رواية حب يقع بين عناد انثى وكبرياء رجل !

الموضوع في 'روايات' بواسطة صاحبة السمو الاميره, بتاريخ ‏16 مارس 2016.

  1. صاحبة السمو الاميره

    صاحبة السمو الاميره عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏16 مارس 2016
    المشاركات:
    74
    الإعجابات المتلقاة:
    46
    نقاط الجائزة:
    130
    الجنس:
    أنثى
    :26:اضع بين ايديكم صغيرتي حيث تعبت على تربيتها :26:
    وها انا ذا اراها تتقدم بخطواتها الاولى
    اتمنى ان تعجبكم ولا تبخلو بالردود

    :333::2:​
    رواية حب يقع بين عناد انثى وكبرياء رجل !
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. صاحبة السمو الاميره

    صاحبة السمو الاميره عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏16 مارس 2016
    المشاركات:
    74
    الإعجابات المتلقاة:
    46
    نقاط الجائزة:
    130
    الجنس:
    أنثى



    قلت في نفسي ليت تلك الأيام تعود . . حاملةً بين طياتها الكثير من الذكريات . . عندما كبرت إكتشفت أن هذه الحياة ما هي إلا سراب . . نعم سراب لأنك كلما كبرت . . تكبر معك همومك و أحزانك . . عودي يا طفولتي الجميلة و احمليني . . و أحيلي الصحراء في الحب حقلاً . . ليتك تعودين.







    بطفوله وهي تركض لمها واخوها يلحقها : ماما فهد يضربني ماما
    ضمتها امها بسرعه وناظرت بفهد : فهود حبيبي ليه تضرب اختك
    فهد وهو يمد السانه : ماما هي اخذت كورتي
    لفت امها عليها وببتسامه : ليه توتو تاخذين لعبت اخوك
    تالا بكذب : ماما مو انا الي اخذتها هي انحاشت
    دخل وهو ميت ضحك على كذبت بنته : تالا هي انحاشت هاه
    الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه
    فجاءه بدون سابق انذار دخل وهو رابط اللثمه على وجه ولابس نظاره شمسيه وبيده مسدس
    الكل لف عليه وبوجيهم علامه دهشه وخوف
    رفع المسدس بوجه ابوها
    محمد ( ابوها ) وهو يدسهم وراه : مين انت نزل المسدس
    تالا ضمت امها بخوف : ماماا .. ( سكتت وهي تشوف امها وابوها واخوها بالارض والدم مغرقهم )
    لفت على الرجال المتلثم الي هرب من سمع صوت الشرطه
    تالا والدموع مغرقه عيونها راحت عند امها وجلست جنبها وجلست تهز فيها : ماما ماما قومي ماما قومي فهد بيضربني قومي ( وبصراخ ) مااااااااماااااا ماما ( لفت على اخوها ) فهد قوم فهد تبي اقولك وين مكان كورتك فهدد !!! هاه تبي اقولك اه اه هئ مراح اخذها مرا ثانيه والله والله قووووووووم ( لفت على ابوها ) ببابا بابا ( ما امداها كملت جملتها الا الشرطي سحبها وجلست تضرب فيه : اااااااااااا اااااااااااااااا اتركني ماما بابا فهدددد ماااامااا


    ســــانتـقٓــمِ

    ســتـــرى بـنـفـســك . . . .
    كيف تحـت اقدامـي يمـوت ألـف رجـل
    لـن يكـون لك مني اي مفـــِْـر

    سانتـــــقم !!!!


    (قامت بسرعه والدموع والعرق الي يتصبب من جبينها وبصراخ : ماااااااااماااااا بابا فهدددد لا تروحون لا تروحوننن وتتركوني اهئ اهئئ (وبشهقه قويه ) اهئئىئ ليهه هربب ( تقصد الي ذبحهم) ليييييهه هرب نسئ شي نساني ليه ماذبحنييي معهمممم لييييييه اهه اه يمىىىىى يمممممه وينكككك بنتك تتعذب كل يووم يممه يممه بنتك من يوم تركتيها وهي كل يوم تموت مليون مراا يممه يمه يم..يمه اهئئئ ( وهي تضرب راسها بالجدار وبهذيان ) يمهه في شي بقلبي يوجعني ( انكمشت على نفسها ) يوجعنني مرااا يببه يبهه بنتك تتعذب يبه ( ودموعها تنزل ورا بعض ) يبههه تذكر يوم تقول انك تبي تمشي معي بيوم زواجي وتشيلني (وهي تمسح دموعها وتضحك ) هههههههه ايه وتشيلني وتجلسني على الكوشه تذكر وفهد تذكر يوم كنت اسرق كورتك وكنت تقولي بزواجك بسرق المسكه (وبشهقه قويه ) اهئئ ااااااااااه اسرقهاااااااااا اااااااااااااااه اهئ ااااه اااااااااه يماااااه ( ضمت نفسها وهي ترجف وداعسه راسها بين رجولها وتشاهق وبعد نص ساعه الصياح وقفت ويالله تشيل نفسها توجهت للحمام (كرمكم الله ) وتروشت على السريع ولبست شورت لي نص الفخذ اسود وبلوزه علاق سوده اكتفت بربطه سودا على شعرها البوي المقصقص ومتبعثر توجهت لصاله كبيره وكان فيها ادوات الملاكمه واغراض رياضيه كثيره توجهت للملاكمه وجلست تضرب بدميه ملاكمه المعلقه وبصراخ : يمه يبببه فهدد واللله لا نتقمممم لكممممم والللله اااااااه
    _______________
    كان يمشي بالممر وقف على صوت الصراخ وبقلبه ( اكيد هو ) فتح الباب شوي شوي وشافها وهي تضرب بقوه يعني لو كانت تضرب واحد الله يرحمه
    كانت واقفه وتلهث بتعب والعرق يتصبب على جبينها وابيدها الملفوفه اعطت بوقس لدميا الملاكمه وجلست تضرب بدميه بوقس ورا بوقس لين وقفها
    وهو ماسك ايدها : فهد خلاص وش فيك
    تالا بعدت ايده وبرود : ولاشي ، فارس الشباب هنا ؟؟
    فارس هز راسه بلا : لا بس انا وشوي بيجون ليه
    تالا وهي تضغط على ايدها : عمي يبناا
    فارس : استاذ سيف يبنا شكله عنده شي مهم
    تالا جت بتكلم بس قاطعها ...
    فتح الباب بقوه : فارس فهد انتم هناا ؟
    فارس : ايه عمر ما جاء معك وليد ؟
    عمر : لا ( فجاءه صوت صفطت سياره قويه ) هذا هو جاء
    دخل وهو حاط ايده بجيبه واكتفى بنظره لهم
    تالا : كويس انكم جيتم كلكم
    دخل رجال طاعن بالسن : كلكم هنا
    الكل : ايه
    الرجال : ابي اقول شي لكم ضروري وابي الكل ينتبه معييي
    الكل : ابشر ، وش ، طيب
    الرجال : المغر ذا مابي اي احد يجيه لمدة ثلاث ايام
    عمر : بس سيدي ليه ؟؟
    فارس : ايه ليهه
    تالا : عمي فيه شي صاير
    سيف : لا تخافون بس شاك باننا مراقبين ومن اليوم تشيلون اغراضكم وعمر وفارس وفهد تروحون الجامعه وراح ادبر لكم سكن هناك وليد انت راح تكون دكتور بالجامعه ومابي اي احد يشك فيكم وبعدين مراح تروحون هناك راحه لا فيه شخص معكم بالجامعه ابيكم تراقبونه
    فارس وهو متراكي على الجدار : مين
    تالا (فهد ) : معناا !!
    سيف : ا يه راح يكون معكم كيفن فلاوكس
    فارس وهو فاتح فمه : هاه ؟؟؟؟
    عمر : احم وشو ؟؟
    تالا وهي تصفق وبذهول : واو خطه جميلههه اخيرا بنشوف الي نسمع فيه ولا نشوفه
    فارس بذهول : كيفن ؟؟ الي عنده اكبر عصابهه !! يعني احنا بندرس برا

    وليد وايدينه بجيبه : امممم وبكذا نقدر نوصل لكيفن صح
    سيف : عليك نور ( وبجديه ) اليوم حجزت لكم كلكم راح تسافرون لمريكا هناك اغلى جامعه بالعام سكنيه طبعا والكل يمشييي على كلامي مفهوم والي يرتكب اي خطاءء راح يتعاقبب الكل يطلع الا فهد
    الكل : طيب ( طلعو وبقت تالا )
    سيف بجديه : تالا !!
    تالا بجديه : هلا عميي
    سيف : انتي تدرين انك بنت واذا احد درا او شك انك بنت خطتنا كلها بتروح
    تالا ببتسامه وهي تحك شعرها : لا تخاف يعمي انا ماعندي شي اخاف عليه ولا انت ناسي هدفي ؟؟ ولاتنسى اني مو مثل كل البنات الي احافظ عليه ضاع
    سيف ببتسامه : يلا روحي ومابي اي غلط مفهوم
    هزت راسها : مع السلامه
    --------------------------
    الشخصياات

    سيف مبارك البارق عمره 45
    من اغنى رجال العالم وعنده شركات الدنيا مو متزوج يحب تالا بشكل كبير بس فيه شويه انانيه عصبي وعنده وقت الجد جد
    وعنده عصابه

    تالا عمرها ١٨ سنه
    ذكيه بشكل ما تتصورونه معها الحزام الاسود بالكراتيه فيها شويه غرور بارده بس بعض الاحيان تكون بريئه عصبيه وعنيدده بشكل كبير واهم شي عندها كرامتها
    طبعا انتم مستغربين ليه ينادونها فهد تالا امها وابوها واخوها ماتو وتالا تبي تنتقم من الي ذبح اهلها سوت نفسها ولد ودخلت عصابه عمها بعد جهدا جهيد والتفاصيل تعرفونها بعدين
    مواصفتها :
    شعرها بوي متقصقص يعني وحده اطول من الثانيه مو مرتب لونه اسود سواد الليل عيونها كبارر مكحله باللون الازرق خشمها صغنون شفايفها صغيره ومليانه باللوني التوتي
    عليها بياض مو طبيعي حواجبها مرسومه رسم والحاجب الي على يسار فيه شقه بالنص جسمها مافيه ملامح انوثى بس عندها خصر قزمهه نحيفه مرا

    فارس عمره ٢٣ حبوب طيب بس فيه نذاله شوي مهوس تكنولوجيا ويعرف للهكر والشغلات ذي
    موصافته :
    شعره بني غامق عيونه وسط باللون العسلي الغامق مسوي قفل طوله كويس لاهو نحيف


    عمر عمره ١٩
    خبل مب صاحي فرفوش على نياته عنده اهم شي بالحياه الفلوس نسونجي
    موصافته
    مشعره اسود خفيف عيونه كبار شوي باللون الاسود نحيف مراا سريع مرا طوله متوسط اقصر من فارس عنده شنب خفيف


    وليد عمره ٢٥ سنه
    يارد بشكل مو طبيعي ذكيي وغامض محد يعرف عنه شي كتوم ما يهرج كثير
    موصافته
    شعره اسود طويل شوي لي نص رقبته طويل معضل خفيف عيونها وسط لونها عسلي مسوي قفل وعوارض خفيفه مرا



    ------------
    بالمطار
    بالكافي
    تالا ( كانت لابسه جنز اسود مشقق وجاكيت كبير رمادي وكبوس رمادي ) ناظرت بفارس : وين وصلت
    فارس صحصح ولف عليها وابتسم : ولا مكان
    عمر ضربه على كتفه : ترا احنا عارفينك عدل قول وش فيك
    فارس اختفت ابتسامته وبجديه : شباب ماتحسون ان سيدي سيف فيه شي يعني غريبه لو كان شاك ان احد مراقبنا بس نغير الموقع
    عمر وهو يتلفت يمين يسار وبهمس : ايه صح بس يمكن على شان كيفن ؟؟
    تالا بهمس : كدري حتى انا شاك
    وليد بغموض : مو سيدي سيف قال لحد يسولف على اي شي يخص العصابه !
    الكل بخوف : احم نسينا
    عمر وهو مبقق عيونه : شف ذي المزززه يويلييي ويلاااه
    فارس ضربه على راسه : اثقل اثقل يا خروف
    عمر وهو يمسك قلبه : اروحح ملحح اناا
    الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
    فارس وهو يناظر الطاوله فاضيه : يعني بنضل كذا يالله مين اليوم دوره يروح يشتري
    تالا : وليد
    وليد بتافف : لا تكذب اخر مرا انا انت ما شريت
    تالا قامت : اووف اخلصو وش تبون تزحرون
    فارس ببتسامه عريضه : موكا حار وكروسان جبن
    عمر : كابتشينو ودونات
    ىليد : رد بول
    تالا : سم انشاء الله ( توجهت للكاشير كان زحمه بشكل مو طبيعي )
    وقبل لا توصل شافت واحد حاط ايده على خصر وحده والحرمه على طول صارخت
    الرجال : وش فيك خفتي يا حبيي خصرك نار
    الحرمه بخوف : يالي ما تستحييي يا حيوان ما تخاف رببك انت ما عندكك خواتتت !!؟
    الرجال وهو يقرب ووبتسامه صفراء : اموووت انا اصير لك حيوان (وقبل مايمد ايده امسكت ايده تالا )
    تالا برود وهي تعد بيدها الثانيه : لك ثلاث ثواني ان ما اعتذرت بتشوف شي ما شفته
    الرجال وهو يحاول يبعد ايد تالا : اقول انت يالخكري انقللع منااك
    تالا برود : واحد
    الرجال : مابقى الا البزر ذا يهدد انقلع لا انفخ عليك تطير
    تالا بتملل : اثنين
    الرجال وهو يحاول يبعد تالا وبعصبيه :هييييه بعد
    تالا : ثلاثه طيب ( مسكت ايده بقوه وقلبته والكل كان منذهل يعني كيف النتفه يقلبه بعد ما قلبته حطت رجلها على ظهره وسحبت ايده عوجتها وبحده : اعتذر
    الرجال وهو متعور قوه : اهه اسف اسف بعد
    تالا ارفسته وبعدت على طول سحبها فارس وجديه : فهد جنيت كم مرا قلنا لك لازم تمثل انك ضعيف
    تالا وتفلت على الرجال : قهرني ماقدرت
    الحرمه بهمس : مشكور اخوي
    تالا ببتسامه حكت شعرها : لا شكر على واجب
    عمر : يلا تاخرنا على الطياره
    تالا : طيب الطلب
    وليد :ناكل بطياره يلا
    مشو لين وصلو للطياره وجلسو اماكنهم بفرست كلاس ( الدرجه الاولى )
    عمر جنبه فهد وراء فارس وجنبه وليد
    تالا كانت تتامل الطياره وهي تطيرر ومع اعلان إقلاع الطياره جاء اعلان بدايه قصه جديده وحياه جديده معها هل راح تنتقم لهلها ولا لا ؟!!

    اتمنى عجبكم البارت وهذي بس المقدمهه وانشاء الله راح تشوفون الافضل بس عندي شرط صغنوني تبون بارت كل يوم ابي ردود وبث​
     
    آخر تعديل: ‏16 مارس 2016
    noli♪~, amele, كان له قلب و 1 شخص آخر معجبون بهذا.
  3. صاحبة السمو الاميره

    صاحبة السمو الاميره عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏16 مارس 2016
    المشاركات:
    74
    الإعجابات المتلقاة:
    46
    نقاط الجائزة:
    130
    الجنس:
    أنثى

    ثانكيوو حبييييي :32: من ذوقكك
    وانشاء الله راح اكمل وذي بس بدايه راح تشوفون الافضل بذن الله
    واتمنى اشوف الردود :16::26:
     
  4. كان له قلب

    كان له قلب وضوح الشمس [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2011
    المشاركات:
    18,387
    الإعجابات المتلقاة:
    17,858
    نقاط الجائزة:
    640
    يبدوا أن لكِ فجرٌ جديد من التألق بشرط أن تتقنيْ اللغه العربيه كما هي
    تحياتي لكِ وأعتذر لوضوحي
     
  5. صاحبة السمو الاميره

    صاحبة السمو الاميره عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏16 مارس 2016
    المشاركات:
    74
    الإعجابات المتلقاة:
    46
    نقاط الجائزة:
    130
    الجنس:
    أنثى
    ثانكيوو تسلم
    وجارٍ تنفيذ الشرط
    اتقبل النقد البناء :p
     
  6. صاحبة السمو الاميره

    صاحبة السمو الاميره عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏16 مارس 2016
    المشاركات:
    74
    الإعجابات المتلقاة:
    46
    نقاط الجائزة:
    130
    الجنس:
    أنثى
    ابي ردود وتفاعل
    وابي اوضح لكم شي
    ان البارت الاول راح يتكلم عن تالا فقط بس انشاء الله
    راح تبداء القصص والمواضيع
    امممم واتقبل النقد البناء والافكار وشكرا لكم :58::4:
     
  7. صاحبة السمو الاميره

    صاحبة السمو الاميره عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏16 مارس 2016
    المشاركات:
    74
    الإعجابات المتلقاة:
    46
    نقاط الجائزة:
    130
    الجنس:
    أنثى
    تابع >>


    كاليوم الثانييي
    بمريكا
    نزلت من السياره قدام بوابه الجامعه الكبييررره ونظارت فيها بتامل وبقلبها ( واو كبيره مراا ) كانت الجامعه مختلطه
    فارس وهو يضربها على كتفها : وش فيكك ؟؟
    تالا بستغراب : احنا بس بنقعد هنا ثلاث ايامم !!
    فارس : لا طبعا بس احنا ما راح نرجع لمغرنا يا غبي فهمت !!
    عمر : بلا قرقر ويلا كل واحد يروح قسمه الي قال عنه الرئيس انا هندسه يلا سي يا قايز
    فارس : انا طب انت وش فهد
    تالا : إداره اعمال
    فارس : يلا رحح مكانك بسرعه وليد راح من جهه الدكاتره ياحظهه هفف
    تالا ببتسامه تقدمت وهي ماتفكر الا بنتقامها وقفت وهي تشوف الهوشه الي قدامها كان واحد ماسك واحد من ياغته وكان يقول له
    الولد وهو ماسك الولد من ياغته : Stupid I've told you not to come close from here ( ياغبي لقد قلت لك لا تقترب من هنا )
    الثاني وهو يكحح : i'm so sorry jack ( انا اسف جدا جاك
    جاك وهو يرميه على الارض : sorry !! huh (اسف هاه ؟؟ ) رفسه على بطنه بقوه من قوه الرفسه جلس يكح دم
    تالا حطت ايدها على فمها وبعصبيه توجهت لهمم وبصراخ : Hey you walked away with him now ( هيه انت ابعتد عنه الان )
    جاك لف عليها وببتسامه صغيره : wow Little girl defends her boyfriend, it's a heartbreaking story ( واو فتاه صغيره تدافع عن حبيبها ، قصه مؤثره)
    تالا بتعجب وبعربجه : girl ? boyfriend hey you should Put glasse i'm a boy ) فتاه؟ حبيب ؟ هي انت يجب عليك ان تصع نظارات انا ولد
    جاك وهو يحك شعره : Boy Girl i dont care , what you want now ( فتاه فتى لا اهتم ، ماذا تريد الان
    تالا : Leave the boy ( اترك الفتى )
    جاك : if not i leave what would you do ( ان لم اتركه ماذا ستفعل ؟ )
    تالا تقدمت خطوه ومسكته من ياغته بعدين تذكرت كلام عمها ان ماتبين انها قويه سكتت وللحينها ماسكته من ياغته
    جاك كان بيتكلم بس قاطعه صوت من وراه
    : jack ,Leave the kids behavior and stay away from them (اترك تصرفات الاطفال وابتعد عنهم (يقصد ان تالا بزر )
    فجاءه بدو البنات يصارحون لما شوفه وهو ماعطهم وجهه
    تالا فهت بالي طلع من وراء جاك ما تنكر ان حلو بس على طول رجعت للواقع لانها ماتبي تفكر بمواضيع سامجه وكانت بتكلم بس قاطعها جاك
    جاك : Kevin Well I'm going to let them go ( كيفن حسنا سوف اتركه يذهب )
    تالا بقلبها ( كيفن ذا كيفنن !! لا لا اتوقع ان فيه اكثر من كيفن هناا ) سكتت وهي تناظرهم يروحون لفت على الولد الي طاح وبسرعه راحت لهه
    تالا وهي تمسك راسه : Are you fine ( هل انت بخيرر )
    الولد ببتسامه : yes thank you ) نعم شكرا لك
    تالا ابتسمت له وبسرعه قامت لكن وقفها الولد
    الولد ببتسامه : Justin My name is Justin ( جاستن اسمي جاستن )
    تالا حكت شعرها : oky justin see you later ( حسنا جاستن اراك قريبا )
    ركضت بسرعه للقاعتها تلحق على المحاضره اول ما دخلت كانت متاخره
    تالا بتوتر : sorry I've lost my way ( اسف لقد اضعت الطريق )
    الدكتور : ok quickly enter (حسنا ادخل بسرعه )
    بدا الدكتور بعد الاسامي لين وقف عند : kifin falawks (كيفن فلاوكس )
    الدكتور عاد الاسم لانه ما لقى رد : Kevin ؟
    دخل برود : yes
    الدكتور : Here you are, Kevin come on faster and Sit ( ها انت يا كيفن هيا اسرع واجلس )
    بدت المحاضره وكانت عباره عن تعريف وين راح تكونون وش المطلوب وكذا
    بتالا كانت مصدومه ان هذا كيفن ماتوقعت انها تقدر ( ذا كيفن احسه عكس الكلام الي سمعته عنه مغرور وكذا والله وطحت ومحد سمى عليك )
    خلصت المحاضره وكانت عيون تالا بس عليهه وتحاول تستكشف شخصيتهه فجاءه طاحت عيونه بعيونها كانت نظراته مافيها تعابير يعني ما تقدر تحكم وش شعوره بعدت عينها عنه بسرعه وقامت بسرعه بعد ما شافت كل الطلاب طلعو بس قبل ماتطلع انصدمت وهي تشوف نفسها واقفه على الطوفه وجها له
    كيفن بنظره تفحص وهو مثبت ايدينها على الطوفه وجه بوجها مابينهم الا سانتي مترات : Why are you staring at me the whole time ( لماذا انت تحدق بي طوال الوقت )
    تالا من الربكه ما تعرف وش تقول صح انها قويه وعنيده بس ماتوقعت ان احد يسالها هذا السوال وهي لازم تمثل انها ضعيفه وقالت بتوتر : It's my hobby ( انها هوايتي )
    كيفن ببتسامه : hobby ? Be serious. Are you gay ( هوايه ؟؟ كن جادا هل انت شاذ ! )
    تالا بصدمه وبصراخ : whatt gayyy ?? (ماذا شاذ ؟ )
    كيفن بعد عنها : yes gay That were not gay , give me another reason ( نعم شاذ ، ان لم تكن شاذ اعطني سبب اخر )
    تالا بتوتر وهي كو قادره تفكر : I'm not a gay ( انا لست شاذ ) وراحت
    كيفن ناظر فيها بعدين ابتسم ابتسامه على جنب بعدين راح
    ----------------
    بالكفتريا
    فارس بصدمه : شاذ
    تالا وهي تحرك راسها بسرعه :ايه شاذ قال انت شاذ
    فارس : اوما وش وضع امه ذاا
    تالا وهي تشرب العصير بسرعه بسرعه ووتكلم وفمهع كله عصير : اقولك كح كحححح اول مرا انخرش كذا فيه شي مو طبيعي اكيد انه عرف اننا من عصا.... ( صكر فمها فارس بيده بسرعه )
    فارس بحده : انت لا تتكلم واحنا بخير
    تالا سكتت شوي بعدين تكلمت : يعني هو معي بس فيه احد يدري انه هو من احم احم وكذا ( تقصد انه راعي اكبر عصابه )
    فارس : طبعا لا واذا تكلمت وعلمت عنه اعتبر نفسك بعداد الموتى
    تالا حكت شعرها واخذت الشفاط وحطته بفمها وكان شكله كيوت
    ابتسم فارس ولعب بشعرها

    -----------
    بالكفترياا بجهه اخرى
    بضحك : هيه دوبه شوفي هذولا الي قدامنا
    : نور وش فيهم ذولا ليكون استغفرالله ياربي
    نور : ميمي اقولك ناظري كيف يلعب بشعره شكلهم شواذ يععع
    مي : لا تناظرين فيهم يسون لك مشكله بعد (سكتت بعدين بشهققه قويهه ) نور نو...ر
    نور تخرعت وقامت بسرعه : وش فيك هاه وش ؟؟؟؟؟
    مي بيهام : كيفن جااء
    نور صمختها على راسه بقوه وبقهرر : مالت عليك وانا احسب ان فيك شيي ( لفت على كيفن الي كانو كل البنات حوليه ويصارخون < ما الومهم
    مي : اوف وقسم اني خاقتن معه ( وبيهام ) ودي اروح وابوسه كذا
    نور بجديه : يقلون انه عنده اكبر الشريكات
    مي دفت نور : انقلعي ما همك غير الفلوس
    نور عطت مي نص نظره : المال والبنون زينه الحياه الدنيا
    مي : ايه مشاء الله اذا السالفه فيها فلوس تصيرين داعيه سم الله عليك الله يثبتك ويهديك ويصلحك ( قامت واخذت الكوفي مالها
    ططططططططططططططاوب ء< مؤثرات صوتيه
    نور شهقت وحطت ايدها على فمها وهي تشوف مي طايحه على الارض والكوفي كله على قميص الرجال الي دعمت فيه
    مي قامت بالم وكانت اللغه عندها مضروبه لانها جايه تاخذ لغه هنا : i sorry ( مفروض تقول i'm sorry ) ( انا اسفه )
    وليد برود : i sorry ? You should learn more if you continue in this manner you will be expelled ( يجب عليك التعلم اكثر لانك اذا استمريتي على هذا النحو ستطردين )
    مي بغباء : هاه
    وليد حط ايده بجيبه وكان بيمشي بس وقفته مي
    مي وهي ماده له فاين : thank you ( شكرا )
    ولد ولا يزال حاط ايده بحيبه ناظر المنديل وخلاه ووراح
    --------------
    بالكفتريا بجهت تالا
    جلس وليد معهم
    عمر :قم قم لا يشكون فينا دكتور وش تبي مع الطلبه
    وليد طنشه ولف على تالا : فهد قم جب لي شي اكله
    تالا بعربجيه وهي حاطه ايدها على كتف عمر : نعم نعم شغال ابوك الي جابكك رح جب لنفسك
    فارس : هههههههههههههههههاي فهد لا هو صار دكتور واستكبر وتسذا
    تالا : ايه حبيبي دكتور على نفسك
    وليد صك فمها : خلاص خلاص مابي شي السانك اطول من السان البنات ماتسوى علي
    تالا توتر ومثلت عادي مدت السانها : كيفي
    وليد قام : جب يا درباوي
    عمر : اوح هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    تالا قامت : قم عمر خن نروح ناخذ فره على الجامعه
    عمر : مابي فيه مزز هنا ابي اتونس معهم شوي
    تالا كشت عليه : مالت عليك بروح لحالي ( راحت للحديقه الخلفيه كانت تمشي وفجاءه سمعت صوت وقفت على طرف الجدار وجلست تناظر
    كانو بنت ولدضامين بعض والبنت تبكي
    تالا بهمس وهي تطل من ورا الجدار : وش ذا وش يحسون بوه
    صوت من وراها : مو عيب تراقب الناس ؟
    تالا لفت بسرعه : هاه ؟؟؟؟
    حط ايده بجيبه : مو عيب تراقب الناس !
    تالا حكت شعرها وبتوتر : اه هههه احم هههه ايه بس انا كنت اتمشى وشفتهم
    ضحك : انت سعودي
    تالا ناظرت فيه بعدين : ايه (هزت راسها ) لحظه انت تتكلم عربي
    ضحك : ايه
    تالا : وش اسمك ؟!
    : فيصل وانت
    تالا : اسمي فهد
    فيصل : طيب انت سكن ولا برا الجامعه
    تالا : لا سكن
    فيصل : طيب اي غرفه انت
    تالا : مدري ماشفت
    : فهد فهدد
    تالا لفت عليها : هاه
    عمر وهو يلهث : وينكك طول اليوم ادوركك
    تالا بسرعه : فيه شيي
    عمر : انت معي بالسكن
    تالا وقفت : طيب ؟
    عمر : ومعنا كيفن
    فيصل : كيفن فلاوكس ؟
    عمر ناظر تالا يعني هذا منوو !؟
    تالا حكت شعرها : ايه كيفن فلاوكس
    فيصل : اها يعني انتم معي
    عمر بهمس لتالا : وش يبي ذا
    تالا ضربته بكوعها على بطنه : اها فلهه
    عمر سحبهاا بعيد : انت مجنون مين ذا
    تالا بعدت ايده وبجديه : انت المجنون ذا فيصل سعد الفايد تدري ذا لو نحطه ضمن الخطه راح نكسب من ورا ذا الفرخ
    عمر مسكها من رقبتها : فهد لا تسوي شي من دون لا ندري ترا وقسم بالله بخطوه تافها تروح فيها اذا ماذبحوك هم احنا ما نتحمل فشله ( وتركها وراح )
    ناظرت فيه وهي تدري ان عمر ما قال هذا الكلام الا وخايف عليها راحت وراه بسرعه ونطت عليه وتضربه على راسه : تهدد هاه تهددد
    عمر ضحك : انزل يا قرد
    تالا نزلت : انت مجنون يعني بسوي شي بدون مايدري الرئيس وقسم اروح فيها
    عمر : كيفن وعصابته مالهم حس غريبه
    تالا بجديه : ايه اليوم كلمني عادي بس احسه شاكك وقسم
    عمر : لا تخاف محد يدري عنا لا تنسى ان عصابتنا متخفيه
    تالا جت بتتكلم بس سمعت صوت اشرت لعمر يعني اسكت تقدمت للشجر وبسرعه بعدت الورق الشجر ووو

    ------------
    التعريفات :-

    نور عمرها ١٩ اول سنه لها بعثه تلبس بدلات وحجاب شعرها احمر لي نص ظهرها عيونها وسط بلون الاسود
    ملقوفه شوي بس حبوبه وطيبوبه

    مي ١٩ جايه تدرس لغه طبعا غنيه حبوبه وعلى نياتها شعرها بني وعيونها بني فاتح مليانه شوي

    كيفن مراح اعرف لان ابيكم تستكشفونه لحالكم

    فيصل ٢٠

    ------------
    نهايه البارت
    اعتذر انه متلخبط بس راح تفهمون اكثر لان فيه شخصيات وقصص اكثر بس كل شي بوقته حلو
    ابي توقعاتكم
    ١- تالا وش بصير معها هي والشباب
    ٢-وش سالفه الصوت الي اسمعوه تالا وعمر
    ٣- وشسالفه كيفن وشخصيته الي شاكين فيها الشباب
    ٤- مي ونور وش بصير معهم
     
    أعجب بهذه المشاركة فينا امل

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)