مُقتطفآت من حيآة [نفر] عزوبي ..

الموضوع في 'منتدى الالعاب والوناسه' بواسطة Danholy, بتاريخ ‏18 يوليو 2010.

  1. Danholy

    Danholy .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏26 يناير 2009
    المشاركات:
    1,825
    الإعجابات المتلقاة:
    58
    نقاط الجائزة:
    300
    الإقامة:
    Riyadh
    صبح صبح يآعم الحج..


    الله يعين على هالدنيا .. والله يصبرنا على بلاويها


    <<<<تصدقون إني أصحآقبل الديك من زود النشاط. انا اللي اصحيه لحسة مخ الديك


    يقول المثل نام بكير واصحى بكير شوف الصحه كيف عم بتصير


    ترا السهر شين.... لاتصدقون رابح ترا ماعندك احديوم يقول ترا السهر ياحبيبي يبري العله




    آلموهيم الموضوع ومافيه العزوبي ليه حياته كذ؟؟


    عزيزي العزوبي ليه تفرش السفره وتكب عليها حبه مع الرز مافيه صحن مثلاً:a3:

    عزيزي العزوبي ليه تشرب الشاي في كاسات جبن مافي بيالات مثلاً:a3:

    عزيزي العزوبي ليه تلبس ملابس خويك الداخليه مافي حيا مثلاُ:a3:

    عزيزي العزوبي الى متى تنتظر احد يعزمك ليه ماتعزم مثلاً :a3:

    عزيزي العزوبي بالله عليك قد مر يوم سمعت كلمة وينك مثلاً:a3:




    العزوبي له.. مميزات عن غيره من الناس..
    -طفران
    -جيعان
    -مديون من كل العالم((مغسلة ملابس-الباكستاني راعي المطعم البخاري لو يشوفه قلبه حبه شوايه ))
    -مضطهد
    -مريض
    -موسوس
    -الملابس...مدري وش تحس به




    شقة العزوبي الله لاوريك من ابرز مايوجد بها...

    -غرفة النوم...(سرير --سراويل فوق الدولاب--دولاب حديد بدون باب--مسجل --- قوطي فيه بيبسي نص وكله قطايف دخان--اشرطة سوني مع العلم ان مافيه سوني بس مدري ليه موجوده)
    -الصاله....(تلفزيون-- ست طفايات -- خمسة الاف جريده نصها الوسيله والمبوبه -- دفتر مهوب حق دراسه كله لنا لهم مايفهمها الا حقين البلوت)

    -المطبخ...( عشر اكياس رز بخاري --- زمزميات قهوه حقت الاسبوع اللي راح مليانه واضف عليها الشاي
    علب تونه -- كاسات جبن -- الثلاجه فيها ثلاث علب بيبسي كلها نص. وجح وحمص حق البارح)




    مسكين عزيزي العزوبي حتى اذا كح طلع جارهم قاله وراك تغازل بنتنا.

    وبنت جارهم اصلا كنها حاشي من شينها :59:

    الله يعينك ياعزوبي :38:


    اتمنى الدعاء منكم لكل عزوبي مضطهد



    اتمنى ان تعجبكم هذه المقتطفات:73::biggrin:


    الله الله بالتقيييم
    ... :67:
    مُقتطفآت من حيآة [نفر] عزوبي ..
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. شـــ مشاعر ــــلال

    شـــ مشاعر ــــلال عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏13 يونيو 2010
    المشاركات:
    1,066
    الإعجابات المتلقاة:
    17
    نقاط الجائزة:
    0
    من جد اهئ اهئ << بغيت ابكي..

    حياته تحزن .. مسكين ايها العزوبي..

    يعطيك العافيه..
     
  3. بروفوسوره

    بروفوسوره .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏3 يوليو 2010
    المشاركات:
    767
    الإعجابات المتلقاة:
    26
    نقاط الجائزة:
    230
    ههههههههههههه اهم شئ الشاهي في كاسات

    حياه تجيب الهم صراحه

    يعطيك العافيه ع الطرح
     
  4. غزلان نجد

    غزلان نجد .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏8 يوليو 2010
    المشاركات:
    3,141
    الإعجابات المتلقاة:
    73
    نقاط الجائزة:
    0
    هههههههههههههه
    الله لايبلانا ماصدقت امسكت عليهم شيئ خخخخخخخخ ^^^^^^مبسوووووووووطه
    الله يعطيك الف عافية بردت كبدي هههههههه
     
  5. Danholy

    Danholy .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏26 يناير 2009
    المشاركات:
    1,825
    الإعجابات المتلقاة:
    58
    نقاط الجائزة:
    300
    الإقامة:
    Riyadh
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ـــآإي ..

    قسسسم إنكم منورين موضوعي لبى قلوبكم ..

    تؤبشو تسبدي ..
     
  6. احساس الجرح

    احساس الجرح .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏20 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    7,683
    الإعجابات المتلقاة:
    658
    نقاط الجائزة:
    350
    هههههههههههههههه مسكين العزووبي >>رأفت بحاله هع

    يسلموووو حبيبتي عالموضوع..
     
  7. ツ ĿŏVêĻỹ ღ §m!ĺЭ ツ

    ツ ĿŏVêĻỹ ღ §m!ĺЭ ツ عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏3 يناير 2010
    المشاركات:
    3,381
    الإعجابات المتلقاة:
    180
    نقاط الجائزة:
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههـ مسكيييييييين ايها العزوبي الله يكوون بعوونك < امووت على اللهجهـ هعٌ ..
    يسسلمو يا عسسسسسل .. :55:
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)