1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

رواية انت ماتدري انك خطفتيني قدام الناس << بقلمي

الموضوع في 'روايات' بواسطة AL johara, بتاريخ ‏11 يونيو 2013.

  1. AL johara

    AL johara عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏10 مارس 2013
    المشاركات:
    975
    الإعجابات المتلقاة:
    98
    نقاط الجائزة:
    240
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    ..
    بعد اكتمال روايتي الاولى بخير رح انزل الثانيه وتميل للحب والضحك والحقد
    والكذب والخيانه تبدا ب- وما احلل دون ذكر اسمي

    كانت تستنى نتزل الطياره وهي صدق متحمسه لانها رح تدرس برا
    بعد عنا م اقناع امها وابوها مسكت يد اخوها لف عليها

    وهمس:لا تخافي

    بلعت ريقها

    همست:تدري مو مصدقه اني الان راكبه الطياره وانت جمبي ورح ادرس برا
    المملكه

    شاف يدها ترجف باس راسها

    وهمس:نامي ي رهف

    رهف:ما فيني نوم ي ريرو

    ريان:لحظه مين ريرو

    رهف ببراءه:انت

    ريان وراها الخاتم:وهذا ايش

    رهف:خاتم زواجك

    ريان:وحتى وانا مملك تقولي كذا اجل اذا صرت جد ايش رح تقولي

    رهف ارتاحت لانها تمازح اخوها:انت بعيني صغير

    ريان:نامي بس لا افرمك

    رهف:تؤ تؤ لا تنسى ان خطيبتك هي صديقتي

    ريان خاف:لا خلاص بس نامي

    غمضت عينها وهي تفكر كيف رح تكون حياتها

    اعرفكم بريان ورهف

    ريان:عمره 25 تخصصه كمياء حيويه فلاوي مجنون مملك على بنت صديقة
    امه عن حب وفيه شئ مميز عن باقي اخوانه اللي هو متفهم ونص بنات العائله
    تحبه ويدلع رهف وهو اقنع اهله ع سفرتها ورح يكمل ماجستير عبال ما تخلص خطيبته "بسمه"
    شكله خقه وملامحه حاده وعليه جسم رياضي وطويل رهف توصل له لنص زنده
    ومو ابيض ولا اسمر وشعره لونه اسود وعيونه عسلي غامق ودايما يسوي لحيه خفيفه ويطلع شكله خقه والعوارض حلو حيل

    رهف:عمرها 19 خلصت السنه التحضيريه والان التخصص حبوبه وهبله وتعشق شئ اسمه شوكلاته ما تقدر تقاوم اذا شافته حتى لو كان قدامها مين بس تاكله واللي يشوفها وده يعطيها ريال
    وتكره الغرور وشكلها نحيفه وعندها 6bags وقزمه وملامحها بريئه وخدودها حمر ولون عيونها عسلي فاتح وشعرها بني محمر وناعم وطول شعرها لنص ظهرها رموشها كثيفه

    الان ابي تفاعل ولا تحرموني م التوقعاتكم رواية انت ماتدري انك خطفتيني قدام الناس << بقلمي
     
    جاري تحميل الصفحة...
    أعجب بهذه المشاركة هدوووبهه
  2. AL johara

    AL johara عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏10 مارس 2013
    المشاركات:
    975
    الإعجابات المتلقاة:
    98
    نقاط الجائزة:
    240
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    ..
    رد: انت ماتدري انك خطفتيني قدام الناس (للكاتبه al johara)

    البلرت الثاني

    وصلوا لارض برطانيا كانوا اخر ناس راحوا للشقتهم كانت غبره وم زمان ماجوها او بالاحرى ما جوا برطانيا الا قبل اربع سنوات
    كانت عبارة 6 غرفه وغرفه الرائسيه صارت 7 ومطبخ متصل مع الصاله واثاثها فخم
    وغرفه طعام وثمن حمامات الله يكرمكم وفوق ف حديقه وبس <<وصفي خرافي
    راحت لغرفتها اللي متعوده فيها كانت لونها احمر فاتح وجدار واحد ابيض وسرير نفرين
    ودولاب مرايا وتسريحه ومعها الحمام الله يكرمكم قررت تمسح غرفتها غيرت ولبست شورت
    ابيض لنص الفخذ وبدي برتقالي وصارت تمسح دخل اخوها
    ريان:مشاءالله
    رهف:مدري كيف رح تنام مع الغبره
    ريان:انا نضفتها وخلصت يله ما ابي ازعاج
    رهف:رح نام
    ريان:سلام
    راح بعد ساعه خلصت واتروشت وغيرت لبست بجامه ونامت

    *****

    ف اليوم الثاني

    صحيت راحت فرشت اسنانها وغسلت وجهها وتوضت وصلت ولبست شورت جنز ابيض نهايه الركبه وتيشرت احمر عنابي وشعرها سوته كعكه وماحطت شئ طلعت شافت ريان
    ريان:ترا بكرا الجد
    رهف:ريرو
    مارد
    رهف:رير
    مارد
    رهف بصراخ:ريااااااان
    ريان:هلا
    رهف:خلنا نتمشى
    ريان:يله بس استني
    راح وهي راحت لبست بلطلون سكيني اسود وقميص لون بيج غامق بربع الكم وشعرها تركته وفلات بيج ومسكارا وبلشر وشنطتها م ديور وحلق ناعم وطلعت شافته يكلم خطيبته ويتغزلوا ابتسمت وقعدت جمبه وبداء اللقافه
    ريان:حبي لازم اروح ف احد حاشر اذنه عندنا ..... قولي .....ي لبى اللي يستحون .....خلها تولي .....ماسمعت.....وانا بعد قلبي .....سلام
    رهف صفقت :يقطع ابو الرمنسيه توي ادري انك رمنسي
    ريان:اذلفي
    رهف:يله
    ريان:يله
    وراحوا اتمشوا

    *****
    يوم التوتر لها

    مانامت كانت ف الحديقه اللي فوقهم شافت الناس وصارت تشرق الشمس قعدت تتامل المكان
    الا جاها
    ريان:يله
    رهف:متوتره
    ريان:لا تخافي انا جمبك
    رهف:طيب
    نزلت ولبست بلطلون اسود وتيشرت لربع الكم لونه ذهبي وجكيت بيج وسكارف بلون الذهبي
    وشعرها خلته وكحل وماسكارا وغلوس وردي بلشر وكعب بوت اسود وشنطتها م براد ونظاره م ديور ومفتاخ سيارتها ونزلت
    ريان:بدري انا تجمدت
    رهف:سوري يله
    ريان:اركبي
    ركبت مكان السواق وراحت للجامعه اكسفورد اخذت نفس ودخلت وقفت وراحت مع اخوها وعرفت تخصصها هو اداره اعمال فرحت لانها تتمنى تصير مديره اعمال وتاجره مشهوره وراحت للكلاس

    *****
    ...:شف هذي
    فقع ضحك
    ....:بدر طيب هذيك
    بدر:لا ما اقدر تفطس ضحك
    ...:لا ي بو بندر فكها
    الا جت بنت وكانت متعمده تكب تصجم بكرسي بدر <<مالي خلق فرح اترجم ع طول
    الفتاه:اسف لم ارك
    بدر بغروره:عليك لبس نظاره مرة اخرى للنظرك الضعيف
    الفتاة باحراج:اجل
    وراحت
    ثائر:قوية
    بدر:شفت انا مزه
    ثائر:اسكت بس "انتبه ان بدر سرحان بخياله"بدر هيييي

    *****
    طاح بالغلط جوالها حط شعرها ع اليمين ونزلت اخذت الجوال وقفت شافت واحد مهنق عليها ويناظرها ما هتمت ابدا وراحت للسيارة تستنى اخوها وجاها
    رهف:بدري
    ريان:حسيتي بمعناتي ف الصباح
    رهف:لا للان

    *****
    لما حطت شعرها علظ اليمين هنق مكانه ما قدر يغمض عيونه حس انه ممكن حلم فك نظارته طلع صدق ما حرك عينه عليها لما راحت عن انظاره وقف ثائر استغرب منه وراح ثائر راح وراه بس ما شافها

    *****

    رجع للبيت وهو يفكر
    انا حبيتها لا لا ممكن اعجاب بس عيونها تسحر "اتنهد" مين هي ي ترى هي بنت ولا ملاك
    الا الخدامه تقطع افكاره
    الخدامه:سيد بدر عليك ان تجهز لان غدا السيد ناصر سوف
    قاطعها:عارف
    الخدامه:هل تامرني بشئ
    بدر:لا
    راحت وهو راح للغرفه يكمل تفكيره

    "بدر:عمره 25 تخصصه ادراه اعمال يكمل الماجستير ولد رجل اعمال كل الناس تحبه وتعزعه والمشكله ان ابو وامه مو مهتمين فيه يعني عادي عندهم وهو رب اخوانه وهو البكر ودايما مع اخوانه وامه بالحفلات او الجمعيات وابوه مسافر ونادرا يشوفه واخواته كلهم يحبونه وهو شوي مغرور بس طيب وشكله جسم رياضي واسمراني شوي وفيه شبه لبدر ال زيدان وصوته حلو ف الغنى وطويل بزياده وبس"

    *****

    ف اليوم الثاني

    بعد المحاضره راحت للكفتريا جوها بنات م الكلاس
    ....:اهلا
    رهف:مرحبا
    ...:انت سعوديه
    رهف:ايوا
    ....:انقدر نتعرف
    رهف:تفضلي
    كل البنات جابو كراسي وقعدوا
    ....: انا اسيل قدك عايشه ف الرياض واهلي م المكه بس المشكله لهجتي نجديه اما الحجازي شوي
    ....:انا سوسن عايشه ف الرياض كنت صديقه اسيل م زمان
    رهف:الله يخليكم لبعض
    الكل:شكرا
    ....:انا غاده عايشه ف الجنوب عرفت عنهم عن طريق الفيس بوك
    الا غطت عينها
    ...:وانا مين
    رهف بصراخ:فتون
    فتون:عيونها
    وقفت وحضنتها
    الكل استغرب منهم
    البنات:تعرفيها
    فتون:ايه صديقتي ف المدرسه الانتيم
    البنات:ياااااي
    "اسيل:عمرها 19 عليها الفله مهبله بس لحدود وتحب تسلك وتفهم وذكيه وماعليها م الناس كلهم واذا حطت شخص براسها رح ادعي لك بالرحمه مقدما شكلها حلو وعيونها واسعه ولونها اسود وشعرها لونه عسلي وخشمها نحيف وطويل وهي مو طويله ولا قصيره وطول شعرها لرقبتها وقصه غره تشاني روعه

    سوسن: قدهم هاديه وطيبه ومزاجيه وعليها برود ودك تذبحها وشكلها خقه تشبه هيام اللي بحريم السلطان وحلوه جميله وهي نحيفه وطويله شوي

    غاده:فيها هبله وتحب النوم وعشقها البلاي ستيشن وكل شئ عندها حتى لو اللي جمبها مات صار زلزال ما حست فيه وتتحمس شكلها عادي جسمها مو نحيف ولا متين وشعرها لاخر ظهرها وتتحجب وبس

    فتون:عرفتوا انها صديقه رهف كانت زاااااحفه وفاله امها وما تهتم بدراسه ومهمه رح نتعرف كيف رهف وفتون تقابلوا ورهف كيف غيرت حياة فتون وصرت دافوره اصبروا تعرفوا امها وابوها متطلقين لما كان عمرها 10 سنوات وكانت تروح م ترم لترم لامها يعني ترم ف الرياض وترم ف جده وكانت عايشه ف جده بس امها م اهل الرياض وشكلها جمال عربي وعيونها عربيه وسوده وشعرها لنص ظهرها لونه بني فاتح وبيضه "

    *****
    كان يشوفها تضحك ومستمتعه
    ااااااه لا يكون حبيتها لا لايمكن ي بدر انت واحد تخاف ع اهلك بس تغرني واليوم رافعه شعرها احلى م امس
    ما حس الا
    ثائر قرصه
    بدر:اااه توجع
    فهد:مدري عنك
    بدر:ليش ايش سويت
    فهد:ما ف شئ تبي قهوه
    بدر:اهاا ايه ابي
    فهد:فاهي
    بدر:رح بس
    راح
    ورجع تفكيره

    *****
    ولد:لوسمحت
    ريان:نعم
    ولد:اانت ريان بن فارس ال.....
    ريان:اجل
    الولد:ريان نسيتني انا فهد فهد بن صالح ال.....
    ريان:فهد ايش صار لك
    فهد:انت اللي ايش صار لك م نقلت المدرسه ما عرفت شئ عنك
    ريان:الحمدلله بس الان متزوج
    فهد:لا لاتقول وين اللي قول انا مارح افكر بالزواج لو تموتوا وينه
    ريان:كان كلام
    فهد:كلام اجل كلام لا يكون المدام مسويه شئ
    ريان:لا
    فهد:تعال اعرفك بالشباب
    راح معهم
    فهد:شباب اعرفكم بصديقنا القديم ريان بن فارس ال....
    الكل الا بدر انصدموا:ايييييييش


    يله استنى التفاعل
     
    أنا اماني و هدوووبهه معجبون بهذا.
  3. ѕαя|~

    ѕαя|~ عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏11 ابريل 2013
    المشاركات:
    439
    الإعجابات المتلقاة:
    11
    نقاط الجائزة:
    110
    رد: انت ماتدري انك خطفتيني قدام الناس (للكاتبه al johara)

    واااااو من جد روايتك احسها راح تكون رهيبة من جد

    و

    وين الدنيا ؟؟ سلامات فيك شيء ياروحي

    طبعا يعني صراحة تعجز الكلمات عن وصفك ماشاء الله تبارك

    استمري ياعمري
     
    أعجب بهذه المشاركة هدوووبهه
  4. AL johara

    AL johara عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏10 مارس 2013
    المشاركات:
    975
    الإعجابات المتلقاة:
    98
    نقاط الجائزة:
    240
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    ..
    رد: انت ماتدري انك خطفتيني قدام الناس (للكاتبه al johara)

    مشكور قلبي

    لا ولاشئ بس صرت منشغله هذي الايام

    وشكرا ع مرورك
     
  5. AL johara

    AL johara عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏10 مارس 2013
    المشاركات:
    975
    الإعجابات المتلقاة:
    98
    نقاط الجائزة:
    240
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    ..
    رد: انت ماتدري انك خطفتيني قدام الناس (للكاتبه al johara)

    اولا اعتذر ع الغلط اللي ف البارت الثاني لاني كنت اكتب بجوالي وكتابتي سريعه ولمس يعني بغلط فلنبدا

    البارت الثالث

    ريان:كلكم تعرفوني

    عبدالرحمن وقف وضرب صدره:انا صاحب اللي كنت مظلوم بس الان تغيرت

    ريان منصدم:انت اللي كان الكل يضربوك

    عبدالرحمن:ذا كان زمان بس كلمتك هزتني وصرت اكبر عصابه ف المدرسه مع فهد

    ريان:احسن

    وقف ثاني

    ثائر:انا اللي بغيت تنكسر يدي بس ربي قدر انك جيت وهايطت


    ريان بهمس:ابو كدش

    ثائر:نعم
    ريان:سلامتك
    صهيب:انا صهيب قول لا تعرفني
    ريان بصراحه:لا
    صهيب:ما نكسرت انا اللي هربت وانت جيت معي ومعك فهد
    ريان:انت
    صهيب:ادري ادري
    فهد:واحد زايد انت ما تعرفه ولا يعرفك بدر بن ثامر ال....
    بدر وقف
    ريان:تشرفت
    وصافحه
    "فهد:عمره 25 تخصصه هندسه معماريه يكمل ماجستير مهايطي وفلاوي ودائما فال امها ودخل تخصصه غصب وهو كمل وكان صديق ريان بس ريان نقل فجأة، شكله طويل وشعره ناعم لحد رقبته وهو يربطه ومو اسمر ولا ابيض وعيونه واسعه ولونها بني وشعره لونه اسود وبس
    عبدالرحمن:قد الشباب تخصصه حاسب يكمل ماجستير فلاوي وعليه قلب حنون وعشقه الطبخ وهو طباخ الشباب ف الشقه والكل يعرفه بعشقه للطبخ ودايما وشكله اسمراني ومسوي سكسوكه وعيونه عاديه وخشمه طويل ونحيف وهو نحيف وشعره عادي كاي ولد

    صهيب:تخصصه هندسه طبيه بعد يكمل ماجستير يعشق السيارات وشكله نحيف وشعره كدش وملامحه حلوه ولون عيونه بني غامق

    ثائر:تخصصه ادراه اعمال تعرف على بدر ف الجامعه وهو اقرب واحد لبدر وما مهمه مين وطيب بحدود وشكله معضل وطويل ومسوي لحيله خفيفه واسمر ويلبس نظارات ولون عيونه عسلي غامق وشعره اسود وملامحه فيها حاده وجميل"

    *****
    مر الايام بسرعه

    كان الدكتور جايب طلاب الماجستير

    كانت رهف قاعده ف النص ويمينها فتون يسارها اسيل وجمب فتون غاده وجمب اسيل سوسن وكل واحد سارح <<عاد اكسفورد شديده ف الدارسه حتى جامعه ملك عبدالعزيز ماقدرت عليها
    الا الدكتور
    مترجم
    دكتور:انتما الاثنان"اشر ع ورا فتون ورهف"اوقفوا
    م خوف فتون ورهف وقفوا واللي وراهم وقفوا معهم



    رهف بخوف:ولله ما تكلمت كنت ساكته
    فتون:والله وانا بعد كنت ساكته
    الدكتور كاتم ضحكته:ما اقصدكم البنات انصدموا بهمس:سعودي
    الدكتور مترجم:اجلسوا
    جلسوا وطرد اللي وراهم
    فتون:سعودي
    رهف:شكله ما يهيئ
    الدكتور:شكلكم تبون تلحقيهم
    سكتوا وكمل

    *****


    ايده ع خده وانتهد بهيام ناظره ثائر
    ثائر بهمس:الحمدلله والشكر

    *****

    خلصت المحاضره وقفت الا الدكتور
    الدكتور:انسه رهف "وقفت" اريدك
    رهف:اجل
    جلست شافت بدر راح وانتظر بعد استغربت منه بس ماهتمت
    الدكتور سعد:مره ثانيه ما ابي اتكلم عربي ف المحاضرتي ي رهف
    رهف بلعت ريقها:طيب
    سعد:وحتى فتون قولي لها اوك
    رهف:اوك
    وراحت وهي ترجف منه ورجفت اكثر لما قربت م بدر

    *****

    بدر صفق:كعادتك عصبي
    سعد:للان انت هنا
    بدر:لا هناك
    سعد ابتسم:مضحك
    بدر بلقافه:مين هذيك اللي هزاءتها

    سعد:اللي قبل شوي
    بدر:ايه
    سعد:ليش
    بدر:ارجوك
    سعد:رهف بنت ثامر
    بدر:عائلتها
    سعد:زودتها مشي بس
    بدر:طيب عمي
    وراح وهو فرحان وراح للقعده اللي كالعاده هناك
    فهد:شفيك الابتسامه شاقه الحلق
    بدر بهيام :ولا شئ
    ريان:باين الولد حب
    بدر:بضبط
    صهيب:مجرب
    ريان:ايه كنت سرحان وافكر فيها
    فهد:كننك مثل زمان وحتى وانت متزوج مشتاق لها
    الا دق جوال ريان
    فهد:رح لها لا تموت
    ريان:اسكت "رد"هلا...."لف بخوف"طيب
    وقفل
    بدر شافها بس سود الدنيا بعيونه لما راح لها ريان وحضنها وتبي تحضنه وهو انقهر غاااااااار لدرجه وده يروح ويقتل ريان وهي معه قبض ايده وضربها بطاوله الكل استغرب وانفاسه صارت سريعة فجاه راحت وهو معها حس بخيانه اللي حبها طلعت متزوجه ومين م صديقه وقف بس مسك ايده

    ثائر:شفيك
    بدر:ابي اروح ارتاح
    وراح للبيت دخل انصدم
    *****
    كانت انفاسه سريعه كننها انكتمت
    فتون:انت بخير قلبي
    رهف:ابي اروح البيت
    فتون:طيب
    قاطعتها:مع ريان
    فتون:طيب
    راحت وكان كل اصدقائه فقررت تكلمه وكلمته وجاها كانت تبي تكلمه بس هو بسرعه حضنها كنه خايف عليها
    ريان همس:شربتي دواك
    رهف:اهئ لا
    ريان:خلاص مره ثانيه لا تنسيه يله عشان ترتاحي
    رهف:طيب
    وراحوا للشقه وفطرت لانها مافطرت وشربت دواها ونامت *****
    ام بدر:حبيبي بدر
    بدر:هلا يمه ابي ارتاح
    وراح للغرفه وانسدح واتذكر الموقف وكيف حضنته كننها عنها راح ودخل اتروش بمويه حااااااااااره وشويه بارده وصار يبكي ويتذكر الموقف كان وده مكانه يشم ريحة شعرها ويبوسها بجبهتها بس ما اقدر طلعت متزوجه

    *****
    ف المغرب "بتوقيت برطانيا"

    صحيت وراسها يوجعها طلعت لقت البنات غاده و اسيل يلعبوا بلاي ستيشن وسوسن بلاب توب سلمت وقعدت جمب سوسن شافتها تكلم بماسنجر لفت نظرها للغاده واسيل كانوا يلعبوا سيارات ومتحمسات ابتسمت ورتحت للمطبخ سوت لها وللبنات hot chocolate مع اصباع رقيقه مقرمشه وجواها شوكلاته و فوقها كريما <<يمي يمي اسالوا المجرب م يد اختي ياااي لذيذ
    فتون لبناني :مين بدوا
    البنات نطوا عليها وشربوا والكل يمدح
    فتون بغرور:احم احم ادري م زمان بس مخبيه هذي الموهبه
    غاده:فتون كيفك
    فتون:بخير
    غاده:ودك الكوب هذا براسك
    فتون:اسكتي بس هذا جزاتي اسويلك


    *****


    توقعاتكم مين قال كذا

    ........... بستهزاء:هه كنت داري

    ..........: لا انا قلبي وعقلي اختاروها مارح اتزوج غيرها وقلبي حلف يمين ماياخذ غيرها

    ......:ع وين ي الحبيب
    ........ تتثاوب:ااااااااه ع الغرفتي

    ...... بهمس:مالقيتها ........:صدق
    ........:تلاقيها راحت او ف الحديقه
    ........:انا خايفه عليها مجنونه تسوي اي شئ
     
    فاطمة ٢٠٠٠ و هدوووبهه معجبون بهذا.
  6. noruh

    noruh عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏6 ابريل 2013
    المشاركات:
    118
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: انت ماتدري انك خطفتيني قدام الناس (للكاتبه al johara)

    Woow احس روايتك بتصير روووووووعهه


    بانتظار البارت ...
     
  7. ...{كلي حلاوة ودلع}...

    ...{كلي حلاوة ودلع}... عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2 مايو 2012
    المشاركات:
    124
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: انت ماتدري انك خطفتيني قدام الناس (للكاتبه al johara)

    الروايه مررررررره تجنن
    يسلمو على الطرح الرائع
     
  8. AL johara

    AL johara عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏10 مارس 2013
    المشاركات:
    975
    الإعجابات المتلقاة:
    98
    نقاط الجائزة:
    240
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    ..
    رد: انت ماتدري انك خطفتيني قدام الناس (للكاتبه al johara)

    البارت الثالث

    نزل بدر شاف امه
    ام بدر:حبيبي تعال ابيك بشئ
    بدر جاها وجلس
    ام بدر:انت تدري انك كبرت وصرت شهم ورجال
    قاطعها بستهزاء:هه كنت داري انك رح تقولي كذا فلا تعبي نفسك انا مارح اتزوجها لو تموتوا بس مارح اسويها
    وقف وراح وسط صريخ امه وراح للشقه الشباب دخل شافه
    الشباب:هلا والله
    بدر ناظر ريان بقهر:هلا
    ريان استغرب منه:بخير
    فهد:الا قول لي ليش اليوم سحبت ع محاضرتك
    ريان:اختي تعبت
    بدر:ثائر تعال فهمني
    راح بدر وثائر للغرفه ثائر
    فهد:استنى اختك رهف معك وحتى بزوجتك قاطه
    ريان:انا ماقلت لك ان رهف عايشه معي وان زوجتي ف جده
    فهد:اهاا فهمت
    صهيب:الان اختك عايشه معك والله فله
    ريان:بضبط

    *****


    قاله بدر بكل شئ
    ثائر:كل هذا وماتقول لي
    بدر:مااقدر مااقدر اشوف صديقي تعودت معه والان دريت انه متزوجها
    ثائر بحزن م صديقه:طيب انساها
    بدر:كيف انت قول لي كسظيف وللان خيالها بزحمه افكاري اشوفها ولا برائتها اللي شفتها اليوم ماني مصدق
    ثائر:خلاص
    بدر:فوق كذا امي جابرتني اتزوج غلا يعني مااقدر
    ثائر:ممكن تنساها
    بدر:لا انا قلبي وعقلي اختاروها مارح اتزوج غيرها وقلبي حلف يمين ماياخذ غيرها
    ثائﻻ:م يومك عنيد
    بدر:تسلم
    الا دخل عليهم عبدالرحمن
    عبدالرحمن:يله الغدا جاهز
    بدر وثائر راحوا للصاله كان الاكل شامي يعني صدق اكل واكلوا الا بدر كانت مسدوده نفسه
    عبدالرحمن:هالقد الاكل ما عجبك
    بدر:هاا لا بس ما ابي
    فهد:بس كل والله لذيذ
    اكل شوي وبعدها استاذن وريان معه
    ريان:بدر
    لف ريان:انت ايش فيك صرت تناظرني بعتاب
    بدر:هاا ولا شئ
    ريان:تعال انت يبغالك مخمخه
    بدر:لا بس
    قاطعه:تعال للبيت والان
    بدر:بس
    قاطعه:تكفى تهز رجال
    بدر:طيب
    راحوا للشقه دخل ريان
    ريان:ثواني بس اختي لازم تدخل
    بدر:براحتك
    ريان:بس هاا لا تهرب
    بدر:طيب
    دخل مالقاها راح لغرفتها شافها نايمه راح لها وباس جبهتها وغطاها صح وطلع
    ريان:تفضل
    بدر:زاد فضلك
    دخلوا واستاذن ريان وصار يتامل البيت الا طلعت شافها انصدم كانت لابسه بلطلون بجامه عليها صور وواحد مرفوع والثاني منزل وتيشرت بجامه صفرا بربع كم وشعرها معفوس وتفرك عيونها البريئه تنح وهي ماحست فيه تبي بس تشرب مويه راحت عنه انتبه ع نفسه واتذكر انها متزوجه نزل نظره

    *****



    جت وصبت مويه وشربت وبغت بغت تروح
    بس مسكها
    ريان:ع وين ي الحبيب
    رهف تتثاوب:ااااااااه ع الغرفتي
    ريان:هييي ترا صديقي فيه
    رهف اشهقت:اهئ فشله شافني كذا
    ريان:ايوا
    رهف:طيب شسواي
    ريان:رح اجيب اي شئ
    وراح وهي جهزت شئ لاخوها وجاها ولبست روب وبسرعه للغرفتها
    بدر:وش تبي مني
    ريان:انت اللي ايش فيك علي كنني مسويلك شئ


    بدر:قلت لك ماف شئ
    ريان:العب ع غيري قول
    بدر:طيب انا حبيت
    ريان:ايوا
    بدر:بس
    ريان رفع حاجبه اليسار:بس
    بدر:بس

    *****

    ****
    صار لها فضول تعرف ايش يتكلموا فتحت شوي الباب وصارت تسمع لما راح وهمس انقهرت تبغى تعرف وبعدها اتثاوبت وراحت فرشت اسنانها ونامت






    *****
    ف الصباح "يوم الثاني"
    فتون دخلت غرفه اسيل وسوسن كانت عاديه سريرين ودولاب وتسريحه ولونها فضي ع ابيض
    فتون بصراخ:بناااااااااااااأااااااااااااات
    لا حياة لمن تنادي
    فتون شوي وتبكي:اسيل عمري حياتي سوسو اصحي قلبي اصحي اصحوا ناقصني غاده
    دخلت
    غاده:سمعت اسمي
    فتوت:حتى هي صحيت
    اسيل:ااااااااااااه صباح الخير
    فتون:عليك سوسن مارح اصحيها
    بعد كم دقيقه طلعت

    غاده:واخرتها انا سبقتك
    فتون:طيب يله
    راحوا للجامعه شافوا رهف مع اخوها اول ماجو ريان راح
    رهف:مرحبا
    فتون:ريان تغير
    رهف:تراك شفيته م زمان
    فتون:هههه
    سوسن كانت تكلم وقفلت:بنات رح اشتري لي قهوه مين يبي
    رهف:مو انا
    فتون:ولا انا
    اسيل حست بشئ فقالت:انا ابي نروح مع بعض
    غاده:وانا بعد
    سوسن ارتبكت:هه لا أأا انا اجيب يعني ماعندي يد
    اسيل:لا حبيبتي انا اروح معك
    سوسن:لا خلاص
    رهف:ااااااف انا اجيب
    سوسن بسرعه:لا لاتجيبي انا اجيب
    رهف:طيب
    اسيل:وانا جايه معك
    سوسن:طيب
    راحوا للكفتريا
    سوسن:حبيبتي انا ابي اروح للحمام الله يكرمك
    اسيل:لا تتاخري

    وراحت

    *****
    راحوا للكلاس
    رهف:ترا سوسن تاخرت
    اسيل:خلوني اشوفها ممكن ف حمام"الله يكرمكم"
    Asiel: Doctor can I go to the bathroom
    Saad:yas
    نزلت وراحت للحمام الله يكرمكم ماشافتها راحت للحمامات الجامعه مالقتها شكت بسالفه وينها البنت رجعت للكلاس Saad:you late


    Asiel:I'm sorry
    راحت لمكانها
    اسيل بهمس:مالقيتها
    رهف:صدق
    فتون:تلاقيها راحت او ف الحديقه
    اسيل:انا خايفه عليها مجنونه تسوي اي شئ
    رهف:خلنا نركز ترا الدكتور ناوي علي

    *****
    كان سارح بخياله وهو طاير م الفرحه
    Doctor John:Mr . Bader "لا حياة لمن تنادي"

    ثائر قرصه
    Bader:aaahhh
    John:Where are we???
    Bader:in her
    John:in chapters
    Bader:chapter mmm 3
    John:No we in chapter 5 be careful next time
    "الدكتور جون:السيد بدر"لا حياة لمن تنادي"بدر
    قرصه ثائر
    بدر:ااااههه
    جون:اين كنا
    بدر:هنا
    جون:ف الاجزاء
    بدر:الجزء امممم 3
    جون:لا نحن ف جزء 5 كن حذرا مره اخرى"
    ثائر:وش فيك
    بدر:هاا
    ثائر:كمل ف خيالك
    وهو كمل

    *****
    الشباب كلهم ضحكوا
    ثائر يقلد الدكتور

    فهد:بمين تفكر
    بدر نزل جسمه:لا تتلقف
    ريان ابتسم
    صهيب:طيب لا تقول بس مع الايام رح تقول
    بدر:اذا ربي قدر

    *****
    ريان:طيب انتبهي ع نفسك اوكي
    رهف:طيب واذا تبغى اكل جهزت م قبل
    ريان:تسلمي لا تنسي دواكي
    رهف:طيب
    ريان:وريني
    رهف ورته:هاا
    ريان:ايوا يله سلام
    وباس حبهتها وراحت للبنات للشقه

    توقعاتكم
    .......:م مين
    ....... تبكي لارد
    .........بصراخ:قولي

    *****
    ....... تنهدت:انا سويت حادث
    ........شهقت:اهئ متى؟؟؟ وكيف ؟؟؟
     
  9. سلوى الموتيري

    سلوى الموتيري .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يونيو 2013
    المشاركات:
    4,679
    الإعجابات المتلقاة:
    210
    نقاط الجائزة:
    340
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    ღJazanღ
    رد: انت ماتدري انك خطفتيني قدام الناس (للكاتبه al johara)

    البارت روووعةة يسلموو
    امممم اتوقع الأول ما عندي فكرة
    التوقع الثاني
    ريان ورهف

    تقبلي مروري
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)