رواية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

سعود الجديعي

❤️ نورت تغاريد ❤️
بعد مرور أسبوعين

كانت جالسة على السرير بعد ما لبست عبايتها . تنتظر رامي . أسماء كانت تلم الأغراض . دخلت الدكتورة

رشا: السلام عليكم

أسماء ومنيرة: وعليكم السلام ورحمة الله

رشا ببتسامة: كيفك منور

منيرة ببتسامة: حمدالله تمام .متحمسه اطلع من المستشفى

رشا جلست جنبها: طيب مو متحمسه تاخذين بنتك

منيرة: الا . اكيد

رشا: الحين راح تجيبها الممرضة . بس كنت ابي اقولك كذه شغله لازم تنتبهى لها . بنتك منور جدا صغيره خصوصا انها ما كملت 9 شهور . وقت الاستحمام لازم تطلبين مساعدة امك او أسماء . والشيل الزايد مو زين . يعنى انتي أسماء و امك ورامي اوكي . بس ما تخليها لعبة من يد هذا ليد هذا . اوكي

منيرة: ان شاء الله

رشا : حلو . بنسبة لمراجعات يامنور لا تستهنين فيها الله يسعدك

منيرة: ان شاء الله

رشا: جسمك لازم يعوض اللى فقده . لازم تاكلين زين . وفي المراجعة الجاية ابي اشوف وزنك زايد سمعتى

منيرة: يب

رشا: أي الم تحسين فيه حتى لو كان بسيط لازم تجين لازم لازم

منيرة : ان شاء الله

منيرة: دكتورة

رشا : هلا

منيرة: متى راح تجيبها الممرضة

رشا: الحين ان شاء الله

منيرة بتوتر: خايفة مره خايفة . هذي اول مره راح اشيلها فيها

دخلت الممرضة هيا ورامي . وفجاءة رجع لمنيرة نفس الشعور لما شافتها اول مره . بس هذا المره قلبها كان يدق اكثر لانه ما يفصل بينهم شي . اخذتها الدكتورة بهدوء من السرير .

رشا تمدها لمنور: منور سمي

منيرة مدت يدها بخوف وهيا ترجف . حطتها رشا في يد منور وبعدها بكيت

منور بخوف: شكلى عورتها

رشا تضحك: لا ما عورتيها . بس تتدلع لانها في حضن أمها

فجاءة منيرة بدات تبكى معها . والكل انصدم

أسماء بخوف: منور وش فيك

منيرة وهيا تبكى: ما اعرف والله ما اعرف . بس مرره مبسوطة

رشا ببتسامة: ماراح تقولين لنا وش راح تمسيها

منيرة وهيا تطالع فيها : رهوف .

رشا: حلو الاسم . تتربى في عزك وعز ابوها

منيرة ببتسامة: شكرا

طلعوا من المستشفى بعد ما ودعوا دكتوره رشا ومنيرة وعدتها انها راح تجى المراجعات اول بأول

*******************************************

في قصر أبو رامي . موضى ومشاعل جهزوا كل شي من الضيافة والتوزيعات وكل شي . البيت كان مليان بلون والوردي . كل شي كان جاهز . بس باقي وصل منور . وبعدها وصول الزوار .

دخلوا أسماء ورامي ومنور ورهف . استقبلتهم منال وهيا مبسوطة .

منال تطالع فيها بندماج: منور مرره كيوت

منيرة ابتسمت: تحبيها

منال : اكيد . انا (وبطريقة مضحكه) انا خالتها

مشاعل بصوت عالي : ياقلبو انا تجنن

رامي بغرور: اكيد ياقلبي تشبه ابوها

مشاعل كشت في وجهه : أقول لا تأخذ مقلب بنفسة . تشبهنى اكثر . منور كانت تطالع فيني 24 ساعة في المدرسة

رامي : الله اكبر عليك يا كذابه . أصلا انتم ما تجلسوا في المدرسة 24 ساعة

أسماء: بس بس الله يسعدكم انتم الاثنين (طالعت منور) قومي ريحي يابينتي قبل ما يجوا الناس

منيرة ببتسامة : لا يمة بروح اخذ لي شور يرجع نشاطي

أسماء: اوكي حبيبتي

منور خلت رهف عند موضى وأسماء وراحت تأخذ لها شور. وبعد ما خلصت جلست شوي مع رامي وبعدها بداو الناس يجوا . ومن ضمنهم الشلة كاملة

****************************************************

يوم بعد يوم واسبوع بعد أسبوع

اليوم احلى الايام لانه زواج احلى شخصين (فارس ومجد) والكل كان مشغول .كان الزواج في قاعة فخمة

كان كل شي فيها جنان من حيث الطاولات والابداع والكوشة .كل شي خيالي .من جد شي ولا في الاحلام

عند مجد كانت الكوافير تعدلها ومتوتره على الأخير . وبعد ما خلصت ولبست فستانها الابيض الماسك من فوق كت ومن تحت وسيع عليه فراشات صغيره بلون الفضي

دخلوا ريم وغادة ومنيرة

ريم: سلام يا عروسه

مجد بتوتر : ريمو بموت متوترة . احس قلبي بيطح

غادة : لا تتوترين ياقلبي ماشاء الله عليكي تجننين

ريم جلست جنبها وبدات تحصنها

دخلت ام فهد ومعها ام مجد

ام فهد: السلام عليكم

البنات: وعليكم

ام فهد ببتسامة: بسم الله . ماشاء الله تبارك الله . واضح انو ولدي ماراح يصير فيه عقل بعد اليوم

مجد استحت واكتفت بانها تتبتسم

ام مجد: منور حبيبتي الحين راح يجى فارس علشان التصوير

مجد زادت اتوترت:هاا من قال احنا ما اتفقنا على التصوير

منيرة قربت منها: مبروك ياعسل .

مجد: الله يبارك فيك

سلمت عليها وطلعت .هيا وغادة . بعدها بخمس دقايق دخل فارس وعلى وجهه اكبر ابتسامة بثوب الابيض والبشت الأسود

فارس ببتسامة: مبروك حياتي

مجد بخجل: الله يبارك فيك

بدات المصور تاخذ الصور ومجد كانت بتموت من الحيا من قرب فارس منها والمصورة استغلت حياء مجد وكل شويه تقول لفارس سوي كذه وافعل كذه ومجد راحت خبر كان

بعدها دخل مشاري تصور معهم

مشاري: ياويلك يا فارس لو زعلت دمعه وحده من عيونها

فارس بصدق: مستحيل انا ما صدقت يجى هذا اليوم وتقول ابكيها

مشاري: الله يوفقكم ويكتب لكم السعادة

فارس: امين

طلعوا فارس و مشاري ودخلوا البنات ياخذولهم كم صورة مع مجد.


بعيد عن غرفة العروسة كانو جالسين مع بعض

اميمة ببتسامة: سبحان الله مغير الأحوال من كان يتوقع مجد تصير بنت وتزوج

ريم ببتسامة: مو قلتلك راح ارجعها لطريق الصحيح والفطرة السليمة بس ما صدقتوا

ايلاف: الله يكتب اجرك

ريم: مجد انسانة جميلة بمعنى الكلمة . داخلها جميل

لارا بمزح: ومين ان شاء الله اللى داخله مو نظيف

ريم بلعانة : اكيد انتي

لارا وسعت عيونها على الأخير: يا نذلة

ريم : ماخذه النذالة منك

رن جوال ريم واعتذرت منهم . وراحت عند مجد عشان راح تنزف


ريم عدلت فستان مجد ببتسامة: اعوذ بكلمات الله التامة من شر ما خلق.استوعتك الله من عيون الناس

مجد ابتسمت : متوتره

ريم ابتسمت تطمنها: لا تخافين كل شي راح يكون تمام

جاء فارس واخذ مجد ودخلها القاعة.وبدت زفتها ..

طفوا الانوار. كانت تمشى بفستانها الابيض المزخرف بالذهبي ومسكتها اللي بلون الموف الغامق تنزف على انغام الزفه بهدوء وجنبها ماسك يده وهو لابس الثوب الابيض والبشت الاسود وسكسوته محليته ويناظر الجميع باابتسامه هذا اليوم ماكان متوقعه انه راح يجى ولا في الاحلام بس اليوم مافي احد قده حبيبة جنبه وصارت له لوحده .

وصلوا الكوشة وانفتح الانوار .

فارس باسها على جبينها: مبروك يا روحي مبروك يا نظر عيني

مجد بخجل: فارس

فارس خق على الصوت :عيونه

مجد: بس والله متوترة موت

فارس : اهدي يا قلبي انتي انا جنبك

سلموا عليهم مشاري وأبو فهد . بعدها طلع مشاري وسلموا عليهم الأقارب . طلع بعدها فارس وابوه وبداوا الناس يسلموا على مجد


....في الفندق ....


فارس تنهد بسعادة : وأخيرا صرت لي

مجد ابتسمت وما ردت من الحياء

فارس ببتسامة: ضاعت سنة من حياتنا. بس اوعدك اننا راح نعوض السنة اللى فاتت

مجد بحياء: ان شاء الله

فارس: احبك

مجد بهمس: وانا بعد

فارس: وانت بعد ايش

مجد: اللى قلت

فارس: وش قلت

مجد وهيا منزلة راسها: احبك

************************************************

بعد مرور شهرين

رامي بستعجال: منور يلا ما صارت

منيرة وهيا تلف الطرحة : يلا جيت

رامي: قراتي المعوذات

منيرة: يب

نزلوا تحت . سلموا على أبو رامي وجلسوا على طاولة الفطور

رامي بستغراب: يبه وين يمة

أبو رامي: في المدرسة راحت اليوم من بدري تعرف عشان حفلة البنات اليوم

رامي: اهااا

جات كاتي واخذت رهوف ورامي ومنور طلعوا . يوم وصلوا عند باب المدرسة .

رامي ببتسامة: انتظري لا تنزلين

منيرة: اوكي

نزل رامي وفتحت شنطة السيارة . طلع منها باقة ورد وكيس ورجع ركب السيارة . مد باقة الورد لمنيرة

رامي: الف الف مبروك التخرج ياقلبي

منيرة ابتسمت: الله يبارك فيك

رامي ببتسامة: يلا انزلي الحين

نزلت منور ودخلت على المدرسة . كانوا البنات جالسين مع بعض . لحد ماجاء وقت زفتهم . انزفوا البنات بين احبابهم واهل اللى كانوا مشاركينهم الفرحة . بعدها طلعت أسماء والقت كلمتها

أسماء بمزح: وأخيرا راح افتك منكم يا ثالث

مشاعل: افا يا اسوم لهذي الدرجة احنا عله على قلبك

أسماء : راح تضلوا افضل دفعة مرت عليه

سما بمزح : عشان زوجة ولدك معنا صح

مشاعل: والله جبتيها

أسماء ضحكت: مو كاني اعطيتكم وجه اليوم

مشاعل: تذكري افضل دفعه

أسماء: بس اليوم هااا

مشاعل ببتسامة : اتفقنا

لبسوا البنات ارواب التخرج . وصفوا وبدات زفتهم . مو مصدقين انها تخرجوا . فرحوا لبعض وحزنوا مع بعض. جمعتهم المدرسة وكانت اجمل مكان لهم . صنعوا الكثير من الذكريات بس عشان يحكوها عيالهم

**********************************************************************************

بعد أسبوع

دخل الغرفة بعد ما رجع من الدوام . شاف رهوف نايمة ومنور جالسة تذاكر لاختبارات النهائية

رامي: السلام عليكم

منيرة: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

غير ملابسه وجلس جنبها

منيرة طالعت فيه: أقول رامي

رامي : هلا

منيرة: تذكر الرياضيات حق ثالث

رامي ببتسامة: يب

منيرة : حلو في كم درس ما فهمته ابيك تساعدني فيه

رامي: اشوف الكتاب

منيرة أعطت رامي الكتاب . جلس دقيقة تتبعها 5 دقايق وبعدها 10 دقايق وبعد ربع ساعة

رامي يحك راسه: منور وش رايك تروحين عند امي تشرح لك هيا . انا مصدع ابي انام

منيرة قامت واخذت الكتاب: مصدع ولا ما تعرف . بروح عند يمة انتبه لرهف

رامي : اوكي

طلعت منيرة من الغرفة بعد ما قفلت الانوار عشان رامي راح ينام . انسدح رامي على السرير وتنهد بعدها استسلم لنوم

رامي :انا مجرد مراهق والعقاب في كل مره راح يزيد من عنادي ولو في يوم كرهت شخص يصير كل تفكير كيف انتقم من هذا الشخص . عشان كذه وجهوني لا تعاقبوني عن طريق منصور. ما جاء في بالي ابدا اني يوم من الأيام اتغير او حتى اصير ابوه قبل العشرين . منور ويمه سعديه غيروا حياتي . ولو حتى يوم من الايام سويت شي غلط في نهاية الموضوع انا مجرد مراهق

******************************************************

جالسه بين الأوراق قلقانة بعد نص ساعة عندها اجتماع مع شركة كبيرة جدا . يا تنجح الصفقة او تفشل . دخل مشاري وفي يده أوراق

مشاري: مجد الأوراق جاهزة

مجد تنهدت: اوكي

مشاري: مجد فيك شي

مجد : بس متوتره شوي . هذا اول صفقة لنا مع شركة اجنبية

مشاري : انا بعد

مجد: ان شاء الله راح تعدي على خير

مشاري: انا شاء الله

رن جوالها . رفعته وشافت فارس ابتسمت وردت

فارس: وحشتني

مجد ضحكت: يا نصاب انا مالى 3 ساعة من جيت الشركة

فارس: وش اسوي غصب عنى . متى راح يبدا اجتماعك

مجد طالعت الساعة: بعد ربع ساعة

فارس : الله يكتب لك اللى فيه الخير ياقلبي

مجد : امين يارب

قفلت من فارس وجاها خبر انو ضيوفها وصلوا . اخذت اوراقها بثقة ومشاري وراها وطلعوا من مكتبها على غرفة الاجتماعات

مجد: انا مجرد مراهقة صعب عليه انام واقوم وانا خايفة . ولو حبيت شخص افكر كيف احمى اللى احبه بطريقة الخاصة اللى ممكن يعتبرها الكل نوع من أنواع الجنون او الانانية بعد ما شفت ابوي يموت قدام عيوني بس ربى عوضني بفارس بس ابيكم تذكروا في النهاية الموضوع انا مجرد مراهقة

******************************************************

خلصت مذكراتها ونزلت تجلس مع أهلها شوي . دخلت سلمت على الكل وجلست . ما شافت أمها

جدة: وين امي

ام فهد: عندها شغله مستعجله . طلعت مع فارس (سكتت شوي) ريم

ريم ببتسامة: هلا جده

ام فهد: ريم اختك كلمتنا اليوم . وتطلب السموحة منك

ريم سكت وبعدها ابتسمت: سامحتها الله يسامحها ويغفر لها . في نهاية الموضوع احنا اخوت ونحمل نفس الدم

ام فهد: وابوك

ريم: حتى هو سامحته . الله يسامحه ويغفر له

ام فهد: الله يرضى عليك يا بنتي ويسعدك ويوفقك

ريم وهيا تلعب ريمو الصغيره: امين يارب . امين

ريم: انا مراهقة وممكن انتم يا الكبار تشوفوا الموضوع تافه وما يستاهل بس بنسبة لي الموضوع جدا كبير وراح ياثر في نفسيتنا . مبسوطة وانا مع امي . ومبسوطة اكثر لانه قدرت ارجع مجد لفطرة السليمة . بس لا تلوموني لواعطيت الموضوع اكبر من حجمه لاني في نهاية الموضوع انا مراهقة

***************************************************************

دخلت الصالة وشافت أسماء على اللاب تشتغل

منيرة: يمة

أسماء : هلا

منيرة: عندي كم درس مو فاهمته احتاج مساعده

أسماء حطت اللاب على الطاولة واخذت الكتاب من منيرة . طالعت في المثال شويه

أسماء : شوفي انا اعلمك بطريقة سهلة . اول شي هوا معطى ف السؤال إن س=ص صح

منوره: يب

أسماء : حلو نتعامل مع المعادلة

كأنها : 8س -5س =27

3س=27

س=9

5ص= 9*5 =45 فهمتي

منيرة: يب

أسماء: حلو يلا حلي لي السوال اللى بعده

منور: ان شاء الله

منيرة: انا مجرد مراهقة صعب عليه أقوم واشوف امي وابوي وجدتي ماهم في . واخذ هم كيف اربى اللى اصغر منى وانا احتاج تربية . بس يوم ربى رزقني رهف ورامي تغير تفكير . ما اقولكم صرت واو لانه في نهاية الموضوع انا مجرد مراهقة

*********************************************

كانت جالسة مع أمها وطلقيها في المحمكة تنتظر القرار اللى يخص بنتها

لارا بخوف: يمة انا خايفة

ام لارا بحنان: يمة حبيبتي اللى ربى كاتبه هو اللى راح يصير

لارا: طيب لو اخذها . ما اقدر أعيش بدونها والله

ام لارا: ان شاء الله راح نربح القضية

القاضي: حكمت المحكمة بان حضانة الطفلة سوزان ستكون لولدتها لارا بنت ........ال............ رفعت الجلسة

لارا من الفرح قامت وسجدت سجود الشكر . وقامت حضنت أمها

لارا وهيا تبكى: يمة ما راح يأخذ بنتي والله ما راح ياخذها

ام لارا: الحمدلله الحمدلله


لارا: انا مجرد مراهقة وصرت ام وانا ما خلصت الثانوي . لا تقولوا اول اصغر منى يكون عندهم بنات . الزمن تغير والتفكير تغير . والنفسيات تغيرت بس سوزان كانت اجمل نعمة في حياتي وحتى لو فصلت عليها فجاءة راح اظل احبها . بعض الأحيان حتى الكبار ما يقدروا يتحكموا بتصرفاتهم ببساطة انا مجرد مراهقة

********************************************************************


خلصت صلاتها وقامت صلحت شاي وكيك . دخلت الصالة وحطت لامها وابوه وجلسوا يتكلموا في مواضيع مختلفه

أبو ندى: ندى بنتي ابيك تشدين حيلك هذي السنة وتدخلين الجامعة

ندى: ان شاء الله يبه

أبو ندى: عشان نفسك وولدك يا بنتي

ندى تنهدت: ان شاء الله يبه

أبو ندى: الله يرضى عليك يا بنتي

ندى: امين ام. يمه يبه الله يسعدكم ادعوا ان الله يغفر لي ذنبي في اللى سويته في ريم

ام ندى: الله يفغر لك يابنتي ويسامحك ويصلح حالك

ندى: امين يارب

ندى: انا مجرد مراهقة والغيرة تلعب دور في سننا وممكن نرتكب أخطاء بدون عقل وخصوصا لو ما لقينا احد يوجهنا بس في يوم راح نعرف خطانا ونعترف فيه هونطلب السامح لا تلوموني على تصرفاتي في نهاية الموضوع انا مجرد مراهقة

***********************************************

كانو في المكتب هو وإبراهيم ولمار واميرة

جد لمار : انا اليوم ابي اقولكم شي مهم (طالع في إبراهيم ) تكلم

إبراهيم: لمار واميرة اليوم الصبح أبو مؤيد كتب كل املاكه باسمائكم

لمار بخوف: ليش جدو سويت كذه

جدلمار: يا بنتى انا كبرت في السن وما اعرف متى اموت . وخفت ام مؤيد وعمي يطمعوا في الثروة عشان كذه كتبتهم باسمك

لمار قامت ضمته وجلست تبكى: جدو لا تقول كذه بعيد الشر ياجدو

أبو مؤيد مسح على راسها بحنان: لو صار فيني شي انتبهى لنفسك وامك واختك . كوني قوية زي ما عرفتك

لمار زاد بكها: جدو الله يسعدك لا تقول كذه

أبو مؤيد ابتسم: ان شاء الله

لمار: الله يخليك لي

أبو مؤيد : امين يا بنتي امين

لمار: تكبرين وتعيشين لوحدك بعيد عن امك وابوك بحجة الشغل شي جدا صعب . احتاج لشخص يرشدني ويصحح اخطائي . وبرغم من عرفت الحقيقة الا اني اخترت اكمل باقي حياتي مع جدي الا ما عرفت غيره في هذي الحياة و في نهاية الموضوع انا مجرد مراهقة

****************************************************

دقت الباب ودخلت الغرفة . كانت راح نتموت من الخوف

شيماء: ممكن اخذ من وقتكم شوي

ابوشيماء: شي مهم

شيماء: ايوه

أبو شيماء: بسرعة عشان ما تتاخرين على مذاكرتك

شيماء بتردد: انا ما ابي ادرس طب

ام شيماء بصدمة: نعم

شيماء: انا ابي اختار التخصص بنفسي

ام شيماء : انسى الفكرة

شيماء: بس

أبو شيماء: ارجعي لكتابك وطلعي الفكرة هذي من راسك

طلعت من الغرفة ودمعتها على عيونها ما تعرف ليش مع انها كانت متاكده من انهم راح يرفضوا . رجعت غرفتها تكمل مذاكرتها

شيماء: امي وابوي . انا اعرف انكم تبوا تشوفوني شي كبير في المجتمع . بس لا تفرضوا رايكم عليه باني أكون دكتورة . خلوني انا اختار التخصص اللى ابيه و وجهوني فيه . لا تحملوني فوق طاقتي اذا ما جبت الأولى . في نهاية الموضوع انا مجرد مراهقة

*********************************************

كانت جالسة تلعب سونى . دخلت أمها عليها

موضى بشوية عصبية: مشاعل ابي افهم انتي ليش ما تذاكرين ليش

مشاعل وعيونها على الشاشة: بعد شوي

موضى: مشاعل الساعة الحين وبكره عندك اختبار قوليلي بالله متى راح تخلصين . الكل يشتكى من الرياضيات

مشاعل: عاد وش اسوي لهم اذا هم اغبياء

موضى عصبت بقوة وفصلت السونى

مشاعل بتحلطم : يمه ليش سويتي كذه باقي ما خزنت

موضى بعصبية: قومي اشوف . قومي روحي افتحي كتابك احسن لك

مشاعل قامت: بروح اذاكر مع منور

موضى: لا ذاكري بنفسك ولو في شي صعب تعالى انا اساعدك

مشاعل تنهدت : ان شاء الله يمة

قامت واخذت كتابها واغراضها وجلست على الطاولة وبدات تذاكر

مشاعل: لو كنت اضحك وادعم صديقاتي . مو معناته اني إنسانية عديمة المسئولية . وقلبي خالي من المشاكل والاحزان ادعمهم وبعيد عنهم ابكى. حتى السماع يأثر في نهاية الموضوع انا مراهقة

***********************************************************************


نحن مجرد مراهقين . ممكن نكون حساسين بزيادة او عدوانين بزيادة . بس غصب عننا . الانتقال من مرحلة الطفولة لمرحلة البلوغ ماهو شي سهل بنسبة لنا . لا تقارني بأحد ثاني من قبلي لانه ببساطة الأجيال تتغير . نحب تسمعوا لنا ونسمع لكم ونتوصل لحل . نحن في يوم من الأيام راح نكون قادة الامة .

رامي: انا مراهق

مشاعل: وانا مراهقة

لارا: وانا كمان مراهقة

مجد: وبرغم من اني خلصت الثانوي بس ما زالت مراهقة

شيماء : انا مراهقة

ايلاف واميمة: احنا مراهقات

ندى: وانا بعد مراهقة

ريم : ببساطة احنا مراهقين

منيرة: جمعتنا ظروف مختلفة

*************************************************

وبحمدالله . وصلنا لنهاية روايتنا الثانية . مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة .اليوم الجمعة الساعة 4:40 دقيقة بتاريخ 19/11/1438

أتمنى من كل قلبي ان النهاية تعجب الحميع . اشكر كل من تابعنى للأخير ودعمنى واشكر كل من شجعني . اشكر كل متابعينني اللى خلف الستار . لولا الله ثم دعمكم المستمر ما وصلت لهذا الحد . بفضل الله ثم فضلكم وصلنا 62 الف مشاهدة في تغاريد و 44 الف مشاهدة في غرام و وأخيرا 14 الف في عبير احبكم موووووووووووووووووووووووووووت . وراح افتقدكم . ولو عندكم أي سؤال سبق ونزلت حسابي في الاسك وهذا هو مرره ثانية https://ask.fm/rabaaa1411493ابي اشوف ردود تشجعنى اكتب رواية جديدة . وأتمنى اللي خلف الستار ينورني بردودهم

وأخيرا وكالعادة

من اكثر شخصية عجبتكم ؟؟

من اكثر شخصية كرهتوها ؟؟

واحلى موقف او بارت عجبكم ؟؟

***اتقبل النقد البناء اللى راح يطورني ***

وأخر قولنا:55::55:

(سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك)​
ريم ورامي ومنيره وسعديه ومجد واسماء وسهام ومنال هذولي ابطال الروايه وفارس بعد نسيته روايه جميله الله يسعدك راشد كرهته تمنيت انه يموت وبس
 

سعود الجديعي

❤️ نورت تغاريد ❤️
من يوم الاربعاء والنا اقراها يعني اربع ايام تأثرت مره يوم ريم في المستشفى نزلت دمعتي احسبها ماتت اسعدتينا الله يسعدك ويوفقك
 

roroheart

.. كاتبة روايات ..
⭐️ عضو مميز ⭐️
من يوم الاربعاء والنا اقراها يعني اربع ايام تأثرت مره يوم ريم في المستشفى نزلت دمعتي احسبها ماتت اسعدتينا الله يسعدك ويوفقك
دمعتك غالية و ربى:55::55:
وردك جدا اسعدنى:wrda::55:
بفضل الله ثم فضلكم وصل لهذا الحد:55::55:
الله يسعدك دنيا واخره :55:
 

Sam Ra

⭐️ عضو مميز ⭐️
رواية روعة و الله احببتها:55: وانا في شوق للاطلاع على انجازاتك المقبلة :wrda:
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى