رواية جنوبيات في مدرسة عيال

الموضوع في 'روايات' بواسطة كبرياء لا ينجرح, بتاريخ ‏4 ديسمبر 2014.

  1. كبرياء لا ينجرح

    كبرياء لا ينجرح عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2014
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    189
    نقاط الجائزة:
    250
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    بالجنوووووب يا حبي لها
    Twitter:
    alanood14202
    رهف بدا الخوف يسري بجسمها : ما بش خوفتيني

    رزان بخوف : خـ خـ خالي نواف هنا صارت تركض تبي تطلع فجاة صدمت بجدار رفعت راسها تشوفه شافت الحارس وطت رجلها ورجعت للبنات اللي متسدحات ضحك على شكلها

    الولد : هههههههههههههه حرام عليش بطن الرجال اخذتيه معش

    الولد الثاني : هههههههههههههه كفك كفك

    الاول : ههه اسحب ملفك ههههههههههههههههههه

    الثاني : الله ياخذك هههههههههههه

    رهف بملل : تصدقون بنات رحمت سماجتنا

    بشائر : ايه وربي وش ذا

    الولد يقلد صوت بشائر : ايه وربي وش ذا

    الولد الثاني : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    رزان : يا ربييييه وش ذا السماجه نتكتكم ما تنبلع

    الولد : اشربي عليها مويه والا نسيت انك ما جبتي ههههههههههههههههههه

    العنود بعصبيه : اقوووول

    الولد يعنني خاف وتمسك بصديقة : قولي

    العنود : قسما بالله ثم قسما بالله * وترفع اصبعها لهم بتهديد * انكم لو ما ووقفتم سماجتكم لا اعطيكم كف يطيركم للجبل

    الولد الاول : هههههه قسم بالله كنه تهديد اختي الصغيرة

    الولد الثاني : ميت ضحك

    الولد الاول : الا اقول ما تعرفنا عليكم ... اول خلوا اعرفكم بنفسي انا معاذ وذا اللي ما غيره يضحك ويسلك لي اسمه سامي وانتم؟؟

    رزان : انا منيره وذي سميه * اميره * وذي نجود *بشاير * وذي جميله * العنود * وذي نوال * رهف * وذي ساميه * اشواق *
    البنات منصدمين من الفقش اللي فقشته بعدين ازكوا ( فهموا ) انها تكذب عشان ما يعرفونهم

    معاذ : تشرفنا

    اشواق بطفش منه : يالله اطلع فصلك

    جا واحد من شلة معاذ : واااااااااااااااااااااااو بنات

    معاذ : فهد خلااااص تأدب <<< اخص ارحمنا يالمؤدب

    فهد للبنات : متى دخلتوا

    رزان : لحظة لحظة انت صديق نواف

    فهد : ايوه الحين بينزل وبشك وليه ؟ وش دراش بسمه ؟

    رزان : هااه هههه مدري صدفه

    شويه الا ويطلع خال رزان

    بشائر : هذا خالش

    رزان تنط من الخوف : يااااويلي يا ويلي وييييييييييه يممه

    نواف : سلااااا * شهق * بسم الله من فين البنات

    معاذ اعرفك عليهم ... وعرفهم له <<< ليش كانوا نكره <<< كف واطلعي برا احسن

    نواف : اهاا ومد يده يصافح

    رزان شهقت : هي صدق مم تستحي والله لا اعلم ماما

    نواف : وش دخل امش انتي

    اميرة ترقع : ههه قصدها تقول لامها انها دخلت هنا

    نواف : اتحداش

    رزان قربت منه : كل تبن اثاريك كذا

    رهف تمس للعنود : عنود امسكوها قبل لا تفضحنا

    دق الجرس يعلن بدايه الفسحه

    البنات : لاااااااااااااااا

    يـــــتـــــــبــــــع
     
    Crazy Life ،Miss.Tool و أنا اماني معجبون بهذا.
  2. أنا اماني

    أنا اماني •(͏' شرّواي لا يَخضّع ولا ينّقاد ')• .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏29 يوليو 2014
    المشاركات:
    620
    الإعجابات المتلقاة:
    2,332
    نقاط الجائزة:
    350
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    -❣️-
    جميييييله :55: كملي
     
  3. كبرياء لا ينجرح

    كبرياء لا ينجرح عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2014
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    189
    نقاط الجائزة:
    250
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    بالجنوووووب يا حبي لها
    Twitter:
    alanood14202
    البنات : لاااااااااااااااااااااااااا
    طلعوا الشباب
    العنود : اهربوا
    سامي : هيه شباب منا ودخلوا البنات وهجموا يركضون
    بشائر : تعالوا هنا وراحوا ورا حديده كبيرة
    رهف شهقت : نسيت ريان هني
    رزان : يا ويلنا اذا عرف ويروح يقص وتدري بعدين انا احنا
    رهف : لاااا وييييييييييه
    والاولاد يصيحون يزهمونهم والبنات خلاص
    اشواق : والله لا اطلع اوريهم ان الله حق وقامت ومسكتها العنود وقالت بنت بلا حماس زايد وقعدي
    اشواق فكت يد العنود وطلعت
    البنات شهقوا
    بشائر : ما اخبل ذي البنت
    اشواق : نعم خير وش تبغون وللي فيه خير يقرب
    الولد : اخس اخس يا القويه
    اشواق : ايه قويه عند مانع
    الولد : لا ابد ما عندي مانع
    رهف : بنات خلونا نتشجع ونطلع
    اميره : يالله
    وطلعوا
    سامي : كيف جيتوا <<< بدري تسأل
    رزان : حنا حسبنا انها مدرسه بنات
    نواف : ليش من وين انتم
    رزان عصبت وتقدمت ومسكوها البنات واشواق : انت انطم شغلك معي بعدين
    نواف : ليش اعرفش
    رزان : ايـ... وضربتها اشواق بكوعها عشان تسكت
    اميرة بطفش : طيب خلاص نبغى نطلع انقلعوا يا خي
    بشائر : ايه والله
    معاذ يقلد بشائر : ايه والله
    بشائر : وانت
    معاذ خاف : انا وش بي
    بشائر : هذي شغلتك تقدلني
    سامي : بجد ليش البنات يتكلمون بطرف لسانهم
    العنود : كيفي كيفي ابي كنتاكي
    لاولاد يطالعون فيها باستغراب اما البنات متعودين لانها دايم تقولها
    الاولاد : هههههههههههههههههههههه
    واحد منهم : عيديها عيدها بالله ههههه جيبوا لها كنتاكي بتموت جوع شكلها
    العنود محمرة من الاحراج
    شويه الا ويسمعون واحد من الطلاب يقول : المدير الميدير
    البنات نطوا : يمممممه
    سامي : اصصص ما احد اصواتكم جب
    رزان : جب في عينك ما تشوف مديرك ذا جا
    الاولاد : هههههههههههه تراه مفهي وما يخوف وما يكال والله
    اميرة : صدق
    معاذ : لا كذب ايوه صدق
    فهد : بنات تعالوا من هون
    رزان : لا تقول من هون مو لايق
    فهد تحطم : طيب
    اشواق : حرام عليش تحطم هههه
    دسوهم في حمامات قديمه وتوزعوا الاولاد في الساحة يعنني ما في شيء
    المدير : السلام عليكم
    الاولاد : وعليكم السلام
    المدير : وش ذا الصراخ حسيت كاني بمدرسه بنات
    رامي : ايه يا استاذ تعرف فيه اولاد خكاريه
    الاولاد متسدحين ضحك بس بصمت
    والبنات فاطسات ضحك وطلع صوت اشواق والمدير استغرب والاولاد يطالعون في بعض
    المدير : وش ذا الصوت
    وامي : استاذ هذي
    قاطعه المدير : واحد غيرك يتكلم
    رامي : ان شاء الله وضحك
    المدير : بس زش صوته ذا
    معاذ : ايه استاذ هذا صوت الوزغ
    سامي : هههههه وزغه هااه هههه
    المدير : خلااااص اص
    معاذ وسامي : احم احم
    المدير : متأكدين ما فيه شيء
    الطلاب : ايه
    المدير : نشوف وروحوا فصولكم وراح
    فتح معاذ باب الحمام بقوه والبنات فزوا
    معاذ : مين اللي طلعت الصوت هاه
    اشواق : ليش
    معاذ : بس
    اشواق : وين البس <<< قصدها قطه
    معاذ ما حس بنفسه الا وهو معطي اشواق كف خفيف
    رزان : يا الكلب معليه اوريك ي خالي نواااف
    نواف : اخس طلعت خالش يعني بقولش الصراحه صوتش يشب صوت بنت اختي <<< غبي شوفها جنبك
    رزان ترقع : هههه مدرسي ليه احسبك خالي ههه وانت يا معاذ لا عاد تصفق والا والله
    اشواق : يا عياااااااال نلعب كورة
    الاولاد : يالله
    وانقسموا فريقين البنات فريق والعيال فريق ولعبوا طوووول الفسحه وفازوا البنات طبعا بالغش
    الاولاد : لا والله غش غش
    سامي : اقول سميه اسمك زي اختي
    البنات انسدحوا ضحك
    اشواق : ما نسيت اسمائنا
    وصفرت الفسحه والبنات شهقوا
    رزان : يا ويلنا خلاص رحنا فيها انفضحنا
    العنود : ايه والله
    وتفرقوا الاولاد الانذال وكل واحد راح فصله وخلوا البنات
    رهف بعصبيه : شوفو شوفو كيف شوفو كيف خلونا حمير
    العنود من العصبيه مسكت ثوب واحد من ورا : تعاااااال وين رايح
    الولد : اقول فكي لا افضحش
    العنود : طيب ليه م فتحتوا لنا الباب من قبل
    الولد فك يد العنود : مو شغلي
    اشواق : حيوااااان
    رزان : يا ويلي يا بناتمو كأن ذولي وليد ومحمد اولاد عمتي
    اشواق شهقت : واللي معهم يوسف ومصطفى اولاد جيرنا
    رزان : الا قسم بالله
    شويه ويجون العيال عند البنات
    رزان : بسم الله بنات امشوا امشوا نصلح كنا ما شفناهم
    اميره: ايه والله يالله يالله
    العنود : اقول والله لو يتكلمون لا الطشهم تلطيش معليش اسمحي لي يا رزان
    رزان بدون اهتمام : خذي راحتش حبيبتي
    وليد : هيييييه بنات رياال من
    رهف شهقت : ريالي حقي حقي انا
    وليد : سنه انادي واحمدي ربش هااه
    رهف : ههههههه شكرا شكرا
    وعطاها وطلع فوق
    رهف : ههههههههههههه قسم يحزن
    البنات : هههههههههههههههه واحنا نطنشه يعني اني
    اشواق : تحاول تفتح الباب بس ما عرفت
    اشواق تضرب الباب : الله يلعنك اكلب قطع اصابعي ولا افتح
    بشائر : ههههههههههههههههههههههههه استغفري وبلا لعنه
    اشواق : استغفر الله العنود عندي فكرة
    اشواق : انقلعي انتي وافكارش
    العنود : عرام عليش والله عندي فكره حماسيه
    البنات تحمسوا شويه : هاه وش هي
    العنود : نطلع فوق ونسرق من ملابس الاولاد ونتلثم بغتر ونسوي كاننا اولاد زي الروايات << متأثرة مرررره
    اشواق : قسم فكره حلوه بس من فين لنا غتر وثياب ؟؟
    العنود : اممم نسرق من الاولاد
    رزان : لا بالله يعني بيقولون هش ثوبي ويقعدون بسروال وفنيله بس
    العنود : هههههههههههه مخبلني
    البنات : توش تدرين ههههههههه
    رهف خلاااااااااص خلونا نفكر
    اميرة : خلاص وش رايكم وندخل بدون محد يشوفنا
    البنات : جبيتيها
    دخلوا البنات الساحه الداخليه بس كانت المشكله ان غرفة المدير والمعلمين جنب بعض ومفتوحه
    بشائر : يا ربيي وش نسوي الحين
    اميرة : وحده بطله تروح تسكر الباب
    رزان قامت : دقيقة وراجعه
    اشواق : رزان وين رايحه
    رزان تاشر بيدها يعني دقيقه
    العنود : وين تروح ذي
    بشائر : مدري
    بعد فترة بسيطه رجعت رزان ماغطه وصدمت في البنات
    رهف : اي خبله
    رزان : بنات شوفوا وش جبت
    اميرة : اووووه ثوب
    رزان : ايوه سرقت حق الحارس وغترته كان نايم واخذتها
    العنود الله حمااااااااس
    رزان : يالله مين بتدخل وتقفل الباب وتسوي كنها طالب
    العنود نطت : انا انا بلييييييييييييييييز
    البنات : يلا
    لبست العنود الثوب بعد ما فصخت العبايه وتلثمت
    العنود : بنات شكلي كني ولد ؟؟
    البنات : ايه ايه كنش ولد
    العنود : اوكي بروح بسم الله
    راحت العنود ومسكت الباب حق غرفة المدير تبغى تسكره
    المدير : نعم وش تبغى
    العنود : آآآآ وضخمت صوتها احم امم استاذ احمد قالي اسكر الباب عشان الازعاج
    المدير : استاذ احمد منهو احمد
    العنود تورطت : آآآ هذاك وش اسمه
    المدير : اهاا قصدك حمد
    الهنود : آآههههههههه ايه قصدي استاذ حمد ههههه خبله اقصد خبل خبل ههه
    المدير : يالله فصلك ورد الباب لا تسكره
    العنود بنفسها : تخسي ما راح ارده الا بكسره من قوة الصفقه : طيب
    وفعلا سكرت الباب بقوة والبنات ميتات ضحك عليها
    العنود تاشر عليهم بمعنى اسكتوا وسكتوا البنات
    راحت العنود لغرفة المعلمين الملياااانه ما امداها تمسك الباب الا ويناديها واحد : هي انت تعال
    العنود " لااااااا الله ياخذك " : هلا استاذ
    الاستاذ : وش اسمك انت؟؟
    العنود : آآآ اسمي طالب
    الاستاذ : ادري انك طالب بس وش اسمك
    العنود : آآآآ اسمي عناد ايه عناد
    الاستاذ : وش فيك متلثم
    العنود : هاه آآآ عندي كورونا وما ابغى اعدي احد
    الاستاذ خاف : انت وش قاعد تقول كيف كورونا
    العنود ارتبكت : لاااا مو كورونا قصدي كوربيكا قصدي وشسمه زكام زكام
    الاستاذ : اهاا سلامتك سلامتك بس روح للمدير وقوله الاستاذ سلمان يبغى اوراق السجل المدني حقت طلاب اول ثانوي (ب)
    العنود بطفش : طيب وراحت للمدير واخذت الاوراق واعطت الاستاذ وسكرت الباب والبنات ميتات ضحك على شكلها
    العنود بتعب : اوووف كاني خدامتهم على غفلة وفي كل مكان مكروفه لا بنات ولا عيال سينيتيا انا والا ميري
    اشواق : هههههه والله شكلش تححححفففه
    العنود : حراااام علييش
    شويه الا ويلمحوا واحد نازل ونطوا تحت الدرج
    بشائر : هذا خالش ي رزان
    رزان : شوفي يسوي نفسه مؤدب
    البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههه
    رزان : خلونا نطلع فوق
    البنات : هيا
    وطلعوا فوق وهم طالعين جا واحد نازل ونواف طالع الدرج
    رهف : يمممه وش نسوي
    معاذ يصفر : هلا هلا والله ما تبتوا يعني
    نواف كمل يصفر : باقي هنا
    رهف : وكيف نطلع الباب مسكر
    معاذ : هههههههه مسكر للحين
    رزان : اجل وش رايك
    نواف : ههههههه يطعني عيكم
    رزان : آآآميييييييييييين
    نواف : هيه نتي ما اسمح لش
    اشواق شهقت : رههههف مو كان هذا اخوش ريان
    رهف خافت : انا بتصرف .... هلا هلا بريان كيفيك
    ريان : اعرفك
    معاذ تفشل : ههه لا بس سمعت انك ممتاز
    ريان : ايه انا ممتاز
    معاذ : اسمع المرشد يبغاك يمكنه يبغى يكرمك والا شيء مدري
    ريان : صدق
    نواف : ايوه
    ريان : ومن انت
    نواف : صديقه
    ريان : اهاااا وراح
    معاذ : شفتي كيف
    رزان : ايه ما شاء الله بطل
    معاذ : الا من هذا الا اللي معكم يا نوال
    رهف ماسكه ضحكتها : اييه هذا عناد
    العنود قبصت رهف : آآآآآي عمىى
    شويه الا ويجي فهد ماغط
    فهد : سلااااااااااا * وشهق * اوووف انتم باقي هنا
    العنود : وش رايك يعني
    نواف : تصدق صوتك كانه صوت بنت
    العنود تقلد صوته : لا بالله
    نواف : ايه والله صح يا فهد
    فهد : نعم صحيح
    معاذ تقدم بيفك اللثمه بس العنود ضربت يده : عمى انا جميله
    معاذ استحى : هههه معليش اسف اسف
    البنات : ههههههههههههههههههه
    جاهم سامي : شبااب الاستذ يقول وشهق وانتم باقي هنا
    اميرة : اووووه الى متى وانتم تشهقون ايه باقي وروح علم فصلك كمان
    سامي : هههه شكلكم كلكم شهقتوا زيي
    اميرة : ايوة الله ... على العموم نبغى نطلع
    الشباب : لااااااااا
    البنات انهبلوا : وش اللي لا يا قليلين الادب
    الشباب استحوا : لا مو قصدنا بس يعني قصدنا لااا مافينا حيل يعني
    رزان : وفيكم حيل تسكرون الباب
    رامي : شباب وقاطعته اميرة : يه اشهق الحين اشهق
    رامي : وليش اشهق وشهق
    اميره : بدري
    العيال : ههههههههههههههههههههه
    رامي : ليش الضحك
    نواف : ولا شيء ولا شيء المهم البنات يبغون يروحون بيوتهم الظاهر طفشوا
    رزان : ايه طفشنا
    العنود : موووووووت
    رامي : وانتي بنت يعني بالله فكي خلينا نشوف وجهش
    العنود عصبت ودفته من الدرج وكان بيطيح بس تمسك : هيه لو اموت يعني
    العنود : موت جعلك بالساحق الماحق والرصاص المتلاحق
    رامي : وش ذا الدعوه
    اشواق : تطلعونا والا ايش
    فهد : طيب طيب خلاص
    نزلوهم تحت فتحوا الباب وركضوا ماغطين وسامي يلوح لهم ولازااال يلوح وهم قد اختفوا
    معاذ يطالع فيه وماسك ضحكته : هي انت خلاص راحوا خلاص يا اخي
    سامي نزل يده : ههه ما دريت كنت مفهي
    معاذ ورامي: في ايييش * وغمزوا *
    رامي : يا كلب يا حمير يا قلال الادب
    نواف : هههههه بس بس خلاص ما بقي حيوان الا وحطيته فيهم
    رامي بحقد : لا باقي
    نواف خلااااص
    رجعوا البنات المدرسه ودخلوا الفصل
    رزان :اوووه اخيرا
    اشواق : وليس اخرا
    رزان : الا اخرين * تضعيف لاخر * مو اخر مره توووووبه
    اميرة : ايه قسم
    اشواق : يا عيال
    البنات : نعم
    اشواق : مو كانهم حلوين
    البنات : من
    اشواق : العيال
    البنات : اهااااا الا وربي
    ....................
    عند خالات رزان
    نواف : سلاااام كيفش يا رزان
    رزان تذكرت وش اللي صار : هلاااا وعليكم السلام تمام تمام وانت كبفك من بعد امس
    نواف بخوف : وش اللي امس
    رزان : هاه آآ لا بس شفتك وانت بسيارتك
    نواف ارتاح : اهاا هههه ايه شفتش شفتش
    رزان : ههههه ولفت وجها مكذبك


    وانتهت
    اتمنى وانها قد نالت اعجابكم
    الكاتبه : رزونه
     
    Crazy Life ،Miss.Tool و أنا اماني معجبون بهذا.
  4. أنا اماني

    أنا اماني •(͏' شرّواي لا يَخضّع ولا ينّقاد ')• .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏29 يوليو 2014
    المشاركات:
    620
    الإعجابات المتلقاة:
    2,332
    نقاط الجائزة:
    350
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    -❣️-
    يازين رزان وخالها :444:
     
  5. amolh1419wa

    amolh1419wa عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏4 ديسمبر 2014
    المشاركات:
    2
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    30
    الجنس:
    أنثى
    Instagram:
    amolh1419wa
    روووووووعه
    مبدعه روز
     
  6. T28

    T28 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏23 مارس 2014
    المشاركات:
    129
    الإعجابات المتلقاة:
    58
    نقاط الجائزة:
    240
    الجنس:
    أنثى
    جميله الروايه كملي بس يا ليت ما تكتبينها بلجنوبي نزلي البارت بسرعه :4::32:
     
  7. نور الدلوعه

    نور الدلوعه عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏12 ديسمبر 2018
    المشاركات:
    37
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    نقاط الجائزة:
    100
    الجنس:
    أنثى
    1:واووو بجد روايتك حاليه متحمسه اشوف وش رح يصير بالبنات بس اكيد اعتقد رح يوقعو بورطه
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)