كيف اعترف لك بحبي يا بنت

الموضوع في 'روايات' بواسطة كبرياء لا ينجرح, بتاريخ ‏29 نوفمبر 2014.

  1. كبرياء لا ينجرح

    كبرياء لا ينجرح عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2014
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    185
    نقاط الجائزة:
    250
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    بالجنوووووب يا حبي لها
    Twitter:
    alanood14202
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اليوم راح انشر 7 رواية كتبتها بس الاولى في نشرها كنت خايفه كثير من ان ما احد تعجبه رواياتي بس صديقاتي الله يوفقهم ما قصروا وشجعوني اني انشر رواياتي وراح انزل البارتات مرتين في الاسبوع يوم الاثنين والخميس الساعة 7 باليل بتوقيت السعودية





    راح انزل اول بارت ان شفت تفاعل راح اكمل الرواية باذن الله وانا راح اتقبل النقد بروح رياضيه واتمنى تعطوني اقتراحاتكم وارائكم لانها تفيدني كثير














    نبدأ بالشخصية الاساسية
    العنود : عمرها 17 سنه 2ث توفت امها بعد ولادتها ولما صار عمرها 3 سنين مات ابوها عاشت طول عمرها مع اخوها فيصل اللي اكبر منها بـ5 سنين عيونها وساع حادة لونها رمادي على جدتها الروسية ورموشها كثاف شعرها اسود سود الليل يوصل لين رقبتها بشرته بيضا خدودها حمرا شفايفها توتيه تكره شي اسمه مكياج تصرفاتها كانها ولد
    فيصل : 22 سنه يموت على العنود ومدلعها دلع مو طبيعي واللي تبيه يلبه لها عيونه وساع حادة رمادية شعره اسود لين رقبته يتشاب هو العنود كثير لدرجة ان العنود اذا لبست ثوب الناس ما يقدرون يفرقون بينهم ابد يشتغل في بنك في الريا​
    كيف اعترف لك بحبي يا بنت
     
    جاري تحميل الصفحة...
    آخر تعديل: ‏29 نوفمبر 2014
  2. كبرياء لا ينجرح

    كبرياء لا ينجرح عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2014
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    185
    نقاط الجائزة:
    250
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    بالجنوووووب يا حبي لها
    Twitter:
    alanood14202
    فيصل : 22 سنه يموت على العنود ومدلعها دلع مو طبيعي واللي تبيه يلبه لها عيونه وساع حادة رمادية شعره اسود لين رقبته يتشابه هو العنود كثير لدرجة ان العنود اذا لبست ثوب الناس ما يقدرون يفرقون بينهم ابد يشتغل في بنك في الرياض



    راح نبدا القصه بسم الله












    انزلوا باليد اليمين <<<< كف واطلعي برا بسرعه















    في احدى البيوت البسيطة يعيش اخ واخته <<< اكيد عرفتوهم ما غيرهم العنود وفيصل
    فيصل يطبخ والعنود قاعده في الصاله تتابع فلم : عنو تعالي ساعديني
    العنود : انت دورك اليوم انا امس طبخت الاكل ونظفت المطبخ وغسلت الملابس ونظفت البيت وغسلت الحوش وسقيت الزرع وو
    قطعها فيصل : حسى بالعه راديو انتي قلت لك ساعديني مو قولي قصة حياتك امس
    العنود بصراخ : فيصللل جوعااااااااااااااااااااااانه
    فيصل : اجل تعالي اطبخي انتي
    العنود طفشت منه راح تموت جوع وهو باقي دخلت المطبخ شافت العجب
    كان لاف المريلة بالمقلوب وجهه فيه معجون يده وملابسه مليانه عجين اطراف شعره احترقت والمطب حوسه صرخت : لاااااااااا
    فيصل بغباء : وش فيك
    العنود : مين راح ينضف هذا كله انا اكيد
    فيصل يتلفت وشاف وجهه بالمراية اللي قدام باب المطبخ سكت شوي ثم : هههههههههههههههههه والله اني نكته
    العنود شوي وتبكي سحبته وطلعته برا : روح خذ لك شور انا بسوي العشا روح
    طلع وهو يضحك راح ياخذ شور وينام لين يجهز العشا
    دخلت العنود المطبخ نظفته وخلصت وسوت العشا وصار هذا في مدة لا تقل عن 3 ساعات
    حضرت الاكل وراحت تنادي فيصل دخلت وصحته وطلع يتعشى وتعشوا وراحوا يشوفون فلم وبنص القلم دق جوال فيصل
    ورد
    فيصل : هلا عمار
    عمار : هلا فيك اخبارك ي القاطع
    فيصل : انا القاطع والا انت ما ترد لك اسبوع
    عمار :هههه وش اسوي مشاغل الا كيف عناد
    فيصل : االحين جنبي
    عمار : قول لها الدبه ليش ما ترد مشتاق لها
    فيصل : لف لعنود ليه ما تردين على عمار
    العنود منسجمه مع الفلم : متى دق
    فيصل لعمار : متى دقيت
    عمار : افاا شكل اختك ما درت عن هوى داري
    فيصل : هههه الظاهر كذا
    العنود استوعبت كلام فيصل وسحبت الجوال من : ارحبو كيقك وشعلومك
    عمار : هههههه حسيت كأني مع واحد من الشباب مو مع بنت
    العنود : اقول خل عنك هالكلام وقلي عن اخبارك واخبار عمي وعمتي ورند وريما وحشوني كثيير
    عمار : كلهم بخير ويسلمون عليك وحتى انتي وحشتيهم ومن ضمنهم انا
    العنود بهبال : آآآخ وحشتني حنووون
    عمار فز قلبه من سمع طاريها وبدون ما يحس : آآآخ يا حنان
    العنود بخبث : الاخ عشقااااااان
    عمار انتبه لنفسه : لا وين عشقان ذي بنت خالتي قرصتني وقعد اكلمها اسمها حنان
    العنود عرفت انه يصرف : ههههه صدقناك خلاص


    انتهى الجزء الاول من البارت الاول وان شاء الله اليوم العصر اكمل الجزء الثاني لاني مواصله والنوم لاعب بحسبتي لعب
    اتمنى اني القى تفاعل لو كلمه وحده بس




     
  3. كبرياء لا ينجرح

    كبرياء لا ينجرح عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2014
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    185
    نقاط الجائزة:
    250
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    بالجنوووووب يا حبي لها
    Twitter:
    alanood14202
    نسيت اقول ما احلل اي احد ينقل الرواية بدون اسمي وهو((عنودة وطبعي عنيدة))
    وكمان ابغى تفاعل ان شفت تفاعل راح انزل بارت طوييل من 30 صفحة وورد اليوم العصر اتمنى ما تخيبون ضني فيكم
    لاني احتاج تشجيعكم لي عشان اكمل بليييييييييييييز تفاعلوا :16::16::20:
     
    أنا اماني ،عتبّ و fora معجبون بهذا.
  4. كبرياء لا ينجرح

    كبرياء لا ينجرح عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2014
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    185
    نقاط الجائزة:
    250
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    بالجنوووووب يا حبي لها
    Twitter:
    alanood14202
    اذا جت 3 العصر ومافي رد ما راح انزل الباقي
    :16::17::16:
     
    عتبّ و fora معجبون بهذا.
  5. fora

    fora عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ابريل 2014
    المشاركات:
    86
    الإعجابات المتلقاة:
    50
    نقاط الجائزة:
    210
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    جدة
    روايتك جمييلة م شا الله.. حبيتها.... الله يوفقك..انتظر جديدك ي الغلا
     
    أعجب بهذه المشاركة عتبّ
  6. كبرياء لا ينجرح

    كبرياء لا ينجرح عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2014
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    185
    نقاط الجائزة:
    250
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    بالجنوووووب يا حبي لها
    Twitter:
    alanood14202
    مشكورة حبيبتي والله ما تدرين ردك كيف فرحني لدرجة اني صرت اصارخ :444::55:
     
    أنا اماني و fora معجبون بهذا.
  7. fora

    fora عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ابريل 2014
    المشاركات:
    86
    الإعجابات المتلقاة:
    50
    نقاط الجائزة:
    210
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    جدة
    عساها دوم الفرحة ي قلبي
    :333:
     
    أعجب بهذه المشاركة أنا اماني

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)