روايه والله لجيب راسك جريئه بمعنى الكلمه عندي كامله

الموضوع في 'روايات' بواسطة قمر من شافها طمر, بتاريخ ‏8 ديسمبر 2008.

  1. قمر من شافها طمر

    قمر من شافها طمر .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏26 يوليو 2008
    المشاركات:
    529
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    0
    ((الجزء الرابع والعشرون .........))


    دانه :حمد

    حمد :نعم

    دانه :متى بتروح لعبود

    حمد :يمكن اليوم ليه

    دانه :ودي اروح اشوفه

    حمد :ان شاءالله العصر اوديك خليك جاهزة

    دانه :اوكي

    على العصر رحنا للمستشفى وكنت اول مرة اروح اشوفه قلبي انقبض من شكل الالات والاجهزة وهي مثبته

    عليه رحت جنبه ومسكت ايده الصغيره :عبود حبيبي يلا قوم ماصارت نومه يلا

    حمد جلس بالكرسي المقابل للسرير :ايه كلميه يقول الدكتور انه يسمعنا

    دانه شفت بحمد نظرة اول مرة اشوفها نظرة ماتوقعت اشوفها كان الحزن باين عليه :حمد

    حمد:..............

    دانه رحت لعنده وحطيت ايدي على كتفه :حمد لا تخاف ان شاءالله بيصحى وبيكبر وبتزوجه وتشوف عياله

    ان شاءالله

    حمد مسك ايدي وشد عليها :تظنين انه بيصحى

    دانه :ان شاءالله

    حمد جرني وصرت واقفه قدامه وهو جالس وحضني وحط راسه على صدري :ااااااااه يادانه

    ماتتصورين قد ايش احس بالذنب

    دانه كسر خاطري منظره صرت امسح على راسه :هذا شئ مقدر ومكتوب ولاتحمل نفسك فوق

    طاقتك وانت اتكل على الله وادع ان ربي يقومه بالسلامه

    حمد شدني من خصري :تعبان يادانه تعبان

    دانه "ياقلبي انت ":.................

    حمد :دانه انا ....

    قطع علينا دخول الممرضه عشان تشيك على عبود وبعدت عنه بعدها انتهت الزيارة وطلعنا للبيت


    حمد :مبروك

    احمد :الله يبارك فيك وعقبالك ان شاءالله

    حمد بتنهيده :وين وهي تقرف من قربي لها

    احمد :تبي الصدق ماالومها بعد العمايل السوده الي سويتها

    حمد :طيب انا ندمت وابي اصلح غلطي بس هي مو معطتني فرصه

    احمد بعد تفكير :عندي لك فكرة شرايك تاخذها وتسافرون لكم كم يوم منها تغيير جو ومنها تحاول

    تستميلها مرة ثانيه ويكون شهر عسل لاني الي سمعته انك طينت عيشتها بشهر عسلكم الاولي

    حمد :تتوقع بترضى

    احمد :خلها مفاجاة جهز لها ملابسها وكل حاجه وحطها بالامر والواقع

    حمد عجبته الفكره :صار

    احمد:وبتقدر تغير طبعك ياحمد

    حمد :ان شاءالله بقدر

    احمد :ابيك تعرف يمكن تكون فرصتك الاخيره معها

    حمد :لا ان شاءالله بقدر اكسبها مرة ثانيه

    احمد:يعني افهم من كلامك انك حبيتها

    حمد :لا تقدر تقول تعلقت فيها ومااتخيلها برا حياتي


    احمد"عنيد وعمرك ماراح تعترف واخاف انك تضيعها من ايدك بغبائك" :طيب ماقلت وين بتروحون

    حمد :مفاجاءة



    اسماء :وين ريهام

    احمد :ببيت اهلها

    اسماء بنظرات تعالي :زين انك رجعتها اخيرا عرفت انها ماتنفع لك زين عرفها قدرها

    احمد متعجب منها :ايش تقولين

    اسماء :ايه مو طلقتها اكيد حسيت على غلطتك

    احمد عصب :انا ماطلقتها ولا راح اطلقها

    اسماء بقهر :ليه موديها بيت اهلها اجل

    احمد :لانها حامل وابيها ترتاح عرفتي ليه

    اسماء "ان شاءالله تموت هي والي ببطنها ":.................

    احمد راح ينام وتركها

    اسماء بحقد :ان ماحرقت قلبك ياريهمو مااكون اسماء



    دانه :حمد وين رايحين هذا مو طريق بيت هلي

    حمد :عارف

    دانه :مادامك عارف ليه ماتروح للطريق الصح

    حمد :هذا الطريق الصح

    دانه بقلق :حمد وين بتوديني

    حمد حس من نبرة صوتي بالخوف مسك ايدي :لاتخافين ياقلبي

    دانه :طيب وين بنروح

    حمد:بنروح مكان حلو نغير فيه جو

    دانه "الله يستر منك بس ":بس انا ماابي

    حمد :بس انا ابي

    دانه بلعت ريقي :..........

    وقفنا عند سوبر ماركت ونزل وبعدها رجع ومعه كيس كبير مليان شيبسات وكاكاوات وعصيرات

    وبيرة

    حمد :امسكي وافتحي لي بيرة

    دانه :طيب حنا بنطول

    حمد :ايه بنجلس اسبوع

    دانه "ياويلي بيتوحد فيني اكيد ناوي علي ":بس ماجهزت نفسي ولاجبت لي غيرات

    حمد ببتسامه :انا جبت

    دانه "لا الاخ مخطط لكل شئ بعد ":.............

    حمد :عطيني البيرة وانتي خذي الي تبين

    دانه بلعانه :بس انا ابيها

    حمد رفع حاجبه :وانتي تشربين بيرة

    دانه :ايه وخاصة اذا كانت بالفرواله او التفاح

    حمد :ولا يهمك البيرة وراعي البيرة تحت امرك

    دانه "لا اكيد هذا مو حمد ":متاكد

    حمد :متاكد طيب قلبي قولي لي ايش تحبين تشربين وايش الي ماتحبين

    دانه استغربت كثير معقوله حمد يهتم بي :غريبه

    حمد :ايش الي غريب

    دانه :انك تهتم

    حمد :لا غريبه ولاشئ زوج وحاب يعرف زوجته ايش تحب وايش ماتحب

    دانه بستهزاء :مر على زوجنا خمس شهور وماعرفت ايش احب

    حمد بنبرة ندم :معليش ماكنت انتبه

    دانه :والحين

    حمد مسك ايدي وباسها :الحين ابي اعرف كل صغيرة وكبيره بحياتك

    دانه :اها كشف عن حياتي يعني مراقبة اتصالاتي وحركاتي مو كافيه

    حمد "لهدرجه عقدتك يادانه ":لا مااقصد كذا اقصد حاب نبدء صفحه جديده كل واحد يتعرف على الثاني

    ويتقبله مهما كانت طبايعه

    دانه "ماني مصدقه هذا حمد نفسه اخاف انك تلعب علي ":..............

    حمد :مم قولي لي ايش المشروبات الي تحبينهم

    دانه :مم احب البيبسي كثير اما الباقي من المشروبات الغازيه مو كثير اشربهم والعصيرات مااحب اشربها

    كثير ولو شربت مااشرب الا برتقال وليمون

    حمد ببتسامه :هذي المشروبات البارده والحاره

    دانه :احب النسكافيه والكابتشينو والموكا اما القهوة والشاي اشربهم بس مو لذيك الدرجه

    حمد :وانا المشروبات الي احبهم

    دانه قاطعته :الحارة تحب القهوة التركيه السادة والشاي بعد الغدا اما الباردة تحب عصير الكوكتيل

    والبيرة

    حمد باستغراب :كيف عرفتي

    دانه :هذا شئ طبيعي ان المرة لما تكون تحب زوجها تعرف ايش يحب

    حمد :يعني تحبيني

    دانه ببرود :كنت ياحمد كنت

    حمد :افا يعني الحين تكرهيني

    دانه :...................

    حمد :جاوبيني

    دانه "شئ غريب انك تكون هادي لهدرجه ايش صاير لك ":لا مااكرهك ولا احبك

    حمد :طيب في مجال انك تحبيني مرة ثانيه

    دانه :هذا شئ متوقف عليك لما تعرف كيف تعاملني وتحترمني ممكن ارجع احبك

    حمد ببتسامة رضا طالع الطريق وسكت بعد فترة وصلنا للشاليهات ووقف عند شاليه مستاجره

    ونزلنا من غير مانتكلم دخل حمد الشنط وتوني بفصخ العبايه قال لي لا لان بنروح نشتري اغراض

    من السوبر ماركت طلعنا ورحنا


    حمد يمشي بالعربيه :خذي الي تبين

    دانه :طيب ايش نوع الاغراض الي بناخذها

    حمد :مقاضي تكفينا اسبوع اكل وشرب

    دانه :يعني تبيني اطبخ

    حمد يلعب بحواجبه :ليه لا

    دانه :ياسلام جيبني هنا عشان اطبخ

    حمد :هههههههههه امزح معك انتي اعتبري نفسك اميرة هالاسبوع وكل طلباتك مجابه

    دانه :بس الاسبوع هذا

    حمد :لا تصيرين طماعه

    دانه "ايش وراك ":اصلا انا عارفه انه مجرد كلام اصبر ربع ساعه والا انت مطين عيشتي

    حمد "يعني كنت مطين عيشتك ":صدقيني بخلي هالاسبوع احلى حلم تعيشينه

    دانه :نشوف

    اخذنا عدة للشوي واخذنا الدجاج واللحم واخذنا ايس كريمات منوعه ومشروبات

    وصلنا الشاليه الساعه سبع بالليل

    حمد :يلا قلبي غيري ملابسك عشان نبدء نشوي

    دانه :طيب وين شنطتي

    اشر لي عليها وقال انها بالغرفه دخلت وفتحتها شفته جايب اشياء جديد ماكانت عندي اخذت لي بنطلون

    جينز اسود مع تيشرت سماوي وعليه كتابات باللون الابيض رفعت شعري وطلعت له شفته لابس شورت

    اسود مع تيشرت احمر طالع شكله يخقق الصراحه بس مابينت له

    دانه :انا جاهزة

    حمد تفحصني بنظراته :يلا

    مر اليوم بسلام واكتشفت ان لحمد صوت يجنن وهو يغني وطلعت له مهاراتي بالشوي وهو مستغرب

    دانه :حنا دايما نطلع البر مع اهل امي او المزرعه ونتفق مع البنات نشوي

    حمد :والله ومرتي خطيرة

    دانه "خقيت من كلمة مرتي طالعه جنان وخاصة وهو يمدح فيني " وبغرور جاوبت :عشان تعرف دانه مهي

    سهله

    حمد :ههههههههههههههههههههههه

    دانه بدلع عفوي :حمد ماخلصت جعت

    حمد"ياقلبي عليك بتذبحني " :يخسى الجوع ثواني واخلص

    دانه وانا اشم الريحه وافرك على بطني :الريحه تذبح

    حمد "والله بزر هالبنت ":ههههههههههههه

    دانه ببراءة :ليه تضحك

    حمد :عليك شكل مع هالحركه كانك بزر

    دانه رفعت حاجبي :انا بزر يالشايب

    حمد ترك الي بيده خفت انه يضربني وبعدت عنه :انا شايب ها

    وصار يركض ويدغدغ فيني :مين الشايب الحين يالعجوزها

    دانه واحاول ابعد عنه :ههههههههههههههه انا ههههههه عجوز

    حمد ومكمل :اي عجوز مو عارفه تركضين

    دانه :هههههههه والله اسبقك بس تدري مافي طاقه لاني مااكلت

    حمد :ههههههههه مافي طاقه اوكي بعد العشاء نسوي سباق ونشوف مين الشايب

    دانه :وانا موافقه

    بعد العشاء شلنا الاغراض

    حمد :بس شوفي الي يفوز له جائزة

    دانه :موافقه

    حمد :انا اذا فزت ابي "وحط ايده على ذقنه وكانه يفكر "ممممم تحبيني

    دانه بمكر :يؤسفني اقولك هذا شئ صعب بس احاول

    حمد :وانا قابل

    دانه :وانا جائزتي ممم تطبخ لي عشاء معتبر

    حمد :انا اطبخ

    دانه :لا انا ولا على راسك ريشه

    حمد :بس انا رجال وشغل المطبخ مولي

    دانه :لا تقول كذا مافيها شئ اذا الرجال طبخ وخصوصا لمرته بالعكس يكبر بعين مرته من اهتمامه فيها

    حمد بتفكير :وانتي مو هامك الا بطنك طلبي شئ ثاني

    دانه بعناد :ماابي الا هذا

    حمد :اوكي بقبل لاني عارف اني انا الي بفوز

    دانه :ياواثق

    بدا السباق وحمد صار يركض بسرعه وماقدرت الحقه "شلون اسبقه شلون اي ":ايييييييييييي

    حمد بخوف لف علي :دانه شفيك
    دانه مسكت نفسي لااضحك وهو جاي لي :اييييييييي رجلي اي

    حمد جاني ومسك رجلي :وش فيها

    دانه :ايييي لاتمسكها

    حمد بخوف :خليني اشوف يمكن مكسورة ولا حاجه

    دانه وانا امثل الالم :لا اذا مكسورة وحركتها بتزيد ها

    حمد :طيب والعمل

    دانه :شوف دور حاجه خشب ولا شئ مع ربطه عشان تربطها

    حمد : من وين اجيب لك

    دانه :فيه عند الشاليه

    حمد راح يركض لما شفته وصل لنص الطريق قمت وبسرعه ركضت وبعدها صرخت :فززززت

    فززززززززززت

    حمد لف على وفاتح فمه ومستغرب :.............

    دانه شفت معالم وجهه تغيرت "يي لايكون عصب "بس تفجاءت

    حمد:هههههههههههههههههههههههههه ياغشاشه

    دانه "يي الحمدالله ":اجل كيف اللعب شطارة وبالعقل طبيعي بتسبقني عشان كذا جيتك بالحيله

    حمد :هههههههههههههههههه

    دانه صرت اضحك معه نسيت نفسي ونسيت المشاكل الي مرينا فيها :ههههههههههههههههههههههههه



    ولما جا وقت النوم شفته اخذ له بطانيه ومخده وطلع للصاله وزاد استغرابي منه ومن تصرفاته

    دانه :شكرا

    حمد :على ايش

    دانه ببتسامه :على اليوم الحلو

    حمد بادلني الابتسامه :العفو وان شاءالله راح اخلي كل ايامك حلوة

    دانه اختفت ابتسامتي :تصبح على خير

    حمد انتبه لي :وانتي من اهله

    دخلت وقفلت الباب وتروشت ولبست لي بيجامه وانسدحت بس النوم جافاني صرت افكر بتصرفات حمد

    معي معقول تغير تنهدت الايام بتبين ونمت









    صحيت من النوم الساعه عشر الصباح دخلت الحمام وبعدها غيرت لبسي ولبست برمودا بيج مع بلوزة

    برتقاليه سبورت رفعت جزء من شعري وماحطيت اي ميك اب لان بيضاي يبان منه خدودي الحمرا

    وشفيايفي الورديه طلعت من الغرفه واندهشت من حمد مجهز طاوله الطعام بفطور خيال

    وحاط بوسط الطاوله وردود "معقوله حمد رومانسي "

    حمد :صباح الخير

    دانه :صباح النور

    حمد :توني جاي اصحيك

    دانه ابتسمت له :ياسلام ايش هالحركات

    حمد :تعالي تراني ميت جوع

    جلسنا نفطر ومافي حد فينا تكلم اكتفينا نناظر لبعض ونبتسم بعدها قمت الم الصحون وغسلتهم

    بس حمد يزيد استغرابي يوم قام وساعدني بلم الصحون وهو مبتسم

    خلصت ورحت جلست بالصاله

    حمد :ايش مخططاتك اليوم

    دانه :مدري

    حمد :قولي الي تبينه وانا اسويه

    دانه :مم ابي اركب قارب

    حمد :بس ولا يهمك العصر ااجر ونركب

    دانه فرحت انه مارفض :والله

    حمد ببتسامه :والله

    دانه :ياي وناسه تعرف من زمان خاطري اركب بقارب

    حمد يقوم ويجلس جنبي :من اليوم ورايح ماراح اخلي حاجه بخاطرك

    دانه ارتبكت من قربه وقمت بسرعه :اوكي انا بروح اشوف ايش راح البس

    حمد عرف اني اصرفه وابتسم :اوكي




    نايف مع هنادي :السلام

    سهام وام عبدالرحمن :وعليكم السلام

    نايف :احم احم

    سهام :ايش عندك الاستاذ نايف

    نايف والابتسامه شاقه الحلق :لو سمحتي اسمي بو ريان

    ام عبدالرحمن بفرح :يعني هنادي بتجيب ولد

    هنادي توها بتتكلم الا تكلم نايف :اي يمه بيجيني ولد ريان

    سهام بفرح :مبروك وربي يتمم لكم على خير

    هنادي :والله فشلني فضحنا بالمستشفى كانه محد غيره بيجيه ولد

    نايف :كيفي انا فرحان مو كفايه انه بيكون جزء منك هذا بحد ذاته يخليني اطير من الفرح

    سهام :اوف اوف من قدك ياهنود

    هنادي ببتسامه ذوبت نايف :الله لايحرمني منك

    نايف يبادلها الابتسامه :ولا منك



    ((الجزء الخامس والعشرون ..........))



    حمد :جاهزه

    دانه بفرح :ايه يلا مشينا

    مشينا لعند البحر واتفق حمد مع العامل يلف فينا البحر ركبنا وانا طايره من الفرح مر اليوم مثل الحلم انبسطت

    كثير بعدها رجعنا للشاليه

    حمد ببتسامه :انبسطتي

    دانه :كثيييييييير

    حمد :طيب ياميره دانه وش خاطرك فيه بعد

    دانه :ممممم

    حمد:لا الشيخه راعية طويله انا قلت بتقول لا سلامتك مشكور

    دانه تخصرت :ياسلام

    حمد :هههههههههه خلاص طلبي وانا انفذ

    دانه بجراءه :ايه ناس ماتجي الا بالعين الحمرا

    حمد بضحكه :خير

    دانه :هههههههههههههههههههههههههههه

    حمد :ههههههههههههههههههههههه



    سهام :وين احمد عنك

    اسماء بقهر :اكيد متنقع عندها ببيت اهلها جعلها الموت ان شاءالله

    سهام :لا تدعين بعدين تنقلب الدعوه عليك

    اسماء :والله من القهر الي بقلبي

    سهام :يمكن هذا جزاءك وعقوبه من الله على القهر والظلم الي سببتيه لاحمد

    اسماء بعدم مباله :بلا كلام ماله داعي ولا تفتحين مواضيع انتهت

    سهام بجديه :ليه مافكرت انه هذا الصدق هذا الي صار درس لك

    اسماء :سهام بتتكلمين بالموضوع هذا بسكر

    سهام :هذا انتي اذا صار الموضوع مو من صالحك تجاهلتيه

    اسماء تصرف :شلون الغبيه دانه

    سهام :ليه تقولين عنها كذا ماكنت اول صحبتك وحبيبة قلبك

    اسماء :ابد عمرها ماكانت غير تسليه لي انتي عارفه ان عمري مارفقت بنت اقل من مستواي المادي

    سهام :اجل ليه رافقتيها

    اسماء :ابد تعرفين صاحبتي هدى

    سهام بقرف :ايه استغفر الله مو قلتي بتتركين الاشكال ذي

    اسماء :المهم هي حطتها ببالها وعجبتها وهي ماكانت تعطيها وجه قلت انا اسهل الطريق لها بس بعدها

    اخوك تزوجها

    سهام وهي مو مصدومه لانها تتوقع من اختها الاسوء :طيب وبعد ماتزوجها

    اسماء :قلت بما ان حمد صديق احمد الروح بالروح ممكن تاثر عليه وهو بدوره ياثر على احمد ويستعجل

    الزواج

    سهام :الصراحه انا صرت اخاف على نفسي منك

    اسماء :شوفي طول مانتي مو ضارتني بشئ فانت بالسليم

    سهام :يعني لو بالغط ضريتك ممكن تسوين ايش

    اسماء بضحة نذاله :صدقين ماراح يعجبك ردي

    سهام :انا مستغربه من قدرة التمثيل الي عندك يعني الي يشوفك يقول انتي المظلومه والطيبه مو الظالمه لكن

    انتي تخلينه من الصعب يكتشفك يعني لو ماطحت عليك بفعلتك السوداء ولا كانت ظنيتك بريئه وماتطلع منك

    الاشياء هذي

    اسماء ما عجبها سير الموضوع :يلا بس باي

    وسكرت قبل لا تسمع رد سهام





    دانه استغربت من نومته على الكنب وهو عاقد حجاته :حمد ..حمد

    حمد منسدح على الكنب :مم

    دانه لمست جبينه فيه حراره شوي وبخوف :حمد انت تعبان

    حمد بتعب :لا شوية صداع

    دانه :تبي اجيب لك بنادول

    حمد :ايه

    دانه رحت المطبخ وطلعت من الثلاجه شوربه من الي امس وسخنتها وصبيت له عصير ووديتها

    دانه :حمد قوم عشان تشرب الشوربه وتاخذ الدواء

    حمد :لا مو مشتهي حاجه بس عطيني الحبه

    دانه :مايصير تاخذها وانت على جوع

    حمد :خايفه على

    دانه اربكني سؤاله :طبيعي بخاف عليك لانه اذا تعبت ببتلش فيك

    حمد كشر وجهه:كيف
    دانه بلعت ريقي :يعني راح اشتغل لك ممرضه اذا اشتد تعبك وغير كذا راح انحبس ولا اقدر اروح ولا اجي

    حمد بضيقه :اها ..شيلي الاكل مو مشتهي

    دانه اصريت عليه :لازم تاكل عشان تخف

    حمد بحده :شيليه

    دانه خفت منه بس قويت نفسي :لا ماراح اشيله وبلا دلع اطفال واخلص اكل

    حمد استغرب عدم خوفي منه :...............

    دانه بثقه :لاتظن اني بخاف مثل قبل قلت لك دانه الخوافه راحت

    حمد بتنهيده :ودانه الي تحب حمد

    دانه "موجوده وتموت فيك بعد ":ماتت بعد

    حمد انسدح مره ثانيه :خلاص ماابي الحبه ولا الاكل

    دانه كسر خاطري :براحتك



    رن جوالي وفرحت :هلا وغلا

    منى :اهلين فيك

    دانه :شلونك وشلون امي وابوي واخواني

    منى :كلهم بخير ويسلمون عليك

    دانه :الله يسلمك ويسلمهم

    منى :طيب انتوا مازلتوا بالشاليه

    دانه :ايه مازلنا ليه

    منى بفرح :تتوقعين احنا وين الحين

    دانه :مدري وين

    منى :حنا بالبحر قريب منكم

    دانه :والله

    منى :والله احنا وخالاتي وخوالي كلنا موجودين وهنادي بعد معنا

    دانه :وناسه

    منى :يعني بتجين

    دانه :ان شاءالله

    منى :يلا تعالوا احنا بنخيم ليوم الجمعه

    دانه بخبث :وخالتي ام عادل موجوده

    منى :ايه هي وعيالها

    دانه "طيب ياحمد انا اوريك ":اوكي ان شاءالله بنجي وبنام بعد

    منى :اوكي ننتظرك

    دانه :يلا باي

    منى :باي




    هنادي :بتجي

    منى :ايه

    هنادي :وناسه

    منى :ايه والله من زمان عن هالجمعه الحلوه

    رن جوال هنادي وطلعته وابتسمت منى عرفت من ابتسامتها انه نايف واخذت منها الجوال بسرعه

    منى :خيييييييييييييير حتى هنا مو مرتاحه منك

    نايف بغيض :انت منين تطلعين لي حرام عليك عقدتيني بحياتي

    منى :هههههههههههههههههههه وهذا المطلوب

    نايف بقله صبر :خلصي عطيني هنادي

    منى :هنادي ماتبيك تقول ملت منك زهقت طفشت خلاص فك عنها

    هنادي شهقت :منيو ووجع عطيني الجوال

    منى بنذاله تقوم عنها عند باب الخيمه :مافي انت هنا ملك لنا يعني تنسين نايف والي خلفوا نايف مو

    كفايه مستولي عليك ومانشوفك الا مره بالاسبوع

    نايف :وانت شتبن وش حارك مرتي وكيفي

    منى :بس بس ولا كلمه قلت لك لا تحاول ماراح اعطيك اياها

    نايف عصب :منى خلصي عطيني زوجتي

    منى :مافيه ولا تحاول تدق بقفل الجوال هههاي

    وسكرت الجوال وقفلته

    هنادي :منى بلا مصاخه وعطيني الجوال

    منى تلعب بحواجبها :نو نو نو

    هنادي :يمه شوفي بنتك

    ام عماد تضحك مع الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    هنادي :يمه اقولك شوفيها وتضحكين

    ام عماد :وهي صادقه من تزوجتي انتي ودانه مانشوفكم خلاص اليوم اجازه منهم يعني ماولهتي علينا

    هنادي :الا بس هذا زوجي مااقدر اصبر عنه لازم اشوفه او اسمع صوته على الاقل

    عماد :احم احم

    ام عماد :تغطوا يابنات

    ام عادل :ادخل ياعماد

    عماد :السلام

    الكل :وعليكم السلام

    عماد :ها يا خلاتي العزيزات شلونكم

    الكل :بخير وانت شلونك

    عماد :بخير جعل ربي يسلمكم

    الجده :وانا ياولدي مالي رب تسلم على

    عماد يروح لعندها ويحب راسها :انتي الكل بالكل يالغلا شلونك

    الجده :بخير دامني شفتك وسمعت صوتك

    منى :ايه خلف الله علينا لهم الكلام الحلو ولنا الخناق والتهزئ

    عماد :لانك تستهلين والحين انتي شلون الرجال يقولك عطيني مرتي تسكرين الجوال بوجهه

    منى :ولل وصل لك الخبر

    عماد بضحكه :شيسوي مسكين وصل حده منك "ولف على هنادي "قومي رجلك برا ينتظر

    هنادي :ياسلام طاقها سالفه وتاركه من زمان ينتظر وتوك تقول

    منى :شفت ياخوي خير تعمل شر تلقى هذا جزاء الي يعمل الخير عشان كذا انصحك خلك مثلي صر نذل

    عماد :صادقه من اليوم لا طيبة بعد اليوم نذاله وبس

    هنادي :عدال يالطيب كانك مو انت اساس النذاله ببيتنا اجل من وين تعلمتها الساحره الي جنبك

    عماد ومنى :هههههههههههههههههههههههههههههه

    طلعت هنادي لنايف :هلا حبيبي

    نايف ببتسامه :هلا فيك قلبي

    هنادي :تبي شئ

    نايف :ايه ابي نتمشى مع بعض شوي يقولون المشي زين للحوامل

    هنادي :اوكي

    نايف :لحظه شوي "ويعلي صوته "ياخت منى خلي الجوال ينفعك لانه صاحبه الجوال عندي موتي قهر

    الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    اما منى ماقدرت ترد لان اخوها موجود



    المغرب صحى حمد والصدع خف عليه :ها يادانه وش مخططتك اليوم

    دانه :ممم ودي نروح عند البحر

    حمد :واحنا وين اجل

    دانه :ادري اقصد البحر الاصلي مو بحر الشاليهات

    حمد :اها

    دانه :ها موافق اتجهز

    حمد :يلا جهزي

    وطيران اخذت لي شنطه صغير لملابسي ولبست لي بنطلون جينز وتيشرت ابيض وطلعت له

    وركبنا السيارة وصرت اقوله يروح يمين ويسار لحد ماوصلنا لخيمة اهلي وهو مو عارف

    دانه وانا امثل الاستغراب :مو كانه نايف

    حمد مستغرب :ايه نايف ومعه اختك

    دانه :شوف الخيانه جاين البحر ومايقولون

    حمد فهم لعبتي :ايه خيانه شايفتني دلخ ماافهم

    دانه ببراءة :انا

    حمد :لا انا ليه اللف والدوران ليه ماقلتي من البدايه ان اهلك هنا

    دانه بدلع :يعني لو قلت لك بتجيبني

    حمد :.........................

    دانه نزلت من السيارة بسرعه عشان مايغير رايه وتوجهت للخيمه :السلام عليكم

    الكل بفرح :وعليكم السلام

    دانه من بعد ماسلمت عليهم وجلست :منى شفيك مبرطمه

    ام عماد :ههههههه معصبه من نايف

    دانه :ليه شصار

    ام عماد قالت لي السالفه كلها

    دانه :ههههههههههههههههههههه صادك

    منى :دانوه واصله حدي من هالغثيث

    دانه :طيب وش رايك اراضيك

    منى :شلون

    دانه :ودك تركبين دبابات

    منى :والله

    دانه :ايه بس مااوعدك لحد مااقول لحمد

    منى :مادمه بتقولين لزوجك الغثيث من الحين اقولك الجواب لا

    دانه :ههههههههههههههه لهدرجه صاير غثيث وهادم للذات

    منى :واكثر بس مدري كيف متحملته


    :احم احم

    ام عادل :لحظه عادل

    بعد ماتغطينا دخل :السلام

    الكل :وعليكم السلام

    جلس جنب جدتي وصار يسولف ومثل ماتوقعت حمد ماتعب من الدق على وانا اتجاهله "خلك ياحمد ان

    ماهبلت فيك مااكون دانه "

    بعد فتره جاى اخوي راكان :دانه

    دانه :هلا

    جاى بجنبي :كيفك

    دانه :بخير وانت

    راكان :تمام وانتوا مع ازواجكم مشغلينا مراسيل لكم لايكون بعد منى مستوليه على جوالك

    دانه بضحكه :لا

    راكان :اجل ليه ماتردين على زوجك

    دانه :ركون ابي منك طلب قول تم

    راكان :تم

    دانه عطيته جوالي :ابيك تحطه بسارة حمد من غير مايحس

    راكان استغرب :ليه

    دانه : انت سوا الي قلت لك عليه وبس

    راكان :طيب بس قومي رجلك يبيك

    دانه :طيب

    قمت وشفت حمد موجود ينتظرني وباين عليه التعصيب

    دانه ببرود:هلا حمد بغيت شئ

    حمد ماسك نفسه :الحين ليه ماتردين علي

    دانه بتمثيل :ليه انت دقيت

    حمد :تنكتين انتي شوفي جوالك كم اتصال جاك مني

    دانه وانا افتح شنطتي وامثل اني ادور :يوه وين الجوال

    حمد :مو بشنطتك

    دانه :لا مدري وينه

    حمد هدى شوي :يمكن نسيتيه بالشاليه

    دانه :لا انا جبته معي

    حمد :دوري عدل بالشنطه

    دانه :دورت

    حمد:يمكن بالسياره

    دانه :يمكن اذا رحت شف

    حمد بغيره :من عندكم بالخيمه

    دانه ببلاها :خالاتي وبناتهم

    حمد :ومين بعد

    دانه :حريم خوالي وبناتهم

    حمد رفع حاجبه :وغيره

    دانه حطيت صبعي على فمي :ممم جدتي

    حمد بقلة صبر :وعادل

    دانه مسكت نفسي لا اضحك :شفيه

    حمد :يعني مو موجود

    دانه :الا ليه

    حمد :وليه تجلسين مادامه موجود

    دانه :وين اروح يعني

    حمد :تطلعيم من الخيمه لحد مايروح

    دانه :وان شاءالله تبيني اجي لخيمة الرجال واجلس عندكم

    حمد بقهر :لا طبعا

    دانه تخصرت :وين تبيني اجلس اذا طلعت يعني

    حمد :تدقين على واجي لك ونتمشى

    دانه :مم تصدق ماجى على بالي بس ليه مااجلس وهو موجود

    حمد :بس

    دانه بانتصار :يعني تغار

    حمد يضيع الموضوع :ايش هالكلام الفاضي

    دانه :وانا اقول كلام فاضي بعد لانه ماله داعي لان عادل مايعني ليشئ غير انه ولد خالتي وبس

    حمد يحاول يخفى فرحه :يعني ماتحبينه او تفكرين فيه

    دانه :ابدا

    حمد :ليه

    دانه :لاني عفت الرجال وكرهتهم بسببك

    حمد بخيبة امل :وانا معهم

    دانه :انت اولهم

    حمد بضيق :ليه

    دانه :يعني كل الي سويته فيني وتبيني احبك

    حمد :....................

    دانه :بس في امل اني ممكن احبك مرة ثانيه

    حمد ناظر فيني :...................

    دانه :لو حسيتك تغيرت وصرت تراعيني وتراعي شعوري وصرت تحترمني وتحبني ممكن احبك مرة ثانيه

    حمد :....................

    دانه نظرته حسيت منها انه متقبل كلامي :طيب حمد ابي اطلب منك طلب

    حمد :ايش

    دانه :وابيك ماترديني وتكسر عيونهم

    حمد :مين

    دانه :ناس يقولون انك مستحيل توافق لانك غثيث

    حمد كشر :مين ذولي

    دانه :تبي الصراحه اهلي كلهم يقولون انك ثقيل طينه وحتى يخافون يقربون منك

    حمد بصدمه :انا

    دانه :ايه انت شفت كيف نظرات اهلي فيك ابيك توافق على طلبي عشان تبين لهم انك طيوب وحبوب

    حمد :وانتي تظنين اني طيوب وحبوب

    دانه "صدق لا قالو ان الرجال طفل كبير ":اذا وافقت على طلبي ايه بتكون

    حمد :وايش هو

    دانه :ابي نركب دباب انا والبنات

    حمد :بس ولا يهمك تركبون

    دانه بفرح :والله

    حمد :والله

    دانه:طيب وننام هنا معهم

    حمد :ايش

    دانه :الله يخليك حمد وافق

    حمد ببتسامه :موافق بس بشرط

    دانه "الله يستر ":الي هو

    حمد :وشو المقابل

    دانه :يعني ايش

    حمد بخبث :برضى باقل شئ "وياشر على خده "

    دانه حمرت حيا منه :لا حمد اي شئء ثاني

    حمد بخبث اكثر :مم يمكن مايعجبك بس ترا ان قلته مافي تراجع

    دانه خفت من ضحكته :خلاص خلاص موافقه

    حمد ياشر على خده :يلا

    دانه قربت منه عشان ابوسه بس تفجات به انه جرني وباسني بفمي بعدت عنه بسرعه وانا منحرجه والوضع

    ساعده انا بالخيمه مسوين زي التعريشه الصغيرة للبنات عشان نقابل البحر

    حمد بفرح :الحين اقول موافق

    دانه بوزت له :سخيف

    حمد :ههههههههههههههههههههههه
     
  2. قمر من شافها طمر

    قمر من شافها طمر .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏26 يوليو 2008
    المشاركات:
    529
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    0
    ((الجزء السادس والعشرون ....)))




    منى :اصلا باين من وجهك انه مارضى

    دانه :.......................

    منى :ايه عارفه زوجك ثقيل الطينه ماراح يوافقك واكيد خرب علينا

    دانه مو قادره امسك ضحكتي :.......................

    حمد :اها يعني انتي الي تقولين عني ثقيل الطينه

    منى خافت :....................

    حمد :عشان كذا عقابا لك كلهم بيركبون الا انتي

    دانه :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    منى مازالت مصدومه :...................

    دانه كسر خاطري شكلها :خلاص حمد توبه ماتعيدها سماح هالمره

    حمد بضحكه :بس بشرط

    دانه تخصرت :نعععععععععم

    حمد :ههههههههههه لا يروح بالك بعيد مو زي شرطك هذا الشروط لك انتي وبس

    دانه بخبث وهمس :وحريمك الباقي

    حمد "ابد ماهو لغيرك انتي انتي وبس ":وحريمي الباقي "وبهمس بعد "

    منى طلعت على حقيقتها :وايش شرطك يااستاذ حمد

    حمد :امممم افكر لحظه

    منى :لا والله اخاف تحط لي شرط تعجيزي

    حمد :هههههههه لا بس ابيك ماتقولين عني ثقيل دم مره ثانيه

    منى بتفكير :مم احاول بس بشرط

    حمد :ايش

    منى :انت تخفف منها

    حمد ماستوعب :اخفف ايش

    منى :ثقالة دمك

    حمد :ههههههههههههههههههه

    دانه :يلا نجهز

    حمد :يلا

    منى طارت للخيمه :وناااااااااسه

    حمد :هههههههههه والله ان اختك فله

    دانه :ايه هي من زمان كذا بس انت كنت حاط بينك وبين اهلي كلهم وماكنت ماخذ بالك منهم

    حمد :مو بس في هذا في اشياء كثيرة ماكنت ماخذ بالي منها

    دانه "حسيته يقصدني بالكلام بس تصنعت عدم الاهتمام":يلا طيب روح احجز

    حمد :اوكي



    ركبنا الدبابات وانبسطنا كثير وبعدها نزلت لان البنات سووا سباقات وانا مالي بالسرعه خبره

    هنادي :نايف ابي اركب

    نايف :ماينفع نسيتي انك حامل

    هنادي برجا :بس شوي عن خاطري

    نايف :قلبي جنيتي ناويه على الي ببطنك

    هنادي بزعل :افففففف

    نايف :ههههههههه زعلتي

    هنادي :وخر عني بس انت تركب ايه وانا لا

    نايف :ياربي على الزعلانين مااقدر انا

    هنادي :..............

    نايف :هنادي

    هنادي :.............ز

    نايف :هنادي

    هنادي :.............

    نايف :هنوده قلبي

    هنادي:............

    نايف :هنوده حياتي ردي لا اتهور الحين

    هنادي خافت :ها

    نايف ماسك نفسه لا يضحك :وشو ها قولي نعم لبيه امر مو ها واللح تحسسينس اني انادي

    الشغاله

    هنادي شهقت :انا تشبهني بشغالتكم الي تخرع

    نايف :هههههههههههههه لا والله مو اشبهك عارف الفرق بينكم فرق السما عن الارض بس انا

    اقصد بالرد لما اناديها هذا جوابها "ويقلدها "ها

    هنادي تضربه على كتفه :سخييييييييييف

    نايف :ههههههههههههههههه

    هنادي مبوزه :...........

    نايف :قلبي تبين تركبين

    هنادي بفرح :اي

    نايف :خلاص اذا ولدتي ركبتك وعشان خاطرك بس بروح اركب

    هنادي :ياسلام وش دخل خاطري بركوبك

    نايف :ايه اذا ركبت انا كانك انتي ركبتي صح

    هنادي بقهر :لا لا مادامني مااركب انت ماتركب بعد

    نايف :ليه مااركب مريض ولا حامل

    هنادي :مالي دخل مثل مااعاني تعاني ولا ابو ببلاش

    نايف :هههههههههه خلاص ولا يهمك مو راكب بس فرديها

    هنادي تمد له لسانها :...............

    نايف :ههههههههههههههههههههههه

    الا بمنى جايه بسرعه وتحفه
    نايف بعصبيه :ياخببببببببببببببله

    هنادي :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    نايف :وتبين تركبين بعد ها تضحكين على

    هنادي :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    منى رجعت له :اقول انت الخبل

    نايف :لا تعالي عطيني كم كف بعد

    منى بعربجه :لا تتحدى اقول

    نايف يلف على هنادي :متاكدين انها بنت

    هنادي :والله انا للحين شاكه بالموضوع يعني لولا الشعر الطويل ولا الحلق ولا كان شكيت

    نايف :عادي الحين الشباب يطولون الشعر ويحطون الحلق يعني حتى الشيفه شيفة ولد

    منى بقهر :مالك دخل فيني ولد بنت وبعدين خلاص قررت اتغطى عنك

    نايف :لا حالف انا لا تكفين بموت لاتتغطين

    منى :افففففففففف منك

    حمد :شصاير على هالصراخ

    منى :حممممممد تعال شوف اخوك ثقيل الطينه ذا

    حمد :ههههههههه انتقل اللقب له اجل

    منى :ايه خلاص من اليوم ورايح هو ثقيل الطينه والغثيث

    نايف :موافق اذا بتفكيني من خشتك وبتقلبين لحمد موااااااااااااااااااافق

    حمد :هههههههههههههههههههههههههههههه

    منى :حمد احسن من وجهك اقول حمود

    نايف :اكشخ قطت الميانه الاخت اخصصصص من قدك صار وا الفصاعين يدلعونك

    منى بقهر :حممممممممممد

    حمد بضحكه :نويف اترك منى بحاله تراها بحمايتي

    منى :هاهاي ورني ايش بتسوي الحين يالغثيث

    نايف بقهر :الحين صرت غثيث ها "ويلف على خمد"اسمع ترا هاللقب كان لك

    منى :هذا قبل لاعرف انه طيب وحبوب لاني قبل لااحتك فيه كنت اخاف منه

    حمد "معقوله كنت مخيف لهدرجه ":والحين

    منى :لا الحين عرفت انك طيب وماالوم دانه اذا حبتك ودافعت عنك

    حمد :هي تدافع عني

    منى :ايه صايره محامية دفاع لك ماترضى عليك بشئ ابد

    حمد بفرح :والله

    منى من غير ماتحس حزنته :بس صار لها فترة مااشوفها تحامي عنك اهزء فيك ولا كانه الاالعيد عندها

    حمد "يعني صدق ماعادت تحبني ":.............

    منى :حمد

    حمد :.......................ز

    نايف :يالحبيب حمد

    حمد :هلا

    نايف :منت ماشي المخيم الكل دخل

    حمد انتبه انه مافي حد موجود :ايه يلا



    راكان :يلا مااستوى العشاء

    عادل :بس اشتغل لنا انت ماتشبع مو توك ماكل من الحلا والورق العنب

    راكان :وتسمي ذا اكل

    بندر :هههههههه عادل تركه لا ينقلب عليك وياكلك تراه افه

    راكان :بنيدر اتركني بحالي

    بندر :اصغر عيالك بنيدر

    راكان :اسفين بس انت عارف لما اجوع اتهور

    بندر :ايه عارفك والله ياخوفي بكره تتهور وتاكلناتظنا اكل

    راكان :والله مااستبعد هالشئ اذا كنت جوعان وماشفت اكل ليش لا

    عادل شال الحافظه الي فيها شوي الحريم :يلا انا بودي اكل الحريم

    حمد :ليه انت ليه مو راكان

    الكل استغرب من حمد

    نايف :حمد شفيك

    حمد استوعب ان الكل يناظره :اقصد ليه ماتخلي راكان احسن هو الاصغر فيكم يعني عن الاحراج

    وانت عارف

    عادل بضيقه من حمد :عادي انا ولد خالتهم ماني غريب

    حمد فهم انها هالتلميح له :مااظن انه في احد غريب هنا ولا انا غلطان

    عماد حس بالوضع توتر :وانت صادق ياحمد مافي غرب عندنا يلا راكان قم خذالحافظه وودها

    راكان :طيب

    بندر بنذاله :ترا حاسبين القطع بدق عليهم اسالهم اذا ناقص شئ

    راكان بقهر :اقول اسكت لااجي اطب عليك اذا انت بايع عمرك

    بندر يتصنع الخوف :لا والي يرحم والدايك ماني بايع عمري "وراح تخبى ورى حمد "انقذني يالنسيب

    سوف يتوطى ببطني

    عماد :ههههههههه ابوك يالفصحى

    الكل معدا عادل الي يطالع حمد بغيض :ههههههههههههههههههههه

    راكان :ايه خالك شاطر وعلم يوصلكم ويتعداكم لاحد يقرب مني

    نايف بثقه :ماتقدر اسطحك واتوطى ببطنك

    راكان يلعب بحواجبه :ايه انتوا مااقدر "وهو ياشر على حمد ونايف "بس حريمكم اقدر

    حمد بتهديد :رويكين خليك بعيد عن حرمتي "وشدد على كلمة حرمتي "

    راكان :يمه تصرع مع هالعيون مدري اختي شلون متحمله

    حمد بثقه :قول ذايبه

    بندر :وانا اشهد الي ماتقدر تقولك لا اذا قلنا لها تجلس وتسهر تقول لا مااقدر اترك حمد لحاله

    حمد فرح بالموضوع عشان يقهر عادل :ايه هذا المره السنعه الي تدور راحة رجلها

    نايف :والله ونعم التربيه خواتكم مافي منهم بس

    عماد :بس ايش

    نايف :بدون زعل اختك منى انا اشك انها اول مايتزوجها رجلها بيذبح عمره

    بندر وعماد يطالعون بعض :ههههههههههههههههههههههههههههه

    نايف: شفيكم

    بندر :حتى انت والله حنا كنا نقول من قبلك هالكلام ولا كنا نجننها ونقول لامي لاتستغربين

    اذا شفتي بنتك راجعه من اول ليله

    عماد :ايه وتشوفينه يعطيكم فوق مهرها مهر ثاني ويقول اخذوها بس

    الكل :ههههههههههههههههههههههههههه

    نايف :والله اختك مصيبه اذا نشبت بالواحد

    بندر :ههه تتكلم عن معناة اشوف

    نايف :ااااااااه ماحد خرب على فترة الخطوبه غيرها

    عماد :لا الاخ حاقد

    نايف :اخخ خلها بالقلب

    بندر :بس بالذمه مو عسل على ثقالة دمها

    نايف :احيانا الله يخليها لكم وعقبال مااشوف تيسها جاي وفاكنا منها

    :احترم نفسك ولا تقول عنه تيس

    نايف بخرعه :ابي اعرف من وين تطلعين لي انتي "ويلف على الشباب "ترا اخرتي على يدها

    الكل :ههههههههههههههههههههههههههه

    منى بغيض :امممممممممين

    بندر :طيب خير وش عنك قاطه خشتك

    منى :وين الكباب ماجبتوا الا دجاج

    بندر :لحظه

    منى وهي تاخذ الدجاج :اقول حمود

    حمد بضحكه :هلا

    منى :بالعافيه على قلبك اما الباقي لا لانهم حشوا فيني

    حمد:الله يعافيك

    نايف :روحي لاتقلب الايه وتصير اخرتك على يدي

    منى تمد لسانها له :ماتقدر وحمد موجود صح حمد

    حمد :صح

    نايف :كملتوا غثيث وغثيثه مااقول الا الله يعين دانه عليكم

    منى :عسل على قلبها

    حمد "يالله قد ايش حلوه هالجمعه وانا المغفل الي كنت حارم نفسي منها ":تسلمين يلا اكلوا عدل انتي

    وزوجتي مااوصيك عليها

    عادل طالعه بغيض وقام

    منى :لا توصي حريص



    اليوم الثاني مشينا ورجعنا الشاليه بعد الجلسه الحلوة على العصر جالسه اتفرج على التلفزيون سمعت

    حمد ينادي :نعم

    حمد :تعالي

    دانه رحت للغرفه وماشفته بس سمعت صوت الباب يتسكر :يمه خوفتني

    حمد يقرب ويطالعني من فوقي لتحتي :سلامتك ياقلبي من الخوف

    دانه صرت ابعد وهو يقرب وبارتباك :في شئ تيبي شئ

    حمد بصوت رايق :ابيك

    دانه ارتبكت ازيد :حمد ماني فاضيه للعبك

    حمد يقرب اكثر ويحاوط خصري :ومن قال اني العب

    دانه صرت ارجف وانا بين يديه :ححمد

    حمد يقربني لصدره :عيونه وروحه

    دانه حاولت افكه عني :بعد

    حمد :مجنون انا لوتركتك ولا بعدت عنك

    دانه وشويه بصيح :حمد بعد

    حمد يهمس لي :اشتقت لك

    ((الجزء السابع والعشرون ........)))


    دانه :.............

    حمد بنفس الهمس :مااشتقتي لي

    دانه مو قادره اقاوم اكثر مااقدر مااستسلم لحضنه اشتقت له وبصوت يرتجف :للا

    حمد بثقه :تكذبين

    دانه :لا ماكذب

    حمد رفع وجهي لوجهه :طالعي عيوني وانت تقولين انك مااشتقتي لي

    دانه نزلت عيوني بسرعه :............ز

    حمد :شفتي انتي مازلت تحبيني ومتاكد انك اشتقت لي

    دانه :......................ز

    حمد يحضني اكثر :كنت متاكد انك مازلت تحبيني ياقلبي

    دانه "اااااااااه ياحمد ":..........................

    حمد رفع وجهي مره ثانيه وصار يبوس جبيني بعدها خدي وانا مستسلمه له :قلبي انتي

    دانه "تكذب على تكذب ":......................ز

    حمد قرب من شفتي بس بعدته عني بعنف مدري كيف جاتني القوة :بعد عني بعد انا مو لعبه عندك

    حمد استغرب من انفعالي :.............

    دانه"لا ياحمد مو كل مره تسلم الجره عارفه النظره هاذي وحفظتها لا ماراح اعيش نفسي باحلام عارفه ايش

    نهياتها " بديت اصيح :حمد حرام عليك مو عشان انا احبك تبي تلعب فيني والله تعبت تعبت من هالحاله

    "وبصراخ "لا ماراح اسمح لنفسي ارجع لحالتي الي قبل متى مابغيتني جيتني بالحنان وارومانسيه

    ومتى مامليت ضربتني واهنتني على اقل واتفه الاسباب كفايه ياحمد العذاب الي عيشتني فيه

    تعععععععععععععععبت حرام عليك ارحمني ماني قادره اتحمل

    حمد :..................

    دانه وانا اشاهق :كل يوم اقول صبري يادانه بكره بيحبك وبيندم انه مد ايده عليك بيندم انه علا صوته عليك

    بس انت ولا هامك وكل يوم تزيد عن الي قبل انا اكتشفت حاجه انك اناني ياحمد مايهمك الانفسك وماتدور

    الا راحتك وغيرك بالطقاق

    حمد :........................

    دانه صرت مااشوف من دموعي وصوتي بدى يختفي من صراخي :مو كفايه اني صابره وساكته على

    زواجاتك الي تحسسني بالنقص وعدم الامان تجي تكمل بالضرب حمد طول ماكنت معك كنت اخاف

    حتى وانا بحضنك الي المفروض يكون اامن مكان للمره والي هو حضن زوجها لكن انا لا كنت انام

    وادعي ربي انه يدوم هالهدوء وافرح وابني امال بانك تغيرت لكن بعدها ترجع وتهدم احلامي

    ليه ليه كل هذا عشان كف بس انت تستهاله يعني لو اني الحين طلعت وصادفني عادل وعمل مثلك

    وش تبيني اسوي له ابوسه

    حمد عصب ومسكني من ذراعي :ناويه على عمرك

    دانه ماهمني الم ايدي من مسكته كان همي افرغ هالالم المتجمع بقلبي :يعني تصرفي صح معك

    حمد ومركز نظره لي :..................

    دانه ناظرت عيونه وكملت بتحدي :لو ينعاد هالموقف راح اتصرف نفس تصرفي وراح اعطيك الكف

    واعرف اني ماندمت عليه ابدا

    حمد :...................

    دانه :واذا تبي تعرف اذا مازلت احبك ايه احبك ومااتخيل حياتي من دونك بس انت ذبحتني وكسرتني

    ياحمد حطمت انوثتي وحطمت كياني كمره وماراح ينفعك حبي لاني .............

    حمد بخوف :لانك ايش

    دانه"خلاص ماعاد فيني اتحمل هالحمل لحالي " بصوت عالي :بسببك ماعاد اقدر اصيييييييييييير ام مااقدر

    اصيييييرام

    حمد بصدمه :.................

    دانه انهرت على الارض وصرت ابكي قهر :.............حرمتني من اجمل احساس ممكن تعيشه اي بنت

    حرمتني من حلم كل بنت بانها تكون ام

    حمد مو مصدق :مين قال هالكلام

    دانه :...............

    حمد رفعني له :تكلمي من قال

    دانه وبصوت مبحوح :الدكتور بسبب طيحيتي صار صعب على اني احمل

    حمد "لا لا مستحيل "تركني وطلع وانا رحت انسدحت على السرير وكملت بكي لحد مانمت من التعب

    اما حمد صار يدور بالشوارع لحد ماوصل للبحر "انا السبب انا الغبي الي حرمتك ياقلبي من انك تكونين

    ام وهذا ربي عقابني وانحرمت من ولدي الي لحد الحين مو راضي يصحى ااااااااااااااااه انا غبي غبي

    واستهل بس دانه دانه البنت البريئه ماتستاهل اخذتها ورده توها تتفتح للعالم وخليتها ورده ذابله

    ماحمدت ربي على النعمه الي عطاني اياها وماقدرت وجودها الي كل رجال يتمنها زوجه له

    جمال وحلا وطفولة شكلها ست بيت وحنونه ماعمرها شكت او تطلبت كانت مريحتني وانا مثل

    الثور رفست نعمتي بيدي اااااااااه يادانه لو تدرين قد ايش انا ندمان ....والله والله لاسفرك واوديك

    احسن المستشفيات للعلاج وباذن الله ماترجعين الا وانت حامل بولدي او بنتي والله لعوضك عن كل

    دمعه نزلتها عيونك بسببي ااااااااه يارب انها تقدر تسامحني يارب سهل دربي وامري يارب "





    رجعنا للفيلا وصار كل واحد يتحاشى النظر للثاني



    ريهام :حبيبي

    احمد :هلا قلبي

    ريهام بتردد:بسالك سؤال بس ابيك توعدني انك تجاوبني

    احمد :على حسب السؤال

    ريهام :حبيبي الله يخليك عشان الي ببطني

    احمد :طيب سألي

    ريهام :ليه تزوجت اسماء ولا تقول مجبور تقدر ترفض انت مو بنت

    احمد بتنهيده :هاذي سالفه طويله

    ريهام :وانا ماعندي شئ اسمعك

    احمد :اوعديني انه الي بتسمعينه مايطلع من هنا

    ريهام :اوعدك

    احمد :لانه مافي حد يعرف اني اعرفه غير حمد

    ريهام تشوقت :طيب قول

    احمد :من ثلاث سنين ونص كانت اسماء دايما تجي عندنا بالبيت وتتميلح بوجهي والي فهمته من اخواني

    انها تحبني بس انا ماكنت انظر لها لالطريقه هاذي كنت اعتبرها بنت عمي وبس حتى اختي كثير عليها

    لاني اسمع من خواتي ان مشيهامش ولا بد هي وسمعتها بالجامعه المهم على كثر مااتجاهلها هي يزيد

    اصرارها

    ريهام :طيب وبعدين

    احمد :ركدي لاتصيرين مطيورة ولا تقاطعين

    ريهام :طيب كمل

    احمد :المهم فكرت شلون اقطع الامل عندها قلت لاخواتي يوصلون الخبر لها اني ناوي اخطب بس

    ماابي حد من العيله ولا افكر فيهم لانهم مثل خواتي توقعتها بتزعل وخلاص بتنتهي السالفه بس

    ريهام متفعاله :ايش

    احمد :شقلت

    ريهام :خلاص "وتاشر على فمها انها خلاص مو متكلمه "

    احمد :صار الي عمر ي ماتوقعته يصير وخصوصا من واحده من اهلي كنت بيوم راجع من العمل هلكان

    وكانت موجوده ومااهتميت المهم طلبت من الشغاله تجيب لي كوب نسكافيه جابته لي وانا من غير مااشك

    بحاجه شربته ورحت لغرفتي وانتبهت لنفسي اليوم الثاني وانا صدري عاري وانا مو متعود انام من غير

    البيجامه بس ماحطيت ببالي دخلت الحمام اتروش وانا راسي مصدع مره بس انفجعت من ابوي الي دخل

    وهو يصارخ باعلى صوته

    احمد بخوف :خير يبه شصاير

    ابو خالد بعصبيه :كل تبن ولا تقول يبه يالخسيس

    احمد مو مستوعب ايش يصير :ليه يبه انا ويش سويت

    ابوخالد :من غير ولا كلمه بكره تملك على بنت عمك اسماء

    احمد انفجع :بس يبه انا ماابيها

    ابوخالد :ولا كلمه يالحقير والله ان ماحضرت بكره على المغرب وتوقع على العقد لاانت ولدي ولااعرفك

    سامع

    احمد :يبه

    ابوخالد بصراخ :ولا كلمه ولا كلمه وانا قلت لك بكره وخلني مااشوفك حاضر لاتشوف الي مايسرك

    لاوظيفه ولا بيت يضفك راح اتبرا منك دنيا واخر وهذا انت سمعت

    وطلع ابو خالد واحمد مو مستوعب الي صار

    ريهام :وبعدين شصار

    احمد :رحت اسال امي وشفتها نفس الشئ ماتكلمني ومعصبه دقيت على حمد لانه هو الي ممكن يطلعني من

    حيرتي وياليتني مادقيت :خير ياحقير ياوطي الي حتى حرمة القرابه ماقدرتها على الاقل قدرت العشرة الي

    بينا

    احمد :حمد شصاير فهمني

    حمد :لا يالبرئ مو عارف

    احمد :حمد وغلاتك عندي مو عارف ايش تتكلم عنه

    حمد :تفووووووووووه عليك

    وسكر السماعه بوجهي حاولت كذا مره ادق عليه وجواله مقفل رحت له البيت طلع لي عمي وعطاني

    من الكلام الي يغث يئست من اني اعرف ايش الموضوع اليوم الثاني رحت لبيت عمي ووقعت العقد

    وصارت اسماء زوجتي وبعدها طلعت من البيت من غير لااكلم حد على طول دقيت على اسماء ابي اعرف

    الموضوع

    اسماء بخجل مصطنع :هلا

    احمد :اهلين

    اسماء :مبروك

    احمد من غير نفس :الله يبارك فيك ..اسماء

    اسماء :نعم

    احمد حسيت اني ماراح اعرف شئ منها ولا راح اخذ لا حق ولا باطل :لا خلاص تامرين على شئ

    اسماء بخيبه امل :لا سلامتك

    سكرت منها وعلى طول توجهت لحمد وكنت عارف انه بيكون عند واحده من حريمه دقيت الجرس

    ومثل ماتوقعت موجود بالشقه لانه هي شقه واحده كل يومين تجي واحده فيهم

    اول مافتح الباب كان بيقفل الباب بس قدرت ادخل :حمد والي يرحم والدايك فهمني لاتخليني مثل الاطرش

    بالزفه فهمني ايش صاير

    حمد بغضب :تبي تفهمني انك مو عارف يالنذل

    احمد :اقسم بالله اني مو عارف ايش تتكلمون عنه وليه الكل محاربني وليه غصبتوني من زوجاي على اختك

    حمد مو مصدق :لا برئ صدقتك اذا انت تقول انا شفت الصور

    احمد باستغراب :اي صور

    حمد بقهر :صورك يالتبن وانت مع اختي يالتبن ولا تهددها اذا تكلمت بتذبحها

    احمد مو مستعوب :انت ايش قاعد تقول

    حمد :لا تمثل البرائه

    احمد شفت القران بوجهي واخذته :اقسم لك بهالكتاب العزيز اني مو عارف انت تتكلم عن ايش او عن الصور

    الي اهدد اختك فيها

    حمد حس من كلامه انه صادق :طيب كيف والصور الي تثبت هالشئ

    احمد :ذبحتني بالهصور اي صور

    حمد :صور تجمعك انت واختي بالفراش

    احمد مو مصدق :انت وش تقول والله العظيم اني مااحتكيت باختك ابد حتى اني لما اسلم اكون بمكان

    وهي بمكان

    حمد :كيف تفسر وجودها بغرفتك وهي شبه عاريه وبين ايدينك

    احمد وعيونه بتطلع :متى والله يحمد واقسم لك بربي اني مالمست اختك ولا قربت منها

    حمد طلع الجوال ووراه الصور :وهذول ايش

    احمد مو مصدق كانت صور له هو واسماء بحضنه :كيف ومتى وشلون مااذكر

    حمد :لا تدعي البرائه يااحمد كل شئ واضح

    احمد وانتبه لشئ :هي متى قالت لكم

    حمد مستغرب من سؤاله :امس

    احمد :وماقالت متى صار هالكلام

    حمد :تقول من اسبوعين

    احمد بثقه :كذابه

    حمد :ايش

    احمد اخذ الجوال وكبر الصورة على الساعه الي عند السرير والي تبين الوقت والتاريخ :هذا يثبت
    ان هالكلام صار امس وامس كان الكل بالبيت وانت عارف ان غرفتي مقابله لغرفه البنات واي صوت

    بيسمعونه لو اني اعتديت عليها او قربت منها

    حمد مصدوم :اجل كيف صار هالشئ

    احمد :علمي علمك بس الي انا متاكد منه اني امس مااذكر شئ من بعد ماوصلت البيت كل الي اذكره

    اني رجعت البيت وشربت لي كوب نسكافيه ومن بعدها مااذكر شئ


    حمد من غير ولا كلمه طلع طيران من البيت وراح لاسماء ومسكها وصار يضرب فيها لحد ماعترفت

    بانها خدرتني وسوت كل هالشئ عشانها تحبني وتبي تكون زوجتي ومن بعدها انهارت عليهم وودوها

    المستشفى وقال الدكتور انها مريضه نفسيه ومعها انفصام بالشخصيه وبعدها قال لي عمي اني

    مااقول لحد سبب زوجنا وطلب مني لا اتركها ولاابين لها اني عرفت بسبب زواجي منها لانها يوم قالت

    لهم انهم مايقولون لي عن السالفه عشان مااكرها المهم صار على صعب اني اتركها خوف من ان حالتها ممكن

    تسوء ومن بعدها سكرنا على الموضوع وتقبلتها بحياتي

    ريهام بحزن :ياعمري عليك وانت ساكت ومستحمل

    احمد بتنهيده :..............

    ريهام قامت وحضنته :ياقلبي عليك

    حمد يحضنها اكثر :الحمدالله على كل حال وهذا ربي عوضني فيك

    ريهام :ان شاءالله ربي يقدرني واسعدك ياعمري

    احمد ببتسامه :امين ربي لا يحرمني منك

    ريهام : ولا منك

    احمد :ياعمري انتي

    ريهام :اها عشان كذا حمد جاى معك وقال انها ماتجيب عيال

    احمد :هي الحقيقه ريهام ماتقدر تجيب عيال بسبب الادويه الي تاخذها تضر بالجنين

    ريهام :اها بس هذا وخر الغموض عن سبب جيت حمد معك يخطب

    احمد :طول عمرك ذكيه

    ريهام :يعني عشان يعوضك صح

    احمد :حمد من بعد السالفه وهو يحاول يراضني ويدور اي حاجه يسعدني فيها حتى لو كانت على حساب

    مصلحة اخته لانه عارف اني انظلمت منها

    ريهام :حبيبي انا ابي ارجع لاهلي ماابي اجلس هنا

    احمد :ليه

    ريهام :الصراحه اخاف على نفسي وعلى الي ببطني منها

    احمد :ياقلبي لا تخافين طول ماانا موجود

    ريهام :بس

    احمد يحضنها :كفايه هالاسبوعين الي جلستيهم هناك والله حسيت اني يتيم وضايع من غيرك يهون عليك

    ريهام بحنان وتمسح على راسه :لا مايهون على ياقلبي انت


    دانه اول مارجعنا ارسل لي رساله يطلب فيها مني اجهز شنطته لانه بيسافر وماكنت مستغربه هالتصرف

    بس الي استغربت منه انه خيرني بالجلوس عند اهلي "وشددعلى كلمة "لحد ماارجع ولا تجلسين هنا

    قلت له اني بروح عند اهلي


    منى :واو وناسه اجل بكره ماني رايحة المدرسه

    دانه :ليه

    منى :ابي نسهر اليوم لحد الصبح مثل ايام قبل

    دانه "ااااااااااه ياليتني ارجع بنت بلاهموم ياليتني ارجع مثل ماكنت ":فكره حلوة

    منى :الا وين حمودي

    دانه :هههههههههه من حمود

    منى :زوجك

    دانه :الله رجال طول بعرض وتقولين له حمود انا الي اكون زوجته ماتجرات اقول

    منى :مشكله التخلف يعني زوجك عادي انك تدلعيه

    دانه "ماتدرين يامنى ":ممكن "وحبيت اغير الموضوع "شرايك نهبل بهنادي

    منى عجبتها الفكرة :كيف

    دانه :ندق عليها الحين ونغريها بالاشياء الي بنسويها

    منى على طول اخذت جوالي ودقت :هلا هنود

    هنادي تتثاوب :اهلين

    منى :بس بس شفطتيني لو اني مو متمسكه بالكنب كان انا من زمان بحلقك وجع

    هنادي :يوجعك خلصي فيني النوم

    منى :تدرين مين عندنا الحين

    هنادي بعدم مبالاة :مين يعني

    منى :دانه وبتنام عندنا اسبوع بعد وهذا حنا نجهز لسهره معتبره

    هنادي طار النوم من عيونها :والله

    منى :والله وانا بكرة بغيب وبجهز الحين الموكا والفشار والبيبسي وشغلات السهره

    هنادي متفاعله :والافلام

    منى :والافلام روكين جايب افلام حاجة ماحصليتش

    هنادي :جايه جايه ومايعوقني بشر

    منى ببتسامة نصر :ورجلك

    هنادي :انا اعرف له يلا باي

    منى :اذا ماجيت بعد نص ساعه بنبدء طقوس السهره

    هنادي :اذبحك انتظروني

    منى :هذيه بالطريق واااي وناسه

    دانه :ههههههههه ودي اشوف شكل نايف الحين

    منى تتخيل شكله :هههههههههههههههههههههههههههه


    نايف :وش يوديك هالوقت نامي وبكره الصباح اوديك

    هنادي مبرطمه :لا ماابي ابي اروح الحين مالي دخل

    نايف :ياقلبي الحين انا تعبان وابي انام بكره اوديك يلا نامي الحين

    هنادي بدلع :حبيبي يلا لاتكسر بخاطري والله من زمان عن سهراتنا

    نايف :وش يفرق الحين ولا بكره انت اذا رحتي بتطبرين المخده وبتنامين

    هنادي :يلا حبيبي عشان خاطر البيبي

    نايف :والله بس عشان خاطرك انتي مو خاطر حد

    هنادي بفرح تبوس خده :تسلم لي ياحلى رجل بالعالم

    نايف يقرص خدها :لو ماوافقت كان صرت العن رجل بالعالم ها

    هنادي :ابدا انت مافي مثلك بالوجود وعسى ربي يخليك لي ولا يحرمني منك


    منى :والله منتي سهله سويتيها

    هنادي :لا في هالفتره مايقدر يرفض لي طلب لاني على قولته صايره حنانه

    دانه :والله كاسر خاطري نايف يلحق عليك ولا على اختك

    منى :والله هذا حظه يتحمل ولا ابشرك جاي الدور لرجلك تر ا خلاص اخذت عليه

    هنادي :هههههههه الله يعينه يلا على الاقل تخفين عن نايف

    منى :ياسلام لو تتحقق امنيتي

    دانه بستهزاء :وايش امنيتك

    منى تقوم تبعد عنهم :انكم تطلقون ونرجع نعيش مع بعض

    هنادي وانا شهقنا :....................

    هنادي :الله لا يقول يالخايسه

    دانه :منى جنيتي هذي امنيه بالله عليك

    هنادي :لا الحين تاكدت انها مو صاحيه

    منى :ول ول كلتوني وينكم يانيف وحمد تشوفون حريمكم شوي عروقهم بتنط

    دانه وهنادي :ههههههههههههههههههههههههه

    هنادي :محد مونسنا كثرك

    منى بغرور :اي عشان تعرفون قيمتي

    الكل :هههههههههههههههههههههههههههههه

    بدينا سهرتنا وجلسنا نتفرج على الافلام والاكل شغال والشرب بعدها جاوا راكان وبندر وانضموا لن
     
  3. قمر من شافها طمر

    قمر من شافها طمر .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏26 يوليو 2008
    المشاركات:
    529
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    0
    ((الجزء الثامن والعشرون ................))



    ريهام :خلاص حبيبي انتظرك

    احمد :دقايق وانا جاي

    ريهام :مم جبت معك الخوخ

    احمد :هههههه اي جبته دوختيني لحد ماحصلت الحامض

    ريهام :سوري تعبتك معي

    احمد : تعبك راحه ياقلبي

    ريهام :باي


    اسماء :لاتفرحين كلها كم يوم واخليك تندمين

    ريهام بخوف :اسماء من متى وانتي هنا

    اسماء :من يوم "تقلد صوتها "خلاص حبيبي

    ريهام تجهلتها وراحت عنها :..........

    اسماء :تعالي هنا يازفته انا لما اكلمك ماتعطيني ظهرك

    ريهام :اسماء لو سمحتي حسني الفاظك

    اسماء بتحدي :واذا ماحسنتها ايش بتسوين

    ريهام تراجعت على ورى من الخوف :اسماء اقصري الشر

    احمد :السلام

    ريهام شافته وراحت طيران له :وعليكم السلام هلا تو مانور البيت

    احمد ببتسامه :بوجودكم "وهو يطالع اسماء "

    اسماء جات لعنده :حبيبي احط الغدا

    احمد :ايه جوعان مره ايش طابخه اليوم

    اسماء :سمك

    ريهام كشرت بوجهها لانها من حملت صارت ماتحب الاكلات البحريه :انا لاتحسبوني

    احمد :ليه

    ريهام :صايره مااحب السمك ولا توابعه

    اسماء كانت عارفه ان ريهام متوحمه على الاكلات البحريه ومسويتها عناد وببراءه :يوه ياريهام

    ليه ماقلتي

    ريهام كانت تبيت تحشى أي احتكاك بينها :حصل خير

    احمد :طيب وش راح تاكلين تبين اطلب لك حاجه

    ريهام :لا مايحتاج انا بسوي لي حاجه خفيفه لاني ابي انام بعدها

    اسماء :يلا حبيبي روح غير على مااحط الغدا

    احمد :اوكي

    بعد الغدا تفجانا من اسماء داخله علينا بفستان قصير لحد الركبه ومخصر على جسمها وعلاق ومسيحه شعرها

    وحاطه فل ميك اب وجلست عند احمد الي شوي وبتجلس بحضنه :حبيبي

    احمد يبلع ريقه :هلا

    اسماء بدلع :مو قايم تريح

    احمد يقزها قز :الا

    اسماء :يلا قوم عشان تلحق على صلاة المغرب

    احمد خق خلاص صحيح هو مايحبها بس اسماء جميله وبدلعها تذوب أي رجال :يلا

    ريهام او مره اشوف احمد كذا معها حسيت بالغيره :احمد

    احمد وهو يطالع اسماء :ها

    ريهام اول مره يرد علي كذا وبقهر :متى راح توديني للموعد

    احمد يطالع باسماء الي تسبل بعيونها له :............

    ريهام :ااحمد

    احمد :ها ..هلا

    ريهام شوي وبتنفجر :متى بتوديني للموعد

    احمد :ايه بعد مااصحى ان شاءالله

    اسماء تسحبه من ايده :يلا حبيبي عشان تلحق تريح

    احمد :ايه يلا

    دخلو على غرفتهم واحمد خاق على الخر على اسماء :حبيبي تبي اطلع لك بيجامه

    احمد يحواطها من خصرها ويقربها له :ماله داعي

    اسماء بدلع :بتنام بملابسك

    احمد بنظرات :من قال اني بنام

    اسماء :ههههههههههههههههههه

    احمد :اقول اسوم

    اسماء :هلا

    احمد بغمزه :طفي الضو

    اسماء وتسبل بعيونها :من عيوني

    .................................................. ........


    منى :جلسي عاد بلا مصاخه

    هنادي :والله مااقدر كثر خيره خلني اجلس للحين

    دانه :يوه هنادي على الاقل الليله بس

    هنادي :اذا هو قدر فانا مااقدر

    دانه :اوفف وين الي كانت تبيت كنسل الزواج

    هنادي :ههههههههه بس فضحتينا

    منى نطت :ليه كنت تبين تكنسلينه

    دانه :هههههههههههه وش يفكك منها الحين

    هنادي ترد على جوالها :هلا حبيبي جايه الحين

    منى :افف منه ماصدق خبر قلتي بروح وسنتر على الباب

    هنادي :وجع قولي ماشاءلله

    منى بعناد :ماني قايله زين

    هنادي :لو بجلس معك لبكره ماني خالصه يلا باي


    منى ودانه :باي

    منى :وانتي لا يكون تدقين على زوجك

    دانه "وينه زوجي اكيد مع واحد من حريمه ":لا يمه منك ماني داقه

    منى :ايه على بالي بعد

    دانه "غريبه وش عنده داق يمكن رجع لا مااظن بس ماراح ارد عليك ":...............ز

    منى :ردي جوالك يرن

    دانه :مالي خلق

    منى بفضول :مين

    دانه "والله لو اقولك حمد سويتي لي فضيحه ":واحده من ربعي ايام الجامعه

    منى :وش اخبار رهوم من زمان ماشفتها

    دانه :الله يكون بعونها مسكينه

    منى :محد قالها توافق تتزوج واحد متزوج

    دانه :هذا نصيبها

    رجع حمد دق بس حطيته على السيلنت وكملت سوالف مع منى بس انتبهت للجوال يهز شفته الا مسج

    "دانه ردي ابي اقولك حاجه بتفرحك "

    دانه "لا لايكون بيطلقني "وعلى طول رفعته لما دق:الو

    حمد :يعني لو ماقلت لك انها حاجه بتفرحك ولا كان مارديتي

    دانه :حمد خلصني

    حمد :افف الاخلاق قافله

    دانه "استغربت انه ماهزئني لاني تجاهلته ومارديت ":حمد

    حمد :عيونه

    دانه :غريبه شصاير بالدنيا شكلك فرحان

    حمد بفرح :وبطير من الفرح

    دانه :والمناسبه

    حمد :عبود صحى من الغيبوبه

    دانه فرحت كثير :والله قول والله عبود صحى

    حمد :ايه تو نايف مكلمني وانا الحين جاي بالطريق

    دانه من غير لا انتبه لنفسي :ياربي حبيبي ماني مصدقه عبود صحى

    حمد مو مصدق :ياقلبي انتي

    دانه "يي شفيني خرتها ":انا اقصد عبود حبيبي مو انت لاتفرح

    حمد بخيبة امل :اذا انتي تحبينه كانك تحبيني

    دانه :اذا لسه ماتهنيت مع الجديده لاتقطع شهر العسل انا بروح اجلس معه

    حمد عصب :أي جديد هواي خرابيط ووين تجلسين معه لحالك

    دانه :اكيد ماسافرت الا طايح على زواجه

    حمد بقهر :وعادي عندك

    دانه وانا اتطنع البرود:واكثر من عادي انت ناسي لما قلت لك انك ماعاد تهمني

    حمد يصر على اسنانه :دانه

    دانه :يلا حمد انا مشغوله الحين

    حمد :دانه

    سكرت الجوال وانا ماودي سويت كذا بس لازم اتعامل معك كذا لما تشوف التجاهل مني هو الي بخليك تتعلق

    فيني ياحمد



    الكل فرح بصحوة عبود والكل تجمع عنده وصارت غرفته ماتفضى الا لما تنتهي الزياره وقال لنا الدكتور

    انه بيطلع من المستشفى بعد اسبوعين لانه بيسون له علاج فيزيائي بسبب نومته الطويله


    حمد :يلا دانه انا برا

    دانه :مانت داخل تسلم على هلي

    حمد :لازم

    دانه بعتب :ياحمد حسسني اني مهم عندك

    حمد :وانا ايش جالس اسوي مو لما رجعت من السفر وجيت اخذك قلت بتجلسين ومارفضت

    دانه :انا مااقصد من هالناحيه اقصد حط لاهلي اعتبار اسال عنهم سلم مثل ماهم يسالون عنك ويفرحون
    بك اذا جيت

    حمد "ايه صادقه والله اني مقصر بحقهم كثير ومامره شفتهم يعتبون على ":طيب هم موجودين

    دانه :بتدخل

    حمد :ايه يلا شوفي لي طريق

    دانه بفرح :طيب ثواني



    حمد :ههههههههههههههههههه الله يقطع شرك ياراكان

    راكان :والله هذا الي صار

    عماد :هههههههههههههههههه

    راكان :في بعد ثانيه في واحد بالجامعه تخصصه عن علم الطيور او حاجه مثل كذا المهم

    الرجال ابد مايحضر محاضرات ولاشئ جاى يوم الامتحان وصار يذاكر لحد ماحس انه حفظ المنهج

    لما دخل الامتحان تفجاء ان مافيه الا سؤال واحد بس ...الدكتور حاط لهم رسم لرجول الطيور وكاتب

    تعرف على الطيور من رجولهم ....طيب الولد توهق ماعرف يجاوب قام يسلم للدكتور الورقه وهو

    يسلمها قال له الصراحه اسوء اختبار والاسوء منه الدكتور الي حطها

    قال الدكتور وهو معصب :اعتبر حالك راسب من الحين

    ولما شاف الورقه شافها من غير اسم قال له ايش اسمك انت قام الولد رفع ثوبه وانحاش وهو يركض

    قال :اعرف اسمي من رجولي اذا في امك خير <<<<<القصه حقيقيه قريتها من احد المنتديات

    الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    حمد :ههههههههه اااه يابطني هههههههههههههههه

    راكان :ههههههه شفت كيف اني فله

    حمد :وانا اشهد هههههههههههههههههههه

    دانه :من مستلم الحين الاخ

    راكان :ولا احد بس شكلي بستلمك الحين

    دانه :لا شكرا عندك المجلس مليان استلم من تبغى

    راكان يلعب بحواجبه :دوين كم تعطيني والا اطلع فضايحك

    دانه كشرت بوجهي له :ووجع ان تكلمت ماتلوم الا نفسك

    حمد عجبه الوضع :راكان لك الي تبي بس طلع من هالفضايح طلع

    راكان :لي الي ابي

    حمد :لك بس قول

    راكان يسوي نفسه يفكر :مممممم ايه تدري ا نمرتك نذله وبقوه بعد

    حمد :شلون

    راكان :مره كان اخر الليل طيب وطلعت وشفتها تاكل تويكس وانا كنت جايع ومافي محلات فاتحه

    وغير كذا اهلي ماراح يخلوني اطلع

    حمد :ليه

    راكان :لاني كنت بالمتوسط ومسوين على حضر ذاك الوقت المهم قلت للشيخه البريئه الي جنبك عطيني

    قالت لي لا قلت لها يلا عاد جايع حدي اسوي لك الي تبين قالت بنظرات كلها شر ونذاله الي ابي

    وانا البرئ والي على نياتي قلت ايه قالت اعطيك بس بشرط ترقى وتنزل من الدرج ثلاث مرات وانت

    تقول انا حمار

    حمد :هههههههههههههههههههههههههههههه وسويتها

    راكان :صدق لا قالوا الجوع كافر أي سويتها

    الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    بندر :والله كثر ماتنعاد السالفه ماامل منها هههههههههههههههههههههه

    حمد :ايه يما قالوا يما تحت السواهي دواهي

    دانه نظراته وانا رافعه حاجبي :والمغزى من هالكلام

    حمد :هههههههههههه ولاشئ

    راكان :ايه ياما ذقت الويل من مرتك حتى احيانا توصل فيني ان ودي اشيلها واحطها بكرتون

    واهز فيها لحد مااطلع كل حرتي

    حمد :ههههههههه والله بتدخل فيه وبيصير في مجال لشخص ثاني

    دانه قهروني مستلميني :ياسلام

    حمد :والله ماتشوفين شكلك صايره نتفه حتى احيانا اذا مسكت يدك اشك اني ماسك شئ من كثر ماهي

    ضايعه بيدي

    دانه :اجل انتوا الي يدينكم بر من كبرها

    راكان :ايه والله ياحمد مرتك طلعت طفره جينيه بينا كلنا طوال الا هي حتى اذا رحنا مكان

    نخاف تضيع علينا

    حمد :هههههههههههههههههههههههههههه

    دانه برطمت وجيت بقوم بس حمد مسك يدي :جلسي وين رايحه

    دانه :ليه اجلس عشان تتمسحرون علي ماني جالسه

    حمد :خلاص ياراكان لاتتمسخر على زوجتي

    دانه :لا تو الناس يوم شبعت قلت له لاتتمسخر

    حمد :ههههههه

    راكان :ولايهمك الحين اراضيك

    وقام ورفع ثوبه :فتحي يدينك

    دانه بخوف :ليه

    راكان :بجي احضنك

    حمد بجراءه جرني لحضنه :لا يارجال ماني مستغني عن حرمتي ناوي تذبحها

    دانه انا قلب وجهي ميه لون من الاحراج :...............

    راكان يضحك :يارجال خلني اراضيها

    حمد :تراضيها قال قل ناوي تمسحها من الوجود والله ان طبيت ماعاد نشوفها

    عماد :ههههههههه بتصير هي والارض واحد

    بندر :هههههههههه خلاص مو قادر

    دانه فكيت نفسي منه بالقوة وطلعت بسرعه من المجلس وانا بقمة الاحراج من الي صار

    حمد :ههه يلا نشوفك على خير

    عماد :وين يارجال تو الناس

    حمد :والله قعدتكم ماتنمل مره ثانيه ان شاءالله

    بندر :حياك باي وقت البيت بيتك

    حمد :الله يسلمك



    دانه :مو رايحين البيت

    حمد :الا بس بنروح نتعشى قبل

    دانه :بس انا موجايعه

    حمد :بس انا جايع

    وقفنا عند المطعم ونزلنا وطلبنا الاكل واكلنا وانبسطت كثير حمد متغير كثير صاير يمزح ويضحك

    وطول جلستنا وانا اضحك

    حمد :تصدقيني تصيرين غير لاضحكتي

    دانه :كيف يعني

    حمد :انت من غير شئ وتهبلين بالواحد وتضحكين بعد لا رحت وطي

    دانه خجلت من تعليقه :حمد

    حمد :عيونه

    دانه :يلا نمشي تاخرنا

    طلعنا بعدها رحنا للمجمعات نتمشى وحنا نتمشى لحقونا مجموعه من الشباب وحمد طول الوقت يلف

    عليهم ويعطيهم نظره

    الشاب بكل وقاحه :اقول ياحلوا اذا نام ابوك اليوم عطيني دقه ورمى على الورقه

    حمد لف عليه وبحده :أي الكلب ياحقير

    شكلهم انصرعوا منه ماشفت الا غبارتهم ولف على وهو حده :وانتي عاجبك الوضع غطي عيونك

    دانه :ماحبيت اتناقش معه لانه ارعبني الصراحه :...................

    بعدها صرنا ندور بالمجمع لحد ماجلسنا بالكوفي

    حمد بهدوء :فتحي غطاك اذا تبين

    دانه مارديت عليه :............

    حمد :دانه انا اكلمك

    دانه :.............

    حمد بشويه حده :دانه

    دانه :لو سمحت قصر صوتك احنا بمكان عام

    حمد :علمي نفسك ليه ماتردين يوم كلمتك

    دانه :ليه ارد عليك عشان تطول صوتك على طيب هو جاى انا وش ذنبي مااظن اني شجعته

    انه يجي لعندي

    حمد ببتسامه :ادري ياقلبي بس انا طبعي كذا لعصبت مااحس ايش اسوي

    دانه :ياسلام ماتحس وانا الي اطيح فيها

    حمد :ولا يهمك ماراح اعيدها مره ثانيه

    دانه :.................

    حمد :طيب وش تبين اطلب لك

    دانه :ولا شئ

    حمد :خلاص دندون

    دانه :..........

    حمد :ياقلبي ماقدرت امسك نفسي وانا اشوفه يرقمك وبوجهي بعد انا رجال واغير"وسكت "وماارضى

    حد يتعدى على املاكي

    دانه"ليه يعني ماتعترف انك تغار " بقهر :ياسلام صرت من املاكك وش شايفني طاوله ولا كرسي

    حمد :يادانه فهميني

    دانه :حمد الله يخليك سكر على الموضوع لانه بيكبر بعدين

    حمد :طيب وش تبين الحين

    دانه :مافي شئ على بالي

    حمد :بطلب لك عصير زيي

    دانه :طيب

    رجعنا البيت وصعدنا الجناح ورحت بسرعه غيرت ملابسي ونمت وحمد كان بالحمام يتروش

    ماابي يصير بينا أي احتكاك الحين وقفلت على نفسي بالغرفه الثانيه

    طلع حمد من الحمام ويظن اني بغرفتنا وتفجاء باني مقفله على نفسي جاى طق الباب بس مارديت

    عليه

    حمد "طيب يادانه بس هالوضع ماراح اسكت عليه كثير "وراح هو ينام بعد
     
  4. قمر من شافها طمر

    قمر من شافها طمر .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏26 يوليو 2008
    المشاركات:
    529
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    0
    ((الجزء التاسع والعشرون ...........))



    ريهام "طيب يااسماء مثل ماتلعبين انا اعرف العب بعد ":حبيبي

    احمد كان ياكل من ايد اسماء فاكهه :هلا

    ريهام :احمد

    احمد لف عليها وخق على الاخر ريهام كانت لابسه فستان لف وقصير لونه تفاحي وجسمها صاير

    مع الحمل خطييير :هلا

    ريهام تجلس مقابلته وتحط رجل على رجل :امممم

    احمد بنظرات اعجاب للبنت الي ملكت قلبه :ههههههه شكلك ناويه على نيه

    ريهام بدلع :يحق لي

    احمد لنتبه لنظرات اسماء الي شوي بتحرق ريهام فيها :احم احم اسماء ولا عليك امر سوي لي شاي

    اسماء :ان شاءالله من عيوني

    احمد بعد مارحت اسماء للمطبخ قام لعند ريهام :ياويلي ويلاه بتذبحيني انتي بهالحلاه

    ريهام بزعل :ايه كل بعقلي حلاوه مو كانك سافهني ومروح معها

    احمد :ههههههههههه ياعمري على الي يغارون

    ريهام :وخر عني انا مااغير بعد خلاص انا ماعدت احبك

    احمد يقرب اكثر :عيني بعينك اشوف

    ريهام تلف عنه :........

    احمد :قلبي روحي انتي

    ريهام :نعم

    احمد :افا مافي لبيه مافي كلمه حلوه ابد

    ريهام :عندك اسماء

    احمد :بس منك غير ولها طعم ثاني ..رهوم قلبي اشتقت لك

    ريهام خقت خلاص :وانا بعد

    احمد :ياقلبي عليك انتي اليوم طالعه قمر

    ريهام :زين لاحظت

    احمد :حد يشوف ملكة قلبه ومايلاحظ

    ريهام :طيب حبيبي ماودك نروح الغرفه عشان نسولف على راحتنا

    احمد يقوم ويمسك ايدها :يلا

    بعد مادخلو الغرفه شغلت ريهام التلفزيون وجلسوا على الكنبه

    احمد :شكلك للحين زعلانه

    ريهام :تبي الصراحه ايه زعلانه وودي انفجر بعد

    احمد :افا افا سلامتك من الانفجار ياقلبي ليه كل ذا

    ريهام :والله مو مني بس صايره اغار

    احمد بفرح :ياقلبي على يغارون ..بس ياعمري ماله داعي انتي عارفه انك انتي الي ملكتي القلب

    ريهام :ولو يااحمد صعب على الحرمه تشوف واحده تشاركها بزوجها لا وتتدلع والاخ خاق على الاخر

    احمد :ههههههه

    ريهام :ايه اضحك وانا الي احترق

    احمد :بس انتي عارفه من البدايه اني متزوج

    ريهام :طيب شسوي مو مني والله انقهر لاشفته لاصقه فيك

    احمد :طيب وش تبيني اسوي مثل مانتي مرتي ولك حقوق هي مرتي ولها حقوقها

    ريهام :طيب اوعدني على الاقل اذا كنا موجودين بنفس الغرفه لاتجلس بجنب أي واحده فينا

    خلك حيادي واذا تدلعت واحده فينا لاتعطينا وجه

    احمد :يعني اتجاهلكم

    ريهام :ايه ولما تكون مع واحد فينا لحالك سوا الي تبي

    احمد :لهدرجه تغارين

    ريهام :واكثر مو انت حبيبي وروحي وحياتي كيف مااغار عليك

    احمد :لا لا مااقدر خفي على يابنت

    ريهام بدلع :وقلبي واهلي ودنيتي كلها بعد

    احمد يحضنها :الله لايحرمني منك يابعد كلي

    ريهام :ولا منك



    دانه صحيت من النوم متاخره قمت وتروشت ولبست لي بيجامه برموده لونها بيبي بينك وكان مالي

    خلق انزل او اتغدا حتى جلست اتفرج على التلفزيون وصرت اقلب بالقنوات وخليته على محطة

    تي اكس تي وفيها اغنيه اه من نومة البارح بصوت فيصل العليان وخذني الحماس وقمت ارقص

    وانا ولا على بالي ومروحه بالرقص وصرت اهز بخصري واهز بشعري وداخله جو لحد مانتهت

    الاغنيه التفت الا حمد بوجهي "تمنيت الارض تشق وتبلعني "والاخ مكيف على الوضع

    حمد ببتسامه :افف عندك مواهب بالرقص وانا مدري

    دانه بارتباك :انت من متى هنا

    حمد :من اول الغنيه

    واخذ الجهاز وصار يقلب بالقنوات لحد ماجات غنيه مصريه وطول على الصوت :يلا انا شفتك بالخليجي

    ابي هز مصري الحين

    دانه رفعت حاجبي :ومن قال اني برقص

    حمد يحط رجل على رجل :انا يلا ابي اشوفك ترقصين على هالاغنيه

    دانه جلست :ماني راقصه

    حمد يقوم ويمسك يدي :اقولك قومي رقصي

    دانه احاول افلت يدي منه :ماني راقصه غصب هو

    حمد :مو غصب بس ابيك ترقصين عشان خاطري

    دانه :ومن قال ا نلك خاطر عندي

    حمد يوقفني قباله :افا مالي خاطر عندك

    دانه لفيت وجهي عنه :لا

    حمد يحاوط خصري :من قلبك هالكلام

    دانه :ايه

    حمد :لا مااصدق لاني عارف انك تحبيني

    دانه :ومن قال اني احبك لا تجلس تالف من عنك كلام

    حمد :الا تحبيني لان مافي مره تعيش طول هالفتره مع زوجها وماتحبه

    دانه :الا فيه مثل مانت عشت معي من غير لاتحبني انا بعد مااحبك

    حمد :واحده بواحده ها

    دانه :سمها الي تبي والحين اتركني بنزل

    حمد بعناد :واذا ماتركتك

    دانه :ياربي منك ياحمد

    حمد يمسك وجهي ويخليه مقابله :دندون بذمتك ماشتقتي لي

    دانه غمضت عيوني :لا

    حمد :فتحي عيونك وقوليها

    دانه فتحتها بس ماقدرت انكر :.............

    حمد :قلبي

    دانه :لا تقول قلبك ولا تقول حبيبتي لاني عارفه انه مجرد كلام مايعني لك أي شئ مجرد وسيله لك

    حمد كشر بوجه :وسيله لايش

    دانه :انت عارف

    حمد :لا مو عارف فهميني

    دانه :اظنك ذكي وفاهم

    حمد بخبث :لا فهميني انا غبي

    دانه رفع ظغطي وانا منحرجه منه :حمممممممممممد

    حمد :عيونه وروحه

    دانه "ياربي منك ":حمد مو وقتك

    حمد :دانه حرام عليك حني على خلاص

    دانه :......................

    حمد :دانه

    دانه :نعم

    حمد :يعني الى متى وحنا على هالحال

    دانه :لحد مااحسك تغيرت وندمت

    حمد :يعني لحد الحين ماتغيرت

    دانه احاول افك يدينه عني :حمد اتركني عشان نتفاهم

    حمد :ليه كذا حلوين ونقدر نتفاهم

    دانه :حممممد

    حمد يمسك يدي ويجلسني جنبه بالكنب :يلا تفاهمي

    دانه :تتمسخر

    حمد :ابدا

    دانه :انت الحين وش تبي مني

    حمد بنظرات تفحص :ابيك

    دانه تجاهلت نظراته :وش تبي فيني وانت عندك غيري ويمكن احسن مني

    حمد يحط يده على كتفي :لا هم مايسونك ولايغنوني عنك

    دانه رفعت حاجبي :العب على غيري بالكلام هذا

    حمد :ومن قال اني العب

    دانه :تبي تفهمني اني اهم منهم عندك

    حمد :وهذي الحقيقه

    دانه بتردد:يعني انت تحبني

    حمد :...................

    دانه :ايه مو قلت لك تلعب على

    حمد يقوم :يلا انا بطلع تبين حاجه

    دانه بحزن :لا

    طلع وتركني بقهري "ليه ياحمد ماتحبني وش ناقصني ليه تحسسني بنقص بانوثتي ليه بس انا لك ياحمد

    ان ماخليتك تركض وراي مااكون دانه "رحت ولبست تنورة قصيرة لنص الساق حمرا وبدي اسود

    حرير علاق من الرقبه وسيحت شعري وحطيت لي فل مي كاب وتعطرت واخذت جلالي ونزلت وكنت

    مطمنه لان نايف مو هنا طالع مع هنادي

    دانه:السلام

    سهام وام عبدالرحمن :وعليكم السلام

    سهام :ياسلام وش ذا الزين كله

    دانه :ههههههههه من ذوقك

    سهام بغمزه :بس الحبيب مو هنا

    دانه :ههههههههههههههههههههههه

    ام عبدالرحمن :يلا نحط العشاء

    سهام :حطيه ميته جوع

    دانه :دقيقه اشوف حمد اذا يبي

    ام عبدالرحمن :طيب

    دانه :هلا حمد

    حمد :اهلين

    دانه :انت بعيد ولا قريب

    حمد :ليه

    دانه :لا بس اذا كنت قريب تعال تعشى معنا

    حمد :اوكي مسافة الطريق

    دانه :والله

    حمد :والله

    دانه :اوكي باي

    سهام :بيجي

    دانه بفرح :ايه مسافة الطريق

    دقايق الا حمد وصل :السلام

    الكل :وعليكم السلام

    سهام :يلا بروح احطه

    حمد وقف متنح على :............

    دانه :بجي معك

    حمد يمسك يدي :لا جلسي ابيك بسالفه

    سهام :تصريفه يعني

    حمد بضحكه :ذكيه يااختي على اخوك

    سهام :ههههههههههههههههههههههههه

    دانه بدلع جلست :في شئ

    حمد يطالعني بنظرات حسيت نفسي من غير ملابس :يعني كل هالزين ليه مايكون لي بس

    دانه :والله زيني يكون للغالين على بس

    حمد :افا يعني انا مو غالي

    دانه بدلع :لا

    سهام :يلا العشاء جاهز


    توجهنا لطاولة الطعام وجلسنا نتعشى وانا كل شوي اسبل بعيوني له

    دانه :حمد ممكن تعطيني الملح

    حمد يمده لي :تفضلي

    دانه تعمدت وانا امسكها امسك يده :ثنكس

    حمد ببتسامه :العفو

    سهام :حمد تبي احط لك زياده

    حمد :ايه

    دانه :انا احط لك

    قمت ونزلت لمستوى صحنه وتعمدت اكون قريبه منه :بعد ولا كفايه

    حمد يبلع ريقه :ها

    دانه نزل شعري على وجهي وصرت احرك راسي عشان ابعده لاني ماسكه الصحن ومااقدر استعمل

    يدي

    حمد وخر شعري بيده :عنك

    دانه ابتسمت له :ثنكس

    حمد بنظرات اعجاب :ولو العفو

    دانه وانا اجلس :افف ملل من هالشعر

    سهام :قصي منه

    دانه :ودي والله خلاص بكره اروح مع هنادي المشغل واقصه

    حمد رافع حاجبه :نعم من بامره تقصينه

    دانه :ليه مو شعري

    حمد :لا مو شعرك

    دانه :ياسلام شعرك اجل

    حمد بصوت هامس باذني :انتي وشعرك لي انا

    دانه :ايه بس انا مليت وتعبت منه

    حمد :من بكره روحي للمشغل كل يوم يسون لك استشوار بس قص مافيه

    دانه :خلاص انت قلتها اروح للمشغل كل يوم يسونه لي

    حمد ببتسامه :روحي واذا تبين اوديك اوديك ماعندي مانع

    دانه :قد كلمتك

    حمد :قدها

    سهام :اوف اوف من قدك

    دانه :اسبوع بالكثير ويقول خلاص

    سهام :ها حمد البنت تتحدى

    حمد :وانا قبلت واذا ماملت هي قبل مااكون حمد

    دانه :ياواثق
    حمد :هههههههههه

    بعد العشاء جلسنا نتقهوه معهم بالصاله

    حمد يهمس :ماودك نرقى

    دانه :ليه تو الناس

    حمد :فيني النوم

    دانه :وانا مافيني

    حمد :طيب قومي ابيك بسالفه

    دانه :طيب روح اسبقني وانا وراك

    حمد :طيب

    صعد للغرفه وبعدها بشوي صعدت لغرفة سهام واخذت لي بيجامه من بيجامتها ولبستها ومسحت الميك

    اب ورفعت شعري

    ورحت له :هلا

    حمد تفجاء :متى غيرتي

    دانه ماسكه ضحكتي :من شوي

    حمد :وين غيرتي

    دانه :بغرفة سهام

    حمد :وليه بغرفة سهام ماعندك غرفه

    دانه :لا بس قلت يمكن انك بالحمام وانا مالي خلق انتظر وغيرت

    حمد فهم حركتي وقرب مني :تصدقين بالبيجامه احلى

    دانه "يي":طيب رح نام

    حمد :ومن قال فيني النوم

    دانه :مو انت توك قايل

    حمد يلعب بحواجبه :انا ماقلت انت يتهيئ لك

    دانه :طيب يتهيئ لي اتركني بروح انام

    حمد :تعالي بدري على النوم تعالي نسولف

    دانه :نسولف في ايش

    حمد يسحبني وجلسنا بالصاله :دانه انا ماراح اكذب عليك واقول لك اني احبك

    دانه "حسيت كلامه مثل الخنجر ينغرس بقلبي ":...............

    حمد :بس ابيك تعرفين ان لك معزه كبيره بقلبي مافي حد وصل لها

    دانه كنت منزله راسي بالارض واحاول امسك دمعتي :.............

    حمد رفع وجهي له :سمعيني انا ابدا مااتخيل حياتي من غيرك وهذا شئ عمري ماقلته

    لحد حتى

    دانه :ليه ماتحبني انا فيني شئ ناقصني شئ "وبكيت "

    حمد سحبني لحضنه وصار يمسح على ظهري :ياقلبي مو ناقصك شئ ولا فيك شئ بالعكس

    عمر حد ماعجبني ولا صار غالي على كثرك

    دانه وصوتي يرجف :يعني تغليني كثير

    حمد :ايه كثير وابي اعيش عمري كله معاك ونجيب اولاد وبنات بعد

    دانه بعدت عنه :بس انا صرت عقيم

    حمد يسحبني مره ثانيه لحضنه :لا بسم الله عليك ماصرتي بس انتي فهمتي الدكتور غلط انتي

    ان شاءالله بتحملين بس راح يكون في تاخير بسبب العلاج الي بتتبعينه لمده بسيطه وبعدها

    ان شاءالله بتصيرين ام

    دانه ببراءه :والله

    حمد :ان شاءالله ياقلبي انتي

    دانه :حمد يعني انا بصير ام

    حمد يرفع وجهي :ايه بس

    دانه بخوف :بس ايش

    حمد بخبث :وشلون بتصيرين ام وانتي ماتنامين بحضني

    دانه قلب وجهي مية لون من الاحراج :.............

    حمد يبوسني :ياقلبي على الي يستحون

    دانه جيت بقوم بس سحبني :حمد اتركني بروح انام

    حمد يقوم ويشيلني :مافي نومه لحالك من بعد اليوم خلاص خلينا نفتح صفحه جديده ونعيش حياتنا

    دانه :حمد انا خايفه

    حمد :من ايش

    دانه :منك

    حمد :اوعدك ياقلبي من اليوم ورايح ماراح اخليك تحسين الا بالامان معي والخوف ماراح يعرف

    طريق لقلبك

    دانه :وعد

    حمد ببتسامه :وعد

    دانه :طيب انا مافيني النوم ابي اتفرج على التلفزيون

    حمد :مافي تلفزيون واذا على النوم اقص لك قصه وتنامين

    دانه :تعرف قصص

    حمد يحطني على السرير :ايه كثير

    دانه :ممم طيب ايش اساميهم

    حمد يجلس جنبي بالسرير :تبين اساميهم

    دانه وانا ابعد عنه وهو يقرب :ايه

    حمد يمسكني ويجرني لحضنه وبصوت رايق :تبينهم خليهم بعدين

    دانه :حمم

    ..........................................




    ريهام :ان شاءالله يمه راح اقوله يلا مع السلامه

    سكرت ريهام وراحت تصعد للدرج بس كانت اسماء بوجهها

    اسماء :عطيتي امك الموجز

    ريهام :اسماء لو سمحتي بعدي راسي مصدع وابي ارتاح

    اسماء بكره :تبين ترتاحين ها

    وبحركه بسيط هدفت ريهام من الدرج وطاحت وصارت ماتتحرك واسماء على طول دقت على

    سواق اهلها وطلعت من البيت وهي تضحك اما ريهام فكانت بلا حراك



    رجع احمد من الاستراحه وشاف البيت مظلم استغرب صار ينادي على ريهام لان اسماء دقت عليه

    قبل لاتروح لريهام وقالت له انها بيت اهلها

    احمد :حبيبتي وينك

    "يمكن انها فوق خليني اروح اشوف اكيد نايمه "

    وتوه بيصعد الا انفجع نزل بسرعه لها وشال راسها وحطه بين يديه:ريهام قلبي وش صار لك

    ريهام :..............

    احمد وهو مثل المجنون :ريهااااام كلميني

    شالها بسرعه وغطها بشمغه وركبها السياره وطيران على المستشفى


    احمد بخوف :بشر يادكتور زوجتي وش فيها

    الدكتور :زوجتك تطلب الحل

    احمد انصدم :هااااااا

    الدكتور :لو انك مبكر شوي كان قدرنا ننقذها بس الاصابه الي براسها كانت خطيره جدا وماقدرنا

    ننقذها لا هي ولا الجنين

    احمد جالس على الارض :لا لا مستحيل ريهاااااااااااام

    الدكتور :اطلب لها الرحمه يااخي

    احمد :....................................

    الدكتور :مافي حد قريب لك ندق عليه

    احمد :...............................




    حمد :وين وين

    دانه بخجل :حمد اتركني بروح لدورة المياه

    حمد :ضروري

    دانه :اوفف ياحمد اتركني عاد

    حمد :هههههههههه بتركك بس ان تاخرتي جيتك

    دانه :يمه منك ماتخلي الواحد ياخذ راحته

    حمد :شسوي اشتاق لك

    دانه ببتسامه :تشتاق لك العافيه

    حمد :ضروري تروحين

    دانه جلست :لا مو ضروري

    حمد ياخذها بحضنه ويحط راسها على صدره :دندون

    دانه :همم

    حمد :تحبيني

    دانه :شوف ماراح اقولك الحين لحد مايصير الي في بالي

    حمد بفضول :ايش الي ببالك

    دانه :ههههههههه ماراح اقول

    حمد يجلس :لا بتقولين

    دانه بعناد :ماراح اقول

    حمد :ماراح تقولين ها "وصار يدغدغ فيها

    دانه :ههههههههههههه حمد اتركني

    حمد وهو يضحك :قولي

    دانه :هههههههههههههههه ماهههههههههههههراح هههههههههههه اقول بعد

    حمد :لا بتقولين

    دانه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
    خلاص ههههههههههههحمد ههههههههه مو قادره

    حمد :ههههههههههههههههه قولي

    دانه :لا لاهههههههههههههههه

    حمد ياخذ جواله وعلى طول قمت عنه :الو نعم أي انا حمد
     
  5. قمر من شافها طمر

    قمر من شافها طمر .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏26 يوليو 2008
    المشاركات:
    529
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    0
    ((الجزء الثلاثون ............))


    حمد :احمد

    احمد رمى نفسه بحضن حمد :راحت ياحمد راحت هي ولدي

    حمد :لا حول ولا قوة الا بالله وانا اليه وانا اليه راجعون

    احمد صار يبكي :راحت ياحمد راحت وتركني وحيد بهالدنيا راحت شمعة ونور حياتي راحت

    حمد :استهدي بالله ياحمد واذكر الله مايصير كذا

    احمد :اتركني اتركني ليه ياريهام انت وعدتيني انك ماتتركني وحيد لييييييييييه

    حمد يمسك وجه احمد :احمد اهدى خلاص المرة راحت برحمت ربك ادع لها

    احمد :ماتت ياحمد ماتت حبيبتي ماتت

    حمد ينادي على الدكتور :دكتور الله يعافيك ممكن تعطيه مهدي ولا حاجه

    الدكتور :تعالوا معي

    مشوا معه واحمد مو حاس ايش يصير معه صاير يبكي وينادي ريهام

    الدكتور عطى احمد مهدئ ونام وقال انه ماراح يصحى الا بكره وان حمد ماله داعي يجلس

    رجع حمد للبيت

    دانه على طول رميت نفسي بحضنه وانا ابكي :حمد قول انه كذب ريهام ماماتت

    حمد يحضني :ادعي لها ان ربي يغفر لها ويسكنها فسيح جناته

    دانه :لا لا ريهام توها صغيره ماتموت

    حمد :استغفري ربك الموت على الصغير والكبير

    دانه تمسكت اكثر فيه :حمد لا تتركني

    حمد يشد على ويقربني اكثر لصدره :ماراح اتركك ابد ياقلبي

    دانه دخلت بنوبة بكى لحد مانمت بحضنه وهو يمسح على راسي ويقرا على مسكين مانام معي

    لاني كل شوي اقوم مفزوعه وانادي على ريهام وهو يهديني

    مر اسبوع على وفاة ريهام والحزن كان مسيطر علينا ماعدا اسماء الي ماكانت تخفي فرحتها

    وحمد ماتركني بهالاسبوع يرجع من العزا للبيت ومن البيت للعزا وصرت دايم انام بحضنه

    احمد :اااااااااااااااه ياريهام

    حمد :اذكر الله يارجال

    احمد :لا اله الا الله

    حمد :خلاص يااحمد مايصير الي تسويه

    احمد :مااقدر ياحمد انت ماتعرف ريهام كانت ايش لي من اول مره شفتها حبيتها ودخلت قلبي

    كانت مريحتني ومعوضتني عن اشياء مفتقدها بحياتي ريهام كانت شمعة منوره بحياتي

    ريهام كانت الام والاخت والزوجه والحبيبه ريهام "وصار يبكي "

    حمد حاط ايده على كتفه :الله يرحمها

    احمد :ماني قادر اتخيل شلون راح اكمل حياتي من دونها شلوني ياحمد



    نايف :اكلتي ياقلبي

    هنادي بتعب :لا حبيبي مو مشتهيه

    نايف :مايصير ياقلبي لازم تاكلين حاجه

    هنادي :وانت اكلت

    نايف :لا وحدي ميت جوع وابيك تاكلين معي

    هنادي ببتسامه باهته :خلاص اقوم الحين واخليهم يجهزونه

    نايف :لا خلك انتي وانا اروح اقولهم

    وصل العشاء ونايف جلس ياكل بهنادي وهنادي تاكله انبسطوا بعدها نزلوا تحت

    نايف وهنادي :السلام

    الكل :وعليكم السلام

    هنادي :كيفك دانه

    دانه :الحمدالله ياقلبي انت كيفك والحمل شلونه معك

    هنادي :الحمدالله

    دانه ببتسامه :شدي حيلك مابقى لك شئ وتدخلين شهرك

    هنادي :سكتي متخوفه من الموضوع

    دانه :لا ان شاءالله مايصي الا الخير

    هنادي :وين حمد ماجاى

    دانه :لا مازال مع احمد يقول حالته صعبه

    هنادي :الله يكون بعونه شكله كان يحبها كثير

    دانه :اكثر من ماتتصورين

    اسماء :راحت وفكتنا

    دانه "قهرتني حتى لو كانت مبسوطه المفروض ماتقول هالكلام ":اسماء لو سمحت اتركي البنت ترتاح

    اسماء :جعلها بنار جهنم تحرقها

    هنادي :اسماء حرام عليك البنت ماتت خلاص

    اسماء :ان شاءالله تكون تعذبت بموتتها واحترق قلبها على ولدها مثل ماحرقت قلبي

    دانه ماتحملت وقمت عطيتها كف :حرام عليك هي ماكانت تدري انه زوجك وبعدين هذا الي ربي كاتبه

    وهذهي ماتت وخلت لك الجو فرحي بس لاتدعين عليها ولا تجيبين طاريها

    اسماء حاطه ايدها على خدها :انا تعطيني كف

    دانه :اسفه بس انتي استفزيتيني

    اسماء ردت الكف لي :مره ثانيه يابنت الفقر لا تتطاولين على اسيادك فاهمه

    :اسماااااااااااااااااء

    اسماء بخوف :ح ححمد

    حمد جاى لعندها وعطها كف طيحها على الارض :هذي اخر مره تنمد يدك او تطولين لسانك على مرتي

    سامعه

    دانه ماتحملت وركضت لغرفتي

    نايف دخل :شصاير ليه هالصراخ

    حمد بقهر :اختك المصون ماده يدها على مرتي ولا جالسه تتمسخر عليها

    نايف :هنادي وش السالفه

    هنادي مقهوره على اختها :اختك صايره حقوده ومحد قادر يستحملها عذرني نايف بس مصختها

    جالسه تدعي على ريهام وتقول كلام طيب ندري انك ماتحبينها بس مايجوز على الميت الا الرحمه

    وهي ماراعت هالشئ ودانه طلبت منها تسكت وهي ولا على بالها لحد مااستفزت دانه

    وعطتها كف وهي ردته لها وصارت تعيارنا وتقول احنا عيال فقر وانتوا اسيادنا

    نايف يصر على اسنانه :انتي انهبلتي وش هالكلام

    اسماء :ايه عيال فقر تنكر انهم مو من مستوانا تنكر وهم ماصدقوا جاوهم عيال عز واغبياء مثلكم

    وعلقوكم بحبالهم وصاروا يلعبون فيكم على كيفهم

    هنادي :نايف سكت اختك لا اعطيها كف

    نايف يروح لاسماء ويعطيها كف :انا الي اعطيها مو انتي لانها ماغلطت فيك بس غلطت فيني انا بعد

    حمد :انتي انهبلتي الظاهر يلا انقلعي لغرفتك لااكمل عليك الحين ياتبن يلا

    اسماء بحقد :والله لادفعكم ثمن هالكفوف ومااكون اسماء

    نايف بقهر :والتبن انقلعي يلا


    حمد صعد فوق ودخل غرفته وشافني منسدحه على السرير واصيح

    حمد جلس جنبي :لا تحطين ببالك هذي واحده

    دانه قاطعته :حمد مهما كان هذي اختك وانا ماكان ودي بالهشئ يصير

    حمد جرني لحضنه :ياقلبي عليك وتقول ليه تعلقنا فيكم يابنات ال...........

    دانه :حمد

    حمد :هلا

    دانه :شلون احمد

    حمد يتنهد :الله يكون بعونه

    دانه :حبيبي تعشيت

    حمد :ها ماسمعت عيدي

    دانه :تعشيت

    حمد :دانه لا تلعبين باعصابي قوليها

    دانه بحيا :حبيبي

    حمد يبوسني :فديتك انا وفديتك فمك ولسانك الي ينقط عسل

    دانه :.............ز
    حمد :قلبي وش رايك نتمشى شوي ونغير جو

    دانه :فكره حلوه يلا

    حمد :يلا جهزي

    طلعنا ودرنا بالمجمعات وبعدها رحنا للمطعم وتعشينا

    حمد :وش مشتهيه حلا

    دانه :لا خلاص مو قادره اكل

    حمد :لا انا ابيك ماتمرين من الباب شلون تصيرين وانتي تشبعين بسرعه

    دانه شهقت :حرام عليك يالظالم وين قبل كلامك مابي وزنك يزيد حتى لو ربع كيلو

    حمد :ذاك اول الحين ابيك تسمنين وتصيرين دبدوبه عشان اقولك يادبدوبه

    دانه :لا والله ماابي تخيل شكلي قزمه ودبدوبه اصير صندوق متحرك

    حمد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    دانه :هذا ولسهم اسمنت وتضحك اجل لو متنت

    حمد :ههههههههههههههههههههههههههههههه

    دانه :بعدين اخاف عليك انت صاير شيال لي بكره اذا سمنت اكسر ظهرك لا لا مااقدر

    حمد :ههههههههه معليش حتى لو انكسر اسوي لي تغيير لعمودي الفقري واشيلك مره ثانيه امري لله

    دانه بدلع :غصب عنك بتشيلني سمينه ولا نحيفه

    حمد :هههههههههههههههههههههه

    رجعنا البيت ونمنا


    دانه :يلا حمد ابي اروح بيت جدتي بدري

    حمد يحاوط خصري :ليه مستعجله خليني اكحل عيوني منك

    دانه لفيت له :مم شرايك

    حمد يطالعني من فوقي لتحتي :ياسلام وش ذا الزين

    دانه كنت لابسه فستان قصير بالوان صيفيه :عجبك

    حمد :ايه كثير بس روحي غيريه

    دانه :ليه
    حمد :بس هالملابس تلبسينهم وانتي عندي ماتلبسينهم مكان ثاني

    دانه :ليه مافيهم شئ

    حمد :لا يمكن حد من عيال خالتك يمر ويشوفك من غير لا تنتبهين

    دانه :حمد محد يدخل علينا

    حمد :ولو ماتلبسينه يلا غيريه عشان ماتتاخرين

    دانه بوزت :رجعنا لحركاتك القديمه

    حمد يقربني له :ياقلبي مااحب حد يشوفك كذا لا تزعلين

    دانه :بس والله البس عادي وغير كذا الاولاد مايدخلون

    حمد :دندون قلت لا

    دانه :افف

    حمد :ههههههههههههههه عيديها

    دانه :حمد بس هالمره طيب

    حمد :نو نو نو يلا غيري عشان ماتتاخرين

    دانه :ياربي

    حمد :بسرعه قبل لا اغير رايي

    دانه :ياسلام تتطلع وتتركني

    حمد :ومن قال بتركك

    دانه :اجل

    حمد يغمز :حد يشوف هالزين ويتركه

    دانه فهمت تلميحه:ثواني واغير

    حمد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    دانه :يمه منك ومن تفكيرك

    حمد :والله مو ذنبي محد قالك تزينين لي انتي من غير زينه وتغرين وشلون لا تزينتي وانا اسمحي لي

    رجال مااقدر اقاوم

    دانه اكتفيت بنظره له ورحت البس

    دانه :كذا اوكي

    حمد يطالع البنطلون الجينز مع البدي الطويل :امم نص ونص

    دانه :حمد

    حمد :شسوي فيك اذا انت تحلين الشئ

    دانه اخذت عبايتي :طيب يلا لا نتاخر

    حمد يقرب مني ويبوسني :شرايك نكنسل الروحه

    دانه :اقوا انت ماتنعطى وجه يلا بس

    حمد :افا

    دانه :حمد لا تزعل اذا جيت تدلل على كيف كيفك اوكي بس الحين ابي اروح بيت جدتي من زمان عن جمعتهم

    حمد :طيب بس انتي قلتي اذا جيتي ادلل على كيف كيفي

    دانه :ايه اخلص وعلى فكره باخذ عبودي معي

    حمد:اوكي يلا



    هنادي :يلا قوم عاد

    نايف :شوي بس شوي

    هنادي :نايف قوم ولا بروح مع دانه

    نايف :لا لا تروحين انا الحين بقوم

    هنادي :طيب يلا قوم ...نايف يلا على ماتقوم وعلى ماتتروش وتلبس صارت الساعه 12 والكل راح

    نايف ببتسامه :احسن عسان تجلسين ولا تروحين

    هنادي :ناي فيلا قوم بلا سخافه

    نايف يقوم :الحين صرت سخيف لاني ابيك تجلسين معي

    هنادي :ههههههههههه معليش حبيبي ابي اروح هالجمعه بالذات لان دانه بترو ح يلا قوم

    نايف :ان شاءالله الحين اقوم

    هنادي بصوت واطي :اخير ان شاءالله مايكون ولدي مثلك ثقيل نوم

    نايف :سمعتك اخ اخ يالقهر لو منتي حامل "ويعض على شفته "كانت وريتك

    هنادي :ههههههههههه الحمدالله اني حامل

    نايف :اخ بس اخ




    دانه :عبودي حبيبي خلك جنبي طيب

    عبود :تيب

    منى :يانبي على الحلوين يانبي والله لو انه مو للحين تعبان ولا كان عضيته

    دانه :وجع ليه تعضينه

    منى :يانبي خدوده تهبل مااقدر "وقرصت خده "يسلم الهلوين

    عبود :أي يا يودع يابدره

    منى :شيقول

    دانه :هههههههههههه يقولك يوجع يابقره

    منى تشهق :انا بقره ياثور

    عبود ببراءة :انتي تول

    دانه :منى خلاص تركي الولد

    منى بقهر :افف

    دانه :شفيك

    منى :امك وابوك يقهرون الواحد

    دانه وانا عارفه الموضوع :ليه وش سووا

    منى :اجل جاني عريس لقطه ويردونه ليه قال صغيره افففففف

    دانه :ههههههههههههههههههههههههه وانتي من صدقك تبينهم يزوجونك

    منى :وليه وش ناقصني

    دانه :ههههههههههه ابد كامله والكامل وجهه

    منى :اطربينا باسبابك خلصي

    دانه وانا مو قادره امسك نفسي من الضحك من تعابير وجهها :لانك ماراح تصلحين لا مع كبير ولا صغير

    منى بقهر :ليه

    دانه :الصغير بتجلسين طق ومطقق معه ومن يقول لك كلمه قلتي له عشر وبعدها راسلك معنا بورقتك

    منى :نععععععععععععم

    دانه :هههههههههههههههههههه هذا الصدق

    منى :والكبير

    دانه :ههههههههه الكبير من اول ليله مرجعك البيت

    منى تاخذ المخده وترميها علي :وجع وقص قص قص

    دانه :ههههههههه بلسانك

    هنادي :السلام

    الكل :وعليكم السلام

    دخلت هنادي وسلمت على الكل وجلست

    الجده:شلونك يمه وشلونك مع الحمل

    هنادي :الحمدالله بخير

    الجده :دوم ان شاءالله

    ام سالم :يادانه

    دانه :هلا خالتي

    ام سالم :اختك وقريب بتولد وانتي مافي شئ بالطريق

    دانه "يعني وش قصدها ":.............

    هنادي :لا مافي حمد مو راضي يقول يبي يستانس قبل وبعدين عبود لسه ماكمل علاجه ويبي له مراعاة

    دانه ابتسمت لها ابتسامة شكر وردت لي الابتسامه :

    ام سالم :ايه الله يوفقكم اجمعين

    هنادي :امين



    دانه :هلا حمد

    حمد :هلا فيك يلا خالصه

    دانه :لاحمد تو الناس
    حمد :اكثر من كذا لاتصيرين طماعه

    دانه :بس ساعه

    حمد:لا يلا جهزي

    دانه :حمد حبيبي انتا يلا

    حمد:لا

    دانه بدلع:حمود عمري يلا بس ساعه

    حمد خق :ه لا

    دانه :حممد بس ساعه صغنونه الي قد صبعي

    حمدببتسامه :لا

    دانه :حممممممد بس ساع هيلا حبيبي

    حمد :نص ساعه مافي زايده

    دانه بزعل :ليه

    حمد :كل هالدلع وحبيبي وتبين تطولين حمدي ربك انك مو جنبي ولا كان من زمان متهور

    دانه حمر وجهي :

    حمدبصوت رايق :تصدقين اتخيل شكلك الحين الوجه قالب طماط من الحيا

    دانه :حممد هذا يتغزل ويجيب سيرة الطماط صدق تشبيه

    حمد:هههههههههه المهم نص ساعه وانتي جاهزة

    دانه :طيب بس مره ثانيه بتخليني اطول

    حمد:ههههههههه يصير خير


    مر شهر على وفاة ريهام و ورجعت اسماء لبيتها وهي فرحانه لان احمد صار لها لحالها

    احمد:قلبي انتي

    ريهام :حبيبي انت

    احمد:اموت فيك

    ريهام بحيا :احمد

    احمد يبوسها :روح احمد وعيونه وقلبه
    ريهام:يسلم لي احمد وعيون احمد وروح احمد

    احمد:وشلونك مع الحمل الحين راح الوحام

    ريهام :الحمدالله

    احمد ينسدح ويحط راسه على صدرها وهي تحضنه :تصدقين اكثر مكان ارتاح فيه هو حضنك

    ريهام :وانا ارتاح اذا صرت انت بحضني حبيبي

    احمد :الله لايحرمني منك

    ريهام :ولا منك

    احمد :ريهام

    ريهام :لبيه

    احمد:حضنيني بقوه

    ريهام تحضنه :كذا

    احمد :اقوى

    ريهام :كذا

    احمد :اقوى ماابي اتركك ابد ابي اظل بحضنك ابي انام ولااصحى

    ريهام تبوس خده :نام ياقلبي ومتى مابغيت تنام عندي حضني موجود لك طول العمر

    احمد :طيب والثاني

    ريهام باستغراب :وش الثاني

    احمد ياشر على خده :وهذا

    ريهام بضحكه وتبوس خده الثاني

    احمد:ايه خلك عادله

    ريهام :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    احمد:دوم هالضحكه يارب







    ((الجزء الواحد والثلاثون ............))



    احمد :ريهام ريهام

    اسماء بقهر :احمد احمد قوم انا مو ريهام انا اسماء

    احمد صحى من النوم :ها وين ريهام

    اسماء مكشره بوجهها :ريهام ماتت

    احمد رجع للواقع :كم الساعه

    اسماء :حبيبي بدري كمل نومتك

    احمد "اااااااااه وين اكمل في تومتي اشوفها وفي صحوتي اشوفها وينك ياريهام وينك ":لا خلاص

    انا بقوم

    اسماء "الله ياخذك ياريهمو وحتى وانتي ميته مو مرتاحه منك ":حبيبي

    احمد :..............

    اسماء :احمد

    احمد :..............ز

    اسماء تهز كتفه :احمد

    احمد :هلا

    اسماء :تبغى حاجه اسوي لك شئ تاكله انت مااكلت حاجه من امس

    احمد يرجع ينسدح :لا مو مشتهى حاجه انا بنام

    اسماء تنسدح معه :طيب

    احمد "ااااااه ياريهام راح انام طول عمري اذا بشوفك باحلامي ":.............




    حمد :ايوه ياقلبي جايك الحين بالطريق


    دانه "مااكون دانه اذا خليتك تروح ياحمد اصبر على "ورحت بسرعه اخذت لي كامده مويه حاره

    وانسدحت على السرير وحطيتها على جبيني "اخ اخ حاره بس اتحمل عشان تنجح خطتي "ولما

    شفته قرب نزلت الكامده تحت السرير جاني :دندون انا طالع تبين حاجه اجيبها وانا راجع

    دانه :..............

    حمد :دانه نمتي

    دانه :..............

    حمد قرب من السرير وحركني بيده :دانه

    دانه :همم

    حمد :دانه فيك شئ

    دانه مدري منين جاتني القدره على التمثيل :لا مافي شئ

    حمد يلمس جبيني :جسمك حار وتقولين مافيك شئ

    دانه :لا عادي حمد مافي شئ

    حمد يقرب اكثر :في حاجه تالمك

    دانه بصوت تعبان :لا حبيبي

    حمد :دانه قومي اوديك الدكتور

    دانه :حبيبي مايحتاج

    حمد :دانه قولي وش يالمك

    دانه اشرت على بطني :.............

    حمد :هي وصلت

    دانه انحرجت :لا بس الظاهر دخلني برد

    حمد :طيب قومي البسي اوديك الدكتور

    دانه :لا ماابي مالي خلق ارتاح وبعدها ان شاءالله بخف

    حمد :قومي احسن يعطونك علاج يريحك

    دانه كشرت بوجهي يعني اني اتالم :لا مايحتاج بعدين تتاخر مو انت بتطلع

    حمد :يالمك كثير

    دانه بديت اصيح مدري منين جاتني الدموع :لا

    حمد باهتمام :شلون لا وانتي تصيحين

    دانه "تغمصت الدور ":..............

    حمد :ياقلبي قومي اوديك الدكتور

    دانه وصوتي كله بكى :لا ماابي انت روح خلاص لا تتاخر

    حمد ياخذني بحضنه :ماني رايح شلونا روح وانتي كذا

    دانه رفعت راسي :يعني اهمك

    حمد :اكيد تهميني كم دندون عندي

    دانه وانا اشاهق "ماتوقعت اني خطيره بالتمثيل ":اجلس معي لا تتركني لحالي

    حمد :ان شاءالله بس اغير ملابسي وارجع لك

    دانه :لا لاتروح اجلس

    حمد يبوس راسي :طيب وهذي جلسه

    دانه ابتسمت ابتسامة انتصار :...........

    حمد يغطيني بالبطانيه :تبغين حاجه اجيبها لك

    دانه بدلع :لا ماابي اذا قلت بتقوم عني وانا ماابيك تقوم

    حمد :ياعمري انتي ماراح اقوم ادق على سهام وتجيبه

    دانه :ابي شوربه

    حمد :بس من عيوني

    دانه "والله اني مو سهله هههههههه":بس

    طلع حمد جواله ودق على سهام وقال لها :وهذي الشوربه بالطريق طيب اخذتي حاجه عن بطنك

    دانه :ايه اخذت

    حمد :شلون تاخذينه على جوع انتظرتي لحد ماتاكلين

    دانه :شسوي كان يالمني وماتحملت

    حمد :هذي اخر مره تاخذين حاجه على جوع

    دانه :طيب

    حمد:طيب قلبي بروح اغير ثواني واارجع

    دانه رجعت صحت :لا لاتقوم حمد انا خايفه

    حمد :ياقلبي خايفه من ايش

    دانه "يي وش اقوله ":خايفه اموت مثل ريهام

    حمد يحضني لحضنه اكثر :سلامتك ياقلبي من الموت بعيد الشر عنك ليه هالكلام

    دانه :مدري اخاف يصير لي مثل احمد وريهام اخاف تغمض عيني ولا اشوفك

    حمد :دانه وش هالكلام

    دانه حطيت وجهي بصدره :حمد لا تقوم

    حمد :طيب ماراح اقوم

    دانه :حمد

    حمد :لب..هلا

    دانه :خلاص ماابس شوربه ابي انام

    حمد :لا كلي بعدين نامي

    دانه بدلع :خلاص مو مشتهيه

    حمد :مافيه بتاكلين يعني بتاكلين ولا بقوم

    دانه :لا خلاص باكل بس لاتقوم

    حمد"هالبين بتجنني ناقص انا دلعها هي من غير شئ كلت عقلي بس ليه مو قادر ارفض لها طلب الحين

    وريم الحين كيف اقولها ماني جاي ...يلا انتظر لحد ماتنام واكلمها "رن جواله وتوه بيرد

    دانه :حمد اذا واحده من حريمك لا ترد عليها الحين رد عليها وانا مو موجوده

    حمد :تغارين

    دانه :اكيد اغار انت لو تعرف قد ايش اموت قهر وانا اسمعك تكلمهم ودلعهم حمد انا مااقول لا تتزوج

    او لا تكلمهم بس على الاقل لاتكلمهم قدامي

    حمد "مدري ليه حبيت غيرتها حسيتا ني ابي ارضيها واقول لها انهم ولاشئ قدامك ماله داعي الغيره

    مدري ليه حسيتا ني ابي اطلق ريم لعيونها ودي اذبح ريم لانها خلت قلبها ينهم وينقهر ":حاضر

    دانه :حمد

    حمد :هلا

    دانه بدلع :شكرا

    حمد ببتسامه :عفوا

    بعدها جات سهام معها الشوربه واخذها حمد منها ولما جيت بشرب اصر هو انه يشربني اياها

    الصراحه فرحت حسيت نفسي اني اميره وانا اتدلل عليه

    دانه :اح حمد حاره

    حمد :هههههههه طيب صبري ابردها

    دانه :حرقت لساني احح

    حمد وهو ينفخ عليها :يلا هذي بارده

    دانه :ايه بعد ايش

    حمد :ههههههههههههه يلا فتحي فمك ياشاطره

    دانه تخصرت له :ياسلام شايفني بزر

    حمد :واحلى بزر بعد

    دانه بزعل :ماابي اكل خلاص

    حمد :ههههههههه شفتي انك بزر زعلتي

    دانه :ماني بزر بس شبعت

    حمد :طيب هالملعقه عشاني

    دانه :ماابي

    حمد :افا مالي خاطر عندك

    دانه :بس هالملعقه

    حمد :ايه

    دانه :طيب يالشايب

    حمد رفع حاجبه :مين الشايب ها

    دانه ببراءة :مو انا بزر انت شايب متعادلين

    حمد :والله لو منتي مريضه كان وريتك منهو الشايب

    دانه "لا لا يكون رجع حمد القديم "وانا ابلع ريقي :وش بتسوي يعني

    حمد انتبه لخوفي وببتسامه :هههههههه "غمز "شئ يخلي وجهك يقلب طماط

    دانه :ودي اغطي وجهي بحاجه من الخجل :............

    حمد بضحكه اعشقها :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    بعدها جلسنا شوي ونمنا وانتبهت لحمد وهو يقفل جواله لما كثرت الاتصالات ونام جنبي فرحت

    بهاليوم وصرت ادعي ربي انه مايتغير على ويدومه لي



    الساعه ثنتين بالليل في غرفة هنادي ونايف

    هنادي:نايف

    نايف :............ز

    هنادي :نااااايف

    نايف :حبيبتي نامي الحين

    هنادي :ناااااااايف قوم ماني قادره ااااااااااااه

    نايف قام مفزوع :بتولدين

    هنادي تصيح :ايييييييييه

    نايف يقوم :شسوي وين اروح

    هنادي :نااااااايف الحقني اااااااااااااه

    نايف يروح ركض لغرفة حمد ويطق الباب مثل المجنون:دانه دانه

    حمد انتبه مفزوع :دانه

    دانه :شصاير مين على الباب

    حمد :هذا نايف

    دانه :اكيد هنادي بتولد

    قام حمد وفتح الباب :هلا نايف

    نايف :حمد مرتي بتولد شسوي

    حمد :ههههههههههههههههههههههههههههه

    نايف :حمد انا اقولك مرتي بتولد وانت تضحك

    حمد :روح جهز هنادي وانزل انتظرك بالسياره

    نايف :طيب طيب

    حمد :يلا بروح البس وانتظرك

    نايف :حمد الله يخليك بسرعه


    دانه :حمد بروح معكم

    حمد :وين تروحين انتي تعبانه

    دانه :لا حمد مااقدر اترك اختي لحالها

    حمد قدر الوضع :طيب يلا بسرعه

    وبسرعه نزلنا وركبنا السياره انا وهنادي ورا ونايف وحمد قدام وحمد الي يسوق

    هنادي بصوت واطي :ااااااااااه دانه بموت

    دانه وانا اهدي فيها :بعيد الشر ياقلبي

    نايف متوتر وجالس يدعي ويقرا من الايات الي حافظها وحمد يطالع فيه وماسك ضحكته

    وصلنا المستشفى وبسرعه دخلوها غرفة الولاده

    وبعد ساعتين ونايف رايح جاي ومتوتر :حمد طولو

    حمد :يانايف طبيعي تتاخر واكثر بعد لانها بكر

    دانه :حمد انا خايفه على هنادي

    حمد :ياقلبي لا تخافين ان شاءالله مايصير الا الخير

    نايف :حمد

    حمد بتعصيبه خفيفه :حمد من بيلحق عليه ولا على مرته خلاص هدوا

    نايف جلس على الكرسي وسكت :...........

    دانه بخوف وبديت ابكي :حمد

    حمد حس فيني ومسك يدي وحضنها :لا تخافين ياقلبي ان شاءالله خير

    بعدها بساعة طلعت الدكتورة

    نايف راح طيران لها :بشر دكتور

    الدكتور :مبروك يااستاد جالك صبي وهو بخير والحمدالله

    نايف :والمدام

    الدكتور :والمدام كمان

    نايف :اقدر اشوفها الحين

    الدكتور :تقدر بس لما يدخلوها الاودة بتعتها


    رحت انا وحمد نشتري باقة ورد من المستشفى وهي فرصه لنايف يكون لوحد معها

    نايف :الف الحمدالله على السلامه يابعد عمري

    هنادي بتعب :الله يسلمك

    نايف :خوفتيني عليك ياقلبي

    هنادي ببتسامه :حبيبي ابي ولدي

    نايف :الحين النرس بتجيبه



    حمد وانا :السلام

    هنادي ونايف :وعليكم السلام

    دانه :هنادي حمد يبي يبارك لك

    حمد من ورا الباب :الف الحمدالله على السلام هيام ريان

    هنادي بتعب وخجل :الله يسلمك

    حمد :مبروك ماجاك يابو ريان

    نايف والابتسامه شاقه حلقه :الله يبارك فيك وعقبالك

    حمد :ان شاءالله يلا توصون على شئ

    نايف :ايه ابيك توديني معك عشان ارجع بسيارتي

    حمد :هههههههه يلا انتظرك دانه

    دانه :هلا

    حمد :وانتي اكيد مجلسه مع اختك

    دانه بفرح :اكيد

    حمد :طيب بكره العصر بمرك اوكي

    دانه :اوكي

    انتشار خبر ولادة هنادي ولما جاى العصر الكل جاى يهني ويبارك لها وهي ونايف طايرين من الفرحه

    باستراحه الرجال بالمستشفى

    احمد :الف مبروك يابو ريان

    نايف البسمة مافرقت فمه :الله يبارك فيك وعقبالك

    احمد بحزن :الله كريم

    نايف انتبه للغلطه :الله يعوضك خير ياحمد والعمر عندك قدام ان شاءالله

    احمد :ونعم بالله

    عماد:والله خشة الولد ماتطمن شكله بيطلع جيكر على ابوه

    راكان :وانا اشهد شفت حجاته كيف لاصقه ببعض كانه يقول وين انتو جايبيني فيه وش هالوجيه

    الي تصرع رجعوني مكاني يلا اشوف

    الكل :ههههههههههههههههههههههههه

    نايف :هلي مو عاجبك خله يكبر ان ماشفته يسدح كل بنات المملكه مايكون ابوه نايف

    بندر :وش دخلك بالموضوع انت

    نايف :مو انا ابوه اكيد لي دخل

    عماد :ههههههههه على العموم مبروك ويتربى بعزكم ان شاءالله

    نايف :اللهم امين


    منى :يسلم قلبه النون

    دانه :أي ماشاءالله عليه مزيون على امه وابوه

    منى :شتسوي ياولد اختك مصيرك ولازم تتحمله ادري انك حزين بس وش نسوي ونويف ابوك تحمل

    وانا خالتك تحمل

    الكل :ههههههههههههههههه

    نايف من ورى الباب :وانتي وراي وراي لازم تغثيني حتى بفرحتي

    الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    منى :الف مبروك يابو ريان يتربى بعزك ان شاءالله
    نايف :الله يبارك فيك




    دانه :ياربي يهبل شفته

    حمد :ايه شفته

    دانه جلست على السرير :ضغنون كثير ياعمري عليه

    حمد جلس جنبي :الله يخليه لاهله

    دانه ولمحة حزن بانت على وجهي :امين

    حمد يحضني :ان شاءالله قريب يصير عندنا واحد صغنون مثله

    دانه :تتوقع انه بيكون عندنا بيبي مثله

    حمد :ان شاءالله اهم شئ تكونين ملتزمه بالعلاج

    دانه :والله ملتزمه بالعلاج

    حمد ببتسامه :مصدقك ياقلبي

    دانه :حمد

    حمد :عيونه

    دانه :ابي اطلب منك طلب

    حمد :امري

    دانه :ماابيك تقولي ياعمري او حياتي او من هالكلام الا اذا كان صدق طالع من قلبك ماابي

    اكون مثل حريمك الي قبل تقولي الكلام بس للمجرد الكلام من دون ماتعنيه

    حمد طالع فيني واكتفى انه يبوس جبيني :..............
     
  6. قمر من شافها طمر

    قمر من شافها طمر .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏26 يوليو 2008
    المشاركات:
    529
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    0
    ((الجزء الثاني والثلاثون ..............))



    سهام :يانبي عليه يهبل

    ام عبدالرحمن :الله يخليه لاهله ان شاءالله

    سهام :ان شاءالله

    اسماء بهمس :سهام

    سهام :هلا

    اسماء :تعالي معي ابيك بموضوع

    قامو وراحوا لغرفة سهام واجلسوا

    سهام :يلا قولي

    اسماء :انا ابي احمل

    سهام :انتي عارفه انك ماتقدرين لانك تاخذين علاج وهالعلاج ياثر على الجنين وانتي ماتقدرين تتركينه

    اسماء :اففف يعني حرام اكو نام مثل غيري

    سهام :لا مو حرام بس انتي عارفه وضعك

    اسماء :لا انا لازم احمل اذا ابغى ارجع احمد مثل ماهو واخليه يحبني اكثر من ماكان يحب ريهامو

    سهام تهز راسها :البنت ماتت ومازالت حاقده عليها

    اسماء :ولاخر عمري

    سهام :انتي ياسماء الكلام ضايع معك والي براسك بتسوينه بس انتبهي لاتضيعين نفسك

    اسماء :ماراح اضيع بس انت مالك خص ولا تنطقين بكلمه

    سهام :واذا سالوك شلون صار الحمل وانتي تاخذين موانع

    اسماء :بقول لهم اني نسيت اخذ الحبه وماراح اقول الا لما ادخل شهري الرابع ذاك الوقت مايقدرون

    يسون شئ

    سهام :انا مالي خص فيك ولا بخططك ورجاء يااسماء لاتقولين لي أي حاجه راح تسوينها مره ثانيه

    قامت وطلعت من الغرفه

    منى :هنادي عطيني اياه

    هنادي :يامنى ماابيه يتعود على الحضن خليه اذا صحى خذيه

    منى :بس شوي

    ام عماد :يابنت هجدي الولد بيصحى منك

    منى :افففف

    هنادي تاخذ جوالها :هلا حبيبي

    نايف :هلا فيك اخبارك واخبار ريان

    هنادي :بخير الله يسلمك وانت اخبارك

    نايف :تمام

    منى :الي يسمعكم يقول ماكانه كلمك من اسبوع وهو مااخذ له ساعه مكلمك واخبارك واخبارك وش ذا

    نايف :انا ابي اعرف ذي لمتى وهي وراي ها لمتى

    هنادي :هههههه ماعليك منها المهم انت بتجي الحين

    نايف :ايه ثواني وانا عندك

    هنادي :اوكي استناك

    منى :بيشرف

    هنادي :عندك مانع

    منى :ابدا حياهالله




    نايف :بسم الله انا ابي اعرف شلون تعرفون تشيلونه وهو صغير كذا

    هنادي :هههههههه تعودنا

    نايف :بابا كيفك تشوفني انا ابوك وهذي امك

    هنادي :هههههههههه لا فهم ماشاءالله

    نايف :لا ولدي فهيم شوفيه شلون يطالع ومركز يسلم لي هالعوينات

    هنادي :ايه عندك ساكت وعندي فاك حلقه

    نايف :الولد يبي ابوه بعد مايبيكم مو امه ماصدقت تفتك
    هنادي :انا

    نايف :ايه انت

    هنادي باستغراب :وانا وش سويت طيب

    نايف :ايه تقولين بتجلسين هنا شهرين وتتركيني

    هنادي :هههههههههه عشان تشتاق

    نايف :ايه لو انك تحبيني صدق كان من اول اسبوع وانتي عندي

    هنادي :ياسلام ومين الي بينفسني انت

    نايف :ايه انا مو عاجبك

    هنادي :الا عاجبني ونص بس تدري لسه ماتعودت عليه وامي تساعدني لحد مااتعود واخف

    واجيك ولعيونك بس وعشان تعرف غلاك عندي ماراح اجلس شهرين شهر بالكثير وانا عندك

    نايف يبوس جبينها :يابعد قلبي انتي



    دانه :واحمد وش مسوي الحين

    حمد :الله يكون بعونه احمد متغير ماهو احمد الاولي صاير طول الوقت سرحان ويفكر

    دانه :ايه خسارته مو سهله ولده ومرته بنفس الوقت

    حمد :الله يرحمهم

    دانه :طيب انت حاول تطلعه من هالوضع

    حمد :حاولت بس مافي فايده

    سكت لاني حسيته تضايق شوي

    دانه :حمد

    حمد :عيونه

    دانه :حمد انا كم مره قلت لك لاتقول هالكلام اذا كنت ماتعنيه

    حمد :طيب امري وش بغيتي

    دانه :طفشانه

    حمد :طيب وش خاطرك فيه

    دانه :مممم مدري

    حمد :ودك تطلعين

    دانه :لا

    حمد :اجل

    دانه بتردد:اب اروح عند اهلي

    حمد :ههههههههههه قولي من البدايه ليه اللف والدوران

    دانه :ههههههههه امهد الطريق

    حمد :طيب تروحين وتتركيني لحالي

    دانه "الله يستر لا تنقلب السالفه على ":مم لا ماراح تجلس لحالك تقدر تروح لحريمك

    حمد رفع حاجبه :حريمي

    دانه :ايه يعني تقدر تنزلني عند اهلي وروح اجلس معهم

    حمد :.......................

    دانه :حمد شفيك مارديت

    حمد :يعني انتي عادي عندك اروح عندهم ماتغارين

    دانه "يس ":اكيد اغار واموت من الغيره بعد بس مااقدر اسوي شئ مااقدر اقولك طلقهم لانك

    ماراح تنفذ طلبي ويمكن تنعاند وتروح تاخذ غيرهم

    حمد :ليه طيب تبيني اطلقهم

    دانه :لاني ابيك لي بروحي ماابي حد يشاركني فيك

    حمد :ليه

    دانه بدلع طبيعي وكنت خجلانه بس تجراءت :لاني احبك ولانك زوجي

    حمد قرب مني :تحبيني

    دانه رمشت بعيوني وبصوت واطي :ايه

    حمد قرب اكثر :ايه ايش

    دانه وجهي صار اشارة مرور :الي قلته من قبل

    حمد يبوس خدي :ايه وشو

    دانه بصوت واطي :احبك

    حمد يبوس خدي الثاني : وبعد

    دانه :وبس

    حمد :لا قولي وبعد

    دانه بخجل :خلاص بقوم انزل تحت

    حمد يجرني من يدي :وين تحت جالسه تدلعين لي وتسبلين لي بعيونك وفي النهايه بتنزلين

    دانه بعباطه :اجل وش اسوي اجلس

    حمد يجاريني :جلس معي

    دانه :انت بتنام الحين او تطلع وش اسوي يعني

    حمد :ومن قال اني بنام

    دانه فهمت قصده :طيب حمد

    حمد :عي...هلا

    دانه :قوم نروح السوق

    حمد :ليه

    دانه :ابي اشتري لي فستان لزواج بنت عمتك ماعندي

    حمد :طيب بس مو اليوم

    دانه :ليه

    حمد يقوم ويقومها معه :تبين تعرفين ليه

    دانه بخجل :لا خلاص بنزل تحت

    حمد :تنزلين تحت معصي تنزلين

    دانه :حمد اتركني بلا مصاخه

    حمد :ياويل حالي من الي يستحون وجههم قالب طماط

    دانه :حمد

    حمد :دندون اتركي عنك الكلام

    دانه :بس................................


    سهام :دانه شريت لك فستان

    دانه :ايه شريت

    سهام :لازم توريني اياه

    دانه :اوكي اذا صعدنا اخليك تشوفينه

    سهام : وش لونه

    دانه :سكتي اخوك جنني على ماحصلت الفستان

    سهام :ليه

    دانه :صاير يدخل بالصغيره والكبيره لا هذا قصير لا هذا عاري لا هذا اللون ما يناسبك او مااحبه

    سهام :ههههههه غريبه

    دانه :حتى انا مستغربه من قبل مايقول شئ بس الحين في كل حاجه يدخل

    سهام :طيب والي خذتيه

    دانه :لا نال علامة الرضا بس نص ونص

    سهام :ليه

    دانه :لما لبسته يقول مفصل جسمي

    سهام :حلاة الفستان اذا صار مظبوط

    دانه :واخوك وش يقنعه

    سهام :هههههههههههههههههههههه



    حمد :وش اخبار العرس امس

    سهام :وناسه والله وطلع عند مرتك مواهب بالرقص

    حمد يطالعني :شلون

    سهام تضحك لاني اشر لها تسكت :يعني المصري والهز على اصوله

    حمد :لا وتقوليم مااعرف ارقص يعني لو ماصدتك ذيك المره وانتي ترقصين كان صدقتك

    سهام تغمز لي :لا ياحمد فاتك

    حمد :ايش
    سهام :ابد واحده تظن دانه اختي وجات وخطبتها مني وانا عطيتها

    دانه كنت ماسكه ضحكتي وبحماس ابي اعرف وش راح تكون ردة فعله :تصدقين نسيت اخليها

    توريني صورته

    سهام :لا شفته مزيون ماعليه

    حمد :خير ان شاءالله خير

    سهام :شفيك

    حمد:وليه ماقلتي لها انها متزوجه

    سهام :ماحبيت اقطع بنصيبها

    حمديرميها بالمخده :وشو ما تقطعين نصيبها ليه ناوية تطلقينها وتزوجينها

    سهام :ليه لا اذا دانه راضيه

    حمد لف على :وانتي ان شاءالله موافقه على هالمهزله

    دانه :ههههههههههههههههههههههههههههه

    حمد كشر بوجهه:تضحك بعد يعني عاجبك الوضع

    انا وسهام :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    حمد فهم السالفه :اقول مالت عليكم بس انا الغلطان الي جالس معكم

    سهام :حلوه الحركه دندون

    دانه :رهيبه هههههههههههههههههههههههههههه

    حمد :اقول بلا هذرة زايده قوموا حطوا العشاء

    سهام :حطينا العشاء وتعشينا

    حمد:وليه ماانتظرتوا

    سهام :احنا ميتين جوع ننتظر على ماتجي هلكنا

    حمد يجلس جنبي :وانتي يالخاينه تعشيتي

    دانه ببتسامه :لا انتظرك

    حمد :بعدي والله يلا قومي حطي العشا

    دانه :نو

    حمد رفع حاجبه :ليه نو

    دانه :لانك بتقوم وتطلعني وتعشيني

    حمد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    دانه :ترا جاهزة مو ناقص هالا عباتي البسها

    حمد :طيب يلا قومي

    دانه :ثواني



    اسماء :احمد

    احمد :نعم

    اسماء بدلع :حبيبي

    احمد :نعم

    اسماء :عندي لك مفاجئه

    احمد بدون اهتمام :ايش

    اسماء:طالعني طيب

    احمد يطالعها :نعم

    اسماء تاخذ يده وتحطها على بطنها :حبيبي انا حامل

    احمد انصدم :شلون

    اسماء :حامل

    احمد :شلون تحملين مو انتي تاخذين موانع

    اسماء :الا بس حملت وش اسوي

    احمد بعصبيه :ليه انتي مستهترة كذا انتي مو عارفه ان علاجك يضر بالجنين ويمكن يسبب له تشوهات

    اسماء :عادي اترك العلاج لحد مااولد

    احمد وصل حده :لا هي لعبه تتركينه انتي عارفه انه ماينفع

    اسماء :ليه وش قصدك قصدك اني مجنونه صح

    احمد :لا ماقلت انك مجنونه بس ماينفع تتركين علاجك وماينفع تحملين

    اسماء بقهر :ليه ماينفع بس عشاني انا الي حملت مو ست الحسن ريهام يوم حملت كانت الفرحه مو سايعتك

    وانا شوي وتجي تذبحني

    احمد "ااااااااه ياريهام ":لا تجلسين تفسرين الكلام على كيفك انتي عارفه انه ماينفع تحملين

    اسماء :طيب انا حملت وخلاص

    احمد :لازم تنزلينه

    اسماء :لا ماراح انزله وانت عارف انه مايجوز

    احمد :هذا لوكان سليم وماعليه ضر وغير كذا انتي توك بالشهر الاول

    اسماء :لا مو بالشهر الاول

    احمد رفع حاجبه :اجل

    اسماء :انا الحين بالشهر الرابع

    احمد وقف :نعم يعني عارفه من زمان وساكته

    اسماء وهي تبكي :احمد الله يخليك انا ابي اكو نام لازم تعذرني وهذا انت تشوف تركت العلاج

    من اربع شهور حسيت انه في شئ متغير فيني

    احمد :................

    اسماء :احمد الله يخليك لا تقول نزليه ابي اكو نام حالي حال الحريم وان شاءالله مايصير الا الخير

    احمد بعدم اقتناع :طيب البسي عبايتك خلينا نروح للمستشفى نخلي الدكتورة تفحصك

    اسماء بفرح :طيب



    هنادي :دانه شفيك وجهك اصفر

    دانه :مدري حاسه اني تعبانه وجسمي مكسر

    هنادي :طيب روحي ارتحاحي

    دانه :لا عادي الظاهر انفلونزا

    هنادي :طيب روحي لبسي لك حاجه تدفيك

    نايف :وانتي خليت حد مادفيتيه شوفي ريان شلون مو باين من كثر الملابس الي ملبسته

    هنادي :لا اخلى ولدي يبرد على حسابك اجل

    دانه :ايه لازم تدفينه البزر بسرعه يتاثر وبسرعه يمرض

    نايف :انا مااخلص من واحد هالمره الاخت بعد

    دانه :هههههههههه وبنجيب منى بعد

    نايف يقوم :لا لا الا منى سووا الي تبون انا مالي دخل

    هنادي وانا :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    مر شهرين ولا صار في أي تغيير بحياتنا حمد مازال طيب وحنون معي واحسه تغير كثير

    بس لحد الحين مو معترف هنادي ونايف يضحكون مع ولدهم الله يكون بعونه


    اسماء :اقولك بعدي عني احسن لك

    ريهام :واذا مابعدت وش بتسوين بترميني من الدرج مرة ثانيه

    اسماء بحقد :ايه ثانيه وثالثه بعد اهم حاجه ابعدك عن احمد

    ريهام بضحكه :ماتقدرين لاني بقلبه موجوده حتى لو ذبحتيني احمد بيظل يحبني لاخر العمر

    اسماء :لا مستحيل احمد خلاص نساك وبجيب له الولد وبينساك اكثر

    ريهام :وتظنين احمد بيسامحك لو عرف انك انتي الي ذبحتي ولده

    اسماء تفكر :اصلا ماراح يعرف ومافي مخلوق يعرف اني انا الي ذبحتك مع ولدك

    ريهام :انا الي بخليك تعترفين

    اسماء بضحكه مجنونة :ماتقدرين ابدا ماراح اعترف احمد لي وطول عمره بيكون لي

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
     
  7. قمر من شافها طمر

    قمر من شافها طمر .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏26 يوليو 2008
    المشاركات:
    529
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    0
    الاخير

    ((الجزء الثلاث والثلاثون والاخير ...........))


    احمد :اسماء انا طلع تبين حاجه

    اسماء :لا حبيبي سلامتك

    اسماء تناظر ريهام وهي تجلس جنب احمد وتحط راسها على كتفه وهي تاشر لها عشان تبعد

    احمد انتبه لاسماء :اسماء في حاجه

    اسماء بارتباك :ها لا حبيبي ولاشئ "وتناظر ريهام وبصوت همس"بعدي

    ريهام ببتسامه :نو نو نو

    اسماء :ريهامو ووجع وخري عنه

    ريهام :ماراح ابعد ولا راح تقدرين تبعديني

    اسماء :بعدي عنه هذا خلاص زوجي لحالي وابو ولدي

    ريهام تجي لعندها وتحط ايدها على بطن اسماء :تدرين ياسماء ان هذا ولدي الي ذبحتيه

    اسماء تصرخ :لااااااااااااا

    احمد باستغراب :اسماء فيك شئ

    اسماء :ها لا بس حسيت بالم شوي وخفت

    احمد مش مقتنع :اها يلا انا طالع

    ريهام :تدرين يااسوم ماراح اتركك لحد ماتعترفين انك ذبحتيني انا مع ولدي

    اسماء :ماراح اعترف ابدا ماراح اعترف لاني مش انا الي ذبحتك

    ريهام بضحكه :مين الي ذبحني اجل خيالك ههههههههههههههههههههه

    اسماء بخوف :ريهام صدقيني مش انا هاذي سماء الشريرة مش انا

    ريهام :ومين سماء

    اسماء :هذي سماء عايشه معي وهي الشريرة مو انا صدقيني ماكنت ابي ادفعك من الدرج

    هي الي غصبتني

    ريهام :اها يعني سماء شخصيتك الثانيه

    اسماء :صدقيني ياريهام انا ندمانه على الي عملته

    ريهام :وايش يفيد الندم الحين بعد ماذبحتيني

    اسماء :ايش الي يريحك وانا اسويه

    ريهام :اعترفي بانك انتي الي دفعتيني من الدرج

    اسماء ببكى :أي بعترف لاني ماني قادرة اتحمل

    ريهام :بتقولين لاحمد

    اسماء :طبعا لا مو تصدقين هالغبيه اسماء انا ماراح اسمح لها

    ريهام بضحكه :اهلين سماء

    اسماء بخبث :هلا فيك وش اخبار الموت معك

    ريهام :ههههههههههههههه

    اسماء :لا تظنين انك شفتي اسماء وخلاص قدرتي تقنعيها انها تعترف انا ماراح اسمح لها ابدا

    ريهام :عادي انا ماعندي شئ راح اظل وراك انتي واسماء لحد ماتعترفون راح ارفقك بكل شئ

    وانت تاكلين وتشربين وانتي بحضن احمد راح اشاركك وماراح تقدرين تنطقين بكلمه

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    اسماء :ريهام بعدي عني احسن لك

    ريهام :وايش بتسوين تذبحيني ههههههههههههههههههههههههههههه

    اسماء بجنون :اذبحك ايه بذبحك

    ريهام :ماتقدرين لاني ميته



    دانه :حبيبي

    حمد :رو..هلا

    دانه :انت مشغول اليوم ولا بتروح مكان

    حمد :لا بجلس عندك اليوم شرايك

    دانه ببتسمه حلوه :مايبيلها راي اكيد بفرح

    حمد :صدق

    دانه :صدق صدقني ياحمد اكون سعيدة وانا معك وانسى الوقت بعد

    حمد يبوس خدي :ياقلبي عليك انتي

    دانه :حمدابي اتكلم بحاجه بس خايفه منك

    حمد :افا دندون وش قلنا

    دانه :طيب بس توعدني انك تكون صريح معي ولا تتكلم معي ولا تقاطعني

    حمد بعد تفكير :اوكي وعد

    دانه :حمد انا اعرف بقصة امك

    حمد كشر بوجهه:...............

    دانه :سهام قالت لي كل شئ

    حمد بشوية نرفزة :دانه سكري على الموضوع

    دانه :حمد انت وعدتني

    حمد :دانه الا هذا الموضوع سكريه

    دانه :ليه

    حمد :دانه

    دانه :اسمعني ياقلبي امك برئية مالها ذنب بالي صار

    حمد وعلامات التعجب بوجهه :امي

    دانه :ايه امك الله يرحمها ماكان لها دخل بالي صار

    حمد :الله يرحمها ليه هي ماماتت

    دانه وعلامات الاستفهام بوجهي :ماماتت بس سهام تقول

    حمد بجديه :وايش قالت لك سهام

    دانه قلت له السالفه من اولها للاخير

    حمد:..................

    دانه :حبيبي لاتزعل من سهام هي قصدها خير وهذا انت عرفت ان امك بريئه

    حمد فجأة:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

    دانه "شفيه لايكون نهبل :حمد

    حمد مو قادر يوقف ضحك :وانتي صدقتيها

    دانه :يعني السالفه مو صدق

    حمد :هههههههههههههه لا هههههههههههههههههههههههههههه

    دانه "حسيتا ني اغبى واحده بالدنيا ":شلون يعني سهام كانت تضحك على

    حمد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    دانه :انا اوريها اللئيمه

    حمد يمسكني :تعالي هههههههههههههههههههههههههههه

    دانه :اتركني الذبح عليها شوي

    حمد:ااااااه بطني رحميني دانه خلاص ههههههههههههههههههههههههه

    دانه بزعل :ليه تكذب على وتستغفلني

    حمد :ياقلبي كانت قاصده خير من هالشئ

    دانه :ايه بس ماتلعب على

    حمد يجلسنس جنبه :تعالي

    دانه بزعل :لا

    حمد :تعالي بقول لك حاجه

    دانه :...............

    حمد بجديه :دانه امي ماماتت ولا صار لها شئ من هالكلام بالعكس امي عايشه

    دانه :عايشه

    حمد :ايه وهي متزوجه واحد من الكويت

    دانه :طيب ليه قالت سهام كذا

    حمد :انتي اسمعيني ولا تقاطعيني

    دانه :طيب

    حمد:انا لما كان عمري ست سنين امي طلبت الطلاق من ابوي بسبب معاملته ماقدرت تستحمله

    وطبعا بعد صراع شديد طلقها هو لما تمسك فيها مو حبا فيها ولاشئ بس لانه مايبي كلامها

    يمشي عليه ...المهم لما تطلقت امي رحت وعشت معها لحد ما تقدم لها زوجها الحين ووافقت

    وكنت راح اسافر معها بس ابوي رفض وقال لها اذا بتتزوج بياخذني

    دانه بحماس :وبعدين

    حمد :امي للاسف ارخصت فيني واختارت زوجها هي كانت تحبه من قبل هو ولد عمها بس ابوها

    زوجها ابوي غصب وماتحملته المهم هي تزوجت وسافرت وتركتني مع ابوي الي ماكان يرحم

    كان يهيني كل ماشافني وكان يقول ا نامي مثل كل الحريم مالهم امان وانا كبرت وهذي الاشياء

    كبرت معي

    دانه :وهي ماسالت عنك

    حمد :ولا مره لان ابوي قال لها انسي ان لك ولد وهي ماصدقت خبر هي الحين متزوجه وعندها عيالها

    ونست ان لها ولد اسمه حمد

    دانه نظرة الحزن الي بعيونه حزنتني كثير اول مرة اشوف حمد كذا :..........

    حمد :عرفتي الحين

    دانه من غير مقدمات قمت وحضنته هو كان جالس وانا واقفه :حبيبي لازم تعرف ان مافي ام ماتحب ولدها

    حتى لو تركتك لازم تعرف انه غصب عنها مو برضا واذا على عدم اتصالها فيك اكيد في ظروف منعتها

    لان مافي ام تترك ولدها مهما كان

    حمد "لاول مره احس بالراحه واقول الي بقلبي لمخلوق ااااااااه يادانه "حضنتهابقوة كان ودي ادخلها

    داخل ضلوعي

    دانه :حبيبي ليه ماتروح الكويت وتسال عنها وتستفسر ليه ماسالت عنك

    حمد بكبرياء :لا

    دانه وانا امسح على شعره :حبيبي لا تكابر انت مشتاق لحضن امك اكثر من أي شئ وصدقني اكيد هي

    بعد

    حمد :...................

    دانه :واذا تبي انا راح اروح معك

    حمد :.....................

    دانه :طيب على الاقل اوعدني انك تفكر بالموضوع

    حمد :طيب

    دانه :اوكي

    حمد وانا افك نفسي عنه :وين

    دانه ببتسامه :بروح اهزئ سهام شوي

    حمد :ليه

    دانه :على اللعب هالي لعبتها معي

    حمد يسحبني ويجلسني بحضنه :بالعكس انتي لازم تشكرينها لانه جمعتنا مع بعض

    دانه رفعت حاجبي :لايكون انت متفق معها

    حمد ببتسامه :لا والله

    دانه وانا اقوم :طيب خلني اروح لها واشكرها

    حمد :ههههههههه لا لاتروحين عارف ايش بتسوين

    دانه ببتسمة خبث :ايه بشكرها بطريقتي الخاصه

    حمد :وايش طريقتك الخاصه

    دانه :خلني اقوم وانت تعرف

    حمد :دانه

    دانه :هلا

    حمد :ناظريني

    دانه طالعت عيونه :هلا

    حمد :احبك واموت فيك يامجنونه

    دانه "حسيت بقلبي شوي ويرقص من الفرح "وبعدم تصديق :حمد لاتكذب على

    حمد يمسك وجهي بيديه :احبك احبك حب عمري ماتخيلت اني بحب حد مثلك

    دانه ودموعي بدت تنزل :والله

    حمد :والله العظيم امي احبببببببببببببببك يابنت

    دانه حضنته :وانا اموت فيك

    حمد يحضنها اكثر :يابعد قلبي انتي

    دانه وانا امسح دموعي :طيب الحين صدق بشكر سهام

    حمد :لا مافي روحه الحين انا اعترف لك واقولك احبك بتتركيني وتروحين لسهام

    دانه :اجل وش اسوي

    حمد يبوسني :ولا شئ جلسي معي بس

    دانه حمرت من الخجل :حمد

    حمد :امووووت على الخجل انا ولا تبي تقوم بعد معصي

    دانه :ههههههههههههههه

    حمد :دوم هالضحكه

    دانه بخجل :احبك

    حمد :اموت فيك

    دانه :طيب قلبي ماعندك مشاوير

    حمد رفع حاجبه :تبين تصرفيني

    دانه :هههههههههه لا والله بس ابي اسوي لك مفاجئه قوم اخذ لك كم لفه وتعال

    حمد :ضروري

    دانه :ايه بس اسمع مو تروح لوحده من حريمك

    حمد بضحكه مافهمتها :طيب



    ريهام :اسوم بعدي شوي انتي مضايقتنا

    اسماء بصوت واطي عشان احمد لا يصحى :ابعدي عني

    ريهام :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    اسماء :لا تضحكين

    ريهام :هههههههههههههههههههههههههههههههه

    اسماء بصراخ :ريهام بعدي عني

    احمد قام مفزوع :اسماء فيك شئ

    ريهام :ايه اسماء فيك شئ

    اسماء :بعدي عني خلاص ماعدا تحمل بعددددددددددددددددي

    احمد :اسماء وش فيك

    ريهام :اسوووووووم

    اسماء بصراخ :ريهام ان مابعدتي لا ارميك مره ثانيه من الدرج مثل مارميتك من قبل

    احمد وقف مفجوع :انت ايش تقولين

    ريهام :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    اسماء :لا تضحكيييييييييين اكرهك اكرهك ياريهام

    احمد يمسك يد سهام :انت تخربطين

    اسماء :ريهام بعدي عني بعدي

    احمد يوقفها بوجه :ايش تقصدين بترمينها مثل مارميتيها اول مرة

    اسماء بحالة جنونيه :ايه برميها مرة ثانيه وثالثه لحد مااتخلص منها

    احمد :تقصدين انك انتي الي رميتيها من الدرج

    اسماء :بضحكه مجنونه :اييييييييييه ههههههههههههههههههههه

    احمد :........................

    اسماء :ذبحتها لانه خذتك مني خذت حبك مني لحمد انتي لي لحالي لي انا

    احمد عطها كف :حسبي الله عليك ذبحتي ولدي وزوجتي

    اسماء :احمد حبيبي انا ماسويت هالشئ الا عشان ابيك لي لحالي

    احمد عطها كف ثاني وثالث وصار يضرب فيها وبصراخ :يالظالمه حرمتيني منهم

    اسماء :احمد لا تضربني ولدي

    احمد انتبه ووخر عنها وهو يتنفس بسرعه من الغضب :حرام عليك حرمتيني من نور حياتي

    حرمتيني اغلى انسانه

    اسماء بصراخ :لاااااا لا تقول كذا انت تحبني انا وبس انا

    احمد بصراخ :لا ماحبيتك ولا عمري بحبك يامجنونه

    اسماء :لا انت تحبني والا ليه تزوجتني

    احمد :تزوجتك بسبب البلوى الي طيحتيني فيها تعتقدين اني ماادري ايش عملتي

    انا عارف بكل شئ

    اسماء بخوف :عرفت

    احمد :ايه وتزوجتك مو حبا فيك تزوجتك بسبب حالتك وعشان اهلك الي خافوا انك تنجنين

    وللاسف ماعرفوا انك مجنونه خالصه

    اسماء :لا انا مو مجنونه مو مجنونه

    احمد من غير لا يطالعها :لمي اغراضك بسرعه ولا اشوف لك حاجه هنا

    اسماء :لا احمد لا تطلقني لا

    احمد يصر على اسنانه :تدرين ايش ماسطني عن لا اذبحك ولدي الي ببطنك بس

    اسماء تروح تحضنه :احمد انت تحبني قول انك تحبني

    احمد :يبعدها :بعدي عني انا ماحبيتك ولا عمري بحبك قلبي ماح بالا انسانه واحده وانتي حرمتيني منها

    اسماء :لاااااااااااااا لا لا تقول كذا انت تحبني تحبني

    احمد :اخلصي انا طالع الحين ارجع اشوفك مجهزة نفسك

    اسماء :احمد لا تطلقني انا احبك لا تتركني

    احمد :قسم بالله ياسماء لو رجعت وماشفتك جاهزة ماتلومين الا نفسك

    اسماء :احمد لا الله يخليك لا تتركني

    احمد طلع عنها وهي قامت مظطره تجهز اغرضها خوفا من تصرفه

    بعدها بربع ساعه رجع لها وطلعو بالطريق انتبهت اسماء انه مو طريق بيت اهلنا

    اسماء :انت وين رايح

    احمد :...............


    اسماء بخوف :احمد وين موديني

    احمد :................ز

    اسماء بخوف :احمد انتب تذبحني

    احمد :اااااااااه كان زين اقدر كان بردت قلبي منك

    اسماء :احمد انت وين موديني طيب

    احمد :................

    احمد :لا تخافين ماني مسلمك للشرطه

    اسماء :ليه يعني تفكر تسلمني

    احمد :لوانك منتي بنت عمي ولا ام ولدي كان مارضيت الا بموتك

    اسماء منصدمه : موتي

    احمد يضرب الدركسون من القهر :ايه موتك

    اسماء :طيب وين

    احمد يقاطعها :بنروح المستشفى عشان اتطمن على ولدي

    اسماء :على ولدك بس

    احمد :ايه ولدي وبس

    اسماء:........................


    دانه لما طلع حمد رحت وتروشت ولبست لي فستان تركواز حرير قصير لتحت الركبه وعلاق

    وفيه كريستال عند الصدر اما شعري رولته وخليته مفتوح وحطيت لي فل ميك اب وطبعا قبل كل هذا

    نزلت تحت وسويت لنا عشاء خفيف لي ولحمد


    حمد :هلا قلبي خلاص اجي

    دانه :ايه تعال

    حمد :اوكي

    دانه :انت وينك الحين

    حمد يفتح باب الغرفه :هنا

    دانه رحت له وعلى فمي احلى ابتسامه :هلا

    حمد كان مندهش من الغرفه "متى لحقت على كل هذا الورود والشموع اه ياقلبي عليها ..الف حمد وشكر

    لك يارب على هالنعمة الي عطيتني اياها ":هلا فيك ياعمري "وباسني "متى لحقت على كل هذا

    دانه بخجل :عادي هذا ولاشئ

    حمد يلفني حوله ويطالعني :انتي ناويه تذبحيني

    دانه :بسم الله عليك ليه
    حمد يحضني :وش ذا الزين كله

    دانه :عجبك

    حمد :الا عجبني اكيد

    دانه مسكت ايده ورحنا لطاولة الطعام :حبيبي تعشيت

    حمد يطالع الاكل :لا ماشاءالله انتي الي سويتي كل هذا

    دانه :ايه

    حمد :ياسلام الريحه تاخذ العقل واكيد الطعم شئ ثاني

    دانه :طيب تعال ناكل لاني ميتة جوع

    حمد :يخسى الجوع يلا

    جلسنا على الطاولة واكلنا واحنا نسولف ونمزح بعدها رحنا للصالة الي بجناحنا

    حمد وايده على بطنه :اااه احس اني من زمان مااكلت كذا

    دانه بدلع :بالعافيه حبيبي

    حمد :الله يعافيك

    دانه :حمد في حاجه بقولها لك بس قبل لا اقول ابيك توعدني بشئ

    حمد :اوعدك

    دانه :ههههههههههههه لسه ماقلت شئ

    حمد:وقبل لا تقولين ابيك تعرفين ا نالي تقولينه اوامر

    دانه بدلع :ههههههههه نشوف الحين المهم انا مااقدر امنعك انك تتزوج

    حمد قاطعني :سمعيني

    دانه :حبيبي لا تفهمني غلط خلني اكمل كلامي

    حمد يمسك يدي :لا انت اسمعيني ....دانه انا طلقت كل الحريم الي على ذمتى

    دانه "وانا اسمعه احس اني طايرة من الفرح ماني مصدقه ":....................

    حمد :انا طلقتهم بقناعة مني ولاني ماابي بالدنيا هاذي كلها غيرك انتي وبس

    دانه ودموعي سبقتني :جد حمد

    حمد يمسح دمعتي :وجد الجد ياقلبي انا خلاص قلبي مايشيل ولا يحب الا وحدة الا هي انتي

    دانه :ياه ياحمد ماتتصور قد ايش حلمت باللحظه هاذي

    حمد يحط ايده على خصري ويقربني له :لا من اليوم بيصير واقع مو حلم

    دانه بدلع :تحبني

    حمد ببتسامه :احبك واموت فيك يابنت انتي هبلتي فيني

    دانه :ههههههههههههههههه

    حمد :دوم هالضحكه يارب ....طيب ايش كنتي بتقولين

    دانه بخجل :انا امس رحت الدكتور وو............

    حمد قاطعني :حامل

    دانه هزيت راسي "ايه ":..............

    حمد والفرح بان على وجهه :والله

    دانه :والله

    حمد وفق واخذني بحضنه :ماتتصورين قد ايش انا سعيد ياقلبي

    دانه :مو اكثر مني

    حمد يبوسني :يعني بعد كم شهر بتصيرين ام

    دانه بفرح :بعد سبع شهور بالظبط

    حمد :واخيرا حبيبتي راح تصير ام عيالي

    دانه :وانت تصير ابو عيالي

    حمد :قلبي

    دانه :هلا

    حمد :احبك

    دانه :وانا بعد


    اسماء :احمد ليه تركتني هنا لحالي ليه ماخليتني ادخل معك عند الدكتور

    احمد :اسماء انتي بتجلسين هنا كم يوم عشان يتطمنون عليك

    الدكتور يكلم النرس :حطوها بالغرفه المخصصه لها

    النرس تمسك ايد اسماء :يلا مدام

    اسماء :احمد بتجي معي

    احمد :ايه

    دخلوا اسماء الغرفه وانسدحت على السرير وعلى طول حط لها رباط على يديها ورجوالها عشان ماتحاول

    تهرب

    اسماء بخوف :انتوا ايش تسون احمد ايش السالفه

    احمد :اسماء انتي تعبانه الحين ولازم تتعالجين وهذي الاجراءت عشان سلامتك وسلامة الي ببطنك

    اسماء فهمت :احمد انت جايبني مستشفى المجانين

    الدكتور :لا يابنتي دى مستشفى للامراض النفسيه مش للمجانين وانتي هاتعودي عندنا كم يوم

    لحد مانطمن عليكي

    اسماء تحاول تقوم :لا احمد لا تتركني هنا

    احمد يكلم الدكتور :دكتور متاكد ان العلاجات الي راح تعطيها ماتضر بالجنين

    الدكتور :احنا مش هنبدء معها العلاج لحد ماتولد الدلوقتي هانديها شوية مهدئات

    احمد :طيب دكتور انا ماشي الحين واذا احتجت حاجه متعلقه فيها عندك الرقم الي عطيتك اياه دق عليه

    اما اذا احتاج الجنين شئ دق على جوالي الجنين بس يادكتور

    الدكتور :حاضر

    اسماء :احمد وين بتروح

    احمد طلع ولا كلمها

    اسماء :احمممممممممممممممممممد وين رحت

    الدكتور :اهدي يابنتي

    اسماء بدت تبكي :ابي احمد وين راح احمد

    الدكتور :نرس هاتي المهدئ

    النرس :هازر دكتور

    اسماء تصارخ وتحاول تفك نفسها :احمممممممممممممممممد وينك

    ثبتوها وعطوها الابرة ودقايق الا وهي نايمة


    هنادي :مبروووووك دندون

    دانه :الله يبارك فيك

    نايف :مبروك يابوعبدالرحمن

    حمد :الله يبارك فيك

    سهام :مبرووك

    دانه :الله يبارك فيك بس انتي بالذات لا تكلميني

    سهام :افا انا ايش سويت

    دانه تخصرت :ياسلام كل هالصواريخ الي قلتيها لي وماسويتي شئ

    حمد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    نايف :ايش السالفه

    حمد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    سهام :قالت لك

    حمد :ايه

    سهام :والله دندون

    دانه قمت واخذت معي مخده عشان اضربها :انا اوريك يالنصابه

    سهام تتخبى ورى حمد :حمود ساعدني مثل ماساعدتك

    حمد :دانه عشاني هالمرة سامحيها

    دانه جلست جنب حمد :طيب بس مااعديها لك ياسهوم

    سهام :والله حاله خير تفعل شر تلقى

    دانه :سهام

    سهام :هههههههههههههههه خلاص بسكت

    حمد يمسك ايدي :سمعي دانه انا ابيها بنت

    دانه :ياسلام وانا ايش دخلني بنت ولا ولد الي يجي من ربي حياه الله

    حمد :لا لا انا ابي بنت

    نايف :ههههههههه ويقول انا المخفه

    حمد :نويف على جنب لو سمحت

    نايف :لا يابابا لما كانت مرتي حامل تمسخرت على لحد ماقلت بسلا ماراح تحرمني من اني اخذ بحقي

    حمد:هههههههههههههه

    نايف :يلا على الاقل لو جبت بنت بنكسب اجر فيها ونزوجها ولدنا

    دانه :ومن قال ان حنا بنعطيه اياها

    حمد:ايه من قال انا بنتي مو أي احد اعطيها اياه

    نايف :ليه وش فيه ولدي

    حمد :والنعم فيه بس خله يكبر ونشوف مستقبله كان ينفع لبنتي ولا لا

    نايف :كيف يعني

    حمد:والله طلع ولدك عاطل وداشر ازوجه بنتي ليه

    هنادي :بسم الله على ولدي

    حمد:ههههههههههههههههههههههههه

    هنادي :والي يشوفك الحين البنت جاتك لحد الحين انت مو متاكد اذا هي بنت ولا

    حمد بثقه :احساسي مايخيب

    عبود يحط راسه على بطني يسمع :هنا داد

    دانه ابتسمت له :ايه هنا

    عبود :متى تدي "متى تجي "

    حمد ياخذه ويحطه بحضنه :باقي عليها على ماتجي ...عبود انت تحب الداد

    عبود ببرائة الاطفال :ايه

    دانه :تنتبه لها عشان محد يضربها

    عبود :ايه

    دانه :شاطر حبيبي

    نايف :هنادي

    هنادي :هلا

    نايف باستهبال :ابي بنت انا بعد

    هنادي :من وين اجيب لك بنت

    نايف :سهله احملي وتجي البنت

    هنادي:لا لا ماني حامله الحين بكمل دراستي ولما يصير عمر ريان اربع سنين ممكن افكر

    نايف بضحكه :ايه يجيب الله مطر ومن قال اني بنتظر اربع سنين

    هنادي :يعني ايش بتسوي

    نايف :بتزوج

    هنادي بغيض :روح تزوج

    نايف عرف انها زعلت :وانا اقدر ان شاءالله عمرك ماجبتي غير ريون انا موافق

    هنادي :ناس ماتجي الا بالعين الحمرا

    الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    سهام بهمس :حمد

    حمد :هلا

    سهام :ابيك توديني لاسماء اليوم المستشفى

    حمد :ان شاءالله

    دانه :حمد

    حمد:عنونه

    دانه :ابيك توديني بيت اهلي اليوم

    حمد :لا مافيه انتي ناسيه ايش قالت لك الدكتورة الطلعات الحين مو زينه لك

    دانه :وليه انا بجلس افر بالشوارع بروح اجلس عندهم

    حمد :نو

    دانه بزعل :ليه

    حمد:تروحين وتتركيني لحالي

    دانه :ها ها

    حمد :هههههههههههههههههه طيب خليها بكره انا اليوم مشغول

    دانه :ايه عشان بكره تقول انك مشغول بعد

    حمد :ابد بكرا من الظهر اوديك

    دانه :وعد

    حمد:وعد

    هنادي :نايف

    نايف :كملت هلا قلبي

    هنادي :وانا ابي اروح بيت اهلي مع دانه

    نايف :ليه

    هنادي :من غير ليه ابي اروح

    نايف :هذا مشكلة الزواج من خوات كل ماسوت واحدة شئ سوت الثانيه

    انا وهنادي بنفس الوقت :عندك مانع

    الكل :هههههههههههههههههههههه

    نايف :ابد من اكون انا عشان يكون عندي مانع

    هنادي :بتودنيني

    نايف :ان شاءالله كم هنودة عندي

    اسماء :سهام وين احمد

    سهام :..............

    اسماء :سهام قولي لي وينه

    سهام :اسماءء احمد ماراح يجي هنا

    اسماء :ليه

    سهام :بعد الي سويتيه وتبينه يجي

    اسماء :وانا ماسويت شئ

    سهام :لا ابد ماسويتي شئ ذبحتي مرته وولده وما سويتي شئ

    اسماء تصيح :سهام انتي عارفه انها مو انا الي ذبحتهو هاذي سما

    سهام :انا قلت لك لا توقفين العلاج وانتي ماسمعتي الكلام والشيخه مخبيه علينا انك تركتيهم من اول ماتزوجتي

    اسماء :لاني كنت ابي اصير ام مو بس ريهام وانا بعد

    سهام :وهاذي فايدة تفكيرك رجعت لك الحاله مره ثانيه وصار برقبتك ذنب موت المسكينه مع ولدها

    اسماء تصيح :سهام ماكان قصدي

    سهام :خلاص الحين ماينفع الندم الي صار صار

    اسماء :واحمد ليه مو جاي

    سهام :لانه لانه

    اسماء :لانه ايش

    سهام :طلقك

    اسماء :لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا



    منى :هلا بدندون

    دانه :هلا فيك

    ام عماد :انتبهي لنفسك يابنتي واهتمي باكلك

    دانه :ان شاءالله وانا بجلس عندك اسبوع عشان تهتمين فيني وش رايك

    ام عماد :هاذي الساعه المباركه وزوجك راضي

    دانه :ايه لانه بيسافر الكويت بيروح لامه وبيجلس هناك اسبوع ولانه ماينفع لي السفر خلاني هنا

    منى :وليه ماخذ معه نويف على الاقل تجي هنادي

    دانه :ههههههههه وانت ليه كذا مع الرجال خلاص ريحيه

    منى كشرت وجهها :بشريه بيرتاح ابوي بيغطيني خلاص

    دانه :لا اخيرا

    ام عماد :هههههههههههههههههههه


    دانه :هلا حبيبي

    حمد :هلا فيك وحشتيني

    دانه بخجل :وانت بعد

    حمد :ااه ياقلبي منك خلاص بنكمل السنتين ولسه تخجلين

    دانه :حمد مو مني
    حمد :هههههههههه اصلا انا اموت على خجلك وماذوبني ولا طايحني بشباكك الا هالخجل

    دانه :ههههههههههههههههه

    حمد :طيب قلبي اكلت زين

    دانه :ايه لا تخاف امي قايمه بالواجب احس شوي وبنفجر

    حمد :واذا بغيتي أي حاجه قولي لراكان انا موصيه

    دانه بحب :الله يخليك لي ولا يحرمني منك

    حمد :ولا منك وعبود كيفه

    دانه :منبسط مع منى

    حمد :حلو وانتي منبسطه

    دانه :نص ونص

    حمد :ليه

    دانه :لانك مو جنبي

    حمد ببتسامه :يابعد هلي انتي

    دانه :حبيبي رحت لامك

    حمد :لا بكره بروح

    دانه وانا النوم واصل حده :طيب حبيبي اكلمك بعدين

    حمد :افا مليتي مني

    دانه :لا والله بس النوم دق بابه

    حمد :طيب نوم العوافي

    دانه :الله يعافيك

    حمد :اذا صحيتي دقي طيب

    دانه :اوك

    حمد :يالله حبيبتي تبغين شئ

    دانه :سلامتك



    مرت على التسع الشهور وانا مبسوطه والحمدالله وولدت وجبت بنت صدق احساس حبيبي

    واسماء بعد ولدت واحمد اخذ الولد عشان يربيه وهي مازالت تتعالج بالمستشفى



    دانه :حبيبة قلب ماما ليونة

    حمد :لا حبيبة قلب بابا

    دانه :ههههههههههه حتى في هاذي بتدخل عمرك

    حمد يبوس جبيني :ايه

    دانه :ياربي بنتي تهبل ودي اكلها من حلاتها

    حمد :ههههههههههههههههههه

    دانه :وين عبود

    حمد :نام اخيرا باقي هالمزيونه تفضي لنا الجو

    دانه :ههههههههه ليه هي جالسه على قلبك

    حمد :حلالها بس "يغمز "ودي بجلسة رومانسيه لحالنا

    دانه :هههههههههههههههههه

    حمد :ياجعلني فدا هالضحكه

    دانه :كلمت امك اليوم

    حمد :ايه قالت لي ويمكن تجينا الاربعاء تبي تشوف احفادها

    دانه :ياحليلها امي توها جايه الاسبوع الي راح

    حمد :قلت لها تجلس وحنا بنجي بس مو سامعه

    دانه :ههههههههههههههه وانا اقول طالع عنيد على مين

    حمد ياخذ ليان :وين موديها

    حمد :بوديها عند سهام

    دانه :ليه

    حمد :ليه يعني اشتقت لجلستي معك لحالنا من غير عذال

    دانه حمر وجهي :حمد والله انك رايق

    حمد :اكيد بصير رايق دامك معي ياعمري

    دانه :ههههههههههههههههههههه

    حمد :يلا ظبطي نفسك وانا بوديها اوكي

    دانه رفعت حاجبي :ليه مو عاجبتك ان شاءالله

    حمد :تعجبيني ونص بس ابي اشوفك بالفستان الي شريته لك

    دانه ببتسامه :من عيوني

    حمد طلع يودي ريهام لسهام وانا على طول رحت اتروش ولبست لي فستان اسود طويل حرير

    وحطيت ميك اب خفيف وشعري بس جففته وخليته على طبيعته وتعطرت وتوني خالص هالا بدخلة

    حمد وقرب مني وحوط خصري :احبك احبك احبك يابنت هبلت فيني بكل حالاتك

    دانه بدلع :وانا اموت فيك "وبست خذه "

    حمد :تصدقين الفستان ماكان عاجبني كثير بس الحين ابيك دايما تلبسيه

    دانه :ههههههههههههههههههههههههههه

    حمد :طيب قلبي مطولين بالوقفه

    دانه :لا تعال الصاله

    حمد :وش يودينا الصاله تعالي غرفتنا بس

    دخلنا على غرفتنا وجلسنا على الكنبه

    دانه :حمد

    حمد :عنونه وحياته وروحه

    دانه :تذكر بيوم عرسنا

    حمد كشر :ليه تذكريني الله لا يعيدها من ايام

    دانه :لا بس في حاجه ابي اقولها

    حمد :قولي

    دانه :تذكر يوم قلت انك لما شفتني ورديتك حلفت انك تجيب راسي

    حمد :ايه ايام كنت ما غبي

    دانه :المهم انا يوم قلت برجع لك ونفس الحاجه حلفت اني اجيب راسك

    حمد :وانا اشهد انك جبتيه وكسرتيه بعد

    دانه :هههههههههههههههههههههههههههههه

    حمد يحضني :احيك احبك

    دانه :وانا اموت فيك





    هنادي ونايف كملو حياتهم بفرح وحب وهم الحين بنتظار مولودهم الثاني ونفذ نايف كلامه وهاذي البنت

    جايه بالطريق بس هنادي طلعت الحمل من عيونه بطلبتها ووحامها


    اخوي عماد تزوج وحدة من بنات خالاتي وهي الحين حامل اما باقي اخواني مازال وضعهم الاجتماعي على

    حاله


    منى مازالت مع نايف تنرفزه وينرفزها مع انها تغطت عنه ......................



    احمد لحد الان ماتزوج وعايش عشان ولده صار له الاب والام ومايتركه الا وقت دوامه



    اسماء طلعت من المستشفى والحين عايشه معنا بس منطويه على نفسها وسهام تشرف عليها وعلى

    علاجها

    اما انا وحمد وعبود وليونة الحمدالله مبسوطين وحمد جالس يزن على راسي يبيني احمل مرة ثانيه

    احسه غار من اخوه ويبيني احمل ههههه





    وبكذا اكون نهيت روايتي الثانيه واتمنى انها نالت اعجابكم ورضاكم

    @@الجوري-22@@
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 11)