1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

رواية عجزت اذلها كامله

الموضوع في 'روايات' بواسطة حلم آنثئ, بتاريخ ‏5 مارس 2014.

  1. حلم آنثئ

    حلم آنثئ .. فريق التطوير .. [ مراقب عام ]

    إنضم إلينا في:
    ‏26 ديسمبر 2013
    المشاركات:
    3,991
    الإعجابات المتلقاة:
    929
    نقاط الجائزة:
    300
    ملك : ها
    بعدين استوعبت الوضع وسكرت الباب
    وراحوا عند البنات
    ملاك تركض وتضرب روعه بقوه
    روعه : ااااايييييي وجع
    ملاك : تستاهلي عشان ثاني مره ما تسكري في وجهي
    روعه ببرود : راح اسكر الف مره غيرها
    ملاك تناظرها بقهر
    البنات سلموا على روعه
    وجلسوا بطفش
    ملاك : اقول بنات عندي سؤال
    حنان بطفش: قولي سؤالك
    ملاك :شوفوا وجهي بدا يظهر في حب شباب
    اخاف يكثر واتشوه ايش اسوي
    روعه ببساطه : اشربي مويه كثير و
    ملاك بمقاطعه: ليش شايفتني فيل اشرب ماء كثير
    روعه تكمل بتطنيش: وكلي فواكه
    ملاك : ايش آكل
    روعه : أي فاكه في الحياه
    ملاك : لالا جد ايش آكل
    حنان ترد وهي تقلب في المجله بطفش: كلي موز
    ملاك بنظره صدمه : ليش شايفتني قرد
    رجاء: هههههههههههههههههههه
    حنان : خلاص ولا تزعلي كلي تفاح
    ملاك : ليش يعني حصان
    روعه : طيب كلي فراوله
    ملاك : ليش استروبري
    حنان تكشر: ايش استروبري
    ملاك تشهق: ما تعرفيه
    روعه تقوم من مكانها بضحكه : استروبري استروبري شورت كيك تعود
    لكم من جديد
    ملاك بتلحين : في بلاد الفراوله ارض الامنيات
    رجاء: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه عرفتها
    حنان : ايش هي
    رجاء: هذي العلى اسبيس تون
    حنان : وانتوا باقي تشوفون اسبيستون
    روعه وملاك : اكيييييييييييييييييييييييد
    حنان ورجاء: بزراااااااااااااااااان
    ملك : ملاك اقول احمدي ربك على النعمه
    ملاك : بسم الله ايش طلعك من صمتك سيده سكوته
    ملك : لا جد في ناس مو لاقيه تاكل
    وهي تقولي قرد وفيل واااس اا مدري ايش
    نسيت اسمها
    روعه : استروبري
    ملك: الي هو
    رجاء: اقول بنات ما لاحظتوا شئ
    البنات : ايش؟
    رجاء: وين اشواق ما سمعت صوتها
    روعه : ايه صح
    حنان تلتفت : شوفوها
    البنات يناظرون اشواق شافوها نايمه
    ملاك : ههههههههههه نامت من الطفش
    رجاء: بسرعه مويه بارده
    روعه وملك : لا نعمه
    حنان وملاك ورجاء يطنشون وكل وحده في يدها
    سطل ماء وكبوها على اشواق
    اشواق تقوم وتشهق بقوه : هئئئئئئئئئئئئئئئ يا الما تستحون
    ملاك : هههههههههههههه
    حنان ورجاء شردوا
    اشواق تاخذ المخده وترميها على حنان بس جات على
    روعه
    روعه : خيييييييييير
    تاخذ المخده وترميها على اشواق
    ملك مسويه فزعه : وترمي على ملاك
    ملاك : وانا ايش دخلني
    ملك : مدري خخخخخخ
    وصارت حرب مخدات



    مر اليوم بسلام تام
    الشله كل وحده رجعت بيتها
    بعد يوم لا ينسى

    استغفر الله استغفر الله استغفر الله
    استغفر الله استغفر الله استغفر الله
    استغفر الله استغفر الله استغفر الله

    عند روعه كانوا متجمعين في المجلس يسولفون
    الوليد : اااحم يبه
    ابو الوليد : نعم
    الوليد : انا بصراحه ابغا اقولك شئ واتمنى توافق
    ابو الوليد باستغراب: قول ان شاء الله خير
    الوليد : اانا قررت اتزوج
    روعه ترفع راسها بصدمه
    ابو الوليد بفرح : الله يبشرك بالخير ها حاط عينك
    على وحده ولا اخلي روعه تدور لك
    الوليد : الا انا ابغا ملاك صديقه روعه
    روعه عيونها طلعت
    ابو الوليد : ونعم البنيه خلا بكره ان شاء الله نخطبها لك
    الوليد فرح : تسلم يبه
    وليد : مبروك مقدما
    روعه ببرود : لا تفرحون كثير يمكن ترفض
    الوليد : فال الله ولا فالك
    روعه : ههههههههههه
    وليد : ههههههههههههههههههههههههه
    ابو الوليد : حرام عليك بغيتي تجلطي ولدي
    روعه : هههههههه يستاهل
    ابو الوليد يناظر وليد : وانت يا ولدي
    وليد : والله انا ما فرقت عندي يعني مو حاط عيني
    على احد
    ابو الوليد : طيب ايش رايك نختار لك وحده تصير
    ملكتك مع اخوك بدل الفرحه فرحتين
    وليد يبتسم بهدوء:التشوفه يبه
    روعه : ايش صفات البنت
    وليد : والله ابغاها متدينه وشكلها مو لازم حلو
    بس مقبول
    روعه بسرعه : ملك اخت ملاك متدينه وشكلها حلو
    ابو الوليد بفرح : تم


    لا إله إلا الله لا إله إلا الله
    لا إله إلا الله لا إله إلا الله
    لا إله إلا الله لا إله إلا الله

    في اليوم التالي
    تم خطبه ملك وملاك
    ملك طارت من الفرحه
    وملاك ما فرقت عندها بس استخارت وارتاحت
    ام ملاك : بس البنات صغار
    ابو ملاك : كل وحده الحين دخلت على ال16
    سنه وهذي ملكه مو زواج الزواج يوم يكبروا
    يتزوجوا
    ام ملاك بعدم اقتناع : بس
    ابو ملاك : يا ام ملاك انا رجال كبير في السن
    اخاف في يوم اموت وانا ما ضمنت بناتي
    وليد والوليد رجاجيل وينشد فيهم الظهر
    ام ملاك : الله يطول بعمرك ان شاء الله
    خلاص انا موافقه وقرارك سليم

    عند البنات في الغرفه
    ملك : ملاااااااااااااااك
    ملاك : هاااا
    ملك : ااحم بعلمك سر
    ملاك باستغراب : ايش؟
    ملك : انا كنت احب وليد
    ملاك بصدمه : ننعممممم
    ملك : ااحم ايش فيك
    ملاك : ههههههههه لا ما توقعتها من ملك
    المطوعه من متى ؟
    ملك : ظفي وجهك اشوف عطيناك وجه
    ملاك : هههههههههه

    استغفر الله استغفر الله استغفر الله
    استغفر الله استغفر الله استغفر الله
    استغفر الله استغفر الله استغفر الله

    تحدد موعد الملكه بعد اسبوع
    البنات في السوق
    وكالعاده الكل اشترى ما عدا روعه
    روعه : اااااااااااااااااف
    ملاك : انت ذوقك الغبي ماتغير
     
  2. حلم آنثئ

    حلم آنثئ .. فريق التطوير .. [ مراقب عام ]

    إنضم إلينا في:
    ‏26 ديسمبر 2013
    المشاركات:
    3,991
    الإعجابات المتلقاة:
    929
    نقاط الجائزة:
    300
    روعه بثقه : ذوقي راقي عشان كذا ما القاه في أي مكان
    حنان بضحكه : ادق على سعود يشتريلك فستان
    روعه بسرعه: لا انا بشتري روحوا انتوا كلوا وانا
    بشوف لي شئ مناسب
    رجاء: بس خيانه نروح ونخليك
    روعه ببرد : تراكم تشتتوني
    رجاء تكش عليها
    اشواق: تعالوا بنات ما تستاهل احد يعطيها وجه
    البنات راحوا وخلوا روعه
    روعه تحوس على فستان
    وآخر شئ اعجبها فستان واشترته
    رجعت عند البنات وبعد التعليقات
    رجعوا على البيت


    لا إله إلا الله لا إله إلا الله
    لا إله إلا الله لا إله إلا الله
    لا إله إلا الله لا إله إلا الله

    يوم الخميس يوم الملكه
    الكل كان متجمع
    ملك ترجف: خااااااااااااااااااااااااايفه
    روعه : ههههههههههه
    وقعوا البنات
    وكل وحده راحت تقابل زوجها
    ملك تدخل ووجهها احمررررر
    قربت وجلست بهدوء شديد
    وليد بهدوء: كيفك ملك ؟
    ملك : ااا اه ايه الحمد لله
    وليد ابتسم على حياءها : ملك ان شاء الله راح نبني بيت
    نربي اطفالنا على طاعه الله
    ملك : ااا شكرا
    وليد ( هههههه ما عرفت تجاوب ): ملك لا تستحي مني انا الحين زوجك
    ملك تبتسم : بحاول مو بيدي والله
    وليد : ههههههه طيب حاولي
    وكملوا سوالف عاديه وتعارف


    استغفر الله استغفر الله استغفر الله
    استغفر الله استغفر الله استغفر الله
    استغفر الله استغفر الله استغفر الله

    عند ملاك دخلت بجراءه
    ملاك : سلااااااااام
    الوليد ابتسم : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    ملاك تجلس وفجاه سكتت كانها استوعبت الوضع
    الوليد : ههههههه ايش فيك تبخرت الجراءه
    ملاك : ااحم ولا شئ
    الوليد يبتسم : تعجبني جراءتك
    ملاك استحت مره : ااحم شكرا
    وكملوا سوالفهم

    سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
    سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
    سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده

    كل وحده خلصت وراحوا عند البنات
    رجاء بحماس: ايييييييش صار
    ملك وملاك مسرحات
    اشواق: هههههههههه لاااا في عالم آخر
    حنان : استيقظا
    رجاء: هههههههههههههههههههههههه
    ملك : وووووووه فديته
    حنان تفتح عيونها : المنحرفه
    ملاك : بنات
    اشواق: ها
    ملاك : احس
    اشواق وملك ورجاء وحنان : ههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    اشواق: الحمد لله اكتشفتي شئ جديد
    ملاك بتطنيش: الا وين رويع
    البنات يلتفتوا : أي صح
    حنان : غريبه
    رجاء: اكيد بتيجي بعد شويه خلينا ندخل
    حنان : لا خلاص تاخر الوقت بنرجع على
    بيوتنا تعالوا اوصلكم معي سواق
    البنات وافقوا وراحوا مع حنان
    وقبلها دقوا على جوال روعه كان مسكر

    سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
    سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
    سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم

    روعه كانت واقفه بفستانها الرمادي على
    لون عيونها كان معطيها شكل جذاب
    واقفه وتفكر بصوت عالي : ياربي ايش صار
    معقوله سعود يكرهني معقوله كل هذا عشان
    كرامته ما يحبني افففففف شكلي بطلب الطلاق
    وقدامي عمر واقدر اتزوج كمان

    سعود كان طالع من مجلس الرجال ويقرا رساله في
    جواله ووقف بصدمه وهو يسمعها
    راح لها بسرعه وسحبها في مكان متخبي
    روعه مصدومه : سعود ؟
    سعود : روعهلا تخليني
    روعه بصدومه
    سعود اخذ نفس بتوتر : روعه انا معي ظروف بس لا تخليني
    روعه ماراح اتحمل اشوفك مع احد غيري ( تنهد وفكها وراح )
    روعه واقفه بصدمه قررت تتبعه شافته متجه جهت سيارته
    راحت وركبت في صندوق السياره قبل ما يوصل
    لانه كان يقلب بالجوال بقلق وما انتبه لها
    ساق سيارته ووصل مصنع مهجور
    سعود ( اسمع صوت انا متاكد انها هنا لالا مستحيل)
    طلع من السياره بسرعه وفتح صندوق السياره
    بصدمه : روعه
    روعه طلعت من الصندوق بفشله : اا كنت انا
    سعود عصب: ايش جايبك
    روعه : كنت ابغا اعرف السبب
    سعود بتوتر : اركبي السياره بسرعه راح ارجعك
    روعه بعناد : ماراح اتحرك حتى اعرف السبب
    سعود بعصبيه : روعه
    سمعوا صوت تصفيق
    ضحك بسخريه : هههههه مشهد درامي صراحه
    احييكم يا ابطال المسلسل
    روعه بصدمه : هادي
    سعود رجع على ورى بحذر
    هادي طلع مسدس: جيت لمصيرك يا سعود
    تصدق كنت بقتلك كذا بس لانها جات راح
    اقتلها قدام عيونك واخليك عايش عشان تتعذب
    ههههههههههه
    سعود سحب روعه بقوه وجا بيهرب
    حاصروه رجال هادي
    سعود كشر وقرب من روعه بخوف عليها
    روعه حست نفسها غبيه
    هادي: ودع زوجتك يا سيد سعود
    وجا بيطلق النار سعود وقف قدام روعه
    هادي ياشر للرجال واجتمعوا يبعدون سعود عن روعه
    سعود حاول يقاوم بكل قواه لكن واحد فيهم قدر يسحب روعه
    هادي يبتسم بشر ويصوب المسدس على روعه
    اطلق رصاصه وروعه دعست على رجل الرجال
    وتفادتها بسرعه
    سعود يستغل الموقف ويسحب روعه ودخلوا المصنع
    هادي بعصبيه : فتشوا المصنع شبر شبر ما ابغاهم يفلتون
    روعه تناظر سعود شافته ينزف
    روعه بصدمه : سعود
    سعود : وطي صوتك
    روعه بهمس : كتفك ينزف
    سعود غمض عيونه بالم : ايه اعرف اصابوني
    برصاصه وبعدين طلع مسدس من جيبه : امسكي
    هذا واهربي
    روعه بصدمه : اتركك
    سعود بهدوء: روعه عشاني اسمعي الكلام مافي وقت
    روعه بعناد : لا والله ما اسامح نفسي لو صار لك شئ
    واحد من الرجال: لقيتهم
    سعود : روعه بسرعه اهربي
    روعه : بس
    سعود صرخ : قلللللت اهربي
    روعه اخذت المسدس وركضت قبل وصول الرجال
    هادي وصل وطالع المكان بقهر: راح اقتلك على الاقل راح انتقم
    صوب المسدس والرجال ماسكين سعود عشان ما يقدر يتفادى الرصاص
    طرااااااااااااااخ صوت قوي وهو صوت اطلاق الرصاصه
    سقط على الارض بالم
    سعود مصدوم وهو يناظر روعه
    صوت سيارات شرطه في المكان : المكان محاصر
    القوا القبض على هادي ورجاله وتم جمع الاسلحه
    بندر: كويس انك اطلقتي على رجله ولا كان لازم
    نسويلك محضر
    سعود : الحمد لله مرت على خير ( وطالع روعه بحده )
    مره ثانيه اسمعي الكلام
    روعه : كثر خيري اني انقذتك
    سعود ابتسم : اعرفك وفيه
    روعه ابتسمت
    بندر بهدوء: لازم تجون معنا عشان التحقيق
    سعود : طيب بس راح اجيب بطاقتي واغراضي
    الشخصيه
    توجه سعود على السياره وركب في المقعد الامامي
    وصار يفتش عن اغراضه
    هادي طلع مسدس احتياطي عنده وبحركه مفاجئه اطلق
    النار على البنزين
    كانت واقفه مصدومه وهي تسمع صوت الانفجار القوي
    روعه : سعووووووووووووووووووووووووووووووووود

    انتهى البارت
     
  3. حلم آنثئ

    حلم آنثئ .. فريق التطوير .. [ مراقب عام ]

    إنضم إلينا في:
    ‏26 ديسمبر 2013
    المشاركات:
    3,991
    الإعجابات المتلقاة:
    929
    نقاط الجائزة:
    300
    البارت الخامس عشر

    تعليق : لا تلهاكم الروايه عن الصلوات اللهم بلغت اللهم فشهد
    كانت واقفه قدام الغرفه وهي حاسه روحها بتطلع
    الوليد يقرب منها : روعه اذكري الله
    روعه : لا إله إلا الله
    حنان وام سعود يبكون
    وابو سعود جالس على الكرسي بانكسار
    الدكتور طلع : نجى باعجوبه من الحادث
    مصبح بلهفه : كيف هو يا دكتور
    الدكتور: بخير بس
    حنان : بس ايش
    الدكتور: الشاب فقد الذاكره هذا غير بعض الحروق
    بسبب الحريق
    ام سعود شهقت: يا ويلي على ولدي
    اب سعود : قولي الحمد لله انه مازال عايش
    حنان : رووووووووووووووعه
    الكل التفت شافوا روعه طايحه على الارض
    الوليد شالها وودوها غرفه وكشفت عليها الممرضه
    وقالت انهيار عصبي
    خلوها ترتاح وتوجهوا عند سعود
    حنان دخلت : سعووووووووووووود
    سعود ناظرها بهدوء بدون أي كلمه
    ام سعود تقرب منه وتبكي: خفت عليك يا ولدي
    انت كيفك تحس بالم ؟
    مصبح : حمد لله على سلامتك
    سعود ( من هذولا ما اعرفهم ) : ...................
    ابو سعود : ايش فيك يا ولدي ما تتكلم
    الوليد : نسيتوا انه الدكتور قال انه سعود فقد الذاكره
    سعود : ( سعود ؟ هذا اسمي ) : ..................
    حنان : على الاقل قال فقد الذاكره مو فقد لسانه
    سعووووووووووووود تكلم
    سعود : ....................
    الدكتر بهدوء: اتمنى ما تضغطوا عليه
    الكل قرر يطلع ويرجعوله بكره
    طلعوا وخلوا سعود وحده
    والدكتور قاله ينام طفى النور وطلع من الغرفه
    سعود ( ايش هذا الاحساس الغريب احس اني ضااااااااااايع
    احس اني وحدي في الظلام مدري من انا ولا ادري مين اقدر اثق
    فيه احس اني وحييييييييد ) غمض عيونه بالم من هذا الشعور ونام

    الله اكبر الله اكبر الله اكبر
    الله اكبر الله اكبر الله اكبر
    الله اكبر الله اكبر الله اكبر

    في اليوم التالي
    الاحداث
    الكل راحوا عند سعود
    وسعود ما تكلم مع احد
    روعه باقي فاقده الوعي
    اشواق وملك وملاك وحنا ورجاء
    قرروا يناموا عند روعه
    الامهات وافقوا والشباب
    بعد المحاولات مع سعود استسلموا وراحوا
    اكثر واحد حاول مصبح بس للايف ما كان فيه فايده
    وجابوا له جنى لكن للاسف ما تذكرها ولا حتى تكلم

    لا إله إلا الله لا إله إلا الله
    لا إله إلا الله لا إله إلا الله
    لا إله إلا الله لا إله إلا الله

    عند البنات
    حنان تمسك يد روعه : رورو اصحي
    اشواق بهدوء: ما كنت اتوقعها بتتتاثر لهذي الدرجه
    ملاك بصراخ : رويييييييييييييع
    رجاء: وجع ماراح تصحى عناد فيك
    ملاك تحط يدها على راسها : صح ( تتنهد ) هذا لاني متوتره
    ملك : اذكروا الله
    البنات : لا إله إلا الله
    ملاك : انا جوعانه
    رجاء: ومن وين نجيب لك الاكل
    اشواق: في كافتيريا
    ملاك : نععم انا ملوكه آكل من كافتيريا
    لا حبايبي انا ابي شئ من المطعم
    ملك : ومن البيجيب لك
    ملاك : ااااااااففففففففف
    حنان : اقول ليش ما تدقين على الوليد
    ملاك بصدمه : انا
    رجاء باستهزاء: لا انا
    ملاك : لااااااااااااااا مستحيل
    ملك : اجل خليك جوعانه تستاهلي
    ملاك : اففففف بدق الجوع كافر
    البنات : ههههههههههههههههه
    ملك : اختي كل همها بطنها
    ملاك : اسكتوا مفهوم
    تدق على الوليد
    الوليد يرد بتفاجؤ وفرح : هلا ملكتي
    ملاك باحراج لان البنات يسمعون : هلا فيك
    الوليد : آمر بغيتي شئ
    ملاك تذكرت : ايه جوعانه
    الوليد : ههههههههههههه من عيوني قولي ايش تبغون
    ملاك تقول له الطلبات شكرته وسكرت منه
    رجاء بضحكه : ملكتي ها
    ملاك بطفش: ما يعجبني كذا احس اني له وحده
    حنان باستغراب: ايش فيها
    ملاك : مدري هههههههههههه
    جاب الوليد الاكل
    والبنات اكلوا وقرروا يناموا

    استغفر الله استغفر الله استغفر الله
    استغفر الله استغفر الله استغفر الله
    استغفر الله استغفر الله استغفر الله

    اليوم التالي
    روعه باقي ما قامت
    حنان بقلق: دكتوره متاكده انها مو في غيبوبه
    الدكتوره : لا تخافون بس تصحى من الصدمه
    وتقوم
    رجاء: راح ننام اليوم كمان عندها
    الامهات اعترضوا ورجعوهم غصب
    وسعود ما نطق بحرف واحد
    مصبح : سعود تكفى يا اخوي تكلم قول شئ
    سعود :.......................................
    مصبح تنهد وراح

    سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
    سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
    سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده

    في اليل تمام الساعه 9:00
    روعه قامت ناظرت حولها وتذكرت كل شئ
    وقررت تروح عند سعود
    قامت من السرير لبست عبايتها ومشت
    بهدوء متجهه لغرفته

    سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
    سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
    سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم

    عند سعود كان مستلقي على السرير
    وصور الناس تمر في مخيلته غمض عيونه بتوهان
    ( يارب احس نفسي وحيد ضايع مو عارف احد )
    سمع صوت فتح الباب وانطلق ضوء خافت في الغرفه
    اعتدل في جلسته شاف بنت لابسه عبايه وحاطه الشيله
    على كتفها شعرها اصفر فوق خصرها بشوي ناعم
    وعيونها رمادي كانت تمشي بكل ثقه ورزانه
    سعود يناظرها باستغراب ( مين هذي واضح ان شخصيتها
    قويه وشكلها جذاب بس ايش جابها عندي؟)
    روعه ناظرته بثقه : كيفك ؟
    سعود :.....................
    روعه تذكرت انه فقد الذاكره جلست على السرير بكل
    هدوء : ما تتذكرني صح
    سعود :...............................
    روعه وقفت وابتسمت بثقه : انا روعه بن فارس ال...................
    سعود فتح عيونه بصدمه والاسم يتردد في راسه ميه مره
    حط يده على راسه بالم وهو يتذكر
    سعود : انا سعود بس راشد ال...........
    روعه تبتسم بثقه : وانا روعه بن فارس ال..........
     
  4. حلم آنثئ

    حلم آنثئ .. فريق التطوير .. [ مراقب عام ]

    إنضم إلينا في:
    ‏26 ديسمبر 2013
    المشاركات:
    3,991
    الإعجابات المتلقاة:
    929
    نقاط الجائزة:
    300



    سعود فتح عيونه بصدمه والاسم يتردد في راسه ميه مره
    حط يده على راسه بالم وهو يتذكر
    سعود : انا سعود بس راشد ال...........
    روعه تبتسم بثقه : وانا روعه بن فارس ال............

    نرجع للواقع
    رفع عيونه وناظر روعه بهدوء
    روعه ببرود : لا تضغط على نفسك عشان تتذكر
    سعود متفاجئ الكل كان يضغط عليه عشان
    يتذكرهم ما عدا هي
    سمعوا صوت فتح الباب
    الممرضه المسؤوله عن حاله روعه : سيده روعه
    خفت عليك الله يهديك ايش مطلعك من غرفتك
    روعه ببرود : انا بخير ما فيني شئ
    جات الممرضه المسؤوله : ايش فيه
    الممرضه تعلمها القصه
    اللممرضه المسؤوله بحزم : على غرفتك يلى
    روعه انقهرت من اسلوبها : لا
    الممرضه المسؤوله : لا تخليني اتبع اسلوب ثاني
    روعه بعناد : ماراح ارجع راح اقعد هنا واعلى ما بخيلك اركبيه
    فجاه حست بدوخه وحطت يدها على راسها وتسندت
    على الجدار
    الممرضه : لازم ترجعي الغرفه وتاكلي لك 3 ايام ما اكلتي شئ
    روعه بعناد : مو راجعه
    الممرضه المسؤوله : قلت لك على غرفتك
    نادت مجموعه من الممرضات وسحبوها معهم
    كان يراقب الوضع بهدوء شديد وهو يشوفها تطلع
    من الغرفه شويه شويه حس باحساس غريب
    حس الوحده بترجع له قام بسرعه وسحبها من بين الممرضات
    الممرضات يطالعوه بصدمه
    سعود بهدوء: انا ابغا روعه تقعد معي
    الممرضات متفاجآت
    بعد المناقشات والمشاورات
    قرروا يتركوهم ويروحوا
    روعه تطالع سعود باستغراب
    جلس يطالعها
    روعه تتخصر: كيف تطالعني كذا وانا غريبه وانت ما تعرفني
    سعود بهمس : غريبه
    روعه مستغربه
    سعود بهدوء: بس انا ما احسك غريبه
    روعه بحيره : بس انت فاقد الذاكره
    سعود سحبها وجلسها بهدوء: انت مين ؟
    روعه : قلت لك انا روعه
    سعود : اعرف بس ايش تعنيلي
    روعه ببرود : هذا شئ تكتشفه بنفسك
    مكانت الاشخاص محد يعرفها غير صاحبها
    سعود وكلامها يتردد براسه
    روعه بجديه : ايش فيك ؟
    سعود : كنت حاسس باحساس غريب حاسس بوحده
    غريبه حتى جيتي عندي وراح هذا الاحساس ما ابغا
    ارجع احس فيه ما ابغا
    روعه : سعود هدي طيب راح اقعد عندك اليوم
    سعود ابتسم بارتياح :روعه انت طيبه
    روعه باستغراب: انا
    سعود بابتسامه : ايه
    روعه حسته طفل صغير: امممممم طيب نام
    سعود : وانت ؟
    روعه : انا اغمى علي 3 ايام مافي مجال انام
    سعود : ليش؟
    روعه ارتبكت : بس كذا
    سعود : إلا لازم في سبب
    روعه : ااحم مافي سبب
    سعود بنظره ثابته : تكذبين؟
    روعه بسرعه : انا ما احب اكذب ااحم طيب بقول
    لك السبب يعني ايش فيها ااحم يعني انا اا
    سعود : انت ايش؟
    روعه : كنت خايفه عليك بعدين طحت
    سعود بصدمه : عشاني؟
    روعه : تقريبا
    سعود : راح اسالك سؤال
    واعتقد تقدري تجاوبينه انا ايش اعنيلك ؟
    روعه : اذا عرفت انا ايش اعنيلك في الاول
    علمتك انت ايش تعنيلي
    سعود تنهد : وانت ردودك كذا جاهزه
    روعه : ههههههههههههه قول ما شاء الله
    سعود : ليش عشان تزيدي
    روعه : لا بس لا تحسدني
    سعود : طيب يعني انت تقولي لي اعتمد على نفسك
    روعه : اكييييييييييييييد
    سعود : طيب راح اطلبك طلب
    روعه باستغراب : طلب؟
    سعود : ابغا اطلع من المستشفى واروح الاماكن
    الكنت فيها من اول يمكن اتذكر شئ
    روعه ببرود : طيب
    بدل سعود ملابس المستشفى
    وطلعوا بهدوء
    حق الاستقبال : وين رايحين؟
    روعه بثقه : البيت
    حق الاستقبال باستغراب: في هذا الوقت
    روعه بثقه تشكك الواحد في نفسه : اكيد
    وطلعوا من المستشفى
    سعود : ههههههه من وين لك هذي الثقه
    روعه بضحكه : ههههههههه خبره في الحياه
    سعود اكتفى بابتسامه
    اخذوا تكسي وروعه طلبت منه يروح على البيت
    دقوا الجرس
    فتحت لهم حنان
    وفتحت عيونها بقوه من الصدمه
    روعه بابتسامه : سلاااااااااام
    حنان نطت وضمتها : روعه الحمد لله انك قمتي
    روعه ببرود : اجل تبغين اكون نايمه طول عمري
    حنان تستعبط : ايوه وتصيرين الاميره النائمه التي تنتظر
    فارس الاحلام المغوار
    روعه مبققه عيونها بعدين دفتها : اقول الحمد لله والشكر بس خلينا ندخل
    حنان تناظر سعود وبعبط: تفضل البيت بيتك
    روعه : ترى البيت بيته صدق
    سعود مو فاهم شئ
    روعه تلتفت بابتسامه : ادخل ايش فيك
    سعود دخل بهدوء
    جلسوا على الطاوله في الصاله
    جنى جات وهي ماسكه كتاب
    روعه : ايش فيك جنو
    جنى : ما عرفت احل الواجب
    حنان تسحب الكتاب : اشوووووووووووووووووف
    روعه : الا صح ايش بنسوي في المدرسه
    حنان ببرائه : كلنا سجلنا منازل
    روعه مصدومه : جد
    حنان بضحكه : وانت معنا
    روعه بضحكه : والله اننا ساحبين
    حنان تمد الكتاب لجنى : حليته
    جنى ببرائه : شكرا عمه حنان
    روعه تسحب الكتاب بعدين شهقت بقوه
    الكل ناظرها بخوف
    حنان : ايش فيك
    روعه بصدمه : يغرس بذره
    الكل يستوعب
    حنان : اجل ايش يغرس راسي مثلا
    روعه تحط يدها على راسها : يا ذكيه فرق بين الغرس والزرع
    يزرع بذره يعني باقي بتطلع بس الغرس حفر التربه وندخل الجذور فيها
    حنان بملل: يعني يغرس شجره
    روعه تشهق
    حنان : اييييييييييش فيك فجعتيني
    روعه : بالله كيف بيغرس شجره تستعبطين
    حنان : الا شوفي الصوره ماسك شجره بيده ويغرسها
    روعه تتنهد : لا حالتك مستحيله هذي اسمها شجيره مو شجره
    ................: ههههههههههههههههههههههههههههه
    روعه وحنان التفتوا لسعود
    حنان : لااااااااا اخوي يضحك قلبي الصغير لا يتحمل
    روعه اكتفت بابتسامه
    حنان : نرجع للموضوع اييش الفرق
    روعه : شجيره صغيره شجره كبيره ولا كيف بيمسكها بيده
    حنان : اقول اص صدعتي راسي
    روعه حلت لجنى الواجب واعطتها الكتاب
    روعه بحنان : هذا الواجب جنو واذا محتاجه أي مساعده قولي لي
    جنى تاخذ الكتاب بفرح : شكرا ماما
    حنان وروعه مصدومات من الكلمه
    روعه بسرعه : جنى انا مو امك
    جنى ببرائه : الا انت ماما
    روعه : لا انا مو ماما
    جنى رمت الكتاب على الارض وصارت تبكي: كل البنات
    في المدرسه عندهم ماما وانا لا بس انا عندي ماما روعه
    ليش ما تبغين تكون جنى بنتك ( وصارت تبكي بقوه )
     
  5. حلم آنثئ

    حلم آنثئ .. فريق التطوير .. [ مراقب عام ]

    إنضم إلينا في:
    ‏26 ديسمبر 2013
    المشاركات:
    3,991
    الإعجابات المتلقاة:
    929
    نقاط الجائزة:
    300


    ليش ما تبغين تكون جنى بنتك ( وصارت تبكي بقوه )
    حنان وسعود مصدومين
    حنان بقهر: روعه
    روعه تناظر بهدوء
    حنان : انت راح تصيرين زوجه سعود ليش ما تبغين
    تعتبري جنى بنتك
    روعه : كذا
    حنان : تغارين منها ؟
    روعه بسرع : مستحيييييييييييل انا احب جنى
    حنان بقهر: اجلللللللللل
    روعه طنشتها وطلعت من البيت
    سعود لحقها
    شافها واقفه ومتسنده وتطالع البحر ( البحر لاحقهم ههههه)
    سعود بهدء: روعه
    شافها تبكي فتح عيونه بصدمه
    وهو يشوفها تبكي
    وفي هذا الوقت تدفقت الذكريات في راسه وصار
    شريط حياته يمر عليه
    سعود بهمس: رورو ايش فيك ؟
    روعه بصوت مبحوح: ما ابغا جنى تتعلق فيني
    ما ابغا تفقدني مثل ما انا فقدت امي ما ابغا
    جنى تتالم
    سعود : روعه جنى الحين تتالم لانه ما عندها ام
    تشوف زميلاتها في المدرسه يتكلمون عن امهاتهم وهي ما عندها
    روعه كذا جنى تتالم اكثر
    روعه تمسح دموعها : صدق؟ نسيت الموضوع ما فكرت فيه
    سعود ابتسم : لا عاد اشوفك تبكين
    روعه بضحكه : انت الوحيد الشاف دموعي مرتين
    سعود باسف: آآآآآآآآآآآسفه على المره الاولى
    روعه : لا عادي
    سعود بندم : والحديقه ؟
    روعه بابتسامه : انا لازم اشكرك على هذا الشئ
    لانه يوم حرقت الحديقه عرفت ايش كان قصد امي بوصيتها
    امي ما كان قصدها الحديقه بحد ذاتها انا وامي ووليد والوليد
    وابوي اشتغلنا على الحديقه وحنا نضحك ونلعب وحنا مافي
    في قلوبنا ذره كره هذي الحيقه القصدها امي حديقه الود بين العائله
    سعود ابتسم
    روعه استوعبت الوضع : لححححححححظه رجعت لك الذاكره؟
    سعود بابتسامه : اعتمد على نفسي ها
    روعه ضحكت باحراج
    ودخلوا جوا
    روعه تروح عند جنى : جنو
    جنى تناظرها وعيونها كلها دموع
    روعه تبتسم بحنان وتضم جنى : خلاص حبيبتي لا تبكين
    جنى تمسح دموعها ببرائه : شفتي انت ماما
    روعه تبتسم : وانت احلى جنى ههههه
    جنى تبتسم بفرح : بتصيرين ماما
    روعه تهز راسها
    جنى تناقز بفرح : صار عندي ماما هييييييييي
    الكل ضحكوا بسعاده
    سعود : روعه تعالي ارجعك على البيت
    روعه تهز راسها
    جنى تتمسك في روعه : لا
    روعه تبتسم وتشيلها وتلتفت لسعود : عادي
    آخذها معي ؟
    سعود ابتسم : اليوم بس
    روعه تهز راسها
    جنى بفرح : بنام مع ماما هههههه
    روعه وسعود : هههههههه
    وصلت روعه على بيتها
    شافت الانوار مطفيه دخلت على غرفتها بهدوء
    روعه جالسه على السرير
    جنى ببرائه : حلوه غرفتك
    روعه تبتسم : تعالي جنو امشط شعرك
    جنى تروح لروعه
    روعه فكت شعرها ومشطته
    روعه : يلى فرشي اسنانك عشان ننام
    جنى وروعه فرشوا اسنانهم
    جنى : ماما احكيلي حكايه
    روعه بحنان : عيون ماما امممممم ايش تبغين احكيلك ؟
    جنى : ابغا حكايه تخوف
    روعه : ههههههه لا ما يصلح للصغار
    طالعت جنى شافتها نايمه ابتسمت
    شافت جوالها يهتز اخذته وطلعت الحوش
    روعه : الو
    اشواق: صباح الخير يا اميرتنا النائمه
    روعه : هههههههه ايش قصه الاميره النائمه هذي
    اشواق بحماس: حنانوه الموهوبه مطلعه لك لقب
    روعه : الموهوبه ؟
    اشواق: ااحم طبعا هي متعلمه مني بس لاني انسانه متواضعه

    روعه شهقت وهي تشوف الجوال متحطم اشلاء
    التفتت وراها عشان تشوف الشخص الرمى الجوال
    ..............: اشوفك ماخذه راحتك
    روعه بصدمه : مشعل
    مشعل بعصبيه : ايش مطلعك ؟
    روعه بحده : وانت ايش دخلك ؟
    مشعل : زوجتي
    روعه بضحكه سخريه : في احلامك
    مشعل : البنت لابن عمها
    روعه ببرود : وانا مو موافقه
    مشعل: مو على كيفك انت محجوزه لي
    روعه ببرود : والله انا مملكه يعني خلاص انتهى الموضوع
    مشعل بصدمه :مملكه ؟
    روعه ببرود يقهر: ايوه
    مشعل بعصبيه : انت ليييييييييي لي انا
    روعه : والله انا عن نفسي ما احب الناس التتحكم فيني
    وانت كل شئ عندك تحكم
    وطنشته ودخلت داخل
    مشعل حس انه بيرتكب جريمه لو وقف لحظه كمان
    راح وركب سيارته وفحط بقوه

    تعريف بالشخصيات
    ( مشعل : ابن عم روعه شخص عصبي لابعد الحدود عنده حب تملك عجيب
    يعتبر روعه من ممتلكاته واذا احد مسها فهذا يعني الحرب بالنسبه له )

    الله اكبر الله اكبر الله اكبر
    الله اكبر الله اكبر الله اكبر
    الله اكبر الله اكبر الله اكبر

    في صباح اليوم التالي
    الاحداث
    قامت روعه وفطرت
    جنى والكل انصدم يوم شافوها في البيت
    وعلمتهم السالفه باختصار

    ابو سعود قرر يسوي جمعه بهذي المناسبه
    دق على ابو الوليد
    ابو الوليد : الو
    ابو سعود : السلام عليكم
    ابو الوليد : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    ابو سعود : حمد لله على سلامه بنتك
    ابو الوليد : الله يسلمك وحمد لله على سلامه ولدك ما يشوف شر
    باذن الله
    ابو سعود : باذن الله الا اقول يا ابو الوليد انا قررت اسوي جمعه
    عندي بالشاليه
    ابو الوليد : خلاص تم
    ابو سعود ابتسم : نتقابل هناك ان شاء الله
    ابو الوليد : ان شاء الله

    لا إله إلا الله لا إله إلا الله
    لا إله إلا الله لا إله إلا الله
    لا إله إلا الله لا إله إلا الله

    عند رجاء

    الكل جالس على طاوله لتناول الغداء
    ريان : يبه انا بروح ادرس في الخارج
    ابو عبد الله بصدمه : ليش يا ولدي؟
    ريان يطالع عبد الله بقهر: ولا شئ يبه بس ابغا ارفع راسك
    ابو عبد الله :والنعم فيك يا ولدي
    رجاء ( الحمد لله فكه ): يبه بنروح الشاليه ؟
    ابو عبد الله : ان شاء الله
    رجاء ابتسمت بفرح

    استغفر الله استغفر الله استغفر الله
    استغفر الله استغفر الله استغفر الله
    استغفر الله استغفر الله استغفر الله

    عند اشواق
    اشواق: جسووووووووووووووووووووووووووم
    جاسم : جسوم في عينك
    اشواق: المهم بنروح الشاليه طبعا
    جاسم برفعه حاجب: من قالك ؟
    اشواق ببرود: مو على كيفك
    جاسم : هههههههه طيب بنروح
    اشواق نطت بوناسه : هيييييييييييييييييييييييييييي
    جاسم : هههههههههههههههه

    لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
    لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
    لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله

    في العصر الساعه 5:00
    الكل وصل الشاليه
    والبنات تجمعوا
    اشواق: يلى بنات نروح نكتشف الشاليه
    ملاك بحماس: قداااااااااااااااااااااااااااااام
    ............: السلام
    البنات التفتوا
    حنان : من انت ؟
    روعه تتقدم وتسلم عليها بابتسامه : هلا مشاعل
    مشاعل بهدوء: هلا فيك
    روعه : هذي مشاعل بنت عمي
    البنات سلموا عليها
    رجاء: يلى قلنا بنكتشف
    البنات : يلى
    ملك : هيييييييييييييييييييييييييي لحظه شئ مهم
     
  6. حلم آنثئ

    حلم آنثئ .. فريق التطوير .. [ مراقب عام ]

    إنضم إلينا في:
    ‏26 ديسمبر 2013
    المشاركات:
    3,991
    الإعجابات المتلقاة:
    929
    نقاط الجائزة:
    300
    ملاك : ايش هو ؟
    ملك تلتفت لمشاعل: ما ردينا عليك السلام وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    البنات : وعليكم السلام
    راحوا البنات يكتشفون الشاليه

    التعريف بالشخصيات
    ( مشاعل بنت عم روعه نفس اعمار البنات غامضه لابعد الحدود دورها مو مهم مره )

    سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
    سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
    سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم

    عند الشباب والرجال
    ابو الوليد : هذا اخوي ابو مشعل
    ابو سعود : هلا حياك بيننا
    ابو مشعل: اعتذر لاني جيت بدون دعوه
    ابو سعود : لا وش دعوه كلنا اخوان تفضل تفضل
    ابو مشعل ومشعل يسلمون على الجميع
    مشعل وسعود يناظرون بعض
    سعود ( مدري ليش مو مرتاح لهذا الشخص )
    مشعل ( ايش هذا في جلسته غرور وهيبه غريبه شكله مو شخص عادي)

    سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
    سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
    سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده

    عند البنات وهما يكتشفون الشاليه راحوا عند مسبح
    حنان : وااااااااااااااااااااااااااااو يجنن
    رجاء : يلى نطب فيه
    روعه : مجنونه حضرتك وين الملابس غير كذا
    ما اعرف اسبح
    ملاك برجه : يا كذابه ما تعرفين تسبحين
    ودفتها بدفاشه
    روعه فقدت توازنها وطاحت بقوه في المسبح
    ملاك : هههههههه نشوف الحين الما تعرف تسبح
    حنان بخوف: روعه من جد ما تعرف تسبح
    روعه تحاول تقاوم تحاول تطلع تحاول تتنفس مو قادره
    تحس الرؤيه تشوشت عندها
    مشاعل : بنات يلى نطلعها لا تقعدوا واقفين كذا
    البنات كلهم تساعدوا وطلعوا روعه من المسبح
    روعه كان وجهها ازرق وتنفسها ضعيف
    ملك قربت منها وسمت بالله وصارت تضغط
    على بطنها شوي شوي
    وروعه استعادت وعيها
    روعه : كح كح كح
    حنان تبكس وتضم روعه : خفت افقدك
    ملاك : انا آآآآآآآآآآآآآآآسفه
    روعه : حصل خير
    راحوا البنات
    وروعه بدلت ملابسها ونامت
    والكل نام من الخوف والصدمه


    استغفر الله استغفر الله استغفر الله
    استغفر الله استغفر الله استغفر الله
    استغفر الله استغفر الله استغفر الله

    في اليل الساعه 9:00
    طبعا البنات صحوا وقضوا وقتهم فله ووناسه
    الحريم يسولفون ويتقهوون
    الشباب جالسين مع الرجال

    سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
    سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
    سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده

    مجلس الرجال
    ابو سعود : والله انا الحمد لله سعود شايل الشركات عني
    ابو مشعل يبتسم : ماشاء الله مبين ان ولدك له
    شخصيه قويه واسم كبير بين الشركات
    ابو الوليد : انا وليد والوليد يحاولون يشيلون عني
    بس باقي في بدايه المشوار
    الوليد : ان شاء الله نتعلم ونشيل عنك يبه
    ابو الوليد : ان شاء الله
    ابو مشعل: انا ولدي بصراحه شايل كل شئ
    عني الله يجزاه الخير
    ابو الوليد بمزح : ها يا ولد اخوي مو ناوي تتزوج
    مشعل يعتدل في جلسته بجديه : بالنسبه لهذا الموضوع
    انا قررت اتزوج
    ابو مشعل بتفاجؤ وفرح : امر يا ولدي انت بس اشر وحنا نخطبها لك
    مشعل (راح تكونين ملكي يا روعه ) : روعه بنت عمي ابو الوليد
    الكل ارتسمت على وجهه الصدمه
    وخاصه سعود لانه كان يقلب في جواله بعدم مبالاه في الموضوع
    لكن اول ما سمع اسمها حس انه بيقوم يذبحه لكن
    مسك اعصابه عشان ما يتصرف أي تصرف متهور يسيئ الى ابوه
    مشعل باستغراب: ايش فيكم مصدومين روعه محجوزه لي من اول
    ابو الوليد تغير وجهه : بس روعه مملكه
    مشعل بكل برود وبساطه : خلي زوجها يطلقها ما اعتقد يا عمي انك راح
    تلقى واحد احسن مني وبعدين ولد العم اولى
    ابو مشعل: ايش فيك يا اخوي ترد ولدي ما هقيتها منك
    سعود عيونه صارت حمراء من الغضب
    ابو الوليد : لا بس
    ابو مشعل : لا بس ولا شئ والله اذا ما وافقت لا انت اخوي ولا اعرفك
    وليد بهدوء: طيب ليش ما نخير روعه ؟
    مشعل بسرعه : البنت صغيره وما تعرف مصلحتها
    الوليد : صحيح ان روعه صغيره بس ترى عقلها كبير
    مشعل : روعه لي وانتهى الموضوع
    سعود هنا ما قدر يتحمل قام بغضب وتوجه عند مشعل
    وقال بصوت هادي كانه الهدوء ما قبل العاصفه : روعه
    لي انا وجرب تلمسها والله يكون الموت نصيبك
    الكل مصدوم
    مشعل : مين انت يعني؟
    سعود : انا زوجها
    مشعل بصدمه : انت ؟
    سعود مسكه من ثوبه : اتوقع سمعت الكلام
    القلته روعه لي
    مشعل بغضب: يعني هذي الحرب
    سعود تركه : سميها التسميها
    مشعل يلتفت لابو الوليد : جيب روعه تختار
    ابو الوليد بتوتر : طيب

    سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
    سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
    سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم

    عند البنات روعه دق جوالها
    روعه : الو هلا وليد ها طيب طيب ايوه خلاص
    حنان : وش صاير
    روعه باستغراب: مدري يقولي تعالي ضروري مجلس الرجال
    مشاعل : خذيني معك فيني لقافه اشوف زوجك ههههه
    روعه :هههههههه طيب
    راحوا مع بعض وهما في الطريق وصلت لجوال
    روعه رسالتين
    الرساله الاولى المرسل (.) نقطه
    روعه انا واثق فيك

    روعه استغربت ونغزها قلبها فتحت الرساله الثانيه وكانت
    من رقم مجهول

    كيفك يا سيده روعه ؟
    احب اعلمك لو ما وافقتي علي راح تكونين سبب في
    تدمير العلاقات بين العائله وانت عارفه قد ايش
    جدي يعز ابوي ولو رفضتي جدي راح يتبرا من ابوك
    هههههههه
    ( مشعل )

    روعه مصدوووووووووووووووووومه
    مشاعل : روعه ايش فيك ؟
    روعه بهدوء : لالا ولا شئ
    وتوجهوا على المجلس
    روعه دخلت بكل ثقه ( مو انت التهزني يا مشعل )
    ناظرت سعود وهو مبين عليه معصصصصب
    ابتسم تريحه
    سعود شاف ابتسامتها ابتسم لها غصب
    مشعل يغلي من القهر
    ابو الوليد : يا بنتي مشعل ولد عمك خطبك
    ايش قرارك
    روعه تناظر مشعل ببرود وترجع تناظر ابوها وعمها
    وبشجاعه وجراءه : والله كيف يخطبني وانا على ذمه
    رجال غيره المفروض يحترم هذا الشئ واذا
    انا كنت محجوزه له فخلاص رحت لنصيبي خليه يشوف
    له نصيبه مع غيري
    الكل مصدوم من قوه وقع الكلمات
    مشعل وابو مشعل طاح وجههم
    ابو مشعل باحراج :انا استاذن
    وقام من المجلس
    مشعل ناظر سعود بحقد وتوعد
    سعود ناظره نظره قويه وابتسم بثقه
    مشعل قام

    مشاعل تناظر روعه وتبتسم بغموض وبصوت عميق: والله
    واضح انه في حرب هنا حرب بين
    نمر وثعلب للحصول على فريسه
    روعه تبتسم ابتسامه قوه : ولو كانت الفريسه لبؤه ؟
    مشاعل تبتسم ابتسامه غريبه وتروح

    تكنسل كل شئ بسبب الصار وكل العائلات رجعت على بيتها


    لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
    لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
    لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله

    في اليوم التالي مر اليوم مرور روتيني ممل

    في اليل الساعه 9:00
    كان جالس على مكتبه في الشركه
    سعود ( مدري ليش عندي احساس سيئ)
    مصبح بذعر: سعووووووود مصيبه
    سعود اعتدل في جلسته : ايش صاير؟
    مصبح : في اختراق على الشركه خبراء الكمبيوتر عندنا
    ما قدروا يسوون شئ وفي رساله ظاهره على الشاشه كل معلومات
    الشركه الصفقات والمشاريع كل شئ ينسرق منا
    سعود مصدوم قام بسرعه من الكرسي وشاف الرساله : هذا
    انتقامي يا سعود
    *** مشعل***

    سعود بصدمه : مشعل؟
    مصبح : الشركه راح تنهار اليوم
    كل الثروه راح تروح وافكارنا راح تننسب لهم
    سعود جلس على الكرسي بصدمه ( مستحيييييييييييييييييل
    ايش اسوي الحين ايش اسوي الشركه مخترقه
    والمعلومات انسرقت )
    بعدين ابتسم بقوه : اما ان انتصر واما ان نموت معا
    لن اخرج من المعركه خاسرا

    انتهى البارت
     
  7. حلم آنثئ

    حلم آنثئ .. فريق التطوير .. [ مراقب عام ]

    إنضم إلينا في:
    ‏26 ديسمبر 2013
    المشاركات:
    3,991
    الإعجابات المتلقاة:
    929
    نقاط الجائزة:
    300


    البارت السادس عشر

    تعليق : لاتلهاكم الروايه عن الصلوات اللهم بلغت اللهم فشهد

    بعدين ابتسم بقوه : اما ان انتصر واما ان نموت معا
    لن اخرج من المعركه مهزوما

    مصبح باستغراب: سعود ايش بتسوي
    سعود ابتسم بقوه : عندي خطه
    جاسم دخل: سعوووووود مشكله الرجال
    الشغاليين بالشركه الكل قدم استقالته لانهم عرفوا اذا
    انهارت الشركه راح يرجع عليهم تسديد مبلغ وقالوا
    ايش لنا بشركه منهاره
    سعود بهدوء: احسن
    جاسم ومصبح بصدمه : احسن !
    سعود : ايوه لانه الصار معناها في جاسوس من بينهم
    وقام وراح على الكمبيوتر الاساسي حق الشركه وبدا
    يشتفل عليه بسرعه مذهله
    مصبح قرب منه عشان يشوف ايش يسوي
    وفتح عيونه بصدمه
    جاسم يوم شاف مصبح مصدوم قرب وبصدمه : سعود
    انت ايش قاعد تسوي
    مصبح : سعود انت عارف انت ايش تسوي بالضبط
    سعود ابتسم بثقه وقوه :ايه عارف
    جاسم : سعود انت الحين تحطم شركتك بنفسك
    سعود ابتسم ابتسامه غامضه : اعرف
    ( بنشوف يا مشعل)

    الله اكبر الله اكبر الله اكبر
    الله اكبر الله اكبر الله اكبر
    الله اكبر الله اكبر الله اكبر

    عند مشعل جالس خلف مكتبه وحاط رجل على رجل
    ويشر كوفي ومبتسم بانتصار
    دخل عليه مساعده
    المساعد : سيد مشعل وصلتنا تقارير مهمه
    مشعل : ايش ملخصها ؟
    المساعد : لاحظنا في البدايه ان الاختراق بدا
    يصير اسرع وان المعلومات توصلنا اسرع من اول
    ومع التقارير اكتشفنا ان صاحب الشركه سعود بن راشد ال.........
    جالس يحطم شركته بنفسه
    مشعل اعتدل في جلسته بصدمه : يحطمها بنفسه
    المساعد : ايوه
    مشعل( ايش قصده ؟ ههههههههه معقوله استسلم بهذي السرعه
    هههههه وطلع مجرد فار)

    لا إله إلا الله لا إله إلا الله
    لا إله إلا الله لا إله إلا الله
    لا إله إلا الله لا إله إلا الله

    عند سعود جالس يحطم في الشركه ببرود
    مصبح وجاسم على نار
    وصلت نسبه التحطم الى 99%
    وفجاه سعود بدا يشتغل بسرعه كبيره على الكمبيوتر واشتغلت
    ملفات جديده وبرامج غريبه
    وظهر تحميل من الصفر
    سعود باستعجال : جاسم مصبح بسرعه كل واحد
    يجلس على كمبيوتر ويسحب اكبر قدر من المعلومات
    مصبح مصدوم وجاسم نفذ الامر بسرعه بديهه
    ومصبح بعده

    استغفر الله استغفر الله استغفر الله
    استغفر الله استغفر الله استغفر الله
    استغفر الله استغفر الله استغفر الله

    عند مشعل
    وهو مبتسم بنصر ويشوف على الكمبيوتر الخاص
    بالشركه تحط شركه سعود فجاه طفى النور على الشركه كلها
    مشعل وقف باستغراب: ايش صار؟
    المساعد : مدري شكله عطل بسيط شوي ونصلحه

    سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
    سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
    سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده

    عند سعود
    الكل كان يشتغل بجهد مضاعف
    سعود يشوف ارقام التحميل 98 99 100
    سعود : انتهى التحميل بسرعه كل واحد يحمل المعلومات
    على فلاش
    جاسم ومصبح تلقائي حملوا المعلومات
    وسعود فصل الكهرب عن الاجهزه

    سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
    سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
    سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم

    عند مشعل
    رجع التيار وظهرت رساله على الكمبيوتر
    مشعل بصدمه : مستحييييييييييييل

    الرساله كانت تفيد ان كل معلومات شركته تم سحبها
    وان شركته تدمرت بشكل كامل
    مشعل: كيف كيف سوى كذا كييييف؟
    واحد من خبراء الكمبيوتر: هذي خدعه اظهر لنا
    انه يدمر شركته وهو في الحقيقه اخترق شركتنا وبدا يدمرها
    ويسحب معلوماته و بطريقه خلى الواجهه لنا انه يدمر شركته
    مشعل جلس بانهيار : لالا لا مستحيل كنت واثق اني راح افوز
    وصلت رساله على جهاز الكمبيوتر : المستحيل يقول لا للمستحيل
    اما ان انتصر واما ان نموت معا لن اخرج من المعركه خاسرا
    *** سعود ***
    مشعل يغلي من القهر ( هزمني )

    (ملاحظه : مدري أي شئ عن الشركات ههههههه كل شئ من عقلي
    فلو في شئ غلط عدوها )

    لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
    لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
    لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
    عند سعود
    مصبح : الحمد لله
    جاسم : فعلا الحمد لله
    سعود : باقي عندنا شغل يبغالنا برنامج حمايه جديد وقوي
    عشان محد يرجع يخترق الشركه والمعلومات مو كلها
    قدرنا نحصل عليها بعضها انحذف عشان كذا محتاجين نكثف جهودنا
    (بعدين ابتسم ) مصبح جاسم شكرا على وقفتكم معي
    مصبح : افا عليك ليش تواجدوا الاصدقاء
    جاسم : ولو حنا اخوان
    سعود : طيب تتوقعون كم نسبه المعلومات المعكم
    جاسم : انا 20 %
    مصبح :وانا نفس الشئ
    سعود : خلاص كل واحد فيكم يطلع لي 25 وبالنسبه
    للصفقات انا راح احاول اتذكرها واتعاقد مع نفس الشركات واعلمهم الظروف
    واطلع 50 مشروع وبكذا نعوض النقص
    مصبح بصدمه : كل هذا وحدك هذا ضغط عليك
    سعود : لا مو ضغط ولا شئ
    جاسم : خلاص تم

    كل واحد رجع على بيته

    الله اكبر الله اكبر الله اكبر
    الله اكبر الله اكبر الله اكبر
    الله اكبر الله اكبر الله اكبر

    الاحداث كالتالي
    البنات يذاكرون عشان اختباراتهم قربت
    عند روعه تكلم مكالمه جماعيه
    اشواق بطفش: وربي من الصباح احوس في الكتاب
    مو فاهمه كلمه
    حنان : يعني انا الفاهمه
    روعه بقهر: اقول انقلعوا كتاب يقهر صراحه
    رجاء باستغراب: ليش؟
    روعه : كذاااااااا قواعده غبيه يقولي اذا في خط مستقييم
    مر على خطيين مستقييمين يمر عليهم كلهم ايش هذا
    بيمر على نصهم مثلا
    ملاك : انا مدري ايش جاله تبربري الاعرفه اني بكره رااااااااااااسبه
    رجاء: الا وين ملك ؟
    ملاك : هذي مسويه دافور تذاكر

    نخليهم يسولفون

    لا إله إلا الله لا إله إلا الله
    لا إله إلا الله لا إله إلا الله
    لا إله إلا الله لا إله إلا الله

    سعود ما نام من يومين بس يشتغل على الصفقات
    وتقريبا قرب يخلصها وتعب كثير حتى رجع علاقته
    مع الشركات لانه الاوراق والمعلومات راحت
    لكن لانه معروف الشركات الاخرى تقبلت الوضع بكل
    بساطه

    استغفر الله استغفر الله استغفر الله
    استغفر الله استغفر الله استغفر الله
    استغفر الله استغفر الله استغفر الله

    تم الاعلان في الجريده عن افلاس شركه
    مشعل وابو الوليد وقف مع اخوه في محنته
    وكتب نص شركته باسم اخوه وصاروا كلهم في شركه وحده

    عند مشعل جالس على السرير وفيه ابتسامه خبيثه (
    طيب يا سعود انا ما قدرت آخذها بالقوه راح آخذها برضاك
    ههههههههههههه )

     
  8. حلم آنثئ

    حلم آنثئ .. فريق التطوير .. [ مراقب عام ]

    إنضم إلينا في:
    ‏26 ديسمبر 2013
    المشاركات:
    3,991
    الإعجابات المتلقاة:
    929
    نقاط الجائزة:
    300


    عند مشعل جالس على السرير وفيه ابتسامه خبيثه (
    طيب يا سعود انا ما قدرت آخذها بالقوه راح آخذها برضاك
    ههههههههههههه )

    لا إله إلا الله لا إله إلا الله
    لا إله إلا الله لا إله إلا الله
    لا إله إلا الله لا إله إلا الله

    البنات داخلين في الاختبارات
    سعود اليوم ال3 ومانام فيه
    جاسم ومصبح خلصوا المشاريع بعد جهد جهيد
    مشعل وفي باله خطه جديده

    سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
    سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
    سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم

    في المدرسه عند البنات طبعا مشاعل دخلت معهم
    وكلهم جالسيين يسولفون عن الاختبار
    حنان : هذي الابله تجيب من بين السطور مدري ايش تحس
    رجاء: يارب نظرها يضعف وما تقدر تشوف زين عشان
    ما عادت تجيب اختبار زي كذا
    روعه : لااااااااااااااا ليش حنا نتعب والبعدنا ما يتعبون
    رجاء: أي صح
    ملاك : انا راسبه
    روعه : وانا قبلك
    جات بنت عندهم
    البنت : مشاعل ممكن شويه
    مشاعل : اليبغاني يجيني
    البنت : بس انا ابغا اقولك شئ مهم
    مشاعل : قوليه هنا
    البنت بتوتر: ااانا انا انا احبك
    البنات مصدومات
    مشاعل تقوم وتروح مع البنت
    ملاك : هذي راحت من جدها
    ملك : الغريب انها لها 3 ايام بس في المدرسه مسرع

    عند مشاعل
    مشاعل : وايش يعني تحبيني؟
    البنت : احبك يعني ابغا اتزوجك وتقرب من مشاعل
    مشاعل بهدوء: انت عارفه الحين انك تعتبري شاذه
    وان هذا العمل يهتز منه عرش الرحمن من الغضب
    البنت : ................
    مشاعل بهدوء: توبي ترى لو جات الآخره ماراح ينفعك الندم

    رجعت للبنات
    وعلمتهم بالسالفه
    انتهى الدوام ورجعوا البنات على بيتهم

    لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
    لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
    لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله

    عند حنان رجعت البيت شافتهم كلهم جالسين على مائده الغداء
    راحت بسرعه بدلت ورجعت
    حنان : لييييييييش ما انتظرتوني
    ابو سعود : الجوع كافر
    حنان : ههههههه
    وتجلس
    سعود اكل بسرعه وجا بيقوم
    ام سعود : يا ولدي ما اكلت شئ
    سعود : الا يمه اكلت بروح اخلص شغلي
    قام من الطاوله
    وفجاه حس كل الدنيا دارت فيه
    وطاح بقوه على الارض
    ام سعود قامت ويدها على قلبها : سعووود
    حنان تبكي
    ابو سعود : بسرررررررررعه جيبوا نقاله

    الله اكبر الله اكبر الله اكبر
    الله اكبر الله اكبر الله اكبر
    الله اكبر الله اكبر الله اكبر

    عند روعه رجعت البيت وقلبها ناغزها

    ملاك نامت وملك تذاكر

    اشواق نامت

    مشاعل تذاكر



    لا إله إلا الله لا إله إلا الله
    لا إله إلا الله لا إله إلا الله
    لا إله إلا الله لا إله إلا الله

    حنان تدق على روعه
    روعه : هلا حنان
    حنان بصوت مبحوح : هلا رورو
    روعه باستغراب : حنون ايش فيك ؟
    حنان : سعود طاح
    روعه بهدوء: كيفه الحين ؟؟؟
    حنان : مدري خايفه
    روعه تذكرت يوم كانت راسه توجعه ( معقوله يكون لالا): طيب انا
    الحين ان شاء الله اجيكم
    حنان : طيب
    وسكروا من بعض

    ( ملاحظه : الشخص اذا بيسو يشئ في المستقبل لازم يقول ان شاء الله عشان
    ربي يوفقه وما يدري راح يقدر يسوي هذا الشئ ولالا)

    لا إله إلا الله لا إله إلا الله
    لا إله إلا الله لا إله إلا الله
    لا إله إلا الله لا إله إلا الله
    روعه وصلت عندهم
    ودخلت الغرفه عند سعود
    سعود فاتح عيونه على خفيف
    روعه : سعود ؟
    سعود سمع صوتها فتح عيونه وناظرها وابتسم : هلا
    روعه : انت بخير؟
    سعود : ايه الحمد لله بس ارهاق
    روعه باستغراب: من ايش هذا
    سعود ما حب يعلمها سالفه مشعل: آه بس فايروس اخترق الشركه
    وانا عشان اعوض المعلومات ارهقت نفسي
    روعه : اها كم باقي لك وتخلص
    سعود : 20 مشروع و25 صفقه للتوقيع
    روعه : طيب بساعدك
    سعود باستغراب : تعرفين ؟
    روعه : اكييييييد ( وبسرعه ) لا تسال كيف
    سعود بهدوء: طيب
    قام من السرير وراحوا على مكتبه
    سعود جلس على مكتبه : يلى يا شاطره وريني ايش بتسويي
    روعه : راح نقسمها بالتساوي انا 10 وانت 10 وبعدين الصفقات
    نتشاور فيها
    سعود : طيب
    روعه جلسه على مكتب ثاني وكل واحد بدا شغله
    مرت 3 ساعات والاثنين رفعوا وجههم في نفس الوقت
    روعه : خلصت
    سعود : وريني
    روعه تقوم وتوريه الاوراق
    سعود بصدمه وتفاجؤ: ما شاء الله من وين جايبه هالافكار
    روعه : احمم لاني ذكيه
    سعود : هههههه طيب يا ذكيه نشوف بتنفعيني في ال
    صفقات ولالا
    روعه : نشوف
    سعود طلع ملف الصفقات ومده لها : يلى قولي ايش اوقع
    وايش اخلي
    روعه : طيب
    ووزعت الاوراق
    سعود يفحص الاوراق ويبتسم : اممم اختيار موفق
    بعدين كشر: روعه ليش هذي ما اوقعها ؟
    روعه : امممممم مدري ما ارتحت لها
    سعود ( الصفقه ما تتعوض بس ورفع نظره لها انا اثق فيها )
    وحط الورقه على جنب
    خلصوا وروعه رجعت على بيتها

    استغفر الله استغفر الله استغفر الله
    استغفر الله استغفر الله استغفر الله
    استغفر الله استغفر الله استغفر الله

    في صباح اليوم التالي
    في المدرسه
    ملك بتوتر: بنات خايفه احس الاختبار صعب
    رجاء: يا اخي طيري قال صعب قال وآخر شئ تطلعين حاله
    وجايبه ممتاز
    ملاك : انا بس ذاكرت نصه
    اشواق جايه من بعيد : سلاااااااااااام
    البنات : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    اشواق بلا مبالاه : وش اختبار اليوم ؟؟؟
    ملاك : ههههههههههههههههه لا البنت شاطحه مره
    وانا احسب نفسي مهمله
    اشواق بطفش: الله يخلي الغش
    روعه : الغش حرام انتوا ما تفهمون
    ملك : أي والله صادقه الغش حرام
    اشواق: اقول بس المهم يعني شسمه ابغا اسوي مغامره
    حنان : هئئئئئئئئ أي مغامره آخر مره سوينا مغامره تشرشحنا
    وكرامتنا صارت بالارض
    روعه : ههههههه ابغا اسوي مغامره بس مو كبيره
    ملاك : وش السالفه
    رجاء تعلمها
    ملاك : اهئ اهئ خساره ليتني كنت معك

    مر اليوم عادي جدا
     
  9. حلم آنثئ

    حلم آنثئ .. فريق التطوير .. [ مراقب عام ]

    إنضم إلينا في:
    ‏26 ديسمبر 2013
    المشاركات:
    3,991
    الإعجابات المتلقاة:
    929
    نقاط الجائزة:
    300

    مر اليوم عادي جدا

    الله اكبر الله اكبر الله اكبر
    الله اكبر الله اكبر الله اكبر
    الله اكبر الله اكبر الله اكبر

    بعد اسبوع طلعت نتايج البنات
    روعه 99%
    ملك 98%
    ملاك 77%
    رجاء 77%
    حنان 78%
    اشواق 57%

    روعه : بناااااااااااااااااات مبروووووووووك
    النجاح
    ملاك : أي نجاح يا حظي ونسبتي زي رجاء
    رجاء تتخصر: ش قصدك يعني ترى لك الشرف
    ملك : على الاقل ناجحات مو مثل وحده هنا
    اشواق بعدم مبالاه : يا اخي الحمد لله نجحت
    روعه : على الحافه
    اشواق: عادي اهم شئ طلعت من السنه بعدين مصيري اتزوج
    وانرمي في البيت
    ملاك : هههههههههه اهم شئ انرمي
    روعه تذكرت : اييييييييييه بنات
    البنات : ايش؟
    روعه : ما اعرف اطبخ وزواجي بعد اسبوع
    ملك : بالله كم عمرك ؟؟؟
    روعه باستغراب : 16 ونص ليش؟
    ملاك : يا دلخه عمرك 16 وما تعرفي تطبخي
    روعه ببرود : المهم يعني ابغاكم تعلموني
    ملك : انا خبره في الطبخ اجي عندك اليوم واعلمك
    روعه بابتسامه : تسلمي
    ملك : ما سويت شئ
    ملاك : يحسسوني انها اخذت الجائزه العالميه وخلصت
    اشواق ورجاء : صادقه
    روعه ببرود : آه ايه ملوكه ايش كنا نقول
    ملك بتطنيش: ايوه بكره ازورك واعلمك الطبخ
    روعه : تسلمي يا قلبي ( وتناظر البنات تقهرهم )
    ملاك تكش عليهم : مسويين رومنسيات

    نخليهم يتضاربوا

    لا إله إلا الله لا إله إلا الله
    لا إله إلا الله لا إله إلا الله
    لا إله إلا الله لا إله إلا الله

    نروح عند واحد من زمااااااان عنه
    بندر
    كان جالس في مكتبه ويفكر (اشتقت لها من زمان ما شفتها
    خلاص قررت راح اقول لام سعود تخطبها لي )
    .............: بندر
    صحى من تفكير : هلا !
    ...........: المدير يطلبك
    بندر : طيب
    قام من مكتبه وتوجه على مكتب المدير

    استغفر الله استغفر الله استغفر الله
    استغفر الله استغفر الله استغفر الله
    استغفر الله استغفر الله استغفر الله

    سعود كان جالس يشتغل
    جاسم : سعود قرات الاخبار
    سعود : أي اخبار
    جاسم يمد الجريده : هذي الشركه اذكر كنا راح
    نعقد معها صفقه بس انت لغيتها على آخر شئ
    سعود مسك الجريده وقرا الخبر: تم القبض على تجار مخدرات
    تحت اسم شركه ........... وتم التحقيق مع أي شركه
    تعاقدت معهم والشركات ...............................
    جاسم: الشركات التعاقدت معهم انخفض اقتصادها بشكل
    كبير جدا
    سعود ابتسم
    جاسم باستغراب: ايش فيك تبتسم ؟
    سعود بهدوء : ولا شئ
    رجع كل واحد منهم يشتغل
    سعود ( هههههه فديتها وهو يتذكرها
    روعه : ما ارتحت لها
    الحمد لله اولا وآخرا)

    سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
    سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
    سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده

    طق طق طق
    ............... : ادخل
    بند : قالوا انك طلبتني
    المدير بابتسامه : ايه تم ترقيتك وراح تنتقل لمنطقه ثانيه
    بندر بصدمه : ترقيتي؟ انتقل؟
    المدير باستغراب : وش فيك ؟
    بندر : بس انا ما ابغا انتقل
    المدير : للاسف تمت الاجراءات
    بندر ( لالا واشواق ابغا اشوفها لا راح ابعد عنها
    والخطبه افففففف انا قدامي خيار واحد ): شكرا
    وطلع بره المكتب ينفذ الخطه

    لا إله إلا الله لا إله إلا الله
    لا إله إلا الله لا إله إلا الله
    لا إله إلا الله لا إله إلا الله

    في اليوم التالي
    ملك قررت تروح عند روعه
    حنان وملاك قرروا يروحوا عند رجاء
    مشاعل ومشعل سافروا الشرقيه
    ومشعل واثق من نجاح خطته


    سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
    سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
    سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم

    عند ملك وروعه
    ملك : طيب ايش تبغين تطبخين ؟
    روعه : مدري ايش الناس تطبخ لازواجها
    ملك : امممممم كبسه
    روعه : هههههههههههههه
    ملك باستغراب : ايش فيك
    روعه : اول مره طبخت له فيها طبخت بيضه مسلوقه
    ملك : هههههههههههه لا حالتك صعبه ( تقلدها ) طبخت
    بيضه مسلوقه ههههههههه هذا مو طبخ
    روعه تتخصر : اجل
    ملك : هذي الفي اولى ابتدائي تعرف تسويها
    روعه بحزن وهدوء: بس انا ما عندي احد يعلمني
    ملك حست انها غلطت : ااا انا آسفه ما كنت
    روعه تبتسم : حصل خير
    ملك : طيب بعلمك اول شئ الكبسه
    روعه : قدام

    لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
    لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
    لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله

    حنان داخله بيت رجاء شافت واحد واقف عند الباب
    حنان : هيييييييييييييييه يا اخونا في الله بعد بعد
    عبد الله التفت لها بصدمه : حنان ؟
    حنان باستغراب : كيف عرفت اسمي
    عبد الله يرقع : والله وحده مفهيه مثلك طيرت الجزمه فوق
    راسي لازم اعرف اسمها
    حنان انحرجت
    عبد الله ابتسم وبعد عن طريقها
    حنان دخلت عند البنات

    الله اكبر الله اكبر الله اكبر
    الله اكبر الله اكبر الله اكبر
    الله اكبر الله اكبر الله اكبر

    البنات قضو وقتهم لعب في لعب
    وروعه وملك طبخ في طبخ هههههه
    اشواق جات تطلع ركبت مع السواق وكان في سياره تلحقهم
    ( طبعا اشواق ركبت مع السواق بدون لتعلم جاسم)
    السواق بتوتر: ماما هذا في يمشي ورى
    اشواق تطالع وفتحت عيونها بصدمه : وقف وقف
    بندر نزل من السياره وراح عند اشواق
    بندر : اشواق انا احبك
    اشواق مصدومه
    بندر : اشواق انا راح انتقل ابي رقمك عشان اتواصل معك
    اشواق بصدمه : رقمي؟
    بندر يطلع جواله : ايه رقمك
    اشواق بعصبيه : وباي حق اعطيك رقمي انا مو من النوع الاخون
    ثقه اهلي يالله شوف طريقك
    بندر بصدمه : اشوااااق
    اشواق : قلت ماراح اعطيك
    التفتت للسواق يلى امشي مشى السايق
    بندر تنهد : ما كان قصدي شئ بس آآآآآآآه
    وركب سيارته بقهر وراح

    انتهى البارت
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 9)