شرطة حماس تضبط 'علكة جنسية اقوى من الفياغرا' تهربها اسرائيل الى القطاع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عاشق بنغازي

⭐️ عضو مميز ⭐️


لم تبخل اسرائيل التي تفرض حصارا محكما على قطاع غزة منذ عامين، على السكان القاطنين على هذا الشريط الساحلي من ادخال سلع هم في غنى عنها، كان اخرها'علكة' لها تأثيرات في الاثارة الجنسية اكثر بكثير من حبوب 'الفياغرا' الشهيرة. فقبل ايام اعلنت شرطة غزة التي تديرها حركة حماس ان فرق المباحث ضبطت جنوب قطاع غزة، وتحديدا في مدينة خانيونس منشطات جنسية بأنواع مختلفة، منها على شكل حبوب، واخرى عبارة عن 'علكة'، ومنها ما هو سائل، تستخدم كـ 'مهيجات جنسية'، لكلا الجنسين من الشبان والفتيات، حيث عرف ان الحبوب، والمادة السائلة تستخدم من قبل الشبان، في حين تستخدم الفتيات العلكة، والاصناف الثلاثة لها تأثيرات مماثلة في الإثارة الجنسية.
وملابسات الكشف عن خيوط القضية ومصادرة هذه الاصناف من 'سوق العالم السفلي' في غزة، والمقصود فيه سوق ترويج المخدرات، جرى بعدة طرق، فالطريقة الاولى التي نبهت لوجود هذه الانواع، كانت شكوى تقدم بها احد اولياء الامور للشرطة بتناول ابنته وهي في مقتبل العمر، احد هذه المنشطات، بعد ان عرف بالامر على اثر تغير مفاجئ طرأ على سلوك الفتاة، التي اقرت لوالدها بعد خضوعها لعملية ضغط شديد بتناولها هذا الصنف المثير للغريزة، في حين قالت الشرطة ايضا ان من بين من كشف عن هذا الصنف، كان احد مروجي المخدرات في غزة، الذي اعترف خلال التحقيق امام الشرطة، بترويج منشطات، بايعاز من احد التجار الكبار.
وذكرت الشرطة في بيان لها ان احدى فرق المباحث العامة داهمت مكان اقامة هذا التاجر وصادرت ما لديه من هذه المنشطات، التي ربطت بين خطورتها، والاثار السلبية للمخـــدرات، وذكرت انها حولت المتهم للتحقيق.
وحول كيفية تناول هذه السلع، نقلت صحيفة القدس العربي عن اسلام شهوان المتحدث باسم شرطة غزة قوله بان 'العلكة'، والسائل، يستخدمان عن طريق الفم، بحيث يتم مضغ النوع الاول، في حين يتم تناول الصنف الثاني من خلال طريقة التنقيط.
وعند الاستفسار عن مصدر ومكان ادخال هذه المواد المصنعة في بلدان اوروبية، اكد شهوان ان المعابر التجارية التي تشرف عليها اسرائيل هي المصدر الرئيسي لها، وهو ما يثير شكوكاً كبيرة حول موافقة اسرائيل على ادخال هذه الاصناف، في حين تحول دون وصول الاف السلع الضرورية الاخرى الى السكان المحاصرين منذ عامين.
ومما يثير الشكوك حول الهدف من اغراق 'عالم المخدرات'، بهده الاصناف، هي طريقة دخولها، حيث علمت 'القدس العربي' انها لا تدخل بصورة علنية، بل من خلال تهريبها وسط سلع غذائية اخرى.
ويقول الضابط شهوان ان التحقيقات دلت على ان فتية وفتيات في مقتبل العمر، تناولوا هذه الاصناف، وان ذات التحقيقات دلت ايضا على ان رجال المخابرات الاسرائيلية هم من يقومون بتزويد تجار المخدرات بهذه الاصناف، لبيعها بثمن زهيد، اشبه ما يكون بالمجان.
واكد ان اسرائيل تهدف من ترويج هذه المخدرات الى تدمير البنية المجتمعية لسكان غزة، والقضاء على طبقة الشباب، من خلال ترويج المخدرات والمنشطات الجنسية.
وتفيد تحريات الشرطة ان كميات المخدرات التي دخلت مؤخرا الى غزة كان مصدرها معابر اسرائيل. وبحسب الشرطة فان مروجي هذه المخدرات اعترفوا بأنهم مرتبطون بالمخابرات الاسرائيلية. وتفيد فرق المباحث الجنائية ان عمليات التهريب هذه نشطت بصورة كبيرة بعد الحرب الاخيرة على قطاع غزة، في خطوة تهدف الى كسر ارادة الفلسطينيين.

المصدر شبكة اخباريات
 

F R A N S I S C A

عضو مميّز ورئيسة رابطة منتخب الجزائر
⭐️ عضو مميز ⭐️
أستغفر الله العظيم

يعني مـآ كفـآ اخواننا المساكين في غزة وفلسطين الحرب والقتل ادخلوآ عليهم هـذه الموآد

ربي يستر علينـآ

شكـرآ على النقل
 

مشآآآكل

⭐️ عضو مميز ⭐️
أستغفر الله العظيم

يعني مـآ كفـآ اخواننا المساكين في غزة وفلسطين الحرب والقتل ادخلوآ عليهم هـذه الموآد

ربي يستر علينـآ

شكـرآ على النقل


مشكور اخوي عاشق بنغازي على الخبر
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Helm aber

أم الجوهرة
⭐️ عضو مميز ⭐️
وين مساكين واللي يرحم والديك

الا أوسخ وانجس شعب :)

شوفي كثير من الاشاعات على السعودية مين مصدرها هم وشوفي كيف تصرفاتهم هنا يوم ذاقوا النعمة الا يستاهلون وزود بعد

مشكور اخوي عاشق بنغازي على الخبر

حراااااام عليك مشاكل ..
لاتعمم على كل الشعب ..

النجاسه ليست محصوره على هالشعب وبس بكل مكان تلقى النجس والطيب ..

ياليت نراعي شعور غيرنا ..


مشكور عاشق بنغازي
:40:
 

نبت الخزامى

كاتبه وشاعره
⭐️ عضو مميز ⭐️
تخطيط وتدبير محنك .. للقضاء الكامل على الشعب الفلسطيني ومحاصرتـه بـ الدمار والفقر .. والأمراض بـ أنواعها .. وإفساد شبابها ...

عموما هـ الخبر سمعت عنه من فترة لكن كان في مصر وبعض الدول العربيـة ...
بعدهـا سكروا عليه ولا نعرف هل هي حقيقـة ولا عرفنـا ايش اللي حصل بـ الضبط وهل هي حقيقة أو تألفية ...

مع أن كل شيء جـائز ...



يعطيك العافيـة أخوي ...

دمت بـ حفظ الرحمن ...
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى