رواية انت ماتدري انك خطفتيني قدام الناس << بقلمي

الموضوع في 'روايات' بواسطة AL johara, بتاريخ ‏11 يونيو 2013.

  1. سلوى الموتيري

    سلوى الموتيري .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يونيو 2013
    المشاركات:
    4,679
    الإعجابات المتلقاة:
    210
    نقاط الجائزة:
    340
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    ღJazanღ
    شسمهه
    ي اللي تتابعوا
    الكاتبه ما يمديهاش-ما تقدر- تنزل بارت هذا الإسبوع عشان معها شوي ظروف وتعبانهه
    وسلامتكم:55:
     
  2. فـي آفـاق الـسـمــآء♬

    فـي آفـاق الـسـمــآء♬ عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏18 ابريل 2014
    المشاركات:
    4
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    نقاط الجائزة:
    40
    السلاام عليكمم:77:
    كيفكك ايش اخبارك شعلومتس؟
    أنا من المعجبين بروايتكك الجميلهه:2:

    سلاامات حبيبتي ماتشوفيي شر :26:
    بس طلبتكك اول ماتتشافين كملي الرواااايهه:16::20:

    حديي متحمسههههه :58:
    وماتشوفي شر مره ثانيه:2:
     
    AL johara و سلوى الموتيري معجبون بهذا.
  3. AL johara

    AL johara عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏10 مارس 2013
    المشاركات:
    975
    الإعجابات المتلقاة:
    98
    نقاط الجائزة:
    240
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    ..
    ’’البارت واحد والاربعون’’
    صهيب: يسرى

    يسرى: هلا

    صهيب: بقول لك شئ

    يسرى: تفضل

    صهيب: بس ما تزعلي

    يسرى: يلا قول لا تخاف

    صهيب: تبغي تشوفي عمانك

    يسرى بلهفه: ايوه

    صهيب: اجل رح نروح لهم

    يسرى: متى؟؟

    صهيب: بعد ما نفطر لانهم يستنونا

    يسرى: لا الان

    صهيب: طيب انا جوعان

    يسرى: بس بشوفهم

    صهيب: لا اصبري

    جا الأكل و ويسرى تطالع بصهيب وهو يأكل

    يسرى: بسررعة

    صهيب: ان شاءالله

    بعد ساعة من الأكل خلص

    صهيب: نروح

    يسرى وقفت

    يسرى: يلا

    صهيب: ثواني ادفع الحساب

    يسرى: بسررررررعة

    دفع الحساب وراحوا للبيت عمانها

    وصلت لف عليها صهيب ومسك يدها كننه يهديها

    اخذت نفس وجا الحارس يفتح لهم

    نزلوا من السيارة ومسك ايدها وانفتح الباب دخلوا

    القصر وبدأت تخاف بس لما شافت رجال كبير بالسن وجمبه ثلاث شباب بالجامعة

    ولدين قدها وبنتين

    الرجال: انتي يسرى

    هزت راسها بأيوه

    الرجال قرب منها وهي تبعد عنه لدرجة انها وقفت ورا صهيب ومسكت تيشرته بقوه وحطت

    راسها على ظهر صهيب

    الرجال: لا تخافي انا عمك

    صهيب لف عليها ومسك ذقنها

    صهيب همس بأذنها: يلا انا ما اكلت صح وتجي تسوي هالحركة

    يسرى: انا خايفة

    صهيب: لا تخافي انا موجود يلا امشي قدامي سلمي على عمك وعياله

    بعد عنها وهي اخذ نفس وراحت لعمها

    يسرى: اهلا عمي

    العم" عبدالرحيم" حضنها وهو فرحان انه لقى بنت اخوه اللي لها كثير غايبه

    يسرى حست بالأمان لما حضنها

    بعد عنها

    عبدالرحيم: هذول عيالي واخوانك بالرضاعة

    اتعرفت عليهم

    * * *

    ابو عبدالمجيد: عبدالرحيم عمره 58

    ام عبدالمجيد: ماتت لما كان عمر عبدالرحيم 48

    عبدالمجيد: عمره 23 تخصصه طب اسنان

    عبدالقادر: عمره 21 تخصصه هندسة كيميائية

    حنين: عمرها 20 تخصصها هندسة ديكور

    توأم عبدالملك وعبدالله: عمرهم 17 * قد يسرى*

    ريم: عمرها 15

    * * *

    طلعوا عبدالمجيد وعبدالقادر وسحبوا صهيب معهم

    عبدالمجيد: عاد صهيب زين ما خترت بنت عمي

    صهيب: اييه شسوي ابغاها

    عبدالقادر: لا يكون تحبها ؟؟

    صهيب بهيام: واموت فيها

    طالعوا ببعض

    عبدالمجيد: مالت علينا

    صهيب: تبغوا تتزوجوا

    عبدالمجيد: ودي اليوم قبل بكرا بس ابويا يقول جيب الشهادة والسكن وبعدها الزوجة

    صهيب يهز حواجبه: موتوا قهر

    عبدالقادر: انت عجوز لا تخليني اقول عمرك 30

    صهيب: صغير

    عبدالمجيد: ألا متى ودك تسوا زواج

    صهيب: هي لازم تفتح الموضوع

    عبدالمجيد: وليش هي تفتح؟؟

    صهيب: عجز افتح الموضوع

    عبدالقادر: يا اهبل هي شكلها تستنى موضوع زواج لهذا قول لها الموضوع

    صهيب: طيب بفتح الموضوع

    عبدالمجيد: اييوه هذا زوج بنت عمي

    صهيب: اهبل

    عبدالمجيد: مثلك

    اما يسرى استمتعت مع عبدالملك وعبدالله لانهم اخوانها بالرضاعة وحتى حنين وريم

    وهبالهم والاستعباط حقهم

    * * *

    شافت ابوها وهو لابس ملابس رسمي

    رهف: لازم تسافر

    ابو ريان: كله يومين وراجع وممكن ارجع لجده لان بدر وسعود موجودين

    رهف* وععععع بدر اكرهه: طيب خالي سعود رح يلتهي مع فتون

    ابو ريان: بدر موجود

    رهف* من زينه هالبدر: طيب

    ابو ريان: مع السلامة

    وراح وهي تطالع فيه اتنهد بضيق وحطت سماعات بأذنها وحط اغنيه حاول تعيش

    جت لها رسالة فتحتها لقتها من ابو فتون عرفت انهم وصلوا وراحت تستناهم

    وجوا وطبعا رحبت بحرارة وراحوا للمنتجع العلاج ورحبوا في فتون قعدت معهم رهف

    ابو فتون: يا بنتي روحي لمحاضراتك

    رهف: رح اروح بعد كم دقيقه

    ابو فتون: لا روحي الأن

    رهف: طيب

    قامت وودعت فتون وراحت للمعهد

    دخلت قبل المحاضره بدقايق

    لاحظت دخوله بس طنشت مر من جمبها وابتسامته فيها خباثه حاولت انها ما تهتم

    فيه وتطنشه قدر المستطاع

    جا الدكتور يلقي المحاضره وطبعا هي مركزه وهو يطالع فيها

    خلصت طلعت من القاعة وجا وراها

    لفت عليه

    رهف: نعم ايش تبغى؟؟

    بدر: بس طلب صغغغغغييييييير

    رهف دون نفس: وايش هالطلب الصغير

    بدر: ما اعرف اقضي فممكن تقضي لي الأكل

    رهف: طبعا لا

    بدر بنبره نذاله: ولا اقول لأبوك انك ظلمتيني

    رهف: طيب انا مشغولة خليها بعدين

    بدر: لا يكون وزيرة وانا مدري

    رهف: مالك دخل

    بدر: طيب براحتك بس اذا ابوك دري مالي دخل

    رهف عصبت: اففففف طيب

    بدر: الأن؟؟

    رهف: ايوه

    بدر: تفضلي قدامي

    راحت لسيارتها

    رهف: لا يكون معي بالسيارة

    بدر: يعني بسيارتي

    رهف: طبعا كل واحد بسيارته

    بدر: ليش؟؟

    رهف: عشان ما تأخر

    بدر: بأيش تتأخري

    رهف: بدر روح لسيارتك

    بدر: طيب بروح لسيارتي

    وابتسم عشان يقهرها وراح

    رهف: يا رب تمووووووت وارتاح

    دخلت السيارة وراحوا للسوبر ماركت

    اخذت له كل اللي يبغاه وطبعا هو يستلعن عليها

    وطلعت من السوبر ماركت دخلت لسيارتها راحت للمنتجع اللي فيه فتون

    دخلت وقالوا لها وين بغرفتها دخلت غرفتها لقتها قاعدة قدام البلكونه

    راحت لها ونزلت لمستواها وحطت راسها على فخذ فتون

    فتون حطت ايدها على شعر رهف وتلعب فيه

    رهف: ودي اقل لك شئ بس لا تعصبي* رفعت راسها لفتون اللي تهز راسها بقولي* تتذكري لما الحادث
    حقي

    ................................................................................... * قالت لها عن كل

    شئ عن بدر من البدايه بدأت تبكي*

    * * *

    صحي ماجد

    لقى طلال متجهز

    ماجد: وين رايح

    طلال: نفطر وبعدها نروح نحرم

    ماجد: طيب

    قام وراح يغير ملابسه وفرش اسنانه ونزلوا فطروا

    وطلعوا لميقات

    ماجد هو يسوق

    طلال: ماجد

    ماجد: هاا

    طلال: انت اخذت السيارة امس؟؟

    ماجد: ايه

    طلال: وما عبيت البنزين

    ماجد: نسيت

    طلال: نسيت هاا ووين رحت؟؟

    ماجد: اتمشيت

    طلال: لا يكون رحت لبدور

    ماجد: لا ما رحت لها من زينها عاد

    لف عليه طلال وجته فكرة جهنميه

    * * *

    في المملكة..

    ملاذ منصدمة من بنات عمها كينان وسما و نور يتحجبوا اما رندة حاطه الطرحة على كتفها

    كينان: ملاذ ليه متنقبه ؟؟

    ملاذ: لاني كذا

    نور: خليها براحتها

    رندة: واااوو بنات حلوو الكعب

    ملاذ: مو ذاك الزود

    كينان: انتوا رحوا اشتروه انا وملاذ رح نأخذ فره

    كينان سحبت ملاذ من يدها وراحوا لديور

    اشترت كينان ملابس وشنط ونظارات شمسيه وطلعوا من المحل

    ملاذ: ووين بتروحي؟؟

    كينان: اتوقع بروح للقوتشي

    راحوا لقوتشي وطبعا اشترت كل المحل ووده الاغراض للسيارة وبعدها راحوا ياكلوا

    فوق ملاذ فكت النقاب عشان تاكل اما هم طلبوا وبدوا الحش

    رندة همست: بنات شوفوا هذيك

    كينان بحماس: مين؟؟

    رندة: اخت الخقة

    نور: نصابه وينها

    رنده: يمينك

    لفت نور يمينها

    نور: تجيب السعادة

    كينان: مع خويتها مالت علينا

    ملاذ ما تكلمت وقعدت تتأمل جمانة

    ملاذ*نسخة اخوها بس هي احلى

    دقتها كينان

    كينان: ايش فيك؟؟

    ملاذ: ولا شئ

    رندة: الا صح شفتي اخوها يا ملاذ

    ملاذ: ايوه شفته

    نور: حلو صح؟؟

    ملاذ: مو ذاك الزود

    سما: مو بس انا اقول موحلو

    كينان: باين ولما شفتيه بلمتي وصرتي صمخه

    ملاذ ابتسمت عشان ما تبين ارتباكها

    ملاذ: ممكن تتهيئ

    كينان: لا ما يتهيئ لي

    ملاذ سكتت واعطتها نظرة

    كينان سكتت

    * * *

    ثائر: اجل عشان البيت؟؟

    بدر: ثائر بلا مصخره

    ثائر: ما قلت شئ

    بدر: امم باين ايش صار لك مع سوسن؟؟

    ثائر اتنرفز: ما صار شئ

    بدر: بلا كذب من كلامك مبين صار شئ

    ثائر عصب: قلت لك ما صار شئ

    بدر: لا اعطيني كف وكمان احس انها رفضتك وقبلت لهذاك سامي صح ولآ لا* سكت ثائر ما رد* كلامي
    صح .... ثائر انساها هي اصلا ما تحب ألا نفسها ومغرورة وتكرهك ليه تذل نفسك عشان هالأشكال ومو
    بس هالبنت اللي تبيها في كثيييييير يبونك ويتمنوك وتبي الصراحة انا ما ارتحت لها معنها صديقة رهف بس احسها خبيثة وانت حاول بقدر المستطاع تطنشهاا اتفقنا

    ثائر: ايه

    بدر: لا تسلك

    ثائر: ما أسلك

    دخلت عليه أشلي

    بدر: طيب بروح

    ثائر: سلام

    قفل ثائر

    بدر: ما الجديد؟؟

    أشلي: لقد جاء أبنة السيد أياس

    بدر: أدخليها

    أشلي: هل انت متأكد؟؟

    بدر: نعم

    أشلي: لكن لا أريد انها تدخل لأنها تريد ان تراك وانا في الواقع لا أحبها

    بدر: يوجد عمل بيني وبينها

    أشلي: لكن اريد أن تعمل مع المرأة التي رأيتها بالمقهى كانت جميلة لكن * بستحقار* هذه ليست جميلة

    بدر: أشلي ادخليها

    أشلي: متأكد؟؟

    بدر بحدة: أشلي

    أشلي: لا تغضب سأدخلها

    وطلعت وهي تتحلطم

    بدر: هبلة

    برا المكتب

    أشلي: انسه خلود تفضلي انه ينتظرك

    خلود بغرور قامت ودخلت مكتب بدر

    أشلي بالألماني: أكرهك

    * اعرفكم بأشلي ..

    عمرها 27 مولوده بأمريكا بعد سنتن امها ماتت وابوها تعب وقالوا له يتعالج فقرر انه

    يسافر لألمانيا واخذها معه ولما صار عمرها 10 سنوات ابوها جاه سرطان بالدماغ فمات

    و دكتور ابوها اخذها ورباها مع عياله و لما صار عمرها 23 راحت تدور على شغل قبلوها

    بالشركة وصارت سكرتيرة بدر الخاصة وصفاتها هبلة وتتمنى الخير لبدر وتوسع الصدر

    وشوووي تعرف عربي *

    بدر: تفضلي يا انسه خلود

    خلود: بدر بلا رسميات

    بدر: تشربي؟؟

    خلود: عصير فراولة

    بدر: أشلي اريد واحد عصير فراولة للأنسة

    أشلي: وانت ؟؟

    بدر: لا اريد شئ

    بعد دقايق دخلت علية اشلي معها قهوه ومويه

    اعطت خلود مويه وبدر قهوة

    خلود: أين عصيري؟؟

    أشلي: انا سمعت السيد بدر انك تريدين ماء وهو قهوه

    خلود: انا اريد عصير الفراولة الأن

    بدر اعطاها نظرة: أشلي احضري العصير واخذي القهوه من هنا

    أشلي اخذت القهوه و المويه وراحت بعد دقايق رجعت معها اللي طلبته

    وكانت قاصدة تكبه على طاولة

    خلود: هل انتي عمياء؟؟

    أشلي تمثل انها مصدومة

    أشلي: اعتذر

    خلود: بدر الان تطردها

    بدر: انتي مالك دخل هذول موظفين لي مو لك

    خلود اتنرفزت

    اشلي ابتسمت ابتسامة شماته

    بدر: اشلي جهزي لنا غرفة الاجتماعات

    اشلي ابتسمت

    اشلي: حسنا

    وطلعت وهي فرحااااانه جهزت الغرفة الاجتماعات وراحوا للغرفه طبعا هي فرحانه

    لأن الغرفه كلها زجاج وتقدر تعرف ايش تسوي خلود مع بدر

    * * *
    رهف تشهق: اهئ انا اكرهه حقير وزبالة المجتمع

    فتون مسكت كتفها لفت رهف لها

    رهف: فتون انا ما اقدر اعيش ودي اموت وارتاح

    فتون ابتسمت ومسحت شعر رهف

    رهف: ايش السبب اللي خلاك ساكته؟؟

    فتون نزلت راسها

    دخل عليهم الدكتور المعالج

    جورج: طاب مساءكم نبدأ العلاج ؟؟

    فتون هزت راسها بأيوه

    طبعا الدكتور يحاول انه تحرك طرف اصباعها الكبير لكن هي تبكي جابوا ابوها لكن لا

    جدوى

    جورج: انسه رهف اريدك بمكتبي

    رهف: حسنا * طلع* بستأذن

    ابو فتون: طمنينا

    رهف: ابشر عمي

    طلعت رهف راحت لمكتب الدكتور

    رهف: ماذا حدث لها؟؟

    جورج: هل يوجد شخص يستطيع ان يكون سبب لوقوفها؟؟

    رهف: لا يوجد* اتذكرت فهد* لكن اعتقد

    جورج: ومن هو؟؟

    رهف: سأحضره

    جورج: اتمنى يكون خلال اليومين القادمين

    رهف: شكرا دكتور

    طلعت رهف للحديقه تفكر

    رهف* كيف الان اجيب رقمه ابو فتون ما اقدر لازم اسوي مفاجأه لهم بدر صح

    نسيته الله يعيني رح اتحمل*

    راحت لشركته دخلت وسألت عن مكتبه ودلوها

    شافت أشلي

    اشلي فرررررررحت انها جت راحت حضنتها

    اشلي: سعيدة بوجودك هنا

    رهف: لماذا؟؟

    اشلي بعدت عنها

    اشلي: اذا كنتي تريدين السيد بدر انه بأجتماع واذا تريدنه انتظري بمكتبه

    رهف: انتظره

    دخلتها للمكتبه

    اشلي: تريدين شئ؟؟

    رهف: لا شكرا

    اشلي: حسنا

    راحت اشلي وهي قعدت تتأمل المكتب لون جدارين رصاصي وجدارين اسود ولون المكتب

    اسود وتحفه لونها ابيض والاوراق كانت مكركبه والكرسي لونه ابيض ومقابل المكتب

    كرسين لونه ابيض وطاولة اسود قاطعها دخول اشلي معها شاي مع بسكويت

    اشلي: هذا خصيصا لك

    رهف: لكني لا اريد

    اشلي: اريدك ان تجربي هذه البسكويت من يدي هيا يا انسه

    رهف: رهف فارس

    اشلي: انسه رهف

    رهف: حسنا

    راحت اشلي لبدر

    اشلي: سيد بدر اسفه على ازعاجك لكن يوجد ضيفه تريدك بموضوع مهم

    بدر: انا مشغول

    اشلي راحت له وهمست بأذنه

    اشلي: هي الانسه رهف فارس

    بدر: حسنا *طلعت اشلي* دقايق وجاي

    خلود: انتظر

    وطلع من الغرفة الاجتماعات وراح لباب مكتبه اخذ نفس عميق ودخل

    بدر: رهف ايش جابك؟؟

    رهف: مو لسواد عينك انا جيت عشان شئ

    بدر: وهو؟؟

    رهف: ابغى رقم فهد

    بدر: ليه؟؟

    رهف: لشغله

    بدر يمشي اتجاه كرسي المكتب

    بدر: مارح اعطيك هو الا لما تقولي لي ليه

    رهف: قلت لك شغله

    بدر: قولي لي

    رهف: افففففف طيب لفتون لانها تبغاه يلا اعطيني

    بدر: قدامي تكلميه

    رهف: لا تذلني

    بدر: ولا ما اعطيك

    رهف: اتصل

    اتصل بدر عليه وحطه سبيكر

    فهد: هااا

    رهف: فهد

    فهد: مين معي؟؟

    رهف: انا رهف صديقه فتون

    فهد فز: فتون صار لها شئ

    رهف: لا ماصار لها شئ بس ابغاك تجي لألمانيا لانها ما تقدر تتعالج من دون احد تحبه يكون موجود
    وانت لازم تكون موجود

    فهد: يعني تحبني

    رهف: ايه واتمنى بكرا تكون موجود لانها ما تقدر تتعالج

    فهد: طيب انا جاي سلام

    رهف: طيب اصبر

    فهد: ايش

    رهف: لا تقول لاحد حتى لأبوها بسويها مفاجأه

    فهد: طيب سلام

    قفل

    رهف: طيب شكرا باي

    طلعت قابلت خلود اعطتها خلود نظره ودخلت

    رهف: متخلفه هذي ولا ايش؟؟

    راحت رهف للبيت ترتاح
     
  4. AL johara

    AL johara عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏10 مارس 2013
    المشاركات:
    975
    الإعجابات المتلقاة:
    98
    نقاط الجائزة:
    240
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    ..
    * * *
    دخلت عليه خلود

    خلود: بدر مين هذي؟؟

    بدر: مالك دخل

    خلود: ألا لي دخل

    بدر ببرود: مالك دخل

    خلود: انت ليه جاهل حبي لك ؟؟ انا احبك

    بدر: خلود انا اعتبرتك اختي ولا تتخيلي شئ ما يصير

    خلود: بس

    قاطعها: في رجال غيري ويحبوك اصحي وعيشي واقعك يا خلود

    خلود: طيب يا بدر

    وطلعت من المكتب

    بدر قعد يتأمل جواله ابتسم شووي و

    * * *

    رفيف كانت سانده ظهرها وتعض ظفر الابهام تفكر بخطة

    دخل عليها نايف اللي توه راجع من الرياض

    نايف: اهلا

    رفيف ما قامت

    رفيف: هلا

    نايف استغرب منها بالعادة تقوم وتشيل شنطته وترتب له ملابسه عشان يدخل يتروش

    اما الان قاعدة

    نايف قعد على طرف السرير يفك الجزمة وانتوا بكرامة

    نايف: بأيش تفكري؟؟

    رفيف زحفت له

    رفيف: نايف بعرف ابوي من متى وهو يشتغل هالشغلة

    نايف لف عليها

    نايف: من زمان ليه

    رفيف: ودي انه يتوب

    نايف: حتى اذا تاب رح ندخله السجن

    رفيف: جد؟؟

    نايف قام و واخذ ملابسه

    نايف: ايوه

    رفيف: امم طيب انا قررت اسوي شئ يخلينا مرتاحين

    نايف: وهو ؟؟

    رفيف: .........................................................................

    * * *

    صحي وهو فررحاان

    دخل الحمام وانتوا بكرامة اتروش ولبس شورت جينز وتيشيرت ابيض فوقه جكيت

    رصاصي وجزمة وانتوا بكرامة كحلي ربط الحبال البيضه ومشط شعره واتعطر

    بعطر الخاص فيه فقط واسوارة جلد طلع من غرفته لقاها توها تطلع

    راسه يمين ويسار عشان محد يكون موجود راح لها

    غادة: نعم؟؟

    مسكها من يدها ودخلها جناحه

    غادة: فايز ايش تبغى؟؟

    فايز: صباح الورد يا احلى زوجة بالعالم

    غادة: صباح النور

    قامت بتطلع مسكها يدها وفك طرحتها تنح قاطعه دقة الباب غادة راحت للحمام انتوا بكرامة

    فايز استوعب وراح فتح

    فرح: لا كان تأخرت خست وانا قاعدة ادق

    فايز: توي انتبه

    فرح: الزبدة بقول لك كلمة راس

    فايز: وهي

    فرح: وين غادة؟؟

    فايز: ممكن في جيبي

    فرح صدقت راحت شافت جيبه

    فرح: اففففف صدقت

    فايز: هبله ويلا ايش كنتي تبغي؟؟

    فرح: امم الفطور جاهز واذا شفت غادة قول لها

    فايز: ان شاءالله ويلا انقلعي

    فرح: كلب

    وطلعت

    راح للحمام وانتوا بكرامة

    غادة: طلعت؟؟

    فايز: ايوه

    غادة: شوف الممر فيه احد

    فايز طلع ما لقى احد اشر لها تعالي

    طلعت من غرفة فايز

    غادة: عد للميه وانزل

    فايز:ليه؟؟

    غادة: عشان ما يشكو

    نزلت سلمت عليهم وقعدت

    فرح: وين كنتي؟؟

    غادة: كنت المكتب

    فرح: ايش كنتي تسوي؟؟

    غادة: أكلم صديقاتي

    فرح: اها

    دخل فايز سلم عليهم

    جلس جمب فارس

    فايز: رح نروح لجدي

    ام فارس: ايوه رح نروح له وان شاءالله بكرا بيطلع

    كمل أكله وهو يطالع بغادة خلصوا من الأكل

    فايز: نروح؟؟

    فرح: انا معك بروح

    فايز: وغادة؟؟

    غادة: بقعد شوي لأن جدتي تبغاني

    فايز: محد جاي معي؟؟

    الكل: لا

    راحوا للسيارة ودخلت فرح


    فرح: اكلت غادة بعيونك

    فايز: هاا

    فرح: شفتك بالفطور بس تطالع بغادة وكمان انت مو محرم لها يا فايز

    فايز: مافهمت

    فرح: بطل بس تطالع بغادة لا تتأملها انت ما تكون اخوها لا برضاعة ولا حتى زوجها

    فايز لف عليها وابتسم على كلمة *زوجها*

    فايز: اذا قلت لك ودي اتزوجها

    فرح: تستهبل انت لا تنسى ان جدي فرض عليك ليلى وانت غصبا عنك بتتزوجها

    فايز عصب وجنب السيارته

    فايز بعصبيه: لو تموتوا قدامي مارح اوافق هالحقيرة والوسخة هي طعنت حبي لها ماسألتي نفسك ليه كنت ما أحب احتك بالبنات وبعدها صرت اكلمهم منها بديت انتقم من كل البنات بس لما
    شفت غادة عفت كل البنات حسيت بقيمة هالبنت لهذا انا تز...

    استوعب اللي يقوله فسكت

    فرح: لهذا انا ايش

    حرك السيارة

    فايز: سكري الموضوع

    فرح: ما رح اسكره الا لما اعرف الموضوع

    فايز طنشها وسط تهزيئها له

    * * *

    ملاذ: هيي خلينا نروح للبيت

    سما: تو بدري

    كينان: تبي تنامي؟؟

    ملاذ: ايوه

    رندة: بلا فقش مارح تنامي

    ملاذ: طيب ايش مخططاتكم ؟؟

    كينان: نروحي التحلية

    رندة: مللة وبصراحه كلها شباب احس التحلية قريبا بيسموها حي الشباب وممنوع دخول العوائل

    نور: نروح لوادي حنيفة

    كينان: انا عندي فكره

    ملاذ بحماس: وهي؟؟

    كينان: نروح لشباب ونقول لهم نروح لمستشفى عرقة ونسوي اكشن

    نور بخوف: وراي دراسة

    سما: وراي مستقبل زواج

    كينان: اجل وين نروح؟؟ الاسواق صارت طفش

    رندة: نطعس مع عمي عبدالمجيد

    ملاذ: عندكم ملاهي؟؟

    كينان جتها فكره

    كينان: يلا شيلوا اغراضكم ونروح للبيت نغير لاني عندي لكم مفاجأه

    نور: وهي؟؟

    كينان: رح تعرفوا يلا

    قاموا وراحوا للبيت

    ملاذ لبست برمودا فسفوري وبدي ابيض فوقه جكيت خفيفه واسع

    لونه ابيض ودخل فيه الفسفوري بطريقة حلوه وضيق من الكتف لربع اليد وفلات ابيض

    وسوت شعرها ذيل حصان ولبست ساعة من مايكل كورس وخاتم بالسبابه

    كينان لبست سكيني وردي مشقق في الفخذ والساق وتيشيرت ابيض واسع وعاري الكتف

    ولبست سلسال ذهبي وشالت شعرها

    اما رندة برمودا ابيض وتيشيرت واسع بني فاتح* ترابي* وفلات ترابي وحلق فضي

    سما ونور لبسوا مثل بعض لبسو برمودا وفيها ألوان غريبه و قميص وردي حفر ونور لبست فلات وردي وسما لبست نفس لون البرمودا

    سما رفعت شعرها ولبست اسوارتين اما نور خلته على كتفها ولبست خاتم بالابهام

    وسوت شعرها ذيل حصان

    ملاذ: خلصنا وين نروح؟؟

    كينان: لستار سيتي

    سما: تستهبلي؟؟


    كينان: نلعب المقص

    نور: يلا نروح

    راحوا للستار سيتي

    * * *

    نايف طلع من الحمام وانتوا بكرامة

    ولبس تيشرت ابيض وشورت اصفر وانسدح جمب رفيف اللي نامت من دخل يتروش

    نايف* ما توقعت هالملاك والبراءة تطلع صاحبة افكار غريبه عجيبة

    قاطعه جواله راح اخذه

    نايف: هاا

    نادر: تعال << عرفتوه

    نايف: ليش؟؟

    نادر: زوجتك جمبك؟؟

    نايف: نايمة ليش قول لا تحمسني

    نادر: تعال بسررعة

    نايف: طيب جايك

    قفل نايف وراح لمركز دخل على نادر

    نايف: نعم

    نادر: اقعد

    نايف قعد بالكرسي

    نايف: قول اللي عندك؟؟

    نادر: انا بصراحة فكرت بموضوع سلطان* ابو رفيف* و سويت لها خطة

    نايف: وهي ؟؟

    نادر: نخلي احد يدخل معه ويكون بنفس مجال طبعا انت مارح تكون بالخطة

    نايف: ليه؟؟

    نادر: لأنك زوج بنته وكذلك هو قتل ابوك وزوج اختك فأكيد يحسب انك مخطط لأنك تقتله

    نايف: مين هالانسان العجيب؟؟

    نادر: علي

    نايف بصدمة: ايييش علي ال...... تستهبل؟؟

    نادر: لا هو الوحيد اللي حسيت انه صادق ولا تنسى انه تاب

    نايف: انت صدقت انه تاب

    نادر: ايه من عيونه

    نايف: مو موافق

    دخل عليهم مديرهم

    نايف انخرش

    ابو حيدر: ماشاءالله وين اللبس الرسمي

    نايف: نسيته

    ابو حيدر: وصح انت اجازة ايش جابك؟؟

    نادر: عشان سلطان قلت له يجي

    ابو حيدر: اييه من بكرا تباشر بالعمل

    نايف: ابشر

    طلع ابو حيدر من هنا نايف اخذ نفس من هناك

    نادر: شكلك يضحك

    نايف: عن الغلط ووين وصلنا ؟؟

    نادر: علي

    نايف: اييه صح مو موافق

    نادر: مو غصبا عنك لان اعطيت اللواء

    نايف: مو كنني شريكك

    نادر: كنت بالرياض

    نايف: استغفر الله

    نادر: بطلع

    نايف: يلا

    طلع نايف من المركز وراح للشقة

    دخل غرفته

    لقاها صاحية

    نايف: جنيه انتي ولا شسالفتك؟؟

    رفيف:وين كنت؟؟

    نايف: كنت مع واحد من الشباب

    رفيف: ماشاءالله ايش هالواحد اللي يخليك ماترتاح عشانه؟؟

    نايف: تشكي فيني؟؟

    رفيف: من تصرفك طبعا ايوه

    نايف قعد بطرف السرير

    نايف بتريقة: ايووه انا متزوج الثانيه وثالثه والرابعة وبصراحة* بجديه* انتي شايفتني مهبول وحده ومطلعة لي عيوني ناقصني ثلاث

    رفيف: انا مطلعة لك عيونك

    نايف انسدح وحط ايده على عيونه

    نايف: بنام لا تزعجني

    رفيف: طييب يا نايف

    لفت الطرحة وطلعت تتحلطم

    دخلت المطبخ وصبت لها ببسي وقعدت تشرب دخل عبدالعزيز وهي معطيته ظهرها

    هو نزل راسه بغى يروح لكن سمع

    رفيف: قال ايش مطلعة لي عيوني مدري ان هو مطلع لي عيوني بس حجر ما يضحك ولا يتكلم اشك انه انسان افف يا ناس والله طفشت ودي بس يوم يحسسني اني مهمه بحياته ولا يطلعني
    ويمشيني افف منه

    عبدالعزيز سكت وراح لغرفة اخوه دخل عليه وانسدح فوقه

    نايف: ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يا حيوانه

    عبدالعزيز: انا ذكر

    نايف: عزوز اطلع لا افقع وجهك

    عبدالعزيز: ابغاك بكلمة راس

    نايف: طيب بعد بتنفس

    عبدالعزيز بعد عنه

    عبدالعزيز: انا عازمك على معطم ال.... وغصبا عنك رح تجي

    نايف: متى؟؟

    عبدالعزيز: الساعة 7

    نايف: طيب بكون هناك

    عبدالعزيز: شاطر

    وطلع ونايف دخل بسابع نومة

    * * *

    انزعجت من جوالها

    ردت بعصبية

    رهف: من يتصل؟؟

    بدر: رهف

    ردت بعصبية

    رهف: من انت؟؟

    بدر: كيفك؟؟؟

    رهف: بدر

    بدر: عيونه

    رهف: صح قلت لك لا تكلمني

    بدر: لا نفقش على بعض انتي تبغيني وانا ابغاك

    رهف: كيف ابغى واحد ما شفته ولا حتى عرفت اسمه الحقيقي ؟؟

    بدر: طيب تبغي اننا نتقابل؟؟

    رهف: اذا فيك ذرة رجولة تعال واخطبني من ابوي

    بدر: صار اللي تبيه وانا انتظر الرد

    رهف: لا تفقش اذا كذا فأبوي بقول لي الموضوع

    بدر: بكلمه يقول لك الموضوع

    رهف: نشوف اذا انت رجال

    وقفلت بوجهه وطار النوم لبست روب ازرق وطبعا شتوي

    راحت للصاله وقعدت بالكرسي يتهز اللي قادم الشباك

    وضمت رجولها وتهز بالكرسي وتعض ابهامها

    بعد ساعتين

    جاها اتصال ردت دون ما تشوفه

    رهف: الو

    فهد: اهلا رهف

    رهف: فهد ايش دراك برقمي؟؟

    فهد: اخذته من بدر

    رهف:kissingheart: ما يستأذن هذا ولا: طيب بغيت شي

    فهد: حبيت ابلغك اني بمصر

    رهف: طيب بلغني لما تكون بروما

    فهد: دخل الطيارة مع السلامة

    قفل بوجهها

    راحت سوت لها شاي و شغلت التلفزيون وطبعا تفهم بعض كلماتهم وبعضها تفهمها

    معناها من لغة الجسد جا اعلان وهي سرحت لموضوع بدر

    رهف* اكيد مو رجال لو رجال كان كلمني ابوي

    دق جوالها سكايب ابتسمت وفتحت فيديو

    رهف: هلا

    بسمة تبكي: رهههههههههف

    رهف: هلا

    ريان: ليه تبكي؟؟

    بسمة: اللي ببطني يخليني ابكي

    ام ريان: ولدك شكله حساس

    ريان: وهه بس

    رهف: كيفك ماما

    ام ريان:الحمدلله وانتي

    رهف: كويسه الا بابا وصل لمغرب

    ام ريان: ايوه و قال لي انه يبغاك بموضوع

    رهف بلهفه: ايش الموضوع؟؟

    ام ريان: يقول رح يكلمك لما يرجع البيت

    رهف حست بالقهر وحبت تغير الموضوع

    رهف: طيب وين رائد

    رائد: اسمع اسمي

    رهف: اشتقت لك يا حيوان

    رائد: وانا كمان يا كلبه

    رهف: والله طفشت

    ام ريان: ارجعي

    رهف: ودي بس لازم

    ريان: طيب رهف ايش رايك تشغلي دايما سكايب عشان ما نحسسك انك مغتربة

    رهف: فكرره

    بسمة: زوجي ذكي

    رهف: اتمنى زوجته مثله

    بسمة: عن الغلط

    ريان: ودي انك تولدي

    رهف: وده يصير ابو

    ريان: جد متشوق

    رهف: الزبدة متى رح تجهز شقتكم

    بسمة: ممكن بعد ما اولد

    ريان: تقصدي السنة الجايه خليك مرتاحه

    رهف: طيب بسمة متى رح تبدأي شغلك؟؟

    ريان: أي شغل

    رهف: ما قدمتي معيدة بجامعة الملك عبدالعزيز

    ريان لف عليها: قدمتي اوراقك

    بسمة: لا نسيت

    ريان: لما تولدي ابيك تشتغلي عشان تتعرفي بالعالم اللي حولك

    رهف: بالله ماغرت

    ريان: لان واثق من زوجتي ما تسوي أي شئ

    رهف: مالت علي

    بسمة: انتي اتسنعي وجيبي مثل زوجي

    رهف: من زينه

    ريان: لا تغلطي

    رهف: افف والله طفش

    ام ريان: اكلتي؟؟

    رهف: مشتهيه منتو من يدك

    ام ريان: سويها

    رهف بزعل: طيب من يدك ألذ

    ريان: كلي شاورمتهم

    رهف: ودي بس عجز

    رائد: لا لا تأكلي انحفي

    ام ريان قرصته: اسكت هي خلقه نحيفه

    رهف: والله اشتقت ألعب بلايستشن

    رائد يوريها يد بلايستشن ويحرك حواجبه

    رائد: شوووفي

    رهف: لا يهمك بشتري 4

    رائد: اتحداك واصلا 4 ما في ألعاب حلوه له

    رهف: رح اصنع ألالعاب له

    ريان: بزره

    رهف: يا الكبير

    قعدوا كذا وطبعا حست رهف انها مع أهلها ونست موضوع بدر

    * * *

    كانت منسدحة على بطنها وتكلم زوجها

    فايز: تعالي سلمي على جدي

    غادة: عجز

    فايز: يلا عاد عشاني

    غادة: طيب بروح

    فايز: انتظرك باي حبي

    قفل وهي نطت و لبست عبايتها أطراف اكمامها فرنسيه لونه البيج ومسكت شنطتها البيج

    وحطت جوالها والعطر والمحفظة وغلوس للضروره ونزلت لجدتها

    الجدة: وين رايحة؟؟

    غادة: لجدي تجي معي؟؟

    الجدة: بروح بالليل

    فارس قام

    فارس: انا أوديك

    غادة: لا شكرا

    فارس: لا جد انا بوديك لاني ابغى جدي بحاجة

    غادة منحرجة: طيب

    طلعوا بسيارة

    فارس: احط لك اغنيه

    رهف: حط

    فارس حط اغنيه قنوع

    قاطعهم جوال غادة

    فارس سكر المسجل

    غادة: هلا اسول

    اسيل: هلا غادة كيفك

    غادة: تمام وانتي

    سوسن: كيفك غادة

    غادة: وااي المكالمة جماعية طيب وين رهف وفتو

    اسيل: ما قدرت اكلم رهف لانها مشغوله

    سوسن: طيب وش تبي مننا؟؟

    اسيل: انا

    سكتت

    سوسن: انتي؟؟

    اسيل صرخت: حاااااااااااااااااااااااااااامممممممممممممللللللللللل

    غادة: نصابه

    اسيل: والله فرحااااااااانه

    سوسن: اووه فلله

    غادة: وعرفت اغراء وقال راشد لأهله

    سوسن: قال لهم

    اسيل: لا سر بس ها بنات لا أحد يدري

    غادة وسوسن: ابشري

    اسيل: وااي فرحانه

    غادة: مبروك

    اسيل: عقبال ما تتزوجي

    غادة استحت وحبت تغير السالفه

    غادة: سوسن متى زواجك؟؟

    سوسن: بداية الشهر الجاي تعالوا

    غادة: اول الحاضرين

    سوسن: هههههههه انتي اللي تزفيني

    غادة: يا لبى يا انا

    اسيل: الزبدة تتوقعوا رهف اتزوجت

    سوسن: ممكن


    غادة: لا كملت دراستها

    اسيل: شدراك

    غادة: أكلمها

    اسيل: وفتو اتكلمك ومشيت

    غادة: لا اخذتها معها لألمانيا

    سوسن: الله يشفيها

    وطبعا فارس قاط اذنه مع غادة

    ووده يعرف مين راشد ومين سوسن ومين اخذتها وهكذا

    لما وصلوا

    غادة: بسكر يلا باي

    قفلت غادة وطلعت مع فارس

    وفارس مسك قبضته لان اللقافه بدأت تشتغل

    * * *

    فايز كان عند الدكتور يكلمه عن حاله جده

    فايز: يعني هو تمام

    الدكتور: تقدر تقول كذا بس لازم له رعايه خااصة وخليه ما يسوق ولا يبذل جهد اكبر

    فايز: ابشر دكتور

    الدكتور: رح نجيب له دكتور تغذيه عشان يعلمكم عن أكله

    فايز: طيب شكرا دكتور خالد

    طلع من مكتبه وشاف فارس وغادة بصراحة جن جنونه وده يذبح فارس

    وده يأخذ غادة ويخليها بعيده عن أنظار و بنفس الوقت كلام الناس

    لأنه يغار منهم حب يفاجأهم فراح وسطهم ومسك فارس من كتفه ودفه ومشي وسطهم

    فارس: حسبتك غريب

    فايز: ليش رح تفقع وجههي اذا غريب

    فارس: طبعا

    فايز: امم يصير خير الا غادة مين جابك؟؟

    غادة نزلت راسها وهمست: فارس

    فايز سمع وحب يستعبط

    فايز: مين؟؟

    فارس: انا ولا مني مالي عينك

    فايز بدون نفس: لا مو مالي عيني يلا ادلكم على الجناح وسبقهم

    فارس انقهر منه اما غادة حست بضيقه انها زعلته وخليته معصب

    دخلوا على جدهم وقعدوا معه وفايز منقهر من غادة ارسل لها واتس

    فايز: خلينا نتقابل برا

    غادة: ووين

    فايز: بالمواقف بجيب السيارة عند الباب وبقول لهم اني بجيب شئ ولما بجيب سيارتي بكلمك وتطلعي لي

    غادة: أوكي

    فايز بصوت: بجيب لي شئ أشربه

    فرح: جيب لي كابتشينو

    فايز: طيب وجدي؟؟

    الجد: لا شكرا

    طلع ونزل بالمصعد للمواقف شغلها وكلم غادة

    غادة: بستأذن

    وطلعت ردت

    غادة: انت بمواقف

    فايز: ايوه اول ما تطلعي تشوفيني

    غادة: طيب

    فارس كان بيطلع بس وقفه

    الجد: خلي البنت براحتها تكلم

    فارس قعد: طيب

    طلعت للمواقف وشافته خافت منه لأن ملامحه تبيين انه معصب

    دخلت السيارة

    غادة: السلام عليكم

    فايز حرك السيارة

    فايز: بعرف ليش ما قلتي لي انك رايحه مع فارس*ما عرفت ايش تقول* القط أكل لسانك

    غادة: جدتي قالت له يوديني

    فايز: وليه ماقلتي لي؟؟

    غادة: نسيت

    فايز: مرة ثانيه قولي لي

    غادة بزعل: حاضر

    فايز هدا : لا تزعلي

    غادة كانت بتنزل دمعة بس مسحتها بسرعة

    غادة: مازعلت

    فايز: احبك

    غادة استحت

    فايز: اموت فيك

    غادة: وديني للمستشفى

    فايز: ماودي

    غادة: يلا فايز

    فايز: طيب

    راحوا للمستشفى

    فايز: انتي اطلعي وانا بجيب الطلبات

    طالعت فيه وهو مسك ايدها وتركها وهي استحت وما انتبهوا على النظرات من يراقب

    طلعت غادة ودخلت للجناح لقت جدها يتكلم بالجوال

    الجد: ايه ووين ... اييه كمل....*طالع بغادة بغموض* طيب انت كمل معهم مع السلامة

    قفل

    فرح: بدري

    غادة: سوري

    فارس: مسموحه

    فرح: سؤال فايز يزرع البن ولا أيش؟؟

    الجد: اصبري رح يجي

    دخل فايز واعطى فرح كابتشينو

    فرح: كنت تزرع البن ولا كيف؟؟

    فايز: ايوه ازرع البن عشانك يا قلبي

    فرح سوت نفسها تستحي

    فرح بحيا مصطنع: فايز

    فايز: هلا

    فرح: احبك

    فايز: وانا بعد اموت فيك

    غادة انقهرت من فرح

    فايز كان يطالع فيها وهي منقهرة

    دخلت جدتهم مع ام فارس

    الجد: انقلعوا يلا بشوف ام العيال

    فايز: شكرا جدي

    الجد: انت اولهم انقلع

    فايز: لقى احبابه ونسى عيال عياله

    الجد: اذلف

    فايز: وش فيك علي؟؟

    الجد: يلا برا

    فايز يمثل الزعل: طيب

    قرب منه وباس راسه وطلع وطرد الباقي وقعد مع جدتهم

    * * *
     
  5. AL johara

    AL johara عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏10 مارس 2013
    المشاركات:
    975
    الإعجابات المتلقاة:
    98
    نقاط الجائزة:
    240
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    ..
    ضي كانت بالغرفتها تدور بالمجلات وتكلم بدور

    ضي: ودي اسافر

    بدور: سافري

    ضي: لوين؟؟

    بدور: لتركيا

    ضي: غير

    بدور: لجزر القمر

    ضي: اصلا مارح نسافر

    بدور: ليش؟؟

    ضي: لأن ورانا زواج

    بدور: الحمدلله ماعندي زواجات

    ضي: حقدت عليك * جاها اتصال من ماجد* اووه الحب جا

    بدور بلهفة: ماجد صح؟؟

    ضي: ايه

    بدور: حطي سبيكر

    حطته سبيكر وردت

    * * *

    خلصوا من العمرة ودخلوا للفندق

    طلال دخل يتروش وماجد سبقه واتروش ولبس شورت جينز وتيشيرت اخضر من لاكوست

    وانسدح يبغى ينام اتذكر ضي

    ضي: هلا بهالصوت

    ماجد: اهلا كيفك؟؟

    ضي: تمام وانت

    ماجد: توي خلصت من العمرة

    ضي: دعيت لي

    ماجد: ايه ودعيت لبدور

    ضي: بأيش دعيت لها ؟؟

    ماجد: مارح اقول سرر

    ضي: افف وانا عمتك

    ماجد: طيب كيف البيت من دوني؟؟

    ضي: هااادي مافي ازعاج ولا حتى نكد

    ماجد: وانا بعد مرتاح مافيه زن ولا حتى احد يصحيني

    ضي: نشوف اذا رجعت

    ماجد: وين مرام وروان

    ضي: نايمين

    ماجد: ازعجيهم

    ضي: عجز وتبي الصراحة انا أكلم صديقتي

    ماجد: اجل اقفل

    بدور: لا لا

    ضي: لا

    ماجد: ايش هالصوت؟؟

    ضي: صوتي

    ماجد: لا قبل شوي

    ضي: مو صوت احد

    ماجد: امم طيب بروح انام

    ضي: طيب باي

    قفلت وهو استغرب من هالصوت قد سمعه بس وين

    غمض عينه واستعد للنوم

    * * *

    ضي: بغيتي تفضحينا

    بدور: شسوي ماقدرت اسكت

    ضي: فضيحة

    بدور: طيب سولفي

    ضي بدأت تسولف لها عن كل شئ

    دخلت عليها مرام بدفاشة

    مرام: ضي متى رح تطلعي مع صديقاتك

    ضي: اشش

    مرام: مين تكلمي؟؟

    ضي: بدور

    ركضت لجوال ضي واخذته تكلمها

    * * *

    نزلت تتأكد ان البيت فاضي اتنهد براحة وطلعت لغرفة اخوها بدفاشة

    جلنار: بسم الله

    فيّ انسدحت بسريره

    فيّ: تخيل يوم من الايام فتحت جوال صديقتي ولقيت البن حقت تتوقع ايش بسوي؟؟

    جلنار: مافهمت

    فيّ: يعني مثلا شفت رقمي عند جوال خويك بتسوي مشكلة؟؟

    جلنار: طبعا

    فيّ: حلو * قامت و صرخت عليه* بس لما اشوفك اخذت البن حق جوان عشان تلعب بمشاعرها

    جلنار انصدم

    جلنار: ايش قصدك؟؟

    فيّ: قصدي واضح يا ولد محمد كيف اخذت بن جوان؟؟

    جلنار: انا ما اخذته

    فيّ: اجل شوف* ورته المحادثات اللي بينهم* فسر لي هالشئ يلا فسر * نزل راسه* ليه بذات هي؟؟ * سكت* جاوب ليه هي بذات ؟؟

    جلنار بعصبية: انا حبيتها قبل ما اخذ البن حقها شفتها بالمدرسة وشفتها اكثر من مره بس صدمني لما شفتها طلعت معك وعرفت اسمها واخذته منك لاني احبها

    فيّ بعصبيه: انا مني كيس جوافة قول لي انا ابيها عشان اقول لأمي تزوجك هي بس انت ما تستحي على دمك وتأخذ البن دون حتى تقول لي

    جلنار بعصبية: رح تفهموني ولا عمركم فكرتوا تفهموني

    وطلع من البيت

    ما لحقته وقعدت بطرف السرير

    * * *

    وانتهى البارت..
     
    سلوى الموتيري و lHFH معجبون بهذا.
  6. فـي آفـاق الـسـمــآء♬

    فـي آفـاق الـسـمــآء♬ عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏18 ابريل 2014
    المشاركات:
    4
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    نقاط الجائزة:
    40
    البآرت خياآال
     
    أعجب بهذه المشاركة AL johara
  7. :انثى غير:

    :انثى غير: عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏7 يوليو 2014
    المشاركات:
    6
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    نقاط الجائزة:
    90
    خيال استناج
    كملي عالمنوال حبيبتي ترى روايتك خقة
     
    أعجب بهذه المشاركة AL johara

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)