روايتي الثانيه/لمتي ياعديم الاحساس؟؟حياتي انتهت من بعدك/اوتار عشقي شهد التميمي

الموضوع في 'روايات' بواسطة اوتار عشقي شهد التميمي, بتاريخ ‏20 فبراير 2015.

  1. اوتار عشقي شهد التميمي

    اوتار عشقي شهد التميمي عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏20 فبراير 2015
    المشاركات:
    59
    الإعجابات المتلقاة:
    89
    نقاط الجائزة:
    180
    الجنس:
    أنثى
    Instagram:
    shosho23k
    Twitter:
    awtar_3sh8y
    البارت 5


    عند غيث وامل


    *في غرفة الطعام*

    امل* ياربي وش نهايه هل شيء مستحييل اجلس مع انسان غريب علي و مو من محارمي وربي عييب*

    غيث* اكييد سوو (عملو) فيني كذا عشان ...... ياخذ ابتهال مستحييييل اتركها ابتهال لي انا وقريب بتكون زوجتي انا اووووف ذحين انا ايش اسوي بالعله الي عندي*


    امل:غييث

    غيث (من غير مايرفع راسه عن صحنه ): نعم

    امل: ليش ماتتعالج

    غيث(بصدمه من شيئان اولهم ان اخر شيء توقعه ان هل ادميه تكلمه في شيء مالها أي خص فيه و الشيء الثاني اهو مافكر بالعلاج لان يئس من فكرت المشي مرا ثانيه ): مايخصك

    امل(بتأفف): انت كل ماقلت لك شيء تقول لي مايخصك

    غيث(بحده وصوت مرتفع): لانه مايخصك

    وقبل لا يكمل كلامه قاطعهم دخول رئيسه الخدم

    { اذا كتبت بالعربيه الفصحى يعني = يتكلمو انجليزي}


    الخادمه: سيدي هناك من يريد التحدث اليك على الهاتف

    غيث: و هل تعلمين من هو المتصل؟

    الخادمه: انها فتاة ,سيدي

    غيث: حسنا , اخبري ماثيو ان يقابلني في المكتب بعد 10 دقائق ولا اريد أي تأخير

    الخادمه: حاضر سيدي , ولقد اتصل المحامي الخاص بك الليله الماضيه

    غيث: اخبريه ان يكون موجود في الساعه 4:00 و من دون أي تأخير

    الخادمه:حاضر سيدي


    امل* شنو يقول هذا افففف انا لازم ادبر لنفسي صرفه



    *في احد الاحياء الفقيرة*

    تالا: مامممي شوفي ولدك الاهبل

    ام عماد: يا عماد ابعد عن اختك

    عماد: يا يمه بنتك هذي مدلعه علميها السنع بدل ما كل يومها برا البيت

    ام عماد: مالك دخل فيها مادام ان ابوها حي مالك فيها

    عماد: لو سوتك بنتك أي بلوه وقتها خلي الدلع يفيد

    تالا: انقلع مسوي فيها رجال علي روح شوف زوجتك وينها فيه يعني مصدق انها على طول عن اهلها

    عماد(بتهديد): ياااويلك لو تعيدينها زوجتي واثق فيها و اهي اشرف منك بعد

    ام عماد ( تقاطعه و بصريخ): اططللللع برا بيتي ياقليل الحيا تشكك في تربيت اختك بسبب الحشرة زوجتك

    عماد(بصراخ): ليييييش موعاجبك الحقيقه و انا بطلع يايمه و انسي اني ولدك ودوري احد يصرف عليكم

    ام عماد: اطللع برا و انا غضبانه عليك ليوم الدين لابارك الله فيك ولا في اليوم الي زوجتك فيه بنت الشوارع

    (وطلع عماد برا البيت و قفل الباب بقوة لدرجه انه بينكسر و اهو مصدي و مايقفل


    ام عماد (حطت يدها على وجهها وبدت تبكي بضعف حيله)

    تالا و اهي تضم امها : يا ماما حرام الي تسوينه بنفس خليه يروح بلي مايحفظه انشاء الله و هذا هو يذلنا بال 150 ريال الي يعطينا اياه بالشهر

    ام عماد: ولو يابنتي بيبقى ضناي حسبي الله عليها لعبت في راسه الين ما رمانا هنا و اهو عايش بالعز حسبي الله عليها ( وغطت وجهها بالطرحه وبدت تبكي بصوت منخفض)


    ßما اصعب دموع الام والبعض يتمنى لو بس يلمح امه بالمنام كثيير ناس فقدو امهاتهم و اهم غضبانين عليهم ويضل الندم ينهشهم بأي وجهه يدعي ان ربه يوفقه و بأي وجهه يقابل ربه *يارب ترزق كل ام الجنه*ْْْْْْ à


    تركت تالا امها تبكي عل وعسى يخفف من همها وراحت تتطمن على ابوها المريض بالاعاقه العقليه

    دخلت غرفته شافته جالس على سريره وبيده القران يتهجئ بحروفه دخلت الغرفه و اهو ما انتبه لها قربت منها و باست راسه : صباح الخير بابا

    ابو عماد: يووه تالا تعالي اقريها لي ما عرفت لها

    تالا (ببتسامه تحاول تلهيه عشان مايسمع صوت امها لأن أي شيء يسبب زعله الشديد او فزعه *يسبب له تشنج*): طيب بابا بس نقرا هذا بعدبن اسوي لك احلى فطوور

    ابو عماد (بفرح): يعني بتسوين لي كيكه مثل اول

    تالا (بزن على ابوها تفكيرة تفكير طفل بعمر 10 سنين بسبب حادث): انشاء الله بس اول شيء خليك عاقل وهادي لان ماما تبغى اتنام

    ابو عماد: طيب






    عند غيث


    رفع سماعه التلفون: الو

    جا له بالطرف الثاني صوت ناعم مستحيل ينساه: الو غيث ليش كذا تختفي فجأه من دون ماتقول لي

    غيث(بفرح ولهفه): الو ابتهال حبيبتي وربي اشتقت لك

    ابتهال( بدلع): اكييد مو كثري

    غيث: ايش صار على موضوعنا

    ابتهال (تتصنع الزعل): بابتي موافق على فارس

    غيث( بعصبيه): مستحححيل ياخذك فاررس انتي لو وحدي تسمعيين ليي وحديييييي

    ابتهال: اككييد انا لك و انت لي محد بيف....

    وقبل لاتكمل كلامها انقطع الخط

    غيث: الوو ... الووو ابتهال ... تسمعيني




    عند ابتهال


    قفلت الخط لأن ابوها دخل الغرفه


    ابو ابتهال: هلا ببنتي ها شنو ققرتي على فارس

    ابتهال (بتفكير): امممم موافقه

    ابو ابتهال( و اهو يحظن بنته): الله يكتب لك الي فيه الخير

    ابتهال(ببتسامه): امين




    عند *غيث*


    ( كان يفكر ب أبتهال وكييف ياخذها * جا في باله كلام امل عن العلاج* انا لازم اتعالج *قطع تفكيرة دق الباب*): تفضل


    ماثيو: لقد اخبرتني الخادمه انك تريب مقابلتي

    غيث: اجل , اريدك ان تحجز لي 3 تذاكر الى فرنسا

    وستكون برفقتي


    ماثيو: حاظر سيدي

    غيث: يمكنك الذهاب الان



    *ماثيو*

    ’’شاب روسي وسييم جداا ذو شعر اشقر وعينان رماديتان و ابيض البشره عريض الاكتاف و طويل القامه ومفتول العضلات

    عمره 24’’



    ماثيو (بتفكير): يجب ان ازور عائلتي لقد اشتقت لهم ول هانا الشقيه



    عند *امل*

    اووووف طفششش طول اليوم وانا في الغرفه وبس اشوف هل تلفزيون ابطلع استكشف البيت J

    صرت اشوف الغرف الي بالدور الثاني وصار دو الي تحت

    او مانزلت من الدرج شميت ريحه عطر جمييله

    مشيت لقدام و شفت واحد في مثل الي بالتلفزيوون

    يا امل ياهبله عييب تطالعين الرجال كذا لازم ارجع ل فوق

    واول ما طلع الدرج شوف قدامي غيث و قال لي بحده....



    انتهى البارت





    * طبعاا هذا مو البارت كامل هذا جزء منه و الجزء الثاني ينزل الظهر او قبل الهر بأذن الله*
     
  2. - أمِيرة ! -

    - أمِيرة ! - واذكرني : كلّ مَا مرّ من قدّامَك ـ سنّور ،! .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏20 أغسطس 2014
    المشاركات:
    8,606
    الإعجابات المتلقاة:
    32,048
    نقاط الجائزة:
    330
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    سَلْطَنَةُ عُــ❤ــمُاْنِ ،!
  3. هواوي الهﻻل

    هواوي الهﻻل ‏اضحكي.. ويطيح من خيل الحزن: حربـه، وفارس! .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏27 ديسمبر 2014
    المشاركات:
    9,053
    الإعجابات المتلقاة:
    21,603
    نقاط الجائزة:
    420
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    نجد العذيه
    كملي شهد بجد جميله بس تررا امل كاسرة خاطري ابي غيث يحبها ابتهال مابي يحبها غيث
     
    أعجب بهذه المشاركة اوتار عشقي شهد التميمي
  4. اوتار عشقي شهد التميمي

    اوتار عشقي شهد التميمي عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏20 فبراير 2015
    المشاركات:
    59
    الإعجابات المتلقاة:
    89
    نقاط الجائزة:
    180
    الجنس:
    أنثى
    Instagram:
    shosho23k
    Twitter:
    awtar_3sh8y
    تابع البارت 5



    غيث: بيت ابوكي هو عشان تتمشين فيه على راحتك كفااايه اني مقعدك للحين عندي و من غير أي مقابل


    تميت ساكته لان كلامه صح لو عندي اهل ماكان صار لي كذا

    حسيت دموعي بتخونني وبتنزل


    غيث(بتنهيد) : جهزي نفسك يتسافري.. (سكت لبرهه.. يف بتسافري واهي مامعه جواز سفر ): ااا خلاص انسي انسي

    وخرج من الفيله على طول


    امل* اووف هل انسان مزاجي .. انا مستحيل اتم هنا *



    في قصر عائله ذياب ال.. (( ابو عبدالحكيم))

    الساعه 4:45


    داليا: بنااات ايش رايكم نقول ل اهالينا نروح للشاليه حقنا الي في الدمام.؟

    مرام: ايه والله من زمان مارحنا له

    سمر: بس الاسبوعين الجاي كله اختبارات

    ندى: ياذكيه بعده

    شذى: لا لا لا مو بعده خلووه الشهر الجاي

    ندى: لا والله مع نفسك بس

    مرام: اقول بس لا يكثر انتي و هيا


    ابتهال( واهي نازله من الدرج): ايش فيكم يابنات اصواتكم واصله لفوق

    ندى(بهمس ل شذى): هه شرفت البرنسيسه

    شذى (واهي تدق ندى بكوعها وبهمس) : اسكتي ترا اختها جنبك

    داليا: ترا همسكم واصل لاعندي



    ( شذى وندى ß توأم يشبهون بعض ب كل شيء لكن 24 ساعه يتناقرون={ يتهاوشون} اعماراهم 18سنه )

    (مرامß اخت داليا احساسه ل ابعد الحدود و ملقبه بالدلوعه لان طلباتها اوامر جمالها وسط عمرها سنه18)

    (سمرßانسانه لعاابه حركاتها حركت اولاد تعشق شيء اسمه بليستيشن 4 و عربجيه جداا شعرها بوي و صابغته احمر وجسمها صغير يبينها اصغر من عمرها و عمرها 22 سنه)

    ((ابتهاالß انساانه ماتعرف عن التواضع شيء مغرورة ل اقصى درجه تحب المظاهر جميله جدا ب شعرها الكستنائي القصير وجسمها الممتلئ و طولها الجميل وبشرتها السمرا

    عمرها 20))



    عند تالا

    : يلا يا ماما انا رايحه انتبهي لنفسك و ل بابا عدل

    ام تالا: متى ينتهي دوامك

    تالا: اممم 9:30 تقريبا

    ام تالا: بس يابنتي بيكون الوقت متاخر وانا اخاف عليكي تركبين مع التكاسي

    تالا: انشاء الله ياماما بحاول ارجع بدري يا استودعك الله

    ام تالا : انتبهي لنفسكي

    ابو تالا(واقف عند باب غرفته): تالا انتي وين بتروحين؟

    تالا: يا بابا ياحبيبي انا بروح الشغل عشان اجيب لك معي عصير طيب؟

    ابو تالا(ببتسامه): طيب بس وين الحلى؟

    تالا: بالثلاجه بس ... (وقبل لا تكمل شافت ابوها يركض للمطبخ وركضت وراه عشان ما يخبص بالحلى ): لااااااا يا بابا لا تخربو

    (ووقفت قدام باب الثلاجه عشان مايفتحه ): ترا ارميه و ماتاكلب منو شيءا

    ابوتالا( بزعل): طيب لييه

    تالا: انتظر الين اجي و نشرب معو عصير

    ابو تالا: طيب لا تطولي

    تنهدت تالا وطلعت برا البيت واهي تفكر ب عيشتها و ب امها و ابوها نفسها تجمع فلوس عشان علاج ابوها و على اختها المخطوفه ...


    (تالاß تحب امها و ابوها ماكملت دراستها عشان اهلها

    تحب القصص الرومنسيه بس انحرمت منها بسبب وضعهمم المادي الي يالله يالله يكفيهم للأكل و للديون وفواتير المويه و الكهرب

    جميييله جداا تشبه امها اللبنانيه ب لون العيون الرماديه و بياض البشره الشديد و تناسق جسمها و طولها الجميل

    و اخذت من ابوها حدت الملامح عمرها 18سنه)


    انتهى البارت

    اسسفه على تأخيري في تنزيل البارت لاني امس حسيت ب خمول ونمت و ما كتبت البارت ...

     
    أعجب بهذه المشاركة - أمِيرة ! -
  5. hessa2015

    hessa2015 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏14 مارس 2015
    المشاركات:
    11
    الإعجابات المتلقاة:
    24
    نقاط الجائزة:
    90
    الجنس:
    أنثى
    روايتكك جميلهه
    بارت جميل وبانتظار التكمله..:26:
     
    أعجب بهذه المشاركة اوتار عشقي شهد التميمي
  6. كبريائي لايسمح بك

    كبريائي لايسمح بك عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏27 فبراير 2015
    المشاركات:
    79
    الإعجابات المتلقاة:
    137
    نقاط الجائزة:
    310
    الجنس:
    أنثى
    بانتظار الجديد بجد حماااااااااااااااااااس:444:
     
    أعجب بهذه المشاركة اوتار عشقي شهد التميمي
  7. اوتار عشقي شهد التميمي

    اوتار عشقي شهد التميمي عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏20 فبراير 2015
    المشاركات:
    59
    الإعجابات المتلقاة:
    89
    نقاط الجائزة:
    180
    الجنس:
    أنثى
    Instagram:
    shosho23k
    Twitter:
    awtar_3sh8y
    البارت 6

    غيث* انا كييف نسييت جواز السفر حقها اففف اففف ياربي *(وطلع جواله و اتصل على المحامي حقه )

    غيث:الو السلام عليكم

    : يا هلا وعليكم السلام ورحمه الله من زماان عنك ياغيث قاطعتنا و انا اخوك

    غيث: اوووف يا بدر لو تدري انا ايش فيني والله اني مبتلش

    بدر: وخير انشاء الله و ايش الي با لشك

    غيث: مشكله يا بدر مشكله

    بدر: يا ولد تكلم خوفتني


    عند تالا
    الساعه 5:25


    تالا* اخخخ ياربي تكسرت رجولي^(شافت لوحت المحل البنفسجي ومكتوب بالابيض لورا للحلويات)^ اخيرراا وصلت

    اووف * (وفتحت باب المحل ودخلت وعلى طوول رمت المسفع (الشيله) من على وجهها و جلست على اول كنبه قدامها)

    مها: السلام عليكم يا قمر ايش فيكي تأخرتي اليوم

    تالا(واهي تلقط انفاسها):اووه جييت مشي و الطريق طويل عشان كذا تأخرت

    مها: عااد الله يعينك وراك شغل كثيير

    تالا: ليش في احد سأل عني ؟

    مها: ايوه في حرمه و بنتين سألو عن طلبيتهم موصينك اياه

    تالا(نقزت): اااههه يا ربي كيف نسييت

    مها( تهديها) لا تخافي قالت بترجع تاخذه الساعه 7:55

    تالا: ولو لازم اسويه بدري لان فيه طلبيات غيرها


    امل(بالغرفه منسدحه على بطنها و تطالع للتلفزيون بطفش

    وراح تفكيرها لطفولتها او بالاحرا ماتبقى من ذاكرتها)

    قبل 11 سنه

    كان وقتها عمرها 7 سنين ماتفهم عن مصايب الدنيا شيء كان كل همها كييف تقضي يومها كله لعب

    كانت مع شخص ماتعرفه و مستحيل تنسى ملامح وجهه وكان ماسك ايدها

    امل: فين بنروح

    : بنروح انجيب لك لعبه مو تبغين لعبه؟؟

    امل: الا ابغا بس ابغا مع بابا مو معك انتا انا ما اعرفك

    :بس انا صاحب بابا

    امل: كذاب انت كذاب ابغا ارجع للبيت

    :الا حتى اسم ابوكي قصي ال سالم

    امل: يعني انت صاحب بابا

    : ايوه يلا ذحين نروح نركب السيارة و انجيب العاب كثيرة

    امل(بفرحه): طيب يلا بسرعه

    (فتح باب السيارة): يلا اركبي

    اول ماركبت قفل الباب وراح لجهت السائق وركب وساق بسرعه جنونيه

    امل(بخوف): لا تسرع

    : اسكتي
    سكتت امل بخوف
    وتم يسوق بطريق مظلم الين وصل للطريق العام و كانت الاشارة حمرا ولكن مرت سيارة مسرعه وصدمت سيارتهم من

    جهة السائق ومن بعدها صحت في

    غرفه كلها ابيض دكتور خارج و دكتور جاي والممرضات منتشرين بالغرفه وكلهم يناظرون فيها

    وكانت حااسه بخمول بجميع اطراف جسمها و غمضت عيونها ورجعت لغيبوبتها ....

    قطع حبل افكارها دخول الخادمه المفاجئ للغرفه

    امل: بسم الله ماتعرفين شيء اسمه دق الباب

    الخادمه(طنشتها): السيد غيث يريدك ب مكتبه الان

    امل(بطفش * افف فايش يبي ذا الثاني وربي انه بلشه*): طيب طيب ذحين جايه


    عند غيث*كلام بدر للحين يدور في باله مايقدر يتركها هنا لانه عارف ان اهله بيجون يدورون عليه هنا ماله حل غير انه ....)

    امل(بطفش):نعم ايش تبغى انشاء الله

    غيث:تكلمي معي زين انا جبتك هنا ل موضوع مو للمزح

    امل(بلقافتها المعتاده): ايش هو الموضوع المهم الي تبغى تكلمني عنه ؟؟

    غيث: طبعا انتي عارفه اني بسافر ل المانيا للعلاج و بتروحين معي

    امل: و بأي حق اروح معك انشاء الله تراك مو محرم لي عشان اسافر معك

    غيث: الا وانتي عارفه ان لك كم يوم عندي هنا و بدون مقابل

    امل: يعني بتقعد تذلني؟

    غيث(عارف ان مامنها فايده): طيب طيب خلاص روحي الكلام معك ما منه فايده

    امل(واهي توقف وبتطلع): اخيرا


    *^طبعاا انا ماعرفتكم على امل من بدايه قصتها^*

    امل(جمييله جدا بالنسبه ل بياض بشرتها الشديد و شعرها الاسود الطويل وجسمها المتناسق وعيونها الرماديه وطولها المناسب عمرها 18 سنه)


    في احد الاحياء المتوسطه


    : يا سارة يلا بسسرعه لا تأخرينا على اختك

    سارة: طيب جايه جايه

    : اخر مرا اخذك معايا

    سارة: يا بابا يعني مستخسر علي الروحه هذي

    ابو سارة : اختك لها ساعه تنتضرنا بالمطار تأخرنا عليها

    سارة(تطلع ل ابوها): هاه خلصت

    ابوسارة: اخيرا مابغيتي تخلصين


    ( في المطار)

    روابي: رندا مو كأن اهلك تأخرو يلا تعالي معي اوصلك

    رندا:لالا ذحين يجون بستنى هنا انتي روحي تراك تأخرتي على اخووك

    روابي: لا بستناك ما ابغاك تجلسين لحالك هنا

    رندا: ياعمري انتي ..

    (جاها صوت من وراها يلهث)

    سارة: واااه يارندا الخبله وحشتيني

    رندا: اوه سوير والله لك فقده

    سارة: يلا ترا بابا يقول بسرعه تعرفينه ما يحب ينتظر

    رندا: اوك (ولفت على روابي) يلا حبيبتي استودعك الله

    روابي(واهي تسلم عليها): يلا رودا اتصلي علي اذا وصلتي

    رندا: اووك حاضر يلا باي

    روابي:باي


    عائله رندا..

    (رندا )
    العمر:23
    ذكيه وحبوبه وجميله جسمها ممتلئ وشعرها ناعم وطويل يوصل ل نهايه ظهرا وعيونها ناعسه وملامحها عاديه
    -----------------------------------------------------------------------------------------------------------
    (سارة)
    العمر:20
    ملقووفه ل أخر درجه وتكره شيء اسمه دراسه شكلها طفولي كل شيء فيها صغير انفها و فمها ووجها وحتى جسمها يبينه انها في 18 من عمرها
    -----------------------------------------------------------------------------------------------------------
    (سامر)
    العمر:26
    شاب وسيم يعمل بالجيش برتبة ضابط يحب اخواته شعره يوصل لنهايه رقبته وعريض الاكتاف وطويل
    معضل طبعا من شغله بالجيش
    -----------------------------------------------------------------------------------------------------------
    (هنوف)
    العمر:17
    انسانه فاله امها ماهمها احد و الي براسها تسويه شكلها.. شعرها قصير جدا يعني منحوت صابغته ب احمر طويله ونحيفه وملامحها جدا انوثيه لاكنها ماتهتم
    -----------------------------------------------------------------------------------------------------------


    (*عند *غيث*)

    غيث: يا بدر ماني قادر اقول لها اكيد بترفض بالحيل انا مو طايق اشوفها

    بدر: اجل انسى ابتهال

    غيث: يالللله منك يابدر اقول لك ماني قادر ب أي لغه تفهم انت

    بدر: طيب اسمع .........


    (عند* تالا*)

    تالا:اوووه تعااااااااااااابت

    مها: اعصابك خلصتي كل الطلبيات؟

    تالا : ايووه .. الا اقول لك.. الساعه كم؟

    مها( واهي تناظر ساعه يدها):الساعه 9 الا ربع

    تالا:هئئئئئ تأخرت على اهلي

    مها: اوكي بااي
    تالا( واهي تلبس عبايتها): بااي اشوفك بكرا

    *وعلى طول خرجت تدور لها تاكسي .. وبعد جهد وجهيد لقت..وركبت ورا وتطمنت ان الي يسوق سعودي .. طلبت

    منه يوقف عند البقاله ..ووق ونزلت شرت اغراض خاصه لها و عصير وخرجت..واخيرا وصت البيت ..على طول

    دفعت له ونزلت ..وماحبت تدق الباب لان بذا الوقت تكون امها بالعاده نايمه ..طلعت مفتاح واول ما دخلت المفتاح

    بقفل الباب ..على طول انفتح الباب وطلع بوجهها اخوها عماد ..

    عماد: اخيرا وصلتي وين كنتي اكييد كنتي تدشرين بررا

    تالا(نارته ببرود وطنشته ودخلت البيت لقت ابوها و امها كلهم صاحيين و مجتمعين بالصاله بجهه و بالجهه الثانيه

    كانت فيه زوجه عماد وبنته ..مشيت لجهة امي و ابوي وسلمت على ايدهم وراسهم متجاهله سهى وعماد ..وراحت

    للمطبخ عشان تحط الاكياس ولحقتها بنت عماد *وسن* ذات 7 سنين

    واهي ..عارفه ان لوجودهم نية شينه ..و متأكده ان هل ليله ماراح تعدي على خير ونارت في وسن... ببرود لانها

    مثل امها لسانها ايش طوله

    وسن: هيه انتي ابغا مويه

    تالا(كانت تناظرها ببرود)

    وسن(بصراخ):انتي ماتفهمين اقول لك ابغا مويه

    *وتالا على نفس حالتها*

    وسن(واهي خارجه من المطبخ):والله لا اعلم بابا يضربكي

    تالا( اشرت ب يدها ب /؛باي؛/ وبعدها لفت لجهة الثلاجه وفتحته وشافت الحلى مأخوذ منها قطعه صغير *ابتسمت*

    على حركات ابوها ...طلعت من المطبخ بتودي الاكياس الي فيها اغراضها الشخصيه للغرفه

    ؛×طبعا البيت مكون من 3غرف+صاله+حمام+مطبخ=دور واحد×؛

    حطت الاكياس جوا دولابها (الكبت حقها) وقفلت عليه نارت للصورة الي على السرير كانت لها اهي وتوأمها و

    كان عماد معهم بالصورة تنهدت ب ألم : اشتقت لك يا....


    *عند امل *

    قررت اليوم تخرج من البيت اهي ما تدري وين تروح لكن اهم شيء كرامتها مستحيل تهين نفسها

    ومن الساعه 12 راح تخرج لان بيكون الحراس الي برا نايمين




    ×-------------------------------------------------------------------------------------------------------×

    طبعا هذا جزء من البارت وهذا الي قدرت اكتبه لان عندي عزيمه:2: ومو فاضيه سوري..
    احتمال ينزل الجزء حق هل بارت بكرا:55:
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)