رواية عجزت اذلها كامله

حلم آنثئ

.. فريق التطوير ..
[ مراقب عام ]


البارت العشرون والاخير

تعليق لا تلهاكم الروايهه عن الصلوات اللهم اني بريئه
روعه : لقيييييييييتها
ملاك : وش لقيتي؟!
روعه : الفكره يا ذكيه
ملاك بحماس: ايش هي؟!
روعه : راح نسوي مخيم
ملاك : بس لحظه وين بنخيم ؟
روعه ببرود : في البيت
ملاك بصدمه : لاااااااا
روعه : ولا تبينا نطلع الحوش كله حشرات مو حلو
ملاك : صح صادقه خلينا نكون اول من يخيم في المنزل
روعه : هههههههههههههههههه
ملاك : يلى جيبي خيمه
روعه : ما عندنا
ملاك : لا والله !
روعه بضحكه : عندنا بس مدري فين
ملاك : افففف ما في وقت ندور
روعه : طيب ايش نسوي
ملاك : اقول لا تقولي ما عندكم بطاطين
روعه بإستغراب : الا عندنا
ملاك : طيب اعطيني وحده وجيبيها ونثبتها على عمود
روعه : صح !
جابوا عمود وثبتوه وحطوا فوقه البطانيه
ملاك : هههههههه خيمه بس مو خيمه
روعه : هههههه ايش بنسوي الحين ؟
ملاك : نشعل نار
روعه : اما!
ملاك : ههههههه ايوه كيف مخيم بدون نار
روعه : صح صادقه
راحوا وجابوا خشب ودخلوا داخل شبه الخيمه
حطوه وولعوا
روعه : اف شكلها مطوله
ملاك : انا جوعانه تعالي ناكل ونخلي النار اذا رجعنا اكيد بتكون
كبرت
روعه : ونااااااااسه ونطفي النور ونعيش الجو
ملاك : يب يب
راحوا المطبخ
ملاك تجلس على كرسي وتحط رجل على رجل : يالله سويلي شئ آكله
روعه : نعم خدامتك اقول اخدمي نفسك
ملاك : يا قليله الاصل والفصل وال
روعه : بس بس
ملاك : من جدي ترى البيت بيتك
روعه بعبط : انا واياك واحد
ملاك : كح كح روعه ما تشمين شئ؟
روعه شهقت : النار! كيف ما خطر على بالي
ركضوا هي وملاك وشافوا البيت يحترق

الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر

سعود كان جالس مع الوليد
سعود : الوليد قلبي ناغزني
الوليد : لا ليكون صار شئ للبنات لانه المره القلت
فيها كذا صار لهم شئ
سعود رفع جواله واتصل على روعه
سعود : ما ترد
الوليد : انا بجرب اتصل عليهم
اتصل على ملاك وعلى روعه وعلى تلفون البيت
محد رد
الوليد بقلق: تعال نشوفهم
سعود : بسرعه

لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله

عند روعه وملاك
روعه : كح كح كح ملاك
ملاك موشايفه شئ من الدخان : كح وينك
روعه : انزلي تحت عشان ما نستنشق شئ
نزلوا تحت وصاروا يزحفوا وصلوا للباب وطلعوا
روعه وقفت على رجلها هي وملاك وصاروا يكحكحو
ملاك : البيت يحترق ايش راح نسوي؟!
روعه : كح كح وانا وش دراني

استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله

سعود والوليد وصلوا وشافوا الحريق وانصدموا
نزلوا بخوف شديد
لكن ارتاحوا يوم شافوا روعه وملاك واقفين برى
رواحوا لهم
الوليد : وش صار؟
روعه : ها
ملاك بكذب : ولعنا النار في المطبخ ونسيناها
روعه تناظر ملاك بعدم رضا
ملاك تلف وجهها بتطنيش
اتصلوا على المطافي وطفوا الحريق
وابو الوليد اخذ الامر بهدوء وقال اهم شئ بنت تكون بخير

سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده

ملاك كانت جالسه في البيت وجا الوليد
الوليد بهدوء : ملاك ابيك شوي
ملاك تقرب بإستغراب: نعم
الوليد بهدوء : يوم طفوا الحريق تحروا عن السبب والسبب
طلع مو من غاز
ملاك توترت : ها
الوليد : ملاك انت كذبتي؟
ملاك : لالالا يمكن غلطانين
الوليد جاه اتصال من الشركه وطلع
ملاك تورطت وراحت دقت على روعه
روعه : الووو
ملاك: روييييع متورطه الوليد عرف اني كذبت
روعه : احسن تستاهلي محد قالك اكذبي
ملاك : لالا جد روعه ايش اسوي
روعه : قولي الحقيقه الصدق منجاه
ملاك : بس
روعه بهدء: ملاك يوم تكذبي الملائكه تكتبك كذابه
ولا تنسي ان الرسول صلى الله عليه وسلم نهانى عن الكذب
ملاك بإستسلام : صادقه خلاص بقول الصدق
روعه بابتسامه : ايه كذا هذي صديقتي ملاك
ملاك بتطنيش: يلى روحي ماعاد احتاجك
روعه قفلت على وجهها ملاك تناظر الجوال مصدومه
بعدين سمعت صوت الباب ينفتح ( مسرع ما رجع)
تقدمت لكن تجمدت من الصدمه

سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم

الوليد كان في اجتماع طلع من الاجتماع قابل سعود
سعود : وش فيك مبين متضايق؟
الوليد : لا لا تهتم
سعود : يا اخوي فضفض
الوليد : ما اقدر السبب خاص
سعود ابتسم بتفهم : يتعلق بملاك
الوليد : ايه ملاك عرضي ما اقدر اتكلم عنها
سعود : ونعم الرجال
الوليد ابتسم ومشى

لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله

عند ملاك كانت تركض بأقصى قوتها
تخبت في وحده من الغرف ونفسها يطلع وينزل
وسكرتها بالمفتاح وحطت كرتون قدام الباب
وهي تدعي ربها ما يلقاها
مشعل : تعالي لا تحاولي تهربي راح القاك
ملاك تتلفت حولها ( ياربي شسوي هذا كيف طلع من السجن
يارب بيقتلني شفت المسدس معاه )
صارت تتلفت شافت التلفون راحت بسرعه ودقت على الوليد

الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الوليد كان جالس مع الشباب
شاف جواله يدق برقم تلفون البيت استغرب
جاسم : وش فيك رد
الوليد : طيب
قام بعيد عنهم ورد بدون نفس : خيييييررر
ملاك بصوت يرجف : الوليد
ما كملت كلامها لانه الباب انكسر رمت السماعه
وصرخت
مشعل اطلق النار

استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله

عند الوليد سمع الصوت
رومى الجوال وراح ركض على السياره
ساق بأقصى سرعه عنده وصل البيت
نزل من السياره وراح بسرعه طلع ووقف مصدوم
من المشهد شاف ملاك طايحه على الارض والدم في كل مكان
ومافي اثر للشخص الاطلق النار راح لها بسرعه
شافها تتنفس شالها وأخذها على المستشفى

سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده

عند ملك حست بألم مفاجئ
راحت بسرعه واتصلت على جوال ملاك ما ترد
تأكدت من شكها ودقت على روعه
روعه ( هههههه وربي توأم ) : الو
 

حلم آنثئ

.. فريق التطوير ..
[ مراقب عام ]

ملك : روعه انا مره خايفه صدري يوجعني
وملاك ما ترد
روعه بهدوء: طيب هدي وانا ادق على الوليد
ملك : طيب
روعه سكرت منها ودقت على الوليد وما رد
حست بقلق بس طمنت نفسها وصارت تدعي لملاك انها تكون بخير

سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم

عند الوليد واقف برى الغرفه بقلق
( ملاك لا تموتي ماعاد ازعل منك )
طلع الدكتور: حالتها مستقره الرصاصه
لم تصل الى قلبها تحتاج الآن الى الراحه بعد العمليه
الوليد ابتسم بفرح : الحمد لله
دخل عليها وشافها شبه صاحيه
ملاك تناظر الوليد : الوليد مشعل
الوليد وكأنه احد عطاه كف وتذكر انه ما عرف مين
سوى كذا
طلع بسرعه من عندها واتصل على الشرطه
5 دقايق وحطوا مشعل في سجن مشدد الحراسه

لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله

مر 3 اسابيع الاحداث كالتلي
البنات زاروا ملاك في المستشفى لاك تحسنت وخرجت
اعترفت ل الوليد بكل شئ والوليد سامحها وتعلمت درس
انها ماراح تكذب مره ثانيه
عبد الله وحنان وملك و ليد قرروا يكون عرسهم
بعد اسبوع

الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر

حنان كانت جالسه في غرفتها تكتب على ورقع التحتاجه
سعود دخل عليها
سعود : حنان راح اطلبك طلب اعرفك مشغوله بس
ما عندي غيرك
حنان بتعجب : اطلب
سعود : .....................

استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله

بعد اسبوع يوم العرس
تجمعوا كلهم في القاعه

روعه كانت لابسه


اشواق كانت لابسه



رجاء كانت لابسه


حنان كانت لابسه


ملك كانت لابسه


حنان تسحب روعه : تعالي سعود مسوي لك مفاجأه
روعه بإستغراب : مفاجاه
حنان دخلتها الغرفه عطتها فستان : هذا لك
روعه مصدومه
حنان بإبتسامه : سعود يقول راح تعتبري اليوم حفله زواجك
لانك زوجته هههههه ما يصلح تتزوجوا مرتين ولانه ما سوالك
حفل يوم تزوجك راح يسوييلك الحين مدت الفستان خذي
البسيه واطلعي
روعه لبست الفستان بفرح

شكل الفستان


انزفوا البنات بس بعد بعض وكل وحده راحت في حال سبيلها

شكل الكوشه



سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده

نروح عند روعه وسعود
روعه ركبت السياره
وصلوا لفندق فخم ونزلوا
دخلوا على الفندق
روعه ( احس اليوم فعلا اول يوم زواج لي )
سعود ببتسامه : فرحانه
روعه بنفس الابتسامه : اكيييييييييييد
سعود ابتسم : طيب روحي بدلي وانا بنتظرك
روعه راحت وبدلت ملابسها وشافت سعود بدل وجالس
راحت جلست عنده
روعه : سعود قبل ما نبدأ حياه جديده لازم نتصارح
سعود بابتسامه : ايه
روعه : انا في بالي سؤال
سعود : اسالي
روعه : احم يعني ليش راسه يوجعك ؟ يعني فيك شئ
سعود حط يده تلقائيا على على راسه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
روعه وقفت بخوف : وش فيك
سعود ناظرها وضحك : ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
روعه مصدومه
سعود غمز لها : اعرف امثل
روعه بصدمه اقوى : كل هذا كان تمثيل ؟!
سعود : ههههههههه ايوه
روعه : بس بس ليش؟
سعود : لانك كنت تنفري مني فكنت احاول اقربك
لي بأي طريقه
روعه تجلس بإرتياح
سعود : هههههه اعرف امثل؟!
روعه : بقووووووه
سعود : طيب عندك سؤال ثاني؟
روعه : ليش دايم تلبس نظاره شمسيه
سعود : صح اني قلت لك انه خالتي ماتت
وكنت اعتبرها مثل امي وبعد ما ماتت خلاص
كرهت الدنيا وقررت البس هذي النظاره عشان
اشوف كل شئ اسود
روعه : تقدر الحين تتخلى عن فكرتها
سعود ابتسم : اكيد مادام روعه معي مو محتاجها
روعه ابتسمت : شكرا
سعود : دوري
روعه : تفضل
سعود : هو مو سؤال هو طلب
روعه بإستغراب : ايش هو ؟
سعود : روعه انت عارفه انه ربي امرنا بالحجاب قال تعالى" وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَىٰ جُيُوبِهِنَّ"، انا ابيك تتحجبي
روعه ابتسمت بقوه : انا والبنات قرأنا موضوع عن الحجاب وقررنا نتحجب
ومو بس نتحجب الا راح نتغطى كمان
سعود بفرح من قلب : جد!
روعه ببتسامه : اكيييييييد

سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم

كل شخصيه من الابطال راحت في حال سبيلها
وعاشوا حياه سعيده يتخللها بعض المشكلات
البسيطه

تمت بعون الله
 

الأديب/جمال بركات

⭐️ عضو مميز ⭐️
الحياة مجموعة من المشاكل والمكابدات بل والصراعات
والأسوياء هم من يتقبلونها ويطلبون من الله رفع الإبتلاءات
أحبائي
دعوة محبة
أدعو سيادتكم الى حسن التعليق وآدابه..واحترام بعضنا البعض
ونشر ثقافة الحب والخير والجمال والتسامح والعطاء بيننا في الأرض
:wrda::wrda::wrda::wrda::wrda::wrda::wrda::wrda::wrda::wrda::wrda::wrda::wrda::wrda::wrda::wrda::wrda::wrda::wrda::wrda::wrda::wrda::wrda::wrda:
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 12)

أعلى