على طاري اني بنت فأنا بنت بس بمدرسه اولاد/بقلمي

الموضوع في 'روايات' بواسطة مشتاقه لك حيل, بتاريخ ‏4 يناير 2014.

  1. مشتاقه لك حيل

    مشتاقه لك حيل .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏16 نوفمبر 2013
    المشاركات:
    517
    الإعجابات المتلقاة:
    28
    نقاط الجائزة:
    120
    الجنس:
    أنثى
    السلام عليكم كيفكم أخباركم اليوم بنزل لكم روايه خقه بجد روعه

    الكاتبه نكها ملكه الانوثه << الأمانة






    نوع الروايه اكشن مغامرات فله وناسه خياليه فيها ظرب ومعاناه جريئه بس حقيقه
    اسم الروايه: على طاري اني بنت فأنا بنت بس بمدرسه اولآد
    اولآ حبيت اقولكم هاذي الروايه راح تنزل خميس او جمعه او سبت
    اخليييكم مع الرواايه :
    البارت الاول
    بالطائف في اجواء الاجازه
    في مكان يكره اللذي يعييش هناااك مكاااااااان (الظلم) رجل كببببير في السن لآكن شرييييييير عصبي مافي في قلبه رحمه ولا تأثير يضرب ولا يضرب
    كان هنالك فتيات اعمارهم 15 في سن واحده لآ مايدرون وين امهم ولا ابوهم ولا احد ولا اقاارب
    يتعذبون بين يدي دمااار
    الموهم
    في حاره قديمه وبيت شعبي مكسر لما تنزل المطر يدخل في البنت في غرفه صغيره الساعه 8 اللييل
    ......: آآآآي جسمي يعورني
    .....: استحملي يا قلبي
    ......بحزن: اهئ اهئ رنود والله آسفه
    ريناد تمسح دموع ربى : ربى عادي مافيها شيء تعودنا
    ربى : بســ....
    ريناد وهي تقااطع ربى : لآ بس ولا شيء
    ........بعصبيه: يالله على الرومنسيه
    ريناد بضحكه: هههههههههههههههه اعصابك يا منوور وش بلاك
    مناربنفس العصبيه: لآ ياشيخه
    ربى وهي تقاطع مناار: بنات لآزم نشرد
    ريناد : انا اصلآ مخططه من زمان بس يبغالنا فلوس يعني لآ زم نجمع ونعطي العجوز وناخذ منها لازم نبقي ونخبيها في مكان مايعرف وينه
    منار: طيب وين راح نسكن
    ريناد: انا اعرف امااكن شقق ايجار في الشهر 1500
    ربى : طيب من وين لنا يا ذكائك
    ريناد: كل شيء بوقته حلو
    ربى ومنار : نشووف يا ست ريناد
    وضحك الكل: هههههههههههههههههههههه
    ريناد: اسمعو اذا زادت الفلوس لآ تعطونها له اعطوها لي وانا اخبيها
    ربى ومنار: طيب
    ربى : يلا النام
    منار وربى : اوك
    كل وحده اخذت شرشف طبعا ينامون على الارض الباارده مافي مكيف ولا شيء بس شرشف ومخده كبييره
    ينامون بيها الثلآثه مع بعض الساعه 4 ونص الفجر اذن الفجر بصوته العاالي المرييح ليووقض الناس للصلاه
    قامت منار بنشااط والابتساابه على وجهها على الخطه اللي اتفقو عليها
    منااااار بصرااخ شبع عالي: بناااااااااات تأ خرنا عن الصلآه قووموا
    قامت ربى ونقزت من النوم للحماام جري راحت للحماام اكرمكم الله كان الحمااااام نظيف بس مكسسسسسر من المطر وراحت تتوضأ وتصلي وتشكي لربها ان ربها يوفقهم على الخطه
    وصحت منار ريناد بعد عناء وتكفيخ وتصفيق وصلو وهم يدعون انهم يتوفقوون
    نزلن البنات تحت على صراخ العجوز ترا البنات يسمونه دمار
    : يا بناااااااات الـ..... انزلو الفطور ويينه
    جااات ريناد جري وتسوي الفطوور هي ومناار وربى ترتب فوق وتنظف وتتسبح
    بعد ماخلصو الفطور اعطوا دمار فطووره
    وجلسو ياكلون على الارض
    صرخ باعلى صووت الببييت خااف من صرااخه: اقسسسسسسم بآيات الله قالت ريناد في نفسها : جالس انت وجههك تقسم ولا عندك صلآه بس اشرب يا .....
    دمار وهو يكمل:اذا ماجبتم اليوم كل وحده فيكم 100 ريال لاذبحها واشرب من دمها فاااااهميييييييييييييييييييييييييييييييييين
    ريناد وربى ومناار : فاهمين
    دمار : اصلآ من دون ماتقوولوون ولا انتم حميييييييييير
    ربى بصوت راخي : وانت وش تطلع لآ قلب والحيوانات عندها قلب
    دمار بعصبيه: ايييييييييييش قلتي
    ربى بخوووف: ق ق ق ق قلت ال ال الحمد الحمد لله
    احرفكم بالشخصيات
    العجوز: العن ماخلقه ربي مايخااف من الله لآ قلب ولآ رحمه ولآ شيء مايصلي كااااااافر ويسوي نفسه مسلم مدعي بالذكاء لا كنه غبي قبيييح بما تعنييه الكلمه وكلمه قبيح قليله عليه عمره 70 سنه لآ كن اهب عليه رشااقه زاايده سريييع في الركض لانه يفطر بالعسل العسل وما ادراك ويسوي رياااضه ليلآ وصباحا قوي قوي قوي عيونه صغار جسمه وكان واحد عمره 40
    ريناد : بنت حبوبه طيبه ذكيه عمره 15 صوتها عادي عواجبها مرسومه كثيفه شفايفها حبه كرز شعرها اسود لنص ظهرها عنونها كباار عسليه تحب الاكشن تحب المغامرات تحب الخطط الجهنميه احلى وحده شعرها حريرخشمها سله سيف عندها خاله تحت عينها مجملتها
    ربى: ابيض من ريناد بشوي عمرها 15 جميله عيونها عاديه بنيه حواجبها خفيفه شعرها اسود لنص ظهرها ناعم شفايفها صغار خشمها صغنون
    منار: بييضه ابيض وحده فيهم شعرها قصير عادي مو ناعم ولا خشن عنونها صغار عسليه حواجبها خفيفه لاهي دبه ولاهي نحيييفه وسط انتهى
    البارت الاول


    انتضر ردودكم ^_^ على طاري اني بنت فأنا بنت بس بمدرسه اولاد/بقلمي
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. bant alain

    bant alain عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏14 نوفمبر 2013
    المشاركات:
    174
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: على طاري اني بنت فأنا بنت بس بمدرسه اولاد/بقلمي

    انتظر البارت الجاي
     
  3. مشتاقه لك حيل

    مشتاقه لك حيل .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏16 نوفمبر 2013
    المشاركات:
    517
    الإعجابات المتلقاة:
    28
    نقاط الجائزة:
    120
    الجنس:
    أنثى
    رد: على طاري اني بنت فأنا بنت بس بمدرسه اولاد/بقلمي

    البارت الثاني
    خرجوا البنات عشان يشتغلون رريناد تشتغل في قص شعر البنات
    ربى تشتغل في الميك اب
    ومنار في التسريحات
    في الطريق بالقرب من الصالون اسمه جواااهر انثى كبييير كان شكله خيااااااااااااااااااااااااال ترا المديره اسمها نها عمريها 40 سنه بس باين عليها في العشرين لانها تهتم في نفسها طيبه تحب البنات وتعرف قصتهم مع العجوز بس ماتقدر تساعدهم الا بالفلوس المشغل معروف وراقي شعرها ليين ركبتها اسووود عيونها صغاار والعجوووز دماار الكلب يحبها بس هي تكرهه
    ريناد: يا بنات روحوا انتم وانا راح ارجع المغرب لا تنسون قولولها تديكم 300 اليوم
    منار وعلامه استفهام فوق راصها : وانتي انشاء الله وين بتروحين
    ريناد بابتسامه عذاب: كل شيء بوقته حلو
    ربى تجر شعرها من القهر: هاذي كل دقيقه تقول كل شيء موقته حلو عقلي تسكر (وبصرخه ) خلالالالالالالاص
    كل الناس التفتت على ربى وربى خجلت مررررررره وجهه احمر
    ريناد ومناار يضحكوون من الضحك طايحيين على الارض
    ربى بجديه : مافي شيء يضحك
    منار وريناد يضحكون وبعدين قالت ريناد بنات يلا تأخرتو اشتغلو زين واذا اعطتكم زياده قولولي وريناد وهي رايحه
    ربى بصرااخ : وين بتروحييين
    ريناد راحت ولا اهتمت لانها عارفه اذا ردت عليها ماارح تخلص
    منار وربى دخلو
    منار وربى : السلآم عليكم
    نها : وعليكم السلآم
    كان المحل راااااااااااااائع رووووووووعه خقق مره يطلع العقل من الاذن كان لون الباب الخارجي ذهبي كبييير ومن جوه شجرتين يمين ويسار ومفرش لونه بني مفتوح من عند الباب الين داخل الصالون وبجنب الباب يحطون الجزم اكرمكم الله عشان مايتوصخ المكان لانه حيييييل حلو والبااب حقت الصالون اصغر من البااب اللي برا ولونه بني ولما الواحد يدخل يطيير عقله الجداار بني مائي مع الابيض ومن النص زخاارف نباتيه وتحتها مرايات نصف دائره ورفووف مستطيله تحت الدائره من الزجاج وكرااسي من الاسفنج مريييحه مره وفي الارض البلآط مربعات كبييييييييره بني فاااااااااااتح وفي اكلييييين يلمع
    نها : الحين طبعا مافي زبائن بس ابيكم تشترون اشيااااء وكذا وراح ازييد راتبكم . وتسكت . وين ريناد ماشوفها
    ربى:تقول بتجي بعد المغرب لان عندها شيء ضروري مو راضيه تقولنا اياه
    نها: اها اصلآ هي ماتقص الا بعد المغرب
    منار: وش تبين فيها
    نها تتنهد وتجلس على الكرسي : كنت ابها تروح معكم تجيب الاشياء يلا ترا قد متبتها في الورقه يعني مافي راحه . وتضحك.ههههههههه يلا خذو الله يوفقكم ويرزقكم اللي تتمنوونه
    ربى ومنار ومهم يضحكون :هههههه آمين
    اخذت منار الورقه واخذت ربى ورقه ثانيه
    ربى ومنار بصوت متفاوت : مع السلآمه
    نها : مع الف سلآمه انتبهوا على نفسكم
    منار خرجت وربى وهي عن الباااب الكبييير بصوووت رااافع : انشاء الله
    خرجو البنات وهم يفكرون في ريناد وين راحت
    ربى بخوف : والله خايفه على ريناد اخااف احد يأذيها
    منااار وهي خاايفه تبي تهدي ربى: فال الله ولا فالك يا ربى ريناد قويه لآ تخاااافين شفتيها وش سوت ذيك المره بغت تقتله
    ربى بخووف : بس يمكن ذاااك ضعيييف
    منار وهي تبي تبكي من الخوف: ياقلبي شفتي دمار لما يضربها مااتتتعور الا خفييف لو احنا متنا من ذااك الظرب
    ربى: ايوة والله صادقه حتى تبي تظربه الا انه عجوووز كلـــ....
    مناار: يلا وصلنا عند الميييييييييييك اب وااهوووو
    ربى: قصري صووتك الناااس تطالعنا
    منااار وهي تدخل وتضحححك : ماعليك من النااااس ههههههههه
    ربى وهي تضحك: هههههههههه وانتي الصاادقه
    واحد من الزبائن انتوا وش تحسون تراكم منكم في البيت
    ربى وهي تطالعه من فوق لتحت: وان شاء الله وش دخخخلك
    .......: احم احم دخلني الباااب اللي ماسكته
    ربى : تصدق توني ادري
    .......: خخخخخخخخ سامجه
    ربى بصرااخ هزت المحل: والله الساامج يعرف نفسه بنفسه
    ......: تصدقين توني ادري
    ربى شمرت اكمامها: الا وتمسكها مناار : وش بلاك هدي هدي مو ناقصييين ولا فاضيين
    ربى والحرااره تطلع من خشمها: طيب
    منار بعصبيه: زين انك فهمتي
    يلا بسرعه
    .......يتريق:خفت _شرد
    والهندي اللي يبييع جاالس في الزااويه خاايف
    ربى: انعن وش يحس بوه
    تعااال يا هندي خوووش هندي
    منااار تتريق على الهندي : هبيبي مهمد تآل ان في يبغى يشتري لأنو انت وصيم >>> اوما اللغه
    الهندي جا وهويرفع شعره زي اللي بيده زي اللي في الاعلانات على ورى>>> يسوي نفسه خقق الله يعيين زوجته
    منار بإستهبال على الهندي المهبل: انا في يبغى هذا كريم وهذا ....... الخ
    الهندي : من إيون انا ( من عيون انا)
    ربى وهي تطاالع بالهندي وتضغط على اسنانها: والله وطلعت موب هين يالهندي
    الهندي بخوف : هذا صديق انتا انا يخاف من هدا
    ربى بإستهبال: خوش لغه معوقه . وبعصبيه. بسسرعه لي نص سااعه وانا جاالسه
    الهندي من كثر الخوف راح جاااب لهم الاشيااء وكان بيرووح
    الا ومنار توقفه
    منار مسويه تحبه : وين انتا في روح
    الهندي وهو مااسك بنطلونه : انا في رووح همااام <<< وينطلق
    منار وربى طايحيين على الارض من الضحححححححححك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وبعد ماشتروا الاشياء للمحل وخلصو ورتبو الاغراض اللي جابوها
    وفي مكان ثاني
    الساحه 1 الظهر يوم الجمعه
    رااحت وسحبت ملفااات البنات من المدرسه بعد عناااء وغيرت اشيااء وطبعت بعد تعب طويييييييل
    خرجت من الكتبه ورااحت متوجهه تدور لشغل ثاني وهي تدور بتعب وراحت ودخلت للبقاله تشتري ماي
    بعد مادفت الفلوس وكانت تشرب بلهفه وتعب وارهااق
    راحت تدور لشغل ثاني لقت شغل في مطعم عائلي وبعد يومين راح يقفل دخوول الموضفين
    طبعا المطعم عادي مافي شيء جدييد كراسي وطاولات عاديه طاوله من قزاز والكرسي من من >>> والله ماعرف بلآستيك مدري نسيييييت والله معذوره الموهيم
    والباب من خشب بس لونه برتقالي والبلآط ابيض كبيره
    والجدااار تدرجات البرتقالي منفوق لتحت
    حلو بس مو بذااك الزود
    طالعت للسااعه اللي بالمطعم 4 ونص راحت عشان تغير شكلها
    من بنت لولد طبعا عرفتو البنت ريناد
    راحت ريناد عشان تقص شعرها للصالون اللي تشتغل فيه رجعت قبل المغرب دخلت بسسسسسسسرعه
    طاالعو نها وربى ومنار وقالو مع بعض : ريناد
    ريناد وهي تبتسم وتجري : لآ خيالها
    البنات رحو ولقاوها فتحت شعرفها وقاعده تقص فيه
    ربى ومنار : وش تسوييييييييين
    ريناد : ماردت عليهم
    وقصت شعرها
    خلته مثل اليابانين
    ربى ومنار ونهى والصدمه بين عيونهم
    ولما خلصت قصه شعرها
    مسكت ربى وتبي تقص بس صخرت:
    وش تسوييييييين وتبكي
    ريناد مسحت دموعها : لآ تخافين راح نشرد من البينت لآ زم نغير اشكالنا فهمتي.؟!
    ربى وهي تبكي : مابي اقصه
    ريناد وهي تصاارخ: تبينا نعييش في عذااب لآزم نغير كل شيء حتى المدرسه نقلتكم منها ورحتم مدرسه اولاد
    منار شهقت وربى : اييييييييييييييش
    ريناد : نها تكفى طلبتك قوليلهم
    نها : طيب بنات اذا رحتم مدرسه بنات راح يدور فيها وراح يلاقي اسماؤكم فيها وراح يرااقبكم وياخذكم معاااه ويمكن يذبحكم ويبييعكم
    كلام ريناد صح لازم تنقلون عشان مايلاقييكم في مداارس بنات ومارح يجي على باله انكم في مداارس اولاد
    ابدا
    البنات ماقالو شيء لان كلامهم صح وقصت ريناد لهم شعرهم
    طبعا نها ماقصرت واعطتهم عدسات عشان مايشك دمار فيهم العدسات لونها زرق وبكره راح يروحون عشان يتسجلون اخر يوم في الاجاازه بكره
    البنات يغطون شعوورهم من العجووز فعادي مارح يعرف رااحو عنده واعطووه 300 ريال ونها ماقصرت اعطتهم 5000 عشان الاغراض حقهم وحقت المدرسه رجعوا البنات الساعه 8 ونصف وكان العجووز في حااله سكر
    ريناد: يلآ بنات بسسسسسرعه قبل لآ يشوفنا نقزو البنات من الطاقه طبعا الطاقه قريبه من الارض بعد مالمو اغرااضهم وكل شيء خرجو من البييت وهم يرجفون خوف وكانو ماخذين الاشياء في شنط اللي اعطتهم اياها نها وقاعدين يدعون ربهم انو مايشووفهم
    الا وشوي ينقتح البااب ويضحك وتروح الضحكه لانه مايشووف احد في الغرفه وشااف الطااقه مفتووحه رااااح جري والبنات جري ولما شاافهم يشردون صاار يجري بسسسرعه لكنه يطيييح بسبب حالته السيئه في الشرب افرط اليوم في الشرب والبنات يجروون والاغرااااض على ظهره وفي نص الشااارع اللعاام بعد لهف وقفو تكسي يودييهم لشاارع.... وحي...... عنوااانـ.......... لما كانو في السيااره يحملوون الاغراااض بسسرعه قبل لآ يوووصل
    مناار وهي تصاارخ:بسسرعه بسسسرعه تراااه ورانا ربى وهي تبكي
    وريناد دخلت الاشيااء وصكرت الشنطه وربى دخلت ومنااار وريناد وهي تصاارخ: امشيييييييييييي بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسرعه امشييييييييييييي بسسسسسسسسسسسسرعه امشي
    السائق : طيب طيب
    الا ويمشي الساايق ودماار يمسك الباااب وريناد ترفس وجهه وطااح على الارض من التعب عشاانه شارب وقفلت ريناد البااب
    وهم يمشوون والبكا في السيااره والسواق مستغرب منهم
    بعد نص سااعه وصلو وراحو للشقه القرييبه من المدرسه وربى فرحاااانه ومناار وريناااد الكل لكن راحو فسخو الملابس ولبسو ملابس اولاد اللي مشتريتها ريناد من صبااح الله عشان يروحون السووق الحين كاانت ملابس ريناد ثوب وغتره وربى بعد ومنار بعد ولبسو العدسات ولبسو جزمه ابو ربط وراحو للسوق واشترو ثياب وملابس وجاكيت وعطر كل الثياب مو غاليه تقريبا الثياب 125 تقريبا كل وحده وعطر واحد للكل خخخخ وملابس تتراوح الاسعاار 15-30 وجاكيت 15-60
    ولما رجعو البيت طلعو للدور الراابع طبعا هي عمااره مؤجره فيها ناس كثير ايجارها 1500 كل شهر طبعا مع فطور مجاني كل يوم يجيبونه الساعه 5 الفجر عشان رجال العمااارهه صاحبها طيب وغني

    توقعاااااااااااااتكم
    وش بيصير للبنات بكره .؟
    وش راح يسوي العجوز .؟
    وش سبب طيبه نها للبنات.؟




    بناااااااات وين الردود مو لهدرجه ما عجبتكم الروايه
     
  4. مشتاقه لك حيل

    مشتاقه لك حيل .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏16 نوفمبر 2013
    المشاركات:
    517
    الإعجابات المتلقاة:
    28
    نقاط الجائزة:
    120
    الجنس:
    أنثى
    رد: على طاري اني بنت فأنا بنت بس بمدرسه اولاد/بقلمي

    هلا والله شرفتي ي قمر

    البارت نزل حبيبتي قراء ممتعه
     
  5. زي الملايجه

    زي الملايجه عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2 يناير 2014
    المشاركات:
    24
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: على طاري اني بنت فأنا بنت بس بمدرسه اولاد/بقلمي

    انتظر البارت الجاي
     
  6. bant alain

    bant alain عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏14 نوفمبر 2013
    المشاركات:
    174
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: على طاري اني بنت فأنا بنت بس بمدرسه اولاد/بقلمي

    البارت رووووواعه انتظر البارت الجاي
     
  7. bant alain

    bant alain عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏14 نوفمبر 2013
    المشاركات:
    174
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: على طاري اني بنت فأنا بنت بس بمدرسه اولاد/بقلمي


    1- راح يكونوا متوترين :12793984833:

    2- بيدورهم وما بيلقاهم <<<< يا جعله الموووووت :23:

    3- لانها تحبهم وترحمهم:Xwt00079:
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)