رواية فهموها ياناس اني احبها ودمعتها تهز رجولتي

الموضوع في 'روايات' بواسطة roroheart, بتاريخ ‏18 سبتمبر 2015.

  1. roroheart

    roroheart .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    322
    الإعجابات المتلقاة:
    1,409
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    السعودية
    الكل يشارك والكل يعلق علشان اكمل :5:
     
  2. roroheart

    roroheart .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    322
    الإعجابات المتلقاة:
    1,409
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    السعودية
    وصل البارت
    في الليل كان مره حماس لانهم كانوا راح يشوا.الحريم تبلوا اللحم والعيال يشوا والبنات كانوا مولعين نار وجالسين حولها وشويه يغنوا ومره يسالفون وعلى هذا الحال
    كان الجد عبدالله جالس مع زوجته وعياله وحريم عياله يتقهون ويسالفون مع بعض
    خلود: وليد اعطيني اول قطعة انت تشويها طيب
    وليد: من عيوني الاثنين
    عبدالمجيد بنقرها: لا وليد انا قلت قبلها
    خلود: لا انا اول
    عبدالمجيد: لا انا
    خلود تكلم عبدالمجيد: اطلع من حياتي انا خترت وليد اول واصلا هو يحبني موت لانه كل يوم بعد ما يرجع من الجامعة يشترى لي حلوه كثير
    عبدالمجيد: حتى انا امس اشترى لي حلوه وبعد ما نمتى اعطني بوسه
    خلود تطالع وليد : وليد انت خنتني
    وليد مو مستوعب: خلود من وين جبتي هذا الككلام
    خلود : من التلفزيون
    وليد: خوخة مو قلت لك لا عاد تفرجين مسلسلات .خلاص انا زعلان منك
    خلود عيونها دمعت: وليد اخر مره الله يخليك اخر مره
    وليد : لا انا زعلان
    خلود: والله ما اعيدها
    وليد: لا خلاص انا قلت ما راح اكلمك
    خلود تطالع في عبدالمجيد : انت السبب انت السبب اكرهك
    وراحت تبكى
    مجيد: حرام عليك انا امزح عليها والحين كرهتني مره وحده
    وليد: والله صدعتم راسي انتم الاثنين وش اسوي لكم
    مجيد : بروح ارضيها واجيبها لك
    وليد: اوكي
    عند خلود
    تولين: خلود قوليلنا وش فيكي
    وجدان: نحنا ما نحب نشوفك تبكين
    خلود: وليد زعلان مني
    جاء لؤي وشافها تبكي
    لؤي: وش في القمر يبكي
    خلود قامت مسكت لؤي وبترجى اطفال: وليد زعلان منى .لؤي الله يخليك قوله يسامحني
    لؤي بثقة: ابشري بس انتي امسحي دموعك اول
    خلود بسرعة مسحت دموعها وراحت مع لؤي عند وليد
    لؤي يكلم وليد: وليد طلبتك ما تردني
    وليد: وش عندك
    لؤي: تكفي سامح خلود تكفى
    وليد: خلاص سامحتها
    خلود فرحت: شكرا لؤي
    لؤي: هذا واجبنا حبيبتي بس اهم شي انتي لا تبكين
    عند البنات كانوا يلعبون لعبة الصراحة .وكان السؤال على ريما ورباب
    ريما: رباب السؤال هو وبصراحة كنت تحبين احد قبل خالد
    رباب تطالع في ريم وهنوف : وش الداعي من هذا السؤال
    ريما: بس كذه ابي اعرف عن مرت اخويه اكثر
    رباب ابتسامة: واذا قلتلك اني احب خطيبي السابق
    ريما بصدمة: انتي كنتي مخطوبه
    رباب: اتفقنا سؤال واحد
    ريم : يلا راح نلف العلبة مره ثانية
    طالع على اسيل ورغد
    اسيل: رغودة انتي زوجك ميت
    رغد: لا بس انا طلبت منه خلع
    ولفوا العلبة مره ثانية وطلع على حصة وهنوف
    هنوف: حصوص انتي تحبين احد من عيال العائلة
    حصة بعد سكوت طويل: ايه
    البنات كلهم مصدومين
    هنوف: مين
    حصة ابتسمت: سؤال واحد بس
    لفوا العلبة طلع على ريم ونوف
    نوف: ريم لو مثلا بدر تزوج عليكي وش تسوين
    ريم: بسم الله وش هذا السؤال . سكتت .راح اطلب خلع يعنى مستحيل اجلس مع حرمه ثانية
    وبعد ما تعشوا كلهم راحوا ينامون كلهم . وثاني يوم بعد العصر رجعوا الرياض
    رجعوا البيت بعد تعب مو طبيعي في البر .وهو صح انهم كرفوا بس في نفس الوقت انبسطوا . الكل راح اخذ له شور وبعد كذه رجعوا تجمعوا قدام القهوة والشوكالاته والحلى
    ريما وفي يدها صحن الحلى : واخيرا .الحياة بدون حلى بدون طعم
    هنوف: ان شاء الله وزنك يزيد
    ريما: عادي نسوي دايت
    رباب: بنات بلعب سوني من تلعب معايه
    هنوف: انا
    ريم: مي تو
    اسيل: وانا كمان
    رباب : يلا
    جلسوا البنات يلعبون مع بعض وريما ونوف يسلفون مع بعض
    عند العيال
    نايف كان يكلم خويته
    مرام: انا مره زعلانه عليك موت
    نايف: خلاص ياقلبي قلتلك وربى اني كنت في البر ومافي شبكة
    مرام: خلاص هذي المره بس راح اسامحك
    نايف: اوكي خلاص متى اقابلك
    مرام بدلع: الحين احاول اكلم امي وارد لك جواب
    نايف: اوكي يا قلبي انتي انتظرك
    مرام بخجل: مع السلام حبيبي
    نايف: باي عمري انتي وحياتي
    قفل الجوال وحطه جنبه
    وليد اللي يلعب : خلصت يا اخ
    نايف: اقولك تقهر بس اخيرا وافقت انها تقابلني
    وليد: ما اقول الا الله يصلحك .
    نايف : امين يارب .الا اقول وليد معاك فلوس
    وليد: وش بتسوي
    نايف: راح اشترى هدية لمرام
    وليد : لا والله انت تكلم وانا ادفع فلوس الهدايا
    نايف بترجى: الله يخليك والله ما عندي الا فلوس العشا
    وليد: اقول لا يكثر واقلب وجهك
    عبدالمجيد كان جلس جنب وليد وماسك كتاب في يده يقراء
    وخالد وراكان كانوا جالس مع عبود وامجد يسولفون عن امور الزواج
    عبدالله جالس مع عبدالعزبز وعبدالرحمن ومشاري
    دخل بهبيته : السلام عليكم
    الكل التفتوا وا صدقوا عيونهم راح وليد جري وضمه: ماجد يا دب وحشتني
    ماجد بمزح: لو انا دب انت ايش
    سلم على ابوه وجده ووعمه وزوج عمته .وسلم على الكل
    عبدالرحمن: عسى انبسطوا ياولدي
    ماجد: والله مره ياابوي
    عبدالرحمن: كيف سارة عساها طيبه
    ماجد: بخير الحمدالله
    عند البنات
    دخلت جوا القصر ودخلت عند الحريم
    سارة: السلام عليكم
    شيخة وقفت وراحت عند امها بسرعة وسلمت عليها
    شيخة بفرح: حمدالله على سلامتكم
    سارة: الله يسلمك يمه
    سلمت على جدتها وام زوجها وعمتها .وجلست
    خلود دخلت وبفرح: بنات بنات
    ريم: بسم الله اللهم سكنهم في مسكنهم
    خلود: سارة رجعت . سارة جات
    الكل قاموا وراحوا على الصالة
    رباب في حضن سارة تبكى: وحشتني موت وحشتني
    سارة وهيا تحضنها: ياقلبي انا .حتى انتي وحشتني
    ريم تدف رباب: وخري حتى انا ابي اسلم عليها
    هنوف: اتركوا مرت اخويه هذي صارت ملكنا احنا بس
    سلموا عليها البنات وجلسوا يسالفون لحد ما قال ماجد بيدخل . جلسوا البنات بس بالجلال
    دخلوا العيال كلهم بدون استناء
    الجدعبدالله: السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    الجد عبدالله: حمدالله على سلامتك يا بنتي
    سارة: الله يسلمك يا جدي
    عبدالعزيز :تو مانورت الرياض
    ساره ب:وجود اهلها
    وليد: من اخذك ماجد نسيتينا يانذلة
    ماجد: اقول اترك زوجتي في حالها
    عبدالله: بدانا حركات زوجتي
    ماجد: انت اخر واحد تتكلم سامع يا خروف عهود
    عبدالله : وافتخر كمان
    امجد: كيفك يا مرت اخويه
    سارة: بخير الله يسلمك كيف انت وكيف العيال
    امجد: بخير الله يسلمك
    خالد: كيفك سارونة
    سارة: بخير الحمد الله .كيفك انت
    خالد: الله الحمد
    نايف بمزح : سارونة لو تبين رقمي 05
    ماجد: ياقليل الادب تغزل زوجتي وانا موجود
    الكل ضحكوا على نايف وماجد
    عبدالمجيد بحزن: الحمدالله على سلامتك يا بنت الخاله
    سارة : الله يسلمك مجيد كيفك
    عبدالمجيد: الله يخلف على حالي ( وقف) انا استاذن
    طلع مجيد وطلعت وراء بدون ما احد ينتبه لها .كان مجيد طالع ومسكت يده
    نورة: سارة هيا صح يا مجيد
    عبدالمجيد نزلت دمعته وضم امها وجلس يبكى كانه طفل فقد امه لفترة .اخذته امه بعيد علشان لا احد يطلع يشوفه بهذي الحالة
    نورة: مجيد خلاص يا روح امك انت
    عبدالمجيد وهو على صدر امه: لو قلت اني بطلة احبها فانا كاذب . وفي نفس الوقت انا احب ماجد وما ارضى اني افكر في زوجته . احبها يا امي
    نورة: انسى سارة يامجيد صارت ملك احد ثاني
    عبدالمجيد وهو يبكى: حاولة يا امي اكثر من مره تعرفين يا امي ايش يعنى تحبين انسان . احبها من الابتدائي والمتوسط والثانوي وفي النهاية تضيع مني ليش يمه ليش
    وجلس يضرب في الجدارن بيده لحد ما نزف .نورة تمسك يده
    نورة بعصبية: بس مجيد بس
    مجيد بتعب: يمه هذا اللي راح يريحني خليني
    *******************
    سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
    انتظر توقعاتكم . الكل يشارك والكل يعلق . ردودكم تدعمني
     
    أعجب بهذه المشاركة katrina21
  3. فينا امل

    فينا امل .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏13 أكتوبر 2015
    المشاركات:
    1,670
    الإعجابات المتلقاة:
    2,286
    نقاط الجائزة:
    370
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    مصر
    السلام عليكم انا سجلت مخصوص علشان روايتك بجد جميل جدا و اتمنى تقبلينى من المتابعين لرويتك الجميلة
     
  4. roroheart

    roroheart .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    322
    الإعجابات المتلقاة:
    1,409
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    السعودية
    وعليكم السلام . اهلا يا قلبي تسلمين وانتي الاجمل . وانا جدا مبسوطة بوجودك حبيبتي :55:
     
  5. katrina21

    katrina21 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏13 أكتوبر 2015
    المشاركات:
    115
    الإعجابات المتلقاة:
    194
    نقاط الجائزة:
    300
    هههههه و لقيتك هنا يلا كملي من كثر تشويقي قعدت ادور ع الروايه :cool:
     
  6. roroheart

    roroheart .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    322
    الإعجابات المتلقاة:
    1,409
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    السعودية
    يا هلا والله . منور حبيبتي وش توقعاتك لبارت الجاي
     
  7. katrina21

    katrina21 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏13 أكتوبر 2015
    المشاركات:
    115
    الإعجابات المتلقاة:
    194
    نقاط الجائزة:
    300
    عبد المجيد كسر خاطريي والله :(
    اتوقع انه راح ينسى ساارة و يحب وحده ثانية جود او نوف
    و رباب راح تتأقلم مع خالد بس خالد وشهو مرضه؟؟؟ واذا عرف ان رباب ماتحبه تحب فهد وش تكون ردة فعله ؟؟؟
    ذبحني التفكيييييييييييييييييير

    نزلي البارت التالي باسرع وقت بليييييييييييييييييييز
     
    أعجب بهذه المشاركة roroheart

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 6)