• سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم




_* الحاير *_

⭐️ عضو مميز ⭐️
بسم الله الرحمن الرحيم ..........

قال العلماء في السكوت : الزم السكوت فإن فيه السلامة وتجنب الكلام الفارغ فإن عاقبته الندامة ؟ وحُكي أن أربعة من العلماء ضمهم مجلس الملك وقال لهم الملك : ليتكلم كل منكم بكلام يكون يكون أصلاً للادب ؟؟
قال أحدهم : فضل خلة العلم سكوت . قال الثاني : إن من أنفع الأشياء للإنسان أن يعرف قدر منزل عقله قال الثالث : أنفع الأشياء للإنسان ألا يتكلم بما لا يعنيه . قال الرابع : أروح الأمور على الإنسان السليم الصبر والسكوت...؟ وقال المثل : ( إذا كان الكلام من فضة فالسكون من ذهب ) ......

الــــســـكـــوت مـــــن ذهـــــب
 


القلب المحتاس

⭐️ عضو مميز ⭐️
يسلمووو اخوي الغالي _* الحاير *_

يسلمو اخوي الغالي _* الحاير *_

الله يعطيك العافيه

مشاركه رائعه

كلام حلو والسكوت روعه في بعض الاحيان

تقبل تحياتي
اخوكم
القلب
heart2
61_f1
 

مــجنـون { F }

⭐️ عضو مميز ⭐️
يسلمو اخوي الغالي _* الحاير *_

الله يعطيك العافيه

مشاركه رائعه

كلام حلو والسكوت روعه في بعض الاحيان



لك تحيااتي

أخوك عـــاشق
61_f1
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى