك

    رامي مسكها وقاموا طلعوا بره . وباقي لمار واميرة وإبراهيم ومنصور

    لمار طالعت في جدها بضياع: جدو ما فهمت . فهمنى اكثر

    جد لمار تنهدت: لمار حبيبتي . منيرة تصير اخت . ولك تؤام ثالث اسمها مناير. بس ماتت الله يرحمها .

    لمار: وبابا

    جد لمار: مؤيد ما هو ابوك . مؤيد خطفك وانتي صغيره من حبه لامك . بمساعده من الممرضة وإدارة المستشفى . قدر ياخذك

    لمار دموعها بدات تتساقط : وماما

    جدلمار طالع في اميرة: هذي هيا امكم . واسمها مو اميرة اسمها نورة . بنت سعدية

    لمار قامت وطلعت ودموعها تسبقها واميرة عقلها واقف مو قادرة حتى تفكر في الكلام اللى سمعة . كانت كالصدمة بنسبة لها . قامت وطلعت بهدوء .

    منصور بهدوء: الحين منيرة ومنال وش وضعهم

    جدلمار: انا في الوقت الراهن ما راح اتدخل في شي . كان هذا اكبر هم على صدري وأخيرا انزاح . انا راح اترك الخيار لاميرة ولمار. يبون يكملوا حياتهم هنا . حياهم الله . اميرة لحد الحين زوجة ولدي مؤيد . ولمار حفيدتي وبنسبة لمنيرة صارت متزوجة ومنال . تبي تجي تعيش عندي حياها الله . تبي تجلس عند أسماء عادي. كل واحد يسوي الشي اللى يرياحه

    **************************************************

    في السيارة كانت جالسه تبكى ورامي يحاول يهدي فيها

    منيرة وهيا تبكى: ليش حرمنا منها . لو كان خلها ترجع لنا ما كان جده حزنت كثير . ما كان منال تبكى كل يوم وتنادى باسم امي . ليش كان شجع وفرقنا . لو كان كنا ثلاث منيرة ومناير(طالعت في راي) تتوقع ايش كان راح يكون اسمها

    رامي بهدوء: منور حبيبتي صلى على النبي

    منيرة: تفتكر يوم كنت اقولك انها هيا . نفس الحنان ونفس الضمه ونفس كل شي (طالعت في رامي وبحيره) وش الذنب اللى سويته عشان يصير معايه كذه

    رامي: منور لا تعرضين على القضاء والقدر

    منيرة بهدوء: احس بخنقه . طلعني من هذا المكان الله يسعدك

    رامي وهو يشغل السيارة: حاضر من عيوني

    منيرة: رامي

    رامي: هلا ياعيون رامي

    منيرة بتعب: ما ابي منال تعرف شي في هذي الفترة

    رامي: من عيوني

    طلعوا من قصر جد لمار واتجهوا للبيت ومن دخلوا . على طول منيرة طلعت على جناحها . ورامي دخل الصالة

    رامي: السلام عليكم

    أسماء ومنال: وعليكم السلام

    أسماء ببتسامة: رجعتم بدري . وينها منيرة

    رامي تنهد: طلعت فوق غرفتها

    منال : انا بروح عند منور

    أسماء : اوكي حبيبتي

    رامي تنهد

    أسماء بستغراب: وش فيك صاير شي

    رامي : والله ما اعرف وش اقولك يمه

    أسماء بخوف : وش صاير لا تجلطني . فيك شي منيرة فيها شي

    رامي حكى كل شي لامه

    أسماء اول شي خطر على بالها منال: ومنول وش راح يصير فيها

    رامي: أتوقع منور ما تبيها تعرف عن السالفة

    أسماء : الله المستعان

    وسرحت بتفكيرها . منال اخذت جزء كبير من حياتها ما تبي منول تروح عنها . كل شي ولا منولة . يارب لا تخليهم يخذوا منول عنى يارب

    ****************************************************


    في قصر جد لمار . كانت في غرفتها تبكى بعد ما اتصلت على مشاعل

    مشاعل بحيرة: لمار لك نص ساعة وانتي تبكين . حتى ما قلتلي السبب

    لمار وهيا تبكى: جدو قال شي صدمني اليوم

    مشاعل: يمكن الموضوع عادي وانتي اخذتي الموضوع بجدية

    لمار وهيا تبكى: طيب يصير اسالك سوال

    مشاعل : اكيد

    لمار بصوت مخنوق: لو كان عندك خوات وانتي ما تعرفين عنهم وفجاءة عرفتي عنهم ايش تسوين

    مشاعل عدلت جلستها بسرعة: لمور الله يسعدك بطلي تتكلمين بالالغاز

    لمار رجعت تبكى: منيرة ومنال يصيروا خواتي

    مشاعل بصدمة: نعم

    لمار: طول عمري كنت وحيدة وانا في الحقيقة عندي اخوات

    مشاعل ضحكت من الصدمة: لمور عن المزح اللى ماله داعي

    لمار: والله العظيم ما اكذب عليك

    مشاعل بصدمة : كيف كذه

    لمار قالت لمشاعل السالفة كاملة

    ***********************************************

    في قصر أبو رامي . دخلوا رامي وأسماء بعد .ماسمعوا صوت منال تبكى ومنيرة تصارخ عليها

    منيرة بعصبية وهيا تبكى : وين ماما ومناير يامنال

    منال وهيا تبكى: ماما ومناير في الجنة عند ربى . يمة سعدية قالت كذه

    منيرة : ايوه كذه انتي اختي. احنا ما عندنا ام . امنا ماتت مع بابا ومناير

    منال ما زالت تبكى: منيرة انتيل يش تقولين كذه وليش تبكين

    منيرة وهيا تمسح دموعها بس مافي فايدة ترجع تنزل: انا أقول كذه لانه هذا الواقع صح هذا هو الصح

    رامي قرب من منيرة . وفك منال من يدها . وضمها بهدوء: بس يكفى

    منيرة بهمس: ماما وبابا ومناير ويمة سعدية كلهم ماتوا . مافي احد عايش منهم صح . ما في احد عايش من عيلتنا الا انا ومنال صح . انا ومناير بس بنات امي ما عندنا تؤام ثالث صح . الله يسعدك قولي صح

    رامي بهدوء: كل شي منور تقول عليه صح فهو وصح وكل شي منور تقول عليه خطا فهو خطا

    منال راحت عند أسماء وحضنتها بقوة : ماما وش فيها منيرة

    أسماء بحنان وهيا تمسح على شعر منال: منور تعبانة شوي

    منال وهيا تمسح دموعها: انا كمان تعبانة ابي اروح انام شوي

    أسماء شالتها: من عيون

    اشرت أسماء لرامي وهو بدوره قالها تروح مع منال ولا تخاف على منيرة هو معاها

    ***************************************************************

    في بيت أبو فهد وبتحديد في مكتبه اللى في بيته . كان جالس مع حفيدته

    ريم تنهدت: يعنى لحد الحين ما عرفت شي عنها

    ابوفهد: لا والله يا بنتي . حتى الشركة حقتهم مو هيا اللي جالسة تديرها الحين. واحد اسمه مشاري هو اللى يدير كل شي

    ريم بتفكير: طيب ما سالتم مشاري عنها

    ابوفهد: والله يا بنتي سالنا بس نفس الجواب . يقول ما يعرف . مو كاسر خاطري الا فارس. زي ما نتي شايفة لا اكل ولاشرب وكل يوم يروح ينظر عند باب الشركة . جدتك حاولت فيه تخطب له بنت الحلال بس مو راضي

    ريم تنهدت: الله المستعان (وفقت ) بروح انام شوي تحتاج شي ياجدي

    ابوفهد: سلامتك يابنتي

    طلعت من مكتب جدها واتصلت على جوال مجد وكالعادة اعطتها مقفل . حطت الجوال جنبها وانسدحت . ليش لمجد سويتي فينا كذه . ليش قلبتي حياتنا فوق تحت. خالو فارس الضحوك اللى 24 ساعة يضحك ما عاد صرنا نشوفه الا مره في الشهر ولو شفنا معانا بجسده مو بعقلة . يا بنتظرك عند الشركة او عند بيتكم . أتمنى انك تكونين بخير . مسحت دمعتها وغمضت عيونها . لعل وعسى انها ترتاح شوي

    *********************************************************************

    في أبو ظبي

    كانت جالسه في الصالة بهدوء . نحفت مرره والهالات ظهرت تحت عيونها . شخصيتها القوية ما عاد صار لها وجود . اللى يشوفها مستحيل يقول انها مجد

    ام مجد: مجد يمة اليوم الجيران راح يجوا وش رايك تجلسين معنا . يعرفون انو عندي بنت اسمها مجد بس في عمرهم وحياتهم ما شافوكي

    مجد ببرود: غادة تكفى

    غادة: طيب وش رايك نطلع انا وانت نروح مول قريب . في مول صديقاتي في المدرسة دايما يمدحوه

    مجد: مو جاي على بالي

    ام مجد: مجد يمة . لو موع اجبك الوضع هنا خلينا نرجع السعودية . راشد في السجن وما راح يقدر يسوي لنا شي

    مجد : أتمنى انك ما تفتحين الموضوع هذا ثاني مرره . وقريب ان شاء الله راح نسافر بريطانيا .

    ام مجد بعصبية: لحد هنا وبس من الأول تركتك على راحتك . من دولة لدولة . كاننا مجرمين . قريب ان شاء الله راح نرجع السعودية سامعه

    قطع عليها صوت الجوال . رفعت الجوال وشافت اسم مشاري على الشاشة . اخذت جوالها وقامت رجعت لغرفتها . قفلت الباب اكثر من مره وبعدها ردت

    مجد بصوت هادي: الو

    مشاري: هلا مجد . كيفك

    مجد: حمدالله تمام

    مشاري: اتصلت اقولك على الملفات اللى ارسلتك هيا شفتيها

    مجد: أي ملفات

    مشاري: ملفات الأرباح حقت الشهرين اللى فاتت

    مجد: ان شاء الله اشوفها قريب

    مشاري: مجد في شي ثاني . جاتنا صفقة حلوه مره وحتى الشروط حلو بس

    مجد : وش فيك كمل

    مشاري: الصفقة جاية من شركة جد ريم وفوق كذه طالبين انهم يقابلوا رئيس الشركة

    مجد تنهدت: من وراء هذي الصفقة . اكيد تعرف

    مشاري تنهد: فارس . وما زال يجي كل يوم عند الشركة وينتظرك . وفي الليل يروح عند بيتكم

    مجد تنهدت: قولهم انو انت المسئول عن الشركة واني انا مسافرة اذا يبوا يوزقعوا الععقد معك سوي الاجرارات . ما عجبهم الموضوع خلاص

    مشاري: ان شاء الله . أي أوامر ثانية

    مجد: لا

    مشاري: مع السلام

    مجد: مع السلام

    فقلت من مشاري وجلست تبكى . تحب فارس وتموت فيه . بس اعدائها كثير وراح ينتقموا من فارس . أهلها قدرت تحبسهم في البيت بس فارس رجال مستحيل تقدر تحبسه

    *****************************************************************



    يوم جديد وصباح جديد قامت وشافت رامي ما زال نايم . اخذت لها شور . ما تعرف امس كيف نامت . فجاءة جات منال في بالها وكيف جلست تصارخ عليها . طلعت من الجناح بهدوء ودخلت جناح منال . دورت عليها ما حصلتها . نزلت تحت وشافتها جالسه تتفرج تلفزيون . غصب عنها ابتسمت

    منيرة: صباح الخير

    منال لفت وجهها وشافت منيرة . ابتسمت هيا الثانية: صباح النور والسرور

    منيرة راحت جلست جنبها وسحبت خدودها : تفطرين بدوني

    منال : كلكم كنت نايمين

    منيرة ببتسامة: يلا مو مشكلة انتظر رامي نفطر مع بعض

    منال طالعت في صحنها: كلى معاية ما اكلت الا شويه

    منيرة ضحكت: اوكي مو مشكلة اكل معاكي

    منال قامت: بروح اجيب لك ملعقة

    منيرة: اوكي

    راحت منال تجيب الملعقة ومنيرة سرحت في تفكيرها . خمس سنوات مرت . وقتها منال كان عمرها 3 سنوات . جلست سبين عشان تفهمها انو أمها ماتت . كيف الحين تقولها ان أمها ماهيا ميته . كيف تقولها انها عايشة . هيا بنفسها كانت دايما تتمنى ان أمها تكون عايشة . بس الحين ماهي مقتنعه . قطع تفكيرها صوت منال وهيا تمد الملعقة

    منال: منيرة . منور

    منيرة ابتسمت: شكرا

    منال بتردد: منور اسالك سوال

    منيره بحنان: ايه حبيبتي قولي

    منال: امس ليش كنتي تبكين وتقولين انو ماما ميته . طيب انا اعرف انو ماما ميته ( وببتسامة) بس الحين انا عندي ماما أسماء . تنام جنبي يوم أخاف . ويوم يكون عندي اختبار تساعدني اذاكر . يوم أكون تعبانه تجلس جنبي . وتخاصم أي احد يزعلني . انا مرره احب ماما أسماء ( وبحزن) انا أصلا نسيت ماما نورة وما افتكر شكلها . بس اشوفها في الصورة . حتى يوم اغمض عيوني افتكر مامتي على طول صورة ماما أسماء تجى في بالي

    منيرة: منول حبيبتي

    منال ببتسامة: هلا

    منيرة : من زمان ما لعبنا لعبت الخيال وش رايك نلعبها

    منال بحماس: ايوه ايوه

    منيرة: مين يبدا

    منال : انتي انتي

    منيرة ببتسامة: اوكي منول . تخيلي لو كانت ماما نورة عايشه عند مين راح تجليسن عند ماما نورة ولا ماما أسماء

    منال بتفكير: انا ما اعرف ماما نورة كثير . بس اعرف ماما أسماء كثير . وكلهم احبهم . ما اعرف وش اختار . صعب السوال

    منيرة ضحكت: خلاص مو لازم تجاوبين يلا اساليني

    منال بحماس: طيب تخيلي لو قالوا لك تعشين في كوكب زمرده ولا كوكب بنبون وش راح تختارين

    منيرة بتفكير: راح اختار كوكب زمره .

    منال بفرح : زي

    منيرة ضحكت لانفعال منال . برغم من انه خيال الا انها انبسطت يوم عرفت انه اختها اخترت نفس اختيارها

    *********************************************************************

    عند مشاعل . كانت لمار عندها

    مشاعل تصحيها: لمو لمور

    لمار بتضجر: شعولة واللي يرحم امك بعدي عني ابي انام

    مشاعل: أقول قومي . خالة اميرة من اول تتصل

    لمار قامت بتعب: مو جاي على بالى ارجع الحين

    مشاعل: لمور حبيبتي حرام اللى تسوى في امك . هيا بنفسها ما تفتكر عيالها تبيها تفتكر كم جابت . المستشفى قالوا لها انها ولدت اثنين . وبعدين الحين ما تفتكر الا انتي بس . منيرة ومنال عيالها بس ما تفتكرهم

    لمار بضيق: طيب وش اسوي غصب عنى

    مشاعل : مافي شي اسمه غصب عنى . المفروض انتي تساعدين امك تستعيد ذاكرتها . حاولي تعرفين من صديقتها . اعزميهم واعزمي منال ومنيرة . انتي تقدرين تغيرين أشياء كثيرة

    لمار : بس شعولة

    مشاعل سحبت اذن لمار: انتي ليش ما تسمعين الكلام . هاا ليش ما تقولين حاضر

    لمار بالم: طيب طيب . شعولة اذني

    مشاعل تركت اذنها: يلا اشوف قومي غيري ملابسك . روحي شوفي امك ونهاية الأسبوع اعزمي صديقات امك ومنيرة ومنال

    لمار بحيرة: تساعديني طيب

    مشاعل بحماس: اكيد

    لمار بخوف : طيب لو ما رضيوا يجون

    مشاعل: لا راح يجوا

    لمار: طيب شعولة انتي كلمي منيرة

    مشاعل حطت يدها على راسها: تعرفين مين راح يقتلني . انتي . ما راح اكلم احد . كلهم انتي راح تكلميهم

    لمار ببتسامة: ان شاء الله

    *********************************************************************

    نهاية الأسبوع . اليوم الموعود . لمار عزمت . نوال وسمية وريهام . وعزمت منيرة ومنال

    في قصر أبو رامي . وفي الصالة بتحديد

    منال وأسماء كانوا مع بعض

    لبست منال فستان بلون الأبيض والموف . تركت شعرها مفتوح وحطت تاج صغير

    منال وهيا في حضن أسماء كانت تلعب بطرف فستانها: طيب ليش ما تروحين معانا ماما

    أسماء: مره ثانية يا ماما

    منال طالعت فيها وببتسامة: طيب ليش

    أسماء: عندي شغل حق المدرسة

    منال بحماس: طيب نروح ولو رجعنا . انا راح اساعدك

    أسماء ضحكت: صدق والله

    منال: ايوه . اقولك الأسماء زي ذاك اليوم

    أسماء: مو مشكلة ياماما . ان شاء الله المره الجاية راح اروح معاكم

    منال: وعد

    أسماء: وعد ان شاء الله


    في جناح منيرة ورامي

    منيرة بتضجر: يعنى لازم اروح

    رامي ببتسامة: يب الموضوع اجباري

    منيرة: طيب ليش

    رامي: لانه اختك عزمتك ولازم تلبين الدعوه

    منيرة: طيب انتي اسمعنى.انا تعبانة

    رامي: وانتي بعد اسمعيني . لو رجعنا تنامين . منور ياقلبي لازم تروحين عند اهلك وناسك

    منيرة بترجى: رامي الله يسعدك ما ابي اروح

    رامي يقلدها: منور والله راح تروحين

    منيرة زي الأطفال : ما احبك

    رامي ببتسامة: انا احبك .

    منيرة قامت تلبس وهيا مبوزه

    رامي يضحك : فديت المبوزين ياناس

    *******************************************************

    قي قصر جد لمار

    الورود كانت في كل مكلن . ريحة القهوة والبخور العربي منتشره في كل مكان. والخدامات متوزعين في القصر . هذي رايحة وهذي جاية

    لمار لبست فستان ميدي ابيض واسود من D&G .ومشاعل لبست زيها . كانو هم الاثنين يشرفوا على الخدامات . اميرة او نورة( اللى تحبون ) كانت لابسة فستان بلون الكحلي من ديور .

    اميرة جلست في الصالة وكان واضح عليها التوتر

    مشاعل بهمس: لمور ورحي عند خالة اميرة . شكلها تحتاجك انا اشرف على الخدامات

    لمار ببتسامة: اوكي

    راحت لمار وجلست جنب اميرة . بس اميرة ما حست فيها

    لمار قربت وجهها من وجه أمها: وين وصل الحلو

    اميرة طالعت في بنتها وابتسمت: والله ما اعرف وش اقولك يا بنتي

    لمار مسكت يد أمها وباستها: لا تتوترين ياقلبي

    اميرة تنهدت: حاولة أتذكر لو مقتطفات بس ما قدرت

    لمار: مو مهم ياقلبي . راح تذكرين يوم ربى يريد ان شاء الله

    اميرة : طيب منيرة ومنال

    لمار بحنان: منيرة يوم تجي تتكلمين معها حطي في بالك انك جالسة تتكلمين معايه . ومنال باقي صغيره عمرها 8 سنوات تقدرين تاخذين وتعطينا معها

    اميرة وهيا تكرر في عقلها . وحده اسمها نوال والثانية سمية صح

    لمار: يب

    اميرة: مين هيا طيب الى تزوجة معايه . ومترضعين مع ولدها

    لمار بتفكير: خالة سمية . هيا رضعت مناير ومنيرة وكمان رضعت منال بس مو متاكده

    اميرة تنهدت: الله يعدي الليلة على خير

    بعد ساعة الكل وصل . استقبلوهم اميرة ولمار . ودخلهم المجلس . وبعد القهوة والضيافة

    منيرة ببتسامة: يمه ( اشرت على سمية) هذي خالة سمية . ولدها فيصل يصير اخوي برضاعة ( اشرت على ريهام) وهذي بنتها (اشرت على نوال) هذي خالة نوال وكنت دايما تقولين لو ما كنتي موجودة وصار شي نرجع لها

    اميرة ببتسامة: حياكم الله كلكم . واعذروني لاني مو قادرة اذكركم

    سمية ببتسامة: ياقلبي انتي مو مشكلة لا تجهدين عقلك . راح تذكرين كل شي يوم الله يريد

    منيرة اشرت على منال : وهذي منولة اخر العنقود

    اميرة طالعت في منال واشرت لها تروح: تعالى

    منال بسرعة تخبت وراء منيرة .

    والكل ضحك عليها

    منيرة: منول خجولة شوي . تحتاج وقت على بال ما تتعود

    **********************************************************

    في قصر أبو رامي كانت جالسة في الصالة . بعد ما تعبت من البكى

    أبو رامي: بس يا أسماء الله يرضى عليك

    أسماء: بس أخاف ترجع تأخذ منال بعد ما قلبي تعلق فيهم

    أبو رامي: يا أسماء ياقلبي . اول شي لو منال رجعت لامها المفروض تفرحين لها مو تبكين كذه

    أسماء : بس انا احبها

    أبو رامي: لو كنتي تحبيها صدق راح تتمنين لها الخير في كل مكان

    أسماء رجعت تبكى: ما اقدر والله ما اقدر على فراقها

    ابورامي: الله يرزقك انت كمان ببنت

    أسماء غصب عنها ضحكت: أي بنت . حرام عليك

    أبو رامي: ليش كل هذا الضحك ليش انا وش قلت

    أسماء: بعد كل هذي السنين تقول احمل

    أبو رامي: ان الله اذا ارد شي قال له كن فيكون

    تنهدت أسماء: يارب صبرني على فراقها

    **************************************************************
     

  2. roroheart

    roroheart .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    288
    الإعجابات المتلقاة:
    1,219
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    السعودية
    قراءة ممتعة :winkytongue::winkytongue:
     
    ماريا الدلوعة و رورو سان معجبون بهذا.

  3. رورو سان

    رورو سان .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏20 يوليو 2016
    المشاركات:
    81
    الإعجابات المتلقاة:
    114
    نقاط الجائزة:
    250
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    السعودية
    يجنن يجنن يجنن البارت .:winkytongue::winkytongue::winkytongue:
    ابدا ما توقعت يطلع لمنيرة ومناير تؤام ثالث :biggrin:
    روعة روعة ياقلبي:kissingheart::kissingheart:
    بنتظار البارت القادم :55::55:
     

  4. ماريا الدلوعة

    ماريا الدلوعة عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏17 سبتمبر 2016
    المشاركات:
    29
    الإعجابات المتلقاة:
    48
    نقاط الجائزة:
    80
    الجنس:
    أنثى
    ما قدر اوصف قد ايش حلو البارت :'(:'(
    مو مستوعبة انو الرواية راح تخلص:cryingface: والله راح نشتاق لك :55::55:
    كنت تعبانة عشان كذه ما رديت عليك :confounded::confounded:
    احداث بصراحة غير متوقعة .عجبتني طريقة تفكيرك ماشاء الله :winkytongue::winkytongue:
    منتظره البارت القادم بفراق الصبر ونفسي اعرف وش راح يصير لمجد وفارس لانهم اكثر ناس كاسرين خاطري :'(:'(
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 3)