" إرتجال " ....../ تحدي القوآفي ......" يمنع المنقول" ..!

الموضوع في 'واحة شعراء وكتاب تغاريد' بواسطة نرج ـسية, بتاريخ ‏10 نوفمبر 2015.

  1. كان له قلب

    كان له قلب وضوح الشمس [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2011
    المشاركات:
    16,937
    الإعجابات المتلقاة:
    16,200
    نقاط الجائزة:
    440
    التقيمات:
    0
    قال المثل يا صاحبي يفهم الذرب
    وأنا أشهد أنك تاج راس الذرابه

    أن ما وقف وياك بالماقف الكرب
    خله يولي يروح مع درب جابه

    ب .هـ
     
    نرج ـسية ،سوارالعسل و j e f a f معجبون بهذا.
  2. j e f a f

    j e f a f wahm ~ .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏5 نوفمبر 2013
    المشاركات:
    4,271
    الإعجابات المتلقاة:
    11,983
    نقاط الجائزة:
    390
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    Jeddah
    التقيمات:
    0
    بهجر طريقِ مغردينه مع السرب
    وبمشي طريقٍ غايرٍ ودي ارقَآ
    ماودي بخطوةْ حنينٍ على قُرب
    خلّه بعيدٍ دام الاهداب غرقآ

    ق - ا
     
  3. كان له قلب

    كان له قلب وضوح الشمس [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2011
    المشاركات:
    16,937
    الإعجابات المتلقاة:
    16,200
    نقاط الجائزة:
    440
    التقيمات:
    0
    قابلتها يا جفاف في موقفٍ صعب
    أم العيون السـود جـادل وطـــرقــا

    وسط الكويت وصدفةٍ جابني الدرب
    بشاطي الخليج وحـــول كيفان شرقا

    ق . ا
     
    نرج ـسية ،سوارالعسل و j e f a f معجبون بهذا.
  4. j e f a f

    j e f a f wahm ~ .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏5 نوفمبر 2013
    المشاركات:
    4,271
    الإعجابات المتلقاة:
    11,983
    نقاط الجائزة:
    390
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    Jeddah
    التقيمات:
    0
    قابِل زمانك واطلبه يوقف الحرب
    واللي سرَق من عينك الحِلم سرْقآ
    يِرجِّع اللي ماخذه مِنْك بالذَرب
    أو شِبّ نارك واحرق الجور حرقآ

    ق - ا
     
    سوارالعسل و نرج ـسية معجبون بهذا.
  5. كان له قلب

    كان له قلب وضوح الشمس [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2011
    المشاركات:
    16,937
    الإعجابات المتلقاة:
    16,200
    نقاط الجائزة:
    440
    التقيمات:
    0
    قام يتغلى وأندفع خارج السرب
    يامال فـرقـا العين يامال فـرقـا

    أبي أنتظر يعقل أو يمكن يهرب
    ولا أعتبرهـا خبلةٍ زود خـرقـا

    ق . ا


    أشوف بس أنا وأنت نفحط بهذا
    عموماً أنت سبب كافي لوجودي هنا
     
  6. j e f a f

    j e f a f wahm ~ .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏5 نوفمبر 2013
    المشاركات:
    4,271
    الإعجابات المتلقاة:
    11,983
    نقاط الجائزة:
    390
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    Jeddah
    التقيمات:
    0
    قالوا مثالٍ صادقٍ ماهو بكذْب
    مثال يروي منبعه حظ الاحرار
    نتداول الايام سلمٍ على حرْب
    ولافيه اعدل من زمانك اذا دار

    ا - ر


    عزيز وغالي .. وهذا شرف لي
    شوفتك وصداقتك من اثمن هدايا تغاريد
     
  7. كان له قلب

    كان له قلب وضوح الشمس [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2011
    المشاركات:
    16,937
    الإعجابات المتلقاة:
    16,200
    نقاط الجائزة:
    440
    التقيمات:
    0
    أراقب الأوضاع مـشرق ومـَغْرِب
    ومن سرعة الأحداث وتجديد الأخبار

    تَغيّـر الأصحاب والجو تكهرب
    وتبدلت أفكارهم ســـرّ وجـهــار

    أ .ر
     
    سوارالعسل ،j e f a f ،خولة* و 2آخرون معجبون بهذا.

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)