رواية بنات في جامعة عيال

raneemmm

❤️ ياهلا وغلا نورت تغاريد ❤️
(( البارت الاول ))
ملاك : بنات تراي قررت مارح ادرس بالجامعه
العنود : لليهه ؟؟ ملوك مو من جدك
شوق : ليش مارح تدرسين الجامعه وانتي طول السنه متحمسه تدخلين الجامعه
ابرار : عطينا سبب مقنع يخليك ما تكملين دراسه
___________________________________________
اعرفكم على ابطالنا
ملاك / طولها جميل لون بشرتها برونزي عيونها سماويه شعرها بني طوويل ماتدري وين اهلها هم عايشين او متوفين
العنود / طويله سمراء شعرها بوي ملامحها اقرب للعيال يتيمه
شوق / قصيره شعرها قصير مو بوي ابوها طردها من البيت لانها كانت طايشه وقالها لا ترجعين البيت الا وانتي متربيه
ابرار / طولها عادي شعرها طويل بس مو اطول من ملاك اهلها ماتو بحادث سياره
__________________________________________-
ملاك : صاحب الشقه يبي الاجار وعطانا مهله 3 ايام بس
شوق : 3 ايااام !!!!
العنود : بيطردنا صح ؟؟):
ابرار نزلت دموعها : وين بنروح بنصير بالشارع زي قبل ؟؟
العنود بعصبيه : لاا مارح اسمح نصير زي قبل كلاب شوارع
ملاك : بنات انا حليت كل شي ؟
العنود : وكيف بتحلينها ؟
شوق : ملاك لايكون
ملاك : ايه صح فلوسنا اللي جمعناها عشان ادخل الجامعه رح اسددها
العنود بعصبيه : لا مارح ارضى انك تبيعين تعبك بثواني
ملاك : مالنا حل
العنود : بنات تذكرون ام علي؟
ابرار : ايه
العنود : ذيك المره يوم تنادينا بيتها مو كانت تبيني بموضوع ؟
ملاك : ايه ؟
العنود : تدرون ان ولدها طايش ومايحب الدراسه ام علي طلب مني اني اكون مكانه وتعطيني 10 الاف ريال
شوق : كككييففف يعننيي ؟
ملاك : ايش قاعده تقولين صاحيه انتي ؟
ابرار : طيب كملي
العنود : بعد مارفضت طلبها عصبت وقطعت الفلوس عننا مو كانت ترسل لنا ؟
البنات : علشان كذا معد ترسل
العنود : بدق عليه الحين اقوله اني موافقه
ملاك : مو عكيفك اذا رح تروحين حنا معك
العنود : مقدر اخاطر بكم
ابرار : ياماما اي مخاطره ؟ هههههههههههههههههههههههه
شوق : ابرار نسيتي لما كنا صغار ايش قلتي لنا قلتي لنا مانفترق ابدا حتى لو الامر فيه مخاطره
العنود : بس
ملاك : اقول بس يله كلميها وقولي انك وافقتي
العنود : الو السلام عليكم ام علي انا العنود
ام علي : وعليكم السلام وش تبين مو عطيتيني كلمتك ؟
العنود : انا وافقه ورح ادخل جامعه العيال عالساس اني ولدك بس بشرط
ام علي بفرحه : امري وتدللي
العنود : معي 3 بنات بيدخلون الجامعه لانهم مايقدرون يتركوني لحالي
ام علي : كيف ادخلهم
العنود: مدري عنك
ام علي : خلاص ادبرها
سكرت التلفون
العنود : بنناات
ملاك : هاه وافقت ؟؟
العنود : ايه
بيوم جديد قامو ابطالنا ع صوت التليفون
العنود : الوو
ام علي : هلا وغلا عنودتي
العنود : هلا ام علي
ام علي: ابيكم تتجهزون
العنود: على ايش
ام علي : بيمركم السواق يوديكم المشغل تقصون شعورك تصيرون زي العيال
العنود : اوكي​
 

raneemmm

❤️ ياهلا وغلا نورت تغاريد ❤️
اكتبو ردودكم عشان اتحمس وانزل البارت الثاني بكره :):55:
 

بيدوو

❤️ ياهلا وغلا نورت تغاريد ❤️
ي ريت تشرفيني بروايتي الاولى توي بدأتها - حياتنا مع بعض اجملل ! -
 

raneemmm

❤️ ياهلا وغلا نورت تغاريد ❤️
(( البارت الثاني ))
بيوم جديد قامو ابطالنا ع صوت التليفون
العنود : الوو
ام علي : هلا وغلا عنودتي
العنود : هلا ام علي
ام علي: ابيكم تتجهزون
العنود: على ايش
ام علي : بيمركم السواق يوديكم المشغل تقصون شعورك تصيرون زي العيال
العنود : اوكي
ام علي : يله مع السلامه
العنود : مع السلامه

العنود : بببببنننننناااااااتتتتتتتتتتت
ملاك : وجعوه وش عند من صباح الله؟
العنود : يله بلا داع قومو
شوق بعصبيه : عنييد ياكلبه اطلعي ازعجتي راس اوم اومي
العنود فتحت الستاره طفت المكيف شالت اللحاف عنهم كلهم
طبعا البنات قامو
ابرار : وش فيك مقومتنا الصبح ؟
العنود : هههههههههههههههه وين صبح معاه الساعه 3 العصر
شوق : اوح اوح اما 3 ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك : طيب وش المهم لهدرجه تقومينا .؟
العنود بضحكه خبيثه : بتعيشون تجربه جميله
ملاك حست انو فيه شي : قال عنيدوه قولي وش فيه
العنود : بعد شوي بنروح المشغل نقص شعورنا
ابرار و شوق تقبلو الموضوع لان شعرهم قصير مو طوويل مره
ملاك : خخيير والله مأقص شعري
رن الجرس
العنود : يله اللبسو عباياتكم جاء السواق
ملاك : مارح اروح معاكم
العنود : اوك باي
ملاك : اووف
لبست عبايتها وراحت كعاهم
لما وصلو
جاهم حمااس شوي عشان يقصون شعورهم
ملاك : بنات تصدقون تحمست عشان اقص شعري
العنود : قلت لك تشربه جميله
بعد ماقصو شعورهم ناظرو شكلهم بألمرايا وستغربو وعجبهم الستايل بس لسه يبين انهم بنات
شوق : بنات اشكالنا واضح ااننا بنات
ملاك : عادي
شوق : عادي بعينك
ركبو السياره راحو عند ام علي
ام علي : تو مانور البيت
ملاك : هلا ياخاله
وجلسو بالصاله
ام علي : اخترتو اسامي ؟
ملاك : لا ياخاله تونا
ام علي : اجل انا بوزعكم
ملاك : اللي تبين
ام علي : شوق – باسم
العنود – علي
ابرار – فهد
ملاك –نايف
العنود بدون ماتحس بنفسها : واع مالقيتي الا ولدك الطايش والمهبول امثله
العنود حست بالي قالته واحمر وجهها
ام علي : كذا تمام الاسماء؟
ملاك :ايه ياخاله
ام علي : ترا بكره بتروحون الجامعه استعدو
ابرار : طيب والملابس!!؟
ام علي : بتروحون السوق الحين تشترون ملابس
شوق : طيب
بـــالسوق
ملاك : ياي بنات احسس اشكالنا غبيه وحنا داخليم محل رجالي
العنود : ههههههههههههههههههههههههه صادقه
شوق : بنات ترا مامعنا وقت لازم ننقسم
العنود : طيب انا وملاك وانتي و ابرار
شوق : طيب
وافترقو

ملاك والعنود دخلو محل يبع تيشيرتات رجاليه
ملاك كانت مفهيه وتناظر بالتيشيرت جت تروح ل العنود الا وتصقع بولد طويل
الولد : اسف اختي
ملاك مفهيه بطوله : ولاعليك
وتكمل طريقها
والعنود تناظرها وفاطسه ضحك
بعد ماخلصو تسوق اجتمعو بكفي
ملاك : ياربي صدق انكم اغبياء
العنود : وش يدريني انو بيصير كذا
ملاك : افف فيه احد يطلع من المحل وينسى الكيس
ابرار : ايه فيه
ملاك : من فيه غير ذا الفاهيه
ابرار : أنا *.*
ملاك : نننععمم !!
ابرار : وربي اسفه نسيتها
العنود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه لازم نتعود عالاسواق
شوق نايمه نومه عميييقه على طاول الكفي
ملاك من العصبيه رشت عليها مويه
وتنط شوق ذيك النطه
ابرار : ههههههههههههههههههههههههههههههه اهه يابطني اه هههههههههههههه
العنود : ياااااااربي بططني معد اقدر هههههههههههههههههههههههههههههههههه
شوق : ياكلبه انا اوريك وتكب عليها كاس المويه كله
شوق ماحست بنفسها انها بكفي
العنود : فيه وحده بتصفقق هههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك : ايه فيه انتي !!
ابرار : اسكتو ياكلابه ببببببططططططططننيي هههههههههههههههههههه
ورجعو البيت
وجربو الملابس
ملاك : بنات البسو مشد وبلوزتين عشان الصدر مايبان
العنود : اوك
ولبسو

ركبو مع السواق وراحو الجامعه
ملاك فهمت بشكل الجامعه

العنود : وصلنا يله امزلو
لما نزلو كل الانظار عليهم
لانهم كانو حلوين بذات ملاك لان شعرها بني وعيونها سماويه
اعرفكم على ابطالنا العيال
_____________________________________________________________________________________
مشعل : شعره بني عمره22 عيونه سماويه شعره سبايكي طويل دايما اقرب شبه له ايان سومر هالدر { مشعل هو اللي صقعت فيه ملاك بالسوق } غني مره
عبدالعزيز : طوله عادي ابيض شعره اسود عمره 19
سراج : اسمر طويل شعري بني غامق عمره 20
نواف : ابيض طوله عادي شعره اسوود بدون لمعه
يوسف :طويل لون بونزي جميل لون عيونه عسلي شعره طويل شوي ملاحه تاحذ العقل ولد عم مشعل بس بينهم مشاكل
يوسف : اسمر طويل عصبيي صديق ييوسف
______________________________________________________________________________________​
 

raneemmm

❤️ ياهلا وغلا نورت تغاريد ❤️
البارت الثالث
(فيه غلط بروايه فيه اسمين اسمهم يوسف
الاسمر الطويل العصبي اسمه محمد)

العنود : وصلنا يله انزلو
لما نزلو كل الانظار عليهم
لانهم كانو حلوين بذات ملاك لان شعرها بني وعيونها سماويه
صحيح كانو حلوين لاكن اشكالهم كانو كانهم خكاريه ودلوعين
جاء يوسف ومحمد لهم
يوسف : ههههههههههههههههههههههههه محمد لايفوتك هالخكاريه
محمد : ياررببيييه وش ذا من متى مدرستنا تدخل بنات ؟ هههههههههههههههههههه
العنود : اقوول ياعمي طير
يوسف : طلع لك لسان يبيله قص
العنود : هييه الزم حدودك !!
محمد : يوسف اعطيه كف يأدبه ؟
يوسف : حلالك هههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد جاء بيعطي العنود كف بس ماقدر لان العنود غمضت عيونها محمد جاه شي

يوسف : شفيك ؟ لايكون خقيت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : هههههههههههه تخيل بس خفت اوسخ يدي
يوسف : امش يارجال مايستاهلون نضيع وقتنا عليهم
محمد : قداام
مشعل شاف ملاك اللي هي نايف
مشعل راح ل ملاك
مشعل : انا شايفك بس مدري وين شكلك مو غريب
ملاك بخوف تكلمت بصوتها الحقيقي بدلع : لا مستحيل شايفني لاني اول مره اشوفك
العنود ضربت كتف ملاك عشان تستوعب انها ولد
ومشعل علامات الاستفهام كلها فوق راسه
مشعل : هههههههههههههههههههههههههههههههه يارجال صوتك صوت بنات
العنود : هه هاذا يبوي عنده 7 اخوات عايش بينهم ومايحب يطلع معنا اكيد بيتكلم كذاه ههههههههههههههههههههههه
مشعل : لهدرجه ؟ هههههههههههههههه
ملاك بصوت رجولي : ايه ايه لهدرجه
شوق تسحب ملاك والعنود تقولهم: بنات يله نروح نودي شنطنا
مشعل : بنااات /: ؟؟
شوق : هههههههههههههههههههههههههههههه استهبل معك يالخوي يله استئذنك بروح اودي شنطنا بالغرفه فوق
مشعل مو فاهم اي شي ومايعرف اسماهم بعد
راحو غرفهم
ملاك : بنات حنا بغرفه وحده صح ؟
ابرار : اوه صح حنا بغرفه وحده ؟
العنود : بروح عند المدير اقوله وين ارقام غرفنا
شوق : وانا معك
العنود : اوك امشي
شوق: السلام عليكم
المدير : وعليكم السلام انتم الطلاب الجدد صح تفضلو اجلسو
العنود : لو سمحت بعد اذنك نبي نقعد بغرفه وحده
المدير : ايش اسمك؟
العنود : علي
المدير : وانت
شوق : باسم
المدير : لحظهه شوي اشوف رقم غرفكم
العنود : خذ وقتك

المدير : انت ياعلي رقم غرفتك 190

وانت يا باسم رقم غرفتك 191
شوق : طيب ماتقدر تحطنا بغرفه وحده ؟
المدير : لا مااقدر اللي اقدر عليه احطكم قبال بعض
العنود : طيب نايف وفهد
المدير : فهد 189
شوق : ونايف !!!!!!
المدير : اسف بس غرفته في الطابق الثاني 160
العنود : كيف كذا يامدير نبي مع بعض
المدير: اسف ياوليدي مااقدر
لما طلعو ملامح الحزن عليهم
ملاك : هاه كم رقم غرفتي ؟
العنود : رقم غرفتي 190 وغرفه شوق 191 وغرفه ابرار 189
ملاك: وانا وين غرفتي
شوق بخوف : ملاك غررف...تك م...و بالطاب...ق ه..اذا
ملاك : كييف يعني ؟ انتم بطابق وانا طابق لا ماابي ابيكم وربي بخااف مقدر تكفون
ابرار : خلاص ملاك هدي
العنود : ماقدر اسوي شي
رضو البنات بغرفهم راحت ملاك غرفتها لقت مشعل طلعت على طول لغرفه شوق
ملاك : شوووق غرفتي فيها ولللد يمامي
شوق : اكيد لاننا بمدرسه عيال
ملاك : وربيي خايفه مقدر تكفين شوق مقدر
العنود راحت لشوق ودخلت الغرفه
العمود : سلام شباب
شوق : العنود مين معك بالغرفه
العنود بكل برود : سراج
شوق : وعادي عندك ؟
العنود : ايه عادي وانتي مين معك

شوق : للحين ماجاء صاحبي يقولون انه مسافر وبيجي بكره
ملاك بصوت متحمس : بنام معك اليوم
شوق : نععم ؟
ملاك : تكفيني شوشو بليز وربي محد بيدري تككفين خايفه بس يوم عشان اتعود
شوق : اوكي بس انتبهي الساعه 9 تقومين تروحين غرفتك لان اللي معي بالغرفه بيجي 10
ملاك : اوكي
بيوم جديد بجامعه العيال الساعه 9 الصباح
شوق : ملاك قومي قومي يلله الساعه 9
ملاك : طيب قمت
ملاك راحت غرفتها وشافت مشعل نايم وخافت زياده
شوق : وراك مارحتي غرفتك ؟؟!!
ملاك : اوف انا غبيه هبله حيوانه يوم اجي معكم خااايفه اخاف وش ذنبي
شوق ضمت ملاك وقالت : خلاص حبيبتي هدي حالك
دخل صديق شوق بالغرفه
اللي هو عبدالعزيز
عبدالعزيزفيه الضحكه كاتمها : عفوا هاذي غرفتي ؟
شوق نطت : هاه لا مب غرفتك هاه الا غرفتك
عبد العزيز انفجر ضحك : طيب ليش هاللقطه العفويه
ملاك : يله شباب استئذن
شوق تبي تحسسه بتأنيب الضمير لانه ضحك : لابس ضميت خويي لان امه بالمستشفى
عبدالعزيز حس حاله انه كلب : اسف وربي اسف لاني ضحكت
شوق كاتمه ضحكتها : لا عادي

عبدالعزيز للحين حاسس انه كلب : ياربي اقسم بالله اسف
شوق تبي تنفجر ضحك : لاعادي عادي
نرجع لملاك
ملاك راحت غرفتها وشافت مشعل نايم طلع حرتها عليه من العصبيه
ملاك : قققققققققققققوووووووووومممممممم يلللللللللللله قمممممممممم الساعه 10
ولسه مشعل ماقام
ملاك جابت قاروره مويه وكبتها ع مشعل
قام مشعل كانه شايف جني : بسم الله وشفيك انت !!

ملاك : الساعه 10 قم :)
مشعل : وشدخلك فيني

ملاك حست بنفسها وتمنت الارض تنشق وتبلعها
ملاك : اسف . كنت معصب
مشعل : تطلع حرتك فيني عاد ؟ ههههههههههههههههههههههه
ملاك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اسف
مشعل : خلاص لاتعتذر يالبنت
ملاك بخوف : انا مو بنت
مشعل : ادري وشفيك خفت لايكون بنت ؟ هههههههههههههههه
ملاك : انا ولد مو بنت
مشعل : طيب طيب لاتصيح علينا ههههههههههههههههههههههههه
مشعل : يله بقوم اخذ شور
ملاك : اوكي
لما طلعو للكلاس يسمعو المحاضره ملاك جلست ورا مع شوق وابرار والعنود
مشعل وشلته شافو ملاك وشوق وابرار وجلسو جنبهم
عبدالعزيز : نايف انا اسف عشاني ضحكت مادريت ان امك مريضه
ملاك : امي مو مريضه
عبدالعزيز : الا باسم قال لي
شوق تمنت ان الارض تنشق وتبلعها احمر وجهها
شوق : الا يا نايف انت تو قلت لي ان امك بالمستشفى
ملاك : والله ماقلت لك صاحي انتي

ملاك تفهمت الوضع : ايههه تذكرت اسف نسيت كنت مفهي مع الدكتور
شوق بنفسها الله ياخذك باملاك وقفتي قلبي
خلصت المحاضره
وطلعو للبريك يستريحون​
 

raneemmm

❤️ ياهلا وغلا نورت تغاريد ❤️
تابعوني على الإنستقرام
حسابي روايتي / @reoayat_
حسابي الاساسي / @_raneemmm
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى