• سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم




Mishal

⭐️ عضو مميز ⭐️
السلام عليكم

شهدت مدينة الرياض أندر وأغرب حفلات الأعراس, فقد تزوج صبي سعودي في الحادية عشرة من عمره, بفتاة في الرابعة عشرة, بعد ضغوط شديدة من والد الصبي.
و تفاصيل قصة هذا الزواج الغريب أن والد الصبي يدين أحد أصدقائه مبلغا من المال يقدر بأكثر من 100 ألف ريال, حيث حاول والد الصبي استرجاع ماله عدة مرات من صديقه, ولكن محاولاته باءت بالفشل, وبعد مضي وقت طويل على هذه الحالة فكر والد الصبي في تزويج ابنه من بنت غريمه الذي يطالبه بالديون المستحقة عليه كنوع من التعويض تيمناً بالمثل الشعبي الذي يقول (العوض ولا القطيعة), وقد وافق والد الفتاة على تزويج ابنته من ابن دائنه شرط أن يتنازل الأخير عن كل الديون المستحقة.
وقد حاولت زوجة الدائن معارضة زواج ابنها الذي لم يكمل الحادية عشرة من عمره, وحجتها أن ابنها لا يستطيع دخول القطاع العسكري عندما يتزوج, حيث إنها كانت تتمنى منذ زمن أن ينضم إلى العمل العسكري في المستقبل, أما الصبي فلم يوافق بسهولة, ولكن بعد الضغوط المستمرة من والده وافق الطفل على الزواج.
و يقول أحد أقرباء هذا الصبي إن أخوته الصغار لم يترددوا في مطالبة أهاليهم بالزواج مقارنة بصديقهم الذي تزوج وهو في سنهم كنوع من المزاح, أما الزوج الصغير فقد كان يطلب من أصدقائه ألا ينشروا خبر زواجه في المدرسة حين تفتح أبوابها
 


القلب المحتاس

⭐️ عضو مميز ⭐️
يسلمووووووووو أخوي الغالي نمر

ههههههههههههه:Dهههههههههههههههه:Dهههههههههههههههه

ههههههههههههه:Dههههههههههههههههههه:Dهههههههههههه

هههههههههههههههههههههههاااااااااااااااي

يسلمو اخوي

الله يعطيك العافيه

من جد شي غريب والله العوض ولا القطيعه

قصه رائعه ومرحه والله وناسه

يسلمو اخوي مره ثانيه على الستايل الحلو

تقبل تحياتي
اخوكم
القلب
heart2


61_f1
 

نُ

المديرة العامة
⭐️ عضو مميز ⭐️
.. ياهلا اخوي ..

.. مشاركه جميله وغريبه في نفس الوقت ..

.. مشكور .. والله يعطيك العافيه ..

.. تحياتي لك ..

.. اختك ..

.. خفايا الروح ..

2cat1
 

الهوساوي

⭐️ عضو مميز ⭐️
خبر حلو وغريب

بس تدري

ما لقاها إلا هو عمره 11

الواحد فينا يوصل للـ 40 وما تزوج

الدنيا أرزاق
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى