روايه اغصبوني عليك وكرهتك ثم عرفتك عشقتك وحبيتك روايه رومنسيه جريئه

الموضوع في 'روايات' بواسطة سعود بن فهد, بتاريخ ‏27 مايو 2012.

  1. سعود بن فهد

    سعود بن فهد .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ابريل 2011
    المشاركات:
    763
    الإعجابات المتلقاة:
    12
    نقاط الجائزة:
    190
    رد: روايه اغصبوني عليك وكرهتك ثم عرفتك عشقتك وحبيتك روايه رومنسيه جريئه

    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]السلاااااااام كيفكم عساكم بخير ادري زعلاانين مني بس والله اسف والله اني اسف من كل قلبي بسم الله نبدا
    مها:اتصلت على ياسمين اخت ياسر تطمن عليها لانها بالمستشفى وما هي عارفه ليه

    مها:الووو

    ياسمين:ااة هللا من

    مها:يالدوبه ما عرفتيني تشوفين شغلك

    ياسمين:ااة هلا والله مها اخبارك عساك تمام

    مها:انتي اللي اخبارك وبعدين وش فيك

    ياسمين:لا ما فيني شيء بس سويت عمليه تجميل لخشمي

    مها :وشو بس حراااااااام

    ياسمين: اقول روحي بس

    مها مستائه منها:اجل بااااااي

    يا سمين :بااااااي

    وشوي الا نجود الدق على جوال مها اللي كان فوق تسريحه غرفتها

    مها:الوووووووووووووو

    نجود:هلا والله كيف حالك واخبارك وش لونك ايه طيبه الحمد لله وامي تسلم عليك حتي

    مها :هههههههههههه الله يقطع شرك يا نجود اش الروقان هاذا

    نجود:اااااههههه ىىى ابوي وافق وانا اللحين البس

    مها:والله الحمد لله وانا اللحين بلبس

    نجود:اجل باااااااي

    مها:باااااااااي

    وراحت مها غرفة الملابس حقتها وطلعت لها <<بنطلون جنز لونه كحلي مااااااااااسك

    يهبل على بلوزة وردي ناااااااعمه حيل وفيها شريطه تحت الصدر كحلي وربطت شعرها ذيل الحصان وسوت لها

    ميك اب خفيف يهبل وصراحه كان شكلها يجنن>>

    وهي نازله من الدرج لمحه محمد :واااااااااااااو ايش الحلا هذا شوي شوي علينا هه الرقم 0505

    مها:هههههههههه الله يقطع شرك هههههههه

    محمد وهو يكلم بالجوال:فيصل تكفى تعال شوف ال

    مها تسحب الجوال اقول انقلع وتقطع الخط

    وراحت شيكت عالشغالااااات وشافت كل شيء تمام طلعت فوق لبست عبايتها اللي كانت بشت مرتببببببه

    مها:يمه انا في السياره

    ام مها :روحي وانا اللحين
    جايه
    بعد 1 ساعه كانت العايلااااااات في الشاليها اللي كانت عباره عن


    .تصميمه حلوه مره عبارة عن فله للحريم وفله للرجال..وزوع ودبابات وحركات ومراجيح.وملعب كره قدم وطايره بقسم الرجال....

    وفيه جلسات بره في الحوش مررررره حلوه في القسمين دايم يجلسون فيها..قسم الرجال فيه بيت شعررر روووعه اجو فيه خصوصاً الجو براد..شوي..


    مها:الله يا نجود يهبل صح والله من زمان عن جلساتنا وقهوتنا وفلتنا

    مها كانت قاعدة على طبلون السياره حقت محمد ونجود واقفه عالارض نجود كانت لابسه بنطاون برمودا اسود وعليه بدي كت احمر ولابسه سلسال لوووووول ناعم وكانت فاااااااااااتنه جدا

    نجود:ايه والله

    مها تعالي ندخل داخل للحين يجي محمد

    نجود:هيا بنا هيا ههههه

    وراحو مها ونجود الجلسات اللي جوا مع الحريم اللي

    يطبخون الغدا

    مها:اساااااااااعدكم ب200 ريااااااال ههههه

    ام تركي <<هي ام مها:اقول روحي ما احد يبغى مساعدتك

    مها:مامو

    وشوي الا ام ياسر جات عندها وقالت لها

    ام ياسر:اللحين انتي ما تستحين لابسه كذا ضيق عليك

    مها راحت عنها وطنشتها راحت عند شوق شوق كانت قاعدة بغرفه داخل لوحدها وكانت لابسه <<فستان اسود قصير كيووووت يهبل ورابطه شعرها بشريطه سوداء >>

    مها :اقول شوق تعالي ابيك

    وراحو مها وشوق يتمشون بالساحة وقعدو يسولفون على كرسي متحرك

    مها :شوق بقولك شيء

    شوق :هاااا

    مها:انتي ام ياسر كذا دايم تهزئ

    مها:ايه واكثر بعد
    مها:اااااااا
    شوق:اقول مها قعدي هنا وبروح بنادي نجود وبجي

    مها:حاااااااااااااااااضر

    وراحت شوق من عند مها

    وشوي الا فيصل داخل على مها وهي ما حست فيه كانت غافله وتبكي لان ام ياسر فشلتها قدام الحريم
    فيصل :مها

    مها:..........
    .
    فيصل اااااااا مهاااااااااااااااااا

    مها:هاة هاة وش تبي

    فيصل:لا سلامتك

    مها:او هوه علينا سلامتي معي الحمد لله ولا تستناااااااك

    فيصل :مه انتي ليه تتكلمين معي كذا

    مها لا ني اكرهك:..........
    ..
    فيصل : ردي

    مها:ويش اقولك


    فيصل :قوليلي ليش اسلوبك كذا معاي صرت احس انك ما تحبيني يا مها والله

    مها زين انك تحس:مدري ليش

    فيصل: وش لون ما تدرين يا مها وش لون

    مها : انا رايحه اشوف شوق ونجود باي

    بهالوقت كانت شوق تدور على نجود وراحت لغرف الملابس تقول يمكن هناااااك

    <<للمعلوميه غرف الملابس مشتركه بين الرجال والحريم>>

    شوق دخلت : نجووووووووود يا نجوووووود

    ياسر طلع من وراها وقربه له لدرجة ان ظهرها عليييه

    شوق:ااااااااااا انت من

    ياسر لفها :انا يااااااسر زوجك

    شوق:.........
    ..
    ياسر :الله يا شوق اش الحلا
    ذا

    شوق:اقول رووووووووووووح

    ياسر وهو ساد الباب: ما حروح الا لما تبوسيني

    شوق: تشهق لالالا مستحيل

    ياسر:اجل قعدي هني لبكره

    شوق :ياسر بعد

    ياسر بس بوسه

    بعد 30 دقيقه من لبصمت

    شوق:امااااااااااانه بعد ياسر املانه

    ياسر:يا قلبي بس بوسه وحده


    شوق :بس وحد

    ياسر:اييييييييييه

    شوق بسرعه باسته وهربت

    ياسر:هههههههههه فديتها يا ناس وراح للرجااااال

    اما عند الحريم خلصو الغدا



    ترقبو الجزء الخامس ايش المواقف في الحديقه ؟؟



    وشوفو ايش نهاية قصص الحب؟؟
     
  2. سعود بن فهد

    سعود بن فهد .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ابريل 2011
    المشاركات:
    763
    الإعجابات المتلقاة:
    12
    نقاط الجائزة:
    190
    رد: روايه اغصبوني عليك وكرهتك ثم عرفتك عشقتك وحبيتك روايه رومنسيه جريئه

    اما نجود كانت تطبخ مع الحريم وتساعدهم

    نجود:عمتي ام تركي احط ملح

    ام تركي :لا حطيت انتي سوي العصير

    نجود:حاضر

    ام ياسر :اللحين اانتي يا نجود ليش تسوين كذا يعنني اسااااااعد انا اعرفك تبين محمد وعشان كذا هذا النفااااااق

    نجود طالعت فيها :انت مالك دخل

    ام ياسر:اي قليله الحيا ياللي ما تتستحين

    نجود وهي تخظ العصير :ماني قليله حيا

    ام ياسر :انتي اصلا .......مشفر...............

    نجود وتبكي وتركت العصير وراحت للساحة الخارجيه

    للمعلوميه >>نجود امها ميته من زمان وما عندها الا اخ وااااااااحد وهو متزوج ودايم مسااااااافر<<

    نجود تبكي عالكرسي المتحرك الصغير :يا ليتني ما جيت اىىىىىىىىىىىىى

    وصادف دخلة محمد محمد وقف وسمع السب اللي بينها وبين نفسها وراح لها وحط يدة على ظهرها
    وهي لفت وتلا قت عيونهم بعيون بعض مده من الزمن
    محمد:انتي نجود ادري بس ليش تبكين
    نجود:اىىىىىىىىى
    محمد : تكلمي يا قلبي
    نجود مصدومه : اىىىىىىىىىىىىىى وراحت جوا ركضضضضضض
    محمد:اااااااااا والله ما كنت اقصد اااااااااسف
    وراح محمد للرجال وسولف معهم شوي
    اكا اثير فما جات الشاليه وقالت للبنات انها بعد يومين بتجي مع السوااااااااق
    وراحت نجود داخل وهي تلوم نفسها وناااااااااامت على سريرها
    وبعد مده نامو البنات






    ايش تتوقعون ممكن يصير بين اثير ومااااااجد؟؟؟؟؟
    وهل العلاقه راح تتطور بين نجود ومحمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وايش مصير فيصل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وكيف حيكونو ياسر وشووووووووق؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  3. سعود بن فهد

    سعود بن فهد .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ابريل 2011
    المشاركات:
    763
    الإعجابات المتلقاة:
    12
    نقاط الجائزة:
    190
    السلااااااااااااااام
    الصراحة انا ما كنت ناويه الا اني انزل كل اسبوع بارت بس ردودكم اجبرتني اعجل واطلعلكم بارت اليوم

    مع العلم اني مشغوووووووووووله بس علشانكم كل شيء يهووون

    بسم الله نبدا

    <<للمعلوميه>>ماجد يشتغل طبيب انف واذن وحنجره

    اثير قامت من النوم على جوالها اللي كانت مها هي اللي دقت

    اثير :الوووووووووو

    مها:وينك يالدوبه من اليوم ننتظرك

    اثير:اة هلا والله هلا بك يا مها

    مها:اثير اش فيك ليش ما جيتي

    اثير:والله تعبااااااااانة حلقي يوجعني

    مها:سلامتك بس لازم تجين الثمامه مالي دخل

    اثير:اوووووووووووه لا يا مها ما بي

    مها:والل ه العظيم ان تجين يا اثير والله الشاليه ونااااااااسه

    اثير:طيب بروح بجهز شنطتي وبجي وبلبس

    مها :اجل باي يا قلبو

    اثير:بااااااااي

    راحت اثير وطلعت لها فستان احمر قصير لفوق الركبة ولبست تحته برمودا زيتي والفستان الاحمر

    كان يجننن مااااااسك عليها وفية فيونكة تحت الصدر مرتتتتتتتتتبه

    اثير اتصلت عالسوااااااق خبرته انه لا زم يجي يوديها

    عند اهل الشااااااااااليه في قسم الرجال فيصل يتصل على ماجد بس ما يرد واتصل عليه ثلا ث مرات واخر مره

    رد
    فيصل:الوووووووو

    ماجد:هلا فيصل وش تبي

    فيصل:يا ماجد ابيك تجي الشاااااااااااليه لالالالالالالالالالازم امااااااااننه والله فله ووناسه

    ماجد:قولتك اجي

    فيصل :ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه

    ماجد:خلااااااص انا اللحين بجي

    فيصل:شطووووووووووووووور

    ماجد:لا والله

    فيصل:هههههههه اجل بااااااااااي

    ماجد: باااااااااااااي

    عند البنات
    مها:اقول بنااااااات تعالو نلعب بالدبابات

    نجود: والله فكرة بس من بيجيبها

    شوق:والله ما تجيبها غير راعية الفكره
    <<للمعلوميه الدبابات في قسم الرجال >>

    مها:لا والله انتي تجيبينها

    شوق انتي اللي تبينها

    مها :امري لله خلااااااااااااااااص

    لما راحت مها شافت واحد زي اخوها محمد بالزبد من ورا قاعد يرتب الدبابات ومعطيها ظهرة

    مها راحت ركض وتعلقت فيه من ورا وتصرخ عند اذنه تقول

    مها:احنا نبيها احنا نبيها يا محمد

    لف الرجااااااااااال وعطاها نظرة خلتها تتصبب عرق

    مها:اااااااانت فيصل اانا عباااااالي محمد

    فيصل :ايه انا فيصل ماني محمد

    مها ودموعها في عيونها :اااااااانا ما كنت ااااااقصد

    فيصل :يعني تبغين تفسرينلي انك ما كنتي تقصدين

    مها: وتبكي بسرررررررررررررعه :اااائئىىىىىىىى والله ما كنت اقصد والله العظييييييييم

    فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه امزح معك اصلا عادي انا زوجك

    مها :ئئئئئئئئئئئ اصلا انت تااااااااااااااااااافه وانا

    فيصل جا بسرعه وشااااااالها بظهره ووداها المجلس الرابع في الشااااااليه ماحد يجلس فيه

    مها:ئئئئئئئئئئئئ ايش تبي

    فيصل:ابي اقولك ان ملكتنا بعد 10 اياااااااااااام يا مها

    مها وتشهق بقووووووووه : احنا

    فيصل بابتسامه :ايه

    مها :لالا انا مابي وقامت وهي راااااااااايحة مسكها فيصل

    فيصل:والعرس بعد شهرين هههههه

    مها:انا اكرهك ائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ اكرهك ائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ

    فيصل :ليش

    مها راحت وطنشته

    فيصل والله لادبك بعد الزواااااااااج يالدلوووووووووعه ههههه

    عند اثير ركبت السياااااااره وهم في الطريق

    اثير تعطي السواق الشريط اناااااااااااااشيد علشان يشغله بس

    الهندي :لالا مادام انا ابغا قراااااان

    اثير :كيفك

    وشوي الا والهندي معصب يقول لا ثير :اربط انتا هزاااااااااااام اربط

    اثير وتشوف الجمل اللي بيصدمون فيييييييه :لالالالالالالالالالالالالالالالالا لف يمين لالالالالالالالالالا

    طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااخ

    تهشمت السيااااااااااااره واثير مع القطع طارت برا

    وهي مغمى عليها بس لحسن حظها ان ماجد كان عاااااااااااابر

    ماجد شاف البنت مغمى عليها فوقف السياره ودخلها جوا السيااااااااره ووداهاالمستشفى

    ودخلوها طواري بسرعه بسرعه

    ماجد :ها دكتور كيفها وش لونها

    الدكتور:الحمد لله بس رضوض وجرووووووووووووح بس

    ماجد :الحمد لله اقدر اشوفها

    الدكتور : تفضل

    ودخل ما جد لما شاف وجهها حس انها مالوفه وقاااااااااال

    بطالع في ملفها وبشوف اسمها

    ولما فتح الملف انصدم لما اكتشف انها بنت عم فيصل

    والنصدم واتصل على فيصل

    فيصل :الوووو
    ماجد :هلا اسمع يا فيصل عندك بنت عم اسمها اثير ............................

    فيصل: ايييييييييييييه بس ليش

    ماجد :صايرلها حادث واسعفتها للمستشفى

    فيصل :اي ممستشفى

    ماجد :مستشفى ........................ز

    فيصل :خلاااااااااص بجي انا وابوها

    وراح فيصل قال لابو عبد الله عن السالفه ونادو امها من جوا

    وراحو ابو اثير وام اثير وفيصل اللي كان يسوق ويهدي فيهم

    عند الشاليهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااات

    مها:ياربيييييييييييييييييييييه وينها اثير للحين ماجات

    نجود :تلقينها في كارفور

    مها :لا انا حاسه ان فيها شيء

    وراحت مها سالت امها اللي قالتلها عن كل شيء

    مها وتبكي :ائئئئئئئئئئئئئئ يا ويلي انا اللي اصريت عليها تجي

    ام تركي :بس يا مها بس هذا مقدر ومكتووووووووووووووووب

    وشوي الا ام ياسر

    ام ياسر: اصلا انتي يا مها قليله حيا وما تستحين وانتي السبب في حادث اثير

    مها :اقول انتي اسكتي شوفي بنتك سوت عملية ايش بعدين تكلمي

    ام ياسر معصبه :عمليه ايييييييييييييييييييييش

    مها : عمليه تجميييييييييييل

    ام يا سر :انتي كذاااااااااااااااااااابه

    مها :اقسم بالله كذبت عليك وانتي جالسه تهزئين في بنات الناس

    ام ياسر مفلله :...................................

    ام تركي عي بيا مها والله عيب

    مها راحت عند البنات وقالتلهم عن الححادث

    شوق ايه ادري انا قالي فيصل وقال هو اللي وداهم الشفى

    مها عصبت وانقهرت وما تدري ليش :ايش ليش مو محمد اللي وداااااااااااااهم اش معنى فيصل

    شوق :هههههه يلعن ابو الغيرة

    مها اقول اسكتي انا نفسي في عصير ليمون يهدي عصااااااااابي

    مها وهي رايحة جات نجود عندها وقالت لها

    نجود :وش فيك يا مها صايرة حزينه

    مها :لا ولا شيئ

    عند اثير

    اثير على سرير المستشفي

    جا ماجد وهو لابس لبس الاطباااااء

    وكشف عليها وسوالها مراهم واشيام تخفف الالم

    ابو اثير :شكرا شكرا يا ماجد والله انك ما قصرت

    ماجد :لالالالالالالالا والله ما سوينا الا الواجب

    وهنا اثير قاااااااااااااامت وهي تان من الالم :ااااااااااااااااا وتبكي

    اما ما جد كان نفسه يمسكها ويحضها ويخفف عنها

    ام اثير :سلاااااااااااااااامتك يا بنتي سلااااااااااااااممتك

    ماجد يالله انا استئذن

    بس وقفه صوت اثير من بين الجهز ة والاكسجين

    اثير:مااااااااااااااااااااااااااااااجد

    ماجد عيوووووووووونه انتي :هلا والله

    اثير بخجل :شكراااااا لك

    ماجد :لالا ما سوينا شيء

    وراح برا وهو حااااااااااااااالف انه يخطبها اول ما تخف جروحها والامها

    في الشااااااااااااااااااااااااااااااااليه

    شوق قامت تبي تشرب مويه الساعة 3 بليييييل

    وهي تشرب تفاجئت بواحد واقف قداااااااامها يشرب رجعت

    بس هو ناداها من دون ما يلتفت وهي جات مسكها وقعدها بجمبه

    وصبلها ماي وشربت وبعد ماخلصت

    ياسر:صحة

    شوق وبدلعها المعتاد :على قلبك

    هنا يا سر ما قدر حبها على خده وراااااااااح

    وهو عند الباب

    ياسر:شوق

    شوق:هلا

    ياسر :كاذا احتجتي اي خدمه او مساعدة فلا تنسين ان زوجك موجود

    شوق وبهدووووووووء :حااااااااااضر

    ياسر :فدييييييتك وهرب

    شووووووووق والله حتى انا :ههههههههههههههه


    ترقبوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا
    ليش مها حزينه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وكيف حتكوووووووووووووووووون الملكة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وكيف ماجد واثير وغراميااااااااااات الحب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وهل راح تتطور العلااااااااااااااقه بين محمد ونجودة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وام ياسر بعد ما فشلتها مها هل راح تسوي شيئ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وشوق وياسر يا عيني عليهم كيف حيكونو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  4. سعود بن فهد

    سعود بن فهد .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ابريل 2011
    المشاركات:
    763
    الإعجابات المتلقاة:
    12
    نقاط الجائزة:
    190
    السلااااااام عليكم واخباركم وعلومكم عسااااااكم بخير
    رجعوا العوائل للفلل بعد ما صار الحادث



    نجود :مها تكلمي وش فيك



    مها:والله يا نجود انا بقولك همي بما انك صديقتي


    نجود:وش فيك يا قلبي


    مها:ونبرة الحزن واضحة فيها :فيصل فيصل انا ما احبة ما اطيقة اكررررررررهه والله اكرهه


    نجود:متفاااااااجئه:هاااااااااااه وش


    مها:ايه والله اغصبوني عليه يا نجود ولا تخيلي ايش قالي قبل شوي


    قاعد يقول زواجنا بعد شهرين والله انا اكرهههههههههه ما اواطنة


    نجود:ليش يا مها ليش تكرهينه هو وش فيه


    مها:ما فيه شيء بس والله ما احبة

    نجود:انتي من دون سبب تكرهينه

    مها:ايييييييه


    نجود:عادي بعد الزواج تحبيه

    مها:وع وع انا اكرههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    نجود كانت في بيت مها وقاعده على سرير مها ومها عالتسريحة تكلمها

    وشوي انفتح الباب بقوه ودخل محمد وكان مو لابس شيء بس حاط المنشفه عليه

    مها :ههههههههه محمد عيب عندي بنت

    نجود :ا\وووووووووووووووووة زقامت راحت الحمام وقفلت

    محمد:من هذي

    مها:نجووووووووووود

    محمد :تهبل

    مها:والله عيب عليك عيب انقلع شوف احرجت البنت

    محمد:ههههههههههههههههههههه<وراح>

    طلعت نجود من الحمام وكملو سوالف وضحك

    عند اثير

    اثير كانت في المستشفى
    وماجد طبيبها وقاعد يفصحها

    ماجد:هاة كيف الحال اثير

    اثير:تمااااااااااام

    ماجد :الله اش هانشاط يالغلا <<ماجد نسى نفسة ومو عارف كيف طلعت معه<<

    اثير انحرجت حيل :ههه كلة من فضلك

    ماجد:اي فضل يا شيخة ما سوينا شيء

    اثير:شكرا

    ماجد اخذ يد اثير وحط عليها حق الضغط وقاسلها الضغط وبعدين جا بيحطلها المغذية وكانت ابره كبيره شوي

    اثير :لالالالالالالالالالالالالالالالا ما ابيها

    ماجد:اثير وش فيك هذي ابرة بسيطة بس

    اثير:لالالالالالالالالالالا انا ما ابيها ما ابيها

    ماجد:اثير والله ما توجع

    اثير قامت من عالسرير :لالالالالالالا الله يخليك لالالالالالالالالالالا

    ماجد:يا اثير <ومسك يدها بقوة وحطها لها غصبن عنها

    اثير وتبكي :ائئئئئئئئئئئئ تشوف شغلك ئئئئئئئئئئئئئئئ

    ماجد:اههههههههههههههههههههههه انا رايح <وهو عند الباب <

    اثير :ماااااجد

    ماجد:عيووونة <<ماجد ناسي نفسه <<

    اثير:عيب عليك

    ماجد:اااامري اش تبين

    اثير:متى تصرفلي خرووووووج طفشت مررررررررررررررة

    ماجد :ولا يهمك اليوم بليل احطلك خروووووووووج

    اثير:شكرا

    ماجد :العفو

    عند شوق

    شوق جوالها يدق

    شوق:الوووووووووووووو

    ياسر:يا هلا والله

    شوق:هلا بك

    ياسر :شوق بالله البسي ابيك تروحين معي مجمع الراقي مول نتمشى شوي

    وابيك تختارينلي لبس لاني بسافر الدمام

    شوق:بس

    ياسر :لا بس ولا شيء

    شوق:حااااااااضر يالله باي

    ياسر:باااااااااااااااي


    بعد مرور يومين

    في بيت اثير وياسر

    ابو اثير :الشور لك يا بنتي

    اثير:وانت اش رايك بماجد كزوج لي يا يبه

    ابو اثير :والنعم بة رجال ما فيه منه

    ياسر:وبعدين هذا رجال متعلم وموظف وفاهم وحنون ويناسبك

    اثير بخجل شديييييييييييييد :حاضر يبة انا موافقه

    ابو اثير :الف مبروك يا بنتي والله تستاهلينه ويستاهلك

    ام اثير:اخيرا جا اليوم يا بنتي اللي اتمناة من زمان

    اثير :يمه

    ام اثير :هلا ببنيتي العروسه

    اثير :انا ما ابي اشوفة اليوم

    ام اثير لا لازم يشوفك قبل الزواج مرة وبعدين لا بس هذا امر مفروغ منة

    اثير:يمة والله انا خايفة

    وشوي الا والباب يدق

    اثير :منو

    ياسر:اثير نزلي تحت ماجد يبي يشوفك

    اثير:لالالالالالالا هذا اللي كنت خايفه منه

    ياسر:بس لازم يا اثير يالله انا بروح تجت الا ما تلبسين

    اثير والخوف وااااااضح فيها :حااااااااااااااااااااااضر

    عند ماااااااااااااااااااااااااااااااااجد

    ياسر :ماجد والله البنت ما تبي <<يمزح<<

    ماجد:لا ياشيخ بس هذا لازم

    ياسر :والله مدري عنها

    ماجد:يا ياسر من صدق تتكلم

    ياسر:هههههههههههههههههههههههههه والله امزح معك

    ماجد :الله يلعنك خرعتني

    ياسر :هههههههههههه كل هالخرعه علشان اثير

    ماجد:ايييييييييه فديتها

    ياسر :اقول اعقل

    وشوي الا والباب يدق

    ياسر :منوووووووو

    اثير بصوت واطي مبحوح :انا

    ماجد :يالله افتح الباب وانقلع

    ياسر:لا يا شيخ شوف كيف يتامر علي

    ماجد:هههههههههه اقول انقلع تا خرت عليها

    راح ياسر وفتح الباب لاثير حتى هو انهبل منها كانت غاااااااااية في الجمااااااااال
    <<كانت فاكة شعرها الاسود الطويييييييييييل الناعم ولابسة فستان اسود مااااااااسك مرتب وفيه
    وردة جوريه تحت الصدر حمرا كبيرة وفيها شرايط حمرا وكانت مسويه شريطة حمراء على شعرها
    بهيئه ربطة يعني بصريح العبارة كانت غااااااااااااااية في الجمااااااااال والاناقه وريحة عطرها تفوح
    اسمة ايسكا\دا كانت نعوووووووووووومة وكيوووووووووووت <<

    ودخلت وقعدت على اقرب كنبه وهي ترقل

    اما ماجد كان متنح فيهااااااااااااااااااا وفاغر

    وشوي الا ياسر راح وجاب العصصير من جوا وعطاه اثير وقالها وزعيه على ما جد

    اثير بحيا واضح:لا مابي

    ماجد:بس انا ابي

    اثير :تيب

    قامت اثير ووزعت العصير على ابوها وياسر وهي عند ماجد ظل يطالع فيها الا ان قلب ووجهها احمر

    اثير:تفضل

    ماجد:زاد فضلك

    وبعدين راحت اثير وتركت ما جد وافكاااااااااااااااره

    عند ماجد

    ماجد :يا ابو اثير العرس بهالشهرين والمهر 100 الف كالعادة

    ابو اثير :والله اللي تشوفه

    واستئذن ما جد وابوه لان عندهم اشغال كثيرة

    في سيارة ماجد

    ماجد :شفت يبه حلوة صح

    ابو ماجد :تجنن ما شالله الله يخليها

    ماجد :لي ههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااي

    اما عند اثير فتحت جوالها لقت 73 مكالمه لم يرد عليها
    13 من شوق
    40من مها
    20 من نجود
    اثير هههههههههه الله يخليكم لي
    واتصلت مها
    مها :الوووووووووووووو واخيرا تكرمت الاخت اثير بالرد علينا

    اثير :هههههه والله كنت مشغوله

    مها:يالله قوليلي ايش صار من طق طق للسلام عليكم

    اثير قالت لمه كل شيء ومها كانت بينها وبين نفسها تقول ليش انا ما احبه مثل اثير

    اثير:وهذا كل اللي صار وانا اللحين تعبانة ببدل وبنام

    مها :اجل باي

    اثير :باااااااااااي

    وشوي الا وابو اثير داخل

    ابو اثير : انتي يا مها كبرتي وماله داعي ناجل وترى ماجد قالي ان بعد بكرة الملكة والزواج بعد شهرين

    والمهر 100 الف

    اثير:اامممممممممممممممم بس يبه انا ابي اتخرج من الجامعه اول شيء

    ابو اثير :تخرجي بعد الزواج عادي

    اثير :خلااااااااص يبه انت تامر
     
  5. سعود بن فهد

    سعود بن فهد .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ابريل 2011
    المشاركات:
    763
    الإعجابات المتلقاة:
    12
    نقاط الجائزة:
    190
    السلاااااام عليكم يابنات ابيكم تسامحوني لاني ما كنت ابي البارت اللي فات قصير بس ماقدرت
    لاني بالجوال وعيوني زغللت واسفه ياقلبو

    بسم الله

    عند ماجد وفيصل في كوفي شوب
    ماجد انا يا فيصل ملكتي بعد بكرة وزواجي بعد اسبوعسن
    فيصل:طيب
    ماجد:ابي ملكتك معي في قصر كبير او قاعة والزواج كمان نفس اليوم ها وش رايك
    فيصل:والله اني ما ادري يا اخوي
    ماجد:اجل من يدري هذا عرسك وانت اللي تتحدد كل شيء
    فيصل:بس ..............
    ماجد:لا بس ولا شيء وانا فاهمك زين يا فيصل انت تبي تاجل لان مها ما تبي صح
    فيصل:ايه يا ماجد هي ما تحبني ابد والله كانها مغصوبه علي
    ماجد:ههههه عادي يا شيخ هونها وتهون والله العظيم راح تحبك بعد الزواج فاهم علي
    فيصل بس هاذي البنت عنيدة روراس<<وقطع عليه كلامه محمد دق بالجوال<<
    فيصل:الو
    محمد:اهلا بك يا عيوني انت وين انا ابيك في موضوع مهم جدت جدا
    فيصل:انا في ............. ومعاي ماجد يا محمد
    محمد:تم انا في الطريق باي
    فيصل :باي

    عند بنوتاتنا الحلوات
    مها تتصل على نجود :الوووووووو
    نجود:الووووووو
    مها:وينك يالغلا
    نجود:والله انا زهقاااااااااااانه في البيت ومحد عندي
    مها:تمااام اجل تعالي عندي وانا بدق على العروسه اثير وشوق
    نجود:يالله انا بلبس باااااي
    مها:بااااااااي
    صكرت نجود من مها وراحت تتسوي التشيز كيك وبعد ما خلصت دق الباب
    ام مها :خليه انا بفتح هذا اكيد ابوك هو قالي انه بيجي يبيني
    مها:طيب
    فتحت الباب ام مها ولقته محمد ولدها وابوه
    ام مها:خير يا ابو محمد جاي من الشركة هالحزة
    ابو محمد :تعالي ابيك بموضوع
    ودخلو في الصاله بعد ما نادو مها اللي مي عارفه عن شيء
    ام محمد:خير يا ابو محمد وش فيه خرعتني
    ابو محمد :خير انشالله خير
    مها:تفضل يابوي
    ابو محمد :انا بخش في الموضوع على طول اليوم نورت شركتي بمحمد اللي بلش يشتغل معي فيها والحمد لله واللي زاد الفرحه بالنسبه لي هو طلب محمد اني اهطبله وحدة اعتقد انكم كلكم تعرفونها وانا بسئلك يا مها عنها
    مها بفرحه :من هي يا يبه
    محمد :رفيجتج نجود يا مها
    مها:واااااااااااااو نجودة احسن البنات ادب وجمال واخلاق
    ام محمد :والله اني احبها ذيك البنت
    محمد :يبه يالله الحين بنخطبها
    ابو محمد بصوته الثقيل :ههههه لالا يا ولدي الحين الساعه 6 المغرب خلها الساعة عشر بليل
    مها :لالالالالالالالالالا يا يبه نجود واعدتني تجيني اللحين وتسهر معي اجلوها الى بكره عفيه يا محمد
    محمد :نو نو
    مها :واوعدك اني اكلمها عنك اليوم واقنعها وبكره اذا خطبتوها ترد عليكم بسرعه
    محمد: اوعديني
    مها:وعد
    محمد:اجل يالله يبه خالنرجع الشركة نكمل الشغل هناك
    ابو محمد :حاضر
    وهم نا زلين دخلت نجود بعبايتها بس كانت كاشفه
    ومحمد ما شال عينه عنها الى ان راحت داخل عند مها
    نجود بصوت اقرب للهمس للمها :وجع وش فيه اخوك هذا عينه ما فيه اطول منها
    مها:ههههههههههههه والله بلاك منتي عارفه ليش
    نجود:ليش انشالله
    مها:خطب
    نجود والدموع تجمعت في عينها :والله من
    مها :وحدة تجنن وتهبل وتعجبه من زمان وهو له سنه يحبها
    نجود خلاص شوي وتبكي :طيب من هي
    مها:انتي انتي يا نجود
    نجود:خلاااااااااص ماقدرت :ائئئئئئئئ وتبكي ومها تضحك عليها




    بعد مرور يومين يوم الملكه <<ملكة مها واثير في قاعة صغيره وعزمو القرايب القرايب<<




    مها تكلم الكوفيره :خلاااااص بس لاتكثرين ما احبه كثير
    الكوفير :بس هاي ملكة يعني لازم هيك
    مها :خلاص هذا يكفي
    شوق:امسكي يا مها هذا فستانك قومي البسيه
    مها :لا تراك غلطتي هذا فستان اثير
    شوق:ايه والله
    وجابت فستان مها :امسكي هذا هو
    اخذته مها وقامت وهي في نفسها تسب في فيصل بس ساكته ما تبي شوق تسمع لان شوق اخته
    مها:بالله الحلوين يطلعون برا بلبس
    ولبسة الفستان وط\لعت كانت قمة في الجمال
    <<فستانها تركواز غامق وفيه فيونكة فضيه كبيره تحت الصدر وفتحته كبيره شوي وشعرها فكته بس الكوفيره سوتلها بوف صغير وشريطة فضيه تهبل صراحة كانت كيوت <<
    ولبست عبايتها وراحت الاستراحة
    بس تفاجئت لما شافت اثير قبلها في الاستراحة وتفاجئت اكثر من شكل اثير كانت قمة في الجما ل
    ولابسه<<فستان احمر يهبل شيفون وفيه كريستالاات بسيطة في الصدر بطريقه عشرائيه وشعرها لفلفته كله ورفعته لان فستانها ناعم وطت وردة جوريه كبير في تسريحتها وكانت بصريح العباره تجننن<<
    مها:الله يا اثير تهبلين
    اثير :والله انتي احلى يا عمري
    مها شكرا وظلو يسولفون مها واثير حول ساعة وتجمعو الناس في القاعة وازعاج
    واول شيء زفه اثير كانت زفتها حقت محمد عبدة صلو على محمد ............ طويله
    وبعدين زفه مها على موسيقى هاديه
    وبعدين مجموعه اغاني لاليسا وشرين

    واعلنو للعراوس ان كل وحدة تروح للغرفه الفلانيه لان زوجها هناك ينتظرها
    اثير راحت عند ماجد اللي كان هو فيصل كاااااااااااااااشخين عالاخر يهبلوووووووووووون
    ام مها :تعالي يا لامها فيصل يبيك
    مها:لالالالالا والله ما بي يمه خايفه
    شوق مدري من وين طلعت:ترا اخوي مو وحش ولا ياكل
    مها:انا مابي
    وبالشدة قامت ودخلت وهي ترقل
    فيصل :مها قلبي السلاام لله
    مها مدنقه راسها وساكته
    فيصل :كيفك
    مها:تمام
    فيصل :الله صوتك يجنن
    مها خجلاانه حيل منه
    فيصل: انا ابي اوصلك معلومه يا مها قطع عليه كلامه دخلة ام مها بالطقم وقالت يالله لبسهياة
    فيصل :اوووووووكي
    وراحت ام مها
    فيصل:اسمعيني يا مها انا ابيك تعرفين اني ااااانا احبك والله احبك من كل قلبي واله العظيم
    مها :.......................
    فيصل :انتي ليه تكرهيني ليه انتي ليه ما طيقيني انا ايش سويت
    مها تكذب لانه حزنها :انا ما اكرهك
    فيصل بفرحة :يعني تحبيني
    مها باصرار:لا
    فيصل انتي يابسه راس يالله تعالي بلبسك الطقم
    وقام فيصل لبسها الطقم وهو معجب فيها بالمره وبريحتها وبشعرها اللي يصرع
    مها:مشكور
    فيصل:العفو يا قلبي
    مها :فيصل
    فيصل :عيوووونه
    مها:اقدر اروح
    فيصل :لا اجلسي بسولف معك شوي وباخذ رؤقمك وروحي
    مها :حااااااضر


    عند اثير وماجد
    اثير مستحية :.............
    ماجد:اثير كيفك واخبارك
    اثير:تمام الحمد لله
    ماجد:وش لونك وش علومك
    اثير:الحمد لله
    ماجد: تعالي ابيك
    اثير ببرائه : وش تبي
    ماجد :هههههههه لا تخافين بلبسك الطقم
    اثير :ههههههه
    ماجد :يالله تعالي ولبسها وباسها على جبينها
    اثير انحرجت حيييييل :ماجد اشفيك
    ماجد :هيماااااااان ههههههههه
    ماجد :اثير
    اثير :هلا
    ماجد :انا بدق على جوالك رنه وانتي احفظي رقمي اوكييييييه
    اثير :اوكييييييييييه
    وانتهت مراسم الملكه على خير والحمد لله ترقبوووووووووووووووو
    الزواج كيف حيكون
    وكيف خطوبه محمد ونجود ؟؟؟؟؟؟
    وياسر وشوق يا قلبي عليهم ؟؟؟؟؟؟؟؟
    ترقبو البارت الجاي ل
    اغصبوني عليك وكرهتك ثم عرفتك عشقتك وحبيتك
    سيدة زمانهاا
     
  6. سعود بن فهد

    سعود بن فهد .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ابريل 2011
    المشاركات:
    763
    الإعجابات المتلقاة:
    12
    نقاط الجائزة:
    190
    السلااااااااااام عليكم

    كيفكم بنات واخبااااااركم راح يكون

    هذا البارت مليء بلاحداث المميزة

    والشخصيات الجديدة وهذا وعد




    الزواج كيف حيكون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    وكيف خطوبه محمد ونجود ؟؟؟؟؟؟

    وياسر وشوق يا قلبي عليهم ؟؟؟؟؟؟؟؟

    محمد في بيتهم الساعة 5 العصر

    اليوم راح يخطبو نجود

    محمد:يماااااااااااه يالله تعالي

    بسرررررررررعه لي ساعة في السيااااااره
    ام محمد:اقوووووووول بس انا مع

    مها هي تلبس

    محمد :يالله مها والله حرام عليك ترى

    منتي عروسه

    مها :وانت يا حمودي ليش خايف اني

    اطلع احلى من نجوووود ههههههه
    خخخخخخ

    محمد: صدق رااااااااااايقه

    مها خلااااااااااااص اللحين نااااااازله
    يا قلبي

    محمد :بسرعه " ورااااح للسياااره

    اللي فيها ابوة "
    ابو محمد :اقول تعال اركب وخلك
    من هالنسوان لا تعصب علشانهم

    محمد "ههههههه لا يبه بس والله

    طفشنا انا وياك من الانتظار هنا

    مها ركبت هي وامها

    مها :هياااااااااا

    ابو محمد :واخيرا جيتو بس وش

    هاذا اللي معاااااااااك يا بنتي

    مها :هذا قاااتوة لنجووود

    محمد:ايييييه كذا بتعجبيني

    مها:ههههههههههههههه يالله انزل

    وصلنا ههههههه

    مها راحت لنجود اللي كانت قمة في

    الجمااااااااااااااااااال

    << بفستااااانهاااااااااا الاخضر مع

    ذهبي من عند الصدر كانت تجنن

    وشعرها الملفلف كيرلي يعني كانت

    نجود تجنن<<

    مها : الللللللللللللللله يا نجود تهبلي

    نجود :ثانكس

    مها لان الخطوبه كانت كبيره وفيها ناس كثير لبست تنورة لنص الساق احمر على بدي ابيض فيه شرايط حمرا

    كثيرة وحتى مها كانت ناعمه وحلوه ولابسه صندل رفيع ونحيف ابيض وشعره مسويه الشباصة فيه بطريقه غجريه
    تجنن >>

    مها :يكون بعلمك يالغلا محمد يبي يشوفك

    نجود :لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا هونت ما ابي اعرس خلاااااااص حرا عليكم

    مها:ههههههههههههههه بس بعدين مو الحين

    بعد عشر دقايق
    دخلت شوق ومعها بنتين عاااااديات وشايفات حالهم

    شوق:هااااااااااااي بنات

    نجود ومها :هاااااااايات

    شوق :اعرفكم على بنات خالتي عزة

    هديل وهنادي ]]]]هديل كانت بثالث ثانوي وهنادي كانت كبيرة ومتخرجة من الجاااامعه ومي حلوة ابد وحقودة بالمره[[[


    مها:اهلا اهلا تعرفنا وتشرفنا

    نجود:هلا بكم يا بنات تفظلو عندي بس والله اااااسفه اعذروني عالغرفه

    هنادي :يا اخت مها تعرفنا اووووووكيه بس ما تشرفنا

    مها كانت تبي تتكلم بس قطع عليها صوت محمد بالجوال

    محمد:الووووووووووووه

    مها:محمد من ذا اللي عندك يصااااارخ

    محمد:هاذولي سامي رفيجي وعلي اخو ماجد زوج اثير

    مها:اهااااااااااااا

    محمد:مهاااااوي اسمعيني

    مها:ااااااامر

    فيصل :يا اختي الغاااااليه انا ابيك اللحين تروحين تاخذين كراتين الماي من ابوي عند الباب حق الحريم

    مها:حاضر انت تامر امر

    محمد:تعجبيني بس كيف نجودة

    مها:لا هنا ما اعجبك يالله باي ما ابي اتاخر عن ابوي

    محمد:حاضر باي

    محمد قفل الخط وقعد يضحك ويقول يا ويلي يا مها لو دريتي ان فيصل هو اللي عند الباب

    سامي:خير يالعريس ليش تضحك

    محمد:تعال اسمع يا سامي ايش السالفه وقاله كل شيء وقعدو يضحكون الى ان قالو لهم الشياب بس

    مها بين زحمه وازعاج الحريم تناديها حرمه غريبه ما تعرفها

    ........................: مها يا مهااااااااا تعالي ابيك تعااااااالي

    مها:سلاام
    ..............: ما عرفتيني يا مها انا عزة اخت عمتك ام فيصل –الله يرحمها-

    مها:هلا والله يا عمة كيفك وش لونك
    عمة عزة :تمام الحمد الله الف مبروك لك فيصل تراة رجال وكنت اتمناة لبنتي عزة بس راح منها

    مها انحرجت حيل:قسمة ونصيب ويالله انا رايحة تبين شيء

    عزة :لا
    راحت مها ودموعها في عينها بس لما جات عند الباب لقت وحدة واقفةعند الباب وتتكلم بس ما سمعت مها الا انت

    ما تحبني بس انا احبك وابيك-----------------------اتركك من مها الزفته -------------انا احبك ----------------
    -
    بس انا ما احبك ---------------انت ليه كذال--------------يا كذاب والله لا اخرب عليك زواجك يالكلب------------
    ----
    -----انتي صايعه-------------------------------انقلعي اللحين مها بتجي---------

    جات مها وشافت هنادي هي اللي كانت تتكلم مع رجااااااااااااال بس من هو ومحمد قالها ابووووووووووووووي

    راحت مها @@@@@@@@@ وتفاجئت وانصدمت لما شا فته !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    مها وهي تبكي بصوت هز فيصل :انت تخونني ائئئئئئئئئئ

    فيصل بحركة سريعه وذكيه منه سحبها لبرا البيت جوا القراج ودخلها جوا وهي تبكي بصوت عالي بالمره

    مسكها وحط وجهها قدام وجهه بالتمااااام وتكلم بصوت عالي كله رجوله وقوة وسكتت مها

    فيصل بعصبيه خلت مها تخاف:انا ما خنتك انا احبك من كل قلبي بس هذي وحدة صااااااااااااايعه وما تستحي ودايم
    تعرض نفسها كذا على الناس

    مها:ائئئئئئئئئئئئ بس انت كنت تكلمها

    فيصل:والله الغالي انا ما ناديتها ولا شئ هي اللي جات بكل وقاحة الدنيا

    مها:ئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئئئئئئئئئ

    فيصل مسكها قربها منه وحط راسها على صدرة وقال :انا احبك يا مها من كل قلبي ومستحيل يجي اليوم اللي

    اخونك فيه ومح دموعها عنها بكل حنان

    مها:بس ااااااانت كنت تكلمها

    فيصل حضنها بقوة اكبر :انا مستحيل لافي يوم من الايام اكلم غيرج او احب غيرج انا احبك انتي وبس وانا عارف

    ومتاكد ان هالدموع ما طلعت الا لانك تحبيني وتغارين علي صح

    مها باحراج بعدت نفسها عنه وقالت :لالالالالالا انت فاهمني غلط

    مسكها فيصل وبوس جبهتها وقال :روحي شيلي الماي تراه ذاب لان الجو حار

    مها:حاضر
    ودخلت مها واخذت الماي وراحت جوا

    وعطت امها المويه وقالت :هذا من فيصل

    ضحكوووووو كل الحريم عليها لانها قالتها باحراج شديد:ليش الضحك

    الحريم ما كلموها
    وهي طلعت فوق وهي مقهووووووووووووووووووووورة من هنادي والحريم بس الغريب انها ما انقهرت من

    فيصل مثل كل مره بالعكس هذي المره كانت متقبلته شوي

    نجود:مهاوي وين كنتي

    مها :ااااااااااااا

    بس قاطعتها هنادي بصوت عالي وخشن

    هنادي :انا اقولك وين كاااااااااااااانت
    نجود ببرائه : وين

    هنادي :عند حبيب القلب فيصلوووووووووووووة

    مها عصبت وطلعت برا وهي زعلااااانه بس دق عليها محمد

    محمد:الووووووووه
    مها:هلا

    محمد:وش فيك

    مها:يعننك منت عارف ايش فيني انا

    محمد:اجل باي لاهديتي اكلمك باي

    وشوي الا واثير دخلت وهي لابسه بنطلون اسود وبدي اصفر مرررررررررررتب لاعليها بالمره
    اثير :مها ايش فيك زعلانه

    مها ما صدقت تلقى احد تفشي له همومه :ئئئئئئئئئئئئئئئئئئ

    سحبتها اثير لغرفه ام نجود وقفلت الباب

    اثير:مها تكلمي
    مها:ئئئئئئئئئ --------------وقالت لها السالفه --------

    اثير:الله يلعنها بنت الحرام

    مها:والله العظيم انها ما تستحي
    اثير :قومي غسلي وجهك وانا اللحين اوريك فيها

    ودخلوا اثير ومها عند نجود وشوق وهنادي وهديل

    هنادي :بسم الله كل شوي داخلة ببلوة
    اثير:احترمي نفسك مالبلوة الا غيرك جايه عند الناس ضيفه وتزعلهم

    هنادي مفهوووووووره:انتي مالك دخل

    اثير:اجل من له دخل انتي يال...............

    هنادي:احترمي نفسك وبعدين من انتي

    اثير تدلع عليها لانها كبير ولاهي حلوة ابد يا حرام ولاهي متزوجة:انا اثورة الاموره زوجة ماجد


    هنادي:لك الحمد يا رب على نعمه العقل

    اثير:هااااي هاااااااي انتي ايش يعني كلامك يعني اللي قدامك مجانين يالفاشلة

    هناادي خااااااااااايفه وبصوت واطي :انا بروح
    ونزلو عند الحريم
    مها:ههههههههههههههههههههههههههههه الله يلعنك اخذتي حقي وزيادة عليه عمارة

    اثير:ههههه اعجبك انا ترى انا هههههههه مهاوشيه

    مهاا:ههههههههههههههه

    نجود:ههههههههههههه

    شوق قامت وهي زعلااااااااااااانه حيل :والله عيب عليكم يا بنات ترى مهما كان هذولا ضيوف

    مها حست ان شوق زعلانه وفهمتها السالفه وقالتلها انا بعتذر منها علشانك
    شوق :الله لا يوفقها والله عيب عليها

    اثير:ما تستحي
    هديل:هذي هنادي دايم كذا
    مها و: وانتي الحمد لله مننتي زيها
    نجود:اوووووووووووووه ابوي يدق انا خايفه ما ابي ارد

    مها :اقووووووووووول ردي

    نجود:الوووووووه

    ابو نجود هلا بالعروسه الخجووووووولة

    نجود:بابااااااااايا

    ابو نجود:ههههههههه اقول تجهزي يا بنيتي محمد داخلك يبي يشوفك وبعدها بشوي راح ندخلك ملف العقد

    نجود:لالالالالالالا يبه انا خااايفه بالمره

    ابو نجود باي الشيخ يناديني

    نجود:بآي

    نجود قالت للبنات اللي قوموها وعدلوا ماكياجها

    نجود ترررررررررقل بالمره:يا مها ادخلي معاي

    مها :حزنت عليها :طيب















    نجود :بنات بالله ودوني للمجلس الرابع لاني ما اقدر امشي
    البنات بس هديل روحي بسرررررررررعه قبل لا يجي محمد رتبي المجلس
    هديل:حاضر اووووووووكيه








    عند الرجاااال
    محمد:سامي قوم بسرررعه قبل لا يجون البنات رتب المجلس وشيل الزباايل

    سامي :اووووكي يالعريس ولا يهمك

    محمد:الله ياليتني كل يوم عريس

    سامي :ايش فيه هذا علي كذا ساكت

    محمد والله مدري هو دايم كذا

    راحت هديل ركض للمجلس تبي ترتبه بسرررررعه
    <<<< هديل كانت تهبل احلى من هنادي بمليون مره كانت فاكة شعرها القصير الاسود الناعم ولابسه تنوره اسود على بالوزه ربع كم وردي مرتبه <<<
    راحت هديل ررررررررركض ودخلت المجلس والمجلس كان كبيييير وهي تركض وتركض طاااااااااحت بقوه على فمها وانقطعت شفايفها ونزل دم وقعدت تبكي وتون من الالم :ائئئئئئئئئئ
    ودخل سامي وجالها ركض ورفعها وشاف الدم اخذها ركض للباب الخلفي من الفله
    ودخلها حمامات الرجال الخارجيه وغسل شفايفها وهي تبكي من الالم والاحراج
    سامي وهو دايخ:سلامات ما تشوفين شر
    هديل وهي رايحة :اااااانا اسفه ما كان قصدي والله
    مسكها رسامي وقربها منه بالمره وقال:ما راح تروحين الا لما تقولينلي من انتي
    هديل:بحيااااااااا:طيب ليش
    سامي :لاني ابي اتزوجك وما عندي ولا اخت فكيف راح اعرفك
    هديل:لالالالالالالا فكني
    سامي :قولي
    هديل:ااااااانا هديل
    سامي :بنت من
    هديل وبدت تبكي :فكني لاصاارخ اللحين
    سامي فكها وهو يضحك عليهاااااااااا
    هديل:راااحت عند البنات تبكي ودخلت غرفه نجود تبكي
    مها :وش فيك
    هديل :ما فيني شيء ومسحت دموعها
    مها ما حبت تحرجها :سلااااااماااااات
    هديل:انا بدق على مطلق بخليه يرجعني بيتنا
    <<< مطلق هذا اخو هديل وهنادي وهو متزوج من امراة عقيم وهو عقيم وهو انسان هااااااادئ ووسيم >>>
    مها:كيفك بس تعالي عندنا دايم
    هديل :ولا يهمك اصلا انا حبيتك
    مها:شكرا
    هديل :الا صدق يا مها زواجك انتي واثير بعد 3 شهور
    مها:لا من قال
    هديل:مطلق
    مها:صدقيني غلطان
    هديل :لالالا فيصل وماجد قالولهم
    مها:مدري بس بااي
    هديل:بااااااااااااي

    نجود دخلت عالبنات بعد ما جات من عند محمد
    شوق ومها واثير بصوت واحد:هااااااااااااااه وش صار
    نجود:اتحفظ بالاجابه لنفسي
    البنات "ههههههههههههههههههههههههههه كيفك بالطقاق
    نجود:ول شكلكم متفقات علي
    البنات :ههههههههههههههههههههههههههههه



















    والحمد لله انتهت الملكة والخطوبه على خير وكانت نجود في بال محمد وعجبته بالمره



    اسمعوني ياغاليااااااات اذا ما رديتوا والله لازعل



    وش رااااايكم !!!!!!!!!!!!!

    ترقبو الزواج وسامي وهديل وماجد واثير وياسر وين كان !!!!!!!!!!!!! >>ياسر له سالفه طويله<<
     
  7. سعود بن فهد

    سعود بن فهد .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ابريل 2011
    المشاركات:
    763
    الإعجابات المتلقاة:
    12
    نقاط الجائزة:
    190
    السلااااااااام عليكم حبيباتي
    والله اني ااسفه عارفه اني تاخرت عليكم بس هذا البارت لكم
    بسم الله نبدا
    7
    7
    7
    7
    7
    ترقبو الزواج وسامي وهديل وماجد واثير وياسر وين كان !!!!!!!!!!!!! >>ياسر له سالفه طويله<<


    الساعه 2 بالليل
    عند مها
    مها:فيصل انت ليش مهتم بياسر يمكن ما يكون عندة شيء
    فيصل:اسمعيني يا قلبي ياسر اعرفه يا يكلمني او يكلم شوق والله عندة شيء
    مها:طيب انت مارحتله ولا مرة في بيته
    فيصل:الا قد رحت زمان بس خالتي ام يا سر الله يهديها ما احبها
    مها:ما عليك فيها انت بكرة روح شوف زوج اختك وين وطنشها
    فيصل:قولتك
    مها:ايه
    فيصل:ما تحسين مهاوي
    مها وببرائه:وش
    فيصل:انك سايرة ميانه معي
    مها خجلااااااااااااااااااانه :باي انا بنام
    فيصل:هههههه باي يالغلا
    مها:باي
    وصكرت الا ويدق جوالها من شوق
    مها خايفه من حيدق عليها الساعه 2 بالليل :الووووووو
    شوق:ائئئئئئ يا مها الله يخليك تعالي
    مها:ايش فيك خير
    شوق:من ثلاثه ايام ادق على يا سر وما يرد واللحين دقيت عليه رد علي رجال وقالي ..................
    مها وشهقت:الله يلعنهم بس هذا الملام من زمان
    شوق؟:ايش اسوي
    مها:قولي لفيصل يكلمهم
    شوق :اجل باي
    مها:انتبهي لنفسك وباااااااي
    وراحت شوق عند فيصل قالت له
    فيصل :من متى هالكلام
    شوق:من امس بالليل
    فيصل:هاتي الرقم
    شوق اعطته الرقم
    فيصل:الووووووة
    ...........:ههههه يعني ما ينفع معكم الا العين الحمرا
    فيصل:خش في الموضوعغ على طول انا ماني فاضيلك
    ...............:يعني انت فاهمني
    فيصل:كم تبي عشان ترجع ياسر ومن دون مبالغه
    .................:هه حاضر يعني ابي 6 مليون ريال وبس
    فيصل:متى تبيها
    ...........:بكرة الساعة 2 و25 دقيقه
    فيصل:وين
    .............:في الكوفي شوب اللي وراكم
    فيصل:وانت شدراك ان فيه كوفي شوب ورانا
    ............:ما تدري من متى وانا اراقبكم
    فيصل:شوف بما ان ابوي مسافر فانا ماراح اتكلم معك زي ماابي لان عمود البيت مو موجود سامع
    ..........:وش دراك يمكن عمودكم ما يجي هههههههه
    فيصل معصب:قسما بالله لو سويتي شيء لابوي والله العظيم لاحرقكم واشويكم زي ما تشون الدجاج يالحمير
    ...........:لاتنسي ان رهينتك عندنا
    فيصل قفل بوجهه
    شوق هاه بشر
    فيصل قال لشوق كل شيء
    شوق الله يلعنهم
    فيصل:ما عليك وقسم لاطلعه من عيونهم
    شوق :تسلملي
    فيصل:خلاص روحي انتي نامي
    شوق:وجوالي
    فيصل:خليه عشان لو دقو
    شوق:حاضر
    مها اتصلت على شوق والجوال كان بيد فيصل يتصفحه
    مها:الووو
    فيصل:يا هلا وغلا بالغاليه
    مها :فيصل
    فيصل:عيونه
    مها:لقيتوا ياسر
    فيصل:اييه وانحلت المشكله الحمد لله
    مها:اجل باي نعسااااااااااااانه
    فيصل:باااااااااي
    راحت مها نامت
    وقامت مها الساعة 1 الظهر وصلت لاالظهر وبعدين دقت على نجود
    وقالت لها نجود ما تبي تستحي من محمد
    بس مها قالت لها بنروح حديقه ......... اللي وراهم بجمب الكوفي شوب
    ووافقت نجود
    واتصلت مها على شوق واثير وهديل وخبرتهم وشوق قالت لا
    فيصل راح البنك وسحب ال6 مليون وحطها في شنطة سوداء
    وخباها في البيت
    الساعه 10 بالليل بالملاهي
    ومها:تسولف لهديل
    مها:الا هنادي ليش ما جات
    هديل:ما تبي وقالت <<<بعدين سكتت<<
    مها :كملي
    هديل:هنادي تقول لو فيصل موجود كان جات
    نجود قطعت الكلام
    نجود:لو تدرين يا هنادي ان اختك قليله حيا وما تستحي
    هديل:ادري وخليه بالقلب يا نجود
    اثير:بنات اش رايكم نمشي
    وشوي الا جوالها دق وكان ماجد
    اثير:الووو
    ماجد:هلا وغللا
    اثير:اامر
    ماجد:حطي عالسبيكر
    اثير :اوكيييييييييييه وحطته
    ماجد:يا بناااااااااااااات
    البنات :نعم
    ماجد :كلكم تسمعوني
    البنات :اييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
    ماجد:سامي يقول عاشق وحدة معكم
    البنات كلهم الا هديل :مالت عليه محد تبيه
    ماجد:تسمع يالجميل خخخخخخخخخ
    سامي اخذ الجوال:انا ادري وهي تدري فماله داعي اتكلم
    ماجد:وصلت يا اثورة
    اثير:وصلت باااااااي
    اثير مسكت كل البنات وحلفتهم كلهم من هي اللي تحبه
    وحلفوا كلهم الاهديل وقالو لها ليش
    هديل:شغله
    البنات:وش هي
    هديل ملزمات تعرفون
    البناتyeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeees
    هديل:اووووووووووووووووووكيه
    البنات:يالله
    هديل تكلمت وقالت لهم الموقف من طق طق للسلاام عليكم
    البنات :يا عيني عالرووووووووووووووومنسيه هدوله
    هديل:لاتخلوني اتحسف واتندم
    اثير:لا خلاص
    بعد 3 ساعات
    مها:يوووووووووووه بنات الساعه وحدة قومو بنروح البيت
    اثير :بدق على ماجد
    نجود:لا مشي احسن البيت مرررررره قريب شوفيه هذاك
    هديل:تعرفين الطريق
    مها:ايه انا اعرفه بعد ما تتعدين الكووووووووفي شوب تلفين يمين وتلقينه
    اثير:اجل يالله
    وقامو البنات يمشون وهم عند الكووفي شوب
    اثير:بنات وش هالزحمه
    هديل:يمه شوفو في شرطة
    نجود:واااو شكلها في مشكله كبير
    مها:تذكرت سالفة امس وقالت يا ويلي
    ودخلت جوا عند الرجال وشافت فيصل ماسكة الشرطي ويهزئه
    فيصل:فكني يا حضرة الضابط هذا خسيس يهددني لابوي وزوج اختي
    ...........:انت الملعون وال............
    الضابط:معاليك منه يا اخ فيصل
    ""الضابط هذا من حسن حظ فيصل انه صديقه ومن المقربين له ""
    فيصل" يا عادل انت منت عارف اش قالي هذا الخسيس
    عادل:والله انا عارف هذا له سوابق عندنا
    <<<<<<<<<<<<<<<< عادل عمرة 35 سنه وهو ما تزوج للان ورافض فكرة الزواج>>>>>>>>>>>
    فيصل:انت عارف انا ايش جبتله عشانه راهن زوج اختي عندة ويهددني بابوي
    عادل:رااااااااشد صدق الكلام هذا
    راشد:ايه صدق وش بتسوي
    عادل:يكلم الدوريات خذوة وخذو شلته معه
    عادل:تعال الحقنا المركز يا فيصل
    فيصل:تامر مسافه الطريق وانا عندك
    مها:فيصااااااااااااااااااااااااااااال وراحت مها له ركض تساله ايش السالفه
    فيصل :ما فيه شيء بس .............
    مها:ليكون
    فيصل:ايييه انا رايح المركز ادعي لياسر وابوي اللي مو عارف عن شيء
    في المرررررررررررررركز وانتبهي لاتقولين لشوق شيء
    مها :طيب باي
    فيصل:بلاي انتبهي على نفسك
    مها:مع السلاااااااامه
    فيصل:مع السلاامه
    عادل قاعد عالمكتب ويكلم فيصل
    عادل:فيصل انا فاهمك عدل وعارف ان مالك يد في الموضوع
    فيصل :بس هذا ابوي وزوج اختي وانا خايف عليهم
    عادل :اوعدك اني احاااول اطلعهم لك
    فيصل:الله يطول بعمرك
    مها في البيت خاااااايفه حدها
    نجود :مها وش فيك خايفه ترى شوق جات تبيك بغرفه الحريم
    مها يا ويلي شقولهااا:............
    نجود:مهاااااااااااااا
    مها:وصمخ اللحين جاااااااااااااايه
    نجود:تراها تستناك
    في المطبخ عند اثير وهديل ونجود
    اثير:بنات اثير من جات من الكوفي وهي كان احد ظاربها بساطوره >>عصا كبيرررره>>
    نجود:اييييييييه والله
    هديل:ليكون شافت احد منا وسط الشرطة هذولاك
    نجودلالالالالالالالالالا صدقيني مها ما تخبي امور خطيرة كذا
    عند شوق ومها
    شوق:مها وجهك يقول انك عارفه شيء
    مها وبارتباك:لالالالا والله ما في شيء
    شوق:متاكدة
    مها :ايييييييييه




















    ترقبو البارت الجاي عن قريب انشالله
    اثير كيف حتكون مع ماجد ؟؟؟؟؟؟؟
    مها وفيصل هل راح يتهمه راشد بشيء ؟؟؟؟؟
    هديل الخجوله وسامي العااااااااشق!!!!!!!!!!!!
    ابو فيصل ايش يبي راشد منه؟؟؟؟؟؟؟
    عادل الشخصيه الجديد هل هي مهمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    محمد ونجود متى زواجهم؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل ياسر راح يطلع من الحصار؟؟؟؟؟؟؟؟
    اشياااااااااااااء كثيرة في البارت الجاي
    من
    اغصبوني عليك وكرهتك ثم عرفتك عشقتك وحبيتك
    لسيدة زمانهاا
    ااااااسفه عالبارت القصير بس والله كنت مشغووووووووله حيل
    اااااااسفه
    بس يتبع عن قريب انشاءالله
    وشكراااااااااااااااااا لكم
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 7)