(رواية كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يا مجنونه )

βẽāữţıḟữł

°`وأنا الليّ بالعمر مره °`
⭐️ عضو مميز ⭐️
معليش بنات كان عندنا عزاء لخال امي
وما فضيت انزل بارتات
ام سو سوري
والحين رح انزل بارت طويل لعيونكم ورح يكون البارت الاخير
 
التعديل الأخير:

leeeem

❤️ نورت تغاريد ❤️
عظم الله اجركم حبيبتي وربنا يجعل مثواه الجنه يارب
ومنتظرين البارت الاخير :(
 

βẽāữţıḟữł

°`وأنا الليّ بالعمر مره °`
⭐️ عضو مميز ⭐️

البارت الثاني والعشرون
(الاخيـــــــــــــر)​



رحت أنتا و خليت وراك أنسان جريح
وش ذنبة قلبي المسكين يجلس أخر الليل يصيح​



ما تذكرت ولا يوم عشتة أنا معاك
صدمة كبيرة لما أعز أنسان بغفلة ينساك​


لكن هاذي جزات الطيب يزيد عليه الالم
ينجرح من كل الامور لين ما يحس بالندم​


صفات فيني صرت أتمناها تنمحي
لجل أكمل يوم بالكامل و أنا فرحان بضحكتي​


متعود كل يوم تزل على خدي دمعتي
صرت أحس بالندم ودي أموت ورتاح من دنيتي​


لكن ما أقدر أعترض هاذا الي كتبة لي ربي
أني أعيش في الدنيا وهي يمين يسار تلعب بي​


قلبي أختلفت نبضاته ماهي مثل العاده
أحس قلبي بارد جداً كأنة داخل ثلآجة​


أحس عصب الاحساس فيني أنا تأثر
كل ما أمشي خطوة الخطوة الثانية أتعثر​






قالت بابتسامه ممزوجه بخوف :ايه موافقه يا شيخ

رعد بابتسامه غرور : هه كنت متأكد

الشييخ :عطوها الدفتر توقع

اخذ خالد الدفتر عشان توقع

جنى اخذت القلم وقعت عطته خالد بدون ما يناظره

خالد دخل عندهم ويسمع ناس تبارك

الشيخ اخذ الدفتر ويوم ناظره انصدم







عند لاتين


كانت جالسه تسولف مع ام رائد

لاتين بخوف : لالا ما اقدر كرامتي ما تسمح لي ازور بيت انا انطردت منه

ام رائد بحنيه : يا حبيبتي هذا ابوك مهما سوا

لاتين بعدم اقتناع : بس ابوي يطردني من البيت

ام رائد : لمصلحتك حبيبتي

لاتين وعبرتها خانقتها : اي مصلحه يا مااما هذا لمصلحته هو عشان رائد عاقد صفقه تتربحهم كثير مع ابوي عرفتي الحين

ام رائد مستغربه : كيف

لاتين : فكري فيها ماما تتوقعين رائد ترك شغله ليه وراح للشركه

ام رائد بعد تفكير ابتسمت : عشان كذا

لاتين استغربت : ليه تبتسمين

ام رائد :ابوه له سنين يحاول فيه وقرصت خد لاتين بمزح : وانتي يا حلوه بيوم خليته يروح اصلن كلنا كنا منصدمين من قراره

لاتين ابتسمت بحرج : تعرفين كيف تنسيني السالفه

ام رائد :ههههههه طيب عشان خاطري بكرا الجمعه مافيه شغل بالشركه زوري ابوك سفرتكم السبت صح

لاتين :ايه السبت

ام رائد : اجل خلاص روحي بحجة انك بتسلمين عليه قبل ما تسافرين

لاتين بعد تفكير : خلاص بروح

ام رائد ضمتها : اي كذا حبيبتي انتي

لاتين ابتسمت ولاكن بداخلها خوف من اللي بيصير



دخلت جنى وعلى طول راحت تركض لم غرفتها شافتها لاتين

لاتين:عن اذنك ماما بروح لم جوجو اشوفها دخلت

ام رائد بابتسامة شك : مدري ليه عندي شعور ان البنت سوت شي وانت مخططه له وغمزت لم لاتين

لاتين : هههههههههههههه لا كل اللي بتسويه انها بتاخذ حقها

ام رائد : كفو والله لولو

لاتين :هههههههه

وراحت تركض لم جنى طقت باب غرفتها

جنى بخوف : مين

لاتين بصوت واطي :افتحي هذا انا

جنى فتحت الباب بسرعه : بسرعه قبل لا يجون

دخلت لاتين وقفلت الباب

لاتين : هاه سويتي كل اللي قلت لك عليه

جنى بخوف : ايه كله بالحرف الواحد بس تتوقعين وش بيصير لمي

لاتين بضحكه : ابد بتاخذين لك كفين وكم رفسه وانتهى الموضوع

جنى طيرت عيونها بخوف : نعم نعم

لاتين : ههههههههههههههههههههههههههههههه

جنى بخوف : انا غبيه اللي سمعت كلامك

لاتين : لا تخافين انا اصلن معلمه رائد من البدايه

جنى بخوف : وبعد

لاتين : لا تخافين معنا بصفنا

جنى ارتاحت : اشوى على بالي حبيبي رودي

لاتين بغيره: هيه انتي

جنى : لا تخافين اخوي

لاتين : او ايه صح نسيت

جنى : ههههههه مجنونه

لاتين ابتسمت بحرج : احم هذي كلمة رودي

جنى صقعتها على راسها : وبعد طاح حظتس مستانسه ان زوجك يقول لمتس مجنونه

لاتين : هههههههههه خليه ياخذ راحته وش عليك انتي





عند الرجال

الشيخ منهبل من اللي يشوفه

ابو جنى اخذ الدفتر وقراء المكتوب :لالا اكيد فيه غلط ياشيخ

الشيخ عصب :اي غلط جاي ومتعني اخرتها لعب اطفال

شق الورقه من الدفتر وطلع وخلاهم

رعد منصدم : وش السالفه

شاف الورقه طايحه شالها وقراها

(الى رعد ولد ابوه من جنى بنت نايف تخسى الا انت اصير زوجتك بعد ما بقى الاهي اتزوج معقد)

رعد والشرار يتطاير من عيونه : الحيوانه الخقيره عديمة التربيه بنت

كان بيكمل جلته الا

طرررررراااااااااااااااخ


ابو جنى بعصبيه : ما اسمحلك صحيح بنتي غلطانه بس ما اسمح لك تهينها وزين منها انها سوت كذا

خالد بعصبيه : اطلع برا

رعد وهو حاط يده مكان الكف: انا اللي ما اتشرف اخذ وحده مثل بنتكم هه يلله عاد دور من بياخذها الحين بعد اللي سوته

محمد وقف بكل شموخ : انا بتزوجها

كلهم منصدمين يناظرونه

محمد تقدم لم ابو جنى : عمي بعد اذنك طبعا ابي اخط بنتك جنى

ابو جنى ابتسم وحط يده على كتف محمد : والله يا ولدي انك رجال ما تنرد

وناظر رعد باستحقار : وانت بيتي يتعذرك يله برا

رعد اخذ ابوه وطلعوا بقهر


اما رائد اتصل على لاتين وعلمها بكل شي

بعد نص ساعه

دخل محمد مجلس الرجاجيل مبتسم

رائد :اقول ابو حميد ما ودك تنقلع تجيب الشيخ

محمد فز بابتسامه :والله وافقت

هم ناظرهم تفشل : احم احم اقصد دقايق وبروح اجيب الشيخ

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


عند لاتين وجنى


لاتين وهي تضم جنى من الفرحه : ههههههههه من قدك جاك بدل الرفسه والكفوف خطيب ولا منهو محمد

جنى فرحانه : لاتين قد قلت لمك اني احبك

لاتين تستهبل : لا

جنى : اجل احبك

لاتين : هههههههههههههههههههههههه

طق الباب

لاتين وهي تمسح دموعهامن الضحك : مين

...: واحد يموت فيك

لاتين استحت

راحت فتحت الباب

رائد :هلا بالزين وحشتيني

لاتين بخجل : وانت بعد

رائد بحنيه : انا وش

لاتين بحيا : اشتقتلك

رائد يسوي نفسه ما يسمع : نعم اش قلتي عيدي عيدي ما سمعت

لاتين بحيا : اوو رودي خلاص

رائد بهيام : عيون رائد يا بنت خفي علي

جنى تسوي نفسها ولد وتقول بكل خشونه: هيه انت وياها خلاص عاد استحوا

رائد ناظرها بقرف هم رجع ناظر لاتين بحنيه : بلاهي حبيبتي هذي وجه وحدها بتزوج

لاتين : ههههههههههههههههه

رائد :فديت الضحكه وراعيتها

جنى : هيه انت لا تغلط وقل وش تبي قاطع مشوار وجاي هنا ولا لايكون بتغازل ام الشباب ذي وتمشي

رائد كنه تذكر : يووو نسيت خوذي

وعطاها دفتر : وقعي ولا تسوين نفس حركتك مع رعد

جنى استحت : انا اوقع

رائد : لا جدتي

لاتين : هههههههههههه

اللتفت لها رائد : فديييتك انا

جنى اسحبت الدفتر :خلاص بوقع لا تبدا مسلسلك انت وياها

رائد : ههههههههه ما اقول غير الله يعين محمد عليك

جنى تسبل بعيونها :الا يا بخته فينه

طلع رائد بعد ما وقعة وهو ميت ضحك منها



عند الحريم


ام رائد : وهذي السالفه كلها

ام جنى بشوية قهر : مدري ياختي احس فشله

ام رائد : ماعليك المهم بيني للبنت ان الوضع عادي وانسي رعد

ام جنى :بحاول

جاء علي :خالتي الرجال يقولون جطوا العشاء

ام جنى : قله ان شاء الله








بعد ما خلصت الملكه


محمد : رائد متى اشوف زوجتي

رائد :لا حجة البقره على قرونها

محمد طير عيونه : نعم

رائد : هههههههههههههههههههه خلاص خلاص بروح اناديها

محمد : يله انتظرك





عند جنى

ولاتين وام جنى وام رائد كانوا جالسين يسولفون عن اليوم

الا جنى كانت متوتره

دخل رائد : جوجو محمد يبي يشوفك

لاتين بصوت واطي لها : جاك الموت يا تارك الصلاه

جنى : لاتينوه ووجع لا تخوفيني زياده

لاتين : ههههههه روحي ترا مو ماكلك بس بسلم عليك ويسولف وخلاص

جنى : وهذا الموت بعينه اخاف يسولف عن ايام الطفاقه بالمزرعه

لاتين : هههههههههههه

رائد : يله جوجو الرجال يبي يروح ترا

قامت جنى بخطوات متوتره


عند محمد


رائد : ادخلي

وقف محمد يوم شافها دخلت

جنى بتوتر : سلام

محمد : هلا والله وعليكم السلام

جلست حنى باول كنبه بالمجلس

رائد يتطنز بيعب جنى : هههههههههه وش عندها استحت موب تو لسانك مطول منه

جنى تناظره بطرف عين وتتوعد

رائد يشوفها : ههههههههههههههههههههههههههه

محمد : اقول رائد ما ودك تنقلع

جنى ضحكة بصوت واطي

رائد ناظرها : اي عجبتك هاه

وهم ناظر محمد يمثل انه تحطم : صدق لا قالوا اللي لقاء احبابه نسى اصحابه يا وجه السمكه

محمد : هههههههههههههههههه

طلع رائد وهو يضحك وبعدها رجع : اسمع معك بس ربع ساعه

محمد طير عيونه : يا سلام

رائد : عاد اختي وانا حر

محمد : وين خالد وينه ليه انت هنا خالد هو السنع

رائد : ههههههههه خالد راح ينام يا بابا

محمد : اخ يالقهر


طلع رائد

وبعد فتره قصيره من الصمت

محمد : شلونك جنى

جنى بحيا : تمام

محمد : اامممم متى تبين زواجنا

جنى : كيفك

محمد يدور موضوع : طيب يناسبك بعد شهر

جنى : كيفك

محمد : طيب انا يناسبني بعد شهر انتي يناسبك مابي اجبرك ترا

جنى : كيفك

محمد : هههههههههههه يابنت علق عندك الشريط على كيفك

جنى استحت

محمد : طيب خلاص يعني اقول لم عمي ان زواجنا بعد شهر

جنى : كيفك انت حر

محمد : هههههههههه يقالك غيرتي

جنى ابتسمت

محمد وقف : مابغى اطول عليك ولو اني والله ابي اجلس كثير معك

جنى وقفت وهي مدنقه بحيا ابتسمت

محمد كان بيطلع بس رجع لمها بسرعه وضمها بقوه

جنى انصدمة

محمد بصوت مخنوق : جوجو وربي كنت بموت لو انك تزوجتي غيري

جنى ابتسمت وحست انها بتبكي

فكها محمد وطلع بسرعه

جلست جنى على الكنبه وحطت يدها على قلبها وقالت بصوت واطي : وانا بعد بموت لو صرت لغيري






انتهى اليوم بكل مافيه






يوم الجمعه


صحت لاتين الساعه 3 الظهر

قامت وتسبحت وصلت الظهر


لبست كذا
df1abffd405c24fae142d7584aabe711.jpg


وسوت شعرها كذا
816a7f7b3da68cacd8e4fd7c7d3ca378.jpg

حطة ميك اب خفيف

وراحت تكلم رائد اللي كان بالشركه يخلص اوراق عشان يسافر بكرا

لاتين : سلااااامووو

رائد : هلا والله وعلكم السلام

لاتين : كيفك

رائد : بخير دامك بخير

لاتين : امم رودي فاضي تجي توديني لم بابا

رائد ابتسم :يعني قررتي اخبرك امس كنتي متردده

لاتين : اي قررت

رائد : يله اصلن انا لي ربع ساعه طالع من الشركه خلك عند الباب

لاتين : اوك باي

رائد : بايات






عند بيت ابو لاتين\


نادين : امم حبيبي امتى راح تسافر

ابو لاتين وهو يشرب قهوه : الله اعلم

نادين استغربت اول مره يقولها كذا : شو يعني ماراح تسافر

ابو لاتين : قلت لك الله اعلم

نادين : اها

دخلت الخدامه : سيدي ابنتك تنتظر في الخارج (بالانجليزي)

ابو لاتين وقف :قولي لها بان تدخل (بالانجليزي)

بعد خمس دقايق دخلت لاتين بس رائد كان ينتظرها برا حب يخليها مع ابوها لوحدهم لعل وعسى يتصافون

ابو لاتين تقدم باسف : لاتين سامحيني

لاتين راحت تركض وضمةابوها وجلست تبكي : انت اللي سامحني

ابو لاتين وهو يبكي : يشهد الله علي اني ندمان قد شعر راسي على الايام اللي سويته فيك

لاتين تبكي : معليه مسموح الغلط مو منك واللتفت لم ناديني :من غيرك

ابو لاتين ابتسم وهو يناظرها :الله يخليك لي يا بنت الغاليه

جلست تصفق نادين : برافو برافو خلصتوا المسلسل الدراما

لاتين ناظرتها بصدمه : نعم

نادين بغرور : يله طلعي برا بيتي انتي وابوكي كمان

لاتين الصدمه اخرستها
ابو لاتين بهيبته المعتاده : انتي يا الحشره اللي تطلعين برا مو انا وبنتي
نادين بسخريه : هه لالا يا حبيبي لا يكون نسيت انك كتيت البيت باسمي او صح وبأسم الاولد اللي ببطني او خليني كون صريحه الولد اللي كذبت وقلت انو ببطني
ابو لاتين ابتسم بسرخيه : وانتي صدقتي اني اكتب قصر كامل باسمك ليه من انتي عشان اكتبه باسمك اصلن القصر من الاول باسم لاتين
نادين بسخريه: كنت حاسبه حساب انو تكذب علي منشان هيك بصمتك على اوراق واننت نايم
ابو لاتين : قصدك الاوراق اللي جابها الحثاله حسام اللي مسكوه الشرطه قبل يومين هه تحسبين انك بتلعبين علس انتي وياه لا يا روح امك اصلن انا مركب كاميرات بالبيت
وانت اتوقع نسيتي الشي هذا من اول ما صحيت وانا حاس انك مسويه جريمه موب معقوله انام بالهسهوله
نادين كانت تسمع كلامه وهي منصدمه
ابو لاتين : وكل شي سويتيه راااح بالهواء
نادين قامت تصارخ :انت كذاااب
فجاءه دخلت الشرطه اللي طلبهم رائد اللي كان عارف بالسالفه من مده يوم كلمه ابو لاتين وقاله يقنعها تجي عنده
مسكوا نادين اللي كانت راح تهرب
نادين تصارخ مثل المجنونه : والله لكون ذابحتكم كلكم
لاتين بعد ما استوعبت اللي يصير قالت بصوت عالي : يله بس اعلى ما بخيلك اركبيه يا روح امك
بعد ما هدا الجو عندهم
لاتين ضمت ابوها : بابا معليش اسفه
ابو لاتين :ماعليك حبيبتي المهم انتي روحي سافري وانبسطي
لاتين ناظرته مستغربه : وانت كيف عرفت اني بسافر
اللتفت لم رائد
رائد صد وسواء نفسه ما يدري وجلس يصفر بلحن
وناظر لاتين بطرف عين وقال : ايه انا ارتحتي
لاتين : ههههههههههههه​



عند سمر

سمر بخوف : بكرا بروح لها بس متى
لينا : روحي الساعه 4 العصر انا اللي اعرفه ان ام رائد ما راح تكون موجوده بهذا الوقت لانها تروح للنادي تسوي رياضه وابو رائد اكيد بشركته
ورائد يطلع من البيت الساعه ثلاث ونص
سمر بخوف : اوكي اجل بكرا بعطيك خبر​


اليوم الثاني
الساعه 3ونص الظهر​

كانت صاحيه من بدري
لابسه كذا​
c9e174231ff2ef18179e458bd559089b.jpg

وشعرها مسويته كيرلي وحاطه كحل وروج احمر ومسكره

لاتين بصوت عالي : راائد متى طيارتنا
رائد بالصاله يقراء جريده : الساعه 5 عشان كذا رتبي شنطتي
لاتين :اوك دقايق بس برتب اغراضي عشانها اكثر
فتحت دولابها بتطلع شنطتها
وطاااحت العلبه حقت صورها وذكرياتها هي ووليد انكبت الصور بالارض
لاتين انهبلت تذكرت انها للحين عندها
نزلت للارض تبي تجمعهم
بس​

....: لاتين ايش هذا

عند ام رائد


كانت جنى رايحه معها للنادي


جنى :اخبار لاتين معك

ام رائد ابتسمت :والله تمام ربي عوضني فيها

جنى :كنتي تتمنين بنت وهذا ربي عوضك فيها

ام رائد :تصدقين معد صرت اتخيل لبيت بدونها

جنى ابتسمت : اول ما شفتها كنت خايفه هههههههه


ام رائد : ههههه ليه

جنى : كانت نظراتها تخوفني يعني معصبه وفيها برود غير طبيعي اوقات مدري كيف عجزت افهمها

ام رائد :ههههههه ايه هذا نفس ردت فعلي اول ما شفتها

جنى : وربي اني احبها من قلب لو ما الله ثم هي كان انا الحين رحت فيها مع رعد

ام رائد : هههههههههههههههههههههههههه ذكرتيني بس اخلص رياضيه بكلمها نطلع نتعشى كلنا برى

جنى : اوووو وناااسه بس ترى على حسابك

ام رائد : هههههه انا بفهم طالعه بخيله على مين

جنى بغرور :اصلن انا محد مثلي

ام رائد :الله يعين محمد عليك

جنى طيرت عيونها :متفقين علي انتي وولدك

ام رائد : ههههههههههههههههههههه




عند لاتين


لاتين وقفت : رائد انت فاهم الموضوع غلط

رائد قاطعها : اي موضوع وانا اشوفك تحتفظين بصوره الين الحين

لاتين خنقتها العبره : رائد والله نسيت اشيلهم

طرااااااااااخ


طاحت على الارض منصدمه

رائد بعصبيه : حسافه حبي لك حسافه والله

لاتين بدت تبكي : رائد والله اني احبك

رائد صرخ:بس ولا كلمه

لاتين تناظره بحزن : بس

رائد :انتي طالق


لاتين صرخت : لاااااااااااا


طلع وخلاها

اما لاتين جلست تبكي مقهوووره


عند رائد

طلع مقهووور وهو طالع شاف سيارة سواق عند الباب بس ما عبرها وركب سيارته ومشى

بسرعه جنونيه





عند صاحبة السياره


نزلت سمر بكل خوف بس كلما تذكرت اخوها زاد حقدها

توجهت للبيت ولقت بابهم مفتوح دخلت وجلست تتلفت يمين ويسار تشوف اذا في احد او لا

راحت الدور الثاني وجلست تفتح الغرف غرفه غرفه الين وصلت لم غرفه سمعت صوتها وهي تبكي

ابتسمت سمر بخبث





عند رائد


كان منقهر ودموعه على خده

رائد بصوت عالي : وليييييييييد اكرهك يا حيوااان اكرههه يا نااااس

وقف بسرعه عند مكان بعيد وما فيه سيارات ونزل من سيارته جلس يفكر هو بوش كان مقصر ليه للحين ما تحبه وتحب واحد مات وشبع موت

طرا على باله السياره اللي كانت موقفه ببيتهم

تذكر انه شافها بالمزرعه بس لمين لمين

رائد بداخله : صح لها لم صديقة لاتين

سكت شوي يفكر بصديقة لاتين حاول يتذكر وين سمع صوتها

فكر

و

فكر

و

فكر


رائد بصوت عالي : عرفتها

ركب سيارته ودااااس بسرعه

رائد بخوف : هذي هي هي تكره لاتين كيف اجل تقول انها صديقتها وش جابها اصلاً






عند لاتين


دخلت سمر الغرفه

لاتين ناظرتها منصدمه : سمر


سمر بحقد : اي سمر سمر صديقتك صديقتك اللي ياما اهنتي كرامتها وكانت تسامحك صديقتي اللي وقفت معك باصعب مواقفك

صديقتك اللي يا جرحتي اخوها وكان مستمر بحبك صديقتك اللي اخر شي ذبحتي اخوها

لاتين وقفت واقفه :سمر انتي بوعيك

سمر بقرف : ايه بوعيي وتبين اثبت لك اني بوعيي

طلعت مسدس من شنطتها

سمر :راح انتقم لم اخوي الحين واذوقك اللي ذاقه

لاتين خافت ورجعت على ورى :سمر انتي مجنونه

سمر وهي تبكي: ايه مجنونه مجنونه اني عرفتك مجنونه اني صادقتك

لاتين :سمر تعوذي من بليس

سمربعصبيه: ابليس انتي يا لاتين

لاتين صرخت : سممممممممممممممر






طرااااااااااااااااااااااخ




طاحت على الارض ودمانها بدت تنتشر حولها


سمر خافت وتوها استوعبت حجم غلطتها

طلعت من غرفة لاتين وجلست تركض الين وصلت باب الشارع

شافت رائد يركض صوبها اما هي غيرت مسارها

رائد قال للحراس حقين الفله اللي جابهم معه :امسكوها

راحوا وبسرعه امسكوها

سمر تصارخ وترفسهم :ابعدوا عني فكووني ما ذبحتها فكوني

رائد يوم سمعت كلمتها راح يركض فوق

وصل جناحهم ودف الباب وتوجه لغرفة النوم شافها

شاف الانسانه اللي حبها من كل قلبه

الانسانه الوحيده اللي من زود حبه لها لو تطلب روحه فدوه له

شالها بين يدينه قال بصوت مصدوم : لاتين لاتين لاتين قومي

لاتين :لا رد

رائد بدا يبكي : لاتين قومي والله احبك

لاتين :لارد

ضمها رائد وقام يبكي بقوه : لاتين تكفين قووومي لاتييييييييييييييييييييين



دخلت الشغاله ويوم شافته راحت تركض وطلبت الاسعاف


رائد يمسح شعرها ويتكلم كانه طفل : لولو حبيبتي والله احبك قومي زعلانه عشاني طلقتك اصلن كنت ناوي ارجعك لولو قومي والله ماقدر اعيش بدونك

وضمها وجلس يبكي

دخلوا الاسعاف وشالوها وبعدوا رائد اللي يبكي منهار ومقهور \






عند لينا

كانت بالمطار تنتظر طيارتها لانها تبي تنحاش

سمعت اعلان على ان الركاب يركبون استعداد عشان الرحله

راحت تتركب الطياره لاكن

....: وقفي مكانك وارفعي يدينك فوق

اللتفت لينا بخوف :الشرطه


مسكوها الشرطه وودوها مع سمر اللي انمسكت بعد


(وابتدت لحضه جفا وانتهت لحضه وصال...وانطفا نور السعاده واحسب انه ضواا

ماتقبلت الفراق ومال يدي فيه حيله...أأأأأأه لو ان الضروف المقبله تكشف قدرهاا

لو يعرف الشخص منا وش مع الغيب بيجيله..جان جنبنا المشاكل قبل لا يوقع ظررهاا

والعذاب اللي يذوب بعين من يفقد خليله..عندي اكبر من عذاب العين لو تفقد نضرهاا

لاحصل في الحب قسمه ولا جالي مجال..غير اشوف معاند الجرح وعناد الدواا)



مرت 6 ساعات والدكاتره للحين ماطلعوا

كانت عائلة رائد وجنى ومحمد وابو لاتين كلهم موجودين

رائد كان جالس وحاط راسه بين يدينه ويبكي بقهر

محمد جاء وحط يده على كتفه : رائد قول لا اله الا الله هونها وتهون ان شاء الله تقوم بالسلامه

رائد بقهر : انا السبب لو اني ما تركتها كان يمديني ادافع عنها

محمد كان يبي يتكلم بس طلع الدكتور

رائد فز من مكانه وراح يركض للدكتور

رائد :بخوف هاه دكتور بشر

الدكتور : انتوا مالكو متخضين كدا ليه (انتوا ليه خايفين كذا)

رائد :زوجتي مضروبه برصاص وتقول ليه خايفين

الدكتور :طيب حصل خير هي تمام والروصاصه طلعناها والحمد لله بس عايزه شوية راحه وتقدروا تطلعوها

كلهم سحبوا تنهيدة راحه

رائد بسرعه : طيب اقدر اشوفها

الدكتور بعد تفكير :طيب بس الباقين تقدروا تروحوا لانكم مسببين زحمه هنا

رائد راح يركض دخل الغرف شافها منسدحه على السرير ونايمه

راح بشويش وجلس جنبها على السرير وجلس يمسح شعرها

قال بحنيه :حبيبتي حمدلله على سلامتك ان شاء الله فيني ولا فيك

رائد بحزن : اسف وربي اسف صدقيني الغيره اعمتني واذا على الطلاق تراني رجعتك يعني انتي زوجتي الحين ومحد راح ياخذك مني

ابتسم رائد وجلس يسولف معها وكانها تسمعه مسك يدها وباسها : اكيد انتي طفشانه وش رايك اقولك قصه

طيب ترى ببدا ركزي معي

كان يامكان بجزيرة الاطفال

فيه وحده صغيره حلووووه مرررا كانت ملسونه وضحك هههه اممم مرا هذي البنت تمشكلة مع مجموعة من صديقاته وودوهم للمدير

مديرهم هذا كان بنفس عمرهم طبعا

دخلو وجلس يهاوشهم هو كان يهاوش من هنا وقلبه مع البنت الملسونه حبها من اول ما شافها على الرغم من انها تهاوشت معه وعصبة فيه وقهرته بعد

الا انها كانت تجذبه بكل شي تسويه اكثر شي جذبه فيها عيونها كانت خياااال

هي عصبت فيه وهو حلف لها انه بيربيها من جديد امها هي كانت مطنشه

ترك المدير وظيفته واشتغل ببقاله ابوه وسواء شراكه مع بقالة ابوها بس عشان يصير جنبها

كان كل يوم من الساعه 6 الفجر ياقف عند باب بيتهم ومتى ماطلعت تروح المدرسه كان يراقبها وين ما تروح

الين ترجع بيتهم كان ما يرجع لبيتهم الا الساعه 1 بالليل لين ما يتأكد انها ما راح تطلع ثاني مره

هو كان خايف عليها خايف انو هي تتمشكل مع عيال وتتورط ويسون فيها

صار يرسل لها رسايل انه بيتزوجها وكذا (رائد هنا ابتسم ) بس للحين ماتدري انه هو ههههههه

امممم تزوجها بيوم من الايام بس هي ماكانت تحبه فاضطر انه يقول لها انه ما يحبها بس بالحقيقه هو يموت فيها

مرا اكتشف انها تحب غيره بس اللي تحبه ميت بس مع رغم من هذا واسها بدون ما يعصب قدامها ولا هو كان مقهور

حلف انه ينسيها هذا اللي تحبه ومع الوقت تحسنت علاقتهم بس شاف صوره عندها ااااخ ما تتصورين وش قد انقهر

نار الغيره اعمته وخلته يطلقها وقال بسرعه :بس رجعها وابسم

بس للحين محتار هل هي تحبني مثل ما انا اعشقها ولا لا

سكت خمس دقايق يناظرها شافها نايمه قرر يطلع ينتظرها لين تصحى برا

وقف ولف بس مسكت يده


اللتفت بسرعه وناظرها منصدم

لاتين بحب : وانا اقولك ان البنت اللمسونه هذي تمووووووووووووت فيك ولا كان ما تغيرت علشانك

رائد الفرحه موب سايعته ضمها بقوه وهي جلست تبكي من الفرحه

رائد ناظرها وجلس يمسح خدها بحنان :تدرين اني كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يا مجنونه

وضمها ثاني مره









بعد مرور ثلاث سنوات


بالمزرعه

لاتين :ولييييييييييييييييييد وليييييييييييييييييييييييييييييييد


وليد جاء يركض : نعم ماما

لاتين :اووو ليه كذا كل ملابسك طين

وليد ببراءة اطفال : ماما هذي دانه وسخت ملابسي

لاتين اللتفت لم جنى اللي جالسه تفصفص وتشرب شاهي بالحديقه:جنو شوفي بنت وش سوت

جنى بغباء : يابنت ماسوت شي خليها

لاتين : هههههههه حمد لله والشكر

ونظارت رائد اللي جاي من بعيد وشايل بنته الصغير اللي عمره سنه

لاتين :رووودي حبيبي دامك خلصت موكل جودي تكفى تعال غير ملابس وليد

رائد :اوووف انا مشكلتي اني احبك

لاتين انحرجت :وانا بعد

جنى بطنازه وكانها عجوز وهي تفصفص :اييييه خلاص معد فيه رجال

رائد رفسها

جنى :اااااي يادووب

لاتين : ههههههههههههههه احسن

ام رائد من بعيد : هيييييه تعالوا بسرعه بصوركم صوره جماااعيه

لاتين : بس وليد ملابسه متوصخه

جنى سحبة يد لاتين :عادي عادي ذكرى

لاتين : هههههههههههههههه



تجمعة العائله كلها ومن ظمنهم ابو لاتين

كانوا رائد ولاتين بالوسط طبعا ترتيب ام رائد خخخخخخ

خلت ام رائد الكاميرا بوضع استعداد وراحت تركض قبل لا تصور الكاميرا ووقفت جنبهم







وصورة الكاميرا احسن عائله طلع منها احسن اثنين


رائد و لاتين

عشنا معهم لحظات حلوه ما راح انساها جمع بينهم العناد اللي صعب عليهم اموور كثيره


جنى ومحمد

جنوكانت تحب رعد بس يوم صار حلمها اللي حلمة فيه سنين حقيقه تخلة عنه واختارت العيشه مع انسان حبها من اول نظره



وصور ناس مثل

ابو لاتين

من كان يتوقع انه بيتغير او بيحن لم بنته بعد العمر هذا كله

ام رائد

كانت تتمنى ربي يرزقها ببنت بس ربي عطاها لاتين اللي عوضتها عن فقدانها لامها










لاتين ورائد

رزقهم ربي ببنت اسمها امجاد عمرها سنه
وولد سموه وليد عمره سنتين​


جنى ومحمد

تزوجوا وجابوا ندى عمرها سنه ونص

رعد

اخذ فرع الشركه اللي باطاليا وهاجر هناك عقب ما طردته جنى

سمر ولينا

انحكم عليهم سجن 5 سنوات

نادين

انحكم عليها سجن 7 سنوات



_____________________________________



بكذا انتهت روايتي

على خير اتمنى تكون اعجبتكم على رغم انها قصيره
واقولكم اني احبكم مووووووووووووووت​
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى