رواية:تكفى لاتزيد اجروحي اجروح ترى يكفي اني يتيمه

الموضوع في 'روايات' بواسطة مجروحه من الزمن, بتاريخ ‏12 مارس 2014.

  1. مجروحه من الزمن

    مجروحه من الزمن عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2014
    المشاركات:
    90
    الإعجابات المتلقاة:
    77
    نقاط الجائزة:
    190
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    الرياض
    :16::20::20::20:وين الردوود ليه كذااا
    اسبوع بدوون ردوود حراام عليكم
     
  2. وردة الجازي

    وردة الجازي عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏14 فبراير 2014
    المشاركات:
    79
    الإعجابات المتلقاة:
    54
    نقاط الجائزة:
    180
    الجنس:
    أنثى
    لك أهلا رد البارت جميل والرواية أحلى تجنن صراحة بعض الروايات تكون متكررة أما ورايتك اول مرة اقرأ مثلها جميلة جدا ومتى البارت الجاي
     
    أعجب بهذه المشاركة مجروحه من الزمن
  3. مجروحه من الزمن

    مجروحه من الزمن عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2014
    المشاركات:
    90
    الإعجابات المتلقاة:
    77
    نقاط الجائزة:
    190
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    الرياض
    يسلموووا ي قلبي انتي والله ي جعلني فدااگ من ذووقك والله
     
  4. وردة الجازي

    وردة الجازي عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏14 فبراير 2014
    المشاركات:
    79
    الإعجابات المتلقاة:
    54
    نقاط الجائزة:
    180
    الجنس:
    أنثى
    لو سمحتي اختي متى البارت متحمسة حدي
     
    أعجب بهذه المشاركة مجروحه من الزمن
  5. مجروحه من الزمن

    مجروحه من الزمن عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2014
    المشاركات:
    90
    الإعجابات المتلقاة:
    77
    نقاط الجائزة:
    190
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    الرياض
    والله علشاان خااطرك اصلا كنت ناويه اقفل الروايه
    بس علشانك بنزل البارت ان شاء الله بكررره
     
  6. وردة الجازي

    وردة الجازي عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏14 فبراير 2014
    المشاركات:
    79
    الإعجابات المتلقاة:
    54
    نقاط الجائزة:
    180
    الجنس:
    أنثى
    مشكورة أن شاء الله بكره ينزل
     
    أعجب بهذه المشاركة مجروحه من الزمن
  7. مجروحه من الزمن

    مجروحه من الزمن عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2014
    المشاركات:
    90
    الإعجابات المتلقاة:
    77
    نقاط الجائزة:
    190
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    الرياض
    روايتي:تكفى لاتزيد اجروحي اجروح ترى يكفي اني يتيمه
    بسم الله الرحمن الرحيم
    البارت الخامس
    سالم:شوفي ي ساره عاد خلاص اتركي فارس وعيشي معي
    ساره:هه من بعد الي شفته منك تبيني اعيش مستحيل مااقدر
    سالم:مو بكيفك بتعيشين غصبا عليك
    ساره:خلااااااااص بس كفايه اللقاها منك ولا من فارس ولا من عمتي حصه لا تجرحوني يكفي اني يتيمه
    سالم سكت وطلع ماله كلام بعد الي قالته ساره
    نروح عند فارس مر على غياب ساره يومين
    خاف بقووه وقرر انه يبلغ الشرطه
    نرجع لي ساره كانت ناويه تهج اذا فتح سالم لاي مكان ماراح ترجع لا بي فارس ولا لي سالم
    سالم راح لغرفته يبي ينام من القهر الي فيه
    اما ساره جالسه لحالها ماعندها الادموعها الي توااسيها
    وفارس نام وهو خاايف على ساره وشااك في سالم انه ورى اختفائها
    قام سالم ودخل على ساره
    سالم:صباح الخير
    ساره:اي خير تستهبل انت
    سالم:اعصابك ي ساره انا ولد خالتك احترميني وزوجك المستقبلي
    ساره:وععععع الله يعظم اجر الي بتاخذك
    سالم:ههههههههه انتي ترى هي
    ساره:هه من قاال اصلا
    سالم:اناااا
    ساره: مستحيل
    سالم:اقول اسمعي اليوم بنسافر لجده
    ساره:ليه ومن قاال اني بروح معك اصلا انت مجنون صح انا وحده متزوجه ماااحل لك اصلا ولا يجوز تكلمني استح على وجهك
    سالم:انتي الي ماخليتي في السالفه حيا انا قلت بنسافر يعني بنسافر انتهي الموضوع خلاص فااهمه
    سااره وهي تبكي:انا طول عمري اقول للكل سمعا وطاعه مارديت احد بطلب انتم انتم حسوا فيني قدروا ترى انا بشر مثلكم لي حقوق لي كرامه لي قلب لي احساس انتم ماتفهمون ولا ترحمون انتم انانين ليه ليه كذا تعاملوني
    سالم ماتحمل وراح لها وضمها ساره ماصدقت تلقى احد تضمه ضمته بأقوى شي بس تبي تدور الامان الي ضيعته بعد ماتوفو اهلها
    بعد شوي نامت من التعب خلاها سالم وطلع
    اما فارس حالته حاله بلغ الشرطه ولا لقوا عنها شي خااف حيل عليها يدري انها ضعيفه ندم انه ماقدرها وماثمنها وهي تستاهل كل خير عرف انه الطمع اعمى عيونه حلف اذا لقاها يعوضها
    اما ساره كانت مخططه تهرب اذا فتح سالم الباب لها
    قام سالم بيودي لها الفطور
    الا وتدف الباب ساره وتركض للباب وتحاول تفتحه وفتحته والا وسالم يسحبها ولكن دفته وهربت كانت تركض وسالم وراها يحاول يمسكها ولكن ماأمداه طلعت ساره بسررعه خايفه وقفت تكسي وركبت فيه وطلبت انه يوديها على بيت خالتها لطيفه ام سالم وصفة له البيت وصلها دخلت ساره ولقت عمتها راحت لها ركض وضمتها وهي تبكي
    لطيفه:يمه ساره بنتي وش فيك ومن مسوي فيك كذا
    ساره: هذا ولدك سالم ي خاله تكفين لا يدري اني هنا تكفين خاله الله يوفقك ولا احد بعد يدري اني هنا غيرك خاله
    لطيفه:خلاص يمه بنتي خلاص ي قلبي هدي
    والله العظيم محد راح يدري والله
    ساره:مشكوووره ي خالتي
    لطيفه:انتي بنتي وتستاهلين ي قلبي انضلمتي كثيرر ي يمه يالله يايمه تعالي اوريك غرفتك
    ساره:طيب
    دخلت ساره الغرفه واخذت شاور يريح جسمها الهلكاان وراحت تناام
    اما سالم رجع البيت وشاف امه في الصاله تبكي
    سالم:يمه يمه وش فيك
    لطيفه:وخر عني انت مو كفو تكون ولدي
    سالم:يمه وش فيك انا وش سويت
    لطيفه:هه تسوي نفسك ماتدري هاه
    سالم:والله يمه وش مدري قولي لي
    لطيفه:سارره
    سالم:وش فيها
    لطيفه:لا يشيخ تسوي نفسك ماتدري ليه تخطفها
    سالم :من قال لگ كذا
    لطيفه:ساره هي الي قالت
    سالم:هي عندك
    لطيفه:مالك دخل جاوب ليه تسوي فيها كذا
    سالم:لا ني احبها وابي احميها
    لطيفه:هه وش تحميها انت قاعد تعذبها كذا
    سالم:يمه ساره عندك
    لطيفه:انت وش عليك
    سالم:يمه انتي جاوبيني وبس
    لطيفه:ايه ليه عندك اعتراض
    سالم قام سررعه وراح يفتش في الغرف ولقاها حمد ربه وقال بكره اتفاهم معها
    اما فارس كاان خايف حيييل عليها بقوووه وكان يدور عليها بس مالقى لها اثرر ابداا
    انتهى البارت
    اتمنى منكم تفاعل يحمسني اكمل الروايه
    وتهمني توقعاتكم
    وش راح يسوي فارس؟
    وش راح يقول سالم لي ساره؟
    وش بيصير لي ساره؟
    وش راح تسوي ساره؟
    يالله عااد تجاوبوا معي علشاان اكمل وبس قراءه ممتعه
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)