روايه رومانسيه

شوق السرحان

⭐️ عضو مميز ⭐️
أما في جده ..............

فهد : ياربي من هالحريم ما يعجبهن شئ
محمد : بشاير بشاير
بشاير(تلف له ) :هلا
فهد : وش تبي فيها لا تشغلها خلها تخلص
محمد(يمسك يدها) : أنا باخذ العروس وأخليها تختار على راحتها باي
مشعل : غدار يامحمد
فهد : مو حنا غلطانين 3 مع 9 حريم مشعل تكفه باخذ مرتي 10 دقايق وارجع لكم
مشعل : خذ راحتك يابو عبدالوهاب بس تكفه لا تتاخر
فهد(يمسك يد أرواد ) : من عيوني 10 دقايق

بدن البنات يدخلن المحلات من محل لمحل

نجد : ثواني بشوف المحل اللي جنبنا شفت فستان حلو
طلعت نجد للمحل رغم تحذير مشعل أنهن ما يتحركن إلا بأمره وما أنتبه لها لأنه يكلم بالجوال وأهي ما أنتبهت للأثنين اللي يلاحقونها

نجد : لو سمحت أبي الفستان الفيروزي
البايع : الشك الذهبي ولا الفضي
نجد : الفضي
الشاب : لا الذهبي باين أحلى عليك
نجد : أخلص عطني الفضي
البايع : تفضلي بس أي مقاس
الشاب2 : m
شاب 1 : لا لا ماتشوف الجسم والخصرS
شاب2 : أوافقك الرأي
مشعل (أنتبه لأنها مفقوده) : شهد فين نجد
شهد(تتأمل فستان بأيدها) : بالمحل الثاني تلقاها
مشعل(طلع معصب) : غبيه فين تروح
نجد(تلف بعصبيه) : ما تستحون أذلف أنت وياه لا ابلغ الأمن حتى الحيا ماتعرفونه ما عندكم خوات
الشاب2 : لا مثل هذي الحلواه لا
مشعل(بعصبيه) : لا والله عطها الرقم بعد
نجد(شهقت من شافت وجهه) : مشعل
شاب (يلتفت له) : من هذا الجو بتاعك ياعيني
مشعل(زادت عصبيته) : جو بعينك ياحيوان
وتضاربو مع بعض بس مشعل قوه وضخامه وطلعو يركضون
مشعل : حيوانات (لف لنجد وبعصبيه مسك يدها) أنا ماقلت ولا وحده تروح بدون علمي هاااااااااااااااه
نجد(تألمت من مسكته وشكله يخوف) : أيه أأأأأأأي هدني
مشعل(بعصبيه) : وأنت ما يعجبك لين احد يتغزل فيك تموتين اذا ما غازلوك
نجد(بلا شعور عصبت من كلامه ورفعت يدها وعطته كف) : طراااااااااااااااااااااااااااااااااخ
مشعل(عصب وعيونه كلها شرار كف وقدام البياع) : أنا مشعل تعطيني حرمه كف
نجد(خافت بزياده بس تذكرت خير دفاع هو الهجوم وبعصبيه) : وأنا نجد ما انتظر أحد يتغزل فيني
مشعل(صرعلى ضروسه وبعصبيه) : صدقتي لو منتي نجد كان علمتك كيف أرد الكف وألحين قدامي قبل أغير رأي وبدون كلام
نجد(خذت الثوب بسرعه وطلعت وفي نفسها) : أنا كبف تجرأت ومديت يدي عاد مشعل كبريت طيب وش يقصد لو منتي نجد كان علمتك لا لا مشعل نسواني أيه
نجود(تقطع سرحانها) : نجد نجد
نجد : هلا
نجود : شريتي الثوب صح
نجد: أيه
نجود : طيب يله بنمشي الأكسسوارات نشتريها من الرياض فهد برى
نجد : طيب
 

شوق السرحان

⭐️ عضو مميز ⭐️
اليوم الأخير بمكه الكل صحى من الصبح ما يبي يضيع عليه اليوم الأخير بأطهر بقاع الارض

نجد(اول وحده تصحى وكل تفكيرها باللي حصل أمس) : ...............
أسيل(تحرك يدها قدام عيون نجد السرحانه) : نجد نجيده
نجد(ترفع بصرها) : هلا صباح الخير
أسيل : صباح النور علامك سرحانه
نجد : ولاشئ
أسيل : عفيه نجد خذي أبرة أمي السكري تعبانه مو قادره أروح
نجد : من عيوني بس آخذ جلالي
أسيل : تسلم عيونك
نجد(طلعت وشافت مشعل يكلم بالممر وصد أول ماشافها) : الحمد لله والشكر زعلان يعني مو لازم تشوف أحسن
مرت من جنبه ولا عبرته ولا كأنه موجود
مشعل(ولا كأن شافها ) : هههههههههههه هلا حبي ... لا بمكه ياقلب مشعل ..... أفا أسومه زعلانه أراضيها أمري ... بس بوسه .... أموااااااااااااااح
نجد(أنصدمت وفي نفسها) : وووووووووجع بوسه بعد يالحقير الوصخ مغازلجي أستح بنت عمك قدامك وطايح غراميات حتى الكلام ما تستحي هييييييييين يا مشيعيل
بعد ما عطت أمها الأبره طلعت وأهي تتمنى تلقاه وفرحت يوم شافته للحين واقف يكلم ووقفت قدامه وشالت الجلال عن وجها بس مغطيه شعرها وأبتسمت
مشعل(حس أنه أنشل قدام بسمتها وعيونها بس سوى نفسه مو مهتم ولف عنها) : خير
نجد(بدلع) : مشعل جيت أشكرك من زمااااااااااااااااان من قبل 3 شهور عن وقفتك معي ضد شباب الملاهي تذكر
مشعل(لف لها ) : يعني تذكريني
نجد(أبتسمت) : أيه أذكر اللي حصل مو انت
مشعل(أبتسم) : وليه ساكته عبالي نسيتيني
نجد(رفعت عيونها له وأبتسامة خبث) : ومو ناسيه حتى كلامك البارح واللي صار(رفعت رجلها ووطت على رجله بقوه ودزته للطوفه) ومره ثانيه لا تقول أنتظر أحد يغازلني مثل يا بتاع أسومه مالت عليك وعليها مغازله من الصبح عييييييييييييييييييييييييب
مشعل(يمسك رجله) : آآآآآآآآي وووووووووووجع مو رجل طابوقه يالخايسه هين
نجد(تمد لسانها له قبل تدخل وتاركته وراها يتألم من رجله) : ...........................
مشعل(يجلس ويمسك رجله ويرد يكمل) : ألو هلا بدر هههههههههههههههههه ......... لا سالفة أسومه خدعه قدام الحب............... أيه أهي............... الخايسه تصدق تتذكرني وتتذكر اللي صار من 3 شهور ومسويه مو عارفتني ................ههههههههههههههه .............. لا زعلانه علي سمعتني أقول أسوله وبوسه ما شفتها بغت تكسر رجلي وطت عليها من الزعل ................ههههههههههههههههه.............. والله تحبني تحبني أجل ليه غارت وعصبت ............. أروح أفحص رجلي يامعود خلني أروح أفحص قلبي اللي مدري بمكانه ولا راح معها ههههههههههههههههههههههه ........... فدييييييييييييييييتهااااااااااااااا أنا أوكيه يله باي بفطر سلم على الشباب بكره راجع بأذن الله باي
 

شوق السرحان

⭐️ عضو مميز ⭐️
عند البنات.............

بشاير(توها صاحيه) : شنو هذا فول وتكه وعدس وعسل وقشطه
هيام : الفطور
بشاير : الحمد لله على النعمه ما أبي
وجدان : فراس اللي جايبه
بشاير(تبتسم وتجلس) : وخرووووووووو بجلس دامه حبيب القلب وزوج المستقبل جايبه باكل
: حبيب القلب وزوج المستقبل أذا ماكنت موجود ينقال الكلام الحلو ليه
بشاير(رفعت عيونها وبصدمه) : فراااااااااااس
هيام ووجدان نحاشن داخل وفراس مسك بشاير قبل تلحقهن
فراس : وين وين
بشاير(تطالع نفسها بالبجامه وبدون غطى) : بروح
فراس : والفطور
بشاير : فراس لا يشوفونك ما يجوز مو محرم لي حرام
فراس (أبتسم) : يعني أطلع
بشاير(بصوت مخنوق) : لو سمحت أيه
فراس(رفع يدها وباسها) : فديت حبيب قلبي باي
بشاير(سندت ظهرها للحائط ورجولها ترتعش وضمت يدها لقلبها) : هيييييييين يالخونه تسون فيني كذا
البنات(من ورا الباب) : ههههههههههههههههههههههههههههههه
بشاير : كلكن تعرفن يعني مهزأه أنا
أسيل(من ورا الباب) : والله مانعرف حتى وجدان وهيام كنا نظن أنه طلع والله والله
بشاير : طيب صدقتك تعالن نفطر من فطور ........ لا لا ماني قايله شئ بس تعالن
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
جلسن يفطرن ويظحكن ويخطط وش يبن يسون
أسيل(ترد على جوالها) : ألو .... هلا والله ثواني ياقلبي باي(دخلت الغرفه خذت شنطتها وعبايتها وطلعت) باي بنات
نجد : وين
أسيل : حبيبي ينتظرني تحت
روابي : حمد
أسيل(عصبت ورمتها بكرتونة الكلينكس) : والله زعلت يالخايسه
هيام : لحقيها زعلت عليك
أسيل (تفتح الباب وماحست غير روابي تضمها وتبوسها) : أيش تبغين
روابي : أسفه
أسيل(لفت عنها) : روحي عني
روابي(لفت وصارت قدامها) : آسفه آسفه (باستها بس ما أنتبهت للطرف الثالث اللي مصدوم) رضيتي
أسيل(تبتسم) : أيه رضيت عارفه ليه
روابي : ليه
أسيل : لأنك مرت أخوي عبدالله والله ضبطت الرؤيا الشرعيه
روابي : ههههههههههههههههههههه والله منتي صاحيه رؤيه شرعـ..(لفت شافته يبتسم) وااااااااااااااااي
أسيل : ههههههههههههههههههههههههههه
روابي(تذكر الباب سكرته وتسندت عليه) : وووووووووجع اسيلووووووووه
أسيل : ههههههههههههههه مو تقولين أخوك حمد أحسن هذا أخوي عبدالله (تغمز لها) خليني أشوف عجبتيه ولا لا
روابي(تحط يدها على خصرها) : حلفي ورأي أنا
أسيل(بخبث) : يعني موافقه من حيث المبدأ
روابي : جـــــــــــــــب
عبدالله(اللي سمعهن لأنه قريب من الباب) : أسيل أعجبتني والله كلك ذوق دوم
روابي حطت يدها على فمها قبل تشهق وركضت للبنات وأسيل طلعت وأهي ميته ضحك عليها
عبدالله : ليه سويتي كذا فيها
أسيل : يا حنوووووون لا أمش فطرني هذي حركه أرد لها الصاع
عبدالله : من عيوني يله
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روابي(معصبيه) : علامكن ضحكتن من سركن بلا
نجود :حلو أخوي صح
روابي(تلف لها) : كلي تبن
وجدان : أقول جلسي خلنا نشوف وش نسوي اليوم نبي السوق ونتغدا برا بس البنات
البنات : أوكيه
 

شوق السرحان

⭐️ عضو مميز ⭐️
طلعن للسوق وأتصلن بألحان ومها وكل وحده تشتري لها شئ خاص لصاحباتها وسلوى فكرت شئ تشتريه مختلف

سلوى(وقفت عند واحد ينقش على الأحجار) : لو سمحت
البايع : يس ماما
سلوى : مالت عليك قد حفيدتك انا يقول ماما
البايع : سوري يس
سلوى : أبيك تنقش لي على أحجار بأسماء المكتوبه بهذي الورقه والناحيه الثانيه تكتب تاريخ اليوم
البائع (ياخذ الورقه) : هذا 13 بنت وواحد اسنين حرف زح
سلوى : أيه وهذا أسم ولد يكتب ورى حمد قدام H-A فاهم الساعه8 يجي ياخذ شوف أنا كله يبي ميداليه مفتاح بس هذا حرف يبي سلسال أوكيه
البايع : أوكيه أيت

كملن تسوق بمكه وأسيل وعبدالله اللي راحو لجده يتسوقون لما عرف انها ماشرت شئ للملكه

أسيل : واااااااااااااااااو المطعم شكله تحفه
عبدالله : فعلا حلو اسيل
أسيل : هلا
عبدالله : أنا أبعدتك عشان حاب أتكلم معك عن اللي صار أمس
أسيل(تشرب عصير فراوله وتهز راسها بأيه) : ..............
عبدالله : اللحين عارفه أنك من نصيب حمد هذا ما يختلف عليه أثنين
أسيل(لفت للشباك العاكس تطالع الناس اللي رايحين جايين) : أيه
عبدالله : كل شئ قسمه ونصيب وحمد نصيبك وصدقيني أهو يكابر قلبه شوي قاسي بس طيب
أسيل : أسمح لي لا تمدحه حمد انا عارفه ليه سوى كل هذا بس أهو يتأمل ويحلم أحد يتقدم لي واوافق عشان يضرب ضربته القاضيه يبطي عظم
عبدالله : أنا ما أمدحه بس أطلب منك لو تجي ذيك اللحظه تكونين أقوى وشامخه ولا كأنه هزك شئ قدام الكل وخاصه قدامه فاهمه
أسيل : فاهمه (تبي تغير الموضوع) ما كأن الأكل تأخر
عبدالله(ابتسم) : بيجيبونه جوعانه
أسيل : أييييييييييييييييييه
طق الباب
عبدالله : تغطي جابو الاكل أدخل
الجرسون(يحط الأكل) : أي حاقه يا باشا
عبدالله : شكرا
اسيل(تكشف غطاها) : واااااااااو ريحه تهبل من دلك على المطعم من راعي الذوق
عبدالله : حمد
أسيل(تبعد الصحن) : الحمد لله ما أبي
عبدالله (كتم الضحكه) : علامك موتقولين جوعانه والريحه تهبل
أسيل : شبعت
عبدالله : ههههههههههههههههههههههههههههه كلي أضحك وربي كأنك بزر يعني المكان اللي يوجد فيه حمد ممنوع عندك
اسيل : أيه ما أحبه ولا أطيق سيرته ابدا أبدا
عبدالله : طيب كلي
أسيل : طيب باكل بس لا تجيب سيرته تسد نفسي
عبدالله : هههههههههههههههههههههههههه تامرين
 

شوق السرحان

⭐️ عضو مميز ⭐️
في شقة الحريم......

أم أسيل : حيالله أم سعود يا أختي ما بغيتي تجين
ام سعود : تسلمين والله مشاغل
الجده: هو أنتي كم ولد عندك
أم سعود : عندي 6 عيال 4 شباب وبنتين
أم أسيل : ماجا غير سعود معك ماشفت عبداللطيف ومسعود وعبدالرحمن ماجو
أم سعود : لا والله عارفه ولدي مسعود مرته بالشهر الأخير وعبدالرحمن مارجع باقي له شهرين ويخلص دراسته برا وعبداللطيف من يوم ملك على بنت خاله واهو كل يوم مطيح عندهم
الحريم : ههههههههههههههههههههههههههه
أم احمد : ذكرتيني بأحمد يوم ملك على عايشه يتمنى يروح لهم بس عبدالله يرفض
أم أسيل : أيه والله قص وجهي هالولد ويقول لا تتوسطين
أم سعود : عبدالله مافيه مثله عساه رضى يتزوج
أم أسيل : أيه يحلها الله أن رضى سعود يرضى عبدالله
أم سعود : والله عجزني أخو اللي أصغر منه متزوج وينتظر المولود واللي أصغر ملك ويبي يعرس ماهمه غير شغله وبس
الجده : أهو بعمر عبدالله ولا أكبر وش يشتغل
أم سعود : عمره 28 سنه محامي مثل أبوه الله يخليهم لي
الحريم : آمين
تهاني : أكبر من ولدي فراس
ام سعود : أيه إلا على البركه الخطبه قالت لي ألحان
تهاني : الله يبارك لك والفال لسعود وأخوانه
الجده : أقول قومن خلنا ننزل للحرم المغرب بيأذن

في الحرم ألتقن البنات بالحريم وصلو واهم راجعين

ملاك : تلاوه(سلاوه) أبي تتات(كتكات)
سلوى : طيب بقول لبابا يجيب لك
ملاك(تأشر لها) : ذا التوبر(السوبر) بس توي(شوي)
سلوى : يمه باخذ ملاك للسوبر ونلحقكم
سمر : وأنا بعد أنا
أمينه : طيب لا تتأخرين
ألحان : معليه بتعبك خذيها
سلوى(تمسك أيديهن) : لا تعب ولا شئ يلا ولا تبعدن عني
 

شوق السرحان

⭐️ عضو مميز ⭐️
دخلن السوبر وكل وحده تبي صوب وثواني أختفن سلوى من صوب لصوب تروح يمين ويسار وشوي تبكي الثنتين ضاعن
سلوى(شافتهن أخيرا واقفات مع واحد) : ملاك سمر وين رحتن
الشاب : كانن معي
سلوى (مسكت أيديهن) : أمشن
ملاك : ما شرينا شئ
سمر : وانا بعد
سلوى(جلست قدامهن) : أبي أسأل من الغلطان لأنه ما أنتظر الثاني لين يشتري مو أنتن
ملاك وسمر : أيه
سلوى(توقف) : عقابكن مافيه شرا
سمر : ليه لا
سلوى : كيفي ما فيه يله قدامي
الشاب : خليهن يشترن
سلوى : أقول أمش بحال سبيلك
سمر : خالي أبي بليد
سلوى : هيييييييييييييه أنتي خالي
ملاك : حتى خالي انا صح
الشاب(يبتسم) : صح
سلوى : أنا ما طلبت منك تمشي بحال سبيلك
الشاب : شارع ابوك أهو
سلوى(عصبت) : لا تجيب سيرة أبوي والطيب ما ينفع مع أشكالك أقول أقلب وجهك لا أخلي اللي برجلي يقلب على وجهك(لفت لملاك وسمر بعصبيه) وأنتن والله أن ما مسكتن أيدين بعض ومشيتن قدامي لا بكششكن أمشن
ملاك(بعصبيه) : ما أحبك تلوى
سمر(تبرطم) : وأنا بعد
سلوى : وانا بعد يله قدامي
الشاب : يا قاسيه خفي عليهن
سلوى : كل تبن
وأهي تمشي ما أنتبهت أنه يمشي وراها بس شوي بعيد لما وصلت للبوابه وقفت ونزلت قدامهن
سلوى : سمعن اللي سويتنه غلط صح
ملاك وسمر هزن روسهن بنعم
سلوى : عشان قلتن الحق(طلعت من شنطتها) خذي هذا أيس كريم وكات كات لكل وحده ولا تعودنها
الشاب(اللي وقف يراقبها قرب منها) : أنا حاب أتأسف منك
سلوى(لفت بخوف) : أنت أيش جابك لهنا لاحقني يعني
الشاب : لا أبدا أنا وأهلي ساكنين هنا
سلوي : اقول روح في حال سبيلك وبلاش حركات المراهقين الله يعافيك
الشاب : آسف أذا أخذتي عني هذي الفكره أنا أقصـ....
سلوى(تقاطعه وبعصبيه) : خلاااااااص شنو مطيح الميانه بينا سوالف يا أخي أنت ما ترضى أحد يوقف مع خواتك بالشارع وآسف مو آسف الله يخيلك طوف بروح
الشاب : طيب طيب بروح كلتيني
سلوى بعد ماتاكدت انه راح مسكت يد ملاك وسمر وصعدت توصل سمر بالأول وطقت الباب
 

شوق السرحان

⭐️ عضو مميز ⭐️
سمر(بفرح) : خالوووووو حمني
عبدالرحمن : سمورتي
سلوى(رفعت نظرها له وبصدمه) : أنت
عبدالرحمن(يبتسم) : حصل خير مشكوره لأنك وصلتيها
سلوى(رفعت حاجبها وبعصبيه) : يعني تتغيبا علي وشايف بنت أختك مطنزه عندك
عبدالرحمن : والله مو قصدي انتي ما تركتي لي مجال
سلوى ماحبت اللي سواه ناظرته نظره عتاب وأخذت ملاك ونزلت لشقة البنات
عبدالرحمن(يجلس) : شلونك سموره
سمر : بخير
ألحان : إلا ليه ماقلت لنا أنك راجع اليوم
عبدالرحمن : والله حبيت أسويها مفاجئه لكم
سمر(تجلس بحضن جدتها) : جده ترى تلوى خانقت حمني اليوم
الأم : تلوى شنو
ألحان : سلوى يمه بنت خالد
الأم : عبدالرحمن أكيد زعلتها عارفتك وعارفه سوالفك
عبدالرحمن : والله يمه حبيت أمزح معها بس لما شفت سمر معها
مها(طلعت من الغرفه معصبه) : عبدالرحمن أيش سويت بسلوى
ألحان : علامك
مها : نجد تقول أنها جايه تبكي
الأم : منت صاحي
سعود (توه داخل مع زيد رجل ألحان) : من اللي مو صـ..... أوووووه عبدالرحمن هلا والله
عبدالرحمن(يسلم عليهم) : هلا بالأخو والنسيب
زيد : سلامة الأسفار
عبدالرحمن : الله يسلمك يارب
سعود(يحب راس أمه) : علامك معصبه
الأم : من فعايل أخوك تصدق فضحني عند أم أوراد
سعود : علامه لحق توه واصل
عبدالرحمن : يمه والله والله أمزح ماكان قصدي
زيد : ماتخلي طبعك من معارفك تمزح معها
عبدالرحمن : بنتك السبب وجه العنز
سمر : عنز
زيد : تعالي سموره يا وجهه القمر شوفي بابا يعملون المشاكل ويحطونها عليك
خلود(توها صاحيه وتفاجئت من شوفت عبدالرحمن حب حياتها وأبتسمت) : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
خلود : شلونك عبدالرحمن
مها (في نفسها) : الحمد لله سخيييييييييييييييييفه
عبدالرحمن: بخير أنتي شلونك
خلود : زينه
مها(توقف) : يمه بروح للبنات ميخالف
الام : زين وأستسمحي لي من سلوى على(طقت راسه) سوات هالخبل
عبدالرحمن : يمه رجال أيش كبري 22سنه خاطه شواربي بوجهي خبل
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه
ألحان : أعلان زواج صار
مها : انا رايحه باي
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 2)

أعلى