روايه وربك اذا تبيها لعبة عناد ترا بنت ابوها حيل تضبطها

الموضوع في 'روايات' بواسطة Night queen, بتاريخ ‏26 يناير 2014.

  1. Night queen

    Night queen عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 يناير 2014
    المشاركات:
    48
    الإعجابات المتلقاة:
    19
    نقاط الجائزة:
    100
    مشكورين حبايبي و للامانه البارت اليوم اكشن انشالله الساعه ١٠ بنزله و اذا قدرت انزل قبل الموعد
     
  2. وردة الجازي

    وردة الجازي عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏14 فبراير 2014
    المشاركات:
    79
    الإعجابات المتلقاة:
    54
    نقاط الجائزة:
    180
    الجنس:
    أنثى
    اوكي براحتك المهم يكون اليوم و مشكورة مقدرة جهدك
     
  3. Night queen

    Night queen عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 يناير 2014
    المشاركات:
    48
    الإعجابات المتلقاة:
    19
    نقاط الجائزة:
    100
    بارت السابع

    و ما من يد إلا يد الله فوقها ,,, و لا ظالم إلا سيبلى بأظلم
    -
    حس بشعور غريب ولي اكدله شعوره توتر ندى
    لما جا بيفتح الباب
    ندى بخوف : لاااا لا دكتور و انحاشت
    زياد بخوف غريب حاول يفتح الباب لقى مقفل رفسه الباب لما انكسر
    انصدم من المنظر
    انشل ما قدر يتحرك
    مادلين الي تصرخ و سالم و هو واحد من دكاتره المستشفى يتحرش فيها
    مادلين : بعععععععد اهئ اهئ
    سالم الي انشل و هو يشوف زياد
    سالم كان خالع قميصه و مبطل حزام
    و كان يحاول يخلع ملابس مادلين
    زياد الي هجم عليه و مز خلا شي و ما كسره
    جراح الي شاف الناس متجمعه على غرفه و يسمع صراخ زياد
    دخل و انصدم من الي يشوف مادلين بزاويه و خاطه يدها على اذنها و تصرخ و زياد مستلم سالم ضرب
    جراح الي يسحب زياد : زياااااااد انت انهبلت
    و يحتول يشد لكن لا حياه لمن تنادي
    زياد دز جراح الي صدم بطوفه
    زياد : والله ما خليك يا كلب والله انا انا اعلمك
    و بكس ورا ضرب
    جراح الي قدر يبعد زياد
    سالم بخوف و حقد على زياد و بكذب : هي الي اغراني و شدتني لي السرير و لا انا ما امسك هل اشكال قال هذا بصوت عالي علشان طلاب الطب الي كانوا بالمشفى و دكاتره و غيره و غيره
    زياد بكل حقد عطاه بكس علمه ان الله حق من هل بكس اغمى على سالم و طبعا زياد استلمه بضرب لين الدكاتره و طلاب و جراح ففكوهم و خذوا سالم الي من اوله لي اخره دم
    زياد بصوت يخرع : برااااااااااا
    الكل بخرف انحاشوا معدا جراح
    التفت عين زياد اللي جالسه في الزاويه
    زياد بسرعه راح لعندها
    وووووووووووووو
    ----------
    عندما تغار المرأة .. تبكي
    وعندما يغار الرجل .. يصمت

    عندما تغار المرأة تكره الرجل
    وعندما يغار الرجل يكره نفسه !
    ----
    بالمجمع

    كنت متوجهه للمحل عجبني الفستان كان عباره عن فستان لي نص الفخذ ملتف على الجسم و لونه اسود
    ما انكر ان ما جذبني الفستان تخيلتها و هي لبسته
    اخخخخخخخ هذا و بس تخيل
    طق راسه بيده شفيك انهبلت انت متزوجه علشان تحرق قلب اهلها فيها تقوم تبي تاخذ فستان
    طلع من المحل و لمى راح عند المكان الي توقفه فيه انصدم من الي شافه
    رامي : اسيل اشتقتلك ما اتخيلين حياتي من دونك و بعصبيه ليكون مسكم ذاك الكلب
    اسيل بحزن : وانا اقدر انام بحظن غير حظنك افهم رامي انا احبك والله احبك و مستحيل اني اعيش مع واحد ثاني
    رامي : و انا بـ
    انا : : برافو بروافو والله ولا روميو و جوليت لا اي روميو الا قيس و عبله
    رامي يقال يدافع : اسمعني زين ان قربه منها
    حسيت بنار تشتعل فيني من دفاع عنها لا و هي متمسكه بظهره
    عطيته بكس قبل لا يكمل كلامه
    سياف : وربي لو ان اننا مو بمكان مجمع كان
    علمتك يا النذل
    سحبت ايدها و مشيتها
    اسيل الي تحاول تفلت من يد سياف لان خطواته سريعه
    دزها على باب السياره
    اسيل بالم و دموعه تنزل
    . ااااااخ
    سياف الي ركب
    بصراخ : ركبي
    اسيل دخلت بهدوء و صكرت الباب
    كانت متمسكه بالمرتبه لان السرعه عدت العداد
    اسيل بخوف وهي تشوف ان هذا مو طريق البيت قعده ترجف بمكانها
    اسيل بخوف : وين بتوديني
    سياف مطنش و بسرع ما عنده يسوق
    سياف الي صفط
    و نزل راح الجهت و هي ضمه رجولها لصدرها
    فتح الباب
    سياف بصراخ
    : نزلي
    اسيل : ا ا ان
    ما حست الا بالي يسحبه و يمشيها
    اسيل و دموعه تنزل من الخوف و تنزل من عوار الي بيدها و ظهر
    بققت عينها و منصدمه من المكان الي هي فيه
    و قبل ما تتكلم : طااااااااااااخ
    سياف و عيونه تتطاير شرار : انا اعلمك يا الحقيره
    ----------
    لا تندم أبداً ، فلو كان الماضي جيداً فهذا رائع ولو كان سيئاً فهذه خبرة.
    ----
    بالمكتب

    فيصل الي كان يراقب سعود و هو يقرأ الملفات
    سعود الي انتبه و بضحك و هو رافع حاجب : معجب
    فيصل بفهاوه : ها
    سعود : هواه وينك يالاخو و بثقه عارف اني مزيون و هو يسند ذقنه على يده
    فيصل : ههههههه كثر منها قال مزيون قال
    سعود : والله واثق من نفسي
    فيصل : اقول سعود
    سعود الي اخذ الملف يتفحصه
    : همممممم
    فيصل : انت تعرف اذا كانت سكرتيرتك نور
    اهنيه سعود لف على فيصل مثل المقررص
    كمل فيصل : مرتبطه ولا لا
    سعود لا يا فيصل انت صدقتها هذي علشان جم فلس باعت نفسها و برود عكس البركان الي بداخله : لا و ما يهمني ورفعه حاجب ليش تسال
    فيصل : بس كذا المهم خنرجع لشغلنا
    ورجع حط عينه بالملفات
    سعود "تحلم يا فيصل اخليك تقرب من هذي الحثاله"
    فيصل "شفيه سعود من اتكلم عنها يقلب والله ما ينعرفلك يا سعود"
    -
    بعد ما خلصوا من الشغل استاذن فيصل و طلع
    سعود و هو ياخذ زقاره و جلس يناظر من حيط الزجاجي في حيط كله زجاج تقدر تشوف الي برا ما يقدر يشوفك و غير قابل للكسر
    اخذ نفس قوي و بعدين طلعه
    : اخخخخخخ يا فيصل ليكون حبيتها مايدري ليش حس بنار بصدره من فكره ان فيصل عشق نور انتبه للي طالعه من الشركه

    شيء اليك يشدني لاأدري ماهو منتهاه ^
    يومآ أراه نهايتي ويومآ أرى فيه الحياه ^
    آه من الجرح الذي مازال تؤلمني يداه ^
    آه من الأمل الذي مازلت أحيى في صداه ^

    سعود الي فز و قرب من الزجاج يعرفه هي اكيد كريهتها الي يكرها موت الي بنظره خاينه و سافله
    شافه و هي تركب التكسي
    عيونها ذباحه بنقاب تقتل حس بالغيره ركبت التاكسي و حرك التكسي
    سعود بغيره : ايه اكيد تبي تنام بحظن واحد ثاني ششتوقع يا سعود من وحده تبيع نفسها طلع بره الشركه وراح لبيته
    --------
    بنسبه لسعود تكلمنا عليه من قبل بس ما تكلمنا عن عايلته سعود وحيد امه و ابوه مات لبوه بحادث و استلم الشغل مت بعده اما بنسبه الامه فيهي
    اسمها
    هنادي عمرها ٥٠ سنه بس الي يشوفها يعطيها ٤٢ او ٤٣ يعني بالمختصر الي يشوفها ما يقول داخله الخمسين
    شخصيه شديده و قويه شخصيه حنونه مع الاطفال خصوصا اليتامى بس اذا حبته حبت من قلب تملك اكبر دار عرض للازياء و من اشهر مصممات الازياء و هذا سبب غروره على حسب كلام الناس و هي تكون صديقه الروح بروح لام فيصل بعدين راح نتعرف لعايله فيصل
    --------
    عند نور الي عطت التكسي عنوان المستشفى
    دخلت و راحت غرفه ولدها
    لقت مثل عادته قاعد يلعب
    سيف : ماما
    نور بحنان ضمت ولدها : حبيب ماما و قلبها
    سيف بزعل اطفال : اخلتي ( تاخرتي )
    نور : اسفه حبيبي شوف شنو جبتلك طلعتله كيس كاكاو
    سيف بوناسه باس خده و قاعد ياكل و يلعب بالالعاب الي جابتهم له
    مسحت على شعره بس انصدمت يوم شافت شعره يطيح مسكت شهقاتها علشان ما يسمعها ولدها هي اساسا ملاحظه عليه قام يطيح شعره ولونه مايل للاصفر و قام يفقد شهيته هي قالها الدكتور من قبل عن اعراض علاج الكيماوي ( الله يبعده عنا و يشفي كل مريض )
    قعدت معاه لي باليل
    -------------
    عند يارا
    : بابا
    ابو يارا الي كان جالس بالمكتب و مبين عليه متوتر و حاط يده على راسه
    يارا الي قربت من ابوها " ياربي بابا شفيه " : بابا
    ابو يارا الي توا ينتبه : اوووووووو حبيبتي و بتوتر دخل الاوراق الي كانت على المكتب بدرج و قفله
    يارا بدلع قعده بحظنه : بابا ليش زعلانه
    ابو يارا : لا تخافين حبيبتي مو زعلان
    يارا : بابا احبك
    ابو بارا تجمعت الدموع بعيونه و ضم بنته و دموعه تاخذ مجراها : و انا احبك يا روح بابا
    يارا بدلع : بابا انا خايفه انا بروحي ابيك تنامي معاي
    ابو يارا : و انا اقدر ارفض لقلبي شي
    يارا بثقه : طبعا لا
    ابو يارا ضحك على ثقه بنته : يلا حبيبي
    راح معاها غرفته الي كان كل شي بالون الوردي و طبعا حركات البنات ريش و غيره
    انسدح معاها على السرير و قعد يمسح على شعرها لما نامت
    ابو يارا الي نزلت دمعته : والله اني ما خلي شي واحد يصيبك باس راسه بس جافه النوم و قام يتامل ملامح بنته الي نسخه من ملامح زوجه المرحومه
    ------------
    عند تالا

    :طاااااااااااااااااااااااااااااخ
    انصدموا الكل و اولهم تركي
    الي ماحس الا بكف لف وجهه ميتين
    و بهيبه و غرور : مو رجال يا تركي الي يمد يده على مره
    تركي الي سكت لان يعرف ان غلطان حتى هو ندمان على الكف
    روز الي كانت بحظن تالا و تبكي لان بحياتها محد ضربها
    فهد : خلاص روز والله اذا تبيني اذبحه ما عندي مشكله بس لا تبكين
    روز : هاها ما بي اقعد هينا ابي اروح البيت
    تولين الي بكت معنا ما تدري ليش
    الجد : تقدر تاخذ خوات يا فهد بس صدقني يومين و يرجعون بس على ما تتحسن نسيتهم
    نواف الي ساكت و قاعد يطالع لبس الفيصل الي كان عباره عن قميص ابيض جاكيت اسود و جنز اسود مطلع شكلها حلو
    فهد : كني ناطرك اما رجعه لهينا مراح يرجعون و اعلى ما بخيلك اركبه و بستهزاء يا ناصر
    الكل كان بيهجم عليه بس مسكهم الجد الا نواف الي كان بارد و نضرات تجيب الشك
    ركب سياره و ركبوا خواته معاها
    تالا " تحلم اني ارجع خواتي لو بقص ارقبتي و بتشوف"
    الكل كان ساكت بسياره بعده قلبتها ضحك روز حتى و هي زعلانه ما تحب جو الهدوء
    اما بالقصر
    ابو نواف : يبه ليش خليته ياخذهم ها
    ابو زياد : الله يهداك يبه كانوا عندنا و تخليهم يرحون معاه
    بدر بعقلانيه : لا تنسون ان مو غريب هذا اخوهم
    نيران الي كانت منقهره ما صدقت ان بيجون بنات عمها علشان يروحون
    راحت ركض الغرفتها زعلانه
    الكل انتبه
    النواف الي كان ساكت
    مازن : جدي يعني انت بعد يومين بتقصيه يجيبهم
    الجد بثقه : لا هو راح يجيبهم بنفسه
    الكل بجوبه مختلفه : شنو ، شلون ، ليش
    الجد : بتشوفون و تقولون ناصر ما قال
    و راح كل واحد غرفته
    ----------------
    توقعاتكم

    شنو بيسوي زياد بمادلين
    وين اخذ سياف اسيل
    و شنو راح تسوي نور مع ولدها
    و ليش ابو يارا كان متوتر
    ليش كان حد تالا اوبس اقصد فهد واثق و شنو قاصده لما قال هو بيجبهم بنفسه و هل راح يدخل نواف
    و ليش سال فيصل سعود اذا نور مرتبطه ولا لا هل هذي بدايه حب ولا ان شاف شي
    هل عجبكم البارت
    توقعاتكم بليز
     
    أعجب بهذه المشاركة amele
  4. Night queen

    Night queen عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 يناير 2014
    المشاركات:
    48
    الإعجابات المتلقاة:
    19
    نقاط الجائزة:
    100
    اتمنى اذا كان البارت صغير تسامحوني :p
     
  5. amele

    amele .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏29 سبتمبر 2013
    المشاركات:
    2,003
    الإعجابات المتلقاة:
    1,214
    نقاط الجائزة:
    320
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    الطائف
    البارت جميل
    توقعات ماعندي
    البارت من جد صغير
    البارت حماس وان شاء الله البارت الجائ يكون أطول واكثر حماس
     
    أعجب بهذه المشاركة Night queen
  6. Night queen

    Night queen عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 يناير 2014
    المشاركات:
    48
    الإعجابات المتلقاة:
    19
    نقاط الجائزة:
    100
    صبايا و شباب ترا هذا البارت الثامن سوري خطأ مطبعي :58:
     
    أعجب بهذه المشاركة moonezo
  7. وردة الجازي

    وردة الجازي عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏14 فبراير 2014
    المشاركات:
    79
    الإعجابات المتلقاة:
    54
    نقاط الجائزة:
    180
    الجنس:
    أنثى
    مشكورة على البارت الجميل متحمسة متى البارت
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 1)