رواية :لا طابت النفس ي صاحبي يصعب رضاها !

Memo1

⭐️ عضو مميز ⭐️
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * *السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته*
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * * *سبحآن الله وبحمده سبحآن ربي العظيم*
* * * * * * * * * * * * * * * * *هاذي اول روايه لي اقروها راح تعجبكم ان شاء الله*
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *ادعموني وانا ان شاء الله ماراح اقصر*


نبدا بالشخصيات*

مرزوق الجد*
عياله ...
عبدالله -هيفاء -سلمان-الجوهره*

سلمآن ولده الوحيد (فيصل)*
الجوهره دكتوره وماتزوجت ~*
هيفاء [ماجد 19-رشا22-خالد23]
عبدالله مرته مشاعل وعيالهم *
* * * *تركي 34- سطام 25-فهد22 -مهره18 -سعود 9-سديم 3
تركي متزوج ووعنده ولد*
* * *مرت عبدالله الثانيه مستوره متوفيه*
* * * * عيالها غاده 22-وسعد 20 مقتول *
*
(منصور ) منصور هاذا تابعوها لنهايه قصته قصه*
منصور يصير جد غاده -سعد*

البدايه ........
البارت الأول ~*
تركي:ي فهد تراه بزر خف يدك عليه لا يطيح ترآه بزررر !!!*
فهد كان يرمي سموي فوق ويمسكه:وش دخلك انا وولد اخوي نتفاهم*
تركي:جيب ولدي بس لا يطيح وينفقع راسه انت مرجوج*
فهد: ي ليل ي خي تراني العب معاهه بس (عصب وعطاه ولده) هاه خذه*
تركي:احسن هاته * *
*
* * * [ويدخل عبدآلله ابوهم وهم كانو يتبعون خطواته جا *وجلس من دون حتى يسلم * * * * * * * * * * *
*وهذي غريبه عليه *وهو ساكت وكانه يفكر *وبشي*
* * * *له فتره وهو على ذا الحاله يفكر كثير واذا سألوه يقول بعدين تعرفون كأنهم قررو *يسالونه ]
فهد : يبه عسى ماشر علامك*
عبدالله :......................(ساكت )
فهد يطالع في تركي مستغرب :يبببه
عبدآلله لف عليه: هلآ*
تركي:فيكك شي يبه*
عبدآلله فك ازارير ثوبه وابتسم لهم يبي يطمنهم: روح ناد مهره وسطآم وامك*
فهد مستغرب ورافع حاجبه )*
تركي:ابشششششر !*
................................
* * * * راح ناداهم وجلسو وفيه الف علامات تعجب عليهم ينتظرونه يبونه يبدا يتكلم*
مشاعل (قطعت الصمت ):امر يابو تركي*
عبدالله بطيف ابتسامه :اسمعو كلكم لين اخلص كلامي وبعدها تكلمو*
[سكت شوي ونزل راسه للأرض وهو مشبك اصابعه وهم ينتضرون وش يبي يقول بدا وقال *:منصور رجال كبير وماعاد فيه شده واختكم كبرت [هينا عرفوا وكلهم ناظروا بعض وكأن للموضوع ماعجبهم >كمل ]وتبي من يرعاها ومنصور ماقصر ربها احسن*
تربيه وانا ابي اخليها تجي تعيش بينا بين اخوانها انتم الحين سندها وعزوتها ومثلها مثل مهره*
يقاطعه سطام :بس جدها يبيها خلها عنده احسن*
عبدالله :هو ماقصر رباها من توفت امها من 9سنوات وربا اخوها بعد والحين هو كبير ويالله يشيل نفسه ماهو يشيل مسوليتها خاصه انها بنت*
سطام :لا توفى ذيك الساعه اخذها*
عصب عبدالله وبصوت معصب :سطام*
تركي :يبه هو صادق عيشتها عند جدها احسن لها*
بعدين من بعد ذا السنيين بتجي تجلس عندنا لا يبه فكنا تكفى احنا مانرفض لك طلب الا هذا الطلب*
عبدالله:من قال اني باخذ رايك ولا هو يهمني نعنبو دارك تراها ااختك من لحمك ودمك كيف تقول كذا ي تركي كيف وانا اقول العاقل تركي*
فهد:ي يبه يرحم والديك خلها عند جدهااا
يبه يمكن اسلوبها مايناسبنا ولا ينااسب اءء مهره ؟*
عبدالله بعصبيه:وش تقول ي فهد اشرف منك واحسن منك بنتي غاده متربيه ويكفي انها على يد منصور*
تركي:ي يبه والله احسن لها تقعد هناك ماراح تتأقلم (مشاعل كانت تتبسم كأنهم قالو اللي بتقول اما مهره كانت ودها تصيح )*
عبدالله بعصبيه اكثر :وانت ليش ماتجلس عند جدك من وانت صغير وانت معي وهي انحرمت مني وبعدين من امها بجيبها وغصبً عليكم وخليني اشوف احد مضايقها هاذي بنتي مثلكم*
* * * * وطلع وهو معصب ...*
....................... {سلمان_فيصل}

سلمآن:فيصل ترآنا بنروح لعمك عبدالله بنتعشا عنده تجهز*
فيصل: ي يبه انا مواعد غآزي بنروح للأستراحه انا مواعده اعشيه عندي*
سلمآن: أجلها وانا ابوك انا قلت لرجآل عاد ولزم علي انك تجي معي*
فيصل:يعني انا اللي ماوعدته بس ماهي مشكله بروح ان شاء الله*
سلمآن: هاه مو تروح منا منا تراي خابرك اذا ماروقت سحبت*
فيصل: لآ لآ الله لا يعوقنا بشرر*
سلمآن: طيب*
فيصل: الا يبه اليوم شفت عمتي الجوهره تراها قالت انها تسلم عليكك وتبارك لك في سيارتك الجديده*
سلمآن: الله يسلمها بس ترا من زمان عنهااااا ماعاد نزور بعض *ي عوذ بالله*
فيصل: ي يبه ماصار لك شايفها قبل اسبوع وش لون من زمان عنها اي ذابحكم الحب الاسبوع تملونه*
سلمان:اي والله (يرددها)اي والله املها*
فيصل: يلا اجل تامرني بشي ؟*
سلمان:لا يا ابوي سلامتكككك*



.......……………………{بيت_عبدالله}
[كانوا جالسين في غرفة امهم وجالسين على سريرها ]

تركي:مدري من وين طلع لنآ ابوي بسالفة غاده ذي ؟؟*
سطام: اسكت بس ابوي اخذ قراره وخلاص وانت تعرف ابوي يوه منه ومن حركاته الله يهديه بس وان شاء الله يعيي منصور عليهاااا*
تركي:منصور شيب خلاااص ماعاد يقدر لهاا ولو جلست عنده ضاعت البنت وبتروح على كيفها ولا تنسى انها حاملتن اسمنااااا*
مشاعل:انا لازم اقنعه مايجيبها*
تركي:يايمه تعرفين ابوي انتي خلاص والله تتعبين نفسك وبسسسس*
مشاعل:ابي اسوي اللي علي وبسسس وكيفه بعدهااا بس البنت مابيها تجي *عندي ! وبس*
* * * * * * * * [ دخلت عليهم مهره وكأنها سمعت كل اللي قالوه وكانت منزله راسهااااا ]
مهره مرتبكه: يمه ااااانـ ـ ـ (نزلت راسهااا)*
مشاعل:يمه وش وش فيك*
مهره:آنا ابيهااا تجي ابي لي اخت يمه خلوها تجي تكفون*
تركي يطالع فيها وهو مطير عيونه: اقول برا برا لآ يكثرر*
مشاعل: مهره اطلعي برا بس*
* * * * * * * * * * *طلعت مهره وكأن العبره خانقتها ودها تبكي بس ماهتموا ؟*
مشآعل:ي ربي تصبرني عليها وعلى ابوها انا ماشلتها مو بشيل اختها غاده !*
تركي: ان شاء الله يعيي منصور ي رب*
فهد:خلاص اسكتوا وخلو كل شي يصير لان مانقدر نرد ابوي صدقوني بتتعبون ان ماجت السالفه من منصور وعيا فاماراح يرد ابوي شي*
مشاعل:ي ربي وش ذا البلوه ي رب صبرني وان شاء الله يعيي منصور ولا هي تعيي ي رب*

* * * * * * * * * * * *[دخلت مهره غرفتها وهي تبكي عرفت ان أهلها مستحيل يتقبلون غآده ]*
......................................{وليد}

وليد بنظرآت حآده وبعصبيه :آنا ماقلت لك لا تبين لآحد انت ماتفهم غبي !!*
الموظف:اسف جداً بس ماتوقعت بتوصل السالفه لهينا صدقني والله ماتوقعت انا جداً اسف(نزل راسه)
وليد وهو مسكر على سنونه ويقرب اصبعه بعصبيه منه:وش يفيد اسفك هاه وش يفيد بيرجع لي اموالي انت غبي ماتفهم انا قلت لك مابي احد يدري ولا ابي اخسر ابد وانت تعرف اعدائي كثر غبائك والمشكله اني معطيك الثقه تفووووو عليك*
*وليد:اسمعني زين*
الموظف وهو منزل راسه:امر طال عمرك*
وليد:اياني وياكك تقول لحد اللي صاااار تفهممم*
الموظف:ماراح اتكلم ابد !*
وليد تنهد : 55 الف راحت عشان غبائك وانا قايل لك ركز*
الموظف: ماعاد اعيدها طال عمرك*
وليد وهو يصرخ: لا طال عمرككك انت بتموتني من غبائككك غبي انت غبي*
الموظف: وليـ ـ ـ (ارتبك)*
وليد: وش عندكككككك (مطير عيونه فيه )*
الموظف وهو منزل راسه : طال عمرك ابي انسحب !*
وليد وقف يجمع غضبه وفرغه في كف لفه من حرارته ومن قوته (طاح الموظف على الارض وهو ماسك خده ويمسح ويناظر في وليد ....ماتكلم وليد ومطير عيونه فيه*
وليد :قم قـــممممممممم*
الموظف قام وهو مرتبك*
وليد: عيد*اللي قلت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟*
الموظف ساكت .......................*
وليد : هه شي حلو والله تخسرني وتقول بنسحب ع كيفك هوووو*
الموظف: انا عندي اولاد طال عمرك الله يخليك افهمني مابي منك فلوس ولا شي ! بس اتركني*
وليد : اطلع برا احسن لك اططططططططططططلع براااااااا*
* * * * * * * * * *[طلع الموظف برا وهو فيه غضب بس مايقدر يسوي شي ] *
.................... {بيت_عبدالله}

سطآم كان جالس في غرفته ويناظر التلفزيون وساعه يفكر وساعه يكتب وساعه يناظر وساعه يرسم بس مايخلي له وقت فاضي [وككان في راسه فكرت الزواج بس كان متردد يفتح الموضوع واهله مو فاضين الحين] دق جواله وكانت الجوهره عمته سطآم رد: هلا وغلا*
الجوهره:هلآ بالغالي هلا بسطام شلونك عساك بخيررر ي قلبي*
سطام:والله من سمعت صوتك صرت بخير*
الجوهره:ههههههههه عساه دوم ي ربي*
سطام:وش اخبار الشغل والممرضا معك ان شاء الله كل شي تمام*
الجوهره:والله كل شي تمام بسـ ـ ـ(سكتت)*
سطام: بس وش ي عمه*
الجوهره:اول شي لا تقول لي عمه لا تكبرني .....*
سطام: هههههههههههههههه ابشري ي الجوهره ايوه كملي بس وش ؟*
الجوهره: اشتقت لك*
سطام:والله وانا بعد ...*
الجوهره:وش رايك تجيني اليوم المستشفى وتاخذني ابيك في موضوع*
سطام:وانا بعد ابيك في موضوع ابي اخذ رايك فيه
الجوهره:ان شاء الله اجل لا تطوول ،*
سطام: يلا اجل تامرين شي انا اذا خلصتي بدق عليك تطلعين*
الجوهره:خلاص اجل اشوفك يلا مع السلامه*




.................................



فاتن :انا بفهم ليشً رافضين انها تجي انا شفتها مرتين ماشفت منها شي*
بالعكس تهبل
مهره :مدري عننهم انا اشوفها بالمدرسه كنا اغراب واحنا خوات ودي اكلمهاا بس ماعندي الجرائه*
فاتن: ليش رافضينها اخوانك وامك !*
مهره: انا سمعتهم يتكلمون عنها يقولون ماتحملنا مسؤلية مهره موب اختها ..*
فاتن: (تنهدت) والله مدري وش آقول لكك*
مهره:تصدقين البنات يقولون معقوله ذي اختك ودهم يعرفون ليش ماكلمها ولا اجلس معاها يقولون ليه هي لبسها موب حلو وانتي حلو انا عند صديقاتي انا وغاده لغز عجزوا يحلونه*
فاتن:ي ربي ي ربي والله مالومك وبذات انها بنفس مدرستك ؟*
مهره:تخيلي ي فاتن اني كنت بالحمام وهم عند المغاسل كانت تقول ساره صديقتي للبنات انا لازم اعرف قصة غاده ومهره اللي عجزت اكربها على بعض .*
فاتن:ان شاء الله تزين الامور ي رب*

* * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * *[دخل تركي عليهم ]*
تركي:سلآم*
فاتن:عليكم السلاممم*
تركي:فاتن حبيبتي سوي انتي ومهره القهوه بيجون عيال عماني عندنآ*
(مهره منزله راسها ومعصبه منه لانه طردها اولا في غرفة امهاااا)*
تركي:مابي الخدامه اللي تسوي القهوه ماحب طعمها (ناظر في مهره كانت تحرك اصابعها وكأنها مو طايقه تشوفه )*
فاتن:ان شاء الله*
تركي : زين ي مهره ساعديها*
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * *[ولا كلفت نفسها تناظره]*
تركي:مهره .............،*
مهره وهي ماتناظره: طيب سمعت {طلع }*
فاتن ناظرت فيها وصقعتها ع كتفها :وش فيك عليه*
مهره: اااه وش فيك علي هو سامج طاردني من غرفة امي يوم يتكلمون*
فاتن:اي بس مو عاد تعاملينه كذا*
مهره:اي عشانك زوجته ماتبيني استفزه .*
فاتن : شي اكيد ومثل ما انا زوجته انتي اخته بعد*
مهره:اقول قومي بس قومي لا يجي بعد*
فاتن:انا بسوي قهوه انتي روحي لسموي اقعدي عنده*
مهره:مسويه خير والله .........*


............................................{سطام_الجوهره}

[نسى سطآم الجوهره انه مواعدها يمرها فز بسرعه وركب سيارته على طول توجه للمستشفى وقف سيارته دق عليها بس ماكانت ترد عليه وكأنها حاطته صآمت لبق سيارته عند حديقة المستشفى كانت وحده من الممرضات جالسه على جوالها نزل *شباك السياره وهو يناظرها ناداهااااا :لو سمحتي *
(ناظرت فيه) : هلآ*
سطام:ممكن تنادين لي الجوهره اذا ماعليك امررر*
الممرضه: طيب ابشر*
سطام:تبشرين بالجنه .*
* * * * * * * * * * [بعد خمس دقايق بالكثير طلعت الممرضه ومعاها الجوهره سلمو على بعض وركبت السياره]*
الجوهره:هااااي (سكرت الباب)
سطام: هايات*
الجوهره:ما تأخرت صح ؟*
سطام: لا بس ليش ماتردين*
الجوهره:والله نسيت من سوالف البنات والازعاج اسفه*
سطام:مو مشكله بس من ذي المزه (يقصد الممرضه)*
الجوهره بعصبيه : ايششششششش*
سطام: اقصد اللي نادتك*
الجوهره تتكلم بسرعه: ياع قصدك مها يوه تجيب المرض الكل يكرها مو حلوه ياع خايسه دايم تتهاوش وياع من اسلوبها وكلهم يقولون اني انا احبى وانـ ـ ـ (قاطعها سطام)*
سطام: طيب طيب بسم الله اكلتيني خلاص الله يستر عليهاااا*
الجوهره معصبه: طيب ليه تسأل عليهااااااا هاه ليه ليه*
سطام: لا والله بس كذا قلت محترمه وبس*
الجوهره: لا يكون حبيتهااااااا*
سطام تأفف: لا حول ولا قوة الا بالله*
الجوهره: بعدين تراها خايسه*
سطام:ي عمه وش فيك الله يستر عليها زينها فيها وشينها فيها هدي انتي بس*
الجوهره: بعدين انا كم مرا قايله لك لا تقول لي عمه هاه كم مرا*
سطام بنفاذ صبر:خلاص خلاص ي الجوهره مشينا [حرك وهو مستغرب وش فيها معصبه]*
الجوهره:وش السالفه اللي تبيني فيها*
سطام:خلاص مانيب قايل شي !*
الجوهره: يوه عااااد سطآم .......*
سطام:اقول اسمعي عماني بيجون عندنا بعد شوي خليني اوديك بيتنااا*
الجوهره: صدق*
سطام:ايه اوديك عندنااا*
الجوهره: ايه بس اكيد موب ذي السالفه ،،،*
سطام : (وقف سيارته على جنب الرصيف): بصراحه ودي استشيرك بشي !*
الجوهره: ايوا*
سطام:ماقدرت افتح الموضضوع لاهلي لانهم موب فاضين تعرفين ان غاده اختي بتجي تسكن عندنا وكذا فاباخذ رايك بالأول*
الجوهره:اي سمعت انها بتجي المهم يلا بقول لك رايي كم عندي سطام انا*
سطام: بصراحه(ابتسم) انا ابي اتزوججج*
الجوهره وكأنها ماسمعت: كيف*
سطام يضحك: والله*
الجوهره : وش لون يعني بتتزوج مافهمت*
سطام:اما وش لون بتزوج يعني بتزوج قررت اتزوج .*
الجوهره: لا تكفى لا تتزوج الله يخليك تكفى*
سطام يطالعها : ليه*
الجوهره : لا بس مابي الحرمه تشغلك عني*
سطام: محد بيشغلني عنك بس هاه وش رايككك من تستاهلني واستاهلها*
الجوهره: سطام انت الحين توك ع الزواج بعدين لاحق خل الزواج لا تتزوج ولا. تفتح فمك لأهلك سامع*
سطام: اي بس انا ودي اتزوج تعبت وانا عزابي*
الجوهره: انتبه تقول لامك انت تعرف ذوق الحريم لا تتزوج بعدين تتزوج*
سطام: لا ي بنت انا ماناقص شي خلي اهلي يهدون وقول لهم*
الجوهره صرخت في وجهه: لا تتتتتتزوججججججج*
سطام لف عليها وهو *مستغرب: ايش*
الجوهره نزلت راسها وحست بصرختها:اقصد اهلك موب ناقصينك بعدين تقول لهم*
سطام حرك سيارته من دون مايتكلم وكأنه معصب ليه صرخت عليه وهو حس انها بس تهاوشه وقف عند بيتها وهي كانت تناظره طول الطريق*
الجوهره: سطآم اااـ ـ انا قلت لك بيت اخوي عبدالله*
سطام من دون مايلف عليها ويناظرها ولا يتكلم مشاااا وراح لبيتهم وقف وكانت تبيه يتكلم بس ماقال شي .. نزلوا للبيت وكانت سياراتهم فيه وكأن الجميع فيه دخل سطام وسلموو على الموجودين وجلس والجوهره جلست بعد*
خالد:يلا اجل تامرون شي !*
سطام:اوف اوف وين وين*
ماجد يتمغط : بنسري*
سطططام:حلوه ذي توكم جايين والعشاء*
فيصل:ي بن الحلال بنخليكم مع اختكم بنخليها تشوف عمانها بعد*
سطام : اها (نزل راسه)*
وليد:يلا تبون شششي !*
تركي: سلامتككك*
* * * * * * * * * * *[طلع ماجد وخالد ووليد وفيصل الا دخل عبدالله وهو ماسك غاده]*
عبدآلله: سلام (كان ماسك يدها....وهم منزلين روسهم:عليكم السلام)*
غاده قامت تضغط على يد ابوهااااا وترتجف حس عبدالله فيها وحس بخوفهاا همس في اذنها :هدي مافي شي يخوف
كانت تأشر عليه وهي تصيح: هـ ـ ـذ ا. *؟؟؟؟؟؟؟*
عبدالله يحاول يفهم شي : كيف*
صرخت بأعلى صوتها : هذا هو هذااااااا هو *!!!!!!!!!*
عبدالله كأنه مو فاهم شي : غاده غاده*
قام تركي وسطام وفهد وقفوا وكأنهم ودهم يطقونهاااا (وش فيها انجنت )*
غاده: قتل اخوي قتله (كانت تضرب نفسها وتصرخ)*
عبدالله مسكها مع كتفها يهزها : غاده*
غاده: يبه هذا اللي قتل اخوي سعد هذا هو والله هذاا هو (وتأشر عليه )*

........................*

* * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * *&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&*
* * * * * * * * * * * * * *هاذي نهاية البارت الاول واتمنى تكتبون ردودكم وتوقعاتكم


من تقصد غاده في كلامها وهل هو فعلاً قتل اخوها نفس ماتقول
* * * * * * * * * * * * * وليه الجوهره عصبت ماتبي سطام يتزوج تتوقعون ليه وش السبب ؟؟؟؟
 

Memo1

⭐️ عضو مميز ⭐️
رد: رواية :لا طابت النفس ي صاحبي يصعب رضاها !

البارت الثآني .......................*

قام تركي وسطام وفهد وقفوا وكأنهم ودهم يطقونهاااا (وش فيهااا انجنت)*
*
* * * * * * * * * * * * * [كلهم وقفوا وكأنهم مو مستوعبين وش تقول ولا وش فيها ]*
جا تركي معصب وسحبها من يدهاا بقوه وفكها من يد عبدالله وراح فووق ...*
ماجد مايدري وش يقول : يلا مشينا ي عيال*
وليد منصدم اكثر : يلا*
لف خالد يشوف فهد كان واقف منصدم وجهه كانه مصفوق ثم طلعوا*
حذف شماغه عبدالله وفك ازاريره وطاح على الكنب يناظر السقف ويتنهد وفهد للحين واقف ؟ يبي يستوعب*
دخل سطام وهو حاط شماغه على كتفه ويكلم ابوه بعصبيه:شوف وش جبت لنا شوف الفضيحه ذي*
عبدالله...........................[ساكت]*
فهد وكأنه يبي يفرغ غضبه بس مو في ابوه حاول يهدي : ليه ي يبه جبتها شوف وش سوت*
عبدالله:برا برا انت وياه (صرخ)براااااااااااااااااااا*

.................................*
دخلها الغرفه حذفها على السرير:انتي مجنونه ! وش فيك انجنيتي ي غاده*
غاده:هو قتل اخوي والله هووووووووووو*
تركي معصب: غادددددددددده (طير عيونه) ولا كلمه ؟*
غاده : اقولك اقتله انا متأكده*
تركي : هاذي بدايتها شوفي وش سويتي فينا انا كنت داري ماراح يجي من وراك الا النكد المفروض البدايه زينه بس اثبتي لي العكككككس*
غاده : بس وش لون تبيني اسكت هو قاتل اخوي ابي اذبحه مثل ما اذبحه !*
تركي *رفع يده بيضربها بس مسك نفسه : قلت ولا كلمه*
فاتن دخلت: تركي اصواتكم عاليه وش بلاك ععلى البنت*
تركي:شوفي وش سوت شوفيها على طول بيضت اوجيهنااااااا*
فاتن: ادري ادري عارفه كل شي هد انت بس امش معاي امش (مسكت يده)*
تركي قبل لا يطلع : اذا هاذي بدايتها ي غاده بيت جدك احسن للك (سكر الباب بقوه)*
غاده قامت تبكي وحطت راسها وسط المخده وتصرخ بأعلى صوتهاااا ليه محد يصدقها يمكن صدق ويمكن تتوهم ويمكن عشانها مرت في ضروف صعبه ! الله يعينك ي غاده ........*
نزل تركي ودخل عليهم وجلس وكان تطلع من عيونه شرار .*
................................
دخل سلمان وهو يقول:وش فيكم وش بلاكم وش فيها غاده عسى ما شر هاه ؟*
[كان عبدالله حاط يده على راسه وتركي معصب ومولع وكذالك خوانه]*
فهد: لا يا عم مافينا شي ! ارتاح انت بس*
سلمان: لا موب علي علموني العيال ؟*
عبدالله واخيراً تكلم: ي سلمان عجزت افهم اللي يصير مدري وش فيهااا ؟*
سلمان: طيب وينها هي ؟*
تركي : فوق في غرفتهاااااا*
سلمان : طيب*
(طلع سلمان فوق يبي يروح عندهااااااا)*
سطام: والله اننا يابو تركي (يقصد ابوه) غنيين عن ذا المشاكل*
عبدالله : سطام تشوف حالتي ولا لا نعنبوكم انتم ماتزيدوني خير بس تزيدوني شششر !*
تركي: خلاص حصل خير*
عبدالله: اي خير انت وياه وكل واحد ياكلني بلسانه ماتقولون ابونا منضغط ومانبي نزيده كني ورع مايدري ومايعرف وش يسوي*
فهد:حقك عليناااا*
عبدالله: وش تبوني اسوي غاده بنتي وش اقول لربي اذا واجهته مهتمن فيكم ومهملها *هاه؟ ردوو وش اقول اني مخليها عند شايب بالويل يشيل نفسه موب يشيلهاااااا ارميها في الشارع ومحدن فيكم يحس ولا يحط نفسه مكاني اهملتها هي وخوها وعانو اخوها مات مقتول ولا ندري من قتله انا اهملتهم وتبيني اهملهاا هي بعد ليه ماعندي قلب*
سطام:معك حق !!! امسحها بوجهي ي بو تركي*
عبدالله:بعد مارفعت ضغطي والسكر تقول امسحها بوجهي اه بس*
قام وراح لغرفته مر على المجلس كانت فيه مشاعل وفاتن. ومهره وهو بيروح لغرفته بينام امبين انه منضغط !*
مشاعل: ابو تركي*
مارد عليهااا وتعداهااا ..................*
مهره:شكله تعباااان ! خلوووه*
مشاعل: اه بس اه*
فاتن: الله يعيين*
مشاعل:هاذي نكد ي ربي وش جابها سلطت علينااا ودخلت علينا وهي متهجمه ي ربي تستر منها هاذي البدايه كيف بعدين*
مهره: يومااااا*
مشاعل صرخت في وجها : انتي اصصصصص*
قامت وهي معصبه وراحت فووووووووووق [ كانت تسمع صوت غاده تبكي وسلمان عمها يهديهااا كان جو البيت خياس وكله هموم حطت راسها مهره على المخده وهي تقول عسى بكرا احلى ي رب ! !*







جت السآعه ٢ الا ربع قآم تركي سمع صوت كآس انكسرر قآم يبي يغسل وجهه ويشرب مويه ومنها بيشوف من اللي كسر الكاس دخل في المطبخ كآنت قاعده على الكرسي وتشرب عصير ناظرت فيه وهو ماكلف نفسه يناظرهاا ولا يلتفت فيهااا حتى طلع المويا من الثلاجه وصب له في كاس وشرب جآ بيدخل المويا وهي كانت جنبه بتدخل العصير (دخلو يدينهم مع بعض) ناظرهاا وهو مطير عيونه :بعـــــدي*
ناظرته وحطت العصير على الطاوله ورآحت سمع صوت تسكيرت الباب وراح الغرفته وهو ماله خلق !*
جلست على الكرسي وهي تردد ي رب صبرني ي رب صبرني طول وقتها جالسه على الكرسي ودمعه تسبق دمعه كانت تحس بألم بس ماتقدر تقول لأحد أذن الفجر فرشت سجادتهاا وصلت وقأمت تدعي [يآرب مالي غيرك انت ادرى باحالي ي رب تثبت لهم اني على حق ] طولت وهي تدعي وتبكي لين نآمت على سجآدتهاا ...................*

















[الساعه ٦ ]*
قآمت مهره ودخلت عليهم في الصآله كلهم جآلسين بدون صوت ويفطرون
مهره: سلآم*
محد ............................[رد]
مهره:ترا رد السلآم ببلاش*
محد رد عليها وكأن كل واحد في همه جلست وهي تردد استغفرالله ي ربي*
عبدآلله قطع الصمت :غاده وين ؟*
فهد : ناآيمه*
مشآعل بعصبيه:علموها انها مو في بيت جدها*
عبدالله : مشآعل (ناظرها بنظراة حاده) كبرتي ماله داعي ذا الكلام*
تركي: ماطلعت من غرفتهاااا ؟*
عبدالله:مهره آبوي روحي وديها فطورهاااا (مشاعل ناظرته وبعدين ناظرت مهره يعني لا تروحين مهره ناظرتها بعدين قآلت: ابششششر*
مشاعل بقهر :هاذا اللي ينقص (بس مارد عليهآا وكأنه مايبي يتمشكل معاها )*
سطآم : يبه وش قررت على روحت ابهااا ؟*
عبدالله:بروح ان شاء الله ،*
تركي:بتطول ولا لاآ*
عبدالله: الله لا يعوقني بشرر باخذ سبوعين ! وعقبه ابجي*
فهد: ابي اروح معك*
عبدالله: لآ خلك هينا احسن لككك !*

[دخلت عليها مهره وانصدمت انها طايحه على سجادتها ركضت لها بخوف ]*
مهره: غااااااااااااده*
غاده فزت : ايش*
مهره تنهدت : اووف خفت*
غاده:وش ذا (تأشر على الاكل )*
مهره:فطور ابوي يقولي اوديه لكك*
غاده ابتسمت : تسلمين*
مهره قآمت تناظر فيها*
غاده: آسسسفه*
مهره عكرت حواجبها : ليش*
غاده على طول بكت: لاني احرجتكم*
مهره:خلآص غاده اهدي*
غاده:مهره اهلك ماراح يتأقلمون علي ابد ابد انا متأكده ابي ارجع لبيت منصور مع انه رعب !*
مهره : اص اصصصص لحد يسمعك لا تطرين الرجعه سامعه ! يوم يومين ويتعودون صدقيني هذا بيت ابوك ولا يهمك*
غاده مسحت دموعها : الله يعيين*
* * * * * * * * * * *[دخلت مشاعل وهي مكتفه يدينها وكأنهاااا ودها تذبحه ]*
مشآعل : ي سلام ي سلام {مهره وقفت }*
مشاعل: كملوا سوالف ترا عادي*
مهره: يوماااااا*
مشاعل رد سريع : وصمه*
مهره غمضت عيونها وفتحتها منقهره:خلصنا بنطلع خليها تاكل*
طلعت مهره وامها وسكرت الباب وهم عند الباب سمعت اصواتهم غاده كانت مشاعل تقول لها هالبنت لا شوفك مكلمتهاااا ولا اشوفك جايه عند بابها سامعه وكانت مهره تقصر حسها وتقول يمه تسمعك امشي علت صوتها مشاعل خليها تسمع عين عمار لنار امشي امشي*
(غمضت عيونها غاده وحست بنار داخلها وكانت تحاول تتماسك ) *


.............................{بيت_هيفاء}*
هيفاء:ياربي طيب المفروض يفرحون !*
رشا: ايه بس صراحه قهرتني ؟*
هيفاء: ولييييييييييييييه مسيكينه ماسوت شي مقلبتها هموم الدنيا ومامخليتها تعيش*
رشا: طيب خير تتهمه وتقول انه قآتل اخوها*
هيفاء : آلله يرحم حالها وانا امك*
رشا:تتهمه من دون احم ولا دستور ولا عندها دليل اعذريني بس مريضه !*
هيفاء: ي بنت استغفري*
رشا: وربي ذا مرض*
دخل عليهم خالد وهو ماسك معاه علبه*
هيفاء: هلا والله*
خالد : هلا فيك يمه*
رشا: وينك انت ماعاد لك حسسس *
خالد: انتي ولا كلمه (وكأن الجبهه بدت تطيح)*
رشا مطيره عيونها وفاتحه فما : وش سسسسسسسسسويت*
خالد سفها :ايوه وين ماجددد اخوي*
رشا: مارديت علي وش سويت لكك ؟*
خالد: ي دين الله بس كذا مزاج مابي اكلمك فيها شي*
رشا: باموت عاد*
ماجد :سسسسسسسسسسسسسلام عليكم*
هيفاء: هلابك*
خالد : توك تقوم ؟*
ماجد : وش دخلك انت (هينا بدت تضحك رشا وهي تأشر عليه )*
هيفاء:انتم بس تكسحون بعض*
رشا: احسسسسن يستاهل*
خالد: اقول امسكي اشحنيه (مد لها الجوال )*
رشا بغباء وبفهاوه وبكلأبو شي : هذا جوال*
خالد منصدم : لا برايه ؟
رشا تستغبي اكثر : على بالي جوال*
ماجد: وش ذا العلبه ( ابتسم )*
خالد : وش دخلك جايب لي شي*
ماجد: اهااا*
خالد : يمه اخبار عبدالله عمي وغاده*
رشا: قطططططع من طاريهااا*
ماجد: استغفرالله عيب عليك*
هيفاء: والله وانا امك تعبان وهي تعبانه ! الله يسهل عليهم ي رب*
خالد : الله يعيين*


......................................{بيت_عبدالله}
بعد مرور يومين على ذآ الحال ولا شي تغير غاده ماطلعت من غرفتها ولآ شوي ]*
عبدآلله دخل على مهره في غرفتهاا كانت تذاكر طالعته ثم ابتسم وهي ابتسمت !*
عبدالله: ها يابوي تذاكرين*
مهره : لا بس احل واجباتي وتسذااا*
[جاا وهو يلتفت يمين ويسار وقعد على سريرها ]*
عبدالله: قررت قرار !*
مهره : وشووو ذا القرار*
عبدالله: يمكن تتغير نفسيت غاده اذا درست ابي اخليهااا تدرس .*
مهره : آي يبه خلها ترجع تدرس*
عبدالله: صفهااا كم ؟*
مهره: معااي*
عبدالله: بس هي اكبر منك*
مهره : اي يبه بس مادرست سنتين وصارت معاي بس بالفصل الثاني*
عبدآلله: اسمعي وانا ابوكك ابيك تاخذينهاا وتشترين لها كل اللي تبيه من السوق وتقولين لها انها بتدرس وشتري لها جوال ولاب توب وكل اللي تبيه سمعتي !*
مهره : اوهووو ابشر*
عبدالله: لا ينقصهااا شي ولا يهمك الفلوس ولا القيمه*
مهره: (تستهبل) هههههه ترا كذا بديت اغاااار*
عبدالله تنهد : والله وانا ابوك ماقصرت عليك ولا على خوانك لكن مقصرن في حقهااا وكثير ي كثر الحنان اللي فقدته ي مهره وهاذا اللي وصلها لهاذي الحاله*
مهره : اي والله انك صااادق ي يبه بس تقدر ترجع لها نفسيتهااا عيشها من جديد معاك وفي حضنككك*
عبدالله: الله يقويني وعوضهاا وانا ابوك يلا البسي عباتك وروحي قلت لسواق تراه ينتظرر !*
مهره: يلا ( قامت )*
ععبدالله: اي واشتري انتي بعد*
مهره:ماناقصني شي الحمدلله*
عبدالله غمز لها : اذا رحتي لسوق بتحسين انه ناقصك هاذا انتم يالحريم !*
مهره : هههههههههههههه طيب !*
طلع ابوها وأنه بيروح مكان وهي لبست عباتها ولثمتهااا وراحتت لغرفة غااده بس قبل لا تطق الباب جتهاا فاتن .*
فاتن: هي هي على ووووين*
مهره : بروح لسوق انا وغاده ؟*
فاتن شهقت : من جدك*
مهره : بشتري لغاده اغراض وللمدرسه لانهاااا بتدرس بكرا ان شاء الله لانها غايبه اسبوع*
فاتن: اقول اهجدي ي ويللك من تركي وسطااام (وشهقت مرا ثانيه) ومن امك بعد يوما يوما بتذبحكك*
مهره : ابوي اللي قالي وهم مايهموني سمعتي ؟*
فاتن : هو قالك*
مهره : لا يشيخه اجل من راسي*
فاتن بصرار : حتى لو بتموتين*
فتحت باب غرفة غاده وهي تقول : الله يرحمني ( ماهتمت )*
مهره : غاده*
غاده: هلا مهره*
مهره : قومي البسي عباتك بنروح لسوووق يلا قومي ؟*
فاتن ابتسمت : اخبارك غاده ؟*
غاده وعيونها حمرا ( الله يعينها) الحمدلله بخير ( تلعبين على من التعب من راسك لرجولك )*
فاتن: عساه دوم يلا انا بروح توصلون بالسلامهه*
قامت غاده ولبست عباتها وهي حتى مابتسمت مالومها. المهم انها راحت مع مهره لسووق ركبوو السياره ومهره ماشالت عينها عنها مهره كانت خانقتها العبره ودها تظمها وتقول عطيني همومك اشيلها عنك ي غاده ودها تواسيها وهاذا اقل شي كانت اليوم بتسويه مسكت يدهاا مهره وهي تقوول : ماقلتي لي وش تبين اشتري لكك*
غاده: لا مهره مابي شششي*
مهره: اقول مابيك تستحين احنا خوات ولا نسيتي بشتري لك كل السوق وتشوفين ،،،،*
غاده: مهره بس مو اغراض واجد تكفين ابي بس بجامه وشويت لبس ويكفي اني شميت هوااا*
مهره: واغراض المدرسه*
لفت غاده عليها بسرعه : مدرسه*
مهره ابتسمت وهزت راسها بأيه*
غاده: يعني برجع للمدرسسه*
مهره : *ايه بترجعين (لاحظت البتسامه اللي على وجها وابتسمت من ابتسامتها لا شعورياً وكانت ودها تبقى على وجهااا على طول) ...... لماا وصلواا*
مهره : يلا انزلي*
خلكككك هينااا انتظرنا ..........[تكلم السواق]*
نزلوا ودخلوو وعلى طول دخلوا محل جاكيتات وشروا منه ودخلوا محل جزمات ( وانتم بكرامه) ومحل عطورات ومكاييج وملابس وشناط وكريمات ومناشف وساعات وسوارات وخواتم وسلاسيل وكتب ودفاتر واقلام وربطات وكل كل شي شروووه*
غاده طايره من الفرحه وكأنها في حلم*
غاده : مهره والله واجججد*
مهره : ابوك اللي قالي اشتري لهاااا كل شي*
غاده : ابوي (نزلت راسها )*
مهره : ايه ابوككك غاده خلصنا عاد صدقيني بنتأقلم على وضع امي واخواني صحيح انهم مانعيني اني اكلمك بس بالمدرسه بصير اكلمك على طووول لين الله يفرجها ويحبونك.*
غاده تنهدت : ي رب*
مهره: بس غاده تكفين واللي يرحم والديك لا تعيدين اللي صار لأنه ضايق ابوي كثيررررر*
غاده: اول ماشفته ماقدرت امسك نفسي هو اللي ذابحه*
مهره: غاده انتي موسوسه وشيلي هالوسواس عنككك تكفين حاولي تمسكين نفسك اذا بنتقمين خلي تثبت التهمه بس كذا بيكرهونك تكفين تكفين ( مسكت يدها تترجاها ) لا تعيدينها وتماسكي اذا شفتيهه خلاص بتنتقمين بس تثبت التهمه وخلي عشان اهلي مايمسكون عليك شي*
غاده : طيب*
مهره : غاده ترا ابوي قبل لا تسوين اللي سويتيه كان خايف من ذا الحركه ومايبي يمسكون عليك شي عشان مايجبرونه ويمسكونه من نقطت ضعفه ويلوون يده اللي توجعه*
غاده [ماتدرين ي مهره ان لو يدرون عن سالفتي راح يلوون يده ويمكن يرميني بالشارع ع طول بس والله انك صادقه لازم اسكت حتى اذا شفته وراح انتقم راح انتقم لك ي سعد وغلاتك عندي راح انتقم لك ]*
غاده : هاه خلصنا*
مهره: تبين شي ناقصك شي*
غاده : لا لا كل شي شريت*

...................................{بيت_عبدالله}*
مشآعل صراخها واصل لاخر الشارع تنادي : فااااااااااااااااااااااااااااااااتن*
فاتن جت تركض : وش فيك ي عمه وش فيكك*
مشاعل : وش فيني وش فيني وين مهره وغاده ووووووين *
فاتن بلعت ريقها ونزلت راسها : اااء راحوا*
مشاعل : ادري راحوا مالقيتهم بسسسسسسسسسس وين*
فاتن شهقت من داخلها وهي ترجف اول مره مشاعل تصرخ عليهاا : لسوق ي عمهه*
مشاعل : كيف وشلون عيدي عيدي وش قلتي لسوووووووووووق*
فاتن : طيب انا وش دخلني تهاوشيني ؟*
مشاعل : انا اوريها والله مااخليها كان الله خلاني والله لربيه من جديد ولا هي تمشي ورا ابوها لكن هين هين والله ثم والله اني لعلمها ان الله حق*
فاتن ماتبي تفرغ عمتها غضبها فيهااااا راحت ونادت سطام لهاااا*
سطام : خير يممه وش فيككك
مشاعل : شف اختك موديه الحيههه لسوق تشتري لهاااا شي حلووو صح*
سطام : ي يمه الله يهديك كل ذا الصراخ عششان مهره وغاده راحوا لسوق يتقضووون*
مشاعل: انا بنتك ي متعب انت وش تقول عاجبكك هاه*
سطام : الله يهديك (وراح)*
مشاعل النار تطلع مع حواجبها حتى : هين هين والله ماخليك ي مهره ولا غاده شغلها بعدين*
مشاعل مسكت التليفون ودقت على تركي : ألووو هلا يمه*
مشاعل: اختك اخذت غاده وراحو لسوووق وسفهتني ولا حسبت لناااا ولا قالت لي حتى*
تركي: امممممممممما*
مشاعل: تعال وشف*
تركي : انا اوريك فييهاااا ..........*


.....................................{غاده_مهره}*
كانو جالسيين في مطعم ويتغدوون*
مهره: غاده وش رايك نروح لمهرجان ولا حديقه ولا شي نستانس فيهاا*
غاده: لا تكفين تذبحنا امك*
مهره: امي ذابحتني ذابحتني خلينا نستانس دام ماحاصل لنا طلعه مرا ثانيه*
غاده: لا لا يكفي*
مهره: لا لا ولا شي بدق على ابوي وبقوله(طلعت الجوال ) ويكفي انه راضي*
عبدالله: ألو*
مهره: هلا ابووووي اخبارك*
عبدالله : تمام وش لون غاده*
مهره: تسلم عليك وفرحااانه حححححححيل*
عبدالله: ريحتيني الله يريحكك*
مهره:يبه ودي مدامها فرحانه نروح لمنتزه عشان تكمل فرحتها مرا وحده*
عبدالله: اي اي وانا ابوك روحووو العبو واستانسووو*
مهره: اجل مع السلامه*
عبدالله: انتبهي لهاا وماتشوفون شر*
مهره : طيب ( وسكرت)
*رجعت لغاده وهي تضحك : وافق يلا شمينااااااا (مشينا) يلا*
غاده: الله يستر (قامت)*
(يوه ي مهره بعد بتكملين والله ماتدرين من ينتضرك بالبيت )*

لماا جت الساعه ٨ باليل طلعووو من المنتزه وهم فرحانين اركبوا السياره وراحو للبيت وقف السواق عند البيت وقالت له ينزل الاغراض من الباب الوراني لانها اكثر من ٥٠ كيسه عشان مشاعل ماتشوفهم والخدم يدخلونهااا فوووق جو بيدخلون البيت مهره ناظرت غاده كانت ترتجف مهره : غاده اول ماتدخلين روحي لغرفتك سامعه*
غاده: وخليك لحالك*
مهره : غااااااااده قلت تروحين فوق ولا يهمك سامعه ولا لاآ*
غاده : طيب*
دخلوو طبعاً كانت مشاعل واقفه وهي تفرك يدينها والنار تطلع منها وتركي رافع اكمامه وجالس على الكنب وفاتن منزله راسها وكأنها تلعب سامي غاده ركضت فووووق*
مشاعل قربت من مهره وعلى طول كف ورا كف : انا ماني شي صح انا مالي اهميه هاه صح*
مهره : ااااااااااااه يمممممممه*
مشاعل مسكتها من شعرها وانت تضربهااا من غير رحمه اول مره تضربهااا يمكن لانها ماتقدر تطق غاده ففرغت غضب اليوم وامس واللي قبله فيهاااا*
مشاعل : ليه ماقلتي لي ولا انا ولا شي عندك بس ابوك ايههههه ( كانت شاده ع شعرها )*
مهره تبكي : يمه طيب فكيني*
تركي : لا لا تفكينها العني خيرها الخير*
مشاعل *ضربتها على ضهرها بأقوى ماعندها : بلعن خير خيرها بعد*
ركضت مهره لين ابعدت عنهم : ايه ماهتم لكم اهتم لابوي وبس لانكم مريضيين*
مشاعل كانت بتمسكها بس هربت : والله ماخليك*
تركي ببرود : مريضيين بعد*

دخل عبدالله معصب: خير وش ذا الصراااخ ؟*
كلهم........................(ساكتين)*
عبدالله: مشاعل طقيتي مهره صح ؟*
مشاعل: ايه بطقها وبطقهاا لانها ماتهتم لي*
عبدالله بعصبيه: يمين بالله ي مشاعل ان لقيتها تبكي والله انك لتشوفين شي ماشفتيه والله عانيني حلفت بالله*
تركي: يبه مهره طال لسانها ويبي له قص*
عبدالله ضرب تركي على كتفه وطاح على الكنب: ماهوب انت ولا امك تطقونها وتقصون لسانهااا انا عايش واللي يطقها اطقه واذبحه بعد*
مشاعل: مثل ماهي بنتك بنـ ـ ـ (قاطعها)*
عبدالله بعالي صوته : تخسسسسسسسسسسسسسين ماهي بنتك لوهي بنتك ماطقيتيهااا اسمع صراخها وانا في السياره*
تركي: تستاهل ماتربت هي*
عبدالله: اطلع برا ( تركي فتح فمه مو مستوعب) لا شوفك في البيت اطلع اطلع اطلع يلا برا منت ولدي انت وخذ حرمتك وفااااارق*
تركي مايدري هو يمزح وولا صادق : يبه*
عبدالله وهو يرجف وكأن السكر انخفض : ماني ابوك فارق فاااااااارق*
مشاعل : عشانه قال الحق*
عبدالله: وانتي ضفي وجهك لا شوفككك الله يلعن الساعه اللي شفتك فيهاا*
مشاعل: ماكنت معي *كذا ي عبدالله بس عشان الحيه بنتككك*
عبدالله: ان كان فيه حيه فاهي انتي يلا يلا لا شوفكك واتمنى ان مهره تصيح ولا فيهااا شي*
قام تركي وسحب فاتن وراحوا فوق يشيلون اغراضهم ومشآعل راحت لغرفتهاا والقهر كل شوي يزيد عبدالله كان جالس على الكنب وحاط يده على راسه : آآآن [ينادي خدامتهم]*
ان : ايوا بابا*
عبدالله: جيبي لي عسل بسرعه*
ان : بابا ايس في انا روهي دقي الا سطام يجي*
عبدالله: روحي جيبي لي عسل*
ان : تيب*
رحات وجابت له عسل: امسيك بابا*
عبدالله: نادي لي مهره*
ان : بابا مهره رجئ*
عبدالله مافهم : ايش رجئ*
قامت تمثل له قصدها ترجع عبدالله : ايشششششششششششش*
ان زادت الطيين بله : والله بابا رجئ دم*
عبدالله: دممم ؟*
قام وهو يركض. من دون مايحس بنفسه دخل غرفتها لقى غاده تبكي عندها وتمسح دمها*
عبدالله: مهره فيكككككككك شي*
مهره: لا لا*
غاده حاطه يدها على فمها وتبكي*
عبدالله: حسبي الله ونعم الوكيل قومي قومي بوديك المستشفى*
قآم وداها المستشفى وهو كل ماناظر فيها فاقده الوعي وجها كله دم بس يردد كلمة احح احح كان يطلعها من قلب على طول ركضوو الممرضات وشالوها وهم يقولون : مين سوي كداا*
المهم كانت غاده في البيت لحالها عند مشاعل يلا ي مشاعل بتزيد الطين باله ..........*
مشاعل : طلعت من الغرفه كأن قلبها يوجعها على مهره بتروح تشوفهاا بس تفاجأت بعدوتها في غرفة مهره*
مشاعل:انا ماقلت لك لا تجيين بنتي انتي ماعندك كرامه اطلعي من البيت مانبيك مانبيك*
غاده تمسح دم مهره وماترد بس هي ماتدري انها تمسح دمهااا*
مشاعل: انقلعي لبيت منصصصصور جعلك ماتعودين ي المنافقه*
غاده ................(ساكته)*
مشاعل:فرقتي بيني وبين عبدالله عبدالله اول مرا يهاوشني وخليتيني اطق مهره وانا منقهره منك مو منها وخليتي عبدالله يطق تركي ويطرده شوفي وش سويتي (مسكت مشاعل علبة اقلام اللي على الطاوله وصقعتها مع بطنها غاده نزلت راسها وهي تبكي وحتى شهقت من بكيتهاا) الله يلعنك اطلعي خليناااا روحي روحي {ثم راحت مشاعل }*
غاده كانت تضغط على بطنها وهي تصيح وكانت مشاعل مقربه من الغرفه وتكلم تركي وكأنها متعمده تسمعها غاده ٠٠٠ مشاعل...... .............. ارجع وانا امك ............................ ان كان فيه ناس بيطلعون ماهوب انت هي .................. ماعليك ارجع......................... ابوك ...............والله....................ماعليك بتطلع.............هه وش بسوي .....................بتعاف عيشتهااا صدقني بتعافهاااا *(بعد الصوت وكانت غاده تكتم صرخاتها *كانت طايحه في مكانها ولا قدرت تتحرك بس تبكي ... دخل عليهاا سطآم ناظرها بنظرات غريبه قامت تمسح دموعها.*
سطام:وش فيك*
غاده ضعفت وخنقتها عبرتها ورجعت وبكت*
سطام:ليه ماسكه بطنك (كانت العلبه منكسره جنبها عرف انها امه) قومي اوديك المستشفى*
غاده عجزت تتكلم لانها كل ماقالت شي شهقت : لـ ـ ـ ا مـ ـ ـ ا ـ بي*
سطام: امي صح*
غاده: انا وش سويت لهااااااااا (وقامت تبكي قدامه بضعف وهو حس بلغلط بلع ريقه وهو يناظر كيف تبكي كانت تبكي وتشهق وبكيتها من قلب كسرة خاطره حيل حيل )*
سطام: ي بنت قومي اوديك المستشفى *
غاده : لا لا بس روح شوف مهره*
سطام : ليه وينهي مهره ؟؟؟؟؟*
غاده: هي وابوي في المستشفى*
سطام : كيف ( صك الباب وجلس قدامهاااااا) انتي وش تقولين*
غاده: مهره طقتها امك وكانت تنزف*
سطام منصدم : افاا ووووووووووووووليه*
غاده تاخذ نفس : عشانن ابوي قال روحو السوق وهي الله يهديهاا ماقالت لهااا*
سطام: انا ولدك يا ابوي ( قام وقبل لا يطلع قال ) : قفلي عليك الباب تراها بتجيك قفليه*
طلع وسكر الباب وكانت تزحف على شوي شوي لين قفلته وطاحت عنده ماقدرت ترجع*


سطااااام: يمممممممممممممممممه*
مشاعل جالسه على الكرسي وماترد*
سطام: قمت اشك انك ورع وين امي القديمه كذا تسوين في بنتك وكذا تسوين في غاده اصغر منك ب ٢٠ سنه ليه ليه ي يمه ليه*
مشاعل.............................(ماترد)*
سطام: اصدق ولا اكذب انتي منتي امي تصغرين عقلك ي يمه غاده بنت ابوي بنته شي طبيعي بيجيبهاا للبيت يمه تراهااا غاده موب امها مستوره ؟ ( التفتتت وطيرت عيونهاا )*
مشاعل : اشوفك صفيت معها*
سطام : انا مع الححححححق*
قسم مالوم ابوي صغير عقلك يوم سويتي اللي سويتيه ( هز راسه) لا حول ولا قوة الا بالله *
بنتك في المستشفى وانتي مريحه اعصابك*
مشاعل طيرت عيونها : وينهي*
سطام: ايه في المستشفى تنزف بعد*
مشاعل: ي ويلي ويلاه عليك ي مممممممممممهره*


دق جوآل سطام كان رقم غريب رد ......آلووووووو*
....................... اي نعم معك سطام عبدالله امري اختي وش بغيتي ..................وشوووو .........................انتي وش تقولين ............... اي مستشفى ...........طيب طيب جاي*

مسكته مشاعل : مهره فيهاااااااا شي ؟*
سطام يصرخ ويبكي: ابوي دخلتيه في يدك في العنايه ي يمممممممممه بيدك ..........*



* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
 

amele

⭐️ عضو مميز ⭐️
رد: رواية :لا طابت النفس ي صاحبي يصعب رضاها !

البارت مره يجنن بس متى ينزل البارت الجاي لا تتاخري نتظرك
 

Memo1

⭐️ عضو مميز ⭐️
رد: رواية :لا طابت النفس ي صاحبي يصعب رضاها !

البآرت الثالث ~*
تغربلنا السنين وتزيد الجروح جروح ...........وانا وشهوله اداوي جروح الغير وملتهبه جروحي .............صحيح انسان لكن دمعته دايم تفوح...........والبلا ان القلوب القاسيه حوله تزيده يفوحي..........ماقدرت اداوي قلبي وهو فيه ذابوح ..........ولا قدرت ابين جروحي لناسن ماتوحي .........يبون ابكي ولا ادري وشهو المصلوح........وكن دمعتي بتزيدهم عمرن ولا فروحي *.........غير لربي ي عرب ماشكي ونوح...........وان ضاقت بي الوسيعه له ببوحي .......قلت ذي الدنيا الهم فيها ممايروح .......وانا برضا باهالدنيا ولوها حطمت ..طموحي.....ياخوي شفني غديت والله من دون روح ........من بعدك انادي ي ناس وينها روحي*
____________________
قآم يركض سطام في اسياب المستشفى ببجامه وهو من دون مايحس بنفسه وقف عند مهره*
مهره:ابوي ي سطام ابوي*
ضمهااا وهو يقول : ماعليك بخير ان شاء الله*
مهره:طاح علينا فجأه ارتفع ضغطه امي ليه تسوي فيه كذااااااااااااا ليه*
سطام ناظر فيها: شفت وجهه امي الثاني*
مهره شهقت :غاده خليت غاده عندهااا*
سطام:لا تخافين قلت لها تسكررر عليهااا الباب ولا تفتح لها ابد*
مهره:الى متى ع ذا الحال الى متى*
طلع الدكتور وجهه مايأهل ركض له سطام ومهره جت ورا سطام*
سطام: هاه دكتور بشششر*
الدكتور: واللهِ انا عايز اؤلك ان ابوك قداً تعبان ومش حايخرق من العنايه لان حالتو قداً صعبه انا اسف على اللي أولتهولك لكن بصراحه احتمال كبير انـ ـ ـ و ( قاطعه سطام)*
سطام: لا تقولها يرحم والديك لا تقولهااا ( مهره على طول صرخت وطاحت ع الارض )*
الدكتور : اسف قداً(راح)*
سطام كان يرتجف وعجز يمسك نفسه وبكاء حط راسه على الجدار وطاح ع شوي شوي وهو حاط يده على راسه ويقول : ي ربي قومه بسلامه ي رب*
(دق جواله وكان المتصل الجوهره مارد ماكان له خلقها بس دقت كثيرررررررر لين رد هلا.........................هدي هدي ...................مافيه شي..........ايه .............بالعنايه...............ضغط بس...........................ي بنت هدي........الو الووو*
مهره وهي تمسح دموعها :بتجي صح*
سطآم: ايه بتجي (تنهد) ي رب يقوم ابوي بسلامه*
جا الدكتور وكأنه يبي يكلم سطام وقف سطام ومعاه مهره سطام: ها دكتور بشششششر*
الدكتور:ماينفعش كدا ماينفعش*
سطام: ليه وش فيه ابوي*
الدكتور : لاءه هوه مافيش حاقه بس انا عايزكو تروحو لبيتكو عشان ترتاحو شويه
مهره: يعني اليوم يقعد في العنايه (دمعتها ع طرف عينها )*
الدكتور: ايوه وكمان اليوم اللي بعدو لحتى يصحى كويس*
سطام : طيب ي دكتور يعطيك العافيه*
لف سطاام الا شاف الجوهره وتركي وفاتن ومشاعل وهيفاء وسلمان وماجد وخالد ورشا ووليد كانو يركضون من خوفهم عليه بعدت مهره عشان العيال وجت معاها رشااا*
هيفاء: سسطام بشر (حاطه يدها على قلبها )*
سطام: تعبان ي عمممممه حيل حيل حيل تعباااان*
هيفاء: ي ويلي عنكك ي عبدالله (وقامت تبكي)*
مشاعل: سطام وش قالووووو فيه ي سسسسسسسسطام وش قالوووووووو*
سطام مناظر فيها ومارد عليهاااا نزلت راسهاا وجلست على الكرسي تبكي*
كلهمم وقفوا وكل واحد يهدي الثاني جا تركي وسحب سطططام ونزلوا تحت عند البوابه !*
تركي:وش دخله العنايه*
سطام:اسأل نفسكك انت واممممك*
تركي:سطام*
سطام:تركي !*
تركي:وش قالوووو فيه !*
سطام:ليه يهمك انت واممممممممممممك*
تركي: سطام لا تخليني ادفنكك*
سطام:تخسى وتعقب انت وامك تقتلون القتيل وتمشون بجنازته انا لو اني منك مالي وجه اجي*
تركي: اقسم لك بالله ياسطام ان ماكلمتني زين اني لخليك مكانه*
سطام: تركي لا تهدد وانقلع ماني قايل لك ششششششي*
تركي:سسسسسسسسسسطام (بأعلى صوته )*
السكرتي:لو سمحتو ذا مو مكان هواش*
سطام ناظر كلهم واقفين يناظرون فيهم تركي قرب من سطام وهمس له: تجيني ي سطام*
راحوا فوق عندهم كان الكل متوتر ومسوين زحمه جاهم الدكتور وقال لازم يروحون سلمان اخذ هيفاء وهو يهديهاا وكلهم راحو بقى تركي ومشاعل ومهره وسطام
مشاعل: مهره*
مهره كانت جالسه عند الجدار وسانده ضهرها عليه وتناظر السقف وتبكي وماردت عليهاا*
مشاعل وهي تبكي : مهره ابوك شلون طاح عليك*
مهره ......................(ماترد)*
تركي صرخ : ررررررررررررًًًرررردي*
سطام:تركي(طير عيونه)*
تركي:انت مالك ششششششششششغل*
سطام:اخذ امي ورح اذا تبونه يرتاح اتركوووووه كذا تسوون معروف*
مشاعل:سطام مهره ردوا علي وش قال الدكتور*
سطام: ودك اريحكم من فعولكم اللي فرحته ومن فرحته ارتفع الضغط عنده وقال الدكتور احتمال يموت وانتم تعرفون ان ابوي فيه قلب وحتى ارتفع السكر وفوق ع كذااا فيه قلب*
مشاعل:وووووووشششششششششششششششو*
تركي وهو منبهر : لا ي رب لا ي ربي لا تفجعنااا بس كان منخفض وش صااار*
مهره وهي تبكي وتصرخ: انتم بتذبحونه انتم الله ياخذكم طسواا طسواا*
تركي قام بيضربهااا ركض سطام وقف قدامه : للحين فيك قوه ي رخخخخممممممممه*
تركي:وخر وخر خلني اعلمهاا كيف تطول صوتهااا كذا وتقول لمها ولي طسووا*
دخل الدكتور: لو سمحت (يأشر ع تركي) انت مسبب لنا فوضه لو سمحت اطلع براا*
تركي:هه جاك الثاااااني*
سطام : اضنك سمعت*
تركي وهو مسكر ع سنونه : بيجي الوقت المناسب نتحاسب فيه*
سطام:الله يستر عليكك بس*
مشاعل: ي يمه يلا امش امش*
طلعوا ونزلو تحت وراحووو للبيت جا سطام وقعد جنب مهره*
سطام:مهره روحي للبيت احسن*
مهره وهي على وضعيتها ماتحركت هزت راسها ب لأ*
سطام: روحي عند غاده انا بقعد عنده صدقيني*
مهره : طيب*
دقت على السواق وراحت هي بعد كانت تعبانه حححيل وضهرها يوجعها ويدها وكل شي وزود ع كل هاذا قلبها ع ابوها رجعت البيت كان البيت هادي جداً مافيه اي صووت ولا نفس حتى كان غريب بالعاده صوت سموي واذا موب صوته صوت المكنسه صوت امها صوت سطام وصوت تركي وصوت ابوها حتى صوت الخدامه وبلاستيشن فهد الا على طاري فهد وينننننننه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟*
رقت فوق مهره حست نفسها تعبانه حيل دخلت وتروشت ولبست بجامه وطلعت راحت لغرفة غاده*
مهره: سلام*
غاده:مهره اخيراً جيتي*
مهره سكرت الباب وقفلته وجت جلست عندها : ابوي تعبان ي غاده*
غاده : سمعتهم كنت اصيح ومقدر اروح لهم وقول شفيه ابوي كنت كاتمه ع نفسي ابنفجر تكفين طمنيني*
مهره هزت راسها : هه اقولك ابوي تعبان*
غاده نزلت دمعتها وهي ترجف : يعني ؟*
مهره: انتي بس ادعي له تكفين*
غاده هزت راسها بأيه وهي تبكي طلعت مهره وكانت الدنيا تدور فيها بس تذكرت فهد وينه مختفي؟؟؟؟ (ي ربي وين راح المشكله مقدر اسأل امي لاني زعلانه علليهااا ومقدر اسأل تركي بعد وش ذا السواه ؟ مالي غير فاتن لا لا صدق فاتن هي الكلبه اللي قالت لامي اننا في السوق اجل بسأل آن [الخدامه]) راحت مهره لآن في المطبخ*
مهره:آن وين فهد*
آن وهي معكره حواجبها : انا مافي شوفي تلاتا يوم*
مهره:اوف ثلاث ايام ليه وينهووو رايح*
آن : والله مهرا انا مافي مألوم وين روهي*
مهره: طيب روحي اسألي امي ..ولا اقول خلاص كملي شغلك*
طلعت وراحت لغرفة غاده يمكن تكون عندها علم وين راح لانها في البيت طول الوقت مع انها ماتطلع من غرفتها دخلت مهره*
مهره: غاده ماشفتي فهد*
غاده: كنت بسألك عنه وينه فيه ؟*
مهره هزت كتفها : الله يستر عليه حتى مايدري عن ابوي مدري وينه فيه*
غغاده: انتي صاحيه ليش كذا باارده دقي عليه بسسسسسسسسسسسسسسسرعه !*
مهره:طيب*
دقت عليه مهره :مقفل جواله ؟*
غاده : اامممممممممممما*
مهره: والله*
غاده: الله يستر عليه ي رب الله ي ستر طيب ماتعرفين رقمه الثاني*
مهره: جواله الثاني مابوه شريحه ؟*
غاده: لازم تكلمينه ثلاث ايام مايدري عن هواء دارناااا*
مهره وكأنها تفكر بشي*
غاده:وش تفكرين فيه ؟؟؟؟؟*
مهره:عندي رقم خوييييييه*
غاده:وش جابه معاااكك*
مهره:اذكر مرا ناسي جواله في البيت واحنا كنا عند عمي ودق عليه من جوالي ومامسحته*
غاده:طيب دقي عليه*
مهره:لا فضيحه ؟*
غاده:عطيني انا اكلمه اخوك ماندري وينه وانتي ذابحك الحياااااااا*
اخذت الجوال منها ومهره طلعت لهاا الرقم واتصلت عليييه غاده :ألوووو السلام عليكم ؟*
................لوو سمحت أخوي تعرف وين فهد ...............قوله اخته .......مقفل .............طيب..............يعطيك العافيه ...........................سلآمتك (سكرت)*
مهره:بشششششششششري*
غاده:يقول والله ماشفته من زمان عنه*
مهره:ي ويلي الله يسترررر*


..................................{فهد}*
فايز:فهد اختك اتصلت ؟*
فهد قام: احلف*
فايز:والله*
فهد:نصصصصصصصصصصصصصصصصاب*
فايز:الحمدلله هاذا من رقمه (أشر على الرقم)*
فهد:الا والله رقم مهره*
فايز:شفت اني ماكذب*
فهد:لا يكون قلت لهاااااااا عن كل شي وفضحتني*
فايز:طير ي ششششششيخ*
فهد :قلت لهاااا صصصصصح*
فايز: ليه خايف منهاااا لهاذي الدرجه*
فهد:اخاف تعلم موب منهاااآ*
فايز:تطمن ماقلت لها عن ششششي ليه مجنون انا اقولها بخرب ع نفسي وموب عليك*
فهد تنفس بقوه : الحمدلله*
فايز: ههههههههههه اول مرا اشوفككك خايف*
فهد:ليه اللي نسويه مايخوووووووف ؟؟؟*
فايز: لا تخاف قلت لها من زمان عنه ومدري عنه*
فهد: اشوى*




[شتسوي انت بعد ي فهد ابوك في العنايه وانت للحين مارجعت للبيت ولا رجع واتصل عليها يتطمن حتى ولا يطمنهم ]*


.................................{منصور}*
[كآن البيت هادي من دونها وكأنه من دون جو ولا اي لون غير اللون الاسود ]*
منصور يكلم نفسه (ياحليلك ي غاده وياحلييل ايامك ياليتك تسامحيني اااااااه بس اه ي ليتني اقدر اغير اللي صار البيت لا حلا ولا طعم اسف ي غاده مير الله يسامحني الله يسامحني وعساك *تسامحيني حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل دق جواله*
منصور :ألووو ................ماعاد انا راجع ..........سو اللي تسويه .........اكتفيت وكتفى عمري..........والله وانا ابوك شفت وش كثر شيبي تراه كثر الندم اللي ندمته واكثر........... اذا ماودك تحترمني احترم سنن انا فيه .........ايه............عساها تسامحني وبس ..............الله انه ي وليدي يهديك ...........انا بيجي يومن وبقول كل شي ..............لا تهددني ..........الله يقويك...........لا تهدد اتركني باحالي تراني تعبت ...........مع السلامه*
سكر السماعه وهو عبرته خانقته ليه مادقت عليه غاده نسيتيه ي غاده وهو اللي رباك ويوم لقيتي اهلك نسيتيه الله يسامحك ويسامحه ....*


.......................{بيت_عبدالله}*
مهره : ودي ادخل على حياة غاده مع منصور بشوف وش لون عاشتهاا*
فاتن:اتوقع ميه بالميه احسن من حياتها هنااا*
مهره: اتذكر مره قالت انها بترجع لبيت منصور وقالت بعد برجع معنه رعب*
فاتن: اما*
مهره: وش قصدها برعب*
فاتن هزت كتفهاا: مدري والله*
مهره تنهدت: ي رب صبرهااا*

كآنت الأوضاع *في البيت جداً مكركبه في بيت هيفاء والجوهره وبيت سلمان كلهم على نار على عبدالله مرت ثلاث ايام لين طلع عبدآلله في غرفه وصحصح الجميع فرحان وكانت فرحتهم ماتنوصف قرروا يسوون له حفله ع انه بيطلع بكرآ قاموا يجهزون للحفله رجع فهد محد عاتبه ولا شي مع انه 6 ايام غايب بس ماكان احد يمه ولا مهتم له بس مهره وغاده مانسوا انه غاب ابد هو اول مادرا انتصدم وبغا ينهار بس بعدين عادي لما عرف انه بخير الحمدلله استانسوا كلهم بصحته وكانوا منشغلين بالحفله اللي بيسوونها له*
مهره: غاده (غاده كانت تكتب خواطر)*
غاده: عيونها*
مهره:فرحانه ححححححححححححححيل*
غاده:وانا بعد حيل فرحانه*
مهره:وش بتلبسين بكرا*
غاده:الفستان الكحلي والكعب البرتقالي*
مهره:لا ووووويع البسي الفستان البيج والجزمات الذهبيه بيطلع يجنن*
غاده:وش اسوي بشعري ؟*
مهره: فكيهه*
غاده:يوه مرا طويل*
مهره:الا صدق انا ماشفتك فاكته فكيه بشوف طوله !*
غاده ابسمت: طيب قولي ماشاء الله*
مهره:ماشاء الله*
قامت غاده ولفت وعطت مهره ضهرها ومدت يدها وسحبت الربطه من شعرها مهره من دون شعور : لا إله الا الله (فاتحه فمها) كان طويل تحت ضهرهاا ولونه بني طبيعي وملمسه ناعم جداً ولمعه فضيعه جميل*
مهره:ماشاء الله*
غاده : افكه*
مهره: لا خليه بعدين خليهم ينفجعون فيه*
غاده:ماراح تجي مناسبه احلى من كذاااا*
مهره:تجي ان شاء الله*
غاده:تدرين الساعه كم ؟*
مهره: كم*
غاده:1 الا ربع يعني نامي بكرا ورانا حوس ودوس*
مهره : طيب تصبحين على خير*
غاده:وانتي من اهله*


* * * * * * * * * * * * [بكرا الجميع قاموا ع الساعه 7 وقاموا يجهزون الحفله ] *
قامت غاده وهي تسمع صوت استشوارات وصوت مكنسه وريحة بخور واصواتهم كان جو جميل قامت ودخلت الحمام تتروش وهي مبسوطه طلعت من الحمام لقت مهره داخله عليهااااا*
مهره:سسسسسسلآم*
غاده: هلا بالزين هلا*
مهره:ماخلصتي لعنبو دارك ابوي بيجي وعماني بيوصلوا*
غاده:بستشور وبلبس وبجي*
مهره دخلت وهي تدور توريها لبسها : وش رايك*
غاده: قمر*
مهره: ماقمر غيرككك الا صدق بتفكين شعرك ؟*
غاده: يب*
مهره: طيب ننتظرك لا تطولين وهاه لا وصيك خليك هاديه واستانسي ولا عليك منهم*

* * * * * * * * *نزلت مهره وكانوا كاشخين وضحكهم واصل لاخر الشارع*
مشاعل: ي هلا ي هلا (مهره انصدمت)*
مهره:هلابك*
تركي :وش هالزين وش هالزين (بسم الله تغيروا فجأه)*
مهره ابتسمت:منبعك الزين*
فاتن: احم احم واناااااااا*
تركي:انتي قمر اصلاً*
سطام: اقول بلا قمر بلا شمس ابوي وينه فيه من راح يجيبه*
تركي: فهد*
دخلت الجوهره وهيفاء وسلمان*
كلهم:سلام*
جوا وسلموا وقعدوا ع الكنب*
الجوهره: ع بالانا متأخرين*
مشاعل: لا توه ابو تركي ماجااااا*
سطام: وين العيال ووين البنات ي هيفاء*
هيفاء: طلعوا بنات هالحين رشا طلعت بنات*
الكل:هههههههههههههههههههههههه*
تركي: لا تواخذينه ضاربه فيوزه*
سطام:من الفرحه*
سلمان: ي حليلك ي عبدالله عساها اخر اححزانه*
الكل: اامممممممممممممممممممممممممممممممممممين*
سلمان: الا وووين غاده*
مهره: تلبس للحين*
دخل فهد وعبدالله كلهم وقفوا طبعاً مشاعل وهيفاء بكوو من فرحتهم كلهم ضموه وماخلو مكان ماحبوه فيه*
عبدالله: خلاص عاد كأني مهاجر*
تركي : الحمدلله ع سلامتك ي ابوي*
عبدالله: الله يسلمك*
سطام:ي زين الزين تووو مانور البيت ي يبه*
عبدالله:منور براعيه*
فهد: اي زين اناااا محد قال منور البيت ولا قال شي ؟ ليش تعاملوني كأني لون ابيض في علبة الوان خشبيه*
مهره تسكته: منور ي فهد كذا زين*
فهد: مالت*
عبدالله: وين غاده*
مهره: مدري قالت انهااا بتنزل*
مشاعل: بروح اناديهاا(تركي وسطام ومهره وعبدالله وفاتن وفهد افتحوا فميهم من الصدمه)*
مهره ناظرت بأبوهاا وهو ناظرها*
تركي يبي مايبين لعمانه: ايه وخباركم*
الجوهره: بخير انت شلونك*
تركي : زززين من شفت ابوي طيب*



راحت مشاعل طقت على غاده الباب ودخلت عليها غاده طبعاً انصدممت منها وانصدمت اكثر لما قالت :غاده وينك من اليوم ننتظرك*
غاده وهي مفهيه ومو مصدقه : بنزل*
مشاعل: فستانككك مراااا حلووو*
غاده للحين منصدمه: تسسسلمين*
مشاعل: يلا لا تطولين وانزلي بسرعه (وش ناويه عليه ي مشاعل بعد )*

نزلت مشاعل وجلست عندهم : بتجي الحين*
بعد خمس دقايق من الضحك جاهم حالت صمت لما شافوها حتى مهره كأنها اول مره تشوفها لما تنزل مع الدرج سكتووو وقاموا يسمعون دقات كعبها كانت لابسه فستان تحت الركبه *بيج استرتش وفيه حزام عريض احمر وجزمات ذهبيه كعب وعقد ناعم ذهبي وساعه حمرا بذهبي وشعرها مستشورته طويل بني يلمع مع لمبات البيت وهي بيضاااااا حيل وروج احمر وملففه قصتها بس جت وضمت ابوها حححححيل وتحمدت له باسلامه وباست يده وراسه ورجعت ضمته وبعدها جلست والكل كان ساكت*
فهد صفر من دون مايحس : ايش ذا الجمال*
سطام: انتي غاده*
مهره تناظرهم: قولو لا إله الا الله لا تحسدونهااااا*
تركي خانه التعبير : بسم الله اءءءءءء(غلط من الصدمه كان فاتح فمه) اقصد ماشاء الله*
غاده وجها احمر : تسلمون*
عبدالله: طالعتن على ابوهااا*
سلمان: وعلى عمهاااا*
مشاعل: ماشاء الله اللهم لاحسد (فيها شي مشاعل 100٪ )*
سطام ماشال عينه عن غاده ولا تركي ولا فهد*
مهره : هيه هيه شيلوو عيونكم*
كلهم ناظروااا بعض وضحكوووو*
قاموا وتغدو وراح عبدالله وقال اعذروني بنامم وانتم كملوا حفلتكم*
فهد: مهره*
مهره: نعم وش تبي*
فهد: جيبي جوالي في غرفتي تكفين*
مهره تأففت : ماني*
فهد: مهره*
غاده قامت : انا اجيبه*
راحت غاده لغرفته ومسكت جواله وجت بتطلع بس شدتها رساله من برا جواله ايفون فاتجي الرسايل برا اها فضول تفتحه كانت تقول يىرب مابوه رمز مشت فتح القفل الا فتح معاها استانست ودخلت على الرساآله قرتهااا انفجعت طيرت عيونها تدقق اللي دقراه صدق ولا لا وجها الوان كان ودها تصدق ودها تكذب ناظرت الجوال مرا ثانيه لما تأكدت سكرته وحاولت ماتبين بس من الصده عجزت دخلت عليهم ومدت له الجوال ناظر فيها واخذ الجوال كانت ترتجف حس فيها فقام وطلع برااا ركب سيارته وهو يدعي داخله ي رب ماشافت شي ي رب فايز ما ارسل شي ي رب فتح الرسايل وعرف انها قرت الرساله ضرب الدركسون بيده بأقوى ماعنده : ي ربي ي ربي درت رت انا غبي طول عمري غبي (كان يصرخ وهو في سيارته ويلوم نفسه فكر قال ان قعدت برا بثبت الشك فيني خلني ادخل ودور لي اي عذر ........... دخل وناظرها كانت تناظره وحست انه درا انها قرت الرساله وكان مايقدر يتكلم*
سطام: انا بروح بشم شوية هوا*
الجوهره: بروووح معاك*
سطام : تعالي*
طلعوا براا في الحوش كان الجو جميل بس ضلام*
سطام : الجووو جميل (فجأهه شهق لما ضمته الجوهره)*
سطام: وش فيك*
الجوهر: حرام اضمك*
سطام وهو مستغرب : لا*
فكته ومسكت يده وهي تقول : ي خي انا احبك من بين عيال خواني وخواتي كلهم*
سطام : تسلمين تصدقين انفجعت ب غاده*
الجوهره: انا بعد*
سطام:جميله جداً وشعرها يجذب*
الجوهره:طويل*
سطام عض شفته : احلى شي بس ماتوقعت بيصير عندي اخت جميله مثل هالجمال*
الجوهره : حرام عليك ومهره ؟*
سطام: مهره حلوه بس موب ذاك الزود مملوحه بس مو مثل جمال غاده صراحه وبياضهاااا*
الجوهره:آلله يحميهااا*
سطام:الله يرزقني في وحده مزيونه نفسهااا*
الجوهره:اشوفك بديت تتغزل فيهاااا عاد تراهااا اختكك*
سطام ابتسم: خلينا ندخل ؟*
الجوهره: يلااااا*
دخلوا دآخل وكان الجميع في الصاله الا مشاعل وهيفاء يذبحون الذبيحه داخل اما تركي ومهره وغاده وفهد يضحكون على سامي وهو يمشي ويطيح وسلمان راح يجيب لهم اغراض العشاء*
تركي:الحفله لأبوي وهو*
مهره:حرآم عليك تعباان حيل لا تلومه على العشاء راح يقوم ان شاء الله*
الجوهره:يوووه ارتحت يوم شفته طالع بسلامه الحمدلله ي ربي*
سطام:اقووووول الساعه كم صدق ؟*
فآتن:5*
سطام:اجل انا باخذ لي غفوه قوموني اذا اذن المغرب*
تركي: الحمدلله والشكر اقعد بس اقعد خلونا تستانس يوم واحد بس مو كل واحد ينسحب*
مهره: مانسحب الا ابوي خله يناااام لحول ؟*
سطام:اقول مو تتعشون وتخلوني قوموني [راح]*
كآنت غاده سآكته وفهد ساكت والكل حاس ان فيهم شي بس يطالعون بعض*
تركي: غاده ؟*
غاده بصوت هادي : هلآ*
تركي: وش فيكم انتي وفد*
غاده: انا لا مافينا شششي*
فهد:الحين انت وش دخلك ابي افهم ي خي صدق لي قالو يدخل في كل شي*
تركي: اش بس من اليوم وانتم ع ذا الحال ؟*


............................*
*
قعدت قدآمه وهي تمسح على رآسه وماسكه يده حس فيهآ بس ماقام قربت منه (فز بسرعه)*
سطام: عمهه*
الجوهره: نام ليش قمممممت*
سطام: وش تبين فيككك ششششي*
الجوهره: لا بس شفتك مرا فيك نوم*
سطام:وتنكدين علي ؟*
الجوهره: عصبتك صحح*
سطام بستهزاء : لا بس حركاتك غريبه*
الجوهره: الحين صرت غريبه عشاني العب بشعرك ؟*
سطام:لا بس انا ابي انام*

(لف وعطاهااا ضهره وفك يده منها وتغطا بالمفرش وهي طلعت وطفت اللمبه وراحت)*
سطام(وش فيك ي الجوهره آنا اذكرك ب أحد ي ربي وش فيها حيرتني )*


.......................... *

دخلت عليهم الجوهره يوم لفت الا سطام داخل معاهااااا قعدت جنب فاتن !*
تركي:ماشوفك نمت ؟*
سطام ناظر فيها: بعض الناس نكدووو علي مدري وش يبون*
مهره دخلت عرض: ودي ارقص*
فز سطام وشغل السماعه على اغنيه : يلا قومي معي*
مهره فاتحه فمها من قومته : جد*
سطام: يلا قومي*
قامت ترقص وقاام سطام يرقص معاها كان رقصه احلى منن رقصها والكل يصفر له كان يرقص سامري ولا رقص البنات مهره بعصبيه:زين شجعوني عاد*
غاده:اناااا اشجعك مهره*
مهره ارسلت لها بوسه بالهواء : بعد عمري*
سطام جا وقرب من غاده ناظرت فيه يعني شتبي ؟ مد لها يده يبيها ترقص*
غاده: لا سطااام من زمان مارقصت*
مهره:احممممممممممم احممممم تبين اذكرك في شي (الكل ناظر في مهره) قبل كانت تخلي البنات يصفون حواليها وتربط طرحه على خصرها وتهز وترقص ويومياً هي وصديقتها كذاااا وكان رقصهاااا يجنن والكل كان يعرف ان رقصهااا يجنن*
غاده فتحت فمهاا : مهره لا تكذبين هاذا قبل سنه*
فهد ضحك: معقوله ب سنه نسيتي رقصككك*
غاده : لا تحرجوني مابي*
سطام:بتقومين وانتي ماتشوفين الدررررب*
مهره : يوه منك غاده تكفين قومي والله في المدرسه كنت خاقه على رقصك واذا قمتي ترقصين بعدت عنك عشان اشوفه ؟*
تركي:اف اف لهاذي الدرجه رقصها حلووو*
غاده:لا خايس*
سطام مد يده مرا ثانيه : يلا بلا دلع*
قامت الجوهره وشغلت اغنية قمر قمر وش هالزين سمو عليها من العين*
مدت يدها غاده وهي منحرجه الكل قام يصفق لهاااويصفرون كانت حيل مسسسستحيه سطام جا قدامها وتلثم بشماغه وقام يرقصها يبي يشجعهاا وهي بالبدايه استحت وعلى شوي شوي ترقص بس بعدهااا قامت ترقص رقص يجنن وكانوا خاقين معهاها خوانها حتى مهره وحتى فاتن كلهم وهي ترقص كان شعرها بالحاله قصه ورقصها قصه ثانيه وجسمها بعد قبل لا تنتهي الاغنيه فزز سطام وحط هز جت بتقعد بس قومها قالت : لا سطام مستحيل*
سطام:يلا يلا قومي*
وقامت معاها الجوهره *ومهره وتركي وفهد وسطام على الهزاز من الاغنيه ! هههههههههه*
طبعاً مهره ماتعرف تهز بس الجوهره تعرف تهز اما غاده كانت ابداع في الرقص طبعاً تركي مايعرف يرقص الا بسيف واغاني هاديه فهد اعوذ باللهه ماودك يرقص يجيه زار اما سطام لا إله الا الله رقصه يجنن هو وغاده وكان يخلي مهره والجوهره ويرقص مع غاده . دخل سلمان وهو شايل الكياس قام يهز كتوفه قامو ا يضحكون على شكله طفوا الدي جي وكأنهم بيحملون طاقه لين بعد العشاء وبيكملون يفرغونهااا جلست غاده في كنب لحالها وهم قاموا يطقطقون ويستهبلون على رقصهم*
سطام:والله الرقص رقص غاده
مهره خصرت : وانااااا*
سطام : انتي هههههههههه شابكينك على كرهب ولاذعك كل شي فيك يهز وعلى غير سنع*
مهره :هين اوريككك*
تركي:ماشاء الله رقص غاده عجيب*
غاده استحت : هههه*
الجوهره كانت تناظر سطام وكانت تخزه وكان يعطيها علامات ؟؟ اللي وش فيكك*
تركي:حتى رقص عمتي حلووو*
الجوهره: بعد عمري*
فهد: عمه*
الجوهره: هلا عيون عمتك*
فهد: متى عاااد نفرح فيككك*
الجوهره:انا صغيره تووووني مابي اتزوج*
سطام (ليه خواني اذا قالو لها عمه ماتهاوشهم بس انااا ليه )*
الجوهره: عزمتوا فيصل وخالد وماجد والعيال وخواني صح !*
فهد:في ووووووين*
الجوهره: للعشاء شوي*
تركي: اي عزمنا الججججججججميع*
الجوهره:اااشوى*
جت السآعه 8 وصاروا يجوون ع واحد واحد من العيال والحريم والبنات كانت الجوهره وهيفاء ومشاعل في المطبخ ماطلعوا منه مع الخدامات وفيصل وسطام وفهد عند العيال في المجلس الكبير وعبدالله ابوهم تروش وراح لهم والحريم بعد في المجلس عندهم غاده ومهره ورشاا وفاتن*
قامت مهره وراحت للممطبخ*
....................
دخلت مهره على امها في المطبخ وسحبتها*
مشاعل:خير عسى ماشر تسحبيني كذاا ماتشوفيني اشتغل ؟*
مهره:وش ناويه عليه يمه*
مشاعل:ماني ناويه على شييييييي*
مهره:فجأه حبيتي غاده وصرتي تعاملينهااا زين*
مشاعل:تبيني اهاوشها ماعندي مشكله*
مهره:انا ماقلت كذا ي يمه ؟ انا اقصد وش ناووووووويه عليه*
مشاعل:احسن لك ضفي وجهك اما عاملتها زين عشان ابوك واخوانك موب عشانهااا*
ولا هي قسم بالله بتطلع من البيت*
مهره:انا بفهم وش سسسسسوت*
مشاعل:انتي تدرين وش سوووت ماحبهااا كيفي العدوا يبيين من وجهاا سبحان الله يبين انه مكروه والحين يلا روحي عند الحريم احسن لك يلا روحي*
مهره بعيون مليانه دموع :ليتني اقدر اغير سلوبك*
مشاعل طيرت عيونهاااا :مهره روحي*
مهره:فجأه انتي وتركي تغيرتوا وحبيتوهااااا انتم منافقين*
مشاعل راحت ولا ردت عليهاا ماقدرت تمسك نفسها مهره وبكت على طوول جتهااا هيفاء عمتهاا*
هيفاء:وش فيك ي مهره*
مهره: لا عمه بسسس تعبانه شوي*
هيفاء:تعالي اوديككك الغرفه*
مهره:لا روحي كملي شغلك انا بجلس عند الحريم غاده ماتعرف تسولف معاهم*
هيفاء:زززين ي مس بس اذا تعبتي قولي لي*
مهره:ابشري*


................................
كان يمشي فهد وسمع صوت غاده كانت تمشي في مجلس الحريم الصغير دخل عليها وسكر الباب انصدمت منه*
غاده:نعم فهدد تبي ششششي ؟*
فهد كان مرتبك :شفتي الرساله*
غاده نزلت راسها :وياليتني ماشفتهااا*
فهد: بفهمك كل شي بس تككككككفين بعد الحفله انتي بس لا تعلمين احد*
غاده ناظرت فيه بنظرات حاده:ماتستحي على وجهككك ي فهد*
فهد: غاده استري على ماواجهتي اوعدك اصحح غلطي ؟*
غاده: انا ي فهد*ماصار لي عرفتككك *او ماعرفتكم زين بس والله ماتوقعت اهلي كذااااا بذات عندي اخووو يبتز البناااات وعنده استراحه كامله ليه ماتخاف ربك ماتقول عندي خواااات*
فهد ناظر الباب وناظرها : ااااصصصص اااصصص تكفين لحد يسمع*
غاده:شفت شفت انك تدري ان ذا الشي غلط عشان كذا ماتبي احد يسمع*
فهد قرب منهااا : غاده موب وقته بعد الحفله اقول لك كل شي وبنحل المشكله بس لا تقولين لحد*
طلعت غادهه وهي منصدمه (وش فيهم ليش كذا ماتوقعت عندي اهل كذاا مالقيت احسن من مهره فيهم وتقريباً سطام عسى الله يثبتك ي مهره علي ولا يغير عليكك من جد
*تعبت )*
 

Memo1

⭐️ عضو مميز ⭐️
رد: رواية :لا طابت النفس ي صاحبي يصعب رضاها !

رآح انزل البارت الرابع قريب ان شاء الله بس ابي ردودكم وتفاعلكم لا هنتوا وانا بأذن الله ماراح اقصصصر
 

amele

⭐️ عضو مميز ⭐️
رد: رواية :لا طابت النفس ي صاحبي يصعب رضاها !

البارت جدا جميل. لا تطولين. نتظرك
 

Memo1

⭐️ عضو مميز ⭐️
رد: رواية :لا طابت النفس ي صاحبي يصعب رضاها !

آلبارت الرابع ~*

فيصل:ماتشوف شر ي عمي*
عبدالله: مايجيك واناا ابوك مايجيك*
وليد:الحمدلله ع كل حال والله خوفتنااا عليك ي بو تركي*
عبدالله: ههههههه احسن عرفتوا قيمتي يعني*
سطام: قدركك غالي ي بو تركي من زماااان والله العظيم
سلمان:اسمعوا كلكم قرار قررته (طق يده عالطاوله)*
عبدالله:الله يستر منك ومن قراراتكك يلا قل وشهي
سلمان:قررت نجتمع في العطله الطويله في المزرعه كلبوووناا ماعاد بقي شي وتبدا الأختبارات النهائيه*
خالد:اااماا*
ماجد:ككككل العطله*
سلمان:تاخذون قشكم ونسكن فيهاا طول العطله الطويله*
تركي:احسسسها صعبه*
عبدالله: لا ياخووك نوقف رزقك*
سلمان : ي بن الحلال ماحد يبيها في العطله الناس بتسسسافر*
فهد: وحنااا ليه مانساافر ؟*
سطام: هذا اللي انت فالح فيه السفرات والخرابيط هاذي*
فهد: وش عليكك انت*
سلمان: هاه وش قلتووو*
عبدالله: على راحتكك*
سلمان: انا ابي راحتكم ؟؟*
وليد: ورا مانجتمع في العطله الطويله كل مغرب عند بيت وتصير مداوره موب احسن ؟؟*
سلمان: لآ ي خي حلاتهاا نسكن مع بعض خلونا نعيش مع بعض بفترة العطله المزرعه تراهااا كبيره وفيهاا 100 غرفه من غير المجالسس وفيهاا استراحه والله نكون مع بعض احسن من انها تمر العطله كل واحد في بيته*
عبدالله: خلاص ان شاء الله*
سلمان: اجل قولوا للحريم وتوكلناا على آلله*


طلع سلمآن وأشر على اخوه عبدآلله يجي ... جا عبدالله : هلاا وش فيكك*
سلمآن: ليه ماعزمت منصور ؟*
عبدالله صفق جبهته وغمض عيونه : يووووووه نسسسسسسسسيت*
سلمان: ي بن الحلال الرجال لحاله في بيته اعزمه اخذ فيه اجر خله يشوف غاده ومنهاا يتونس اذا طلع وشم هوا*
عبدالله:خلاااص بدق عليييه .
طلع جوآله عبدآلله ودق عليه ..........االسلام عليكم ......وش لونك ......لا الحمدلله مافيني الا العافيه ...............لا والله صحتي زينه ........طيب ي بو غاده انا عازمك تجي الحين ........لا لا ان شاء الله ماتخجللني..........ماراح اعذرك يلاااا تعال ..........ي بن الحلال البيت موب زين تقعد فيه طووول اليوم............ي رجآل امششش بس ..........اقول تراا فهد بيجي ياخذك احين...........عشاء...............ايه...........يلا الحين بيجيك ..........ههههههه....مع السلامه*

عبدالله:كتمتني وانت تدخن (يقصد تركي كان يدخن عند الباب ويغني )*
تركي:وش تسوي هينااا*
عبدآلله:روح ناد لي سطام وفهد. ابيهم في موضو بسسسرعه*
تركي:واناااا*
عبدالله: ي بن الحلال قم بسسس قم*
تركي:زين حتى ماخلصت زقارتي(شفط شفطه طويله يحلل الزقاره *ورماها )*
دخل وناداهم له وجوو*
سطام:ااامممر يبه*
عبدالله:ااسسسسسسمع ي سطام ابيك تروح لأختك غاده وتقول لهاا منصور بيجي خلهاا تجلس معاه وتسلم عليه زززين وانت ي فهد روح جيبه لان رجل تزجعه مايقدر يمششششي !*
سطام:زين ووووين ادخله*
عبدالله: لا تدخله بس علمهااا عشان بعد مايتعشون نخليه يروووح يسلم عليهااا*
سطام: طيب*
عبدالله: يلا انت روح جيبه الرجال ينتظرك*
فهد: ززززززين*



.................................

حطوا الحريم العشاء وحطوه عند الرياجيل تعشو بعد العشاء الحريم مشووا ومابقى احد بس الرياجيل للحين موجودين في المجلس جا سطاام ودخل عليهم ونادااا غاده مسكها مع يدها طبعاً استغربت وش يبي وداهاا لغرفتهااى جلست على السرير وهي تناظر فيه*
سطام:منصور جااا*
غاده طيرت عيونها منصدمه : منصووور ابوي*
سطام ابتسم : استانستي صح*
غاده فاتحه فمها : هاه*
سطام: اذا دقيت عليككك تطلعين تحت عشااان تسلمين عليه زين !*
غاده : ليه جاا (نزلت راسهاا )*
سطام: اما ليش جاا ي بنت. عشانك جبناه*
غاده ماتبي تبين له شي : طيب طيب راح انزل بس انت دق علي اذااا بيسلممم*
سطام: ماشي يلا باي (طلع وسكر الباب غمضت عيونهاا بخوف واخذت نفس عميق ونسدحت على السرير كانت خايفه منه بس ليه تخاف منه وش سوا لهااا )*
بعد سآعتين اتصل سطام :ألوووووو غاده*
غاده : هلااا سطام*
سطام: يلا انزلي ابوك ينتظركككك*
غاده: تعبانه شوي ان اروح له بكره تكفى*
سطام: انتي صاحيه اقول قومي بس خلي الدلع بعدين متعني الرجال وجاي وانتي تقولين بعدين حلوه ذي*
غاده: طيب يلا جايه*

(سكرت ضغطت على الجوال بقوه واخذت عباتها ونزلت كانت جداً خايفه والكل لاحظ هاذا الشي دخلت المجلس كان مافيه الا عبدالله وتركي وسطام دخلت وسلمت عليه وحبت راسه بس ماكانت من قلب هو كان ساكت وماناظرهااا ابد قعدت جنبه وهم قاموا وسكروا الباب وراهم يبونها تاخذ راحتهااا بداا وتكلم منصور : اخبارك ي غاده*
غاده بصوت هادي جداً ماينسمع : زينه*
منصور : مستانسه هينا*
غاده : اي كثير*
منصور : الله يجعله الله يجعله*
غاده: مشكور*
منصور : نسيتينااا ي غاده نسيتيناا.*
غاده: اعذرني (كانت منزله راسهاا ومارفعته )*
منصور : ليه ماتناظرين فيني تراا انا تغيرت وانا ابوك*
غاده نزلت دمعتهااا وهي كانت ترتجف وهو غمض عيونه من حراره اللي في قلبه*
منصور : محد عاش مثل عيشتي ي غاده انا ندمان ابي اعوضك عن اسنينك ي غاده والله بعوضك*
غاده كان دمعتها ماوقفت : خلااااص كل شي رااااح بس فيه أثر في قلبي موجعني حيل*
منصور : ادري والله انننننننني ادري ي غاده انا ماعاد لي قدره اعيش والله اني تعبت ابيك تسامحيني خليني اموت وانا مستانس انا ماذقت طعم الفرح في دنياي ابي اذوقه في موتي تكفين ي غاده سامحيني*
رفعت راسها وناظرته ولمحت دموعه : ي يبه انا مسامحتك بس عجزت لنسى كل ماتذكرت قلت الله يسامحك انت سويت شي يجرحني ححححححيل لاكنك مسكتني وعيشتني معكك وصبرت علي*
منصور : هه والله اني عيشتك عيشتن شينه ولا تنكرين بس ي غاده ماهوب صيطرتي كنت جاهل غبي وعسى الله يسامحني يشهد علي الله اللي ماتنام عينه ي غاده اني ندمان ندمااااان ندمااااااااااااااااااااااااان*
غاده: تبيني اسامحككك تبيني اذكرك بالخير ي يبه ابي منك طلب واااااحد بس واحد لا تردني*
منصور:ابببششششري*
غاده سكتت شوي : ابيك تعلمني من قتل اخوي سعد هووو ولا لا*
منصور انصدم وكأنه مايقدر يرد عليهاااا*
غاده كملت : واكون لك من الشاكرين يبه انا ادري انككك تعرف يلا قولي منهوووو ؟*
منصور يناظرهاا وساكت وكأنها لوت يده وماتوقع منها ذا السؤال الصعب بنسبه له*
غاده صرخت وهي تبكي : يبه ررررررررررررررررررد*

دخل عبدالله منفجع وعلى باله فيهم شي : ووووش فيكم*
كان وراه تركي وسطامم*
عبدالله: وش فيكم تتباكون وراكم*
منصور وهو يمسح دموعه بطرف شماغه : سطام ي وليدي ودني*
غاده وهي تشهق : يبه لاااا*
عبدالله كان في حيره كان يناظرهم الثنين : ماقلتوا لي ووش فيكم*
سطام مسك منصور وراحووا*
تركي: غاااااده وش فيككك*
غاده نزلت راسهاا : مافيني شي*
عبدالله جا وجلس جمبها : لا فيك شي لكن قولي لي وش فيك*
غاده : يبه مافيه شي لا تضغط علي*
تركي: خلاص خلهااا يبه*
عبدالله : على راحتككك اجل روحي ذاكري ماعاد بقى شي عن الاختبارات*
غاده : طيب*
طلعت ورآحت فووق ودخلت غرفتها وسكرت الباب كانت تبكي ومو قادره تمسك نفسهاا دخلت عليها مهره وكأنها حاسه فيها ركضت لها وضمتها غاده من ألمها ضمتها حححيل*
مهره: وش فيك ي غاده وووووووووووشششش فيك*
غاده : تعبانه ي مهره تعبااااانه*
مهره وخرت عنها وناظرتها : فضفضي لي ي غاده والله من قلبي للبير*
غاده: اشياااء كثيره موجعتني مقدر اقولهااا*
مهره: لا بتقولينهااا تكفين قولي ريحيني*
غاده: انا شفت ابوي منصور*
ابتسمت مهره : صصدق*
غاده بكت وعضت المفرش من قهرها وهي تقول : قهرته ي مهره قهرته*
مهره تقلصت ابتسامتها : ليهه*
غاده: طلع مني كلام مدري من وين طلعته يمكن عشاني مقهوره*
مهره: غاده لحظه لحظه انا ماقاعده افهم شي قومي غسلي وجهك واهدي ثم تعالي سهرتنا صباحيه ابي افهم ككككككل شي*
غاده : زين (قامت وغسلت وجها وتوضت عشان تهدا وصلت ركعتين )*
جت وجلست قداام مهره على الكنب وهي تناظرهاا*
مهره : ايوه كملي*
غاده: سألته من *قتل اخوي سعد*
مهره : انتي للحين تدورين وتحورين على ذا السالفه ؟*
غاده: اصلاً هو في السالفه ذي*
مهره: مسيكين شايب وش له في ذا المواضيع*
غاده: انتي ماتدرين وش لون كنت عايش معااه ي مهره ذقت الموت والموت اهون*
مهره:ليه وش كان يسوي*
غاده : كان انسان غريب عجزت لفهمه كانت تجيه اتصالات تهديد وكان كل يوم في الليل الساعه وحده يجلس في الحوش ويصكر علي الباب عشان ماجيه وكان يغني ويضحك بس كان مع نفسه انسان غريب*
مهره فتحت فمها وهي مصدومه : لحووول وبعد*
غاده: كان في اوقات يدخل في غرفته ويصيحححح بس يوم كان يصيح في فتراته الاخيره ذي*
اتذكر قبل لا يموت اخوي سعد كااان صغير سعد كان يدخل علينا منصور سكران وكان سعد. ياخذني ويدخلني الغرفه ويصكر علي ااااااااااه ي سعد اااااااااااااه*
مهره دمعت وهي تناظر غاده وشلون تبكي*
غاده: كان يخاف علي سعد منه كان يسكر ويجيب معاه مجموعه من الرياجيل وكان اغلبهم شباب ويدخلون في البيت ومنصور ماكان مهتم فيه بنت داخل ولا مافيه تدرين وين كنت اندس بوه*
مهره وهي ماسكه فمها وتصيح : وووووين*
غاده : تحت السرير كان رعب رعب رعب توفى سعد وجتني رساله من شخص اعرفه ومن رقم اعرفه*
مهره طيرت عيونهااا : منهووو*
غاده: هه خليني اكمل .... قآل لي مو انتي رفضتيني هذا اخوك موته واذا بتسألين ليه ذبحته ماله *شغل بقولك و اللي رافض اني اخذك*
مهره : كل هاذا صار معك*
غاده: هاذاا ولا شي المشكله ي مهره ان منصور ابوي يتهدد تدرين انه تاب من سنه ونص*
مهره: طيب سامحيه والله يسامحه ان الله غفوراً رحيم*
غاده: ونعم بالله صح تاب توبه موب طبيعيه وهاذا اللي خلاه يخليني اجي عندكم كان وده يعوضني بس مايدري وش لون*
مهره: طيب غاده انتي ليه تشكين ان اللي قتل اخوكك وليد ؟*
غاده: الرساله جتني منه ومن رقمه ولا تنسين انه كان يبيني وللحين يبيني*
مهره: معقووووووووووله ي ناس شي مايدخل الراس وليد يقتل سعد صديقه وخوه بعد*
غاده: هه لا ي مهره لا سعد كان يحبه ويغليه بس مرت فتره كرهو بعض وكرهه العدو كانو عدوان سعد كره وليد وقال ماتاخذ اختي وقتله بس محد صدقني *حتى ابوي منصور مع انه يدري بس ماشتكى ليه ي مهره سعد يقتلونه ومحد يسأل عليه لا انا اسأل عليه وبقتل اللي قتله*
مهره: ليش منصور كذاااا كان يحبك انتي وسعد*
غاده: ما انكر انه كان يحبنااا وما انكر انه بكاء على موت سعد لين خلصت دموعه بس يجيه تهديد بس من من مدري*
مهره : كل ذا ي غاده وماقلتي لابوي*
غاده : ولا اشوفك قايله لاحد*
مهره مسكت راسها : لا حول ولا قوة الا بالله وليد وليد*
غاده : وغلاتك ي سعد لعلمه من يكون*
مهره: للحين ماني مصدقه ي ناااااااس وليد يحب منصور وانتي تشوفي تعامله يجنن وطيب*
غاده : هه مسكينه ي مهره انتي مسكينه ماتعرفين ان لناس وجهين*
مهره: طيب ي غاده لازم دليل*
غاده : والدليل عندي*
مهره رفعت راسهااا وناظرتهاا : كيف !!!*
غاده:روحي جيبي جوال ابوي وكأنك تبين تدقين على فهد ولا على اي احد*
مهره : ليهه
غاده: روحي جيبيه وانتي سسسساكته*
طلعت مهره وراحت لأبوهااا عبدالله واخذت منه الجوال بس كان مستغرب وبالويل طلعت من اسألته رجعت فوق ودخلت الغرفه وسكرت الباب وقفلته مدت لها الجوال انقزت غاده وافتحت الدرج وطلعت جوال. قدييييييييييم مرااا قديم وكان مغبر انصدمت مهره حطته غاده في الشاحن لانه كان طافي*
مهره:هاذااا وووووش*
غاده:جوالي القديم*
مهره:طيب لي وش بتوريني*
غاده : انتظري*
فتح الجوال انقزت مهره جنب غاده دخلت غاده الرسائل ودخلت على الرساله اللي فيها التهديد مدت الجوال لمهره ومهره اخذته وهي منصدمه قرت الرساله ومدت لها الجوال ومسكت راسها*
غاده:شششوفي*
رفعت راسها مهره ورتهاا الرقم وفتحت جوال ابوها منصور ودخلت الأسماء وطلعت اسم وليد وطلع نفسسسسسس الرقم*
مهره: لا لا لا لا تصدميني اكثرررر خلاااااصصصص راسي بينفجر*
غاده : عشان تصدقيني ي مهره*
مهره: طيب خلينا نقووول هو بس ي غاده معقوله بيرسل لك من رقمه المعروف ويفضح نفسه اكيد ماعنده عقل*
غاده: لا ي قلبي ذكككي هو معطي منصور ابوي رقم وكان عنده رقم الكل يعرفه طلع رقم جديد اللي هو هذاا وارسل لي فيه وكان مجهول وماعرفت رقمه عطا رقمه ذا ابوي عبدالله واخواني على باله اني ماراح اعرف رقمه لاني كنت عند بيت ابوي منصور فهمتي*
مهره تنهدت : ايه فهمممممممت مسكين انكفش*
غاده : والحين لازم اشوف حللل*
مهره:ترا غلطه كبيره ان شخص يموت وبعد سنين تشتكون على اللي اقتله*
غاده:مسكين سعد هه من له انتي قولي لي من له لا ابو ولا ام من بيهتم عاش ولا مات غيري ومنصور مادري ليه ما اشتكى*
مهره مسكت راسها مرا ثانيه : انا بديت انهاااار*
غاده:وش تقولين عني عشت في ذي المواقف كلهاااااا وكنت صابره ومدري ليه للحين قدرت اوقف مره ثانيه*
مهره : غاده اعذريني بس جد راسي بينفجر بروح اناااااام. بكرا نكمل عطيني جوال ابوي اوديه*
مدت غاده *لهااا الجوال وطلعت*

ودت له الجوووال كان نايم وراحت لغرفتهااا كانت الدنيااا تدور فيهاا وعلى كثر كلام غاده حست انهااا مافهمت شي عجزت تناام افكارهااا متلخبطه سالفة غاده ومنصور ووليد وسعد ي ربي كل ذااااااااا كذالك غاده كانت تكتب اشعار وخواطر وماكان تقدر تعبر غير فيهم*







جت الساعه 5 الفجر قآمت مهره ودخلت على غاده*
مهره شهقت : للحين نايمه قووووووووممممممي المدرسسسه*
غاده فتحت عين : طيب بقوووم*
مهره: وان ماقمتي بلعن خيرك*

طلعت ونزلت تحت كان الكل يفطر الا تركي وفاتن في شقتهمم*
مهره :غريبه مصحصحين الحين الساعه 5*
مشاعل: نمنااا بدري بعد الحفله*
مهره: الا وين سسسموي اشتقت له تراي انشغلت عنه*
مشاعل وهي تصب الشاهي : ايه لقيتي البديل*
مهره: وش اعتبر كلمتك ذي لكزه*
مشاعل:اعتبريهاا اللي تعتبريهاا*
سطام داايم مروق الصباح مدري ليه كان ينكد على فهد كان نايم بصاله*
مهره: ي بن الحلال خله*
سطام سفهاا : فهد فهد فهد قم حبيبي قم*
فهد رفع البطانيه: قققسم بالله اني لعطيك كف ي خي بنام*
سطام: ههههههههههههههههههههههه حبيبي قم ي فهد افطر قم قم ههههههههه*
فهد قام معصب ومسكه من غترته وربطها على رقبته وخنقه حرام كان كاشخ*
سطام: التوبه انقلع*
فهد فكه : قسم بالله ان نكدت علي ي سطام لنكد عليكك اذا نمت*
سطام: ههههههههههههه راحوا الطيبين اخر واحد قال هالكلمه دفناااه امس*
فهد وهو تحت البطانيه:عسسسساك تلحقه*
عبدالله:هههههههههههههههههههههه استغفرالله خله ينام خله تونا بدري*
سطام يعاند : فهد فهودي فهيدان قوم افطر حبيبي قوم (يسوي نفسه بنت ينعم صوته)*
فهد ................(مارد)*
سطام: فهد فهد فهد فهد (رفع البطانيه الا جايه كف خلاه يهجد )*
فهد وهو يصرخ :عسى فهد يخلا منك انت ماعندك دم ي خي بنام وراي جامعه يهب ي وجهه*
سطام كان يحك خده ويضحك < موب صاحي : كلمة يهب ي وجهه طالعه من قلب*
مهره:ههههههههههههههههههههه يويلك من الله خله ينام*

نزلت غاده وهي لابسه وخالصه قعدت عندهم*
مهره:ذاكرتي*
غاده: شششوي*
عبدالله:ابيكم تجيبووون كامل لا اوصيكم*
مهره:ان شاء الله*
غاده:سطام خدك لي احممممر*
سطام: ولا اخوك المصون عطاني كف*
مشاعل: تستاهل انت اللي ودك بالكف*
سطام: مهره*
مهره: هلاااا*
سطام:شعرك يجيب المرض روحي مشطيه*
مهره: سلامات ي الخفوق وش دخلك*
سطام:موب زين والله موب زين*
غاده:ههههههه حلو ماعليك منه*
مهره:سفيه مالي ششششششغل فيه*
سطام : مهره ذاكرتي*
مهره وهي ماناظرته : لا شريحتي*
سطام : ه ه ه ه ه ه ه. مممره مممره تضحك*
عبدالله: ي خي اذا انت مروق لا تقعد تتفلسف على خوانك اذا ماهم مروققين*
سطام:انا اصلاً دايم مروق واصلاً حالاتها تستهبل عليهم وهم ماهم مروقين*


جت الساعه 6 ونص لبسوا عباياتهم وركبوا مع السواق وراحوو *للمدرسسسه*


في المدرسسه ...دخلت مهره وغاده كانوا جداً مبسوطين ركضت زينب صديقة غاده ورغد بعد وضموهااااا ححيل*
مهره: احم احم ززززين وانااا ؟*
رغد: ههههه انتي كل الحلا بس صدق ي غاده ليش طولتي الغيبه اشتقنا لك*
زينب : ي حيوانه اشتقت لك ورب النعمه حيل*
غاده: ههههه واناااااا بعد اشتقت لكم*
المعلمه:لو سمحتوا ادخلوا الفصل بنبداا الدرسسسسس*
زينب وغاده في فصل ورغد ومهره في فصل*
بعد ماخلصت الحصه الأولى طلعوا يتمششون كان عليهم الحصه الثانيه والثالثه مع الفسحه انتظااار*
رغد: خلوووونا نفرش فرششه بساحه اللي ورا ونقعد محد بيجيب خبرناا*
غاده: قدآم ي لبى*
زينب فجأه ضحكت وبصصصوت عالي*
مهره: عمى وش بك*
زينب : لا بس تذكرت حبيبة غاده ساره يوم تبكي تقول وش فيهاا هههههههه
غاده : على تبن موب حبيبتي ماطيقهاااااا وبعدين احسن خل تصيييح قطيعه*
مهره: يوووه قطع طاري*
رغد:خلووونا منهااا خلونا نسولف عنكم ليه مختفيين ؟*
مهره كذبت : كناا مساافريين*
زينب:م شاء الله وليه م اخذتووووني*
غاده: هههههههههههههههههه وش نبي بككك*
زينب : الا غادده وش صصصصار على حبيب القلب*
غاده ارتبكت : زينب خيييير*
مهره: اهاااااااا من حبيب القلب*
زينب حست بزلة لسانهااا : Ops
مهره رفعت حاجب وناظرت غاده : في البيت نتفاهممم*
زينب تبي تغير الموضوع: طيب وش صاااار على سفرتكم حلوااا*
غاده كانت تناظرهااا وتخزهاا : ززززينه الحمدلله*
رغد: بنااات خلونا اليوم نروووح مشششي لبيوتنااا الجووو جممميل*
زينب : فكره*
غاده:لا تذبحنا مشاعل*
مهره: ي بنت ماااراح تدري خلوناااا نروح ممممششششي*
غاده: طيب بس وش نقول لسوآق ؟*
مهره: نقوله يروح للبيت ويقول ااننا بنجي مع رشششا*
غاده: حلوه ذي بيهاوشوننا بيقولون ليه تروحون مع خالد ولا ماجد*
مهره: يقولون اللي يقولون خلونا نفلهاا*
غاده: اول مرااا اشوف فله بممممشي*
مهره: ااايه نطلق رجولناااا (بدت العجيز اللي داخلهاا تتكلم)*
رغد: وانا بزوج رجولي*
زينب : اااقول بلا سماجههه بتصفر االحصه الثانيه*



............................


وليدّ : انا احبهااااا ححححيل*
خالد: ي خي البنت متهمتك انكك اللي قاتل اخوهااا !*
وليد: تتوهم*
خالد: ادري بس هالشي في راسهااا ومستحيل تطلعه من راسهاااآ*
وليد:رآح اخليهااا تحبني وربي ي خالد احبهااا احبهاا حيل ومستحيل اخليهااا لغيري غاده لي*
خالد: اول مراا اشوفك كذا ي بن الحلال اللي مايبيك ماتبيه*
وليد: لااااااااااا ابيهااااا ابيهاااااااااا ليه محد يفهمني ليه*
خالد: بصراحه مدري وش اقولك اخطبهاااا وتزوجو*
وليد : هه على بالك في هاذي السهوله السالفه !!!*
خالد: اجل تنتظر لين احد يخطبها وتوافق عليه وعقبه اذا فيك خخخير ردهاا*
وليد: لا لا مممسسسستحيل محد بيخطبهاا*
خالد: وووليه غاده الكل يتمناهااا واحس انهاا موب لك دوور لك غيرهااا*
وليد: غاده ابي اشتريهاا لو ب ملايين*
خالد(هه عز الله الملايين تحت رجولك تااااااجر ومدري من وين تجييك ذا الفلووس )*
وليد:اااح بس ي رب اكتبهااا لي*
خالد : اااااآممممين يلا انا بروح لدوام تبي شي*
وليد: سلآمتكككككككگ*


...............................

جت الطلعه لبسوا البنات عباياتهم ونقاباتهم وطلعوا غاد وزينب ورغد ومهره بيروحون مشي كانت رغد هي وزينب دايم يروحون مشي يومياً مع ان بيتهم بعيد ابعد من بيت غاده ومهره اماا غاده ومهره كان بيتهم بعيد شششوي قآموا يمشون ويضحكون ويسولفون*
غاده: ي ربي بنات لا تضحكون بصوت عالي عيب*
زينب: اقوووول على تبن واممشششششي*
مشواا ودخلو بين حارات كلهاا مباني ومافيهاا ولا بيت مر من عندهم اف جي اسود مخطط بوري جداً جممميل كان مسرع كانووا البنات زينب ومهره ورغد سابقين غاده جت الاف جي قداام غاده وكأن من السرعه البريك موب سريع مهره بأعلى صوتها :غاااااااااااااااااااده لا*
رغد :غاااده السسسسسسسسسسسسسسسسسياره ي غااااده*
غاده وقفت مكانهااا وماقدرت تتحمل اي شي وكأن صابها ام الركب وقفت السياره بعد ماراعيهاا سحب بريككك كان صوته عااااااالي كان مابين السياره وبين غاده الا شوي كانت غاده حاطه يدها على وجها وطرحتهاا ططايحه وجهااا طاله لانها وطت على عباتها وسحبتهاا*
الولد:انتي ماتشششششششششوفين عمياااا قسم غبيه ليه ماتحركتي ووخرتي*
وخرت يدهاا غاده عن وجهاا : انت اللي ماتشوف مسرع ليه الشارع مافيه احد يمشي فيه شارع ابوكككك هووووو شارع ابووووك*
الولد كان فاتح فمه ويناظرهاا: آ آ اسف ا ا ا ختي*
مهره ركضت وغطت غاده والبنات واقفااات من الصدمه مسكت الجزمه مهره تبي. تضربه بس مسكتهااا غاده*
غاده: مهره مشينااا خلااصصص*
مهره: غاده يسرع على كيفه موب صاحي حيوااان اتفوووو عليه*
كان واقف ويناظرهم ويضحك : الحمدلله على سلامتك ي غاده*
غاده: حفظت اسمي صدق اللي مايستحي على وجهه*
راحوا وهم يدعون عليه ههههههه ودهم يصفقونه اما غاده كانت ساكته ماتاب وقام يلحقهم*
مهره:والله لوريه ويلحقنااا بعد طيب طيب*
رغد: قليل ادب*
زينب : اااقول امشششي امشششي رغد بيتنااا من الشارع ذااااا (راحوا من طريق بيتهم وغاده ومهره راحوا مع الطريق الثاني وهو للحين يلحقهمممم)*
مهره: شوفي الحمااار للحين ورانااا*
غاده: ي بنت امشي سيده وماراح يجيكك*

وصلوا للبيت وكان واقف بعيد عنهم كأنه بيشوف هالبنات يعرفهم ولا لا دخلوا البيت وصكؤوا الباب*
غاده: ااااااف تعب*
مهره: مراااا*
دخلوا داخل وكانوا قاعدين في الصاله راحوا وولبسو وتروشو ونزلو عشان يتغدون*
سطام يغني : ابوك في الجنه تذككرت تتتتتتتتتتتتتوي*
مهره ناظرته *وهي تغني : ابوووك ي النشااااااز ي سطام*
فهد كان يناظر غاده وغاده تناظره*
غاده: فهد قم ابيكك شوي*
سطام: يجي اجي معكم (ابتسم ابتسامة الخبث)*
غاده: لااااا*
اخرته وطلعوا في غرفتهااااااا سكرت الباب وهو قعد على الكنبه وهو يفرك اصابعه*
غاده: قلت لي بعد الحفله صح ولا لآ ؟*
فهد: ااااييييييه*
غاده جت وجلست جنبه : يلا ممكن تفهمني*
فهد: كل اللي قريتيه صصصصح*
غاده : اصلاً ماتقدر تنكر طيب قولي وش لون بتصحح غلطك وش لون*
فهد نزل راسه: هي بنت وحده بسسس جابها فايز او ـ ـ ـ*
غاده غمضت عيونها : اووو ووووش*
فهد: واغتصبتهاا*
غااده عجزت تتماسسسسك بس كانت تحاول تتماسك : وفايز وشلون خلاها تجي للاستراحه*
فهد: اقنعهاا انه ماراح يسوي فيهاا شي وجت هي واختهااا فايز اخذ اختها وانا اخذتها*
غاده وهي تبكي : ليه ي فهد لييييييييييييييييييييييه*
فهد نزل راسه : اجبرني فايز اذا رفضت قال انت رخمه*
غاده صرخت : عشان مايقولك رخمه تغتصيهااا وش ذنبهاااااااااااا*
فهد: خلاص والله ماعاد اسويهاا*
غاده : موب ذا السهوله ي فهد ماتعودهااا انت لازم تحل الموضوع وبأسرع وقت قبل لا يدري ابوي*
فهد رفع راس وناظرها : شششلون*
*غاده : تتزوجهااااا*
فهد : لا غاده مابي اتزوج*
غاده : موووب على كيفك حط نفسك مكانهااااااا مسكينه تلقاهاااا ميته من البكي وش ذنبهاا وانت مرتاااح هينا لا ي فهد لا بتتزوجها يعني بتتزوجهاا*
فهد حط يده على راسسسه: بتحمل غلطي*
غاده: وقول لفايز يتزوج اختهاا ولا قسم بالله وراس ابوي لعلم بكل شي*
فهد : غاااده لا تصيرين قاسسسسيه كذااا*
غاده: تشوف الموضوع يصلح فيه اللين انا اصلاً المفروض ما استر عليك على طول اعلم بس بصبر اليوم مو بكره ولا بعده تروح تلحق على البنت لا يقتلوهها اهلهااااا !*
فهد : اليووووم*
غاده: ايه اليوم تسمع ولا لا*
فهد: طيب بدق عليهااا وبقول لهااا اني بتزوجهاااا عشان ماتعلم احد وان شاء الله اهلها يوافقون*
غاده ناظرته من فوق لتحت : خسسساره راحت تربية ابوي*
فهد: غااااااااااده لا تزيديني هم خلااصصصصصصصصصصصصص*


طلع فهد وركب سيآرته كان منقهر ندم ندم كثير فكر بين نفسه(موب انت ي فهد اللي تضيع شرف بنت ناس وتروح وتخليهااا من قالو بناس قالو به وانا مابي يصير فيني نفس اللي بيصير بخوانهااا لازم اتزوجهااا هاذي غلطتي غلططططططططتي ) كان مسرع وكان ماوده يبكي وصل عند الأستراحه فتح الباب ودخل سيارته دخل في المشب لقى فايز مريح اعصابه ويشيش نزل نعاله (وانتم بكرامه) ودخل*

فايز: هلآ هلآ بنسيب*
فهد : النسيب هه*
فايز: ايه وليه مممستغرب ؟*
فهد: آقوووول اسمع ابيك في موضوع بخصوص اللي صار قبل اسبوع*
فايز: قصدك عبير واختهاااااا*
فهد نزل راسه : *اايه*
فايز: وش*
فهد: انا بتزوجهااا*
فايز ضحك من الصدمه : هههههههههههههههههههههههه
فهد: وانت بتتزوج اختهااا*
فايز: انت صصصصصاحي
فهد: ي فايز حراااام والله حراام وش ذنبهم (وأني لأنصرنكم لو بعد حين ) آيه في القران يعني بياخذ حقهم الله منااا لووو بعد 100 سنه ي فايززز والله حرام صلح غلطك واذا تبي تطلقها طلقهااا*
فايز بصوت جداً عالي : ي عممممممممممممممي طير*
فهد: والله لقول كل شي اذا ماتزوجتهااا وقول لاعمككك*
فايز طير عيونه : فهد لا تخليني اغير تعاملي معكككككككككك اهجد*
فهد: قلت بنتزوجهم ي فايز حراااام البنات ضاع شرفهم وش تسوى البنت بدون شرفهااا وش تسوى حتى ريال ماتباع فيه*
فايز: في حريقه والله هي اللي كلمتني وش دخلنني فيها ماطقيتها على يدها وقات تعالي*
فهد:بس انت ماقلت لها انك بتغتصبهااا لو قلت ماراح تجي*
فايز: احلف مسويه لي البريئه اللي على نياتهااا جت ماتدري ي ماما قايل لهاا في استراحه وش بسوي لها مثلاً بنقعد نرقص اقووول ماعاد فيه بنات صالحات خلهااا تقعد بسسس*
فهد رفع صوته : فهد بتتزوجهااا ولا يمين بالله لنهي حياتككك*
فايز قآم وقف ومسكه مع ثوبه : عيد وش قلت*
فهد تزه ورا : اللي سمعت*
قرب فايز بسرعه : اللي ماتوصله برجلك وصل بيدكككككك*



كآن معصب فهد طلع وركب في السياره وتوجه لبيت عم فايز يبي يقول له كل ششششي عم فايز كان مطوع ومتشدد لدرجه موب طبيعيه وكان يعطي فايز فلوس كثيره واذا علم بذات في موضوع نفس كذاااا راح يتبرى منه وزود على هذااا بيسجنه ويمكن اككككككككثر وقف عند البيت بس دق جواله كان المتصل فايز رد :نعم*
فايز يصرخ : انت مجنووووووووووووووووون تبي تدمرني انت*
فهد: ماعندي خيار ثاني مع السلامه*
فايز: خلاصصصصصصصص لا تدخل انا موافق*
فهد:تتزوجهااا*
فايز:اااااااييييييه ارجع تكفى ارججججججع*




بعد مرور آسبوع الأختبارات طبعاً تملك فهد وفآيز وانحلت الأمور ولله الحمد فهد قرر يتزوج بسرعه لانهااا بتحمل وسطططام بعد بيتزووج رشا بنت عمته وهي وافقت *انتهت الأختبارات النهائيه وكانوا مستانسيين الا فهد ماكان يبي يتزوج اصلاً مستغرب منه ابوه وامه وش يعرفه بالبنت بس هو صرفها وقال انها اخت خويه وهم نناااس اجواد الزبده اهلها وافقو وهذا اهم شي يمكن البنت هي وختها طايرين من الفرحه وان شاء الله فهد وفايز تعلموا من اغلاطهم كآن الجميع يكشخ ويشيلون اغراضهم بيروحون للمزرعه شروا اغراض الزواج وملابس الزواج زواج سطام وفهد فهد بيسوي زواجه عائلي وعادي لو مايشترون آلجوهره كانت بالمستشفى تعبآنه وكانت عندها اختها هيفاء بس مو مرا تعبانه*


سطآم دخل في غرفة غاده ومهره كانوا يستشورون ويحطون مكياج :ودي اتلطخ في ذا الشياء بشوي وش استفيد
مهره:تعاااااال تلططططخ*
سطام:لا اعوذ بالله المهم ماخلصتوا*
غاده:لا مطوليين*
سطام: رشا مزيونه (ابتسم)*
مهره: بعد الزواج تشوفها ان شاء الله*
سطام:ااااف مستعجل مو مصدق بعد اسبووع زواجي*
غاده:الله يتمم عليكم*
سطام:الا وش اخبارر الجوهره عمتي طلعت من االمستشفى ولا*
مهره:بتطلع اليوم ان شاء الله*
سطام:اهااا طيب استعجلوا بنمشششي امي معصبه وتركي بعد*
غاده:الا فهد ووووووين*
سطام: فهد حالته غريبه ذا الولد فيه شي وقولو ماقال سطام {طلع}*
مهره:صدق فهد غريب*
غاده نزلت راسهاا :موب غريب ولا شي*



________________________

سطآم : هلآ بزين هلآ بعمتي (يكلمها في الجوال)*
الجوهره بصوت مبحوح : هلا فيك سطاام*
سطام: اخر الامك ي ررررررب*
الجوهره : مبروك الزوآج مقدماً*
سطام : ههههههههههههه آلله يباارك فيگ ماتدرين وش كثر مبسسسوط ي جوجو*
الجوهره تبكي : عسآه دوم*
سطام:وووششششش فيكگ ي عمه*
الجوهره : مستانسه لك حييييييييييييييييل*
سطام: ي لبى العرب تسلمين وعقباااالك*
الجوهره: آن شاء الله يلا اعذرني تعبانه حيل بسسسسكر مع السلامه*
سطام : مــ ـ ع (قبل لا يكمل الا هي مسكره. )*



..........................{الجوهره}*

سكرت من عنده وهي تبكي كآنت تصرخ بالمستشفى وتطق نفسهااااآ كانت جداً غريبه تبكي وكأن احد من اهلها ميت انهارت دخلت عليهاا مها صديقتهااا : الجوهره انجنيتي*
الجوهره: رااااااااااااااااح راااااااااااااااااااح*
مهااا:مممممن اللي راح*
الجوهره وهي تصيح : راح خلاص تزوج ي مهااا*
مهاا : هدي هدي خلينا نتفاهم اول شي ومايصير خاطرك الا طيب*
الجوهره: خلاني خلاني*
مهاا: ي الجوهره اصحي هذاااااا ولد اخووك وش لون تحبينه*
الجوهره : احبه ي مهاااا احبه قلبي حيوااااااااااان حبه اااحبه بس هو مو لي*
مها : اكيد موب لك انتي عمته يعني معقوله تتوقعين منه مايتزوج اكيد بيتزوج وحده تحلله*
الجوهره صرخت : لا تزيديني*
مها : ي الجوهره ي حبيبتي هدي واسمعي سطام ولد اخوك انتي فاهمه وش يعني ولد اخوك ؟*
الجوهره : مهااا انا احبه وببقى احبه*
مهاا هزت راسهاا : لا حول ولا قوة الا بالله (وطلعت )*

الجوهره عيونهاا كلها دموع (ببقى احبگ ي سطام آححححححححبك احبك حيل ) *


* * * * * * * * * * * * * *&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
 
التعديل الأخير:

amele

⭐️ عضو مميز ⭐️
رد: رواية :لا طابت النفس ي صاحبي يصعب رضاها !

البارت مره يجنن متى راح ينزل البارت الجاي
وش ناويه عليه مشاعل. غادة تكسر الخاطر
لا تتاخري نتظرك
 

Memo1

⭐️ عضو مميز ⭐️
رد: رواية :لا طابت النفس ي صاحبي يصعب رضاها !

اشهد ان لا إله الا الله
 
التعديل الأخير:

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى