• سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم




الاميرالمحب

⭐️ عضو مميز ⭐️
الصداقة ...... .....*

في البداية من الامور التي تحير الانسان هو الاختيار ..... فا الاختيار صعب جداً

في الواقع ربما يكون في نظر بعض الناس اسهل من السهل بحد ذاته ........

ولاكن في الحقيقة يكون أصعب من ما يعتقدة الكثيرمن الناس ................

فهناك على سبيل المثال الصداقة...............................................

الصداقة تعتبر جزاءً مهماً في حياة الأنسان فلايوجد أنسان بلا صديق الاماندر...

فقد كون الصديق الذي يختارة الشخص أكثر من عدو كما قال المثل :

( أحذر عدوك مرة ومن صديقك الف مرة ) ..............لماذا !!!!!!!!!!!!!!!

فقد تعاملة كأخ أو أكثر ..... فتطلعةعلى أمور حياتك وأسرارها ما خفي منها وما ظهر ....................................

أو ربما تعطية الحرية في التصرف بأمورك الشخصية لأنك معتبرة هو أنت ولايوجد

بينكما اي فارق وكأنكما روحان في جسد واحد ..................................

فياللحسرة أستطاع أن يخدعك ويوهمك بطريقة أو أخرى أنه هو نصفك الأخر ...

فتتشف بعد فوات الوقت بأنه هو الصديق المحضور الذي أمتلك قنابل أسرارك

فبيدة تفجيرها بأي وقت وفي أي مكان شاء ....................................

وبذلك تكون أسأت الاختيار فينطبق علية المثل الشعبي القائل :

( يانقال الحية على راس راعية ) ............ أن صح القول ...................

هنا نعود الى أساس الصداقة الا وهو الأختيار .................................

هل أنتم معي أخوتي بأن الاختيار صعب جداً ...................................


تقبلو فاق أحترامي وتقديري ،،،،
 


بنـ الإمارات ـت

⭐️ عضو مميز ⭐️
تسلم أخوي الأمير المحب.....



وصدقك والله .... أصعب شي أختيار الصديق.....



وأنشاءالله أنكون موفقين جميعاً مع أصدقائنا....
 

:[مغرزه بكعب]:

❤️ نورت تغاريد ❤️


مشكور اخوي على الموضوع الرائع

دمت لنا صديقا وفيا ومبدعا

لاتحرمن من جديدك

تحيتي لك

مغرزه بكعب
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى