انجبرت اني ادرس في مدرسة عيال / بقلمي

الموضوع في 'روايات' بواسطة متمردة في بلاد الاحلام, بتاريخ ‏1 ديسمبر 2015.

  1. متمردة في بلاد الاحلام

    متمردة في بلاد الاحلام عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏1 ديسمبر 2015
    المشاركات:
    17
    الإعجابات المتلقاة:
    25
    نقاط الجائزة:
    60
    الجنس:
    أنثى
    أهلا و سهلا انا عضوة جديدة في هذا المنتدى و انشاء الله اجد تفاعل مع روايتي الاولى
    انا من البحرين ما اعرف كتير اللغة العامية للسعودية ...
    فان كانت اللغة فصحى او اوقات بحرينية اعذروني
    و شكرا




    أرحب بكم بمولودتي الاولى * انجبرت اني ادرس بمدرسة عيال * حقا قصتي خيالية و شبابية بس فيها كتير اكشن و مغمرات مع بطلنتا شيرين

    رح نتعرف على شخصية مع الاحداث و البارتات القادمة فانا اتمتى ان اجد تشجيع لاكمال روايتي البسيطة و اذا وجدت تشجيع رح نزل البارت الاول

    و شكرا
    انجبرت اني ادرس في مدرسة عيال / بقلمي
     
    جاري تحميل الصفحة...
    ريمــآ ،س..الجوري ..ر و شاهة معجبون بهذا.
  2. رجل استثنائي

    رجل استثنائي جآرآلقمر .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏2 يونيو 2013
    المشاركات:
    8,412
    الإعجابات المتلقاة:
    12,479
    نقاط الجائزة:
    390
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    جآر آلقَمَر
    نتمنى ان نقرأ لكِ .. اكيد ماتكتبينهُ سيكون مميز وجميل
    ووردة الك مقدماً:26:تحياتي
     
  3. ريمــآ

    ريمــآ نصف ابتسامة .. .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏6 نوفمبر 2015
    المشاركات:
    2,793
    الإعجابات المتلقاة:
    4,753
    نقاط الجائزة:
    370
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    ..
    سلام

    ان شاء الله بكون من متابعي روايتك
    بالتوفيق
     
    أعجب بهذه المشاركة متمردة في بلاد الاحلام
  4. شاهة

    شاهة و بس والله .. مسا المسا مشرفة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يونيو 2015
    المشاركات:
    28,435
    الإعجابات المتلقاة:
    132,233
    نقاط الجائزة:
    370
    الجنس:
    أنثى
    بالتوفيق يارب متابعه لج
     
    أعجب بهذه المشاركة متمردة في بلاد الاحلام
  5. متمردة في بلاد الاحلام

    متمردة في بلاد الاحلام عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏1 ديسمبر 2015
    المشاركات:
    17
    الإعجابات المتلقاة:
    25
    نقاط الجائزة:
    60
    الجنس:
    أنثى
    البارت الاول

    رجعت للبيت مع اول يوم إلها فالجامعة كانت كتير متحمسة حتة تحقق حلهما و تصير مديرة اعمال و تترك بيت عمها الي متعذبة فيه و كانها خدامة عندهم
    و هي صاعدة الى غرفتها حتى تغير ملابسها و تنزل تنظف البيت جذبها حديث ذكر فيه اسمها
    ابو سالم ( العم ) : لازم ما افوت هذي الفصرة يا بسمة ( مرت العم )
    ام سالم : بس ما تحس انو كبير عليها شوي
    ابو سالم بطمع : هذا رح يشتريلنا فيلا و سيارة جديدة و شوي فلوس في البنك بعد ما شاف جمالها و انا بدي استغل هذي الفرصة
    ام سالم : و انت بتعتقد انها رح توافق ؟
    ابو سالب بعصبية : غصبا عنها تتجوزوا
    ام سالم : و كم عمرو هذا ؟؟
    ابو سالم بتفكير : بعتقد عمرو 45 سنة و عندو بنتين اكبر منها و ولد في عمرها
    مسكت فمها تحاول اخفاء شهقتها و نزلت دمعة متمردة من عيونها و صعدت غرفتها و فسخت عبايتها و نقابها بعصبية و هي بتبكي ناظرت نفسها في مرات بغضب فانعكس صورة جمالها اليوسفي شعر اسود يميل على الازرق و كيرلي و كانه مصفف على يدي افضل مصفيفين و خبراء الشعر و عيون ملونة بنفسجية غامقة ورثتها من جدتها البرازيلية الراحلة ورموش كثيفة و كأنها مركبتها و بشرة صافية بيضاء و انف صغير و فم صغير كحبة الكرز و مليان شوي و نحف جسمها اللذي زادها جمال و قصر قامتها التي زادتها انوثة
    هذه هي بطلتنا شيرين ذات 19 سنة ...
    نزلت دموعها بغضب و هي تحرك براسها انها مستحيل بيتخليهم يزوجوها من واحد شايب و بيكفي انها تخدم فيهم و تنظفلهم بيتهم و تطبخلهم قامت و اخذت صورة عائلتها الراحلة ناظرت الى الامها التي اخذت قليل من جمالها و ابوها البشوش و ناظرت توأمها اللذي هو نسخة منه الا انها تتميز بعيون البنفسجية تنهدت و بدأت تخاطب الصورة : انظر يا يبه شو حدثلي رح يبوعو لبنتك لواحد شايب شوفي يا يمه مو قلتي انك رح تزوجني الى امير يليق باميرة مثلي لماذا اختلفت القصة الان كان من المفترض انكم بيتعيشوا معي و اتزوج بامير و نعيشو كلنا في سعادة الى الأبد و أه يا شيهاب يا اخي يا سندي يا عزوتي يا توأم روحي شوف انا حصلي ايه شوف اختك شو رح يصير معها اه يا ربي ( ثم توقفت افكارها لتعلن عن دخول فكرة متمردة خطيرة و جريئة )
    جرت الى المراة و شافت انعكاسها هي بتشبه اخيها و عندها اوراق اخيها صورو و وثائق دراستو و نسباتو الدراسية و فلوسو في البنك و الفيلا الي كاتبها ابوها باسمو و المطاعم هي ليش نست كل هذا وضعت يدها على وجهها ايه صح هي بتشبه شيهاب بس شوي تغير بلون بشرتها و عدسات تغير فيها لون عيونها و بتدرس في جامعة للعيال و تحقق حلمها حتى تكون مديرة اعمال مشهورة مع الفلوس الي تركها ابوها بس هذا رح يكون خطر و كيف رح يصير هيك و اخذت حل انها بتتصل على صديقتها هبة , صارت بتبحث على موبايل كالمجنونة حتى لقته و نزلت على الارقام بسرعة و اتصلت
    : شوشو حياتي لسه كنا مع بعض في شيء ؟
    : هبة بدي ياك الحين تجي انا في ورطة و بدي مساعدة بليز
    : شرين شو فيء أنا ما فهمت شيء ؟
    : هبة ايجي عندي ورح افهمك كل شيء يالله
    : اوك طريق و اكون عندك باي
    : باي
    هبة اعز صديقة لعند شرين و هم اصدقاء طفولة و كل اسرار عند بعض و هبة كمان لديها كتير من مشاكل في عائلتها بس هي كتير غنية و دايما اللوك متاعها كلاسيكي جدا بتعشق الملابس الكلاسكية و بيظهر عليها جنان بنفس الجامعة مع شرين جمالها بيجنن كمان عيونها عسلية و شعرها بني فاتح و بشرتها قمحية و جسمها كأنها جسم عارضة و عندها هبال مو عادي و بتعشق المغمرات و رح نكتشفها اكثر مع احداث
    و بعد دقائق وصلت هبة و هي الوحيدة الي بيخليها ابو سالم بتدخل بيتو لانها عنية و ابوها عندو مكانة في المجتمع و لهيك دايما بيستقبلها بحفاوة دخلت عليها بسرعة و نزلت نقابها و عبايتها و اضهرت السروال الجين الذيق و البلوزة الواسعة الملونة
    :السلام عليكم , ها حبيبتي شوشو شو صار
    شيرين بتنهيدة : رح يزوجوني
    هبة باستغراب : شو فيها يا بنت كل بنت تتزوج و اذا عجبك توكلي على الله
    شرين و هي تحرك راسه برفض : مو هيك الموضوع يا هبة رح يزوجوني لواحد شايب عمرو 45 و عندو بنات اكبر مني بعتقد انو نفس الحقير الي شافني بصدفة في المول و لما انفك نقابي بصدفة لما كنت بدي امشي الحمام هو الوحيد الي شافلي وجهي و حاول بيحكي معي و لا واعد عمي انو يعطيه فلا و سيارة و فلوس في البنك و انتي تعرفي عمي طماع ..
    هبة بغضب : والله هذا مو انسان ليكفي يعاملك كاللخدامة و في اوقات بيضربك و الان رح يبيعك لا حبيبتي شوشو انت غالية و رح تعقدي غالية يالله اجي عيشي معي و ما راح يسترجل يفتح فمو امام دادي ..
    شيرين بغموض : بتعرفي ظروفك انتي ما بقدر اعيش معك بس عندي فكرة اخرى
    هبة بفضول : و شو ؟؟
    شيرين : ايهاب
    هبة دق قلبها لهذا الاسم و عاودت سالت ليكون عندها املها طلع صح : ايهاب ؟
    شيرين : يس ايهاب توأمي و انا بشبهه و انا عندي كل اوراقو و جوازاتو و بطاقة تعريفه و كل شيء رح صير شيهاب و ادرس و اصير مديرة و رح احقق حلمي على شخصية اخي
    هبة بانذهال : واو انت مو شرين فين الشرين العاقلة و هادئة
    شيرين و هي تمسك رأسها : لاني ما عاد اتحمل
    هبة : واو فكرتك هايلة بس خطيرة شوي و كيف رح تغيري نفسك و شعرك ؟؟ و اذا اكتشفوكي ؟
    شيرين : نسبة كبيرة ما راح يكتشفوني لاني عندي اوراقي و نسبة شوي يكتشفوني لاني عندي تصرفات انثوية و انت بتعرفي انا دايما بيعايروني بريقتي المبالغة فيها رح يكون عندي صعوبة حتى اصير في سلوكات الاولاد اما المشكلة شعري وعدت امي اني ما راح اقص شعري لو شو صار و مشكلة انو لون شعر شيهاب اسود فحم مو مثل لون شعري المستزرق مشكلة عيون حليتها و لون البشرة رح استعمل الميك اب بس شعري
    هبة بتفكير : عندي لك حل , شفت اعلان قبل على التلفاز على شعر مستعار مطور فيه مادة كيميائية لما بتحطيه على راسك بيلصق لمدة زمنية بتوصل لاكثر من سنة و ماراح تقدري تنزعيه الا لما تنتهي المدة الزمنية و شعرك رح يعطونك معو شامبو بتغسلي بيه شعرك و في مادة ما راح تتركو يتوسخ و لا شيء رح يبقى رطب و على نفس شكلو بس بيوقف على نمو يعني رح يبقى نفس طول و الكثافة
    شيرين : واو و منين احصل عليه هذا ؟
    هبة بتفكير : اممم من فرنسا اعتقد ايه صح من فرنسا و رح اشتريه انا و اختار قصة شعر على ذوقي
    شيرين : لا ما تشتريه يمكن يكون كتير غالي و أنــ......
    هبة : و انتي اغلى و متى رح تنفذي هذا
    شيرين : اول ما يصل الشعر لانو الشايب مستعجل علي
    هبة : اوكي يالله اعطيني لاب توب رح نبحث على الاعلان و نبعث طلب
    شيرين : يالله
    و بعد ساعتين بالبحث
    شيرين : وقفي وقفي
    هبة باستغراب ك شو فيء عجبك شيء ؟
    شيرين و هي تحرك رأسها بطفولة : هذا هذا شوفيه نفس شعر شيهاو و طويل كمان مثلما كان بيحب شيهاب شعرو دايما طويل و مثل الحرير يس هذاك
    هبة بابتسامة : اوك انتظري بنرسل الطلب ....... اهو انتهينى و بيقولو بعد بكرا بيوصل
    شيرين بتنهيدة : الحمدالله
    هبة بتفكير : شوشو , انتي اخترتي اي جامعة رح تروحيلها
    شيرين : اممم يس جاعة الاهلي للعيال
    هبة : يااااه هذيك الجامعة الغنية ؟؟
    شيرين : يس اسلوبها حلو و هي كبيرة كانها جامعة امريكية غير هيك بتدرس و تعيش هناك حتى تجي العطلات بس بتقدر تخرج و انا بدي اتعامل مع ناس مثاليين انا مو احتقر الفقير او شيء بس دايما بخاف ما بعرف اتعامل مع اولاد مع كل مستويات و دايما اغنياء بيكوني مغرورين لهيك ماراح يكلمني احد و هيك اضمن نفسي ...
    هبة : واو وين كنتي مخفية هذي الافكار بس كيف نتقابل ؟
    شيرين : يووووه هبوش نسيت هذا شيء ؟؟
    هبة بتفكير : و لا يهمك في كل عطلة اجي نامي عندي و رح اتصل بيك دوما اوك ؟
    شيرين : اوك
    ------------------------------------------------------------
    بعد بكرا
    هبة : يالله خصليني اخرجي
    شيرين : استني يا بنت شوي بحس نفسي مو مزبوطة بهالملابس الي شتريتيهم
    هبة : مو شرهة عليكي عليا انا الي متعبة نفسي و ما تركت حتى مكان في مول و ما اشتريت ارقى ملابس
    شيرين : اوكي اوكي رح اخرج ...... ها شو
    هبة انصدمت من مظهرها كانت بتشبه شيهاب بنسبة كبيرة و كنها نسخة و شعرها قصير الاسود و عيون السودة و بشرتها القمحية و زاد جمال السروال الاسود الواسع و البلوزة الزرقاء و جاكيت السودة
    هبة قاعدت ترمش بعيونها من كثر الصدمة
    شيرين و هي تحاول تضخم في صوتها : احم احم شو رايك
    ما حست الا بهبة ضمتها و صارت تبكي
    شيرين فهمتها : هبوش
    هبة : و الله اشتقتلوا يا شيرين
    شيرين : و انا كمان بس هو عند ربنا احسن من هون و انشاء الله بنلتقو في الجنه
    هبة : انشاء الله
    شيرين : ها شو رايك ؟
    هبة : كتير حلوة اذا ما كنت اعرف انك بنت لا اتزوجتك
    شيرين : هههههه كح كح كح
    هبة : شو فيء ؟
    شيرين : اللفافة على صدري كتير مضايقتني بس رح اعتاد عليها
    هبة : ما تخافي حبيبتي و لا تنسي انا دايما معاكي , بدك نروح هلا ؟؟
    شيرين تنفست بقوة : توكلنا على الله
    هبة : يالله الشنطة تحت و اشتريت كل محتاجاتك من الملابس و كل شيء
    شيرين : شكرا هبة اممم رح نزل النقاب على عيوني حتى ما تحس مرت عمي
    و وقت نزلو اعترضتهم ام سالم
    ام سالم : على وين انشاء الله ؟
    شيرين : على الجامعة يا عمتي
    ام سالم : الله يفكنا بالهالجامعة و فكرت بالي قولتهولك امس
    شيرين : يس , و انا موافقة , يالله باي متاخرة
    و مسكت يد هبة و خرجو
    هبة و هي في السيارة : مجنونة انتي ليه وافقتي
    شيرين : و لو خليهم بيحسو لما بيعدقوا في مواقف وحشة هههه بعتقد انها رح تمشي طياران حتى تخبر عمي
    هبة : واو عجبتني شخصيتك جديدة شيرين
    شيرين بتضخيم للصوت : احم احم شيهاب
    هبة : ههههه شيهاب
    نزعت شيرين النيقاب و العباية في السيارة وو صلت امام الجامعة الكبيرة ناظرت هبة بتوتر بس هبة ناظرتها و هي هي تحاول طمنها و نزلت امام الجامعة و اخذت نفس كبير و بسملت .....


    و هيك رح يكون اليوم اليوم الاول لشيرين في جامعة العيال

    تابعوني في البارت القادم حتى نشوفو شو حصل و أراكم تهمني


    ملاحظة : بشكر كل شخص على تشجيعي للروايتي الجديدة و بنتظر ردودهم و متابعتي و شكرا مرة تانية
     
    مرساله ،Miss.Tool و ريمــآ معجبون بهذا.
  6. ريمــآ

    ريمــآ نصف ابتسامة .. .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏6 نوفمبر 2015
    المشاركات:
    2,793
    الإعجابات المتلقاة:
    4,753
    نقاط الجائزة:
    370
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    ..
    سلام
    وااو روايه حلوه باين حماس
    استمري

    بالتوفيق
     
    أعجب بهذه المشاركة متمردة في بلاد الاحلام
  7. حلوه بهبالها

    حلوه بهبالها عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏17 نوفمبر 2015
    المشاركات:
    18
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    نقاط الجائزة:
    80
    الجنس:
    أنثى
    السلام عليكم
    رووعه كثييير
    اتحمسست :26:
    استمري
     
    أعجب بهذه المشاركة متمردة في بلاد الاحلام

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 2)