1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

رواية انت ماتدري انك خطفتيني قدام الناس << بقلمي

الموضوع في 'الروايات والقصص القصيره' بواسطة AL johara, بتاريخ ‏11 يونيو 2013.

  1. Joogo

    Joogo عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏4 يونيو 2014
    المشاركات:
    214
    الإعجابات المتلقاة:
    294
    نقاط الجائزة:
    290
    الجنس:
    أنثى
    وين التكمله؟؟؟؟؟
     
    AL johara و سلوى الموتيري معجبون بهذا.
  2. lHFH

    lHFH عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏25 يناير 2014
    المشاركات:
    32
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    نقاط الجائزة:
    150
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    الرياض
    جميل جداجدا
    - حماس-
    مته تكملين ...
     
    سلوى الموتيري و AL johara معجبون بهذا.
  3. Joogo

    Joogo عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏4 يونيو 2014
    المشاركات:
    214
    الإعجابات المتلقاة:
    294
    نقاط الجائزة:
    290
    الجنس:
    أنثى
    طولتي متى التكمله قسم مليت
     
    سلوى الموتيري و AL johara معجبون بهذا.
  4. AL johara

    AL johara عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏10 مارس 2013
    المشاركات:
    975
    الإعجابات المتلقاة:
    98
    نقاط الجائزة:
    240
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    ..
    ان شاءالله بنزله
     
    أعجب بهذه المشاركة سلوى الموتيري
  5. AL johara

    AL johara عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏10 مارس 2013
    المشاركات:
    975
    الإعجابات المتلقاة:
    98
    نقاط الجائزة:
    240
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    ..
    وانتي اجمل

    ان شاءالله بنزله
     
    أعجب بهذه المشاركة سلوى الموتيري
  6. Joogo

    Joogo عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏4 يونيو 2014
    المشاركات:
    214
    الإعجابات المتلقاة:
    294
    نقاط الجائزة:
    290
    الجنس:
    أنثى
    طيب.ياروحي متى بتنزلينه؟؟؟؟
    واذا ممكن خليه طويل
     
    أعجب بهذه المشاركة سلوى الموتيري
  7. AL johara

    AL johara عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏10 مارس 2013
    المشاركات:
    975
    الإعجابات المتلقاة:
    98
    نقاط الجائزة:
    240
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    ..
    << احم احم << بقول شئ

    الناس اللي تنسخ روايتي وتخليها بأسمها ليش هالشئ؟؟

    شعورك لما تسوي مشروع ولا بحث و لا حتى أي شئ تعبتي عليه وفكرتي وكل شئ واخرتها احد اخذه

    منك بارد مبرد .. طبعا هذا قهر لهذا اتمنى ان محد يسوي هالشئ .. وانا تعاملت بأدب

    اوكي وشكرا..

    وقراءة متمتعة..

    .

    .

    .

    .

    ’’تكمله البارت الاربعون’’

    دخل غرفته الثلج فتح الستاير وقعد بالكنب

    ماجد: رووووووان اطلعي

    طلال يتثاوب: اااه قوم يلا

    ماجد: طليل اطلع بنام

    طلال: مارح تنام يلا قوم رح نسافر

    ماجد: لوين؟؟

    طلال: لمكه

    ماجد: وليش؟؟

    طلال: عشان نعتمر

    ماجد: بس مانروح لجده

    طلال :كيف ما نروح لجده ولازم نمر

    ماجد: من الطايف ولا ابها بس جده لا

    طلال: اقول غصبا عنك تروح لجده ويلا جهز شنطتك

    ماجد: اففف طيب

    قام اتروش وجهز ملابسه

    نزل لقى مرام

    مرام: انت وين رح تروح؟؟

    ماجد: بعتمر

    مرام: بروح معك

    ماجد: طلال يكون معي

    مرام: افف طيب بروح

    ماجد: شسويلك

    مرام: طيب توصل بالسلامة

    ماجد: انتبهوا على نفسكم

    طلع ماجد

    طلال: كان كلمت

    ماجد: شسوي كنت اكلم مرام

    طلال: ألا صح ايش صار لعلي

    ماجد: طلقها

    طلال: ايهه احسن كنت ما اطيقه

    ماجد بأستهزاء وااضح: يعني انا اللي اطيقه

    طلال: نمشي

    ماجد: لا نتفنجل

    طلال: سامج

    شغل سيارته ومشيوا لطريق جده

    طبعا ماجد من مشي طلال وهو نام

    * * *

    في الظهر

    جوان: بنات انا جوعانة

    بدور: روحي اطلبي

    جوان: مين فاتح لي ؟؟

    فيّ : توهم خلصوا صلاة

    جوان: اووه صح طيب ايش نطلب؟؟

    بدور: بيتزا

    جوان: كوويس

    راحت جوان وتركت جوالها وفيّ بأسرع مما يمكن اخذت جوال جوان

    وفتحت للمحادثات واخذت نسخت البن وارسلته لها بالواتس ومسحت المحادثة وقفلت الجوال

    فيّ: كننك ما شفتي شئ

    بدور ابتسمت: اوكي

    فتحت فيّ موضوع وطبعا اتكلموا

    بدور: ولا في مطعم هندي يمدحووه

    فيّ: ايش اسمه ؟؟

    جت جوان

    جوان: طلبت كل وحده بيتزا

    بدور: والبيبسي

    جوان: جبت لكم حجم عائلي

    فيّ: كل وحده ؟؟

    جوان: لا طبعا نتشارك

    فيّ: حسبت

    جوان* تقلد فيّ*: لا يخرب رجيمك

    فيّ: عن الغلط

    جوان: جد بس همك الرجيم ولا مرة شفتك نحفتي

    فيّ: نحفت

    جوان: امم باين

    فيّ: جوان

    جوان: هاا

    فيّ: كلي تبن

    جوان تغير الموضوع: شسمه تروحي اليوم للمشغل

    فيّ: ليش

    جوان: بصبغ شعري

    بدور: بروح معكم

    فيّ: انتي أولنا يا بدو

    جوان: يعني موافقه

    فيّ: يب بروح واقص شعري

    جوان: نصلي المغرب ونروح المشغل

    فيّ: حلوو

    بدور: طيب اقعدي معنا للمغرب

    جوان: فكره يلااا

    فيّ: رح ترفض امي

    بدور: انا اقنعها

    جوان: كلميها

    فيّ: اوكي

    كلمتها واقنعتها بدور

    وجا الطلب واكلوا

    * * *

    في ليالي تركيا* إسطنبول* ..

    نزلت شافت فايز لابس بدلة رسمية

    راحت له

    غادة: فايز

    لف عليها

    فايز: من وين هالجمال؟؟

    غادة: حلو؟؟

    فايز: احلى مما كنت متوقع

    كانت لابسه فستان وردي طويل فوقه جكيت رسمي ابيض وسلسال ذهبي فوق الفستان

    وحجابها باللون الوردي الفاتح مع كعب ابيض ومكياج خفيف وشنطتها من DKNY

    غادة استحت

    غادة: نمشي

    فايز: يلا

    راحوا للقلعة القديمة

    طلبوا الطلب

    فايز: غادة بقول لك شئ

    غادة: تفضل

    فايز: بس ما تزعلي ولا تفكري خطأ

    غادة: طيب ما رح ازعل بس قول

    فايز: مدري كيف بقول لك

    غادة بنفذ الصبر: قول

    فايز: انتي بصراحة دخلتي قلبي ويعني كنت اكرهك وما اطيقك لكن فجأه صرت احبك

    غادة طالعت فيه

    غادة: ايش قلت قبل شوي

    فايز: اححببكك ولا انتي ما تسمعي

    غادة نزلت راسها

    فايز: تبادليني هالحب ولا ساحبه علي؟؟

    غادة: نوعا ما

    فايز: كيف نوعا ما

    غادة: يعني نوعا ما

    فايز: غدوشتي يعني تحبيني

    غادة نزلت راسها وهزته بأيوه

    فايز: طيب من متى تحبيني؟؟

    غادة: من زمان

    فايز: يعني من ست شهور

    غادة: بضبط

    فايز: ..........................

    * * *

    في المشغل

    جوان قاعدة بصبغتها

    بدور: بنات اصبغ شعري

    فيّ وجوان: ايوه

    جوان: ايش اللون

    بدور: مدري

    راحت للكوفير

    بدور: أليكس بصبغ شعري

    أليكس: بأي لون

    بدور: انا واثقه فيك وعارفه بتسويني حلوه فسوي لي شعري على ذوقك

    أليكس: اوكي

    قعدت وأليكس بدأت تسوي لها شعرها

    فيّ قعدت تستناهم فتحت الواتس حقها ونسخت البن وحطته بالاضافه انصدمت

    فيّ* لا مستحيل اكيد فيه غلط انا عارفه جلنار مو حق هذي السوالف

    راحت لجوان

    فيّ: جوانين ممكن جوالك

    جوان: ليش؟؟

    فيّ: اكلم امي عشان اقول لها ان بكرا وراي موعد وما تنسى هالموعد وكمان ما عندي رصيد

    جوان اعطتها الجوال

    جوان: تفضلي

    فيّ: شكرا

    راحت للبيبي وتتأكد من البن طلع صح

    بداخلها انقهرت

    فيّ* انا واثقه بأخوي بس ليش يسوي كذا ما يرضاها علي عشان يرضاها على بنات الناس ولا صديقتي كمان بوريك يا جلنار اصبر علي

    راحت اعطت الجوال جوان

    جوان: هاا ردت

    في: لا

    جوان: غريبه ممكن نايمة

    فيّ: او طالعة

    جوان: لا تشيلي هم بكرا بوديك الموعد

    فيّ: لا اروح لوحدي

    جوان: انا جايه معك

    فيّ: مصره

    جوان: ايوه

    فيّ: اوكي تعالي

    جوان: اصلا من دون شورك بروح معك

    فيّ: تبن

    جوان: مثلك

    * * *

    ابو ريان: يا رهف

    رهف: هلا

    ابو ريان: بدر رح يجي يتعشى هنا

    رهف: اسوي عشا

    ابو ريان: ايوه

    رهف: ايش اسوي لكم

    ابو ريان: أي شئ

    رهف: مادام أي شئ انا مشتهية أكل إيطالي ولازم اغراضه

    ابو ريان: وين تلاقي اغراضه

    رهف: بالسوبر ماركت تجي معي

    ابو ريان: لا انتي روحي

    رهف: طيب

    اخذت شنطتها وجكيتها ونزلت للسوبر ماركت مشي

    اشترت اغراض فتوشيني ولازانيا والبيتزا والحلى كان بيرفكت براوني

    اشترته وهي بالطريق شافت بدر يمشي مع بنت غارت وراحت له

    رهف: بدر؟؟

    بدر لف عليها

    بدر: اووه رهف كيفك ؟؟ من زمان عنك

    رهف: توني شفتك بالمعهد يا النصاب

    بدر يأشر بنفسه: انا

    رهف: بيدر

    بدر: اسمي بدر

    رهف: شيل هذا * حطت الكيس بالأرض قالت للبنت * اسفه عزيزتي لكن هو اخي وامي تريده

    البنت: ماذا تقولين اولا بدر ليس لديه اخوات الا بالسعودية وثانيا بدر مديري بالشركة والده وليس كما تعتقدين

    رهف اتفشلت وبدر ابتسم

    بدر: قال امي تبغاني قال

    رهف: كل تبن

    وشالت الاكياس وراحت

    البنت: سيدي اعتقد انها تحبك

    بدر: آشلي هيا لعملك

    آشلي: عندما تعلم بحقيقتك تصبح هكذا

    وراحت

    بدر لف على اتجاه رهف لقاها للان تمشي

    * * *

    راحت بعيد عنهم

    رهف: انا غبيه كل يوم اتفشل منه افف حظ غبي

    وصلت للشقه وبدأت تسوي الأكل وتجهز الطاولة لما شافت انه خلص الأكل

    راحت تتروش طلعت و لبست بلطلون واسع البيض وحزام ذهبي وقميص ابيض حفر

    سلسال ذهبي و لبست اسواره من MONICA VINADER

    كعب ابيض وشعرها تركته وحطت بلشر برونزي وماسكارا وروج وردي

    غامق حطت عطر من شانيل

    طلعت من غرفتها وراحت تشوف الاكل الا يدق الباب راح ابوها فتح الباب

    ابو ريان: هلا هلا بولد ثامر

    بدر: هلا خالي

    ابو ريان: ادخل

    دخل بدر ومعاه باقه ورد وشوكولاته

    بدر: تفضل عمي

    ابو ريان: ليش معذب حالك؟؟

    بدر: عذابي راحتك

    اخذه ابو ريان وجت رهف وهي مستحية

    بدر طالع فيها

    رهف: السلام عليكم

    بدر: وعليكم لسلام

    رهف: كيفك؟؟

    بدر: الحمدلله وانتي ؟؟

    رهف: الحمدلله

    قعدوا ورهف قدمت لهم شاي وكب كيك وقعدوا يتكلموا ورهف بس تسمع

    ابوريان: الا يا بدر متى ودك تعرس ؟؟

    بدر طالع برهف وابتسم: ودي يا عمي وملاقي البنت بس امي قالت لي بعد الدراسة اخطبها * ووجهه نظره لأبو ريان* والبنت معنده اني ما احبها بس مدري كيف اقنعها

    ابو ريان: ان شاءالله تلاقي غيرها

    بدر: يا رب

    رهف راحت للأكل تجهزه وتفكر

    حطته الأكل بالطاولة

    رهف: حياكم للعشا

    سموا بالله وأكلوا

    * * *

    خلصوا

    بدور صبغت شعرها بني عسلي و خصل اشقر ذهبي

    جوان صبغت نحاسي وقصته لرقبتها

    اما فيّ قصته لكتفها

    بدور: بنات بعزمكم

    فيّ: على ؟؟

    بدور: اللي تطلبوه

    جوان: امم ......

    بدور: خلاص حميد*سواق* ودينا للمطعم .....

    راحوا واتعشوا

    * * *

    طلال: ماااااجد

    فتح عينه

    ماجد: هاا يا قلق

    طلال: قوم وصلنا رح نرتاح هنا وبالفجر نمشي

    ماجد: ليش حنا وين؟؟

    طلال: بجدة

    فز ماجد: وين وين

    طلال: بجددة

    ماجد: كنني قلت لك وديني جدة

    طلال: اقول قاعد بسيارتي و نايم وما مسكت تسوق بدالي وتتشرط

    ماجد: طلالوه ودينا للطايف

    طلال: بكرا

    ماجد: اقوول

    طلال: قلت لك بكرا ولا اتركك هنا

    ماجد نفسس: افففففففففف

    طلال: افين كمان يلا قوم نحجز غرف

    طلعوا من السيارة ودخلوا للفندق

    حجزوا غرفة بسريرين وخلوهم ينتظروا عشان يجهزوا الغرفه

    ماجد: طليل اصحى بكرا بدري

    طلال: قول لنفسك هالكلام

    ماجد: ليش

    طلال: لأنك نايم طول اليوم وما رح تنام

    ماجد: لا تخاف رح انام

    طلال: هذا وجهي اذا نمت

    ماجد: مافي ثقة

    طلال: ايه ما في ثقه

    ماجد: لا تخليني اروح للرياض واسحب عليك

    طلال: روح احد ماسكك

    ماجد: بروح

    طلال: روح

    وقف ماجد

    ماجد: انا رايح

    طلال: رووح

    ماجد مشي: مافي رجعه

    طلال هز راسه : مجنون

    ماجد رجع

    ماجد: انت ما تعرف شئ اسمه ميانه

    طلال: لا انا جاهل

    ماجد: كيف جاهل وانت نص حياتك برا السعودية

    طلال: تراك ذليتني من هالشئ حياتك برا دراستك برا كننك ما عشت طفولتك برا

    ماجد: بس طفولتي اما انت ولادتك وطفولتك ومراهقتك

    طلال: انا وش ذنبي ابوي كان مشغول برا

    ماجد بحيره: جد وش ذنبك ؟؟

    طلال: اقول بروح اشوف خلصت الغرفة ولآ لا

    قام طلال يشوف الغرف

    ماجد اتذكر بدور في ابو ظبي ابتسم أبتسامة صغيره وحس انه مشتاق لها

    سمع طلال

    طلال: يلا جهزت الغرفه

    ماجد: اوكي

    طلعوا للغرفه

    طلال اتروش وناام اما ماجد شاف طلال بسابع نومة ويشخر ابتسم على شكله

    قام اخذ مفاتيح السيارة و مفتاح الغرفة وطلع نزل للسيارة وشغلها وبدا يدور بجدة

    * * *

    طلعوا من المطعم

    الا يدق جوال بدور

    بدور: اووه ضي نسيت اكلمها

    جوان: لا يكون عمة هذاك

    بدور: ايوه فيها شئ؟؟

    جوان: لا طبعا يا العمة بدور

    بدور: ماعندك سالفه

    وردت عليها

    ضي: لا كان تأخرتي

    بدور: ترى السلام واجب

    ضي: السلام عليكم

    بدور: وعليكم السلام

    ضي: يا النصابة انا قلت لك كلميني بالصباح ليش سحبتي؟؟؟

    بدور: انشغلت

    ضي: بأيش ؟؟

    بدور: تراكي صديقتي مو مديرتي

    ضي: بعرف

    بدور: كنت مشغولة بصديقتي

    ضي: ايش فيها؟؟

    بدور: ما تلاحظي معطيتك وجهه

    ضي: لا مو ملاحظة

    بدور: اجل ليش كلمتيني؟؟

    ضي: تدري نسيت ليش كلمتك ايش كنت بقول اههههه اتذكرت ترى ماجد سافر

    بدور بلهفه : ووين

    ضي: اتوقعي

    بدور: ويييين قولي

    ضي: عندك

    بدور: نصااابه

    ضي: والله

    بدور: يعني بجدة صح

    ضي: مع ولد عمه طليل

    بدور: واااي فرحااانه

    ضي: ممكن يوم وبيرجع

    بدور: ليش؟؟

    ضي: راح يعتمر وجاي

    بدور: ووهو وينه

    ضي: ما كلمني بس شكله نايم

    بدور: كلميه الان

    ضي: بس

    قاطعتها بدور

    بدور: الأاااان

    ضي: طيب خلك بالخط

    كلمته من جوالها الثاني

    وهو رد

    ماجد: نعم يا قلق

    حطته سبيكر

    ضي: كيفك ؟؟

    ماجد: تمام

    ضي: طيب وصلت ؟؟

    ماجد: ايوه وصلت

    ضي: ومتى رح تعتمروا

    ماجد: بكرا

    ضي: كان قلت لي اروح معكم

    ماجد: نسينا

    ضي: ايش فيك منفس؟؟

    ماجد: لا مني منفس

    ضي: شكلك تتمشى

    ماجد: ايه انا اتمشى

    ضي: اها

    ماجد: تبين شئ؟؟

    ضي: لا سلامتك

    ماجد: سلام

    وقفل

    ضي رجعت لبدور

    ضي: سمعتي صوته

    بدور ولهانه: ايوه

    ضي: حمدلله على نعمة العقل

    بدور: اقول بروح

    ضي: بكرا بصحيك بأتصالاتي

    بدور: يصير خير

    قفلت ضي بوجهها

    بدور: داعسه على اسلوبها

    جوان: مين؟؟

    بدور: ضي في غيرها

    جوان: مثل ولد اخوها* تقصد ماجد*

    بدور: عن الغلط

    جوان: ما قلت الا حقيقة

    بدور: اسكتي بس

    * * *

    فايز: ايش رايك نتزوج الأن

    غادة رفعت راسها: ايش

    فايز: نتزوج قلت شئ خطأ

    غادة: لما نرجع

    فايز: لا اليوم بكلم الشيخ يجيب الشهود و اكلم واحد قريبك ويكون محرمك وخلاص

    غادة: بس فايز

    قاطعها: انا ابيك بالحلال

    غادة: فايز وجدنا

    فايز: بقول له

    غادة: الان

    فايز: لا

    غادة: ليه لا

    فايز: لأني ما قلت له عن موضوع ليلى

    غادة: للأن

    فايز: ايه

    غادة: اخاف يعصب علي

    فايز: لا لاتخافي ثواني وجاي

    راح كلم الشيخ يجي وابو غانم* اللي كان ابو غاده*

    وغادة بدأت تتوتر دخل عليها ابو غانم وهي اتحجبت

    ابو غانم: وقعي

    غادة: حاضر

    وقعت وهو طلع

    بدقايق دخل عليها فايز

    فايز: مبروك يا العروس

    نزلت راسها وهي مستحيه

    فايز: عاد لا تستحي صرت زوجك

    قرب منها وفك طرحتها

    انبهر حس انها حلاله مو لغيره سكت بس يتأملها قاطع هالتأمل جواله

    طنشه بس مصر رد عليه

    فايز: هاا نعم مين

    فراس: فايز انت وغادة بأقرب طياره تعالوا

    فايز بخوف: ليش ايش فيه؟؟

    فراس: جدي طاح علينا

    فايز: طيب بجيكم

    فراس: بسسرررررررعة

    قفل فايز

    فايز: ودي ان هاليوم ينتهي بخير لكن لازم نرجع

    غادة بخوف: ايش فيه؟؟

    فايز: جدي طاح عليهم

    غادة: اجل بروح اجهز الشنطه

    فايز: استناك باللوبي

    وطلع وبدأت تجهز شنطتها وتأكدت انها ما نست شئ

    ونزلت للوبي وشافت فايز

    راحوا للمطار ودخلوا الطيارة حقتهم

    * * *

    طفشانه ملاذ

    فقررت واخذت قرار بما ان كل نايم قررت تسوي هالشئ

    تحجبت ونزلت للكوخ فيصل ودخلت لقته صاحي ويرسم

    فيصل: مو كننك نسيت محفظتك يا اخ اصيل

    ملاذ: احم احم

    فيصل لف الكرسي

    فيصل: انتي مين؟؟

    ملاذ: بنت عمك ملـ * ماكملت لما شافت الرسمة راحت لها* وااااااااي حلووووووووه الرسمة

    فيصل: ايش دخلك هنا برا يلا

    ملاذ: واذا قلت لك مني طالعة ايش بتسوي؟؟

    فيصل: بخليهم يطلعوك

    ملاذ قعدت: منييييي طالعة

    فيصل: اطللللللعي

    ملاذ: طيب فيصل بعرف ليش ما تبي احد يدخل عندك لا تخاف قابل المجمتع وترى في اختراع اسمه علاج ويلا عاد اطلع غير جوو

    فيصل: خلصتي محاضرتك

    ملاذ قامت له

    ملاذ: فيصل ابغاك تكون اخوي بما اني ما تربيت مع اخوان اقدر افضفض لك كل شئ

    فيصل: يصير خير

    ملاذ: لا تسلك << من الان طاقة ميانه

    فيصل: طيب

    ملاذ: عادي اقعد معك واعرفك بنفسي

    فيصل: بنام

    ملاذ: ما فيك النوم الزبدة انا ملاذ عمري 18 بثاني ثانوي طبعا انا متأخرة بالمدرسة امم هبلة واحب الطلعات والاستهبالات وطبعا هواياتي الرسم والنوم والأكل

    فيصل ارتاح لها وبدا يعرف بنفسه

    وبدوا يتكلموا ويستهبلوا لما صارت الساعة 2

    فيصل: الساعة كم؟؟

    ملاذ: الساعة الان اتوقع 2

    فيصل: ما ودك تنامي

    ملاذ: الا ودي يلا سي يو فاصوليا

    طلعت وفيصل ابتسم على شكلها وهبالها وحتى مغامراتها

    وهي راحت للغرفتها غيرت لبست بجامة و حطت راسها على المخدة دون حتى ما تفكر

    بالناس نااااااامت

    * * *

    قاعد بالحديقة ومسند ظهره على جدار بيته وحضن رجله ويتأمل النجوم

    خطرت بباله بنت باسكن حس انه مشتاق لجدة قعد يتذكر الموقف وهو مبتسم

    يقطع افكار اخته معها شبسين كبار وببسي وقعدت نفس قعدته

    جمانة: خذ

    اعطته ببسي وشبس

    اصيل: شكرا

    جمانة: تتذكر لما كننا نحسب ان القمر كوكب ونسوي أنفسنا رائدين فضاء

    اصيل: ههههههههه كننا بزران ولا تتذكري لما حطيت الطراطيع تحت خالتي ميسون

    جمانة: ههههههههههههههه والله كان شكلها تحفه ولا لما حطيت بخالي هاشم ثلج بظهره

    اصيل: ههههههههههه طلعتي انتي؟؟

    جمانة هزت راسها ببراءة

    جمانة: كنت شريره ولا لما طيحت حسن بالمسبح وهو يكلم خطيبته

    اصيل: هههههههههههه كان يضحك لما رفع جواله خاف عليه

    جمانة: ولا لما حطت لكم دبابيس قدام باب غرفتكم بالاستراحة

    اصيل: اايي والله توجع يومتها حسيت اني بموووت وتورثوني تأخذوا حلالي

    جمانة: يالله ذكريات

    اصيل: جد ذكريات

    الا يسمعوا

    نواف: لا وانا ولد الغساله

    اصيل: حياك

    قعد نواف معهم ومد رجوله

    نواف: مافي لي ببسي

    جمانه: جبت لنفسك

    نواف: اوووه عجز اقول اعطيني شبس

    اعطاه اصيل وبدوا يسترجعوا الذكريات

    ويضحكوا على هبالهم وغباءهم بنفس الوقت

    * * *

    بدر: يلا عمي استأذن

    ابو ريان: تو بدري يا ولد

    بدر: لا وراي شغل

    رهف: كيف وبكرا اجازه؟؟

    بدر: انا ادير شركة ابوي

    رهف: اها

    ابو ريان: اجل يلا انتبه على نفسك

    بدر: ابشر عمي تأمرني على شئ

    ابو ريان: اول ما توصل البيت كلمني

    بدر: ابشر

    ابو ريان: الله معك

    بدر: لا تخاف يا عمي

    ابو ريان: شسوي بالليل يصير كل شئ

    بدر: طيب مع السلامة

    ابو ريان ورهف: مع سلامة

    طلع بدر وفرحان بأهتمام ابو ريان له

    رجع البيت وكلم ابو ريان يطمنه

    وغير ملابسه يبغى يرتاح جاته رساله شافها

    رهف: ممكن افهم السبب اللي خلاك تناظر فيني لما ابوي فتح موضوع الزواج

    ابتسم بدر

    بدر شافها ومارد عشان يقهرها وغمض عينه وهو مرتاح وبدا يناام

    * * *

    رهف انقهرت منه

    رهف: شاف بس ما رد كلب مثل صديقه

    راحت كلمت ابو فتون

    ابو فتون: هلا يا بنتي

    رهف: هلا خالي بس حبيت اعرف متى جايين لاني ولهانه لفتون

    ابو فتون: حنا بالمطار ان شاءالله اكون متواجد على الساعة خمس

    رهف: اييه حلو عشان استقبلكم

    ابو فتون: لا تتعبي نفسك

    رهف: تعبي راحتكم عاد عناد بروح لكم

    ابو فتون: طيب يا بنتي براحتك

    رهف: شكرا خالي

    ابو فتون: انتي شكرا

    رهف: على؟؟

    ابو فتون: على وقفتك معنا

    رهف: هذي اختي وانت ابوي الثاني

    ابو فتون: الله يسعدك

    رهف: وانت بعد الله يسعدك

    ابو فتون: طيب رح نطلع من للطيارة

    رهف: مع السلامة

    ابو فتون: فمان الله

    قفل ورهف غيرت ملابسها ونامت

    * * *

    وصلوا لأرض الجنوب * ابها*

    طلعوا من الطيارة

    فايز كلم فراس

    فراس: الوو

    فايز: فراس وصلنا انتوا بأي مستشفى

    فراس: حنى بمستشفى ....

    فايز: بأي قسم

    فراس: بالعنايه المركزه

    فايز: طيب

    قفل فايز وراحوا للمستشفى

    قابلهم فراس

    فايز: قول ايش فيه؟؟

    فراس: كننا معه وجاه اتصال ودخل المكتب من بعدها سمعنا صوت شئ طاح ولما رحنا لقيناه طايح

    غادة بخوف: وحالته؟؟

    فراس: سوا له عمليه قسطره

    غادة: نجحت؟؟

    فراس: الحمدلله

    غادة اتنهدت براحة

    فايز: ووين الشعب

    فراس: بالكفتيريا

    فايز: يلا غادة نروح لهم

    غادة: يلا

    فراس ما راح معهم لأنه ماله خلق ازعاج

    دخلوا المصعد

    فايز: حبي

    غادة اتذكرت انها زوجته فأستحت

    فايز: يا حبي لك

    غادة: فايز خلاص استحي

    فايز: اههه اموت فيك

    انفتح المصعد طلعوا للكفيتريا

    فايز: السلام عليكم

    الكل بصوت متقطع

    الكل: وعليكم السلام

    فايز اخذ كرسين

    فايز: تفضلي غادة

    غادة: شكرا

    قعدوا عليها

    فرح: غدوش ابيك بموضوع مهم

    غادة: اوكي

    قامت وطبعا فايز يطالع فيها يبغى يعرف ايش يقولوا

    فرح فرحااانه

    فرح: بقول شئ

    غادة: قولي

    فرح: خطبني محمد

    غادة: واااي فرحت لك

    حظنتها

    فرح:مو مصدقه

    غادة بعدت عنها

    غاده: اخص صرتي عروس

    فرح :عقبالك

    غاده ناظرت لفايز

    فرح لفت لمحل تطالع فيه

    فرح هزت حواجبها: تحبي فايز

    غادة: لا لا ويييييييين

    فرح: ممكن

    غادة: بلا هالتفكير

    فرح: طيب نروح لهم

    غادة: اوكي

    قعدوا مكانهم وفايز ارسل لها واتس

    فايز: بأيش تكلمتوا؟؟

    غادة: فرح انخطبت من محمد

    فايز: اها مبروك

    غادة: غيران :$

    فايز: كثييييييير

    غادة: يلا بس اعطيتك وجهه

    ضحكت وقفت الواتس

    فايز يطالعها

    كلمهم فراس وقال لهم ان الجد صحي

    راحوا له ودخلوا يتطموا عليه

    فايز بمزح: طلعت تدخن من ورانا يا جدي

    الجد: ايه ادخن واشيش فيها شئ؟؟

    فايز بصدمة: وما تعزمني

    الجد: مالك دخل فيني وكمان ايش فيك قالب المزاج؟؟

    فايز: فرحان عشان شئ

    الجد: وهو

    فايز: مفاجأه

    غادة فرحت انه رح يقول

    الجد: قووول اتحمست

    فايز: فزنا بالمناقصه

    الجد: امم حلووو

    فايز: تسلك؟؟

    الجد: لا لا يلا انطسوا اروح انام

    فايز: وزوجتك

    الجده: ببقى هنا

    الجد: لا حبيبتي روحي ارتاحي وبكرا تعالي

    الجده استحت وطلعوا انطسوا برا وراحوا للقصرهم

    * * *

    اشرقت الشمس

    معلنه احداث جديده لهذا اليوم

    صحيت لقت نفسها بالارض ابتسمت على نفسها وقامت تتوضا وراحت تصلي الفجر والضحى

    وغيرت ملابسها لبست تنورة كحليه واسعه وقميص ابيض كمه طويل وشالت شعرها

    أي كلام ولبست فلات ابيض و اتحجبت بشال كحلي ونزلت

    ملاذ: صباح الخير يا وجهه الخير

    الكل: صباح النور

    جلست جمب كينان

    كينان همست: غريبه المود كويس

    ملاذ بهمس ابغى اقول لك بشئ

    كينان بهمس: وهو

    ملاذ بهمس: بقول لك فوق

    ابو ابرار: وش فيكم انتي وياها؟؟

    كينان: تقول بروح للسوق

    ابو ابرار: قلت لك لا

    كينان: يلا بابا عشان خاطر ملاذ

    ابو ابرار: بس عشانها موافق

    ملاذ همست: نصاابه

    كينان ابتسمت ابتسامة جانبيه

    خلصوا اكل ورواحوا يتجهزوا

    كينان راحت لملاذ

    وقالت ملاذ الموضوع وطبعا كينان

    كينان: ننننننننننصصصصصصصصابه

    ملاذ: والله

    كينان: عاد صرتي تدخلي عاد عنده

    ملاذ: ممكن وبسلم عليه ونروح

    دق جوال كينان وعرفت انه السواق

    كينان: يلا

    ملاذ: اوكي بس بروح لفيصل

    كينان: استناك بالسيارة

    نزلوا وهي راحت لفيصل

    ملاذ: صباح الخير

    فيصل: صباح النور

    ملاذ: بروح السوق تبغى شئ؟؟

    فيصل: لا شكرا بس انتبهي على نفسك

    ملاذ: اوكي سلام

    وطلعت

    كينان: بهسرعة

    ملاذ: عشان لا تتأخري

    السواق: وين روه مس

    كينان: لحياة مول

    السواق: هادر

    راحوا لحياة مول ويفرفروا كل حياة مول وطبعا كينان ما خلت مكان الا راحت له

    كينان: نروح لمملكة

    ملاذ: لا لاشكرا

    كينان: يلا نروح

    ملاذ: افففف طيب

    راحوا للسيارة وللمملكة

    * * *

    يسرى صحيت على دقه جوالها ردت

    يسرى: هاااااا

    صهيب: صباح الخير

    يسرى: النور

    صهيب: يلا قومي انا تحت بفطرك

    يسرى: صهيب بناام

    صهيب: قومي

    يسرى: بس

    قاطعها: يلا لا اطلع

    يسرى: طيب

    قفلت وراحت اتوضت وصلت

    وغيرت ملابسها لبست بلطلون جينز سكيني وبدي واسع ابيض وسوت شعرها ذيل حصان

    وحطت خافي عيوب وبلشر وقلوس وردي ولبست شوز من تومس كاروهات احمر وابيض

    ونظارة شمسية من ريبان و شنطه متوسطه الحجم لونها وردي وعبايتها

    شافت ام شيماء موجوده باست راسها

    ام شيماء: وين رايحهة من الصبح

    يسرى: صهيب يبغى يفطرني

    ام شيماء: الله يخليكم لبعض

    يسرى: ويخليني لك

    ام شيماء ابتسمت: هبله

    دق عليها

    يسرى: يلا مع السلامة

    طلعت

    صهيب: صباح الحب

    يسرى: صباح النور

    فتح لها الباب

    ودخل بمكان السواق وطبعا اتكلمووا مع بعض

    ودخلوا المطعم

    صهيب: يسرى

    يسرى: هلا

    صهيب: بقول لك شئ

    يسرى: تفضل

    صهيب: بس ما تزعلي

    يسرى: يلا قول لا تخاف

    صهيب: ................................................

    * * *

    صحي ماجد

    لقى طلال متجهز

    ماجد: وين رايح

    طلال: يلا ننزلت نفطر وبعدها نروح لنحرم

    ماجد: طيب

    قام وراح يغير ملابسه وفرش اسنانه ونزلوا فطروا

    وطلعوا لميقا

    ماجد هو يسوق

    طلال: ماجد

    ماجد: هاا

    طلال: .............

    * * *

    توقعاتكم...

    صهيب ايش قال ليسرى؟؟

    طلال نفس الشئ ايش قال لماجد؟؟

    فيّ على ايش ناوية لأخوها؟؟

    فتون رح تكمل هالعلاج ولا ما تقدر تقاوم؟؟

    * * *
    وانتهى البارت

    * * *
    يلا تصبحوا على خير

    عاد مين قدكم اسهر عشان اكمل الباارت :)

    وان شاءالله بنزل البارت الجاي مع التكمله بأقرب وقت ممكن

    ومعالسلامة
     
    أعجب بهذه المشاركة سلوى الموتيري
  8. Joogo

    Joogo عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏4 يونيو 2014
    المشاركات:
    214
    الإعجابات المتلقاة:
    294
    نقاط الجائزة:
    290
    الجنس:
    أنثى
    الله يعطيك العافيه بارت حلو وروعه مثل صاحبته
    لاتتاخري بالتكمله فديتك
     
    أعجب بهذه المشاركة سلوى الموتيري
  9. سلوى الموتيري

    سلوى الموتيري .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يونيو 2013
    المشاركات:
    4,679
    الإعجابات المتلقاة:
    210
    نقاط الجائزة:
    340
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    ღJazanღ
    بارت ححححممااسس
    يثلمو
    توقعاتي
    صهيب ايش قال ليسرى؟؟
    معرفش يمقن ملقوف وكذا بيسألها عن شئ <<بتتصفق
    طلال نفس الشئ ايش قال لماجد؟؟
    يطعني عنش معرفش يمقن عن بدور
    فيّ على ايش ناوية لأخوها؟؟
    مدري بس الله يستر
    فتون رح تكمل هالعلاج ولا ما تقدر تقاوم؟؟
    ياهه بتكمل


    واءءءء شسمه اسفه م رديت ع البارت اللي قبله
    وولحظه لحظهه
    ليش السهر ؟
    ^
    مو كأني طولت وفيه ناس ناويه علي
    المهم
    سلام
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 1)