رواية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

الموضوع في 'روايات' بواسطة roroheart, بتاريخ ‏13 يوليو 2016.

  1. roroheart

    roroheart .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    324
    الإعجابات المتلقاة:
    1,427
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    السعودية
    التقيمات:
    0
    ياهلا والله نورتي :55::55:
     
    أعجب بهذه المشاركة ماريا الدلوعة
  2. roroheart

    roroheart .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    324
    الإعجابات المتلقاة:
    1,427
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    السعودية
    التقيمات:
    0
    عن أبي هريرة , رضي الله عنه , قال : سمعت رسول الله , عليه الصلاه و السلام , يقول :: و الله اني لاستغفر الله و اتوب اليه في اليوم أكثر من سبعين مرة "
    [ رواه البخاري ] استغر الله العظيم واتوب اليه


    الباررررت الثالث



    الشرقية

    في بيت سعيد كان راح يجن وما خطر في باله غير انه يكلم أبو رامي . اتصل على أبو رامي في البداية ما رد و في المره الثانية
    أبو رامي: الو
    سعيد بتردد: السلام عليكم طال عمرك
    أبو رامي: وعليكم السلام ورحمة الله
    سعيد: عرفتني طال عمرك
    أبو رامي: لا والله مين
    سعيد: انا سعيد
    ابورامي: اهلا سعيد كيفك وكيف الاهل
    سعيد : انا طيب طال عمرك بس
    أبو رامي: بس ايش
    سعيد: طال عمرك (بكى) بنات اختفوا كلهم ورحت اقدم بلاغ في الشرطة قالوا ارجع لهم بعد 24 ساعة
    أبو رامي وكانه شك : من متى بنات اختفوا يا سعيد
    سعيد: اليوم الظهر طال عمرك . ما راجعوا من المدرسة راحت لبيت البواب وقال انهم طالعوا من المدرسة
    أبو رامي: خلاص يا سعيد لا تأخذ هم انا راح اشوف الموضوع
    سعيد: شكرا طال عمرك وسامحني على الازعاج
    أبو رامي: لا ازعاج ولا شي
    قفل أبو رامي من سعيد وكلم منصور
    أبو رامي: منصور
    منصور: هل طال عمرك
    الحارس اللى قلتلك يراقب رامي لحد الحين يرقبوا
    منصور : ايه طال عمرك
    أبو رامي: كلمه الحين وشوف رامي وين . ولو عرفت مكانه خذ معاك حراس وراحو المكان وشوف بنات سعيد ولو طلعوا عنده . تاخذهم وتتاكد انهم وصلوا بيتهم . ولا اقولك انت بنفسك توصلهم فاهم
    منصور : ايه طال عمرك
    ابورامي: يلا سوى لي قلتك عليه ولو خلصت كلمني اوكي
    منصور: ان شاء الله طال عمرك
    ***************************************
    في مكان بعيد عند عن أبو رامي والكل . في احد القصور الهادية . كانت جالسة في الحديقة تحس بطفش مو طبيعي برغم من انو كل شي متوفر لها . بس تحس في شي ناقص
    جاء جلس جنبها
    يوسف: وش فيها الحلوه زعلانه
    لمار: طفشانة ياجدو
    يوسف: انا موجود ولموره طفشانة . طيب ليش ما تطلعين
    لمار: طفشت من الأسواق والمطاعم والجمعات
    يوسف: طيب انا عندي فكرة
    لمار بحماس: انا اسمعك جدو
    يوسف: ان شاء الله بعد بكره راح اسافر عندي شغل وش رايك تجين معايه
    لمار بحماس : وين بتروح
    يوسف: بروح اول شي دبي وبعد ما اخلص الشغل نروح بريطانيا وش رايك
    قامت لمار تنقز من الفرح وباست جدها في خده : شكرا يا احلى جد انا بروح أقول لمامي
    يوسف ابتسم: الله لا يحرمنى منك يا بنتي
    دخلت لمار داخل وهيا تجرى وشافت أمها نازله من الدرج
    لمار تضم أمها: مامي مامي راح نسافر
    ام لمار: خير وين نسافر
    لمار: جدو قال راح نسافر اول شي دبي وبعدين راح نروح بريطانيا
    ام لمار: والمدرسة ان شاء الله
    لمار: جدو راح يحل موضوع المدرسة
    ام لمار بجدية: لا والف لا
    لمار بكيت: لا ما ابي ليش لا
    ام لمار: لا يعنى لا وانا راح أقول لابوية
    طلعت لمار فوق لغرفتها وسكرت الباب بقوة وبنسبة لام لمار راحت الحديقة عند . سلمت على ابوها وجلست جنبه
    يوسف: وش فيك يا بنتي معصبه
    ام لمار: يبه انت قلت لمار انكم راح تسافرون
    يوسف: ايه يا بنتي . شفتها طفشانه وقلت يلا اخذكم مايه نستانس
    ام لمار: بس يبه الحين وقت دراسة والله ما ينفع
    يوسف: اميره . لا تعقدين الموضوع وهو سهل
    اميرة تنهدت : اوكي مو مشكله نسافر
    يوسف: عفيه عليك يا بنتي
    يوسف: رجال اعمال مررره غني وطيب كل همه في الحياة هذي سعادة اميرة ولمار . مقطوع من شجرة وماعنده الا اميره ولمار بس
    اميرة : ام لمار زوجها مات في حادث وما تفتكر ماضيها لانها فقدت ذاكرتها في الحادث يعنى بالمعنى العربى ما تتفتكر ايش متعلق في زوجها كل همها انها تسعد بنتها وتعيش مع ابوها
    لمار : بنت جميلة جدا شعر اسود طويل دلوعة ومنطوية على نفسها مرره . وهذا الشي خلى الناس يحسبونها مغرورة الا أهلها وصديقاتها هم اللى يعرفونها . كنت مع أهلها وقت الحادث بس الدكتور قال ممكن في أي لحظة ترجع لها ذاكرتها




    نرجع لمزراعة ومنصور قدر يكتشف انو رامي وراء هذا الشي . اخذ البنات وطلعهم من المزرعة وعلى طول كلم أبو رامي
    أبو رامي : ها وش صار معاك
    منصور: طال عمرك ولدك رامي هو وراء هذي السالفة
    أبو رامي: حسبي الله على ابليسك يا رامي . منصور البنات بخير
    منصور: ايه طال عمرك بس في وحده كفخها وضربها من اول وهيا تتالم
    أبو رامي : خذها لمستشفى وتاكد من سلامتها وبعدين رجعهم البيت طيب
    منصور: ان شاء الله طال عمرك
    أبو رامي : يعطيك العافية
    بعد ما قفل منصور من الجوال اخذ البنات المستشفى اول وبعدين وصلهم بيوتهم
    دخلت منيرة البيت وتحس نفسها هلكانه موت . استقبلوها جدتها ومنال اللى كانوا يبكون
    منال تشهق من البكى : احسبك ما راح ترجعين زي ماما . ماعدا ابي حلوه
    منيرة ضمت منال: لا تبكين يا روحي انا لا تبكين
    جدة منيرة: من اللى مسوي فيك كذه جعل ايده بالكسر يارب
    منيرة ضحكت: ما احد سوى فيني شي طحت
    جد تها: يل ايمة تعالى غيري مريولك وبعدين كل شي من الصبح ما اكلتي شي
    منيرة ان شاء الله يمة
    في بيت سعيد
    جوري في حضن أمها تبكى
    سعيد: حمدالله على سلامتكم يا بنات
    ندى : الله يسلمك يبه
    شهد بعصبية: كل منك انت السبب فقير وتحط راسك بغنى . تدرين وش اكثر شي ابيه من الحياة أتمنى اني اموت وافتك منك
    دخلت داخل غرفتهم وهيا معصبة
    في الصالة جلس سعيد وحس بهم
    ندى: يبه ما عليك منها هيا بس مصدومة من اللى صار
    سعيد:اختك صادقة يبه انا السبب
    ندى : يبه لا تقول كذه الله يطول في عمرك
    قامت ندى وباست راسها ابوها ودخلت داخل . ماتكلمت مع اختها لانها تعرف انو اختها متاثره باللي صار اول
    ********************************
    في صباح اليوم الثاني
    قامت منيرة وجهزت الفطور البسيط اللى هو عبارة عن جنبن وزعتر وزيتون وشاي . قامت جدتها وشافت منيرة مجهزه كل شي
    جدتها : الله يعطيك العافية يا بنتي
    منيرة: الله يعافيك يا جدة
    جدة منيرة: ليش متعابه نفسك . كان خليتني انا اللى اجهز الفطور
    منيرة ابتسمت: مو مشكلة يا جدة انا وانتي واحد . قامت . بروح اشوف منال
    دخلت منيرة تشوف منال وجدتها كانت في الصالة . تحس بصداع فظيع لها ااكثر من شهر تحس فيه ولا هو راضي يهدى . دخلت منيره وشافت جدتها ماسكة راسها . جلست جنبها بخوف
    منيرة والخوف باين عليها: يمة وش فيك
    جدة منيرة ابتسمت: ولا شي يا بنتي . هااا منولة قامت
    منيرة: ايه قامت
    جدة منيرة: يلا افطور لا تتاخرون على المدرسة
    منيرة جلست وابتسمت غصب عنها: ان شاء الله يمه . بس هااا ان شاء الله العصر ابي اخذك المستشفى طيب
    جدتها: ان شاء الله يمه
    دخلت منال بمريولها السماوي والشنطة اللى لعب فيها الزمن : السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    جلست منال علشان تفطر
    فطورا وبعد ماخلصوا شالوا منال ومنيرة السفر وراحوا على مدارسهم
    في مكان ثاني وفي احد القصور . في غرفة الطعام بتحديد . كان فيه مختلف الأطعمة لفطور كان عبدالعزيز يقراء في الجريد ومشاعل تططقق في جوالها
    رفعت مشاعل عيونها عن الجوال : يبه
    عبدالعزيز: هلا شعولتي
    مشاعل: البنات راح يسافروا . وابي اسافر انا كمان
    عبدالعزيزينزل الجريدة وياخذ كوب القهوة : ايه مو مشكلة ليش لا بس متى
    مشاعل: بكره
    عبدالعزيز ينزل كوب القهوة: ايه حبيتي مو مشكلة ان شاء الله قبل ما ترجعين من المدرسة راح تكون التذكرة جاهزة
    موضى وسعت عيونها : طول ما راسي يشم الهواء ما راح تروح الحين وقت الدراسة
    مشاعل عصبت: يمة يرحم لي امك عن الحركات اللى مال أمها داعى
    موضى: انتهى الكلام واتوقع انك فهمتي
    مشاعل تضرب بملعقة على الطاولة: يبه قول شي
    موضي: شوفي يا مشاعل لو ابوي يجي ويكلمنى مافي سفره وقت الدراسة يعنى مافي
    مشاعل شالت شنطتها وقامت معصبية: الله ياخذها من عيشة
    موضي: لا تحطين حرتك في المعلمات لو جاتني شكوى والله يويلك
    طلعت مشاعل معصبة مرره وحطت حرتها في السايق
    مشاعل: انقلع على ستار بوكس
    السايق: ماما بعدين انتي في يوصل متأخر
    مشاعل بصراخ: ايش دخل امك أوصل متأخر أوصل بدري انا حره سامع
    السايق: انا اسفة ماما بس هذا مدام كبير في قول مافي روحي صباح الا مدرسة بس
    وصلها المدرسة وقبل ما تنزل مشاعل شدة شعره بكل قوتها وهو يصارخ ضعيف الله
    *******************************************
    في الرياض وفي المدرسة
    ايلاف: اومي مو كانو ريم تاخرت
    اميمة: ان شاء الله يارب تكون بخير
    جوا بنتين :ايلاف اميمة. اكيد ريم راح تجي اليوم
    ايلاف: يب ان شاء الله
    وبعد ما راحو . اميمة تطالع ساعتها: باقي 3 دقايق . ان شاء الله تكون بخير
    ايلاف: ان شاء الله يارب
    دق الجرس وطلعت الطوابير
    في الفصل . دخلت الابلة
    الابلة: السلام عليكم
    البنات: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الابلة: يلا اشوف طلعوا الواجب
    طلعوا البنات دفاترهم والابلة بدات تدور عليهم تشوف واجباته . في هذي اللحظة دخلت ريم
    ريم : السلام عليكم
    الابلة والبنات: وعليكم السلام
    ريم: ابلة ادخل
    الابلة: ايوه
    دخلت ريم وجلسة مكانها
    الابلة كيف ريم الحين
    ريم: بخير يا ابلة . كيفك انتي
    الابلة : بخير
    البنات بداو يتحمدوا لريم بالسلامة
    اميمة: ليش اتاخرتي
    ريم: زحمة مررره كانك ما تعرفين شوارع الرياض وزحمتها
    الابلة: هدوء .
    البنات كلهم سكتوا
    الابلة: اسمعوني راح اقولكم شي لا تقاطعوني مفهوم
    البنات: ايوه
    الابلة : بما انو صديقتكم جات اليوم ماراح اعطيكم درس بس بمقابل بكره كلكم تجون وانتم محضرين الدرس مفهوم
    البنات بفرح: مفهوم
    اميرة : يا ابلة بو بس راح نحضر الا راح نحفظ الدرس كامل
    الابلة: انتي يا اميره اول وحده راح اقومك مفهوم
    اميرة بمزح: وراح تنصدمين منى راح تقولين لا هذي مو اميرة
    الابلة: انا الحين راح اتركم . بس لا تسون ضجة لا المديرة تطرنا من المدرسة مفهوم
    البنات: مفهوم
    طلعت الاستاذه وتركتهم مع ريم
    *******************************************
    نروح المنطقة الشرقية
    في بيت أبو رامي كان جالس يفطر علشان يروح لشركة بس جاه اتصال من احمد
    منصور: طال عمرك احمد في التلفون
    أبو رامي: وش يبي
    منصور: يقول طال عمرك رامي طاح اليوم وهو في المستشفى الحين
    أبو رامي بخوف: وش صار لها
    منصور: ماعندي علم طال عمرك
    سحب أبو رامي الجوال بصوت ملى بالخوف: احمد صار شي لرامي
    احمد: لا طال عمرك بس يده انكسرت
    ابورامي تنهد براحة : حمدالله . احمد انتبهى له لو صار له شي ياويلك
    احمد: ان شاء الله طال عمرك
    أبو رامي: مو كل شي يقولك تسويه سامع لو كان الشي خطا تعطيني علم فاهم
    احمد: ان شاء الله طال عمرك
    على الساعة تسعة ونص رامي واحمد كانوا طالعين من المستشفى . واستوقف رامي حرمة كبيرة في السن جالسة تبكي بالم . كل من شافها يحزن على حالها .
    رامي بحزن: احمد ليش تبكى
    احمد: والله ما ادري طال عمرك
    رامي : روح يا احمد وانا راح اجي بعدك
    احمد: ان شاء الله طال عمرك
    راح احمد ترك رامي يطلع في الحرمة . قرب منها رامي بهدوء وحاول انها يقومها
    رامي بصوت حنون: قومي يا خالة مايصير تجلسين على الأرض كذه
    طالعت في رامي: لو رحت مين راح يهتم فيهم هم باقي صغار والله صغار
    رامي: ان شاء الله ماراح تروحين وتخليهم ياخاله
    قومها رامي وجالسوا على كراسي في الممر
    رجعت بكت بحرق : مافي امل يقول مافي امل خلاص انتشر
    رامي حزن عليها مره: لا تعلقين املك ياخاله بغير الله
    مسحت دمعتها بيدها اللى باين عليها العجز: ونعم بالله ياولدي ونعم بالله
    وقفت على طولها وقام رامي بسرعه معاها . وطلعوا مع بعض من المستشفى
    جدة منيرة: ما تقصر يولدي تعبتك معايه
    رامي ابتسم: وين بتروحين ياخاله
    جدة منيرة: ابي اروح السوق
    رامي: انا راح اوديك ياخالة
    جدة منيرة: لا انا ما ابي اكلف عليك يا ولدي
    رامي يمسكها من يدها : لا كلفه ولا شي
    كلم رامي احمد وجاء احمد بالسيارة ركبوا رامي وجدة منيرة السيارة ورامي طلب من احمد يروح السوق
    رامي: ياخالة انا ما ابي ازعجك بس وين زوجك
    ابتسمت: مات
    رامي بحزن: انا اسف
    جدة منيرة: لا تتاسف ياولدي انت ماقلت شي . زوجي راح وبنتي راحت وزوج بنت راح وما باقي الا انا وبناتهم والحين انا بروح وهم كيف راح يعيشون ( نزلت دموعها على خدها بحرارة) كانوا راح يرحون العمرة منيرة ما رضيت تروح معاهم لانه عندها اختبار ومنولة لانها صغيرة واخذوا معاهم مناير لانه عمرها قرب ينتهى . طلعوا وهم يودعونا طلعوا وكانت ذيك اخر مرره نشوفهم . طلعوا وراحو خلونا
    قبل سنتين
    ام منيرة : يا منيرة هذي فرصة وما تتعوض
    منيرة: يمة عندي اختبار وانتي تعرفين لازم اذاكر اول بأول علشان اصير دكتورة
    مناير: الحين يرضيك تخليني اروح لوحدي
    منيرة: والله عاد انتي ما تحبين المذاكرة وش اسوي لك
    مناير: على الأقل انا بروح الحرم وادعي وباذن الله راح اخذ البدرجة الكاملة
    منيرة: ان شاء الله يارب لنا كلنا اجمعين
    منال: ماما انا ابي اروح معاكم
    ام منيرة: لا اجلسي مع منيرة وانا لما ارجع راح اجيب لك حلويات كثير والعاب
    منال بفرح وهيا تعدد على اصابيعها : ابي كل أنواع الكندر وابي كت كات وليز
    ام منيرة تاشر على عيونها: ان شاء الله من عيوني يا قلبي انا
    منال تبوس أمها : انا احبك ماما .وهيا ماسكها أمها من رقبتها: ماما لا تنسى الباربي
    أبو منيرة يصارخ: يل ايلا نبى نوصل قبل ما يطلع الصبح تعرفوني ما احب اسوق الصبح
    ام منيرة: يل ايلا جينا . . تبوس راس أمها: يمه ما اوصيك على منيرة ومنال
    جدة منيرة: بناتك في عيوني والله يرجعكم بالسلامة
    مناير تضم منيرة: لو كنتي معايه كان السفره احلى
    منيرة: مو مشكلة ان شاء الله راح نسافرمع بعض في الصيف
    سلمت منيرة على أمها وابوها وتوامها وودعهم
    نرجع لحاضر
    رامي كان جالس يبكى : وش صار لهم ياخاله
    جدة منيرة مسحت دموعها : راحوا مكة واعتمروا وهم جاين دخلت عليهم شاحنه . اكل النار كل شي ما احد قدر ينقذهم
    رامي ماقدر يمسك نفسه اكثر وجلس يصيح زي الأطفال
    جدة منيرة ضمته: انا اسفه يمه لا تبكى وانا امك
    رامي يحاول يسكت: انا اللي اسف جدتى
    قاطعهم احمد: وصلنا السوق
    جدة منيرة: شكرا يا ولدي تعبتكم معايه
    رامي يمسح دموعه : ابنزل معاكي يا خاله وبعد ما اوصلك لبيتك راح ارجع بيتنا
    نزلت الجدة منيرة ونزل معاها رامي . اول شي دخلت دكان الذهب . وطلعت اخر بنجره في يدها
    جدة منيرة : لو سمحت ياولدي ابي ابيع هذي
    رامي يمسك يدها: خالتي الله يخليك لا تبيعيها
    جدة منيرة : ياولدي لازم ابيعها
    رامي ياشر على احمد: ياخاله هذي الرجال انا اشتغل عنده وهو راح يشتريها منك
    احمد يرقع: كم ثبين فيها ياخالة انا راح اشتريها
    رامي : 10 الالاف
    جدة منيرة: لا ياولدي هذا مو سعرها
    احمد: الا يا خالة انا راح اشتريها والحين نروح على الصرافه واعطيك فلوسك
    جدة منيرة: بس ياولدي
    احمد: لا بس ولا شي انا راضية
    طلعوا من دكان الذهب وبالفعل راحوا على لصرافه واخذ احمد الفلوس واعطاها
    رامي بمزح: ياخاله الحين صرتي غنية وين تبين تروحين
    جدة منيرة: ابي اروح البقالة اشترى اكل وحلويات لبنات وبعدين ابي اشترى شنطة لمنال شنطتها صارت قديمة بس هيا ما تتكلم . وابي اشترى هدية لمنيرة
    رامي يمسك يدها : يلا مشينا . وش رايك نروح المكتبه اول وبعدين نروح البقالة
    جدة منيرة: مو مشكلة يا ولدي
    وبفعل راحوا المكتبة
    جدة منيرة: أي وحده اخذ لها يا ولدي
    رامي: هيا كم عمرها
    جدة منيرة : 8 سنوات
    رامي ياشر على شنطة كان فيها صورة باربي: هذا . احس البنات يحبون هذي الأشياء
    جدة منيرة: اجل اخذنها
    ويوم راحوا عند الحساب
    رامي: لو سمحت ممكن تغلف لنا كرتون الشنطة
    المحاسب: ايوه ممكن . أي لون
    رامي: بالون الوردي
    المحاسب: اوكي . ثواني بس
    غلف المحاسب وحاسبوا وطالعوا متوجهين نحو البقالة
    في البقالة للى يشوف رامي يقول انه ولدها
    جدة منيرة: ياولدي معليش بس هذا اخرسوال وش اشترى لهم حلويات
    رامي يعدد على يده: بطاطس شوكالاتات وعصير
    جدة منيرة: زين وش اخذ لمنيرة هدية
    رامي: في أي سنة
    جدة منيرة: في الثانوي ياولدي
    رامي: اجل انا اعرف وش احسن هدية
    جدة منيرة: ايش
    رامي يحك راسه : اشترى لها جوال . البنات مرره يحبون الجوالات
    جدة منيرة: بس انا ما اعرف عن هذي الأشياء ياولدي
    رامي ياشر على نفسه: خليها عليه
    طلعوا من البقالة لمكان الجوالات وجاب رامي جوال مررره فخم وقال لجدة منيرة انه 100 ريال وصدقت مسكينة
    *******************************************
    نرجع لي الرياض واهل الرياض (يازينهم ياناس )
    خلصت الحصة الأولى وبعدين الثانية ووصلنا لحصة الرابعة وكان عليهم ابلة امل
    دخلت ابلة امل: السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ابلة امل تجلس: ايلاف اميمة المديرة تبيكم والبنات اللى معاكم مين
    ايلاف: انا واميمة ونوف وسمر وسلوى ومنال واميرة
    ابلة امل: بس
    اميمة: يب
    ابلة امل: هيا روحوا
    وبعد ما راحوا
    ابلة امل: تعالى انتي وكتابك
    ريم اخذت كتبها وراحت عند ابلة امل
    ابلة امل: في شي مو فاهمته
    ريم : يب في أشياء بسيطة
    ابلة امل : يلا افتحي كتابك اشوف
    جات ايلاف: ابلة امل ممكن أحلام وعنود
    ابلة امل: رحوا يابنات
    دق جرس الفسحة
    ابلة امل: يلا يا بنات انزلوا
    نزلوا باقي البنات وما باقي الا ريم
    ابلة امل: وش فيكي يا ريم
    ريم: راح انتظر ايلاف واميمة
    ابلة امل: يمكن نزلوا بما انو دق الجرس المديرة ما راح تخليهم يرجعون الفصل
    ريم تنهدت: بس انا ما احب انزل لوحدي
    ابلة امل ابتسمت: انا اليوم عليه المناوبة وش رايك ننزل مع بعض
    ريم ابتسم : اوكي
    قامت ريم مع ابلة امل وبعد ما شافوا كل الفصول كانوا راح ينزلوا وجات ابلة مريم
    ابلة مريم: كيفك ريم
    ريم: تمام الحمدلله يا ابلة
    ابلة مريم: حمدالله على سلامتك
    ريم: الله يسلمك يا ابلة
    ابلة مريم : ريم الله يسعدك ممكن تجبين لي كوبي من التدبير
    ريم ببتسامة: من عيوني
    ابلة مريم: الله يسعدك ويوفقك
    راحت ريم ويوم وصلت نص الطريق افتكرت المفتاح ورجعت جرى
    ريم تأخذ نفسها: ابلة مريم المفتاح
    ابلة مريم: الباب مفتوح . كان عندي حصة وما قفلته
    ريم : اوكي دقايق وارجع
    نزلت ريم التدبير وفتحت الباب وخلته مفتوح علشان تشوف مكان مفتاح اللمبة وباب فجاة انقفل ريم خافت موت وحست با احد يحضنها من وراءها وصاحت
    اميمة تفتح اللمبات : خوافة
    وقفت ريم للحظة تشوف صديقاتها واخواتها اللى جمعهم فصل واحد مسوين لها حفلة
    جلست تبكى
    ايلاف تبي تبكى: ريم لا تبكين ترى والله ابكي معاكي
    اميرة: عن ثقلة الدم هيا حفلة نبسط مو تبكوا
    ريم تمسح دموعها: والله العظيم غصب عنى والله
    اميرة: يجعلني اشوف دموعك يوم زواجك
    ريم تضربها : حمارة انا ماابي اتزوج
    اميرة: باين كلكم يا البنات تقولون ما نبي نزوج ولو جاء العريس
    ريم تمثل انها معصبية: بنات راح اقتلها
     
    ماريا الدلوعة و غــرشوب معجبون بهذا.
  3. roroheart

    roroheart .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    324
    الإعجابات المتلقاة:
    1,427
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    السعودية
    التقيمات:
    0
    وهذا البارت الثالث اتمنى اشوف ردود حلوه وزي ما تعودنا لو عجبتني ردودكم راح يكون في بارت يوم الاثين ان شاء الله
    اشكركم كلكم على دعمكم الهي لا يحرمني منكم :55::55::55:
     
    أعجب بهذه المشاركة ماريا الدلوعة
  4. roroheart

    roroheart .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    324
    الإعجابات المتلقاة:
    1,427
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    السعودية
    التقيمات:
    0
    مقتطفات من البارت الرابع
    رامي بجدية: ابي منك تبحث عن الحرمة هذي وتشوف دكتورها وتشوف لو في امل انها راح تعيش
    رامي: ان شاء الله طال عمرك
    اميرة عرفت اللى يبون يقولون بس سوت نفسها مو فاهمة : ايوه
    لمار تهز أمها: مامي كلمي خالة موضى الله يسعدك
    مشاعل: ايه خالتي الله يسعدك كلميها
    روان تجلس وتنزل الطرحة من راسها : سوال انتم فاتحين محل ورد وهدايا في البيت
    جيهان : والله ما ادري اسالي اختك
    ريم بدلع: عاد تعرفين كنت تعبانة وكذه وهذي أشياء بسيطة من حبايب قلبي
    منال راحت جرى وضمتها وجلست تبكى: مناير انتي مناير . وين ماما . انتي مناير
    لمار مصدومة في مكانها ومشاعل مو اقل صدمة من لمار
    مشاعل تحاول تبعد منال عن لمار: حبيتي هذا مو اسمها مناير
    منال تبكى: والله هذي مناير والله ( وجلست تصيح من قلبها ومشاعل تهدي فيها ومن البداية تحسبها ضايعة . لمار دخلت الحمامات وطلعت منيرة وراحت جري لمنال اللى كانت ضمتها
    ايلاف تبكى: قلبي يعورني صارت لى حركة نذالة
    ريم: لوفا ياقلبي انا اسكتي اول شي وفهمني وش صار
    ايلاف حاولة تهدي نفسها: تتفتكرين مرام
    ريم: ايوه اخت خطيبك ما غيرها
    ايلاف: ايوه هيا
    ريم : اشبها
     
    ماريا الدلوعة و رورو سان معجبون بهذا.
  5. roroheart

    roroheart .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    324
    الإعجابات المتلقاة:
    1,427
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    السعودية
    التقيمات:
    0
    قراءة ممتعة :55::55:
     
    ماريا الدلوعة و رورو سان معجبون بهذا.
  6. ملاك الحور 19

    ملاك الحور 19 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 يونيو 2016
    المشاركات:
    187
    الإعجابات المتلقاة:
    168
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    التقيمات:
    0
    روااااية تجنن
    انتظر البارت الراااابع بحماس
    :55::55::55::55::55::55::55::55:
     
    أعجب بهذه المشاركة رورو سان
  7. ملاك الحور 19

    ملاك الحور 19 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 يونيو 2016
    المشاركات:
    187
    الإعجابات المتلقاة:
    168
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    التقيمات:
    0
    كمليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
     
    أعجب بهذه المشاركة رورو سان

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 16)