1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

رواية رغم ذلك لي إلى إني أحبك ياولد العز كامله

الموضوع في 'روايات' بواسطة shhod00, بتاريخ ‏17 ابريل 2014.

  1. shhod00

    shhod00 .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ابريل 2014
    المشاركات:
    103
    الإعجابات المتلقاة:
    21
    نقاط الجائزة:
    120
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    المملكة العربية السعودية محافظة الخرج
    تكملة الجزء ا قبل الأخير


    في المستشفى

    تحديدا جناح نايف

    كان منسدح على السرير ويحس نفسة عاجز ويفكر كيف بتكون حياته بعد ما كان عايش حياتة بكامل قوته
    يفكر من ممكن يتحملة
    كان واثق إن مافي أحد بيتستحملة وإن الكل بيستغني عنه
    ومستغرب عن محد زاره لحد الحين

    _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _

    في الفندق

    ثامر& نوف

    قامت نوف قبل ثامر
    وخذت لهاا شاور بارد
    ولبست شورت زهري لنص الفخذ مع بدي أخظر غامق علاق وخلت شعرها مفتوح وبخت عطرها المفضل (مس ديور)
    ودقت على خدمة الفندق يجيبون فطور
    وراحت لثامر إلى نايم وجلسة على السرير كانت بتقومة بس حزنت عليه واضح إنه تعبان
    فكنسلت الطلب الفطور
    وراحت سوتلها نسكفيه وشربته وجلست تتفرج

    _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
    في الفندق

    رعد&هتون


    قامت هتون وكانت تحاول تطلع من بين يديه لأنه كان ضامها
    وعلى حسها قام رعد
    كانت هتون مستمرة تحاول تقومبس فاجاها رعد لما زاد مضمه لها وباسها على خدها
    هتون:رعد اتركني بروح اتروش
    رعد:طيب انا تركتك من زمان روحي تروشي
    هتون:لا إطلع من الغرفة
    رعد:نو مسحيل (في نفسة ذايب على خجلها)
    هتون اخذت الشرشف إلى على السرير ولفته عليها دخلت تاخذ شاور لها
    ضحك رعد بصوت
    وبعدها قام هو الثاني ياخذ له شاور

    طلع رعد قبل هتون وطلب الفطور
    ولبس كان لابس قميص رسمي لونه كحلي مع شورت جنز أبيضوكان مخلي شعره منثر (عشوائي)

    أما هتون لبست فستان عتب لونة احمر ماسط من الصدر ومن تحت داير ما يدور كسرات طايحة وصول لين تحت ركبتها وعليه حزام ذهبي عند الخصر

    إندق الباب مرة ثانية استغربت هتون
    هتون:من بيجي الحين
    رعد:مدري دخلي داخل يمكن يكون رجال
    فتح الباب رعد وأصلا هو داري من ورى الباب
    اخذ من العامل الأغراض وخباها ورى الكنبة
    رعد:هتون تعالي
    بعد ما جت هتون:من إلى جا
    رعد:واحد ملخبط في رقم الغرفة
    هتون:أها
    وجلسوا ياكلون ومرة هتون تأكل رعد والعكس
    ما خلصوا فطور غسلوا يدينهم وجلسوا على الكنبة

    رجع رعد يدة ورى الكنبة وطلع



































    باقة ورد وباس هتون في خذها
    هتون ذابت في ملابسها :شكرا
    رعد:إحنا ما بيننا شكرا

    _ _ _________ _ _

    في المستشفى


    طلع الدكتور بعد ما كشف على اميرة

    الدكتور:أنتا المسؤل علن حالت المريضة أميرة ال...........
    مغاذ عرف إنها هي من العائلة:إية
    الدكتور:وش تقرب لك
    معاذ توهق:خطيبها
    الدكتور:متوا عارفين عن الست أميرة لازم تقوم بالعملية فمثل منت تدري إنها مصابة في قلبها وممكن في أي لحظة تموت لو ما سوت العملية وزيادة على كذا نحننا ما نعينها من أي أكل فيه زين وواضح إنها اكلت شي مسمم فتسممت اتمنى تعتنوا بيها وهي الحين بتتنوم
    معاذ :طيب الحين هي صاحية
    الدكتور:لا بس إذا حاب تطمن عليها إدخل عادي
    خاف كعاذ يقول لا ويشك الدكتور فدخل الغرفة
    وشاف انسانة وجهها شاحب بس لازالت محافظة على جمالها وشعرها منثور حولها
    قرب منها وشاف شنطتها مرمية جنبها فتحها وهوا كان ناي يدق على أحد من أقربائة لقى داخل شنتها جوال أيوفن فايف إس مع دفتر وسط مكتوب على الغلاف:مذكراتي
    وكان فيه عطر وشنطت مكياج ومحفظة وربطات وعلط مساكات(خبركم شنطت البنات)
    فتح جوالها لقى فيه رمز
    تذكر إن شهد تقرب لها فطان بيروح يقول لها بس وصلته رسالة من وتين
    (معاذ خلك عند نايف أنا باخذ شهد عندي اليوم اهديها وبعدين بنجي بكرة )
    معاذ وش هذا الطفش جلس على الكنبة إلى جنب السرير
    (كان معاذ مدخلها قسم خاص )
    وفتح الدفتر وجلس يقرأ من الطفش
    كانت أول صفحة مكتوب فيها
    (مذكراتي لعام 1435هـ)

    فتح الصفحة إلى بعدها وجلس يقرأ وجلس يقلب الصفحات وكلما يقرأ صفحة ينصدم أكثر
    كان يتوقع إنها شايفة نفسها بس بعد على قراه حس إن هذي الإنسانه بريئة ومسكينه وما لقت من يحتويها
    ناظر الشرير شاف وش لون هي نايمة بتعمق شديد
    قرب منها وهوا ما يدري وش فيه ولا شعوريا باس جبتها ونزل لخشمها وجلس شوي يتأمل شفتها وبعدها باسها بوسة طويلة
    وناظر ساعتة لقى الساعة 6:00الفجر هذا وقت قومتها من البنج طلع برة بعد ما وصى 5 ممرضات عليها وإنهم ما يتركوها لحالها

    _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
    في فلة وتين

    شهد:شكراووتين مدري وش أسوي من دونك
    وتين:ما عليك حبيبتي إنتي الحين روحي زوري نايف وطمني عليه وأنا بمسك ركان ورغد
    شهد:لا يا وتين مقدر أتركهم نايف تعلق فيعهم هذي الفترة بمر البيت وأخذهم وبعدها أروح للمستشفى


    مرت شهد البيت وأخذت ملابس لنايف وصلحت له شربة ولبست رغد وركان إلى كان عمرهم 9 شهور يحبون


    وراحت للمستشفى
    سألت عن رقم غرفة
    شهد:لو سمحت كم رقم غرفة المريض نايف ...........
    الموظف:لحظة وطق إسمة بالكمبيوتر
    الموظف:غرفة رقم 539 الدور الرابع
    شهد:شكرا
    وأشرت شهدللخدامة إلى شايلة الأغراض تلحقها
    دخلت الغرفة وقالت للشغالة تنتضرها بره
    شهد:السلام عليكم
    ناظرها نايف ببرود بوعد فترة رجع نظره لمكانه بدون إهتمام
    شهد:كيفك
    نايف:اتوقع تعرفين كيفي وإن كان قصدك تستهزئن فالباب يوسع جمل
    شهد:لهاذي الدرجه تحس إني حقيرة
    نايف:أجل وينك عني أمس
    شهد:إلى ما تعرفة إن امس ما أتوقع كانت حالتي أحسن منك انصدمت وكنت ما ني مستوعبة وأول ما استوعبت جيتك
    نايف:خلطتي كذبتك تفظلي طيب
    شهد:نايف وغلات أمك جايبة لك أكل كله عشان تتحسن
    نايف:ومن إنتي عشان تقولي لي وغلات امك
    شهد:أدري إني ولا شي عندك عشان كذا قلت لك وغلات أمك
    نايف:طيب ورني وش جايبة ما احب أكل المستشفيات
    طلعت شهد من الكيسة حافظة وفتحتها وغرفت له في صحن
    شهد:سم
    أخذ نايف منها الصحن وبدى يشر الشربة عجبة طعمها وطاح فيها صحن ورى صحن ولما خلص
    نايف:واكلت وش تبين اتوقع تدلين الباب
    شهد بحزن:طيب وعيالك نسيتهم
    نايف:ما عندي عيال أنا
    شهد:طيب وما عندك زوجه
    نايف: ماعندي أحد إلى أبوي وخواني
    حطت شهد كيس جنب نايف
    شهد:هذا فيه الملابس إلى ممكن تحتاجها بروح أودي العيال عند مربية وارجع لأني براقف معك
    نايف:ومن قال أبيك تصيري مرافقه
    شهد:نايف اصحى هتون مع رعدوثامر مع نوف وعمي تعبان وريم صغيرة من برافق معك
    نايف:طيب بس محد سأل عني
    شهد:أنا ما علمتهم عشان ما ننكد على هتون ورعد ونوف وثامر
    نايف:طيب أبوي يدري
    شهد:عمي لسى ما قلت له بقول له بعد ما تقلع طيارت هتون ورعد رحلتهم الساعة 12 الظهر
    نايف:وريني عرض أكتافك
    شهد:مع السلامة
    وسحت عيالها إلى ما جاب لهم خبر نايف وهي إلى كانت متوقة إنه بيفرح

    _ __ ______________ _ _ _


    في المطار

    كانوا رعد وهتون جالسين ينتظرون الطيارة إلى كان باقي على اقلاعها 15 دقيقة
    رعد:غريبة نايف قال بيجي يشوفك قبل لا تروحي !
    هتون:يمكن انشغل أو صار له ضرف
    رعد:صح ممكن إلى ما ودك ناخذ ستار بكس موكا بارد قبل الإقلاع
    هتون:إلى ودي بس كم بقى من الوقت
    رعد:طيارتي شوي وتوصل تقريبا 10 دقائق
    هتون:أجل خلنا نلحق نشتري ستار بكس

    كانوا متجهين ل أمركا


    _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

    في جزر المالديف
    توهم وصلوا الفندق

    ثامر:نوفي كم مرة أقول لك لا تشيلي الشنطة هم بيشولها
    نوف:بس هي خفيفة
    ثامر:حتى ولو مع المسافة تثقل
    نوف:خلاص ابشر معدني شايلتها
    ثامر:كذا شاطرة وقبل خدها
    اما هي توجهت للغرفة لآن الخدم دخلوا الشنط حقتهم
    في الغرفة
    فتحت شنطة اليد
    كانت حاطة فيها لبس عشان ما يلزمها تفتح الشنطة الكبيرة إلى إذا وصلوا لقصر أبوا نايف
    خذت لها شاور ولبست
    قميص نوم علاق لين فوق الكربة بشوي لونة نيلي ومن تحت ثلثت أرباعة كلفة ومن جهت الصدر فتحة كبيرة ولبست الروب معه كان روبة نيلي لنص الساق سادة وطلعت برة لقت ثامر لابس البجامة السوداء
    ثامر وهوا يثاوب:أبي أنام أحس جسمي متكسر
    نوف:إي والله
    وناموااا

    __ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _

    في الطيارة المتوجهه لأمركا

    كانت هتون شبة نايمة وحاطة راصها على كتف رعد
    هتون:رعد أبيك توعدني
    رعد:وش تبين وأنا ألبي
    هتون:إنك ما تتركني زي أمي
    رعد:إن شاء الله و أوعدك ما اتركك مادمت أشم الهوا لاكن إذا الله أخذ روحي فهاذا شي مو بيدي


    _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _
    في ألمانيا
    الكلام انقليزي بس أنا ترجمتة
    تحديدا قصر................

    ...............:سيدي إن أبناء عدوك في منطقنا
    ..................:أعلم بهذا ولاكن أريد منك تحديد مواقعهم بدقة
    ................:سيدي إن أحدهم في ...... والآخر..........
    ............:جميل فنحن لدينا الرجال في هذه المطقتين وسوف نستولي عيهم وناخذ بثأر جدي الذي هزمة امامه
    .................:حسنا سيدي أتريد شي أخر
    .......................:لا ولاكن كونوا على أتم الإستعداد للهجوم فقد نفعل هذا في أي وقت
    ..............: حسنا سيدي

    _ _____ _ _ _ _

    نهاية البارت

    نايف بيغير معاملته مع شهد؟؟؟!!

    ممكن يرجع يمشي من جديد نايف؟؟؟!!

    من ذوي إلى بألمانيا وبيهجموا على مين ؟؟!!!

    بتستمر حياة رعد &هتون وف&ثامر بدون مصايب؟؟!!!

    كل هذا بتلاقونة في البارت الأخير إلى بينزل يوم السبت
    بسبب إن كل يوم عندي إختبارات وبرتاح الخميس وأكتب نصالجمعة ونص السبت وأنزل لكم يوم السبت

    ودي
     
  2. shhod00

    shhod00 .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ابريل 2014
    المشاركات:
    103
    الإعجابات المتلقاة:
    21
    نقاط الجائزة:
    120
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    المملكة العربية السعودية محافظة الخرج
    البارت الأخير
    طبعا البارت الأخير بينزل على ثلاث أجزاء كل جزء 15 ورقة يعني تصير البارت 45 ورقه مع نهايته



    الجزء الأول من البارت الأخير



    في جزر المالديف

    كان ثامر نايم وأزعجه الجوال إلى ما وقف من الدق
    رد ثامر قبل ما يشوف الرقم
    ...............: مرحبا
    فتح ثامر عيونه لما سمع اللغه الإنقليزية ورد
    ثامر:مرحبا ماذا تريد؟؟
    ....................:أنا لا أريد شي ولاكني أخبرك بأن المافيا يلاحقونك حاليا أنت وأختك وذالك للإنتقام لجدة إلى هزم أمامكم
    ثامر:هل أنت متأكد من هذا الأمر
    ........:نعم ولقد اتصلت لخبرك بالخروج من هذا البلد والرجوع لبلدك
    ثامر بذكاء:وكيف أعلم بأنك لم تخدعني ومن الممكن أن تفجورا طائرتي
    ............: حسا هذا شي راجع لك ولاكني أرت تنبيهك وإن كنت خائف من هذا الأمر فلا تذهب وانتظر حتى يقضوا عليك المافيا
    سكر الرجال
    ثامر ضل يفكر تقريبا لساعتين يدور حل لهاذي المشكلة
    قاطع تفكرية صوت نوف
    نوف:حبيبي متى صحيت وليه ما صحيتني
    ثامر:لا حبيبتي ما حبيت أزعجك
    نوف:لا عادي أصلا شبعت نوم
    ثامر:زين
    نوف:وش فيه وجهك مخطوف
    ثامر:ما فيني شي
    استأذنت منه نوف وراحت الحمام اكرمكم الله
    وفي هذي اللحظة خطرت على بال ثامر خطة فما كان منه إلى إن يدق على السكرتير ويقوله يحجز تذكريتن للمملكة بأسماء ناس غيرهم على طيارن عادي
    ودق على رعد وقال له السافة وقاله لا يعلم هتون
    وقرر يمشون في أول رحلة يلقونها
    كانت رحله
    نوف و ثامر بعد 5 ساعات
    اما
    هتون ورعد
    لقوا رحلة بعد ربع ساعة وجهزوا وتوجهوا للمطار

    _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

    في المستشفى

    د:شوف يا نايف إنت لا وم تنتبه لصحتك وتحاول تسوي العملية في أقرب وقت وتمارس الرياضة
    نايف:......
    دخلت شهد من الباب
    شهد:دكتور نحنا نستأذن ومشت لجهت الكرسي ودفته
    إلين ما طلعوا وساعده السواق وركبة في السيارة

    وصلوا للفلة كان نايف متضايق ويتمنى يموت
    هو أخص شيء عنده إنه يحتاج لأحد

    طلع من سرحانه على صوت شهد وهي تقول للسواق يروح
    دفته شهد لداخل وطلعت به على طول فوق على جناحها
    وخلته في الصاله وراحت فسخت عبايتها ورجعت له وهي كاشخه
    كانت لابسه فستان ناعم وخليه شعرها مفتوح وحاطة روج أحمر
    قربت من ومن دون ولا كلمة ضمتهبكل قوتها
    نايف عصب توقع إنها شفقه ما درى إنها تموت فيه
    نايف:بعدي عني ما ني محتاج شفقتك أبد
    شهد:أنا ما أشفق عليك
    نايف:أجل وش تسمين هاذا
    شهد:..............
    دف نايف الكرسي بيديه رايح لجناحه بس فاجأته شهد بانها تبعد يديه وتدفة وتوجهت على جناحة هي عارفة إنه تعبان ويبي ينام
    دخلته جناحة وساعته لين ما انسدح وغطته وطفت النور وسكرت الباب
    توقع نايف إن شهد طلعت فغمض عيونه وعلى طول نام من التعب
    أما شهد ما كان فيه في الغرفة إلى كنب نفر واحد فنامت على وحده منها

    _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _

    في الصباح


    وصلوا هتون ورعد وتجهوا لبيتهم إلى كان عبارة عن فله مرتبه
    ودخلوا وناموا

    _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
    في الطايرة


    كانت نوف نايمة على كتف ثامروثامر مو قادر ينام لين تهبط الطيارة



    _ _ _ _ _ _ _ _ _
    في فلة نايف

    قامت شهد وشافت الرسايل
    كانت فيه 125 رسالة واتس
    56 من قروب و12 من قروب ثاني وبعض الرسائل العادية فتحت على مربية عيالها إلى تركت عيالها عنده
    وقالت لها إنهم بخير وما فيهم شي
    سكرت الجوال لما حست إن نايف يحرك رقبته
    فتح نايف عينوه وجلس دقايق ساكت بعين تكلم وقال بصوت فيه ملل
    نايف:يووووه الحين من يوديني دورة المياه
    سكت لما سمع صوت شهد
    شهد:وأنا هنا ليه
    فتحت الأنوار وكان شكلها يهبل شعرها منثر حولها وباقي شوي روج على شفتها
    نايف:تدلين الباب
    شهد:لا ما ادله تعال بوريك وش غيرت بالحمام
    نايف:وش يخلني أشوفه
    شهد:تعال وتعرف ليه
    ساعدته للجلوس في الكرسي وسحبته للحمام
    استغرب نايف لما شاف دورة المياة كبرت
    وشاف كمان زي العوامين من الباب إلى المرحاض اكركم الله وفي كمان للمغسلة
    نايف:وش هذي الخرابيض
    شهد:شوف مو غنت قبل تكسر حديد يعني عضلاتك قوية ويمديك يستعمل يدك بدل رجلك تسند على الكدايد بيدك وبكذا يقضي حاجتك لنفسك وما يحتاج أحد يساعدك
    نايف:لهاذي الدرجه تبين الفكه مني
    شهد:لا العكس انا أدور إلى يرحيم ما أتوقع يريحك إني أدخل معك صح
    نايف:..........
    شهد:طيب يالله خلنا نجرب
    وبالفعل جرب وصار يمديه
    استأذت شهد وراحت لجناحها وغيرت بجامة ورجعت بسرعة لجناح نايف
    لقت نايف توه طالع
    شهد:وين ما تبي تتروش
    ناظرها نايف
    كانت لابسة بجامة سروالها شورت مع بلوزه علاق
    جاهلها نزل عيونه تحت
    دخلت معه شهد دروة المياة وروشته وهي تقول له بعض النكت وتستهبل معه
    كان لا بس صروال بس


    _ _ _ _ _ _ _


    اكرهك واحبك ولا ابيك وابيك

    لخبطت فكري ماعرفت الحقيقه



    عشقي ماهو عشق مزخرفين المظاريف

    حب تربع بالحشى ما يروحي



    ماأقول أحبك يكفي متولعن فيك

    كلمه أحبك قالها ألف غيري


    شريت لي ثوبٍ على شان لقياك

    والثوب راحت موضته مالبسته



    مشيت من شانك على كل ممنوع

    مدري جنون الحب ولا شجاعه



    والله اني ما اتنازل لك واطيع

    لين اخليها تضيق ابك السعه



    أحترت كل ما جيت اوصفك

    كيف أخذت الملح كله و أنت حالي



    الموت حق وكلنا ذايقينه

    مير البلا من ذاق موتَ ولا مات



    و أمطرأت لؤلؤا من نرجس وسقت وردا

    وعضت على العناب بالبرد



    اضربيني ادبيني علميني بالغرام..

    اطعنيني اقتليني بسٍ لالا ترحلين



    ماقلت احبك ولا قد قلت ماحبك

    احب مالي عيوني وانت تسواها



    كلك تعالي غلا والا ارجعي كلك

    بعض الغلا منك مايستاهل الجيه



    يمكن انا اكون اعز انسان في عيونك

    بس انت والله كل الناس في عيوني



    ومن يبا يمشي ويتعب لجل ياصل منزلي

    بلغه مني تحياتي وقوله يستريح


    يامن حوى ورد الرياض بخده

    وحكى قضيب الخيزران بقده

    كل السيوف قواطع إن جردت

    وحسام لحظك قاطع في غمده

    إن شئت تقتلني فأنت مخير

    من ذا يعارض سيدا في عبده



    شكوت إليها ما ألاقي من الأسى

    قالت شكوت إلى صخر أحرّ من الجمر

    فقلت إن كان قلبك صخرة

    فقد انبع الله الزلال من الصخر


    يقولون تب عن حب ليلى وذكرها

    وتلك لعمري توبه لا أتوبها



    مدامي فقدت اللي كتبت الشعر لعيونه

    أنا وش فادني لو صاح لي جمهور يا شاعر



    ابكيتني وانااحسبك تكره بكاي

    واثرك تلذذ في دموعي وانا ابكي



    روحي وغيبي واختفي عن حياتي

    مهما ابتعدتي ماتعدين الاهداب





    كنت أهم امرأةٍ في تاريخي
    قبل رحيل العام.
    أنت الآن.. أهم امرأةٍ
    بعد ولادة هذا العام..
    أنت امرأةٌ لا أحسبها بالساعات وبالأيام.
    أنت امرأةٌ..
    صنعت من فاكهة الشعر..
    ومن ذهب الأحلام..
    أنت امرأةٌ.. كانت تسكن جسدي
    قبل ملايين الأعوام..
    يا سيدتي:
    يالمغزولة من قطنٍ وغمام.
    يا أمطاراً من ياقوتٍ..
    يا أنهاراً من نهوندٍ..
    يا غابات رخام..
    يا من تسبح كالأسماك بماء القلب..
    وتسكن في العينين كسرب حمام.
    لن يتغير شيءٌ في عاطفتي..
    في إحساسي..
    في وجداني.. في إيماني..
    فأنا سوف أظل على دين الإسلام..



    لا تهتمي في إيقاع الوقت وأسماء السنوات.
    أنت امرأةٌ تبقى امرأةً.. في كل الأوقات.
    سوف أحبك..
    عند دخول القرن الواحد والعشرين..
    وعند دخول القرن الخامس والعشرين..
    وعند دخول القرن التاسع والعشرين..
    و سوف أحبك..
    حين تجف مياه البحر..
    وتحترق الغابات..


    أنت خلاصة كل الشعر..
    ووردة كل الحريات.

    _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _


    في قصر ابوا فهد

    تحديداً جناح معاذ

    كان معاذ جالس يفكر في أميرة وكيف وضعها
    وقرر يروح لها بكرة
    _ _ _ _ _
    في الجناح إلى جنبه



    كان فهد يكلم وتين
    فهد:حبيبتي كيفك
    وتين:بخير بس طفشانه
    فهد:ليه من مطفشك
    وتين:محد مطفشني بس صديقتي مشغولة وانا ما أحب أطلع لحالي
    فهد:أفا تطفشن وإنتي زوجت فهد جهزي اجي أخذت نتمشى
    وتين:بس أنا ما نفسي أطلع أبي أحد يسليني
    فهد:غالي والطلب رخيص جهزي الأفلام وانا بجيب الفشار وبقلبها أحلا سهرة عندك وخليك تشتاقين للطفش
    وتين:مستحيل أشتاق له يالله أنتظرك حبيبي
    فهد:مع السلامة حبيبتي
    وتين:باي
    وسكرت
    وراحت تجهز لجيته وتح هذا وتشيل هذا

    _ _ _ _ _


    في فله ثامر


    قال السالفة كلها لنوف إلى من الطيارة وهي تسأله
    جلست تبكي عيه
    ضمها ثامر له وقال
    ثامر:حبيبتي خلاص لا تخليني أندم إني قلت لك
    نوف وهي ترفع راصها:خلاص معد أبكي
    مسح دموعها وقربها منه وقبلها
    وبعدها


    ضاعوا بعالمهم




    _ _ _ _ _ _ _ _ _ _


    في ألمانيا

    .........:سيدي لقد أختوف ولم نجد لهم أثر
    سيد ألمافيا:كيف هذا لا يعقل إبحثوا في الرحالت على أي دولة قد يذهبوا
    .....:سيدي لقت بحثنا ولاكننا لم نجد لهم أثر حتى بالمطارات
    سيد ألمافيا:تبا لهم لقد فازوا ولاكن ما دمت حيا سأخذ بثأر جدي






    _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __
    في فله نايف


    كان جالس على الكنب يفكر
    نايف:امي وراحت ما بقى لي شي حتى صحتي راحت خلاص معد فيه طعم للحياة كله بسبب شهد هي السبب هي إلى خلتني أسوي زي كذا وهي إلى خلت أمي تموت هي السبب انا اوريها تحاول تسوي نفسها بريئة






    نهاية الجزء


    توقعاتكم


    نايف وش بيسوي بشهد؟؟!!

    عيال نايف بيضلون طول حياتهم عند المربية؟؟!!

    ألمافيا بتسوي فيهم شي؟؟!!

    وش بيسوي ثامر وهتون إذا دروا بإلى صار لنايف؟؟!!!
     
  3. shhod00

    shhod00 .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ابريل 2014
    المشاركات:
    103
    الإعجابات المتلقاة:
    21
    نقاط الجائزة:
    120
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    المملكة العربية السعودية محافظة الخرج
    تكلمة البارت الآخير
    الجزء الثاني










    في المستشفى

    في غرفة اميرة

    كانت شوي تبكي تحس إنه محد مهتم بيها
    أمها ما رافقت معها عشان في حفله بتروحها
    وأبوها مسافر شغل
    وأخوانها منشغلين
    قطع تفكيرها دخول معاذ وهوا معاه باقه ورد وش كبرها لونها أبيض وفي النص ورده حمرا
    معاذ:السلام عليكم
    أميرة:وعليكم السلام
    معاذ:ها كيف حالك تحسي نفسك أحسن
    أميرة:الحمد لله صح يوجعني شوي بس يرجع يخف
    معاذ:الحمد لله
    حط بوكية الورد وقال لأميرة إنه رايح شوي وبيجي

    من طلع معاذ
    اخذت اميرة الباقه وجلست تتأملها وكانت مرة معجبة بيها وهي تتاملها لاحظت عن في كرت مربوط مع الشريطة مكتوب فيه
    (لا تزعلي ولا تضيقي خاطرك و أنا أوعدك اوقف جنبك وما أتركك (قريت مذركت) معليش إذا يضايقك )
    اميرة يوه فشلة وش خلاه يقراها
    الحين وش لون ناظر في وجهه

    في هذي اللحظة دخل معاذ ومعه اكل


    وجلسوا شوي يسولفوا

    _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

    من ألم المرض .. تصنع لذة المعافاة..
    من ألم العناء .. تصنع لذة الراحة ..
    من ألم السهر .. تصنع لذة النوم ..
    من ألم العمل .. تصنع لذة الإجازة ..
    من آلآم كثيرة تشعر بآمال وإيجابيات كثيرة ..
    نستطيع ان نصنع من اللون الأبيض .. ألوانا كثيرة ومتنوعة .

    _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

    في فلة نايف




    قرر نايف إنه يختفي لفترة ويقول لأبوه وأهله ويخفي الأمر عن شهد إلين يرجع بعد العلاج

    دخلت عليه شهد وقطعت تفيكرة وهي تقدم له الأكل
    نايف:ممكن تطلعين
    شهد:بطلع بس ما تبي تشوف عيالك
    نايف:مابي أشوف شي
    شهد:إن شاء الله
    نايف:الساعة 10 الليل تعالي بكلمك في شي
    طللعت شهد
    نايف:الكلبة تسوي نفسها مطيعة

    _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

    هل وقعت في ظلم حبيبك يوما..؟



    هل عاملتك كعصفور جريح يريد أن يطير ألما..؟

    هل ذبلت أوراقك وجفت عروق أغصانك هما..؟

    انــــــــــــا..


    ظلمتني حبيبتي قسوة دون أن ترحمني ..
    لم تهتم لدموعي المتلألأه في عيني..
    لم تسمع نبضي ولا حتى أنيني..


    لمــــــــــاذا ؟

    تتلذذ في عذابي وتفرح لرؤية دموعي..
    تجرحني وتلدغني بسم الأفاعي..
    تتذوق رحيقي دون امتناعي..


    ولكني اعشقـــــــــها

    نعم فقلبي يعشق قلبها القاسي..
    أهواها بكل جوارحي وأنفاسي..
    أراها تعذبني والابتسامة على شفتي ..
    لا أريد أن ترى دموعي وحسراتي ..


    جبــــــــــــــــــــــــــان..

    نعم أنا في حبها وغرامها اكبر جبان ..
    استعطف حبها وودها وحنانها ..
    ضعيف هزيل مقيد في سجنها ..

    اتركـــــــــــها ..

    لا من المستحيل ان ارحل عنها واتركها ..
    ولو كانت حياتي ستنتهي بحبها ..
    أتمنى الموت على ان ابتعد عن دربها..

    الى متـــــــــــى..

    الى ان تزهر الورود من جديد في قلبها ..
    الى ان تغرد العصافير وتشدو بلحنها ..
    الى ان تلمع النجوم وتتلألأ في عينها ..
    الى ان تخفق نبضاتنا معا
    سأظل مغرم بسحرها..
    لن أتنازل عنها وساغوص في بحرها..
    سأبحث في أعماقها لعلني أجدها ..
    ربما تكون لؤلؤه تنتظر من يخرجها ..
    او زمرده تلمع في عين من يراها ..
    او مرجان يزهو في بحر المحبه ولو نكرها ..


    هنـــــــــــــا..

    لن اندم لاني حاولت ان افوز بهواها
    واقتلعت جدور الغرام وغرستها في قلبها..
    ربــــــــــــــــما..

    ربما انتصر رغم ظلمها وتعجرفها ..
    ربما اجد الطريق الى عطفها وحنيتها..
    ويا ليتنــــــــــــــــــــــي..

    استطيع ان ارقق قلبها ..
    وان اجعل حبي يمتلكها..
    فنصبح ككل العشاق قلبا وحبا ..
    فلا تقوى على ظلمي ..
    فلا تقوى على ظلمي....


    _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _

    بعد عدت شهور






    الاحداث إلى صارت فيه



    نايف :طلع يتعالج باسم غير عشان ألمافيا وحرم شهد من كل شي رماها في شقه غرفتين وصالة وحمام أكرمك الله
    كان البيت شعبي وقال لشهد عن هذا مقامها وقال لأهلة إن شهد توفت في حادث هي والعيال وتفتتوا أثناء الحادث وسوا عزا بس كله كذب



    شهد:حالتها لا تسر لا صديق ولا عدوا تحاول ترعى عيالها إلى وصل عمرهم لسنه وتحاول توفر لهم كل شي بالمبلغ إلى يرسلة لها نايف كل شهر 100 ريال ما تسوي شي ومضايقة مرة إن نايف لا سأل عنها ولا شي وقال بعد شهرين يقطع المصروف عنها
    وجالسة تدور على شغل عشان عيالها

    نوف:كل ما تذكر إختها تحزن بس عوعا ثامر ومدلعها وكل طلباتها اوامر وهي حاومل في الشهر الثالث
    ثامر:كل حياته نوف وحزنان وخايف على اخوه على سافر يعالج ومحد معه وصار هو ماسك الشركة لين يجي نايف بصحه وعافيه
    هتون:عايشة أحلا أيامها ورعد مدلعها على الآخر تفقد امها بس يرجع يعوضها رعد
    رعد:حزنان على اخته إلى توفت بس يحاول يتناسى ويحب هتون لدرجه غير طبيعية ودايما يسافرون
    أميرة:ملكت هي ومعااذ بعد ما سوت العملية ونجحت وزواجهم بعد اسبوع ومرة مستانسين
    معاذ:مو مصدق إنه بيتزوج اميرة ويعد الأيام وكل يوم ناط لها ومزعجها

    وتين:تزوجت هي وفهد وفالينها وصارت تتغطى وهي حامل بالشهر الخامس

    فهد:مستانس غنه قدر يغير وتين ويحس بساعده وينتظر ولد او بنته على أحر من الجمر




    أمافيا:يأست إنها تلقاهم وغير كذا توفى رئيسهم فما احد يهتم ينتقم من نايف وعائلته




    هذي أهم الاحداث








    في البيت الشعبي المتهالك


    فتحت شهد الثلاجه تدور شي تسد به جوع رغد وركان إلى جوعانين
    لقت الثلاجه فاضية وما عرفت وش تسوي
    لبست عبايتها وطلعت بره متوجه للبقالة بعد ما استودعت عيالها لربها
    فتت شنطتها لقت ما فييها إلى 5 ريال
    دخلت البقالة
    وشترت بريالين حليب
    وبريال صامولي
    وبريالين جبن
    وطلعت وتوجهت للبيت
    وأكلت رغد وركان وهي اكلت صامولة مع الماي

    ودخلت تنام وهي تفكر في نايف وليه يسوي فيها ذي كذا
    وتلوم نفسها بانها على الآن تحبه


    _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _





    لا تتــركنـــّي بهــذا العـالم المخيف ..

    أو أسحبنــــّي إليــــك ،، فــلا حيـــآة لــي من دونــك


    اخاف ان تمطر الدنيا ولست معي
    فمنذ رحت وعندي عقدة المطر
    كيف امحوك من اوراق ذاكرتي
    وانت فالقلب مثل النقشي في الحجري
    انا احبك يامن تسكن دمي
    ان كنت في الصين او ان كنت في القمر

    _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
     
  4. shhod00

    shhod00 .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ابريل 2014
    المشاركات:
    103
    الإعجابات المتلقاة:
    21
    نقاط الجائزة:
    120
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    المملكة العربية السعودية محافظة الخرج
    تكملة الجزء



























    في فرنسا



    كان اليوم يوم العملية ومو داري وش يسوي لآن هذا اليوم يحدد إن كان بيمشي بيوم ولا خلاص ما يمشي
    تذكر اخاونه إلى من أول ما دق عليهم وقالهم عن مو لازم أحد يجي كلهم ما جوا مع غنه كان محتاج لآحد
    مايدري ليه في هذي اللحظة تذكر شهد
    يحس غنه مشتاق لها
    ومشتاق لعياله ومشتاق لضحكتها واهتمامها به

    في هذي اللحظة دق جوالة شاف رقم غريب من السعودية
    توقع شهد عشان كذاما ردبس لما دق اكثر من 5 مرات قال يمكن شي ضروري

    نايف:السلام عليكم
    ..........:وعليكم السلام
    نايف:من معي
    .........:معك الدكتور المسؤل عن حالة المريضة شهد.........
    نايف بخوف حاول يخفيه:وش فيها
    الدكتور:المريضة شهد دخلت عندنا من 10 ساعات وكانت تنزف كثير وغير الجروح إلى موزعة على كل جسمها

    نايف:طيب يا دكتور ما قالت من سوى فيها كذا

    الدكتور:إلى فاقت لدقايق وعطتنا رقمك وقالت اعتنوا بعيالي وقالت إن ولد الجيران كان يحاول يعتدي عليها ولما ما قدر حاول يضربها عشان تنفذ قوتها ويقدر بس قدر الله إن واحد من الجيران يسمع صوت الصراخ ويدخل وولد الجيران لما شاف إنه بوقع بمصيبة طعنها في بطنها ويدها ورجلها وكان يحاول يقتلها عشان ما تفظحه بس وقفوا ولد الجيران الثاني وجابها للمستشفى

    نايف:الكلب طيب مسكوه

    الدكتور:نحنا بلغنا الشرطة وهم يسوا إلى عليهم

    نايف:طيب الحين كيف حالها

    الدكتور:ما اكذب عليك وأقول بخير هي محتاجه تبرع للدم وعمليتين

    نايف:طيب انا ما يمديني اجي الحين بس برسل رجال يجون ياخذونها وينقلوها لمستشفى ............
    وعيالي بتجي مربيه تاخذهم

    الدكتور:بس ما يمدي احد ياخذهم إلى إنت

    نايف:تعرف من أنا أنا نايف ..................

    الدكتور خاف من سمع الإسم:حاضر هم بس يجون ونحنا نسوي إلى قلته

    قفل وجلس يفكر إنه ظلمها فكر إنه ممكن يفقدها نفض هذي الفكرة من باله
    على ددخول الدكتور


    المحادثة بالانقليزي بس بكتبها عربي

    الدكتور:هل انت مستعد للعمليه
    نايف:نعم
    نادى الدكتور الممرضات ودفوا السرير حقة لغرفة العمليات

    _ _ _ __ _ _


    _
    لو كان الحب انسان لقتلته ليستريح القلب ويهدءاللسان******
    أشتاق إليك حبيبى كلما رأيت الحب فى عينين************
    وأشتاق إليك حينما أقرأ عن حب دام لأثنين************
    أشتاق إليك كلما مر بخاطرى فكر يجتاح جنونى بك*********
    أشتاق إليك لأننى أحببت فيك وكل شئ منك***********
    حبك وجنونك * عدلك وظلمك * قربك وبعادك***********
    أشتاق إليك تأخذنى بين يديك******************
    أبحر فى عينيك وكأنى أميرة تسبح فى الرحى**************
    وكأنى مركبة تهتدى لشاطئ النجاة*************
    وكأنى نجمة فى الفضاء الواسع تعرف أنيسها**********
    أشتاق إلى وجودك بين راحتيى الصغيرتين*********
    أحلم بكل هذا فى منامى وفى يقظتى*********
    أقول لنفسى هل تعبتى من الأحلام ؟؟؟**********
    ترد قائلة وكيف بإشتياقك للحبيب تتعبين!!!************
    بعدنا ولكن مازالت فى قلبى نبضات حبك****************
    لا أقوى على مقاومتها******************
    لا أستطيع أن أتلاشاها**************
    لا أفكر إلا بيوم حلمنا معا********************
    هل قويت على فراقى ؟؟ أم أنك مثلى ؟؟؟***************
    علمت أن الدنيا لن تعطينى كل ما أتمنى**************
    ولكن لم أعلم أنها ستأخذ منى أبسط ما أتمنى**************
    تمنيت جوارك برغم أنى بعيدة***************
    ولكن الحياة بدونك طويلة***************
    تكاد عقارب الساعات لا تتحرك****************
    تكاد السماء أن تسقط على أنفاسى*************
    يكاد الهواء أن ينقطع عنى****************
    أحبك مهما كان مصيرك****************
    أحبك مهما كانت ظروفك********************
    أحبك مهما بعدت عنى وبعدت عنك**********
    لا أتوقف عن الأحلام لحظة******************
    لاأقوى على فراقك تلك اللحظة*********
    كلماتك فى أذنى تطربنى****************
    همساتك فى سمعى تربكنى***************
    لمساتك فى إحساسى تقلقنى*************
    ماذا سيأتى بعد اليوم ؟؟؟؟**************
    أرفض حلمى بغيرك***************
    أرفض شعورى لغيرك****************
    أرفض حبى لغيرك***************
    وما العمل؟ لأنى تعبت من التفكير فى مصير مجهول************
    أأسلم ؟؟ وأنتهى أنا***************
    أم أقاوم ؟؟وتبقى أنت************
    سأظل أحبك مهما باعدت بيننا الحياة*************
    سأظل أحبك مهما أظهرت لك غير ذلك**************
    لن أسعد مع غيرك ولكن******************
    هذا هو روتين الحياة****************
    ليتنى أرفض****************
    ليتنى أستطيع***************
    ليتنى ما تركت*****************
    لو كانت عينى فارقتنى ماكان فرقها يصعب عليا مثل فراقق******
    انى الان اشتاق الى حبيبى مثل اشتياق النفس للحياه********
    انى قلبى ينزف بالدماء ويقول كلو الاحبيبى *********
    لايرتاح القلب وتهدئ دمائه الابوجود الملاك الزى طرقنى*******
    لوكان قلبى قادر على ان يتحدث اكثر من ذلك لتحدثت الكثير***


    منقول

    _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ - _ _ _ _ _


    في فله ثامر


    كانوا نايمين
    ونوف تتقلب وتعرق بطريقة مفجعة
    لدرجت عن ثامر قام
    وعرف إنها تحلم حلم مزعج فحاول يقومها
    قامت نوف وهي تبكي
    نوف:إه إه إه إه إه إه إه

    ضمها ثامر:خلاص حبيتي حلم حلم

    نوف:مستحيل شهد ماماتت شهد تقول إنها ما ماتت

    ثامر:حبيتي أختك ماتت وهي عند ربها ارتاحي
    نوف وهي تبعد عن حضنه وتقوله وش حلمت

    استغرب من الحلم ثامر :غريبة مو يقلون الميت ما يكذب بالحلم

    نوف:إية عشان كذا بفسرة وأعرف وش معناه

    ثامر وهوا يسدحها:طيب حبيتي نامي بكرة زواج


    _ _ _ _ _ _ _
    حبايبي نسيت أقول لكم عن زاوج بدر وهديل بكر مع زواج أميرة ومعاذ

    _ _ _ _ _ _



    في فرنسا


    كان توه فائق من البنج
    دخل عليه الدكتور وعطاه كأس من المويه

    نايف:دكتور أخبرني هل أستطيع تحريك رجلي من جديد
    الدكتور:نعم لقد نجحت العملية ولا كن تحتاج إلى بعض التمارين لمدره أسبوع حتى بتحسن حالك وتعود لك رجلك وتكون بافظل حال


    _ _ _ _ _ _ _ _ _ _


    في المملكة


    كان الكل مخبوص ويجهز وكانوا عازمين للزواج وتين (إلى تعرف حاله شهد قبل ثلاث3 أيام)






    إنتم تبون بارت طويل يعني هذي نص والنص الثاني بكرة عشان أطولة لكم



    توقعاتكم



    ممكن يعرفون إن شهد ما ماتت من وتين؟؟!!


    ممكن تموت شهد صدق؟؟!!

    نايف بيرجع لشهد ولا لا؟؟!!

    هذا كلة في الجزء الأخير إن شاء الله

    عطوني توقعاتكم


    التكملة تنزل نفس هذا الوقت إن شاء الله بكرة
     
  5. shhod00

    shhod00 .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ابريل 2014
    المشاركات:
    103
    الإعجابات المتلقاة:
    21
    نقاط الجائزة:
    120
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    المملكة العربية السعودية محافظة الخرج
    الجزئ الأخير




    في الزواج




    غرفة العرايس


    كانت أميرة متوترة وتحس إنها لسى ما اخذت معه وتعودت عليه
    اما هديل ولا عليها تسولف وتضحك



    اتفقوا إن هديل تنزف قبل أميرة




    _ _ _ _ _ _ _
    في نص الزواج


    كانوا وتين و نوف وهتون جالسين على طاولة ينتظرون الزفة

    وتين:بنات من جلس مع شهد في المستشفى
    نوف:وتين تستهبلين شهد توفت
    وتين:من قال لك شهد حيا والحين هي مرضة في المستشفى
    هتون:مستحيل إنتي بعقلك
    وتين:والله حتى إذا ما تصدقوني تعالوا بكرة لمستشفى ............. وسالوا عن اسمها بعدين من قال إنها ماتت وكيف ماتت وإنتم ما صليتوا عليها ولا شفتوها
    هتون:نايف يقول إنها ماتت لما سافروا ودفنها هناك وصلى عليها ونحنانا سوينا العزى
    وتين:مستحيل الكلب يكذب عليكم تارك شهد لحالها وحالتها ما تسر احد
    هتون:طيب مع غني ما ني مستوعبه عن نايف ممكنيكذب ذيكذا بس بنروح بكة الساعة 9 الصباح ونتاكد

    قاطعهم صوت المطربة وهي تقول عن الزفة بنتدى بعد 5 دقائق بتبدأ الزفة لبسوا عبايتهم

    وبعدها إنزفت هديل وبدر
    كانت أشكالهم تهبل ماسكين يدين

    وكانت زفتهم زي كذا




    هلا يافتنه الحفله .... هلا والفرحه أكتملت


    هلا باللي سحرت كل العيون والزين كاسيها

    هلا باللي القمر منها رحل يومنها طلت


    هلا بفلانه ومثل فلانه بالدنيا أثنين مافيها


    نويت أني أوصّفها وحروفي بوصفها أحتفلت


    وأشوف الشعر يسبقني ويكتب كل معانيها


    عليها من الحسد عيني ذكرت محمد وصلت


    وعليها من الفرح شعري رقص بأحلى لياليها


    أنا بوصفها أببدأ بشعرها يوم له فلت


    سواد الليل والجبهه قمر نوره يغطيها


    وعيونها عيون حوريه ومنها الحور أتحلت


    يعني بأختصار كامله وجمال الكون بيديها


    وفلانه أذا رخت رموشها وسلت
    تصيب اللي يحب الزين ويعشق غواليها


    وفلانه مثل القمر عيونا منها ماملت


    عسى ربي من الحاسد بأمره اليوم يحميها


    واليله الليله كل الناس أحتفلت


    ليله من العمر صارت فلانه اللي تحليها


    وبعدها شغلوا شوي من الأغاني رقص معاها وبعدها جو الناس وباركوا لهم وطلعوا



    وبعدها على طول صارت زفة أميرة ومعاذ

    الزفة كانت بصوت معاذ إلى خلا كل المعازيم يخقون



    حد منكم شاف في الدنيا بدر *** مقبلٍ يمشي و من حوله بشر


    من حلاه يزف للناظر ضياه *** ان ظهر للناس و لا ما ظهر


    هذا ما هو بدر ليل يختفي *** مع طلوع الصبح و بزوغ الفجر


    او بدر يصبح بعد مده هلال *** هذا بدر مكتمل طول الشهر



    هي عروس النور في هذا الزمان *** هي ملاكٍ بس في صورة بشر



    من غلاها انقول صلوا على الرسول *** يا اللي شفتوها بقلبٍ او نظر




    الله يا نور في ها الدنيا نراه *** مستحيل ان نشوفه في بشر


    و التقت شمس الظهيره بالقمر ***



    و في محياها بدى الصبح بضياه *** مشرقً و خدودها واحة زهر



    و العيون الي كما عين المهاه *** تمتزج فيها البراءة بالسحر



    الليله .. الليله محلاها الليله *** الليله .. الليله حلوة و جميلة




    شعرها ليل كسا الدنيا دجاه *** حالك متحدر كانه نهر



    يحسبه قطعة حرير من رآه *** و الحقيقة هو حريرٍ من شعر



    و الحسام الي صفا الوجنه كساه *** يبعث اشواق الحواجب للثغر



    و الثنايا كالبرد بين الشفاه *** او كحبات الندى و لا المطر


    عذبةٍ لو تلمس اطراف الحياه *** كل غصن فتح بوردٍ حمر



    و العفاف بروحها يسقي بوفاه *** و الوفا في عينها النجلاء سهر


    شاعر الوجدان واحلامه سماه *** مبدع و احساسه المرهف شعر



    ماخذ من وصفه مبتغاه *** يا عسى الله يوهبه طولة عمر

    الله يحفظها و يسعدها معاه *** شيخ بطيبة فواده يشتهر


    والله يجعل كل دنياهم هناه *** يكتسي بالسعد كله و البشر


    ورقصوا وفلوها لين قالوا بس



    وقفة


    نسيت أقول لكم وش لابسين

    هتون كانت لابسة كذا

    aup.graaam.com_img_39b6d0da34908a5d34dc98fd4c171804.


    وتين كانت لابسة زي كذا وكان ذوق فهد
    aup.graaam.com_img_d53e6c2c3fcd40a12ee9480b0a031d79.



    أما نوفكانت قمة في الجمال كل ما تمشي في مكان كل الانظار عيها كان لبسها زي كذا
    \

    aup.graaam.com_img_f5c2bec231a06908e356f30cfbdb3239.



    _ _ _
    نكمل

    طلعوا العرسان دخلوا الناس للعشى


    نتركهم لحالهم ونروح للفندق







    فندق........من أشهر الفنادق في المملكة

    دخل الشقة هو وياها

    بدر:برجلك اليمنى
    دخل زي ما قال لها

    سكر الباب بدر ومسكها من يدها ودخل هو يواها الغرفة
    فسخ هو البشت وهي فصخت عبايتها وجلست على السرير
    جا هو وجلس جنبها
    بدر وهوا يرفع راص هديل:وأخيرا يا قلبي تجمعنا
    هديل:...........
    بدر:تصديقن مو مصدق احس إني بحلم أحس لوضعتي مني كنت باموت
    هديل:اسم الله عليك
    بدر: تخافين علي
    هديل:أكيد مو إنت زوجي
    قرب منها زياده وتلقت انفاسهم وبعض



    وضاعوا في عالمهم الخاص بهم


    وطردوني


    _ _ __ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _

    في سيارة أميرة ومعاذ
    معاذ عيا أحد يوصلة للفندق وقال هو إلى بيسوق
    استغربت أميرة لماشافته موقف عن فله كبيرة وفتحوا الخدم له
    وانصدمت زياده لما شافت الفلة مزينة
    فاقت من صدمتها لما فتح لها معاذ الباب ومسك يدها ومشى معها في ممر كل ورد والخدم كانوا واقفين وأشكالهم تهبل بالبس الرسمي الموحد ويباركون لسيدهم معاذ إلى يعاملهم بلطف ورحمه وما يكلفهم فوق طاقتهم

    كمل مشى فتحوا خدامتين الباب حق الفلة ودخل هو وياها
    انصدمت لما شافت إن الصالة الكبيرة مرتبة بشكل يهبل
    كانت في طاولة في نص الصالة عليها قاتوه صغير عليه صوتها هي وهوا يوم الملكة وكاسات عصير وبعض الشاكلاطات الفخمه


    طلعوا كل الخدم بأمر من معاذ وصالت الفلة ما فيها إلى معاذ وأميرة
    جلسها على الكنب وجلسوا ياكلون ومعاذ يحاول يصبر نفه ما يتهور وهوا يشوف كل هذا الجمال
    ناظرت له أميرة وهوا يناظرها ونزلت راسها بسرعة
    هنا ما قدر معاذ يمسك نفسة وقال

    معاذ:لا تقولي ليه أتهور
    وقام وشالها بين يديه وطلع على الدرج إلى كل حواه شمع
    ودخل الغرفة إلى كانت مزينة
    كان مكتوب على السرير بالورد وجنبة قلب LOVE
    نزلها معاذ على السرير ونتشر الورد بطريقة تهبل

    ودخلوا عالمهم الخاص بيهم







    _ _ _ _ ____ _ _ _ _ _ _ _ _


    بعد اسبوع


    الأحداث إلى صارت فيه


    شهد:استانست إن البنات دروا وانصدمت عن نايف قال لهم إنها ماتت وحالتها حسنت وقرروا يأدبوا نايف على فعلته

    نايف:اليوم رحلتة للسعودية بعد ما رجعت له رجله وكان ندمان إنه ترك شهد وناوي أولما يرجع يصارحها
    أميرة:مستانسة وعايشة حياتها وهي الحين بشهر عسل
    معاذ:نفس اميرة
    هديل:تحس إنها ملكت الدنيا وما فيها وبجر زيها

    نوف:تتألم بين فترة وفتر من الحمل ومستانسة باهتمام ثامر بيها وماهي مصدقة إن إختها رجعت لها
    ثامر:لسى ينتضر ولدة يطلع
    هتون:استانست بخبر شهد وهي حامل بالشهر الأول
    رعد:استانس بالخبرين وينتظر ولده وناوي يعاقب نايف على فعلته



    _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _


    بتصفقوني أدري بس بقى جزئية صغيرة بكتبها لكم بكرة وتكفى أبي تفاعل قوي وصلوني عدد كبير من الصفحات
     
  6. shhod00

    shhod00 .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ابريل 2014
    المشاركات:
    103
    الإعجابات المتلقاة:
    21
    نقاط الجائزة:
    120
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    المملكة العربية السعودية محافظة الخرج
    تابع آخر جزء







    في أحد الفنادق

    كانوا البنات متجمعين عند شهد سوالف وضحك

    نوف:شهد وش ناوية تسوي في نايف

    شهد:ولا شي بجل في البيت معززه مكرمة

    هتون:تدرين إنا بنعاقبة

    شهد:كــــــــــــــــيف !!!؟؟

    هتون:رعد قالي إنه لما يجي نقول له إن رعد وصله اتصال يعلمة بانك ما متي وتعبانة في المستشفى وبعدين يقول لنايف إنك متي وما ضلوا غير عيالك

    شهد:لا والله تبوني أترك عيالي عشان نايف وتكذبون له ذي الكذبة

    هتون:أقول على زق تكرمون ركان ورغد بكونوا عندي وإرح اجيبهم ل كل يوم وش رايك

    شهد:والله فكرة حلوة بس أحس صعبة صح يا نوف

    نوف:شوفي ماهي صعبه ولا شي خله يحس بتانيب الضمير خله يبكي دم مثل ما بكانا

    شهد:صدقتي خلاص سوا إلى تبون بس متى بتبدون

    هتون:رعد قال يبدأ اليوم اول ما يجي نايف

    شهد:ليه نايف بيجي اليوم

    نوف:إيه الحين هو بالطيارة

    شهد:هو ليه سافر

    نوف:عشان العملية ورجع يمشي

    _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _


    في اكبر الشركات

    كانوا جالسن يتناقشون في أمر نايف هو وفهد(زوج وتين)
    (ترى صاروا أصدقاء مرة الروح بالروح)


    __ _ _ _ _ _ _ _ _
    في الطيارة


    كان نايف يفكر: يالله كيف شهد للحين متحملة الألم آآآه ياقد اشتقت لها متى أوصل عشان أروح لها معقولة تسامحني ولا لا لا لا وش فيك شهد قلبها أبيض أكيد بتسامحك


    _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _

    في ألبانيا


    كانوا أميرة ومعاذ جالسين ومستمتعين بالطبيعة


    كان معاذ يلحق أميرة يبي ياخذ منها جواله

    كانت تركض بكل قوتها وعيونها في الجوال تشوف وش كان يشوف معاذ وعيا يوريها
    ماتدري إلى وهي طايحة بسب إن رجلها مالت بخفيف وطاحت
    ما صدق معاذ وثبتها بيدينه وقال

    معاذ:هاتي جوالي

    أميرة وهي تطلع لسانها:مافي

    معاذ:طيب انا اورك وجلس يدغدغها لين تركت الجوال

    اميرة:خلاص خلاص خذه

    وقف معاذ وجس ينااظر لشكل أميرة إلى شعرها مفتوح ومنثر على الزرع وبلوزتها شوي مرتفعة

    أميرة:معاذ اترك يديني بقوم

    معاذ:انا ما ابيك تقومين

    أميرة:بلاه أجلوش تستفيد مني وانا منسدحة

    معاذ:انا اعلمك الحين

    انسح فوقها وجلس يقبلها واميرة بادلته وجلسوا كذا لفترة مو طويلة
    (يمكن تستغربون عن سوى معها كذا في الطبيعة وممكن أي احد يطلع بس
    معاذ يملك أرض كبيرة مزروعة وفيها غزلان وكل شي وكمان اصلا الجو يهئ كل شي من خلقت الله سبحانه هو بس اشترها عشان كذا الأخ واثق إن مافي غيرة )


    _ _ _ _ ___ _ _ _ _ _ _ _ _

    في فرنسا


    راحت هديل مع بدر لنفس اول مكان اعترف لها بحبه لها
    تذكرونه (الشاطئ)
    وخذ واحد من الأكواخ وجلس فيه هوا وهديل


    بدر:تذكرين هذا المكان

    هديل:وانا أقدر انساه

    بدر وهوا يضمها من ورى

    بدر:ويلوموني بحبك



    _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _


    في قصر أبوا نايف

    دخل البيت وهوا يمشي على رجولة ويحمد ربه على هذي النعمة

    دخل متوجه الصالة شاف الكل متجمع ويضحك وشاف في حضن هتون طفل وبحظن رعد طفل ثاني

    رعد اول ما شاف نايف وقف وتوجه له وهوا ماسك رغد

    رعد:مبروك رجول رجلك لك

    نايف:الله يبارك فيك

    جت هتون وسلمت عليه وبعدها سلم الكل عيه وجلسوا يتقهون

    استغرب نايف من عيالة إلى هم ماسكينهم
    سأل بستفسار

    نايف:من عيالة ذولي

    رعد:أفا ما قيتك ما تعرفهم ولا عشانهم كبروا

    دقق نايف فيهم وحس غنهم عيالة بس قال مستحيل يكونوا هم

    رعد:لا تتعب نفسك هذولا رغد وركان عيالك على كذبت وقلت إنهم ماتوا

    نايف بغى ينجن كيف عرفوا

    رعد عرف نظرات نايف وش يقصد بيها فقال

    رعد:للأسف كنا مصدقينك لين دقت علينا المستشفى تقول لنا عن شهد تعبانه مرة وممكن تموت بأي وقت رحت لمستشفى أشوفها خذيت ركان و رغد وبعدها بيومين توفت ودفناها

    نايف :مستحيل تكذبون علي صح شهد ما ماتت

    رعد:ليه نكذب زيك

    نايف وهوا منهد حيلة جلس مع إنه كان واقف ونزلت دموعه وجاته زي الحالة الحسترية

    نايف:تكذبون قسم تكذبون مستحيل انا تركتها وكنت برجع لها أنا احبها بس كنت ما ابيها تشوفني بضعف انا غبي مستحيل تكون ماتت وانا ما شفتها ولا ضميتها ولا خليتها تسامحني إه إه إه إه إه إه
    وقام وجلس يكسر كل على حولة لين نزف حاول الكل يوقفة بس ما قدروا لين طاح بينهم


    كل هذا صار ونوف كانت تصور لشهد كل شي (شهد قالت لها)
    سكرت نوف وأرسلت الفديوا لشهد


    _ _ _ _ _ __ _ _ __ _ _


    عند شهد في الفندق


    كانت تنتظر وصول الفديوا

    وأول ما وصل على طول فتحته وجلست تناظرة وهي منصته بكل جوارحها
    ولما وصلت لنهاية الفديوا نزلت دموعها وخافت تفقد نايف بسبب تصرفهم الطايش

    كان احساسها متشتت تحس نفسها مشتاقه له وفي لحظة تحس إنه يستاهل بس مشكلتك ياشهد إن قلبك يسامح بسرعة
    قالت هذا الكلام وهي متأكده غنه بمجرد ما يجي بوجهها بتسامحه وتاخذه باأحضان عشان كذا كانت ما تبي تستعجل لآنها تخاف تطلع ويرجع يرميها ولا يهتم لها
    فقررت تجلس لين تعرف مزتها عنده
    وهل ممكن يتزوج غيرها او ممكن ينساها
    كانت هذي الاسئلة في بال شهد


    _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ - -


    في المستشفى


    كان رعد وثامر واقفين عند الباب وينتظرون خروج الدكتور اما نوف وهتون كانوا جالسين وكانت اعصابهم مشدوده خايفين يكون صار شي لنايف من الصدمه إلى واجهها



    خلال هذي الفترة طلع الدكتور

    توجهوا له رعد وثامر

    رعد:دكتور كيف حالة
    الدكتور:لا الحمد الله حالته في تحسن أول ما جنا كان في حالة صدمة بس بعد فترة حدى وجلس يبكي وإحمدوا ربكم غنه قوي ولا كان من المحتمل دخولة بغيبوبة إلى ممكن اسالكم سوأل يخص المريض

    ثامر:تفظل

    الدكتور:كان طول ما هوا يبكي ينادي باسم شهد تعرفونها

    رعد:إيه

    الدكتور:حاولتخليها تزوره لآنها ممكن تكون سبب كثير في تسنه للصدمة

    رعد بكذب:بس هي ما يمديها تجي لأنها في رحمة الله

    الدكتور بحزن على حالة نايف:الله يكون بعونكم

    ثامر:دكتور طيب يمدينا نطلعة اليوم

    الدكتور:طبعا يمديكم بس انتبهوا من إن يسمع خبر ما يسره او يعصب لآنه من الممكن إذا صار له احد هذي الأشياء يدخل في غيبوبة طويلة

    ثامر:مشكور

    واحوا وتوجهوا للبنات وخبروهم بصحته وإنه بيطلع معهم

    وطبعا نوف أرسلت لشهد على طول

    واستانست شهد بهاذا الخبر


    _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

    بعد اسبوع


    ما صار أي شي مهم خلال هذي الفترة إلى إن
    نايف صار يهتم بعيالة وتولى تربيتهم هو بنفسه وعيا احد يمسكهم كثير

    وهذا الشيء أسعد شهد وحست إن الخطه بالفعل بتنجح بس كان محزنها شكل نايف إلى كان نحفان وما يتكلم زي أول وتغيرت شخطيته كثير عن اول

    وطبعا سكن نايف عند أبوه


    _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ __ _ _ _


    في قصر أبوا نايف كان الكل متجمع (كل جمعة يتجمعون كلهم)




    في مجلس الرجال

    الحضور
    (فهد-رعد-ثامر-نايف-أبوا نايف-أبوا فهد- أبوا أميرة-أبوا هديل)
    كانوا يسولفون عن أمور الشركة وما شركة والأسهم

    قاطعهم رعد وهوا يقول

    رعد:ما ودكم تريحون شوي من الشغل

    أبوا نايف:إلى والله ودنى بس تعرف الحلال من يمسكة

    أبوا فهد:صدقت يابوا نايف

    رعد:طيب كل واحد يخلي السكرتير تبعه يمسك يومين الشركة وهوا يتابع الشركة عبر الإنترنت

    أبوا نايف:ووش المناسبة

    رعد:ولا شي بس حبيت أغير جو وخصيصا إني توني مغير مزرعتي وضايف فيها أشياء فقلت ليه مانرفه شوي والشغل لاحقين عليه

    ثامر:قسم فكرة حلوة وش رايك نخليها 3 أيام

    رعد:كنك تقرى أفكاري

    أبوا نايف:تم أجل خلنا نجهز ونمشي بكرة الفجر

    رعد:حلوا تم

    أبوا نايف:وإنت يابوا فهد تراك معزوم إنت وفهد

    أبوا فهد:لا والله وش دخلنا استانسوا انتم عايلة وحده

    أبوا نايف:هاذني حلفت إنك تجي وبعدين انت واحد فينا ومنا


    في نفس المجلس ارسل رعد لهتون وقال لها تقول للحريم عن طلعة المزرعه وإنها 3 أيام


    __ _ _ _ _ _ _ _ _

    عند الحريم

    الحضور
    (هتون-نوف-ريم-وتين-أم فهد-ام نايف-ام اميرة-أم هديل)

    كانوا البنات يتكلمون عن جهاز يستعمل في نتظيف البشرة وكيف غنه فعال

    كانت مرة منسجمه وتسمع قاطعتها صوت رسالة رعد يقول لها إن الرجال اتفقوا عن بكرة يروحوا المزرعة


    من الواناسة صرخت بصوت عالي

    كل إلى في المجلس سكتوا لما سمعوا الصوت ووجهوا نظرهم عليها

    قالت لهم هتون وهي منحرجه:لا تناظروني كذا بس رعد قال لي إن بكرة بنطلع المزرعه كلنا حتى أم فهد ووتين

    الكل استانس وقرروا يرجعوا بيتوهم بدري عشان يجهزون بعد ما تفقوا وش يسون ومن عليها القهوة والاي ومن عليها الحلا .......إلخ)




    _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ __

    في الفندق

    كانت تحس بطفش اشتاقة لعيالها مره أخر مرة شافتهم قبل يومين

    من الطفش قررت تطلع ولو لحالها
    كلمت السواق وقالت له يجيها ولبست وطلعت



    _ _ _ _ _ _ _ _ __ __ _ _ _ _

    في قصر أبوا نايف

    رحوا الضيوف على الساعة 7 الليل عشان يجزون

    كان نايف جالس بالصالة
    دق جوالة

    نايف:هلا والله وينك يالخاين معد شفناك

    عبد الرحمان:إنت إلى وينك لازق بالبيت كنك حرمة

    نايف:أقول لا يكثر ووش عندك متصل

    عبد الرحمان:يوه نسيتني أقول لك وش رايك نطلع كوفي ياخي قسم طفشان

    نايف:لا لا تكفى خلنا نروح السوق

    عبد الرحمان:عز الله غنك قلبت بنت وش تبي بالسوق

    نايف:بكرى رايحين المزرعه وفي ملابس ناقصتني أبي أشتريها

    عبد الرحمان:خلاص تم وخصيصا إن إختي مزعجتني تبي عطر مس ديور عد بجيبه لها وأفتك

    نايف:خلاص يالله تلايط(انقلع)انا باخذ لي شور وأروح السوق

    عبد الرحمان:لا خل انا بمرك وإنت إركب معي

    نايف:طيب

    وسكر في وجه عبد الرحمان


    _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _


    وصلت شهد السوق وجلست تفررفر فيه جذبها محل ملابس للأطفال دخلته وشرت لرغد فستان +شباكي+قبوع+جزمة أكرمكم الله+وبجامة
    وشرت لركان بدلة رسمية+شباكي+قبوع+جزمة أكرمكم الله+بجامة

    خذتهم وطلعت ودخلت محل العطور تبيت اخذ لها عطور لآن عطورها شوي وتخلص

    شهد:ممحمد عندك عطر ديور بويزن الأزرق

    البايع(سعودي):إيه عندنا بس شوي يطلعه لك من المخزن
    ونادا بصوت عالي

    البايع:إقبال طلع عطر ديور بويزن الأزرق من المخزن

    إقبال:حاضر بابا


    في هذا الوقت دخل نايف ومعاه عبد الرحمان


    شهد ما هتمت ولا حتى فكرت تناظر من دخل كانت تنتظر البايع يجيب لها العطر

    بس بعد فتره بس شمت ريحه عطر تحبة وتموت فيه لدرجت إنها تشتريح وتبخه في مفرشها وفي البيت

    لفت تبي تشوف مين إلى باخ بهذا العصر وانصدمت يوم شافت نايف وضلت تناظر له

    عند نايف استغرب من هذي البنت إلى تناظرني
    لف وجلس وأول ما ناظرها تقشعر جلده وعلى طول تذكر شهد قال معقولة تكون شهد نفس طولها وعيونها والإستيال
    قاطع تفكيرة راع المحل إلى عطى شهد العطر


    نايف:يا سبحان الله حتى نفس العطر إلى تحبه شهد

    شهد:ناظرت نايف لأخر لحضة وشافت نظرت الحزن بعينه

    وبعدها طلعت من كل المول لانها لو جلست دقيقة وحده بتنفجر من البكى

    ونفس الشي سواه نايف استأذن من خويه إن أبوه يباه وركب السيارة وكان يبكي


    في هذا الوقت دق عليه رعد

    نايف من شاف رقم رعد حس إنه محتاج يفضفض لأحد رد عليه وهوا يشاهق من البكي

    انفجع رعد

    رعد:نايف وش فيك

    نايف وهوا يشاهق بكى:نايف والله غني شفتها والله تشبها نايف أنا محتاجها ليه راحت وتركتني

    رعد:من؟!

    نايف:شهد والله إني شفت وحده زيها كنت أقدر أحلف لك إنها شهد

    رعد:طيب لو رجعت لك شهد

    نايف:والله لعيشها احلا حياه والله ما أتركها ولا اخلي احد يضرها بس وين يارعد وشهد ماتت

    قرر رعد قرار وقال:اسمع إنت رجال ما عليك وإن شاء الله يعوضك ربي بأحسن ما تدري


    نايف:ما أتوقع ربي يعوضني بوحده زي شهد




    _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ ___ __ _ _ _ _ _

    اليوم الثاني


    (وصف للمزرعه



    المزرعة كانت مرة كبيرة أول ما تدخيلنها تلقين كله ثيل وبعدين فيزي كذا حوالي خمس متوزعة
    aup.graaam.com_img_0fb0eced7fc7add1f0b609947e3289e6.

    وبعدها تمشين شوي تشوفيناسطبل خيول كان شكلة من برى زي كذا


    aup.graaam.com_img_8b8854179dc2274d029c842e03b7f90a.


    ومن داخل


    aup.graaam.com_img_dd45c5b45ce4dd40dfe4f202708bfa52.



    وكان فيه مسبحين واحد للنسا والثاني لرجال



    _ _ _ _ __ _ _ _ _ __

    في الفندق

    استغربت شهد عن رعد دق عليها وقال لها عن ترجع لنايف اليوم لىن حالته ما تسر لا عدوا ولا صديق
    جهزت ولبست لبس كشخه


    _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _

    الساعة 11 الليل بالمزرعه


    أخذ رعد نايف من مجلس الرجال ودخله مجلس فاضي
    وطلع وسكر الباب

    استغرب نايف ليه رعد سوى فيه كذا واخذ لفه بعيونه على المجلس ووقفت عيونه لما شاف الإنسانه على كان طول عمرة يبيها

    دق جواله في هذي اللحظة لقى رعد رد عليه وهوا نظرة لسى متمركز على شهد ويحس إنها خيال

    رعد:تعيش وتاكل غيرها شهد لا ما تت ولا شي وإلى في المجلس شهد بس ها ياويك تاذيها ولا والله تحلم تشوف فيها ظفر
    وقفل
    نايف كان مو مصدق ركض لشهد وضمها وجلس يبكي هو وشهد جلست تبكي

    واجتموا مع بعض


    بقى بس النهاية إلى وش صار بعد سين بنزلها بكرة العصر لآن اليوم عندنا زاوج وبروح أتورش وأجهز واتمنى محد يسيئ الضن وشكرا
     
  7. shhod00

    shhod00 .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ابريل 2014
    المشاركات:
    103
    الإعجابات المتلقاة:
    21
    نقاط الجائزة:
    120
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    المملكة العربية السعودية محافظة الخرج
    رعد:تعيش وتاكل غيرها شهد لا ما تت ولا شي وإلى في المجلس شهد بس ها ياويك تاذيها ولا والله تحلم تشوف فيها ظفر
    وقفل
    نايف كان مو مصدق ركض لشهد وضمها وجلس يبكي هو وشهد جلست تبكي

    نايف:شهد كيف قوى قلبك تتركيني

    شهد:نايف مدري مدري هم قالوا لي

    ضمها له زياده لين صاروا كنهم جسم واحد

    رفع راسها وضل يتأمل وجهها لفترة وبعدها

    قرب وجهه منها وهمس

    نايف:مشتاق لكم

    شهد:وانا كمان

    قرب منها زياده واتبطت أنفاسهم مع بعض وضلت شفايفهم متعانقة مع بعض لفترة بعدها عنه


    وشالها
    وغطاها بي الشرشف إلى جت به
    ومر بها ودخل معها الغرفة

    ودخلوا عالم خاص بيهم





    _ _ _ _ _ _ __

    بعد مرور السنين



    شهد ونايف:عاشوا أحلا حياة وجابوا هتون ورعد (مسمينهم على اخوانهم) وجابوا رائد عمرة 4 شهور

    نوف وثامر:جابوا ولد واحد اسمه عبد الملك



    هتون ورعد:جابوا عيال وسموهم على (شهد ونايف)



    وتين وفهد:عاشوا أحلا حياة وعوضها عن كل شي وجابوا توأم عيال اسماءهم وليد و أيوب



    هديل وبدر:من بلدة لبلده ومأجلين سالفة العيال وفالين أمها



    معاذ وأميرة:مستانسين ومهابيل وأميرة حامل بالشهر الرابع ومعاذ مستانس ينتظر عيالة بأحر من الجمر



    أبوا نايف:عايش حياته ولا تزوج




















    النهاية



    انتهت روايتي بحفظ الله
    أسفة إذا قصرت معكم وأتمنى تسامحوني

    أتمنى ما يكون أخر لقاء لي معكم
    وإدعولي بالتوفيق في مجال ابتكار
     
  8. زوجي هو حياتي

    زوجي هو حياتي عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏4 يونيو 2017
    المشاركات:
    53
    الإعجابات المتلقاة:
    28
    نقاط الجائزة:
    130
    الجنس:
    أنثى
    اه والله انك جعلتني ابكي كتير فكرتني بااعز الناس على قلبي ربي يسعدك ‘يخليك ياقلبي قصه ولا اروع
     
  9. سارة مشاري

    سارة مشاري عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏24 فبراير 2017
    المشاركات:
    100
    الإعجابات المتلقاة:
    25
    نقاط الجائزة:
    160
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    بين أحبابي
    روعة ومؤثرة جدا
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 4)