رواية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

الموضوع في 'روايات' بواسطة roroheart, بتاريخ ‏13 يوليو 2016.

  1. roroheart

    roroheart .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    314
    الإعجابات المتلقاة:
    1,351
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    السعودية
    مقطتفات من البارت الثاني
    قامت وهيا تصارخ سمعوا صوتها وبسرعة راحوا على غرفتها . كنت مفجوعة وباين على وجههها الخوف
    جيهان حضنتها : بسم الله عليم يابنتي . وش فيكي
    ريم بخوف: يمه وين راكان شفت حلم مو زين
    جيهان طالعت في روان وهيا خايفة على ريم
    ريم بخوف: يمه ليش ما تردين
    شهد: انتظري أقوم اساعدك
    قاموا منير وشهد على المطبخ.منيرة كانت تصلح الشاي وشهد تحط الكيك في الصحون اللى الزمن لعب فيهم
    شهد: أقول منيرة
    منيرة: هلا
    شهد: وش تفكرين تدخلين لو تخرجتي من المدرسة
    عبدالمحسن بستغراب: عن مين تتكلموا
    روان : ماعليك مننا بابا
    ريم تحس نفسها مخنوقة: روان وش رايك نطلع احس نفسي مخنوقة
    روان تلعب في جوالها: اوكي مو مشكلة
    ريم : خلاص اجل نخلي راكان يوصلنا
    عبدالمحسن عصب: ريم اعقلي يا ريم . بس يكفى افهمي الموضوع . راكان مات والله العظيم ماتتت . ادعى له بدال ما تسوين كذه بس
    أبو رامي: الله يسلمك .ليش واقف في الشمس
    سعيد: طال عمرك علشان رامي لو جاء وما لقاني هنا راح يخصم من راتبي
    أبو رامي :ما عليك منه .هددك بشي ثاني
    سعيد نزل راسه:مهددني ببناتي طال عمرك
    أبو رامي مصدوم :ايش
    سعيد:يقول يبي يتزوج وحده فيهم لمدة شهر وبعدين يطلقها ويعطيني مليون
    أبو رامي: الله يلعن ابليسك يا رامي لكن الغلط موعليكي لوحدك على أسماء اللي ما عرفت تربيك .ماعليك منه سعيد وانا راح ارويك فيه اليوم
    رامي ببرود:حمد الله على سلامتك
    أبو رامي: الله لا يبارك فيك ابعد عن سعيد احسن لك
    رامي ضحكك :مسرع ما قالك حبيب البابا
    أبو رامي بعصبية : انا قلت اللي عندي وانتهى الكلام اللي بيننا
    روان: عيون رونه
    ريم بتردد: ممكن سوال
    روان ببتسامة: ايه قولي وش عندك
    ريم ما زالت متردده: عادي لو استخدمنا مشاعرناا علشان نحل مشاكل الناس
    روان تعدل جلستها: كيف يعنى
    ريم تلعب باصابيعها : يعنى علشان اساعد بنت لازم استخدم مشاعري في الموضوع
    رامي ضحك بقوة وبعدين بجد :انتي اللي جبت لنفسك يا سعيد
    رفع جواله وكلم الحارس حقه
    رامي: اسمع احمد ابي وحده من بنت سعيد أي وحده الحين الحين تروح عند مدرسة البنات وتجيب لي وحده فيهم ولا تجيب االلي في الابتدائي سمعت
    الحارس: طال عمرك هذا يعتبر اختطاف
    رامي بعصبية: اقولك تجيبها الحين تسمع ولا اطلع من السماعة وافهمك
    منال نزلت من خدها دمعت : طلعت حتى هيا كذبه زي امي وابوي خلاص راحت
    جدة منيرة: منال وش هذا الكلام
    منال طالعت في الجدران: نفس الموقف يتكرر مره ثانية بس سنين . قبل سنتين ماما قالت وانا راجعه راح اجيب لك حلويات والعاب وراحت وماعدا شفت وجهها واليوم الصبح منيرة قالت راح تجيب لي حلويات وماعدا شفت وجهها


    انتظروا البارت يوم الخميس باذن الله
     
    ماريا الدلوعة و Eln معجبون بهذا.
  2. رورو سان

    رورو سان .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏20 يوليو 2016
    المشاركات:
    83
    الإعجابات المتلقاة:
    141
    نقاط الجائزة:
    280
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    السعودية
    روايتك مررره حلوه وسجلت في المنتدى عشانك
    اتمنى انك تكملينها لانه حظي في روايات مو حلو كل ما قرات رواية تطلع مو كاملة
    بنتظار البارت القادم:55::55:
     
    أعجب بهذه المشاركة roroheart
  3. roroheart

    roroheart .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    314
    الإعجابات المتلقاة:
    1,351
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    السعودية
    تسلمين ياقلبي وانتي الاحلى اكيد وكلامك شهادة افتخر فيه والله :55::55:
     
    أعجب بهذه المشاركة ماريا الدلوعة
  4. Eln

    Eln عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏1 أكتوبر 2014
    المشاركات:
    241
    الإعجابات المتلقاة:
    612
    نقاط الجائزة:
    280
    الجنس:
    أنثى
    اللللههه روايتك عججججبببتني بقوه كملي ✨.
    وشسمه تكفون تو نزلت روايه الغدير واقعيه والله ، تابعوها تهههبللللل هي وراجح
     
    أعجب بهذه المشاركة roroheart
  5. roroheart

    roroheart .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    314
    الإعجابات المتلقاة:
    1,351
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    السعودية
    تسلمين ياقلبي وهذا من ذوقك :55::55:
    ان شاء الله ياقلبي راح اتابعها
     
    ماريا الدلوعة و Eln معجبون بهذا.
  6. roroheart

    roroheart .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    314
    الإعجابات المتلقاة:
    1,351
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    السعودية
    اللهم اغفر لنا اجمعين اللهم اغفر لجميع المسلمين الاحياء منهم والاموات

    البارت الثاني

    الرياض
    قامت وهيا تصارخ سمعوا صوتها وبسرعة راحوا على غرفتها . كنت مفجوعة وباين على وجههها الخوف جيهان حضنتها : بسم الله عليم يابنتي . وش فيكي
    ريم بخوف: يمه وين راكان شفت حلم مو زين
    جيهان طالعت في روان وهيا خايفة على ريم
    ريم بخوف: يمه ليش ما تردين روان ببتسامة : ريم حبيبتي راكان رجع ونام
    ريم تنهدت: الحمدلله . حلمت انو صار له حادث روان تمسح على شعرها: لا تخافين عليه هوا بخير . يلا اشوف قومي صلى المغرب علشان تاكلين
    ريم هزت راسها: ان شاء الله
    قمت ريم متوجها على الحمام(الله يكرمكم ) وروان وجيهان نزلوا الصالة
    *********************************
    نرجع المنطقة الشرقية

    في بيت منيرة كانوا البنات في غرفة منيرة وفي الصالة ام شهد وجدة منيرة يتكلموا مع بعض
    في الغرفة
    منيرة وشهد يتكلموا وجوري ومنال يطالعوا فيلم كرتون في للاب توب منيرة
    شهد: والله تعبت يامنيرة الين متى
    منيرة تبتسم: ن شاء الله راح نتخرج ونشتغل ونعيش حياتنا
    شهد: نفسي البس فساتين حلوه ويكون عندي غرفة كبيرة وخدم
    وقفت منيره : بروح احط الكيك والشاي واجيكي
    شهد: انتظري أقوم اساعدك
    قاموا منير وشهد على المطبخ.منيرة كانت تصلح الشاي وشهد تحط الكيك في الصحون اللى الزمن لعب فيهم
    شهد: أقول منيرة
    منيرة: هلا
    شهد: وش تفكرين تدخلين لو تخرجتي من المدرسة
    منيرة بتفكير: ابي ادخل طب علشان اقدر اسعد جدتي واختي .وانت
    شهد: والله خاطر في انجليزي .بس مدري معدلي راح يدخلني ولا
    منيرة: تفالي بخير ان شاء الله راح يدخل

    شهد تنهدت: ان شاء الله يارب
    اخذوا الصينة وراحوا على الصالة بعد ما نادوا جوري معهم
    ام ندى : الله يارزقك يامنيرة ولد الحلال اللي يسعدك يا بنتي
    منيرة: لا ياخالتي انا بس ابي منك دعوة وحده بس انو ربى يوفقني وادخل طب
    ام ندى: الله يسهل لك يا بنتي
    منيرة: امين يارب ما باقي الا قليل بس جوري: ماما انا ابي أكون زي منيرة ذكية وادخل طب زيها
    ام ندى: شدي حيلك وكوني زيها
    *********************************
    نرجع الرياض
    كانوا جالسين في صالة يتقهوا وريم تاكل
    ريم : أقول يمة . وين راكان ليش ما قام لحد الحين
    جيهان برتباك: راكان
    روان قاطعتها: لانه نام متأخر
    دخل عبدالمحسن : السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    ريم: روان طيب قام صلى المغرب
    روان : ايوه ياقلبي
    عبدالمحسن بستغراب: عن مين تتكلموا
    روان : ماعليك مننا بابا
    ريم تحس نفسها مخنوقة: روان وش رايك نطلع احس نفسي مخنوقة
    روان تلعب في جوالها: اوكي مو مشكلة
    ريم : خلاص اجل نخلي راكان يوصلنا
    عبدالمحسن عصب: ريم اعقلي يا ريم . بس يكفى افهمي الموضوع . راكان مات والله العظيم ماتتت . ادعى له بدال ما تسوين كذه بس
    طاح الصحن من يد ريم وقامت تبكى: راكان ما ماتت . لا تقول عليه مات
    قامت راحت ريم لغرفتها وروان لحقتها بعد ما أعطت ابوه نظرت بمعنى عجبك اللى سويته
    في غرفة ريم كانت جالسه تبكى وتكسر كل شي قدامها كل شي . وراوان حاول توقفها .
    روان: ريم اهدي راكان نايم وبعد شوية راح يقوم
    فجاة طحت على الأرض دايخة
    روان تصيح : يمه يبه يمة
    دخلوا جيهان وعبدالمحسن
    جيهان تبكى: بنتي بنتي . والله ما اسامحك يا عبدالمحسن لو صار لها شي والله ما اسامحك
    عبدالمحسن :بروح اجهز السيارة بسرعة انزلوا
    ***********************************************************
    مع بدات الصباح قام الكل الي راح على المدرسة واللى راح على الشغل

    في مدرسة أهلية لعيال
    الأستاذ بعصبية : رامي قوم اطلع بره
    رامي :بره ولا جوه
    الاستاذه مازال معصب: رامي بسرعة اطلع بره
    رامي: بسرعة ولا بشوية
    العيال:ههههههههههههههههههههه
    الاستاذه يكلم الولد اللي قدام : قوم روح نادى المدير
    الولد: رامي اروح
    حازم: لا يابطل اجلس
    جلس الولد
    الاستاذه بصدمة: الحين مو قلت لك تروح تنادي المدير
    الولد: أستاذ ياويلي من رامي بعدين
    الأستاذ بتهديد: انا ارويكم كلكم
    وشال كتبه وطلع بره الفصل
    **********************************

    في الظهر وصل المنطقة الشرقية بعد فترة من العمل في الخارج .رجع واكثر شي يفكر فية الراحة
    عند بوابة القصر
    أبو رامي:كيفك ياسعيد
    سعيد:تمام طال عمرك .حمدالله على سلامتك

    أبو رامي: الله يسلمك .ليش واقف في الشمس
    سعيد: طال عمرك علشان رامي لو جاء وما لقاني هنا راح يخصم من راتبي
    أبو رامي :ما عليك منه .هددك بشي ثاني
    سعيد نزل راسه:مهددني ببناتي طال عمرك
    أبو رامي مصدوم :ايش
    سعيد:يقول يبي يتزوج وحده فيهم لمدة شهر وبعدين يطلقها ويعطيني مليون
    أبو رامي: الله يلعن ابليسك يا رامي لكن الغلط موعليكي لوحدك على أسماء اللي ما عرفت تربيك .ماعليك منه سعيد وانا راح ارويك فيه اليوم
    سعيد:شكرا طال عمرك
    دخل لقصره ووراء مساعده
    أبو رامي بعصبية : منصور كلم على جوال رامي بسرعة
    منصور:ان شاء الله طال عمرك
    كلم منصور على جوال رامي بس ما رد وكلم كذه مره لحد ما رد واعط الجوال لابو رامي
    أبو رامي: ياقليل الخاتمة
    رامي ببرود:حمد الله على سلامتك
    أبو رامي: الله لا يبارك فيك ابعد عن سعيد احسن لك
    رامي ضحكك :مسرع ما قالك حبيب البابا
    أبو رامي بعصبية : انا قلت اللي عندي وانتهى الكلام اللي بيننا
    وقفل الخط
    رامي ضحك بقوة وبعدين بجد :انتي اللي جبت لنفسك يا سعيد
    رفع جواله وكلم الحارس حقه
    رامي: اسمع احمد ابي وحده من بنت سعيد أي وحده الحين الحين تروح عند مدرسة البنات وتجيب لي وحده فيهم ولا تجيب االلي في الابتدائي سمعت
    الحارس: طال عمرك هذا يعتبر اختطاف
    رامي بعصبية: اقولك تجيبها الحين تسمع ولا اطلع من السماعة وافهمك
    الحارس:لا طال عمرك سامع وان شاء الله راح اجيبها لك القصر
    رامي :لا تجيبها القصر خذها المزرعة وانا الحين راح الحقك
    الحارس: ان شاء الله
    **********************************
    في الرياض ريم ما راحت المدرسة اليوم . وكانت جالسة مع روان في غرفتها
    ريم : رونه
    روان: عيون رونه
    ريم بتردد: ممكن سوال
    روان ببتسامة: ايه قولي وش عندك
    ريم ما زالت متردده: عادي لو استخدمنا مشاعرناا علشان نحل مشاكل الناس
    روان تعدل جلستها: كيف يعنى
    ريم تلعب باصابيعها : يعنى علشان اساعد بنت لازم استخدم مشاعري في الموضوع
    روان بتفكير: ما أتوقع انها فكرة زينه بس لوكنتي ماراح تاذين نفسك عادي
    ريم: كيف يعنى ما اذي نفسي
    روان: يعنى انتي ما تتعبين نفسيا
    ريم سكتت
    روان : قبل ما تبداين أي شي فكري زين لازم تذكرين انو لنفسك حق
    الخادمة تدق الباب
    روان: ادخل
    روز: روان هذا مدام تحت في قول اثنين بنت صديق ريم في اجي
    روان تقوم : خليهم يطلعوا هنا
    هزت راسها روز وراحت
    روان : يلا انا بطلع علشان تاخذين راحتك مع البنات
    دخلوا ايلاف واميمة . سلموا على روان وراحوا ضموا ريم
    ايلاف: كيفك الحين
    ريم : تمام .كيفك انتي
    ايلاف: حمدالله تمام . كيفك روان
    روان: تمام حبيبتي
    اميمة: روان كيفك
    روان: تمام حبيبتي
    اميمة: ريم كيفك الحين
    ريم: حمدالله صرت تمام بعد ما شفتكم
    روان: يلا بنات انا تركم تاخذوا راحتكم
    اميمة: ليش
    ايلاف: اجلسي معانا
    روان: مرره ثانية ان شاء الله عند شغل
    طلعت روان
    ريم تطالع فيهم : ماراح تغيروا المريول يعنى . تعرفون مكان الدولاب قوموا غيروا
    **************************************
    في المنطقة الشرقية
    في مدرسة منيرة والبنات
    منيرة: يلا مشينا يابنات
    شهد: ندى باقي ما خلصت .المقصف حايس مرره بعد البضاعة اللى جابوها اليوم
    منيرة: اجل تعالى نجلس
    جلسوا البنات ينتظرون ندى لحد ما خلصت
    ندى: يلا بنات
    قاموا بنات واخذوا شنطهم علشان يرحون وهم في الطريق
    منيرة بخوف: بنات السيارة السواده من اول تمشى ورانا
    ندى: ايوه من اول لاحظت
    دقايق ووقفت السيارة قدام وجههم . ندى تمسكت في شهد ومنيرة مسكت جورى .طلعوا رجال من السيارة
    الحارس الأول: لو سمحتوا امشوا معانا بدون مشاكل
    شهد: سلامات وش اللى نمشى معاكم صاحي انت
    احمد: أقول ماجد شيلهم بسرعة لا احد يجي
    مسكوهم ودخلهم السيارة وهم يحاولون يهربون بس وين هم بنات وخصمهم رجال
    في السيارة
    شهد: انصحك ترجعنا لا اخليك تندم على اليوم اللى فكرت تخطفنا فيه
    احمد: اسكتي ما ابي اسمع صوت
    شهد: كل تبن مين انت علشان تسكتني
    احمد: ماجد اتصرف
    ماجد طلع مسدس وحطه في راس جوري : تسكتين ولا
    جوري تبكى: ماما ماما ابي ماما
    ندى تبكى: بتسكت بتسكت والله بتسكت
    شهد: بعد المسدس عن راسها لا افقع وجهك
    ندى: شهد انطمي
    رن جوال احمد ورد
    احمد: هلا طال عمرك
    رامي : سوت اللى قلتك عليه
    احمد: ايه طال عمرك بس هم طلعوا أربعة مو ثلاث زي ما قلت
    رامي: انا ارويك فيه ويكذب كمان .وكيفهم هجدين ولاا
    احمد: كلهم سمعنا أصواتهم بس وحده ما نطقت من ركبنهم السيارة

    رامي: زين اقابلكم في المزرعة ولو وصلتم اعطوهم اكل واللي يمسك منكم شعره منهم والله اكسر راسه سمعت
    احمد: ايه طال عمرك
    قفل احمد من رامي وبعد نص ساعة وصلوا المزرعة
    احمد: انزلوا
    شهد: ماراح ننزل
    احمد: اكسري الشر وانزلي احسن لا من جد اقتل اختك
    منيرة بهدوء وبرود : شهد انزل
    شهد: بس
    منيرة: انزلي قلت
    *****************************************
    نروح عند ريم والبنات
    غيروا ملابسهم وتغدوا وجلسوا مع بعض
    ايلاف: ريم بكره راح تداومين
    ريم: يب ان شاء الله
    اميمة: المدرسة بدونك مو حلوه والله
    ريم : بعد حيي انتم . بنات ابي اسالكم سوال
    ايلاف : وش عندك
    اميمة: نسمعك
    ريم: عادي ندخل مشاعرنا علشان نساعد غيرنا
    ايلاف وهيا حاضنة المخده: انا ما اعرف مين البنت اللى تتكلمين عنهابس بعدين لو انحلت مشكلة البنت راح تتعبين نفسيا انتي وهيا
    اميمة: كلام ايلاف صح
    ريم تنهدت: اعترف انو كلامك صح بس ايش اسوي
    اميمة تاشر على راسها: امشي وراء عقلك مو قلبك
    ريم : احس راس بدا يوجعني
    اميمة بمزح: ايلاف قومي
    ايلاف: يل ايلا مع السلام
    ريم : لا لا والله مو منكم بس لانه فكرت اليوم كثير
    ايلاف بمزح: لازم نروح الحين
    ريم بزعل: والله ازعل عليكم لو رحتم
    اميمة تسحب خدود ريم: هو احنا نقدر على زعلك
    ايلاف تجلس: نمزح معاكي
    ريم : حسبت
    *******************************
    في المنطقة الشرقية
    في بيت جدة منيرة
    الجدة: ما قد تاخرن كذه
    ام ندى: حتى البنات وكلمت سعيد قال الحين راح يدورهم
    الجدة: يارب انك تحميهم وتحفظهم
    ام ندى : امين يارب
    منال كانت غايبة علشان كذه ما كانت معاهم



    في حي بعيد عنهم
    قامت مشاعل وهيا مرره مروقه . نزلت الصالة وشافت أمها جالست باست راسها وجلست
    مشاعل: كيفك يامزه
    موضى : ........
    مشاعل: افا لحد الحين زعلانه في احد يزعل من شعولة
    موضى وهيا وجهها على الناحية الثانية : ايوه زعلانه منك
    مشاعل مسكت وجه أمها وباستها في خدها : لحد الحين زعلانه
    موضى ضحكت غصب عنها : لا مو زعلانه . يلا قومي كلي لك شي ياقلبي
    مشاعل: من عيوني يا ام شعولة
    *******************************
    في الرياض عند البنات
    دخلت روان ومعها روز شايله حلى و قهوة
    روان: جبت لكم قهوة
    ريم: يسلموا ياقلبي انا
    روز حطت الأشياء على الطاولة . روان حطت قهوة لبنات وطلعت
    ايلاف : احلى شي في الحياة القهوة والحلى
    اميمة: ايوا الله صادقه
    ريم: بالعافيه ياقلبي انتم
    اميمة بمزح : من دون ما تقولين
    ***********************************************

    باك الشرقية
    في المزرعة وصل رامي ودخل الغرفة اللي فيها البنات
    رامي : السلام عليكم
    احمد: وعليكم السلام


    رامي يطلع في البنات اللى كانوا جالسين على الأرض : ياهلا والله ببنات سعيد
    جلس على الكرسي اللي جابه احد الحراس وحط رجل على رجل
    رامي يكلم احمد وبوقحه : خليهم يفصخون العبايات علشان اختار اللى ابيها
    شهد بعصبية : مع نفسك
    احمد طالع ماجد وعلى طول حط المسدس على راس جوري
    منيرة بصوت هادي وبارد عكس اللى داخلها: انت وش تبى في حياتك
    رامي بس سمع صوتها حس انو وراء هذا الصوت جمال قاتل . وقف وراح عندها : يازين الصوت بس ياجعل الوجه يطلع زي الصوت
    مسك رامي الشيله يبي يشبلها عن وجهها . بس صوت واحد صدح في الارجاء الكل في حالة صدمة لا تقل عن صدمة رامي . ايوه سوتها منيرة واعطت رامي كف
    منيرة بصوت هادي جدا: بعد عني يا حقير
    رامي حس كل شياطين الدنيا فوق راسه مسكها بكل قوه وسحبها وضرب فيها ضرب مو طبعي مررره
    حط رجله على راسها : مقامك عند رجولي ياحماره مين انتي علشان تضربيني امي اللى هيا امي ما ضربتني
    ورجع يؤضرب فيها ومنيرة صامده حتى صرخه وحده ما صرخت . احمد حس انها راح تموت في يد رامي وجاء بسرعة يحاول يهدي رامي
    احمد: طال عمرك هدي حالك . لا تضيع مستقبلك علشانها
    رامي يبعد عنها: ايش اسمها
    احمد: ما اعرف أسمائهم
    رامي بعصبية : كلهم ابي أسمائهم وخصوصا هذي الزفت . وياشر على منيرة
    احمد اللي خايف من رامي لانه اكثر واحد يعرفه : ان شاء الله طال ان شاء الله بس انت هدي
    طلع رامي من المكان يبي يشم هواء



    في بيت جدة منيرة
    صارت الساعة 7 مساء وهم باقي ما رجعوا بلغوا الشرطة
    جدة منيرة ارتفع عندها الضغظ وام شهد من بعد العصر وهيا تصيح وتدعي انو ربى يحفظهم
    منال نزلت من خدها دمعت : طلعت حتى هيا كذبه زي امي وابوي خلاص راحت
    جدة منيرة: منال وش هذا الكلام
    منال طالعت في الجدران: نفس الموقف يتكرر مره ثانية بس سنين . قبل سنتين ماما قالت وانا راجعه راح اجيب لك حلويات والعاب وراحت وماعدا شفت وجهها واليوم الصبح منيرة قالت راح تجيب لي حلويات وماعدا شفت وجهها
    جدة منيرة: يمه بس عاد قولي الله يرجعها لنا بالسلامة

    في المزرعة
    ماجد اخذ جوري معاه وطلعوا بره
    احمد: لو تبون اختكم تكون بخير اعطوني اسمائكم
    ندى تبكى: انا راح اقولك بس جيب اختي وربى راح اقولك اسماءنا كلنا وربى
    احمد كلم ماجد ورجع مع جوري ورامي
    احمد : تكلمي
    ندى تاشر على نفسها : انا ندى سعيد . واشرت على شهد . وهذي اختي شهد واللى عندكم جوري
    احمد ياشر على منيرة: وهذي
    ندى: هذي مو اختي هذي بنات جيراننا
    رامي بصدمة ماتقل عن احمد
    رامي: يعنى هذي مو بنت سعيد
    ندى: لا
    رامي صرخ في وجه احمد: انا قلتلكم بس ابي بنات سعيد
    احمد نزل راسه: اسف طال عمرك
    رامي يكلم ندى وبغرور: ايش اسمها
    ندى جات بتكلم بس وقفها صوت منيرة
    منيرة بصوت ضعيف: مالك شغل في اسمي
    رامي ياشر على راسه : دخلتي هنا وبقوة ومستحيل تطلعين بسهولة
    منيرة قامت وجلست بعد ماكانت على الأرض: ههههه زينك بس خليتني اضحك وانا مافيني (وبجد) ولو عرفت اسمي وبعدين
    رامي: مو لازم تعرفين . والحين لو تبون ترجعون البيت قوليلي اسمك
    منيرة: تبي تعرف اسمي
    رامي: ايه ابي اعرف اسمك
    منيرة: اسمي مناير محمد
    رامي يطالع جوري : هيا اسمها مناير
    جوري هزت راسها بإيوه ( جوري دايم تلخبط بين منيرة ومناير )
    رامي ضحك: بس علشان انا ما اخلف وعودي .طالع في احمد :انا بروح البيت الحين الفجر رجعهم بيوتهم ولا تنسى قول لسعيد راح ارجع له
    *********************************************
    نروح الرياض
    اميمة وايلاف يلبسوا عبايتهم
    ريم: اجلسوا كمان شوية الله يخليكم بشوية
    اميمة: والله بعدين ما راح يخلونا نجي عندك ثاني مررره
    ريم: طيب انا اكلم امي تكلمهم
    ايلاف: شكل انتي من جد ما عاد تبينا نجى عندك
    ريم ابتسامة: دام كذه خلاص روحوا على بيوتكم الله معاكم . اشوفكم بكره ان شاء الله
    سلموا البنات على بعض وطلعوا ايلاف واميمة
    ***************************************
     
    أعجب بهذه المشاركة ماريا الدلوعة
  7. roroheart

    roroheart .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    314
    الإعجابات المتلقاة:
    1,351
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    السعودية
    مقتطفات من البارت الثالث
    سعيد : انا طيب طال عمرك بس
    أبو رامي: بس ايش
    سعيد: طال عمرك (بكى) بنات اختفوا كلهم ورحت اقدم بلاغ في الشرطة قالوا ارجع لهم بعد 24 ساعة
    أبو رامي وكانه شك : من متى بنات اختفوا يا سعيد
    شهد بعصبية: كل منك انت السبب فقير وتحط راسك بغنى . تدرين وش اكثر شي ابيه من الحياة أتمنى اني اموت وافتك منك
    مشاعل عصبت: يمة يرحم لي امك عن الحركات اللى مال أمها داعى
    موضى: انتهى الكلام واتوقع انك فهمتي
    مشاعل تضرب بملعقة على الطاولة: يبه قول شي
    موضي: شوفي يا مشاعل لو ابوي يجي ويكلمنى مافي سفره وقت الدراسة يعنى مافي
    أبو رامي: وش يبي
    منصور: يقول طال عمرك رامي طاح اليوم وهو في المستشفى الحين
    أبو رامي بخوف: وش صار لها
    منصور: ماعندي علم طال عمرك
    سحب أبو رامي الجوال بصوت ملى بالخوف: احمد صار شي لرامي
    منال: ماما انا ابي اروح معاكم
    ام منيرة: لا اجلسي مع منيرة وانا لما ارجع راح اجيب لك حلويات كثير والعاب
    منال بفرح وهيا تعدد على اصابيعها : ابي كل أنواع الكندر وابي كت كات وليز
    ام منيرة تاشر على عيونها: ان شاء الله من عيوني يا قلبي انا



    انتظر ردودكم الحلوه :55::55::55:
     
    أعجب بهذه المشاركة ماريا الدلوعة

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 10)