روايــــــــــه اوفى بوعده وجاب راسي

الموضوع في 'روايات' بواسطة جوري العتيبي, بتاريخ ‏3 مايو 2014.

  1. جوري العتيبي

    جوري العتيبي عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏7 فبراير 2013
    المشاركات:
    6
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    50
    بسم الله الرحمن الرحيم *كيف حالكم *
    اليوم حبايبي كتبت روايه وحبيت انزلها وابي كل وحده تدخل تدعي لي
    ولا احلل من ينقلها بدون اسمي ايوا نسيت هاذي اول روايه لي
    يلاااااااااااااا نبــــــــــــــــــــــــــــــــداء .>متحمســــــــــــه الاخت هههههههههههههههه < روايــــــــــه اوفى بوعده وجاب راسي
     
    جاري تحميل الصفحة...
    أعجب بهذه المشاركة عطر النرد
  2. جوري العتيبي

    جوري العتيبي عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏7 فبراير 2013
    المشاركات:
    6
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    50
    نبداء بالشخصيات
    عائلة ابو فيصل (محمد : ابو فيصل _ متوفي من زمان لما كان عمر فيصل 12 وهو من عائله غنيه له عدة شركات يديرها ولده فيصل
    نورا: ام فيصل _ عمرها 45 طيبه وحبوبه وتموت ع اولادها كثير وكل اللي يعرفونها يحبوها عنده شركات ابوه
    فيصل: ولد وسيييييييييييييم بالماره عصبي واللي في راسه لازم يسويه لو بعد ايش عمره 30 سنه عنيد لكن يكره اللي يعانده
    ريم : عمرها 19 طيوبه مخطوبه لولد خالها وتدرس بثالث ثانوي
    جيهان :عمرها 16 كمان حبوبه لكن فيها شوي عناد طالعه ع اخوها
    عائلة ابو ريما (خالد: ابو ريما _ حبوب بنته الوحيده ريما عمره 47
    مها : ام ريما _ طيوبه عمرهها -43-
    ريما: البنت الوحيده فيها جمااااااااااااال الدنيا كلها في ثالث ثانوي صديقتها الوحيده رند اللي يشوفهم يحسدهم ع صداقتهم عمرها 18
    عائلة ابو رائد ( صالح : طماع ويكره اخوه ابو ريما وكل همه الفلووس عمره -49 -
    ام رائد هند / نفس صفات زوجها ومغررررررروره عمرها -45-
    رائد يدررررررس في بريطانيا عمره _-32-
    سلمى: مغررررررروه وتأخذ المركز الاول في الكذب والحقد عمرها _-20-
    احم احم يلا نبداء
    ام ريما : ريما ريم قومي تأخرتي عن المدرسه بسرعه الساعه بتجي 7
    ريما : يمه تكفين خليني اغيب بس اليوم يمه
    ام ريما: لالالالا ابوك بيزعل عليك اذا م داومتي
    ريما: يالله اوكي قمت
    طلعت ام ريما وراحت ريما للحمام (اكرمكم الله ) توضت وصلت بعدين لبست مريولها وسرحت شعرها وحطت شوية كحل وروج ونزلت تحت
    ريما: صبااااااااااااااااااح الورد وباست راس ابوها
    بعدين جلست تفطر
    ابوها : هلا هلا ببنتي الغاليه سمعت انك م راح تداومين اليوم
    ريما ناظرت امها _ ام ريما تبتسم لها
    ريما : أي يبا بس عشانك م راح اغيب
    ابو ريما : عفيا على بنتي الشطوره
    ام ريما يلا ريما تأخرتي
    ريما : يلا ييلا
    لما وصلت باب البيت اشرت لامها وابوها ( باااااااااااااي )
    ام ريما : الل يوفقك ي قلبي انتبهي لنفسك
    في بيت ابو فيصل *
    ريم نزلت مع الدرج بسرعه ي ربي تأخرت وشربت كاسة كابتشينو وكان فيصل نازل مع الدرج بيروح لشركه
    ريم : فيصل فيصل فيصل
    فيصل: بسم الله الرحمن الرحيم يالله صباح خير و ش فيك
    ريم : فيصل تكفى انا قمت متأخر والسواق راح يودي جيهان لمدرستها
    فيصل: والمطلوب
    ريم : ابيك توديني تكفى فيصل تكفى والله تأخرت
    فيصل: طيب طيب بسرعه الحقيني ع السياره
    ريم : باسته ع خده ي لبى ي اخووووووووي
    فيصل يتصنع العصبيه : ريم قسم بالله دقيقتين اذا مالقيتك في السياره بمشي عنك
    ريم طلعت سسسسسرعه للسياره وفيصل وراها يضحك
    وقفت سيارة كومار سواق ريما عند باب المدرسه ووقف فيصل وراه
    نزلت ريما من السياره وراح كومار وفيصل كان يطال فيها لكن م همته ونزلت ريم وصدمت في ريما
    ريم: اوووووه آسفه
    ريما: حصل خيرر
    وفيصل ان يناظرهم ومشى
    دخلوا ريم وريما المدرسه
    انتهى البارت ( اسفه ادري البارت قصير لكن سامحوني الوقت متأخر )
     
  3. مجد راشد✨

    مجد راشد✨ .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏1 يناير 2014
    المشاركات:
    143
    الإعجابات المتلقاة:
    86
    نقاط الجائزة:
    250
    الجنس:
    أنثى
    كمليها تحمست جميله الروايه
     
  4. جوري العتيبي

    جوري العتيبي عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏7 فبراير 2013
    المشاركات:
    6
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    50
    مساء الورد _ البـــــــــــارت الثاني _
    كانت ريما تمشي في ساحة المدرسه وقابلت صديقتها الروح بالروح _ رند_ (عمرها 18 بنوته هاديه م تحب الغلط واكثر شي ع ريما طولها متوسط لونها حنطي واهي صديقة ريما يعني اللي يشوفهم بيقول خوات ) >متأكده الاخــــــت هههه<
    رند : هاي ريمــــــــــو
    ريما : هايات ي بعد روح ريمـــــا
    قعدوا يسولفون شوي
    رند : ريما ايش رايك بعد المغرب نروح للشوبنق
    ريما: يالله ي رند من زمان عن الشوبنق - اوكي بعد المغرب نتقابل فيه لكن أي سوق نروح
    رند : امممممممممم نروح للراشد
    ريما : اوك الراشد الراشد
    - كانت الساعه 1:20 الظهر طلعوا البنات كل وحده راحت لبيتها وكانت ريما عند بوابة المدرسه تنتظر ابوها
    ريما : اووووف ي الله شفيه ابوي تأخر
    رند : شفيك ريما ليه م رحتي
    ريما : مادري شفيه ابوي تأخر
    رند : اوك امشي اوصلك معاي
    ريما : لالالالا يمكن يجي ابوي الحين
    رند : اوك باي
    ريما : بايات
    - جلست ريما ع الكراسي الموجوده عند بوابة المدرسه - وكان فيصل ينتظر ريم لانها لسى م طلعت - وكان يناظر في ريما
    ريما : ي ربي شفيه قاعد يناظرني كيذا صدق م يستحي
    - طلعت ريم وشافت ريما جالسه لوحدها
    ريم : سلامات ي حللووه شفيك م رحتي
    ريما : الله يسلمك بس ابوي للحين م جاء مادري شفيه
    ريم : اوك امشي معاي اوصلك
    ريما : لالا مابي اثقل عليك يمكن يجي ابوي الحين
    ريم : اقول بلا كلام فاضي وامشي معاي انتي تشوفين ما بقى غيرك ( ريم - اوه نسيت انا ريم
    ريما: عاشت الاسامي وانا ريما
    ريم : واو اسمك روعه
    ريما : تسلمين
    - كان فيصل يناظرهم و وده لو ينزل و يتوطأ في بطن ريم لانها تأخرت عليه
    ريم : يلا ريما شكله السواق معصب
    - راحت ريما مع ريم بإصرار من ريم
    - فيصل كان مععععصب بالماره ( بعد ماركبت ريم وريما ) فيصل بعصبيه زايده : ماشاء الله عليك يا ست ريم يعني م تشوفيني من اليوم
    ريم بخوف منه : ف ف..فيصصل والله مادري ع بالي السواق
    فيصل : واذا كان السواق يعني لازم تأخرين
    ريم : والله ماكنت ادري ومعاي ريما ابيك توصلها
    فيصل : انتبه لها - كيفك ي ست ريما
    ريما بهمس ينسمع وخوف : حححمد لله تمام
    - وكانت ريما توصف لفيصل مكان بيتهم - ولما وصلوا شافت البيت يحتررررق وكان موجود الدفاع والشرطه
    ريمــــا نزلت بسرعه وجلست تصيح بأعلى صوتها : لا بابا _ ماااااااااااااااما
    وكان الاسعف يشيل جثثهم وريما تصيح - ونزلوا ريم وفيصل يهدونها وهي تصيح
    - مشى الاسعاف وهي تناظر بيتهم اللي بنت كل احلامها فيه يحترق امام عينيها
    بعدين اغمـــــــــــى على ريما 0000
    انتهى البارت وايش توقعاتكم
     
  5. مجد راشد✨

    مجد راشد✨ .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏1 يناير 2014
    المشاركات:
    143
    الإعجابات المتلقاة:
    86
    نقاط الجائزة:
    250
    الجنس:
    أنثى
    ريما انهيار عصبي
    ريم بتصير صقيقه ريما

    بس ملاحظه* اسألي أساله علشان نقدر نتوقع*
    *خلي البارت الجاي حماس*
    وبسس سي يو
     
  6. ممشاااااعل ناااصر

    ممشاااااعل ناااصر عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏23 فبراير 2014
    المشاركات:
    11
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    نقاط الجائزة:
    50
    الجنس:
    أنثى
  7. عطر النرد

    عطر النرد عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏11 ديسمبر 2017
    المشاركات:
    4
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    50
    الجنس:
    أنثى

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)