روايه وربك اذا تبيها لعبة عناد ترا بنت ابوها حيل تضبطها

الموضوع في 'روايات' بواسطة Night queen, بتاريخ ‏26 يناير 2014.

  1. Night queen

    Night queen عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 يناير 2014
    المشاركات:
    48
    الإعجابات المتلقاة:
    19
    نقاط الجائزة:
    100
    التقيمات:
    0
    أعزائي القراء اضع بين ايديكم روايتي الأولى

    ان شاء الله تعجبكم روايتي وانا ما احلل من ينسبها لنفسه من غير اسم الكاتبه : night queen


    روايه :
    وربك اذا تبيها لعبة عناد ترا بنت ابوها حيل تضبطها

    ______________________
    بنتٍ ولكن وقفتي دون رجال = كرامتي مع عزتي راس مالي
    ربعي تقهوو المجد والعز بدلال = وشلون ما افخر والفخر لي حلالي
    ماهزني ..هرجة قفا.. وقول عذال = ولا زادني مدح وكلامٍ مثالي
    دام الثقه بالنفس ورثٍ ولي مال = ما مال راسي من صروف الليالي
    ابوي رباني .ووصاني وقال = يحفظه ربي هو بعد كل غالي
    يابنتي الدنيا..تجاريب واهوال = شيٍ يقال وشي صعبٍ يقالي
    من لا غدا يضرب بصيته للأمثال = موته ستر عسى حياته زوالي
    وانا أقول وسجلوها بالاقوال = ياللي سمعتوا ركزوا في مقالي
    انا من الي صيتهم حي لا زال = لو صالت الايام والوقت جالي
    شهرية(ن) وافخر بربعي والاخوال = الله جلعنا فوق ماكان عالي
    نعم أنا بنتٍ وعن ألف رجال = كرامتي مع عزتي راس مالي


    ××××××××××~~~×××××××××
    البااارت الاول
    في حي فقير جدا
    وفي بيت صغير ومتكسر
    وهي تصرخ والصابون مغطى وجها :والله ان ما شغلتي اللمبه ي جوري للعن خيرك الخير
    جوري : ههههههههههههاي امانه ي توتو تخرعتي صح
    تالا : والله ثم والله استغفرالله خرا عليك خلتيني احلف بالحمام (يكرمكم الله) شغلي اللمبه لا اطلع لك الحين ي زفت
    جوري : تيب تيب بشغلها
    تالا بعد ما خلصت سبوح طلعت وهي لافه الفوطه على جسمها وراحت البست كل عاده لبس صبيان كانت لبسه بلوفر ازرق وجينز اسود وشعرها البوي مخليته طايح على عينهاا اول ما خلصت لبس
    تالا : جوري ي تبن
    لورا برود وهي تقراء كتاب : جوري طلعت
    تالا : هين الحقيره انا اوريها ولفت على لورا : وانتي ي كتلت الثلج المتحركه وين خواتك الباقين عشان اوصلهم تاخرت عن الشغل اوصلهم
    لورا برود : كلهم نايمين
    تالا بعصبيه : وليش ما قلتي لي عشان اقومهم ترا انا متاخره
    لورا : قوميهم
    تالا بعصبيه : وانا ناطرتك وراحت دخلت الغرف على اخوانها ( البيت عباره عن غرفتين غرفه فيها تالا وامها والثانيه خواته الباقيات وحمام واحد و مطبخ صغير )
    تالا بعصبيه : انتي وياها وياها قومو
    تولين وهي فيها النوم : تكفين تلوو ابي انام تكفين
    روز بدلع وهي نعسانه مو قادره تبطل عينها : ايه تكفين
    تالا : تكفنتو بقبركم قولو امين اخلصي علي انتي وياه يلا اخلصو علي
    الكل : تيييييب
    قامو ولبسو

    وطلعو لتالا الي كانت تنطرهم بسياره
    تالا بعصبيه : تو الناس ها
    روز بدلع : شوي شوي اذني تعورني
    تالا عطتها نضره : ترا الحيوانه حوري راحت مع تكسي اذا جت ربطوها لي طيب البنات : تيييب
    وحركت السياره
    < نتعرف على الشخصيات >

    ام سعد -عمرها 45 طيووبه وحنونه على عيالها زوجها توفا وخلى بناته الخمسه كلهم بروحهم
    سعد توام تالا متوفي

    تالا عمره21 تهبللل بيبي فيس الي يشوفها ما يعطيها21 يعطيها 16 او 15
    هي تنكرت بلبس ولد ودرست مكان اخوها( اخوها مات لما كان عمره 18 بس جرست مكان اخوها سنه ) واشتغلت صحافيه
    موصفاتها : شعرها بوي اشقر غامج ناعم مراااا وعيونها كبار زرق جسمها نحيف مرا مافيه معالم الانوثه ماعندها صدر ولاشئ وهذا الي ساعدها بتنكرها بيضاء مرا ورموشها كثاف عنيييييييده مراا وعصبيه وماتحب الدلع والسوالف ماخذه الدنيا لعب واهبال بس صبورا مرااا عندها كرمتها اهم شئ وتذل نفسها مهما صار

    جوري 18 تدرس بثانويه قريبه من بيتهم منقرفه من العيشه الي عايشتها نعوومه مرا
    موصفاتها : شعرها طويل لين نص ضهرها لونه بني فاتح عيونها بونيييه كلهم طالعين على ابوهم ماعدا تالا هي وسعدطالعه على امها جسمها عجيب مثل عاريضات الزياء عنيده مرا حبوبه وحيويه

    لورا :17 بارده مرا مااحب احد يتدخل بخصوصياتها واديما قاعده بروحا
    مواصفاتها : شعرها بني مثل جوري بس قصير لين رقبتها مقصقص بطريقه حلوه

    تولين : 16 طيوووبه مرااا وعلى نياتها تحب الكل بس الي مخرب عليها لقافتهاا
    مواصفاتها : شعرها لونه غريب كذا مثل العسلي على بني على اسود يعني مره تشوفينه بني وكذا فهمتو ايه عيونها عسلي فاتح متبتبه شوي بس تهبل

    روز : 15 اصغر وحده ودلوعة البيت برئيه ودلوعه مرااااااااا وام دميعه عاى طول تبكي على اي شئ
    مواصفاتها : عيونها مرا كبار بني علي اسود وشعرها لين كتفها ودايما تحط قرنين جسمها حلوو وطولها زين
    ______________________
    بمريكا وهي بحضن ابوها (امريكه بليل و سعوديه الصبح فهمتو ؟ )
    يارا برائه : بابا بكره اول يوم لي بالثانويه الجديده
    ابو يارا وهو يبوسها : ليش متضايقه
    يارا : بس كذا
    ابو يارا : افا تخبين على بابا شئ
    يارا ببتسامه : لا بس بابا اخاف ما القاء صديقات لي
    ابو يارا : ما عليك ان شاء الله راح تلقين صديقات لك يلا الحين روحي نامي حبيبي عشان تقومين مبكر
    يارا باست خد ابوها : تصبح على خير بابا واحت لغرفتها
    ابو يارا ابتسم وراح هو كمان نام
    **نتعرف على الشخصيات **
    ابو يارا عمره 44 عنده شريكات متروسه وهو مايبي يطب السعوديه عشان سالفه صارت ( راح تعرفونها بالبارتات الجايه ) طيووب حيل ويحب بنته بشكل مو طبيعي مدلعها مراااا
    يارا عمرها 18 اخر سنه ثنووي وابوها نقلها مدرسه جديده لنه نقل من منطقه لين اخره المهم دلووووعه مرااا وبريئه وماتحب تنخلط مع الناس دايما بروحها خجوله مرا
    مواصفاتها : شعره طويل لين فخذها اسود سواد اليلل عيونها مرا كبار وارموشها كثاف سود حواجبها مرسوومه رسم بيضاء كانها مصاصي الدماء ( لما كانت بمدرستها القديمه كانو كل البنات والشباب ينادونها سمارا ( الشبح البنت الي داخل البير امم توني جديده عشان كذا ما اقدر احط رابط صورتها امم الي يبي يعرفها اكتبو بقوقل صور لشبح سمارا (
    لنها مثل شعرها ويارا دايما منزله راسها وماتكلم احد ومطلعين عليها اشاعه الي يطالع عينها ثلاث ثواني تجيه لعنه )
    وهي عشان كذا ما تحب تختلط مع الناس
    ______________________
    : حبيبتي احنا لازم ننحاش مع بعض لازم احنا حبنا اقوى من كل شئ
    : بس اخوي راح يذبحني والله انا خايف تركي انت ماتعرف خطورت الشئ الي بنسويه
    تركي : لمى حبيبتي يعني تبيني اخلي واحد غيري ياخذك انتي كيف ترضين تاخذين غيري
    لمى : تركي انا والله مراح ارضى بغيرك انا احبك انا قررت انا بنحاش معاك
    تركي شغل السياره : والله راح انعيش حياه سعيده
    ______________________
    : ماما
    نور : عيون امك انت
    سيف : ماما ليث انتي ما عندت ماما
    نور بتوتر : حبيبي انا موجوده صح
    سيف : ايه
    نور : ماتبي احد غيري
    سيف براءة نط بحضنها : ايه بث ماما بث بث مابي احد ثاني
    نور ابتسمت وطلعت ادواء حق سيف : يالله حبيبي اخذ هذا
    سيف : ماما مابي اثرب هدا الدواء
    نور ابتسمت : مو تبي نطلع اليوم يلا اشرب هذا
    سيف اخذ منها اادواء وشربه
    نور شالته : شطور حبيب امك انت
    سيف ابتسم
    نور تنهدت وضمت ولدها وقعدت تبجي
    : اسفه حبيبي والله انا اسفه اهئئئئئ اهئئئئ اسفه ي روح امك انت اسفه
    سيف : ماما ليث تبتين انا قوي راح اطق الي طققك
    نور امسحت دموعها : ما فيه شئ ي عمري بس عيني تعورني الحين انت نام عشان اول ما اجي من الشغل نطلع مع بعض
    سيف وهو ينسدح على السرير : طيب
    نور باسته واخذت عباتها واغراضها وطلعت
    **نتعرف على الشخصيات **
    نور عمرها 24 طيووووبه مراااااا تشتغل بشركه سكرتيره جميله بشكل مو طبيعي عيونهها كبار لونهم اخضر وشعرها كستناي وخشمها ضغنون وشفايفها ضغنونه توتيه طويله وجسمها روووعه
    ( هي زوجت ابوها قالت لبوها انها تكلم شباب وكذا عاد اخذها ابوها بذبحها بالبر وبصدفه هناك كان موجود عبدالله دافع عنها عشان ابوها ما يذبحها وهي قالت له كل السالفه و تزوجها بالسر عشان تكون محرم له وشراء لها شقه وقعدها فيها وجاب منها سيف بعده سمعت خبر موته )
    سيف عمره 2 كيوووت مرااااا شعره ناعم اسود وعيونه حضراء على امه
    ______________________
    بمدرسه ثانويه بنات كبيره مرااااا ومبين عليها الغنى
    بصف الحادي عشر
    نيران : هههههههههههه ريمووه شوفي ابله مرفت شنو لابسه امشي امشي نتطنز عليهااا
    ريم : يلا
    نيران : الله الله شزين ي ابله مرفت شزين ابله مرفت مصدقه الخبله : اه ههههه حلو شكلي
    نيران تصفر : الا يجنن واااااا. مع جسمك المتناسق
    ريم وهي تمسك ضحكتها على كلمه نيران : ايه ابله تهبللللين جووووونااان
    ابله مرفت : يلا خشوو فصلكم ي بنات
    البنات بي ايجابات مختلفه : حاااااضرين , من عيوني , طيب
    اول مادخلو الصف
    كان عليهم رياضيات
    دخلت ابله رشا
    الابله : السلام عليكم
    البنات : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    ريم ونيران وسعاد ومي كلهم وقفو
    ابله رشا : خير ليش واقفين
    البنات الاربعه كلهم : ناسين الكتاب
    ابله رشا بعصبيه : ليش ان شاء الله نسيتوه
    البنات الاربعه: جل من لا يسهو
    نيران : اعترضي بعد على كلام الله
    البنات كلهم: هههههههههههههههههههه
    ابله رشا بعصبيه : اقعدو مكانكم يلا
    اقعدو
    نيران بنص شرح الابله : ابله رشا ابله رشا ابله رشااااااا
    ابله رشا بعصبيه : نيران خير
    نيران بستعباط : لا بس اجرب صوتي
    البنات : هههههههههههههههههههههه
    ابله رشا : قومي قومي اطلعي برا يلا والي مو عاجبته الحصه يطلع براء
    الربعه كلهم قامو وطلعو براء وهم يضحكون
    ______________________
    اتمني انه الروايه عجبتكم امممم ترا فيها قصص كثار بس انا حطيت مختصر عشان اشوف اراكم اول وشكرا ♡
    ابي ردودكم روايه وربك اذا تبيها لعبة عناد ترا بنت ابوها حيل تضبطها
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. black angle

    black angle عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏23 ديسمبر 2013
    المشاركات:
    34
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    نقاط الجائزة:
    80
    التقيمات:
    0
    روايتك جووووناااان كمليها بليز ♡
     
  3. Crazy Life

    Crazy Life عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أكتوبر 2013
    المشاركات:
    181
    الإعجابات المتلقاة:
    49
    نقاط الجائزة:
    170
    الجنس:
    أنثى
    التقيمات:
    0
    رد: روايه وربك اذا تبيها لعبة عناد ترا بنت ابوها حيل تضبطها

    تجنن الروايه كملي
     
  4. بستآن

    بستآن عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏20 نوفمبر 2013
    المشاركات:
    257
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    100
    التقيمات:
    0
    رد: روايه وربك اذا تبيها لعبة عناد ترا بنت ابوها حيل تضبطها

    حلوهالروايه بس عندي انتقادات
    ان الاحداث متلخبطه
    ولو انك عرفتي ب العوائل و اذا فيه اححد عنده قصه او سوابق تذكرينها ، و تذكرين الوقت الي كانو فيه
    و حاولي تكثفين الاحداث يعني تخلين كلام كثير مكتوب مو سريع سريع
    لي عوده ب اذن الله
    اتمنى اني م ازعجتك
    سبحان الله
     
  5. Jena

    Jena عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ديسمبر 2013
    المشاركات:
    173
    الإعجابات المتلقاة:
    38
    نقاط الجائزة:
    140
    التقيمات:
    0
    رد: روايه وربك اذا تبيها لعبة عناد ترا بنت ابوها حيل تضبطها

    رووووعة كمليها بليز
     
  6. Nado0osha

    Nado0osha عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يناير 2014
    المشاركات:
    4
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    20
    التقيمات:
    0
    رد: روايه وربك اذا تبيها لعبة عناد ترا بنت ابوها حيل تضبطها

    حلوه الرواية كملي
     
  7. amele

    amele .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏29 سبتمبر 2013
    المشاركات:
    2,003
    الإعجابات المتلقاة:
    1,214
    نقاط الجائزة:
    320
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    الطائف
    التقيمات:
    0
    رد: روايه وربك اذا تبيها لعبة عناد ترا بنت ابوها حيل تضبطها

    الروايه تجنن
    استمري
    ياليت تكثري احداث وتخلي في البارت احداث محمسه اكثر حق البارت الي بعده
    كملي
    متى ينزل البارت الجاي
    نتظرك لا تطولي علينا
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 1)